تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تنزيل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 455
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    أريد تقرير عن(((((( الجمعية الشارقة الخيرية ))))))لو كان بالأنجليزي بيكون أحسن









    التعديل الأخير تم بواسطة إمارتيه حلوه ; 10-04-07 الساعة 05:39 PM
    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 455
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي رد: أريد الطلب الآن بلييييييييز مهم ها الشي باجر التسليم


    ويـــــــــــن الفــــــــــــــــــــزعــــــــــــــه لأني أنا دورت عن هاي الجمعية فالموقع طلع تحت الصيانه فالي عنده معلومات يساعدني مثل متى تاسسست واعمالها وسنة نشأتها وغيرهــــــا........خ


    جمعية الشارقة الخيرية





    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 18,032
    التقييم : 2022
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    جمعية الشارقة الخيرية هي جهة خيرية تعمل في مجال العمل الإنساني والنفع العام تأسست في إمارة الشارقة للعمل داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة

    أعمال الجمعية

    أطلقت جمعية الشارقة الخيرية حملتها الشتوية تحت شعار "شتاء دافىء للجميع"، والتي تنظمها للعام الثاني على التوالي وتختلف في استراتيجيتها عن العام الماضي، وكشفت الجمعية عن مجمل المساعدات المادية التي قدمتها خلال العام الماضي، وبلغت 23 مليون درهم، ووزعت في القطاعات الإنسانية التي تشرف على مساعدتها.

    أعلن عن ذلك في الخيمة المجتمعية في المقر الرئيسي للجمعية في الشارقة، خلال مؤتمر صحفي بحضور عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي، وسلطان مطر بن دلموك وعبدالله إبراهيم النقبي أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن دوائر ومؤسسات الإمارة وعدد من الشخصيات العامة.

    ووفقا لما ورد بجريدة "الخليج" الإماراتية ، أوضح عبدالله إبراهيم النقبي رئيس الحملة أن الرعاية الكريمة لتلك المسيرة المباركة من الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والذي يعتبر القدوة والمثل والملهم لكل ما تقوم به الجمعية من أعمال في سبيل خدمة الدولة، وفرت للجمعية كل مقومات النجاح لتحقيق المزيد من التوسع بين الفئات المستهدفة من شرائح المجتمع الضعيفة لنشر قيم المحبة والتكافل الإنساني وتخفيف العبء عن المعوزين دون تمييز وبث قيم الإيثار وإعلاء شأن العمل الإنساني والخيري.

    واستعرض التوجه الذي تبنته الجمعية مؤخراً وجعلته في مقدمة أهدافها الاستراتيجية بتركيزها على تطوير منظومة العمل الإنساني داخل الدولة وتقديم أنواع المساعدات كافة والدعم وكل خدمات الجمعية في جميع المجالات سواء الصحية أو التعليمية أو الاجتماعية وكذا المساعدات الاقتصادية للشرائح الفقيرة والمعوزة وبخاصة فئة الأسر المتعففة لكل المقيمين داخل الدولة، ولم يقتصر هذا الدور فقط على الأفراد بل امتد ليشمل كافة المؤسسات والهيئات .


    قامت جمعية الشارقة الخيرية بتوفير 500 بطانية لنزيلات سجن المعمورة في إمارة رأس الخيمة في اطار الاستراتيجية العامة للجمعية والخاصة بتدعيم الشراكات المجتمعية مع كافة المؤسسات العاملة بمختلف إمارات الدولة، وقام مسئولو قسم العلاقات العامة بالجمعية بتسليم البطانيات للنزيلات بحضور المقدم سلطان ابراهيم الجروان مدير سجن المعمورة.

    ونقلت جريدة "الخليج" الإماراتية عن عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية ومديرها التنفيذي قولها:" إن إدارة الجمعية حريصة على الدوام على تدعيم فكرة الشراكات المجتمعية وتعتبرها من أهم أركان الاستراتيجيات العامة التي تحكم اسلوب العمل داخل جمعية الشارقة الخيرية".

    وأكد أن البطانيات التي تبرعت بها الجمعية لنزيلات سجن المعمورة بإمارة رأس الخيمة جاءت في استجابة فورية لطلب ادارة سجن المعمورة بهدف توفير بيئة سليمة ونظيفة وصحية للنزيلات، وخصوصاً ان البلاد تشهد في هذه الفترة موجة من البرد الشديد.

    ومن جانبه، عبر المقدم سلطان الجروان مدير سجن المعمورة عن شكره وتقديره لمجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي، مثمناً جهودها المبذولة للتعاون المستديم مع كل الجهات المؤسسية والخدمية وحرصها على تدعيم الشراكة المجتمعية مع الجميع.


    عاد وفد جمعية الشارقة الخيرية إلى أرض الوطن بعد رحلة خيرية قام بها إلى عدة دول في إفريقيا استغرت عدة أيام وشملت السنغال وبوركينافاسو ترأس الوفد محمد حمدان الزري عضو مجلس إدارة الجمعية مدير إدارة المشاريع يرافقه اسحاق قمبر متطوع في الجمعية.

    وفقا لما ورد بجريدة "الخليج" الإماراتية ، تأتي زيارة الجمعية في إطار سياساتها الرامية إلى مد يد العون والمساعدة للأقاليم الفقيرة والمعوزة والتي تقع تحت وطأة الجوع والحرمان وبأس العيش.

    وقام الوفد بالتعاون والتنسيق مع سفارات الامارات في إفريقيا بتفقد مشاريع جمعية الشارقة الخيرية المنفذة في السنغال وشهد ذبح الأضاحي أيام عيد الأضحى ثم قام بزيارة بوركينافاسو وتم خلالها تفقد المشاريع من مساجد وحفر الآبار.

    وقام الوفد بتوزيع 183 كيس أرز زنة 50 كجم ما يعادل 9 أطنان على 15 ألف شخص في 6 قرى وسط فرحة كبيرة غمرت الأهالي وبدت عليهم الفرحة بتوزيع المؤن لاسيما أن غالبية سكان القرى يعانون من الفقر وسوء التغذية.

    بعدها توجه الوفد إلى جمهورية سيراليون وتفقد بعض المشاريع فيها وتم الوقوف على تنفيذ ذبح الأضاحي وتوزيعها وزيارة غينيا كوناكري، حيث سيتم تنفيذ بعض المشاريع الخيرية والإنسانية في هذه الدولة عن قريب إن شاء الله.

    ومن المقرر أن يقوم وفد من جمعية الشارقة الخيرية بزيارة لجمهورية ساحل العاج لتفقد مشاريع الجمعية المنفذة هناك


    باشرت جمعية الشارقة الخيرية استقبال المتبرعين الراغبين في إحياء شعيرة نحر الاضاحي بعدما قامت بتوفير نوعيات جيدة من الاضاحي سواء في داخل الدولة أو في خارجها.

    ونقلت جريدة "الخليج "الإماراتية عن سلطان مطر بن دلموك عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية رئيس حملة عيد الاضحى قوله :" إن إدارة الجمعية تعمل جاهدة على تذليل كافة السبل للمتبرعين الراغبين في نحر اضاحيهم وفق البلاد التي يختارونها لذا رفعت جاهزيتها لاستقبال تبرعات المحسنين بقيمة الاضحية وانتداب فروعها والجمعيات الخيرية المتعاملة معها والتي تشرف عليها سفارات الدولة بالخارج للاشراف على ذبح وتوزيع تلك الاضاحي في أكثر من اربعين دولة".

    وأشار مطر إلى أن تكلفة الاضحية في داخل الدولة تقدر بـ 400 درهم بينما تكلفة الأضحية في خارج الدولة تقدر بـ 300 درهم علاوة على أن إدارة الجمعية حددت لها طاقة استيعابية تصل إلى 1500 أضحية داخل الدولة و1700 أضحية خارج الدولة قابلة للزيادة.

    وأهاب ابن دلموك بالمحسنين والاسر سرعة التبرع بقيمة الاضحية وعدم التأخير لقبيل عيد الاضحى حتى يتسنى للجمعية اتخاذ التدابير الادارية للذبح والتوزيع على المحتاجين.

    ولفت رئيس الحملة إلى أن كسوة العيد لدى الجمعية لم تتجاوز 30 درهما لتشجيع المحسنين على التبرع وتوفير الكميات اللازمة من تلك الملابس إلى الاسر الفقيرة في مشارق الارض ومغاربها لاسيما مع اقتراب موجة الصقيع.


    تنفذ جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد 134 مشروعاً خيرياً خارج الدولة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين درهم تبرع بها محسنون من مختلف أنحاء المنطقة الوسطى منذ بداية العام الحالي 2009 وحتى أواخر شهر أغسطس/ آب الماضي.

    ووفقا لما ورد بجريدة "الخليج" الإماراتية ، أكد سلطان بن دلموك الكتبي مدير جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد أن أنشطة وبرامج الجمعية تشهد نشاطاً ملحوظاً وتوسعاً في الميادين الخيرية التي تقوم بها كافة سواء على الصعيد المحلي أم على مستوى العالم.

    واشار إلى أن حجم التبرعات ارتفع خلال العام الحالي بنسبة تصل إلى 300% مقارنة بالعام الماضي، ما يعكس مدى التكاتف والحس الاجتماعي الرفيع الذي يتمتع به أبناء المجتمع الإماراتي، إلى جانب وعي القائمين على الجمعية بأهمية الوصول إلى شرائح المجتمع كافة لإطلاعهم على الدور الإنساني الذي تضطلع به الجمعية وأهدافها النبيلة التي تسعى لتحقيقها.

    وقال ابن دلموك :" إن المشاريع التي تقوم بها الجمعية خارج الدولة تتمثل في بناء المساجد وحفر الآبار وإنشاء الفصول الدراسية والعيادات الصحية، وغيرها من المشاريع الخدمية الأخرى "، لافتاً إلى أن جمعية الشارقة الخيرية فرع الذيد تقوم حالياً بإنجاز 134 مشروعاً خارج الدولة بتكلفة تصل إلى 4 ملايين درهم تبرع بها محسنون من مختلف أنحاء المنطقة الوسطى، وهي موزعة على النحو التالي 64 مسجداً، و61 بئر ماء، و8 فصول دراسية، وعيادة واحدة، يتم بناؤها حالياً في الدول التالية: الهند، السنغال، سريلانكا، النيجر، الصين، بوركينافاسو، السودان، اليمن.

    وحول الفترة الزمنية المتوقعة التي يستغرقها تنفيذ المشروع الواحد، أشار إلى أنها من 12 إلى 16 شهراً، وفي بعض الأحيان يتم إنجازها في فترة أقل، لافتاً إلى أنه يوجد في مختلف فروع الجمعية قسم خاص بالمشاريع، يتم من خلاله استقبال تبرعات المحسنين الذين يرغبون في التبرع لبناء المساجد وحفر الآبار، وسواها من المشاريع الأخرى خارج نطاق الدولة.


    تشهد أروقة جمعية الشارقة الخيرية نشاطاً مكثفاً من قبل غرفة العمليات التي أوكل لها مجلس إدارة الجمعية مهمة متابعة تنفيذ مشروع إفطار الصائم خارج الدولة والذي تقوم الجمعية من خلاله بتوفير موائد الإفطار الرمضانية لاستضافة الصائمين وتناول الإفطار على موائد الرحمن في أكثر من 38 دولة منتشرة في مختلف قارات العالم.

    ونقلت جريدة "الخليج" الإماراتية عن محمد حمدان الزري عضو مجلس ادارة الجمعية والمشرف العام على قسم المشاريع قوله:" إنه مع التوسع الكبير والطفرة الهائلة التي تشهدها برامج الجمعية الخيرية وأنشطتها الإنسانية يأتي مشروع الصائم لهذا العام أكثر تميزاً ومواكبة لهذا التطور الاستراتيجي الذي تشهده الجمعية في كافة مجالات العمل الإنساني".

    وأضاف الرازى أن الجمعية قامت هذا العام بالإعداد الجيد لمشروع إفطار الصائم خارج الدولة من خلال التنسيق مع الجهات المعنية في الدولة كافة وفي مقدمتها وزارة الخارجية وسفارات الدولة وبعثاتها الدبلوماسية في الخارج واستطعنا من خلال هذا التعاون البناء المثمر أن نوفر موائد الإفطار الرمضانية في 38 دولة منتشرة عبر كل قارات العالم

    نظمت اللجنة النسائية وقسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية الشارقة الخيرية ندوة توعوية عن كيفية مواجهة الأخطار الصحية والأمنية والمجتمعية وبخاصة في فصل الصيف، وذلك ضمن الفعاليات المتنوعة الخاصة بحملة الصيف مسئولية الجميع التي تحظى بمشاركات مجتمعية من كافة مؤسسات ودوائر حكومة الشارقة.

    ووفقا لما ورد بجريدة "البيان" الإماراتية ، شارك في الندوة المقدم أحمد بن درويش رئيس قسم الدوريات بالإدارة العامة لشرطة الشارقة وعدد من الأطباء بإدارة الطب الوقائي والقائد الكشفي وسيم وديع إضافة إلى عدد كبير من المتطوعين وربات الأسر وأعضاء فرق مفوضية كشافة الشارقة وأدارت الندوة أمل حمدان بن جرش السويدي مشرفة اللجنة النسائية بالجمعية.


    عاد وفد جمعية الشارقة الخيرية من زيارة لجمهورية اليمن الشقيقة بعدما أشرف على حملة الجمعية الناجحة والمنفذة لمكافحة أمراض العيون والعمى وإجراء أكثر من ثلاثة آلاف فحص طبي لمرضى العيون بعدة محافظات باليمن.

    ونقلت جريدة "البيان "الإماراتية عن محمد حمدان الزري عضو مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية رئيس وفد الجمعية باليمن قوله :" إن الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مكتب حاكم الشارقة رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية وجه بتوالي إيفاد الحملة إلى مختلف الدول وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لكل المرضى في تلك البقاع والتي تتجاوز أكثر من 10 دول".

    وأكد أن حملة مكافحة العمى وضعت في قمة أولويات خيرية الشارقة وتقديم المساعدات الصحية والعلاجية للعديد من الدول التي تدخل في نطاق مساعدات ومشاريع جمعية الشارقة الخيرية.

    وكشف عن أنه تم فحص ما يقارب من 3000 شخص كما تم إجراء أكثر من 200 عملية زرع عدسات علاوة على صرف أدوية لعلاج أمراض العيون وللمرضى الآخرين وذلك بالتعاون مع جمعية النبراس الطبية ومؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية في اليمن.



    ها الي حصلته السموحه

    أرجو ذكر الماده والمرحله

    بالتوفيق

    والسموحه تم تغير العنوان





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  4. #4
    عضو جديد
    الحالة : saramm غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56582
    تاريخ التسجيل : 09-04-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 9
    التقييم : 10
    Array

    Lightbulb رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    تأسست جمعية الشارقة الخيرية عام 1989
    ومن اهم انشطتها على مدار العام كفالة الأسر المتعففة وكفالة الأيتام وبناء المساجد والمباني الوقفية داخل وخارج الدولة وحفر الابار افطار صائم وتوفير المستلزمات المدرسية للطلاب طباعة المصاحف صدقة جارية وغيرها من الأعمال الخيرية
    وفي العديد من الحملات الي تقوم فيها الجمعية خلال العام مثل حملة الصيف مسؤولية الجميع ومعا لشتاء دافيء وحملة سلة الخير برا بالوالدين وحملة رمضان وحملة عيد الأضحى

    وتقوم جمعية الشارقة الخيرية بتوفير إحتياجات الأسر المتقدمة بطلب المساعدة سواءاً بصورة مادية او بتوفير احتياجات ومتطلبات المعيشة وذلك من خلال الدراسة التي تقوم بعملها للإسر المتقدمة بطلب المساعد حيث يتم دراسة احتياجات الأسرة وذلك من خلال الدراسة المكتبية والميدانية التي يتم عملها من قبل قسم المساعدات الداخلية في الجمعية ومن ثم توفير احتياجات هذه الأسر من خلال القوافل التوعوية التي تقوم بها الجمعية على مدار العام والتي تشاركها فيها العديد من الجهات الحكومية والمدارس وذلك من خلال تفعيل مبدأ الشراكات المجتمعية الذي تحرص ادارة الجمعية على العمل به بهدف تمتين الأواصر والعلاقات بين افراد المجتمع الواحد.
    كما تقوم الجمعية بعمل المعارض والأنشطة للأسر المنتجة والتي تهدف من خلالها على تنمية المواهب والإبتكارات التي تمتلكها هذه الأسر وحثهم على ضرورة حصولهم على مصدر دخل خاص بهم بالإضافة الى المساعدة التي تقوم بتقديمها الجمعية لهم وذلك حرصاً منها على حصولهم على العيش الهانيء والرغيد
    كما تقوم الجمعية بعلم المحاضرات التوعوية للأسر المتعثرة اقتصاديا بسبب المشاكل التي تواجهها هذه الفئة من المجتمع التي تعددت وبرزت احتياجاتها وترتكز هذه المحاضرات على توجيه الأسر ببعض الإرشادات الخاصة يقانون الأحوال المدنية ،وبتوعويتهم بالأمراض الأكثر انتشاراً وطرق الوقاية والعلاج وغيرها

    عزيزتي الدلـــ ع كله هذا ملخص عن اهم اعمال الجمعية بصورة عامة من اول ماتأسست
    بالإضافة الى غيرها من الأعمال الي بتشارك فيها الجمعية مع بقية الجهات الحكومية والخاصة
    وانصحج تعملين بحث ف قوقل على اهم الجوائز الي حصلت عليها الجمعية واخر جائزة حصلت عليها هي جائزة التمييز للعام 2010 حصلت عليها الأسبوع الماضي بس متى بالتحديد مب عارفة
    والسموحة الغالية






  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 455
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    تسلمين فديتج صف الحادي عشر أدبي لغة الانجليزية وهاي الترجمه للمعلومات ألي عطيتيني أياها

    لأنه هوه تقرير الانجليزي لهذا الفصل المطلوب علينا؟؟؟؟؟؟؟

    Sharjah Charity Association is a charitable organization working in the field of humanitarian action and public benefit was established in the Emirate of Sharjah to work inside and outside of the United Arab Emirates

    Work of the Assembly

    Launched the Sharjah Charity Association winter campaign under the slogan "warm winter for all", which is organized for the second year in a row and different in strategy from last year, revealed the Assembly on all the material assistance provided during the last year, amounting to AED 23 million, and distributed in the humanitarian sectors, which oversees to assist them.

    Announced in a tent community at the headquarters of the Association in Sharjah, told a news conference in the presence of Abdullah Sultan Bin Khadim Board Member Executive Director, Sultan Matar Bin Dalmouk and Abdullah Ibrahim Naqbi board members, and representatives from departments and institutions of the emirate and a number of public figures.

    According to the newspaper "Gulf," the UAE, said Abdullah Ibrahim Al Naqbi, chairman of the campaign that the patronage of the blessed march of Sheikh Dr. Sultan bin Mohammed Al Qasimi, Supreme Council Member and Ruler of Sharjah, which is the example and inspiring and everything by the Society's work in the service of the State , provided the Society with all elements of success to achieve further expansion of target groups of vulnerable segments of society to disseminate the values of love and solidarity and humanitarian relief for the needy without discrimination instilling values of altruism and the value of work of humanitarian and charity.

    Reviewed the approach adopted recently by the Assembly and made him at the forefront of its strategic goals by focusing on the development of the humanitarian system in the country and types of aid to all and support all services by the Assembly in all fields of health, educational or social, as well as economic aid for the poor and disadvantaged, particularly the category poor families to all residents within the State Not only this role only to individuals, but extended to all institutions and bodies.


    The Sharjah Charity Association to provide 500 blankets to the inmates prison planet in the emirate of Ras Al Khaimah under the strategy of the Assembly and on strengthening community partnerships with all institutions active in the different emirates, and the officials of Department of Public Relations Society delivered blankets to inmates in the presence of submitted Sultan Ibrahim Jarwan prison chief of the globe.

    Quoted by the newspaper "Gulf," the UAE Abdullah Sultan Bin Khadim board member of the Sharjah Charity Association and chief executive as saying: "The association is keen always to strengthen the idea of community partnerships and considers the most important elements of general strategies that govern the work within the Sharjah Charity Association."

    He emphasized that the blankets donated by the Society for prison inmates the globe in the Emirate of Ras Al Khaimah came in the immediate response to the request of the globe prison administration in order to provide clean and healthy environment and healthy inmates, especially since the country is in this period of severe cold wave.

    For his part, submitted by Sultan Jarwan prison director globe thanks and appreciation to the Board of Directors of Sharjah Charity Association headed by Sheikh Essam Bin Saqr Al Qasimi, praising their efforts to cooperate with all the sustained institutional and service and its commitment to strengthen community partnership with everyone.


    Delegation returned to the Sharjah Charity Association home after a trip to the charity by several countries in Africa Astgrt several days and included Senegal and Burkina Faso delegation was led by Mohammed Hamdan Al Zari Board member of the Director of Project Management, accompanied by Isaac Cumber volunteers in the Assembly.

    And according to newspaper "Gulf," the UAE, come visit the Assembly in the context of their efforts to extend aid and assistance to the poor and needy regions and falling under the weight of hunger, deprivation, and a good living.

    The delegation conducted in cooperation and coordination with the United Arab Emirates embassies in Africa, a survey of the Sharjah Charity Association in Senegal, has witnessed the slaughter of sacrificial day of Eid al-Adha, and then visited Burkina Faso, where they lost projects mosques, digging wells.

    The delegation has also distributed 183 bags of rice weighing 50 kilograms is *****alent to 9 tons to 15 thousand people in 6 villages amid great joy flooded the parents and they seemed to cheer the distribution of food, especially since the majority of the rural population living in poverty and malnutrition.

    The delegation then went to the Republic of Sierra Leone and lose some of the projects which have been standing on the implementation of the slaughter of sacrificial animals, distribution, and visit to Guinea Conakry, where he will perform some charitable and humanitarian projects in this country soon, God willing.

    It is scheduled that a delegation from the Sharjah Charity Association visit to the Republic of Ivory Coast to inspect the projects of the society are carried out


    Sharjah Charity Association has embarked on reception donors who wish to revive the ritual slaughter after the sacrifice has provided good qualities of sacrifice, both within the State or outside it.

    Quoted by the newspaper "Gulf," the UAE Sultan Matar Bin Dalmouk board member of the Sharjah Charity Association Chairman campaign Eid al-Adha as saying: "The association is working hard to overcome all the ways for donors who wish to slaughter Adahihm according to the country of their choice so raised its readiness to receive donations by benefactors worth the sacrifice and the assignment of its branches and charities dealing with, and are supervised by the country's embassies abroad to supervise the slaughter and distribution of sacrifice in more than forty countries. "

    The rain that the cost of sacrifice within the State is estimated at 400 dirhams, while the cost of sacrifice outside the State is estimated at AED 300 Moreover, the association has identified a capacity up to 1500 within the State sacrifice sacrifice and 1700 outside the country can be increased.

    I'm called upon Dalmouk Bamahsnin and families to donate the value of the speed of the sacrifice and not delay such as Eid al-Adha so that the Assembly take the administrative measures for the slaughter and distribution to the needy.

    He pointed out that the chairman of the Campaign Eid Gifts to the Assembly did not exceed 30 dirhams to encourage benefactors to donate and provide the necessary quantities of the clothes to the poor families in the East and West of the world, especially with the approaching wave of frost.


    Implement the Sharjah Charity Association Branch Dhaid 134 charity projects outside the State, at a total cost of up to 4 million dirham donated by philanthropists from around the central region since the beginning of the year 2009 until the end of August.

    According to the newspaper "Gulf," the UAE, said Sultan bin Dalmouk Ketbi, Director of Sharjah Charity Association Branch Dhaid that the activities and programs of the Assembly witnessed a remarkable activity and expansion in the fields of charity done by all, whether locally or worldwide.

    He noted that the volume of donations has risen this year by up to 300% compared to last year, reflecting the unity and sense of community high enjoyed by people of the UAE society, as well as awareness of the society officials the importance of access to all segments of society to inform them of the humanitarian role played by the Assembly and its noble objectives which seek to achieve them.

    The son of Police Headquarters: "The projects undertaken by the Assembly outside the state of building mosques, digging wells and the establishment of classrooms, health clinics, and other projects in other service," pointing out that the Sharjah Charity Association Branch Dhaid are currently completing 134 projects outside the State at a cost of up to AED 4 million donated by philanthropists from around the central region, and they are distributed as follows 64 mosques and 61 water wells, and 8 classrooms, a clinic and the one now being built in the following countries: India, Senegal, Sri Lanka, Niger, Nigeria, Burkina Faso, Sudan, Yemen.

    On the expected time frame it takes to implement the same project, he referred to it from 12 to 16 months, and in some cases be completed in a shorter period, pointing out that there exists in the various branches of the General Department of special projects, through which to receive donations by benefactors who wish to donate to build mosques, digging wells, and other other projects outside the scope of the State.


    See the corridors of the Sharjah Charity Association intense activity by the operating room, which was tasked by the Council of the association task of following up implementation of the project Iftar outside the State, which the Assembly through the provision of breakfast meals in Ramadan to host the fasting and breakfast on the table Rahman in more than 38 countries spread across all continents the world.

    Quoted by the newspaper "Gulf," the UAE Mohammed Hamdan Al Zari, board member of the Assembly and the General Supervisor of the Projects Division said: "It is with the huge expansion and the boom witnessed by the programs of the charity and humanitarian activities project will be fasting this year's most distinguished and parallel with this strategic development witnessed by the Assembly in all areas of humanitarian work. "

    The Razi that the association had this year, better preparation of the draft Iftar outside the State in coordination with the concerned authorities in the State all especially the Ministry of Foreign Affairs and the country's embassies and diplomatic missions abroad and we can through this constructive cooperation fruitful to provide breakfast meals of Ramadan in 38 countries spread across all continents of the world

    Organized by the Women's Commission and the Department of Media and Public Relations Association Sharjah Charity symposium awareness on how to face health and security risks, community and especially in the summer, as part of exciting events for campaign summer the responsibility of everyone, which has Posts Made community from all institutions and government departments in Sharjah.

    According to the newspaper, "the statement" the UAE, participated in a symposium sponsored by Ahmed Bin Darwish, head of patrolling the Directorate General of Sharjah Police and a number of doctors, the Department of Preventive Medicine and chief scout and handsome and meek in addition to a large number of volunteers and heads of families and team members Scout Commission Sharjah and ran the symposium hope Hamdan Bin Jerash Women's Committee of the Swedish Society supervisor.


    Delegation returned from Sharjah Charity Association visit to the sisterly Republic of Yemen after oversaw the successful campaign of the Assembly and implemented to combat eye diseases and blindness and conducted more than three thousand medical examination of the eye patients in several governorates in Yemen.

    Quoted by the newspaper "the statement," the UAE Mohammed Hamdan Al Zari board member of the Sharjah Charity Association Chairman of the Delegation Assembly in Yemen, saying: "The Sheikh Essam Bin Saqr Al Qassimi, Chairman of the Office of the Ruler of Sharjah and Chairman of Sharjah Charity Association face turns to send the campaign to the various States and providing medical and therapeutic services all patients in these areas, which exceed more than 10 countries. "

    He emphasized that the campaign against blindness and placed in the top priority for charity Sharjah and health assistance and treatment of many countries that fall within the scope of aid projects and Sharjah Charity Association.

    And revealed that he was examined nearly 3000 people have been more than 200 transplant lenses in addition to exchange drugs for the treatment of eye diseases and other patients in collaboration with the Association of beacon medical institution the way for social development in Yemen.





    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  6. #6
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 455
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    وهاه الثاني

    Sharjah Charity Association was founded in 1989
    One of the main activities throughout the year to ensure that needy families and orphans and the building of mosques and buildings foundations inside and outside the State and the drilling of wells breakfast, fasting, and provide school supplies for students to print the Koran and other good deeds of charity
    In many campaigns to you such as the General Assembly during the summer campaign is everyone's responsibility and together to warm winter and a campaign basket good parents and land campaign and the campaign of Ramadan Eid al-Adha

    The Sharjah Charity Association to provide the needs of families applying for assistance, whether materially or to provide the needs and requirements of living, through research based work for families applying for the Assistant where they are studying the needs of the family through the desk study and field are made by the Department of domestic subsidies in the General and then provide the needs of these families through convoys awareness of the association throughout the year and shared by many government agencies, schools, and through activating the principle of community partnerships that ensure the association of work by the aim to develop links and relations between members of the same society.
    As the Assembly the work of exhibits and activities for Productive Families and which aim to develop talent and innovations owned by these families and urged the need for access to a source of income of their own in addition to the support they are providing the Assembly for them and that so as to ensure access to live Alhane and well-off
    As the General knowledge of awareness lectures for families struggling economically because of the problems faced by this group of society that emerged varied needs and based on these lectures to guide families Iqanon some guidance on civil status, most prevalent diseases Ptoaouithm and methods of prevention, treatment and other

    Dear all Aldl p This is a summary of the most important of the activities in general of the first Matosst
    In addition to other acts of the Assembly to sharing such with the rest of government and private agencies
    Ansahj you work and research on the most important P Rank awards to the Assembly and received another award obtained is an award-discrimination for 2010 obtained by the last week, but know exactly when MP
    The precious Asamouhp





    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  7. #7
    عضو فضي
    الصورة الرمزية الدلـــ ع كله
    الحالة : الدلـــ ع كله غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 41869
    تاريخ التسجيل : 03-10-09
    الدولة : الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الوظيفة : طالبــــــــه مجتهــــ ده فديتنيـــ ي
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 455
    التقييم : 48
    Array
    MY SMS:

    انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    وإن شاء الله يوم أسوي التقرير أنزله حقكم فأقرب وقـــــــــــت والسموحـــــــه





    جمــــــــعه مبــــآآركـــــة,,,,,,

  8. #8
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 18,032
    التقييم : 2022
    Array

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    العفو وربي يوفقج

    تم النقل للقسم المناسب





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية عشق الغلا
    الحالة : عشق الغلا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 67762
    تاريخ التسجيل : 30-10-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 188
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    الامارات

    افتراضي رد: تقرير عن جمعية الشارقة الخيرية


    شكرا ع مساعدتكم لي

    في ميزان حسناتكم






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (0 من الأعضاء و 9 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير عن جمعية الهلال الاحمر الاماراتي
    بواسطة mohmmadas في المنتدى التربية الوطنية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-04-25, 07:52 PM
  2. تقرير عن الشيخ زايد و اسهاماته الخيرية ( الانسانية )
    بواسطة هاله1 في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-04-24, 10:36 PM
  3. معلومات عن جمعية حماية اللغة العربية في الشارقة
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى التربية الوطنية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-05-08, 03:56 PM
  4. «جمعية الشارقة» تمنع مصوّر «الإمارات اليوم» من أداء عمله بالقوة
    بواسطة جوهرة حزينة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-08-27, 04:08 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •