تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17
  1. #11
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jore-a7mar مشاهدة المشاركة
    روووووعة
    قلبج آروع :)

    منورهْ .,.







    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  2. #12
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    اشحالج يا خيتي عساج باحسن حال...!!

    يسعدني ويشرفني ارد عموضوع من مواضيعج السو نايس...:)

    حلوة الشخبطة..عالاقل ألفتي شي حلو ومفيد..

    تسعدين به ربيعتج..والاهم تكتشفين نفسج في مجال..كتابه الخواطر..

    كبداية وبما اني صريحة..حييل..

    بداية جيدة جدا..احييج عليها..

    بس اذا كملتي على هالمنوال..

    وحبيتي هالشي..صدقيني بيي اليوم اللي بعون الله..

    بنسميج فيه شاعرة المعهد..شرات المخلصة..

    بس كل شي ايي بالمحاولة..والاصرار..

    وليتني كنت اروم أألف سطرين..

    يا خسارة مالي فالشعر ولا الخواطر..

    بس على قولت المثل ..لو كل من يا ونير جان ما ضل بالوادي شير..خخ


    واحين بعلق عالخاطرة ومحتواها...

    الصداقة من احلى الامور في حياتي..

    وحلو انه يكون عندج ربيعة صادقة وصدوقة..

    وما تتخلى عنج ف وقت الضيق والمحن..

    وتكون دوم ويااج..تساندج..وتنصحج نصيحة اذا كنتي في حاية الها..

    الله لا يفرقكم عن بعض.ويقوي علاقتكم اكثر واكثر..

    ويخليلي ربيعاتي كلهن..وبالاخص وحدة بالحييل اعزها..

    ودومها وياايه..الله يخليها لي..^^

    تسلم الانامل غاليتي..

    ابدعتي في طرحج..وبانتظار المزيد..

    ربي يقويج وتستاهـلين التقيـيم...++++

    فمان الله وحفظه..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #13
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    وع’ـليكمـٍ آلسلـآمـٍ وآلرح’ـمهـٍ .,.

    يسعدني ويشرفني ارد عموضوع من مواضيعج السو نايس...:)
    آلشرف لي :)

    حلوة الشخبطة..عالاقل ألفتي شي حلو ومفيد..

    تسعدين به ربيعتج..والاهم تكتشفين نفسج في مجال..كتابه الخواطر..

    كبداية وبما اني صريحة..حييل..

    بداية جيدة جدا..احييج عليها..
    تسلميينـً .,. ^^"

    وحبيتي هالشي..صدقيني بيي اليوم اللي بعون الله..

    بنسميج فيه شاعرة المعهد..شرات المخلصة..

    بس كل شي ايي بالمحاولة..والاصرار..

    وليتني كنت اروم أألف سطرين..

    يا خسارة مالي فالشعر ولا الخواطر..

    بس على قولت المثل ..لو كل من يا ونير جان ما ضل بالوادي شير..خخ

    آنآ منـً زمآإنـً آشخ’ـبط بس هذي آول مرهْ يطري ع’ـلى بآلي آنشر شي <~ ^^"

    بس إنـً شآللهـٍ آبيّض ويوؤوهكمـٍ ^^"

    ونتي بع’ـد ح’ـآولي و آكيييد بتقدرينـً ^^"

    واحين بعلق عالخاطرة ومحتواها...
    آتفضلي :)

    الصداقة من احلى الامور في حياتي..

    وحلو انه يكون عندج ربيعة صادقة وصدوقة..

    وما تتخلى عنج ف وقت الضيق والمحن..

    وتكون دوم ويااج..تساندج..وتنصحج نصيحة اذا كنتي في حاية الها..
    <~ صح لسآإنج <~ قلبت آلسآإلفهـٍ ^^"

    الله لا يفرقكم عن بعض.ويقوي علاقتكم اكثر واكثر..

    ويخليلي ربيعاتي كلهن..وبالاخص وحدة بالحييل اعزها..

    ودومها وياايه..الله يخليها لي..^^
    آللهمـٍ آمييينـً .. ~

    تسلم الانامل غاليتي..

    ابدعتي في طرحج..وبانتظار المزيد..
    ربي يسلمج .,. ^^"

    ربي يقويج وتستاهـلين التقيـيم...++++
    تسلميينـً ع’ـآلتقيييمـٍ :$

    فمان الله وحفظه..
    فمآإنـً آلكريمـٍ :)

    منورهْ موضوؤوع’ـي .. ~

    همسسسهـٍ لج : [ ع’ـيبني ردّج آلطوييل .. }×~





    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  4. #14
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    الله يسلمج..

    اهم شي المضمون يعيبج..مش الرد الطويل يالغلا..

    بالتوفيق...





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  5. #15
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    اهم شي المضمون يعيبج..مش الرد الطويل يالغلا..
    ع’ـيبني وستآإنست ع’ـلييهـٍ بع’ـد وشكلي ببروزهْ وبع’ـلقهـٍ فح’ـج’ـرتي <~ شفرت ^^"





    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

  6. #16
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    هع هع,,

    عسى تستانسين دوم..

    بس يرجى عدم السرقة..

    حقوق الكتابه محفوظة لرموووش..:)





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  7. #17
    مراقب عام
    الصورة الرمزية إماراتي 7
    الحالة : إماراتي 7 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13364
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : إمارات الخير الـ 7
    الوظيفة : كل خير
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,143
    التقييم : 1169
    Array
    MY SMS:

    اللهم وفقني وإغفرلي وأرحمني .,

    افتراضي رد: شخبطتي <~ إبداع :)


    إنـً شآللهـٍ ^^"





    -

    كُن كَنزاً .. ف يسعَد كُلْ من يراكْ ، كُن مَنجماً .. للخيرِ للحُبّ للعطايا يشعّ جمالا ف يُبحث في حناياهْ !! أمْ زايد
    أعلنها أمام الله .. و للعالمين ! أسَى ، و أسفا لما لمْ يكُن مقصوداً قط .. و أغضب الكثير لربما .. كُل معاني العذر أصفها في ما سقطت عنهُ كلمة "منقول" سهواً أو تناسياً .. فالنية أطهر من أن تكون "زيادة عدد مشاركات" أم زايد
    كَما أُحلل .. بإخلاص نيّة ل وجه الله .. و لإسعاد قلوب من يرتجي خيراً .. كُل حرف خطّته حروف كيبوردي ! وكل مجهود شخصي .. حلالاً بلا مُقابل ولا حقوق .. للملأ أجمعين ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شخبطتي <~ إبداع :) .,. [ 3 ]
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 10-05-28, 06:46 PM
  2. شخبطتي <~ إبداع :) .,. [ 4 ]
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 10-05-16, 09:05 PM
  3. شخبطتي <~ إبداع :) .,. [ 2 ]
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 10-05-11, 04:23 PM
  4. نشيدة ياطير <~ إبداع × إبداع
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-05-04, 11:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •