ان الموضوع الذي ساتحدث عنه اليوم هو بالفعل ارهاب امريكي من نوع جديد , انه ارهاب ليس بالبسيط لانه طال سيدنا محمد وارجو من الجميع ان يفرأ الموضوع كاملا وبعد ذلك يرد ، وارجو أن لا يرد مباشرة .

ارهاب امريكي من نوع جديد
لوس أنجليس (رويترز) - وضع برنامج (ساوث بارك) الكارتوني التلفزيوني صافرة الرقابة على كلمتي (النبي محمد) ولصق عليها شريطا عليه كلمة "قطعته الرقابة" في حلقة يوم الاربعاء بعد تحذير شديد اللهجة وجهته جماعة أمريكية مسلمة.
وأبدل البرنامج الذي لا يحظى بالتوقير على قناة كوميدي سنترال صورة أثارت الجدل ظهرت الأسبوع الماضي عفوا لا استطيع أن اصف تلك الصورة
ولم يتبين بعد اذا ما كانت هذه الخطوة تصرفا حذرا من صناع البرنامج عقب تحذير من جماعة إسلامية أمريكية أم أنهم يسخرون من الضجة.
ونشرت جماعة غير مشهورة تعليقا على موقع ريفوليوشن مسلم دوت كوم RevolutionMuslim.com "علينا أن نحذر مات (ستون) وتري (باركر) من أن ما يفعلانه أمر غبي وربما ينتهي بهما الامر كما انتهى بثيو فان جوخ بسبب اذاعتهما لهذا البرنامج."
ووضع على الموقع صورة للمخرج الهولندي ثيو فان جوخ الذي قتل في عام 2004 على يد اسلامي بسبب فيلم تسجيلي صممه واتهم فيه الاسلام بالتسامح مع العنف ضد المرأة
ولا استطيع أن اكمل الموضوع لان التكملة بها تصوير سيء لسيد الخلق