تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: فرحة المصريين

  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية ENGY
    الحالة : ENGY غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 51219
    تاريخ التسجيل : 10-01-10
    الدولة : مصر ام الدنيا
    الوظيفة : طبيبة المستقبل
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 72
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    اهم شى فى الحياة هو ان تكون متفائل

    Thumbs up فرحة المصريين


    وكانت السيدات تطلقن الزغاريد، بينما أشعل الشباب النيران تعبيرا عن ابتهاجهم.
    وفي حي المعادي، قال هشام وهو شاب تابع المباراة في مقهى تقدم الارجيلة (الشيشة) «كانت المباراة جنونية، لا استطيع ان اعبر عن فرحتي».
    واضاف ان «فريق غانا مازال شابا ولاعبوه يفتقدون الى الخبرة».
    وفي حي مصر الجديدة، اعرب هاني وهو رجل في الخامسة والثلاثين عن اعجابه الشديد باللاعب جدو وقال «انه معجزة كروية شابة».
    وفي نادي الجزيرة الرياضي بحي الزمالك الراقي، قال حاتم وهو شاب في الخامسة والعشرين يعمل بأحد البنوك «ان جدو هو الذي جاء لمصر بهذه البطولة».
    وسجل محمد ناجي جدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85 واصبح هداف بطولة الامم الافريقية باحرازه خمسة اهداف.
    وأحرز محمد ناجى «جدو» الاهداف الخمسة فى البطولة رغم أنه لعب كبديل فى كل المباريات. وسجل الهدف الأول فى مرمى نيجيريا فى اول مباراة للفراعنة فى البطولة، وسجل الهدف الثانى فى مباراة موزمبيق الثانية فى الدور الأول، وسجل الهدف الثالث فى مباراة الكاميرون فى الدور ربع النهائى للبطولة، وسجل الهدف الرابع فى مباراة الجزائر فى الدور نصف النهائى.
    وفور انتهاء المباراة بدأت قنوات التلفزيون المصري الحكومية والخاصة في اذاعة الاغاني الوطنية احتفالا بالفوز.
    وفازت مصر على غانا 1 -صفر اليوم الاحد على ملعب «11 نوفمبر» في لواندا في المباراة النهائية لتحرز لقب بطلة افريقيا للمرة الثالثة على التوالي في انجاز غير مسبوق.
    وهي المرة السابعة في تاريخ مصر التي تفوز فيها باللقب بعد حصولها عليه في الاعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008.
    فرض مهاجم الاتحاد السكندري محمد ناجي جدو نفسه نجما لنهائيات كأس الامم الافريقية السابعة والعشرين من دون منازع من خلال مساهمته الكبيرة في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري الثالث على التوالي والسابع في تاريخه وتتويجه هدافا للبطولة برصيد 5 اهداف أغلاها هدف الفوز على غانا في المباراة النهائية.
    ولم يكن أشد المتفائلين يراهن على تألق جدو لكنه أثبت العكس وتوج افضل هداف لها (أكرر أفضل هداف).
    وبات جدو ثامن مهاجم مصري يتوج بلقب هداف البطولة القارية بعد الديبة العطار عام 1957 (5 اهداف) ومحمود الجوهري عام 1959 (3 اهداف) وبدوي عبد الفتاح عام 1962 والشاذلي عام 1963 (6 اهداف) وطاهر ابو زيد عام 1984 (4 اهداف) وجمال عبد الحميد عام 1988 (هدفان) وحسام حسن عام 1998 (7 اهداف).
    والمفارقة في الاهداف الخمسة لجدو انه سجلها بعد دخوله احتياطيا في المباريات الاربع التي خاضها في البطولة حتى الان بمعدل هدف في كل مباراة، وهو انجاز غير مسبوق من لاعب تنقصه خبرة كبيرة بحيث انه لم يخض سوى مباراتين وديتين مع الفراعنة قبل العرس القاري، علما بانه خاض 7 مباريات دولية حتى الآن.

    169 دقيقة لجدو
    وخاض جدو 169 دقيقة في البطولة موزعة على ست مباريات، فلعب 18 دقيقة في الاولى امام نيجيريا عندما دخل بديلا لحسني عبد ربه ونجح في تسجيل الهدف الثالث الذي حسمت به مصر نتيجة مباراتها 3-1، وكرر الانجاز ذاته في المباراة الثانية امام موزامبيق (2 -صفر) عندما لعب 22 دقيقة مكان لاعب وسط الزمالك محمود عبد الرازق «شيكابالا» وسجل الهدف الثاني على طريقة اللاعبين الكبار من تسديدة «طائرة» مانحا منتخب بلاده بطاقة الدور ربع النهائي.
    وغاب جدو عن التهديف في المباراة الثالثة امام بنين حيث لعب 22 دقيقة مكان احمد رؤوف.
    وتواجد جدو في مباراة الكاميرون اطول فترة من المباريات السابقة لانه لعب 53 دقيقة مستفيدا من احتكام المنتخبين الى الشوطين الاضافيين حيث دخل في الدقيقة 67 مكان محمد زيدان، ومرة أخرى قال كلمته بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 92.
    وجدد شحاتة ثقته في جدو في المباراة الحاسمة امام الجزائر ودفع به في الدقيقة 58 مكان المدافع فتح الله، وأبى الا ان يفعلها وسجل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
    وامام فشل مهاجمي الفراعنة في فك التكتل الدفاعي للغانيين دفع شحاتة بجدو في الدقيقة 70 ونجح في اول محاولة سنحت امامه في تسجيل هدف الفوز وفرض نفسه عريسا للبطولة والنهائي مذكرا الجميع بعريس نهائي 2008 محمد ابوتريكة الغائب الاكبر عن العرس القاري بسبب الاصابة.
    عموما تحول جدو من مهاجم غير مرغوب فيه الى بطل قومي تهلل له وسائل الاعلام المصرية التي كانت «أقامت الدنيا ولم تقعدها» عقب الاعلان عن تشكيلة المنتخب المصري الى انغولا وضمها على الخصوص اسم جدو على اعتبار «ان خبرته المتواضعة في الملاعب المحلية لن تمكنه من سلوك الادغال الافريقية».
    كما بات جدو هدفا للعديد من الاندية الراغبة في التعاقد معه خصوصا في الدوري الانكليزي وفي مقدمتها فولهام وسندرلاند الى جانب سلتيك الاسكتلندي ودون ان ننسى الغريمين التقليديين الاهلي والزمالك.
    ويبدو ان جدو في طريقه الى تحقيق انجاز شخصي مع منتخب بلاده في هز الشباك، فهو نجح 6 مرات في 7 مباريات (سجل هدفا في مرمى مالي قبل البطولة) خلافا لوضعه مع ناديه حيث سجل 7 اهداف فقط في 44 مباراة.
    واعرب جدو عن سعادته الكبيرة، وقال «لا أصدق ما يحصل، انا سعيد جدا ولا املك الكلمات للتعبير عن فرحتي».
    واضاف «الحمد لله على كل حال، كان حلمي اللعب مع المنتخب وتحقق ذلك في هذه البطولة، لكنني لم أكن أصدق ابدا بانني سأفرض نفسي هدافا في صفوفه او في البطولة القارية بالنظر الى النجوم التي يضمها الفراعنة».
    وتابع «أعتقد انني وفقت الى حد بعيد في مهمتي وساعدت منتخب بلادي. انا مدين بكل هذه الانجازات الى زملائي لانهم مدوا لي يد المساعدة وزودوني بالكرات الحاسمة».
    وختم «لقد انصفنا في هذه البطولة بالحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي وتعويض خيبة امل المونديال».
    وبدأ جدو المولود في 30 أكتوبر 1983 مسيرته مع فريقه الاتحاد السكندري عام 2005، وهو مدد عقده معه في اكتوبر 2008 حتى عام 2012، علما بأنه لعب فترة قصيرة على سبيل الاعارة مع ام صلال القطري.
    ونال جدو الذي تحول الى بطل قومي النصيب الاكبر من خفة الدم المصرية والتي منها، انا مصري يسأل مصري، تحب بابا ولا ماما قال لا احب جدو هو اللي رباني، والنكتة الثاني واحد جزائري قتل حفيده لانه قال بحبك يا جدو.
    دخل المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم حسن شحاتة وحارس المرمى عصام الحضري والقائد احمد حسن التاريخ من أوسع الابواب بعدما توج الفراعنة بلقب النسخة السابعة والعشرين من كأس الامم الافريقية على حساب غانا 1 -صفر اليوم الاحد على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة لواندا.
    وبات شحاتة اول مدرب يحرز 3 ألقاب متتالية، وحصد كل من الحضري وحسن اللقب القاري الرابع وهو ايضا انجاز فريد من نوعه، علما بأن الاول اختير افضل حارس في البطولة للمرة الثالثة على التوالي، فيما نال الثاني لقب افضل لاعب في البطولة للمرة الثانية بعد الاولى عام 2006.

    المرة الثالثة لشحاتة
    وهي المرة الثالثة على التوالي التي ينجح فيها شحاتة في قيادة الفراعنة الى اللقب علما بانه دخل تاريخ كرة القدم المصرية والافريقية من الباب الواسع في النسخة الاخيرة عندما توج مع مصر باللقب الثاني على التوالي والسادس في تاريخها وبات اول مدرب مصري يقود منتخب بلاده الى لقبين قاريين متتاليين واول مدرب في القارة السمراء يفوز بلقبين متتاليين منذ الغاني تشارلز غيامفي الذي قاد منتخب بلاده الى لقبي 1963 و1965، علما بان الاخير هو المدرب الوحيد الذي نال اللقب ثلاث مرات بعدما قاد غانا الى لقبها الرابع عام 1982 في ليبيا.
    وكان شحاتة حقق انجازا رائعا عندما قاد مصر الى اللقب القاري قبل 4 اعوام في مصر وعوض بالتالي فشله في معانقة الكأس القارية عندما كان لاعبا متألقا في صفوف المنتخب المصري في السبعينات، وعادل وقتها (2006) انجاز مواطنيه مراد فهمي عام 1957 ومحمود الجوهري عام 1998.
    في المقابل، سيبقى اسما احمد حسن والحضري فالذين في تاريخ كرة القدم القارية عموما والمصرية خصوصا لانهما حصدا اكثر من نصف القاب منتخب بلادهما فتوجا معه للمرة الرابعة بعد اعوام 1998 و2006 و2008
    وحطم حسن في النسخة الحالية الرقم القياسي في عدد المشاركات في العرس القاري بعدما رفعها الى ثماني بفارق مشاركة واحدة عن مواطنه المعتزل حسام حسن وحارس المرمى العاجي الان غوامينيه، كما حطم ايضا رقم مواطنه حسام حسن في عدد المباريات الدولية ورفعها الى 171 وبات اكثر اللاعبين الافارقة خوضا للمباريات الدولية وكذلك للمباريات في العرس القاري.
    وكان أحمد حسن ساهم بشكل كبير في تتويج منتخب بلاده باللقب القاري للمرة الخامسة عام 2006 بتسجيله 4 اهداف وتتويجه افضل لاعب في البطولة، وتألق ايضا في النسخة الاخيرة في غانا بيد ان لقب افضل لاعب كان من نصيب مواطنه حسني عبد ربه، وهو سجل 3 اهداف احتل بها المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مواطنه محمد ناجي جدو هداف البطولة.
    اما الحضري، فنال لقبه الرابع بعد اعوام 1998 و2006 و2008، وافضل حارس مرمى في القارة للمرة الثالثة على التوالي من خلال تألقه في الدفاع عن عرينه وقيادته الفراعنة الى اللقب حيث عانقت شباكه هدفان فقط، كما يدين له الفراعنة بالرقم القياسي في السجل الخالي من الاهداف والذي بلغ اليوم 19 مباراة.
    وحققت مصر بقيادة الحضري 14 فوزا على منتخبات ليبيا وساحل العاج (مرتان) والكونغو الديموقراطية والسنغال والكاميرون (مرتان) والسودان وأنغولا ونيجيريا وبنين وموزامبيق والجزائر وغانا، و5 تعادلات مع الكاميرون (مرتان) والمغرب وساحل العاج وزامبيا، في مبارياتها الـ19 الاخيرة في العرس القاري، وما دخول مرماه 9 اهداف بينها هدف واحد فقط في المباريات الثلاث الاولى في النسخة الحالية سوى دليل على علو كعبه.
    وصنع الحضري الملقب بـ«السد العالي»، مجدا لنفسه ومنتخب بلاده عندما قاده الى احراز اللقب في النسختين الاخيرتين رافعا رصيده الشخصي الى 3 ألقاب بعدما نال لقب نسخة 1998 في بوركينا فاسو.
    ليلة القبض على الفرحة محمد زيدان مع والدته «انا مصري وابويا مصري ... وكل مصري الله عليه» فرحة جدو المصريون لم يناموا في ليلة الانجاز (تصوير: جلال معوض واسعد عبدالله)







    بحبك بحبك بحبك يامصر

    ياامى وابويا وخالتى وعمى وألمى وهمى

    بحبك يامصر

    ياروحى ودمى وحزنى وغمى

    بحبك يامصر

    فى صمتى وسكاتى فى صرخة اهااتى فى حاضر وماضى

    بحبك يامصر

    وانتى بيعانى وانتى ديسانى وانتى حتى نسيانى

    بحبك يامصر

    وانتى كسرانى وانتى تعبانى وانتى حتى ظلمانى

    بحبك يامصر

    وديما شاريكى وشايف وساكت على كل بلاويكى وانا يعنى هعمل ايه مدام ده شئ راضيكى ده انتى كمان فرحانه
    باللى بيسرق واللى بينهب واللى كمان بيخرب فيكى بجد يامصر الله عليكى

    بحبك يامصر

    وبخلص ليكى بحبك وعارف انى حقى ضايع فيكى بحبك واناعارف انى غلبان وضعيف فيكى وانتى الوسطه والمصالح
    هى اللى بتمشيكى

    بحبك يامصر

    وبحب المنتخب الوطنى الجميل اللى بعدكل مكسب بياخد ملايين وبقيت الشعب يولع او حتى يموت قتيل بجد مش خساره في مليون واللا اثنين واللا حتى عشرين اهم حاجه انه فرح المصرين ومش مهم كمان انى انبوبة البوتجاز بقى سعرها خمسه وعشرين اوى حتى خمسه وثلاثين ماهى كل حاجه بتغلى واحنا ساكتين ومع ذالك مش هنام فى
    يوم جعانين علشان منتخب بيكسب وبيفرح المصرين وده اهم عندنا من حاجات كتير

    وبحبك يامصر

    وهفضل احبك برغم كل اللى بيحصل فيكى بحبك وعارف انى موتى على ايديكى بس مش مهم انا عمرى كله فداء
    لعنيكى واتحدى لو حد يحبك ادى بحبك بجد يااغلى ماعندى بحبك اوى بحبك يابلدى

    بحبك يامصر






























  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: فرحة المصريين


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    مبروك فوز مصر

    سينقل للعام





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڹآېښ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڹآېښ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40451
    تاريخ التسجيل : 18-08-09
    الدولة : { دَارٌيـ‘ آلـامـًارآت .. $دار الزين
    الوظيفة : الـ school ^،^
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,121
    التقييم : 669
    Array
    MY SMS:

    مآ هَمَّٺنيــﮱ دنْيآ حتّــﮱ [هُوآهآ ] سَرآبْ !!

    افتراضي رد: فرحة المصريين


    الف مبرووك

    والله يديم هالفرحة ^^

    شكراا











    من تكلم عنـَـي بسـَوؤء ..~ تفدآه كل ذنوبي مآـ تغلى عليه




    ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي




    وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجِدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـہ للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي }

  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: فرحة المصريين


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ..

    مبروك لمـصر ..

    أحلى بنوووته نثرت وردهاآ هناآ ..





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  5. #5
    عضو الماسي
    الحالة : فرعون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20184
    تاريخ التسجيل : 17-09-08
    الدولة : في الفردوووس الاعلى ان شاء الله
    الوظيفة : ابتسم بوجه الحزن وقوول للزمن هات ماعندك
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,829
    التقييم : 474
    Array
    MY SMS:

    [ لاتنظر خلفك فذالك ماضي يؤلمك . ولا إلى اليوم فإنه حاضر يزعجك . ولا إلى الأمام فهو مستقبل قد يؤرقك.. لكن انظر إلى فوق فإن لك رباً يرحمك ]

    افتراضي رد: فرحة المصريين


    مبروووك لأم الدنيااا...








    يآمَـآ جَرحُونـِےَ..] .. بَس مآكـِنَت { .. آجْرَح ..!!

    صَمتْـيِ علَى جَرِحِےَ .. يسَــَ/ـبْبِْ لهـُـمْ..جَرَحْ





    نحن قوم لا تهزنا رياح عاتية
    فكيف تهزنا ورقة فيها
    أجب عن الأسئلة الآتيه

    عشت أحلى أيام من عمري معاكم،، ياغالي وأغلى من نفسي علي،، يامنيت الروح عيا القلب ينساكم،، بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضيء...



    باردوكهـ (( 360 ))

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ارجو من الاخوة المصريين الدخول
    بواسطة ENGY في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-01-26, 05:59 PM
  2. حضارة قدماء المصريين
    بواسطة مزنة في المنتدى مادة التاريخ History
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-16, 03:59 PM
  3. ياا فرحة ماا تمت *_^
    بواسطة شمشم برستيج في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-06-29, 01:26 PM
  4. 274 خرافة تتحكم في حياة ملايين المصريين
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-09, 02:30 PM
  5. أن للصائم فرحتان فرحة حين يفطر و فرحة حين يلقى ربه.
    بواسطة إماراتية وكلي فخر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-02, 12:00 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •