تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    Post كتاب كامبرج الجزء الأول(ILTES)


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم

    حبيت أنزلكم كم من تمرين لامتحان تحديد المستوى

    أريد أنصحكم كم من نصيحه قبل الإمتحان <<<كوني مجرب و المثل يقول أسأل مجرب ولا تسأل حكيم خخخخ

    1_التدريب المكثف والمستمر قبل الإمتحان..

    2_النوم والأكل الكافي الصحي قبل الامتحان <<لإن الامتحان طويل نوعا ما وإجرائات دخول الامتحان تطول.

    3_الذهاب إلى الامتحان قبل بوقت لتفادي إي تأخير ناجم عن الاجرائات.

    *لاتنسون الهويه أو الجواز لأنكم ما راح تدخلون لامتحان من دونهم..

    4_السماع إلى التعليمات بحذر.

    5_التركيز التركيز في الامتحان خاصتا ف قسم اللسنج<< لأنه إذا سرحتو راح تضيعون وما بتعرفون تحلون الباقي..

    6_تنظيم الوقت أثناء الامتحان..<<<يعني مثلا ف الرايتنج لاتيسون تستغلون الساعه كلها لحل القسم الأول بس !!قسمو الساعه لقسمين وهم ف التنظيم بيخبرونكم كم ساعه مضت وكم ساعة بقيت.





    7_الأسبلنج الأسبلنج كله انتو محاسبين عليه حتى لو جاوبتو السؤال صح بس عندكم سبلنج مستيك بيكون غلط..حتى لو حرف واحد

    ***بقولكم نصيحه سريه استخدمتها ونجحت بحمد الله ..خخخ

    في آخر الإمتحان لو ما كفاكم الوقت وبقالكم كم من سؤال صح أو غلط حطو كله صح <<علشان على الأقل يكون عندكم 3 صح لأنه جي ولاجي لازم يكون ف السؤال ثلاثه أو أثنين صح ..
    ونفس العمليه للإخياري حطو كله B

    تنبيه:لو ماكان عندكم وقت وقالو لكم بقالكم 5 دقايق إستخدمو الطريقه السريه غير جي لا..







    الملفات المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة **الهاشمي** ; 10-03-10 الساعة 09:36 PM
    يكفيني فخر أني من نسلك يا حبيب الله
    اللهم أحسن خاتمتي وتوفني وأنت راض عني
    وارزقني عيش السعداء ومرافقة الأنبياء
    اللهم حرم جسدي على النار اللهم وقني عذاب القبر
    إنك ولي ذلك والقادر عليه آمين


    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكروني..


    وإن غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجة للدعاء.... فدعواكم


    و لا تنسوني
    .

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: كتاب كامبرج الجزء الأول(ILTES)


    شكرا لك

    يعطيك العافيه





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية **الهاشمي**
    الحالة : **الهاشمي** غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 46834
    تاريخ التسجيل : 06-11-09
    الدولة : أرض الوطن
    الوظيفة : طالب جامعي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 269
    التقييم : 57
    Array
    MY SMS:

    اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد... أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

    افتراضي رد: كتاب كامبرج الجزء الأول(ILTES)


    العفو
    الله يعافيج





    يكفيني فخر أني من نسلك يا حبيب الله
    اللهم أحسن خاتمتي وتوفني وأنت راض عني
    وارزقني عيش السعداء ومرافقة الأنبياء
    اللهم حرم جسدي على النار اللهم وقني عذاب القبر
    إنك ولي ذلك والقادر عليه آمين


    إن مرت الأيام ولم تروني فهذه مشاركاتي تذكروني..


    وإن غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجة للدعاء.... فدعواكم


    و لا تنسوني
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-06-14, 09:03 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-02-04, 07:59 PM
  3. طلب : حل كتاب الجغرافيا كامل للصف الثامن الجزء الأول
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى الجغرافيا
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 13-12-09, 10:59 AM
  4. حل كتاب المهارات الجزء الأول نشاط 2 صــ 73
    بواسطة damoo في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-11-01, 07:25 PM
  5. طلب:حل اسئلة كتاب الدين الجزء الأول للصف السابع
    بواسطة اخبلكم في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 09-04-14, 11:18 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •