تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية mujeb
    الحالة : mujeb غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53720
    تاريخ التسجيل : 27-02-10
    الدولة : K.S.A
    الوظيفة : مستكشف
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 62
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    من لم يستطع فعل الفضائل فلتكن فضائله ترك الرذائل. ( صمت الرمال )

    Exclamation انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية ...على الجميع قراءتها .. والتقييم. وأرجو تثبيتها.


    --------------------------------------------------------------------------------

    انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية
    قصه واقيعه تم نقلها لكم بعد الاستأذن من صاحب الرواية وأتمنى العضة
    يا شباب والله الذي لا اله إلا هو ان القصة هذي حقيقية 100%

    والله من وراء القصد ..

    أخواني في الله ..

    القصة هذي حصلت في الصيفية هذي الي راحت ..

    كنت محتار مدري وين أسافر.. دوله أوروبيه ولا مصر ولا وين

    اقترح علي شخص قال روح المغرب

    وبحكم ما سافرت المغرب قبل كذا رحت لها

    ولكن .. قبل ذهابي إلى المغرب مسكني هذا الشخص الي شار علي بالذهاب لها

    وقال لي بالحرف الواحد .. تذكر صديقنا فلان قلت نعم قال تعرف انه متزوج قلت أيه قال تراه مصاب بالايدز قلت كيف

    قال الرجال والعياذ بالله كان يعرف وحده بنت ناس عائله مرموقة ومعروفه وكان ينام معها والعياذ بالله والرجال ينام

    معها ويروح لزوجته ينام معها " بالأخير اكتشفت زوجته أنها مصابة بالايدز والي نقل لها العدوه زووووووجها ..

    واكتشف الزوج انه البنت الي كان ينام معها هي السبب الرئيسي وهي كانت حاملة الايدز .

    ...............

    قصتي ويشهد الله أنها صحيحه وغير مفبركة ولا زايد فيها شي انقلها لكم كما حصل لي في الأمر الواقع

    ..............

    في يوم 14 / 8 / 2007 م كنت في دولة المغرب قاتلهم الله
    نزلت في فندق خمس نجوم مشهور جدا وكنت متعب جدا دخلت غرفتي لأستريح وفكيت باب الثلاجة وإذا بقوارير الخمر

    بإشكالها وأنواعها وأحجامها تعوذت من الشيطان الرجيم وأغلقت باب الثلاجة

    ذهبت لاتفقد الغرفة وبحكم عملي تفقدت كل شبر في الغرفة شوي إلا والباب يطق فكيته لقيته عامل يقول لي : سيدي

    بغيت شي أنا تحت أمرك قلت أي شي .. ضحك قال إي شي اشر وأنا أجيبه لك .

    استرحت شوي وبعد صلاة العشاء نزلت إلى الاستقبال قلت أبي سيارة مع سواق .. ومن حسن حظي وتوفيق ربي جابوا

    لي شخص يخاف الله وكان يشتغل عند احد ملوك السعودية ( في ماربيا ) كان سواق خاص

    المهم أخذني الرجال في جولة وقال لي أنت تشرب قلت لا قال راعي بنات قلت أيه (( الله يتوب علي )) أخذني أماكن

    تجمع البنات .. يا ناس الرجال محترم ويخاف علي كان ينتبه لي يعني بوديقار كويس

    المهم في احد الأيام رحنا لكوفي شوب في احد إحياء المغرب المعروف عن هالمكان انه تجمع الشباب السعودي فيه

    ولكن مو أي واحد يدخله إلا إذا كان كااااش لأنه غالي وعلى حسب هيئتك تدخل

    جلست وطلبت شيشة وحولي كلهم بنات أشكال مختلفة وأطوال مختلفة سبحان الخالق ( كلهم والعياذ بالله قذرات وصخات بنات ليل )


    وقعت عيني على وحده ثم تبادلنا أرقام التلفون


    أخر الليل دقت وطلعنا مع بعض .. صرنا نطلع مع بعض بشكل يومي

    ولله الحمد والمنة يا شباب ما نمت معها ولا قربت منها كذا كانت نفسي مسدودة .. هاك اليوم قالت لي : وش رأيك نروح شقتي
    طبعا أنا وياها كنا جالسين في الخلف والسواق يمشينا

    قلت وين شقتك همستي في أذني قالت البرنوصي قلت وين قالت البرنوصي ماتبي السواق يسمع

    عاد قلت وين البرنوصي هذي بصوت عالي علشان السواق يسمع إلا وفز السواق وناظر بالمرايه وجت عيني على عينه

    غمز لي عاد أنا فهمتها قلت لا يا شيخه أنا تعبان الحين ابرتاح مافيني أروح مكان خلاص خليها بكره . زعلت البنت قالت

    طيب عطني 200 درهم قلت خذي 500 درهم مع السلامة .

    يوم نزلها السواق قالي احمد ربك .. أنت الله يحبك

    قلت ليش أش البرنوصي هذي .. قال ان رحت هناك والله ما تطلع الحكومة ما تقدر تطلعك قلت ليش

    قال يسحرونك هناك ولا يذبحونك هذا مصيرك والله ما تطلع أنت الله يحبك وصار يكرر لي أنت الله يحبك بالأخير

    قالي أنت راجل طيب ومسكين انتبه انتبه كثير شباب سعوديين راحوا المنطقة هذي ولا طلعوا منها

    ,,,,,,,, هذي أول قصه الله سلمني منها ,,,,,,,,,,

    :.:.:.:.:.:.:. القصة الثانية والمهمة لكل شاب أبيه يقراها :.:.:.:.:.:


    كنت في الفندق نفسه جالس طفشاااااان في الغرفة قلت خلني انزل احلق ذقني وياليتني ما نزلت

    يا شباب اقسم لك بآيات الله الشريفة أني شفت وحده ما عمرك راح تشوفون مثلها ولا بجمالها

    جميله جميله جميله جميله جميله جدا جدا جدا جدا ومستحيل اقدر أوصفها

    طويلة وبيضاااااااااااء عيونها وساع ومكحله خلقه من الله طبيعيه شعرها إلى تحت ركبها نااااااااااعم كالحرير واشد من

    الحرير جسمها متناسق جمال سبحان الله لا اله إلا أنت سبحانك

    كانت جالسه عند الحلاق وأنا جالس بالكرسي والحلاق يحلق لي

    أقول في نفسي هذي وش تبي جالسه هنا

    وش جالسه تسوي عند هالادمي

    هذي مكانها قصر كبير لا لا هذي مكانها شي مو طبيعي

    أقول يا حظ الي تماشيه ياحظه ( تفكير سقيم .. تفكير محدود الله يتوب علي )

    شباب والله محد يقدر يمسك نفسه لو يشوفها يقال لها بربرية والبرابرة معروفين في دولة المغرب جميلات فوق الخيال

    المهم الحلاق يحلق لي وأنا أناظر للمرايه أشوفها فيه عيني ما أنزلت منها وهي كل شوي تناظر ثم تصد

    إلا شوي قالت للحلاق عطيني الموس أنا احلق له

    ما صدقت قلت لا مستحيل .. مو صحيح الي أشوفه

    سألتها قلت تعرفين تحلقين .. قالت لي أنا حلاقه ههههههههه

    ما صدقت قلتها حرااااااام عليك يمكن تجرحين يدك أضحكت قالت لا عادي

    عاد أمسكت يدها خدي قلت الله على النعومة قالت اسكت بعدين أجرحك بالموس قلت كلي حلالك فداك قطعي خدي

    قالت يا الله وش الكلام الحلو هذا .. عاد أنا الحين ماني مصدق أني قاعد اكلم ملكة جمال الكون قدامي

    (( كنت مسكين وقتها ضعيف إيمان .. اسأل الله الثبات ))

    قالت لي أكيد ما تغذيت قلت لا .. قالت اطلع غرفتك غير ملابسك وانتظرني برى الفندق الحين اجيك أنا عازمتك على غدى

    قلت معقووله تعزميني قالت تستأهل

    وحنا نتغذى قلت ليش عزمتيني قالت لأنك عجبتني كلامك رايق وأنت هادي ثقيل رزين ( ادري أنها كانت تكذب مافيني

    ولا صفه من الي تقوله )

    قلت الله يسعدك يمكن توهمين قالت لا منت مثل الشباب على طول يقولون هاتي رقمك

    قلت اهااا في نفسي لو صبرتي شوي كان أزعجتك بالرقم

    المهم .. صرنا نطلع مع بعض ثلاث أيام نروح مطاعم وبحر ونلعب بلياردو ومن هالكلام

    والله ثم والله ثم والله أني ما قربتها يا شباب الهام من الله تعالى

    رغم ان الفرصة سنحت لي أكثر من مره

    بالأخير قالت لي وش رأيك تتزوجني كانت تتكلم معي بجديه

    طبعا أنا خفت لا تسحرني ولا شي

    قلتلها خليني أفكر ومن هالكلام

    صارت كل شوي تدق علي وينك لا تروح ولا تجي بدت الغيرة

    المهم يا نــــــــــاس ما راح تصدقون وربي

    كانت وهي جالسه جنبي أشم ريحه خايسه في جسمها والله يا شباب ان هالريحه تسد نفسي عن الأكل وان كنت ماكل

    أني شوي واستفرغ من هالريحه أعزكم الله

    قلتلها بصفه ودية بدون ما تحس ما عندك عطر عطريني

    طلعت من شنطتها عطر وبخيت منه علشان لا تحس ثم عطرتها

    وبعد العطر والله يا شباب ان الريحه صارت أقوى ريحه خايسه جدا

    شكيت صراحة رحت للبودي قارد قلت هذي 1000 درهم أبي برنت كااامل عنها قالي بكره وكل شي عندك

    *** مصيبة يا شبــــــــاب والله مصيبة ***

    لا اله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شي قدير

    اشهد ان إلا اله إلا الله واشهد ان محمد رسول الله

    سبحان الله عدد خلقه وزن عرشه عدد أسمائهم الحسنى وصفاته العلى لاااا إلا الله سبحانك ربي أني كنت من الظالمين

    يا شـــــــــــبـــــــاب البنت طلع فيها ايـــــــــــدز !

    يا شبــــــــــــاب ملكة الجمال طلع فيها ايــــــــــدز !

    ايــــــــــــدز يا شباب والله ايدز !!

    ايدز ورب الكون !!!

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    سبحااااانك ربي أنقذتني منها

    *******

    جاني البودي قارد قالي ...... أنت لمستها قلت كيف يعني لمستها قال نمت معها قلت لااااااااااا

    قال قبلتها قلت لااااااااااا

    قال الله يحبك يا ....... قلت كيييييييييييف قال أنا قلت لك من أول ان الله يحبك

    قلت وش تقصد قووووول قالي فيها ايدز قلت كييييييف وش تقووول أنت أنا امشي واكل مع وحده فيها ايييييدز

    قالي فيها ايدز قلت كيف اتاكد من كلامك كيف اصدق

    قال شم ريحة جسمها قلت أنت وش عرفك عن هالريحه أنت تعرفها

    قال والله ما اعرفها أنت وريتني إياها وجبت لك خبرها قلت وش يعرفك كيف عرفت عن الريحه

    قال ياخي ليه منت مصدق قلت الحين علمني كيف عرفت

    قالي يا ......... فيها ايدز صدقني وكانت تشتغل في الإمارات واكتشفوا ان فيها ايدز وطردوها من الإمارات .

    قلت خير ان شاء الله

    ....................

    مسكت البنت هذي وجلست أحقق معها استخدمت كل أسلوبي في التحقيق كل طريقه اعرفها في التحقيق جلست أحقق

    معها فيها

    قلت فلانة .. أنا أبتزوجك بس أبيك تصارحيني بكل شي

    قالت أكيد قلت اييييييه أكيد

    قالت بصراحة أنا كنت أقص شعر فلان واسوي أظافر فلان وفلان وفلان

    قلت كيف قالت أروح لهم غرفهم او القصر ؟؟؟

    قلت أشوفك تقولين أسماء شخصيات معروفه بالسعودية

    وتقولين لي قصر فلان

    يا شبـــــــــــــــاب كلهم كانوا وفد مرافق يوم يروحون للمغرب

    قلت كملي قالت واشتغل في الإمارات وما عجبني الشغل رجعت للمغرب

    هنا وقف شعر راسي .. تأكدت ان كلام البودي قارد صحيح

    تأكدت ان فيها ايــــــــــــدز ايــــــــــدز يا شباب

    تأكدت ان ريحة جسمها الخايسه من الايـــــــدز

    لعنها الله

    انتبهوا يا شبــــــاب

    اقسم لكم بالله العلي العظيم أنها ملكة جمال اقسم لكم بالله العلي العظيم أنها تسر الناظرين اقسم لكم بالله العلي العظيم

    أنها خارجيا لم توصف ولن توصف واتحدي احد لو شاف وحده بجمالها

    مهم وصفوا لي جمال .. اتحدااااااااكم أنكم شفتوا وحده بجمالها أتحداكم

    لكن فيها ايــــــــــــدز ايــــــــدز

    المرض القاتل المميت عقاااب من الله

    حرب من الله

    اتقوا الله وتوبوا له

    (( ان الله غفور رحيم ))

    (( غافر الذنب وقابل التوبة شديد العقاب ))

    اتقوا الله خافوا الله

    توووووووووووووووبوا إلى الله

    تذكروا الله

    ان الله يعلم بدبيب النملة السوداء على الصخرة السوداء في اشد ظلام الليل .. سبحانك ربي أني كنت من الظالمين


    نقلته للفائدة

    الله يستر علينا وعلى كل مؤمن ومؤمنه ..

    منقووووووووووووووووووووووووووووول. للأمانة.








  2. #2
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية mujeb
    الحالة : mujeb غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53720
    تاريخ التسجيل : 27-02-10
    الدولة : K.S.A
    الوظيفة : مستكشف
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 62
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    من لم يستطع فعل الفضائل فلتكن فضائله ترك الرذائل. ( صمت الرمال )

    افتراضي رد: انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية ...على الجميع قراءتها .. والتقييم. وأرجو تثبي


    لاتنسوا التقييم






  3. #3
    مشرفه اللغه الانجليزيه
    المرحله الثانويه
    الصورة الرمزية تاكي
    الحالة : تاكي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3452
    تاريخ التسجيل : 17-02-08
    الدولة : N my lovely country UAE ..~
    الوظيفة : خريجة بكالوريوس
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,472
    التقييم : 244
    Array
    MY SMS:

    Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

    افتراضي رد: انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية ...على الجميع قراءتها .. والتقييم. وأرجو تثبي


    مشكوور اخوي عالموضوع الرائع

    وان شاء الله الكل يتعظون من هالكلام






  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية توتو..
    الحالة : توتو.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 54142
    تاريخ التسجيل : 05-03-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية ...على الجميع قراءتها .. والتقييم. وأرجو تثبي


    فعلا لابد من الاتعاض ياأخواني ومشكور أخوي






  5. #5
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية mujeb
    الحالة : mujeb غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 53720
    تاريخ التسجيل : 27-02-10
    الدولة : K.S.A
    الوظيفة : مستكشف
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 62
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    من لم يستطع فعل الفضائل فلتكن فضائله ترك الرذائل. ( صمت الرمال )

    افتراضي رد: انتبهوا يااخواني الشباب قصه حقيقية ...على الجميع قراءتها .. والتقييم. وأرجو تثبي


    ياأخواني فين باقي الردود






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أعيدوا قراءتها بهدوء ^-^
    بواسطة كلي احاسيس في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 13-07-28, 05:31 AM
  2. عندي طلب وأرجو المساعدة
    بواسطة بنــ زايد ــت في المنتدى اللغة العربية Arabic language
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-06-06, 06:53 PM
  3. مشكلة وأرجو المساعدة منكم
    بواسطة هـجور في المنتدى طلبات مرحلة الاعدادية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-05-16, 06:21 PM
  4. أذكار عظيمة والجزاء المترتب عليها عند قراءتها
    بواسطة المطوعة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-07-07, 12:51 PM
  5. *************هذه عبارات أعجبتني وأرجو أن تعجبكم **********
    بواسطة RoOo7.alward في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-02, 01:38 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •