تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    مشرفة العلوم + الرياضيات
    الصف 8
    الصورة الرمزية ~*¤§ amira §¤*~
    الحالة : ~*¤§ amira §¤*~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18931
    تاريخ التسجيل : 13-07-08
    الدولة : EGYPT >> UAE
    الوظيفة : "طـــالبـــــة عــلــم "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,498
    التقييم : 892
    Array
    MY SMS:

    ღ لا تكـטּ أصُعبً مــا|| فيــ .الـ ح ــيآآه ولا تكـטּ أسهـل مــا فيهاآآ { بــل كـטּ أنـت الـ ح ــيآآه فيــ أسمى مـ ع ــآآنيهاآآ ღ

    افتراضي الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    جريان الأودية والشعاب وتساقط البرد على مناطق مختلفة
    الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة





    شهدت مناطق متفرقة من الدولة مساء امس تساقط أمطار غزيرة صاحبها رياح شديدة وبرق ورعد. وذكر المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل ان مدينتي خليفة /أ/ وخليفة /ب/ ومنطقة مصفح والختم الشمالي والفاية والسمحة والرحبة شهدت كذلك أمطارا تراوحت بين المتوسطة والغزيرة وصاحبها برق ورعد ورياح .. فيما هطلت الأمطار على جنوب العين والعراد والوجن وعلى مناطق متفرقة من العين وما حولها.




    وأوضح المركز ان هذه الأمطار الغزيرة كانت نتيجة لامتداد كتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا صادف التقاؤها مع كتلة هوائية دافئة رطبة من الجنوب الشرقي في الطبقات السفلى من الغلاف الجوي أدت إلى حدوث حالة من عدم الاستقرار.وتوقع المركز ان تتكرر هذه الحالة مساء غد الأثنين وتستمر حتى ظهر الثلاثاء وهطول المزيد من الأمطار.




    وأضاف ان السحب الركامية تشكلت على المناطق الشمالية الداخلية من فلج المعلا والمنامة صاحبتها سقوط أمطار متوسطة بعد ظهر اليوم ثم بدأت سحب أخرى بالتكون على مناطق الختم الجنوبي والمنطقة الجنوبية من العين حتى منطقة القوع فيما تحركت السحب على الشمال الى المناطق الشرقية على شمال خور حيث هطلت أمطار على الضدنة وصلت إلى 9.8 مليمترات وعلى مسافي 6.4 مليمترات. وطالب المركز الجمهور بالابتعاد من مناطق تجمع مياه الأمطار وجريان الأودية والسيول وتوخي الحيطة والحذر في الطرقات خاصة في بداية حدوث أمطار.




    وشهدت مدينة الشارقة والمناطق المحيطة لها عند التاسعة من مساء امس سقوط امطار غزيرة، مصحوبة برياح قوية وتساقط كميات كبيرة من البرد، بالاضافة الى سماع اصوات برق ورعد، حيث يتوقع ان تستمر هذه الامطار الغزيرة حتى الساعات الاولى من صباح اليوم. كما سمعت اصوات صفارات سيارات شرطة الانجاد وهو تجول الشوارع للحفاظ على الحالة المرورية، وخاصة في الشوارع الرئيسية التي شهدت تجمعات كبيرة من المياه، حيث ادى ذلك على تباطؤ الحركة المرورية اثناء سقوط الامطار.


    وتتوقع مصادر الارصاد الجوية، ان يشهد طوال الليل سقوط هذه الامطار حتى اليوم التالي. وشهدت المناطق الشمالية من إمارة رأس الخيمة أمس عقب زخات من المطر الشديد أدت إلى جريان الأودية والشعاب الجبلية، كما شهدت مناطق شعم ووادي شعم وغليلة تساقط حبات البرد.


    وانخفضت الرؤية الأفقية بالإمارة لمدة ساعتين عقب هبوب عاصفة ترابية شديدة بدأت تتلاشى مع زخات المطر التي بدأت خفيفة ثم تحولت تدريجيا إلى أمطار غزيرة صاحبها الرعد والبرق حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس.


    وقال مواطنون في منطقة وادي شعم أن هناك أمطاراً غزيرة على الوادي أدت إلى جريان الشعاب وكذلك الأودية ومنها وادي شعم، وفضل المواطنون والأهالي عدم المجازفة والخروج لهذه الأودية بناء على التعليمات التي أصدرتها إدارة الدفاع المدني برأس الخيمة عقب وفاة مواطن خلال موجة الأمطار التي هطلت على المنطقة بداية الشهر الجاري. وأدت موجة البرق والرعد التي صاحبت الأمطار أمس إلى تعطل أجهزة اللواقط التلفزيونية «الدش». وهطلت مساء امس على مدينة العين وضواحيها امطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة استمرت لأكثر من ساعة على فترات متقطعة مصحوبة برعد وبرق ورياح نشطة مما ادى الى انخفاض درجات الحرارة.


    وهطلت على مدينة ام القيوين مساء امس امطار غزيرة صحبها برق ورعد شديدان مما ادى الى انخفاض درجات الحرارة عن معدلها المعتاد وتجمع المياه في الاماكن المنخفضة. ولايزال هطول الامطار مستمرا.


    وتأثرت الدولة يوم أمس برياح جنوبية شرقية إلى جنوبية نشطة وقوية أحيانا، أدت إلى إثارة الغبار والأتربة على مناطق متفرقة تركزت على مدينتي دبي وأبو ظبي بوجه عام، ما أدى إلى تدني الرؤية الأفقية لتنخفض الرؤية إلى ما دون الـ 500 متر على مطار أبو ظبي وإلى 800 متر على المنهاد شرق مدينة دبي وارتفعت درجات الحرارة خلال الأيام القليلة الماضية، لتصل أعلاها يوم أمس إلى 6. 38 درجة مئوية في الغويفات الواقعة غرب البلاد.


    وقد سجلت المحطات الأرضية كميات الأمطار التراكمية حتى الساعة السادسة من مساء يوم أمس على بعض المناطق في ضدنا 2. 9 مليمترات وفي مسافي 6. 4 وفي المنامة وفلج المعلا 8. 1 ويتوقع المركز زيادة الأمطار خلال الأيام المقبلة.


    وقد شهدت أقصى المناطق الغربية رياحا شمالية غربية نشطة بوجه عام وانخفضت معها درجات الحرارة بشكل ملحوظ لتصل العظمى 9. 29 درجة مئوية في الغويفات والتي تقع على الحدود الغربية للدولة، بينما استمرت الرياح الجنوبية بالتأثير على أغلب المناطق.


    وقد تكاثرت السحب تدريجيا في المساء والليل من يوم أمس مع سقوط الأمطار على مناطق متفرقة خاصة على المناطق الشمالية والشرقية ويتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل استمرار فرصة سقوط الأمطار ليصبح الطقس فيما بعد غائما جزئيا بوجه عام في ساعات الظهيرة.


    ومن المتوقع أيضا أن تتأثر الدولة اعتبارا من يوم غد في كتلة هوائية باردة في طبقات الجو العليا، مع امتداد رياح جنوبية شرقية رطبة المصدر في الطبقات الدنيا، تؤدي إلى حدوث حالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تعاود السحب تزايدها وتراكمها على مناطق متفرقة من الدولة في ساعات المساء والليل مصحوبة بسقوط الأمطار.


    وقد تكون غزيرة ورعدية أحيانا خاصة في ساعات متأخرة من الليل وفي صباح يوم الثلاثاء، ليستمر الطقس ماطرا يوم الثلاثاء بوجه عام، ويكون البحر مضطربا من وقت إلى آخر طيلة هذه الفترة، ثم يتحول الطقس تدريجيا إلى غائم جزئي في ساعات الليل من يوم الثلاثاء.


    ومن المتوقع أيضا أن تبدأ الرياح الشمالية بالتأثير على المناطق الغربية يوم الثلاثاء ثم تمتد إلى بقية المناطق، ليضطرب معها موج البحر، وتنخفض معها درجات الحرارة بشكل ملحوظ. وطالب المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بضرورة أخذ الحيطة والحذر على الطرقات بسبب تدني مستوى الرؤية الأفقية بفعل الأتربة المثارة والمحملة من حين إلى آخر.


    وعدم التعرض لهذه الغبار خاصة للذين يشكون من الربو، والحذر على الطرقات خوفا من الانزلاقات في حالة وجود الأمطار، كما يرجو الابتعاد عن أماكن تجمع مياه الأمطار وجريان الأودية في المناطق الشمالية والشرقية، وعدم ارتياد البحر حتى صباح يوم الخميس المقبل نظرا لاضطرابه من حين إلى آخر ويرجو التأكد من حالة البحر قبل الخروج عن طريق الاتصال بالمركز الوطني.


    مدينة العين


    وقد هطلت على مدينة العين مساء أمس، زخات من المطر تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة ، عمت مختلف أرجاء المدينة وضواحيها ، صاحبها عواصف رعدية والانخفاض في درجات الحرارة، ومازالت السماء ملبدة بالغيوم المنخفضة ،التي تبشر بمزيد من أمطار الخير والبركة.


    وكانت أجواء المدينة قد شهدت تقلبات جوية منذ الصباح الباكر ، حيث سادت العواصف الرملية طيلة النهار مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة بدأت بالانحسار خلال فترة ما بعد الظهر ، وتسببت العواصف الرملية باقتلاع بعض الأشجار على جوانب الطرقات والحدائق العامة، واللوحات الإعلانية والأطباق اللاقطة للمحطات الفضائية .واتخذت بلدية العين وشرطة المرور الاستعدادات اللازمة في الطرقات العامة، ومداخل ومخارج المدينة لتنظيم حركة المرور.


    الساحل الشرقي


    كما شهدت مناطق الساحل الشرقي منذ فجر أمس سقوط أمطار متفرقة تراوحت بين المتوسطة والخفيفة عقب 3 أيام من الجو الغائم، شملت كلا من خورفكان والبدية وشرم وبعض مناطق دبا والمناطق الجبلية. لتستمر معها هبوب الرياح الباردة خلال المساء، والفرصة مهيأة لسقوط زخات من المطر خاصة في الساعات المتأخرة من الليل.


    ومازالت المنطقة تشهد جوا غير مستقر وانخفاضا في درجات الحرارة، خاصة وأن الجو يكون حارا خلال فترة الصباح ، إلا أنه يعود وينقلب من جديد إلى بارد في فترة المساء. حيث باتت حالة الطقس الآن معروفة بعدم ثباتها وتحديدا على مدى الأيام الخمسة الماضية التي شهدت ارتفاعا في معدلات الحرارة.


    وبدأ المواطنون يعتادون على تقلبات الجو، إذ سرعان ما ينقلب الجو إلى حار خلال فترة الظهيرة، إلا أنه أيضا سرعان ما يتغير إلى بارد، بسبب تغير اتجاه الرياح.وساعدت الأجواء الدافئة نسبيا على خروج أهالي المنطقة وزائريها بأطفالهم وأسرهم إلى المتنزهات البرية والبحرية والاستمتاع بالطقس المنعش خلال إجازة نهاية الأسبوع.



    أبوظبي ـ مصطفى خليفة ورأس الخيمة ـ محمد صلاح والشارقة - فهمي عبدالعزيز







    [الْحــيـاة ] ..»
    مَجـــرَد كــتَاب .. ~
    غَيـر أَنَّنَا مَجـبـوَرَيْن ..
    عَلَى ان نعَيْش صَفْحـاتِه بِالْتَّرْتِيْب ..

    وَلَا يَمّكـنَنَا اخـتَيّار الْصَّفْحـة الَّتِي نَشَآء ..
    فإرضى بِكُل شيء ..
    فلربما تكون الصفحة القادمة أجَـمــل

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    الحمدلله ع الرحمه ..

    وإن شاء الله تكون أمطار خير

    تسلمين الغلا





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ro0o7 uae
    الحالة : ro0o7 uae غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25004
    تاريخ التسجيل : 03-11-08
    الدولة : دآآآر الـأمآآنـــــًَـ
    الوظيفة : درآآآسهـ Xدرآآآسهـ :(
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,513
    التقييم : 411
    Array
    MY SMS:

    اضحك بوجهك وبظهرك انفجر بكى .. اخاف تشوف دمعي وما تفهمه

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    اللهم حوالينا ولاعلينا ، اللهم على الآكامِ والظرابِ وبُطون الأودية ، ومنابت الشجر ".


    شكرا ع الموضوع (( انشاء الله تكون امطار خير ))






  4. #4
    مشرفة العلوم + الرياضيات
    الصف 8
    الصورة الرمزية ~*¤§ amira §¤*~
    الحالة : ~*¤§ amira §¤*~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18931
    تاريخ التسجيل : 13-07-08
    الدولة : EGYPT >> UAE
    الوظيفة : "طـــالبـــــة عــلــم "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,498
    التقييم : 892
    Array
    MY SMS:

    ღ لا تكـטּ أصُعبً مــا|| فيــ .الـ ح ــيآآه ولا تكـטּ أسهـل مــا فيهاآآ { بــل كـטּ أنـت الـ ح ــيآآه فيــ أسمى مـ ع ــآآنيهاآآ ღ

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمارتيه حلوه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    الحمدلله ع الرحمه ..

    وإن شاء الله تكون أمطار خير

    تسلمين الغلا
    الحمد لله .. ياارب ^^

    الله يسلمج ّ!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro0o7 uae مشاهدة المشاركة
    اللهم حوالينا ولاعلينا ، اللهم على الآكامِ والظرابِ وبُطون الأودية ، ومنابت الشجر ".


    شكرا ع الموضوع (( انشاء الله تكون امطار خير ))

    آآآمين

    العفووو .. !





    [الْحــيـاة ] ..»
    مَجـــرَد كــتَاب .. ~
    غَيـر أَنَّنَا مَجـبـوَرَيْن ..
    عَلَى ان نعَيْش صَفْحـاتِه بِالْتَّرْتِيْب ..

    وَلَا يَمّكـنَنَا اخـتَيّار الْصَّفْحـة الَّتِي نَشَآء ..
    فإرضى بِكُل شيء ..
    فلربما تكون الصفحة القادمة أجَـمــل

  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أحلى بنوووته
    الحالة : أحلى بنوووته غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39549
    تاريخ التسجيل : 22-06-09
    الدولة : الأمـــــ=)ــــــارات
    الوظيفة : بعدني اعاانـــي .. طالبــه ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9,132
    التقييم : 1037
    Array
    MY SMS:

    آڼآ ڷۈ כـطۈآ آڷډڼيآ بڪڣي بڛ ڷچڷ آכـب ڠيړڪ ړميټ آڷڪڣ ۈآڷډڼــــــــيآ .. ۈچيټڪ

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ.,

    شكرا لج الغلاآ ,.,!

    واللهم اجعلها امطار رحمه ^^ .,!ّ

    أحلى بنوووته نثرت وردهاآ هناآ .,.!





    .
    .
    .




    .
    .
    .

    تَدْري‘ ؤشْ آللــَي فيْ غيَآبــِك آسَؤيَه .. آتْخَيلِك قَدآمـِي‘ ؤ --> آسَولـِف .. { مدونتـــي }



  6. #6
    مشرفة العلوم + الرياضيات
    الصف 8
    الصورة الرمزية ~*¤§ amira §¤*~
    الحالة : ~*¤§ amira §¤*~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18931
    تاريخ التسجيل : 13-07-08
    الدولة : EGYPT >> UAE
    الوظيفة : "طـــالبـــــة عــلــم "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,498
    التقييم : 892
    Array
    MY SMS:

    ღ لا تكـטּ أصُعبً مــا|| فيــ .الـ ح ــيآآه ولا تكـטּ أسهـل مــا فيهاآآ { بــل كـטּ أنـت الـ ح ــيآآه فيــ أسمى مـ ع ــآآنيهاآآ ღ

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    العفووو

    اللهم آآمين


    نورتي





    [الْحــيـاة ] ..»
    مَجـــرَد كــتَاب .. ~
    غَيـر أَنَّنَا مَجـبـوَرَيْن ..
    عَلَى ان نعَيْش صَفْحـاتِه بِالْتَّرْتِيْب ..

    وَلَا يَمّكـنَنَا اخـتَيّار الْصَّفْحـة الَّتِي نَشَآء ..
    فإرضى بِكُل شيء ..
    فلربما تكون الصفحة القادمة أجَـمــل

  7. #7
    عضو جديد
    الصورة الرمزية alpop algamed
    الحالة : alpop algamed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53651
    تاريخ التسجيل : 25-02-10
    الدولة : Egypt <3
    الوظيفة : No more luv's brother
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 16
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    مصر هي ام الدنيا

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    السلام عليكم شكرا علي الموضوع الهام تعرفوا القريه العالميه قريه الهند وقعت ومات بعض الناس





    This is my life

  8. #8
    عضو جديد
    الصورة الرمزية alpop algamed
    الحالة : alpop algamed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53651
    تاريخ التسجيل : 25-02-10
    الدولة : Egypt <3
    الوظيفة : No more luv's brother
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 16
    التقييم : 11
    Array
    MY SMS:

    مصر هي ام الدنيا

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم نشكرك علي تلك المواضيع الرائعه الجميله وانا اشكر كل فرد في ذلك المعهد علي الاهتمام بالمواضيع الرائعه ونشكر الاداره ايضا علي الاهتمام بالاعضاء ونرجو منهم الافضل وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته





    This is my life

  9. #9
    مشرفة العلوم + الرياضيات
    الصف 8
    الصورة الرمزية ~*¤§ amira §¤*~
    الحالة : ~*¤§ amira §¤*~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18931
    تاريخ التسجيل : 13-07-08
    الدولة : EGYPT >> UAE
    الوظيفة : "طـــالبـــــة عــلــم "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,498
    التقييم : 892
    Array
    MY SMS:

    ღ لا تكـטּ أصُعبً مــا|| فيــ .الـ ح ــيآآه ولا تكـטּ أسهـل مــا فيهاآآ { بــل كـטּ أنـت الـ ح ــيآآه فيــ أسمى مـ ع ــآآنيهاآآ ღ

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpop algamed مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شكرا علي الموضوع الهام تعرفوا القريه العالميه قريه الهند وقعت ومات بعض الناس
    وعليكم السلام . العفو ^^

    هيه .. لا حول ولا قوة الا بالله >> الله يرحمهم :(


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alpop algamed مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم نشكرك علي تلك المواضيع الرائعه الجميله وانا اشكر كل فرد في ذلك المعهد علي الاهتمام بالمواضيع الرائعه ونشكر الاداره ايضا علي الاهتمام بالاعضاء ونرجو منهم الافضل وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام

    العفو وشكرا لك ..!

    وتسلم ع هذا الكلام الطيب ..! ونحن نتشرف بانضمام عضو مثلك لأسرة معهدنا .. شكرا لك

    يعطيك العــافيه ..~





    [الْحــيـاة ] ..»
    مَجـــرَد كــتَاب .. ~
    غَيـر أَنَّنَا مَجـبـوَرَيْن ..
    عَلَى ان نعَيْش صَفْحـاتِه بِالْتَّرْتِيْب ..

    وَلَا يَمّكـنَنَا اخـتَيّار الْصَّفْحـة الَّتِي نَشَآء ..
    فإرضى بِكُل شيء ..
    فلربما تكون الصفحة القادمة أجَـمــل

  10. #10
    مشرف أول
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڪېۈٺ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڪېۈٺ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40488
    تاريخ التسجيل : 20-08-09
    الدولة : A'a
    الوظيفة : ATHS Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,789
    التقييم : 1355
    Array
    MY SMS:

    :') ف دآخلي شيّ يشتآقلكك !

    افتراضي رد: الدولة تشهد أمطاراً غزيرة صاحبتها رياح شديدة


    الله ً يرحمهمـِ ..

    »الحمِدلله ً علىا الـآمطأإأر َ «

    » نترقب َ يديدجَ دبـوووهـِ





    لآ آطيقْ ؛
    . . . . [ الآشتيآق ]
    » لممَن آجبرني آلوقت على تركهه
    !

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. امطار غزيرة على العين
    بواسطة اْلعوق.. في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-11, 11:00 PM
  2. هبي رياح المجد
    بواسطة kuroro في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-07-10, 12:17 AM
  3. رسوم رياح الشمال
    بواسطة المطوعة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-10, 12:02 PM
  4. قصه مروعه فتاه خدعت صاحبتها
    بواسطة بنوته دلوعه 8 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-09-04, 10:26 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •