تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة





    السلام عليكم و الرحمة

    فلنبدأ بحوار البنات



    بداية الحوار




    الأولى : الله ، قصيتي شعرك !! والله طالع يهبّل !

    الثانية: شايفة كذا ؟ بس حسيت يوم شفت نفسي في المراية انه منتفش!




    الأولى : لا والله .. الا طالع يجنن ، وانا ودي بنفس التسريحة بس احس ان وجهي مليان شوي ولا تمشي معي هالتسريحة ، واشوف انه ما يمشي مع هالخشه الا هالتسريحة اللي تشوفيني دايم فيها .

    الثانية : من جدك انتي !! انا شايفه ان وجهك وش ملحه ، وتمشي معه كل التسريحات وتطلع احلى بعد ، موب زيي .. ما أقدر اختار الا تسريحات معينة تخلي الناس ما ينتبهون لرقبتي اللي كنها رقبة زرافة .



    الأولى : وش هالكلاااام .. والله رقبتك حلوه وودي بمثلها عشان تصرف النظر عن كتوفي اللي كنها كتوف لاعب الفوت بول الامريكية .

    الثانية : أبد منتي صاحية وانا اختك ، والله كل البنات اللي اعرفهن في الجامعة يتمنون كتوف زي كتوفك ، يعني ما تتعبين في تجربة الملابس الجديدة .. يعني معليش .. شوفي يديني وش صغرهن .. لو لي كتوف زي كتوفك كان ما تبهذلت اذا شريت ملابس جديدة وتطلع قياساتها مضبوطة !

    انتهى الحوار

    -----------------------------------

    بالنسبة للشباب :















    الأول : نعيماً ..




    الثاني : الله ينعم عليك .



    انتهى الحوار

    م ن ق و ل
















  2. #2
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية طيوب
    الحالة : طيوب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 52592
    تاريخ التسجيل : 02-02-10
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 80
    التقييم : 21
    Array
    MY SMS:

    يــــ أسـألكـ حسـن الخـاتمة ـــاب

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة




    هههههههه >>

    صدقت آخوي بس لاتنسى ك‍ف الحلاقة ^^

    ه‍ع

    ثانكس آخوي ونتريا يديدك . .





    التعديل الأخير تم بواسطة طيوب ; 10-02-04 الساعة 12:32 AM

  3. #3
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية سعادة
    الحالة : سعادة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39792
    تاريخ التسجيل : 11-07-09
    الدولة : شرجاوية أصل
    الوظيفة : طاااااااالبة متفائلة بالغد الأفضل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 67
    التقييم : 19
    Array
    MY SMS:

    أبي أصير صديقة كل اللي فالمنتدى.............ممكن

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    ترى البنات واااااااااااااااااااااااااااايد يحبن يتقرقرن >>>>>>>>شو نسوي بنات بنات

    مشكور ع الطرح الغاوي......................





    إنما الدنيا فناء *** ليس للدنيا ثبوت


    إنما الدنيا كبحر *** يحتوي سمكا وحوت

    ولقد يكفيك منها *** أيها الطالب قوت

    فاغتنم وقتك فيها *** قبل ما فيها يفوت

  4. #4
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية No more luv
    الحالة : No more luv غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 42487
    تاريخ التسجيل : 06-10-09
    الدولة : EgYpT 4ever....<3
    الوظيفة : d(-.-)b
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 174
    التقييم : 20
    Array
    MY SMS:

    من طلب العلا نام الليالي و سحب البطانية و قال انا مالي ...

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    ههههههههههههههههههههههه
    البنات بيحبوا يتكلموا كتييييير...بنات بقى

    مشكوووور على الموضوع الرائع







    yeah..cuz I'm not PERFECT
    ::HaTeRs :::
    Don't hate Cuz I'm Cute Or Sweet Hate Cuz you can't complete
    I keep it Real
    Don't Hate What you can't Imitate
    I Have my own LiFe & Style
    I'm NOT Trying to please you
    Or Make you Smile
    Either Love me OR Hate Me
    Both ways I'm on your mind..& I'm FLATTERED

    Love Me..Hate Me..I don't CARE

  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيوب مشاهدة المشاركة


    هههههههه >>

    صدقت آخوي بس لاتنسى ك‍ف الحلاقة ^^

    ه‍ع

    ثانكس آخوي ونتريا يديدك . .

    تسلم أخويه ع المرور

    لا هنت

    نورت صفحتي














  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعادة مشاهدة المشاركة
    ترى البنات واااااااااااااااااااااااااااايد يحبن يتقرقرن >>>>>>>>شو نسوي بنات بنات

    مشكور ع الطرح الغاوي......................


    تسلمين أختيه ع المرور

    لا هنتي

    نورتي صفحتي














  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No more luv مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههه
    البنات بيحبوا يتكلموا كتييييير...بنات بقى

    مشكوووور على الموضوع الرائع



    تسلمين أختيه ع المرور

    لا هنتي

    نورتي صفحتي














  8. #8
    عضو نشيط
    الحالة : مجرد طالب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 48517
    تاريخ التسجيل : 17-11-09
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 56
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    البنات لازم يتكلمن ولو انه ماله داعي و المثل يقول ان كان الكلام من فضه فان السكوت من ذهب ....
    والله الشباب يحمدون ربهم ما ياخذون اثم من الكلام و البنات كل اثمهم على الكلام بس الله يعين ....
    و شكرا على الطرح ...






  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عقاوي
    الحالة : عقاوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 50667
    تاريخ التسجيل : 04-01-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 404
    التقييم : 23
    Array

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد طالب مشاهدة المشاركة
    البنات لازم يتكلمن ولو انه ماله داعي و المثل يقول ان كان الكلام من فضه فان السكوت من ذهب ....
    والله الشباب يحمدون ربهم ما ياخذون اثم من الكلام و البنات كل اثمهم على الكلام بس الله يعين ....
    و شكرا على الطرح ...

    تسلم أخويه ع المرور

    لا هنت














  10. #10
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: الفرق بين سوالف البنات والشباب بعد الحلاقة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .!

    شكرا لك خيوو ..

    وفديتنا نحن البنات هاع ..!

    ينقل للوناسه ..

    والسموحهـ..!

    أحلى بنوووته نثرت وردهاآ هناآ .ّ!





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الفرق بين البنات والشباب لما يدق الجرس
    بواسطة فتفوتة في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 15-05-20, 10:22 PM
  2. الفرق بين اكل البنات والشباب
    بواسطة FlaletOos في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-08-18, 02:34 PM
  3. شو الفرق بين عزايم البنات والشباب
    بواسطة طالبه علميه في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-07-26, 06:22 PM
  4. الفرق بين البنات والشباب اذا رن جرس الفسحة ..
    بواسطة bardock في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-07-01, 04:57 PM
  5. الفرق بين البنات والشباب في العزائم000
    بواسطة Мѓ.αɧɱɛɗ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-08-22, 01:41 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •