تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڹآېښ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڹآېښ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40451
    تاريخ التسجيل : 18-08-09
    الدولة : { دَارٌيـ‘ آلـامـًارآت .. $دار الزين
    الوظيفة : الـ school ^،^
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,121
    التقييم : 669
    Array
    MY SMS:

    مآ هَمَّٺنيــﮱ دنْيآ حتّــﮱ [هُوآهآ ] سَرآبْ !!

    افتراضي بقشيش، Tip، ヒント


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بقشيش، Tip، ヒント

    :



    بوراشد وحرمه المصون قرروا يتعشون في مطعم شامي..
    بعد ماوصلوا المطعم، استقبلهم [الجرسون >> النادل] برحابة صدر
    واقعدوا في زاويه حلوه من المطعم!

    بعد ماطلبوا وتعشو، جا وقت الحساب..
    شاف بوراشد الحساب طالع [300]، دفع [310]..
    مرته عارضت، ليش يعطيهم فوق حسابهم!

    بوراشد: يستاهلون معاملتهم طيبه والاكل على مستوى!
    حرمه المصون: مرتك تستاهل عقد الألماس اللي شفته أمس في المعرض
    بوراشد ولسان حاله يقول: أسحب العشره وخليها تنسى فكرة العقد؟


    [] >>

    بعد أسبوع من زيارة بوراشد وحرمه للمطعم..
    دخل المطعم ريال مخضرم مع زوجته [كلمة مخضرم سقطت سهواً


    بس كان وقت غدا هالمره، [عشان مانعيد السيناريو]

    الريال ينقال له بوعلي..

    [أكلهم كان نفس بوراشد وحرمته بالضبط] تغدوا، ودخلوا على الـDesert وكلوا رمل اقصد كيك

    جا وقت الحساب، ويجيب الجرسون الفاتوره..
    يشوف الحساب [300] دفع [300] ولا [ملين زياده]


    بعد ماجا الجرسون ياخذ الفاتوره، انصدم!
    ولسان حاله يقول: [لك يأطع عمرك، كل هالمدح والحفاوييه على تلاتميه!]

    قرر الجرسون يخلي His Face بليته ويطلب الحلاوه
    تنهد الجرسون [قائلاً]: ياشيخ مابدك تعطينا حلاويه؟ أنت كريم ونحنا نستاهيل [مع غمزه]
    بوعلي اخونا [زي الاطرش بالزفه] مالقطها وهي طايره، يحسب الجرسون
    يقصد الحلاوه ماغيرها!..\\..[نقطة]: في بعض المطاعم يجيبون مع الفاتوره حلويات.

    قام بوعلي بحسن نية وعطاه حلاوه من الطبق اللي كان فيه الفاتوره!
    الجرسون خذ الحلاوه وهو يتحلطم..!

    [------------------]


    {نعيب زماننا والعيب فينا، وما لزماننا عيب سوانا}!

    ليش نسمح لسيناريو [والله بحبك ياسعدت الباشا]..
    واللي القصد منه [الطراره بالمدح] بانه يخدعنا!

    الظاهره تصير في المطاعم، الفنادق، [التكاسي [في حال كنت في أحد
    الدول العربيه
    ]]!
    لا تسمح لكل كلمه مدح تطرق باب أذنك بالدخول وصولاً
    إلى قلبك، ويصل تأثيرها إلى يدك فتدخل جيبك، لتخرج درهمك!

    يجب أن تعلم:
    أن المدح في وجهك، مذمّه لك!

    العاملين في المطاعم على سبيل المثال [ولا أعمم] تعوّدوا على البقشيش
    فصاروا يتوقّعون من أي زبون أنه يعطيهم مبلغ معيّن [خل الباقي لك!]
    {وزيدكم من الشعر بيت} وصلني أن بعض المطاعم صارت تجمع مبلغ
    البقشيش مع سعر الاكل وكأن حق من حقوقهم!

    وعقب نشوف ناس تشتكي من غلاء الاسعار!
    محّد جاب الغلاء إلاّ احنا..راتبك متملل منه؟
    ينطبق عليك المثل [اللّي عنده قرش محيّره..
    تصدق فالصدقه أولى، ولأنها بركه للمال!

    ..

    مجرّد ظاهره حبّيت أطرحها [على طاولة النقاش]

    احترامي،













    من تكلم عنـَـي بسـَوؤء ..~ تفدآه كل ذنوبي مآـ تغلى عليه




    ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي




    وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجِدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـہ للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي }

  2. #2
    مشرف أول
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڪېۈٺ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڪېۈٺ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40488
    تاريخ التسجيل : 20-08-09
    الدولة : A'a
    الوظيفة : ATHS Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,789
    التقييم : 1355
    Array
    MY SMS:

    :') ف دآخلي شيّ يشتآقلكك !

    افتراضي رد: بقشيش، Tip، ヒント


    نآيــص الموضوعَ عجبني َ وآيد َ وآيد ..
    تسلميين ع الطرحَ ..
    آنجيينَ هذآ موضوع نقآش ولـآع َ [!؟]
    تصلمين َ بآيـوو ..





    لآ آطيقْ ؛
    . . . . [ الآشتيآق ]
    » لممَن آجبرني آلوقت على تركهه
    !

  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية مربوشهـ فديتني~~
    الحالة : مربوشهـ فديتني~~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33328
    تاريخ التسجيل : 06-03-09
    الدولة : υ.α.є «|]
    الوظيفة : طْآلبــٍہ ۋ آلعـِـِـِيآذٍ بآلٍلٍهْ هٍهًهْ . , !َ *
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,772
    التقييم : 317
    Array
    MY SMS:

    ٺعًلمـٺٍ مـنْ صـٍدآإمـَ عـْدمـِ آإلآحُٺـْرآمـٍ . , !َ *

    افتراضي رد: بقشيش، Tip، ヒント


    ـآلــجميل ـآللي ينـآقش كل ـآلقضـآيـآ آللي تستوي فـ آلمجتمع بسس للـ آلآسسف مآلهآ حل .. ^^

    كل مره سالفه حل كم يوم سكتنه وبعدين صارت عاده من عادات الناس ^^

    باختصار من يتقي الله يجعل له مخرجا

    يسلمو على هالطرح ودمي بود





    [..سُِــبْحَِِِِـِـِآنَ الـِلِّهـِ وًِبِِـِحَـِِمِِْدِهِِْـ ..سُـبْـِـِحَـِـِآنَِ الـِْلِّهِِـِ الع ـِـِظيـِـِـِمــ...]

  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڹآېښ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڹآېښ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40451
    تاريخ التسجيل : 18-08-09
    الدولة : { دَارٌيـ‘ آلـامـًارآت .. $دار الزين
    الوظيفة : الـ school ^،^
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,121
    التقييم : 669
    Array
    MY SMS:

    مآ هَمَّٺنيــﮱ دنْيآ حتّــﮱ [هُوآهآ ] سَرآبْ !!

    افتراضي رد: بقشيش، Tip، ヒント


    توآميهـ

    الله يسلمج
    يس يس للنقاش



    الرب حافظج











    من تكلم عنـَـي بسـَوؤء ..~ تفدآه كل ذنوبي مآـ تغلى عليه




    ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي




    وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجِدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـہ للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي }

  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڹآېښ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڹآېښ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40451
    تاريخ التسجيل : 18-08-09
    الدولة : { دَارٌيـ‘ آلـامـًارآت .. $دار الزين
    الوظيفة : الـ school ^،^
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,121
    التقييم : 669
    Array
    MY SMS:

    مآ هَمَّٺنيــﮱ دنْيآ حتّــﮱ [هُوآهآ ] سَرآبْ !!

    افتراضي رد: بقشيش، Tip، ヒント


    حشورهـ

    اول ثي كاشخه بالفصتان اليديد

    هيع

    هي والله بس في بعض المواضيع لها حل

    امم وصار شيء عادي عندهم ثح ؟ّ!ّ

    الله يسملج

    منوره الموزوع











    من تكلم عنـَـي بسـَوؤء ..~ تفدآه كل ذنوبي مآـ تغلى عليه




    ـِآذآ مرتْ الأيآمْ وْ لَمْ تَروْنـِي فـِ هذه مُشآرڪَتِي فـِ تذِڪَرُونـِي




    وْ ـِآن غِبْتُ وْ لَمْ تَجِدُونِي أڪُونْ وقتَهآ بـ حآجَـہ للدِعآء فـ { ـِادْعولـِي }

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. °•[ ديـكورآت يـآآبـآآنيـه . 名偵ナン } ]•°
    بواسطة *كارمن * في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-06, 08:32 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •