تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 90
  1. #41
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الخامس عشر ((طيور الحب!))

    خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابو
    فيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...

    يقولكم.. خالد متغير
    هالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحبالاخو!!!
    دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالم
    ثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلةالفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....

    خالد: وجع يشيلك ان شاء
    الله!!!
    فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ما
    تبي تاكلها؟؟خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها علىفيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..

    فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقول
    دلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
    دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: و
    يقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
    فيصل: هي انتي شفيج
    !!!!
    دلال
    : اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
    فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم
    !!
    دلال ما ردت عليه
    بس عطته بنظرة...
    فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين
    !!
    دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    !!!
    و اشر لها
    صوب خالد.. انه شفيه؟دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..

    فيصل: دلول.. انتي
    كله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟دلال: شنوووو؟؟استح على ويهك زين!!!
    فيصل: شفيج نتغشمر
    !!
    دلال: وغشمرتك ثقيلة
    !!
    فيصل
    : حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
    دلال
    : ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
    فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدراني
    فيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجةتحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحبربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
    دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايد
    احبها...
    فيصل: طبعا وله
    !!
    دلال: وا نت شدراك؟؟
    فيصل: ههههههههههههه وحدةمطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟دلال: ههههههههههههههههههههههه لاطبعا!!
    فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحد
    هني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
    (
    يقصد خالد
    )
    دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟
    انت؟؟فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟دلال: لا حشا!!!
    فيصل
    : هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟خالد عصب: اقول خل اروحداري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!

    و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكون
    عليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...

    فيصل: الا اقول دلول
    .. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
    دلال صارو
    عيونها اربع: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
    دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ما
    تقول؟!؟!
    فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران
    !!
    دلال: لا قران و لا
    غيره!!!
    فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كل
    ذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها علىلسانك!!!
    فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟
    دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منهفايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
    دلال بنص عين: يكون
    احسن!!!

    ************************************************** **********************************
    وله
    صار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليومالثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي علىالي يصير من وراج ههههههه))....

    بدر: كنت عارف اني بلقاج هني
    !!
    وله
    : ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
    وله مستغربة
    : خير بدر؟؟بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
    وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟
    شالسالفة؟؟بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوهمسامحة..

    بدر رد على التلفون
    .....
    بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتور
    سلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجهاعشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
    وله: و الموضوع المهم؟
    بدروهو رايح : بعدين... بعدين!!!
    وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟
    قعدت ولهتقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
    وله وهي
    تتلمس اليد: منو؟؟؟دلال: احم .. احم...
    وله
    : دلووووووووووووووووووول!!!

    دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسة
    من الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
    دلال: واحشتنييييييييي
    موووووووووووووووووووووت!!!
    وله: و انتي أكثر
    !!!!!
    بنفس اللحظة.. كان في واحد
    قاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالتله....
    دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟
    الصبي لف ويهه عنهم... امادلال...
    دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصد
    صوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
    وله: ههههههههه انزين
    !!

    واهمه
    طالعين...
    دلال: وحشتيني
    !!
    وله: انتي أكثر
    !!
    دلال مسكت وله من جتفها: من
    صجي وحشتيني!!!!
    وله استحت ونزلت راسها
    ...
    دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني
    .. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
    وله: صج؟؟؟
    دلال: ها؟؟ أي صج!! تبينتجوفينه؟؟وله مستغربة: أي اوكي...
    دلال: تعالي وياي
    ...

    دلال ووله
    راحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
    وله: ها؟؟ وينه
    الدب؟؟دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
    وله
    طالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
    وله ما
    قالت شي.. بسابتسمت......................................

    ************************************************** ******************************************

    الساعة
    11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الييبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعدرنيم من رقادها.. كان... بدر!!!

    بدر: هلا وله
    ...
    وله مستغربة: هلا
    بدر..
    بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة على
    الدريشة....
    وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟
    بدر مسوي جنهياهل: ممممممممممممممممممممم..
    وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نص
    اليل؟؟بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
    وله
    : لحوووووووووووووووووووووول!!
    بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عن
    الموضوع المهم...
    وله: أي!! الموضوع
    المهم!!!
    بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
    وله: اوكي...


    و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
    ((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
    ردت عليها وله..
    (( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
    دلال مرة ثانية..
    (( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
    وله..
    ((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
    دلال...
    ((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
    وله... لحووووووووول..
    (( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))

    رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
    وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
    بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
    وله بنص عين: مالت عليك!!
    بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
    وله: رفيجتي...
    بدر: اها...
    وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
    بدر: أي.. الموضوع..
    وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
    بدر: رنيم...
    وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
    بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
    وله تمت ساكتة....
    بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
    وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
    بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
    وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
    بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
    وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
    بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!




    وله: دموع تماسيح!!
    بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
    وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
    بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
    وله: ها؟؟ لا!!
    بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
    وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
    بدر: لاني حاس فيه!!
    وله: حاس فيه؟؟
    بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
    وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
    بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
    وله: عشر سنين شنو؟؟؟
    بدر: احب!!!
    وله : شنوووووووووووووووو؟؟
    بدر: والقهر.. من طرف واحد...
    وله: طرف واحد؟؟؟
    بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
    وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
    بدر: مرة ثانية!!
    وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
    بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمتي.. تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
    وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
    بدر: أي.. اصغر مني ... عمتي كانت عايشة ويانا.. لانه زوجها توفا.. المسكينة كانت بعز شبابها.. كانت بنتها الكبيرة... عمرها ثلاث سنوات بس.. اما الصغيرة.. ما شافت ابوها..
    وله: مسكينة... انا بعد ابوي متوفي...
    بدر: تدرين انه الدكتور سلمان بعد مرته متوفية؟؟
    وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بدر: كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
    وله: مسكين والله كسر خاطري...
    بدر: أي والله... المهم.. كنا كلنا عايشين ويا بعض في بيت واحد... و كبر بقلبي انا حب بنتها.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.. هو يعتبرها مثل بنته.. و هو الي رباها.. و له مكانة كبيرة بقلبها.. بس رافض رفض تام انه يكلمها.. و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
    وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
    بدر: ابد.. تمت مصرة..
    وله: ليش يعني؟؟
    بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
    وله: صج ما عندها سالفة!!!
    بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
    وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
    بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
    وله: أي اوكي..
    بدر: و فكري بموضوع جاسم..
    وله ما ردت عليه...
    بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!

    وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
    وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!


    و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟
    Jوينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....











  2. #42
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل السادس عشر ( بدور.. وروعة!!)

    خلونا شوي من رنيم و جاسم.. و المستشفى.. ما ولهتو على الشلة؟؟
    فجور حنون ورد؟؟ انا الصراحة ولهت عليهم... خلونا نروح لهم المدرسة.. نجوف شصاير؟؟في مدرسة البنات.. فجر و دلال و حنين و ورد و بدور قاعدين مع بعض بالفرصة... بدور تذكرونها؟؟ بدور من يوم الفالنتيان زادت علاقتها مع فجر.. وبالتالي مع الشله...
    دلال: والله اني ولهت على وله
    !!!
    فجر: من صجك انت؟؟ كل
    يوم مطيح عندها بالمستشفى؟؟ورد: شفيك انت ما تفهم..؟؟ توك تقول بالمستشفى؟؟فجر: انزين؟؟وحنين : المستشفففففففففى!!!
    فجر: انزين
    انزين!! هدو اعصابكم.. شفيك حمود بتاكلني ويا ويهك!؟!؟حنين: فهود اسكتعني!!!
    بدور: ممكن سؤال بنات؟؟؟
    فجر: آمري غلاي!!
    بدور: شله.. فهود
    .. حمود.. طلول؟؟ شفيها اساميكم يعني؟؟حنين: هههههههههههههه!!
    دلال: حلوة
    هذي!!
    فجر: عمري البراءة انا
    !!!
    بدور: من صجي.. يعني ليش تسمون روحكم بأسماء
    صبيان.. والله اساميكم احلى!!
    فجر: لا الحب.. اسامينا مو احلى
    !!!

    قعدو
    يضحكون على بدور و هبلها... الا دلال الي كانت في عالم ثاني...

    فجر: أقول
    طلول... شفيك يبه؟؟ حالك اليوم كلش مو عاجبني!!!
    دلال: ما فيني شي
    ....
    فجر
    : ما فيك شي؟؟ اوكي... فهمت... قوم.. قوم وياي!!! يبه قص على غيري مو علي!!!
    دلال
    : اوهو!!! فجر خليني فحالي!!!

    الكل استغرب.. دلال من صجها معصبة.... يا ترى
    شفيها؟؟؟ قامت فجر و سحبتها من يدها.. و قومتها غصب... و قعدت تدزها عشان تمشيوياها... عند البنات...
    بدور: شفيها دلال؟؟
    ورد: علمي علمج!!!
    حنين: ما
    عليكم... فجر الحين بتعرف منها كل السالفة....
    بدور: ايه عليها فجور.. ما تحب
    تجوف أحد زعلان!!!
    حنين: هههههههه!! و دلال عاد.. محد يفهم لها غير فجر!!! كلنا
    ربع من زمااااااان .. بس فجر.. غييييييير!!!
    ورد: ما شاء الله عليهم.. وايد
    ربع!!!
    بدور: الله يخليهم لبعض
    ..

    عند دلال و فجر.. لما ابتعدوا شوي عن
    البنات.. فجر تكلمت...
    فجر: ها دلال... شفيج؟؟؟ تحجي؟؟
    دلال: ااااااااه.. يافجر... شاقولج؟؟فجر: قولي لي شفيج؟؟دلال: وله يا فجر!! وله!!
    فجر: وله؟؟
    خير شفيها؟؟و قالت دلال لفجر كل سالفة الدكتور بدر.. عقب رجعو فجر و دلال عندالبنات..بس طق الجرس.. و قامت كل وحدة تروح على صفها... بدور و فجر راحو الصف شويمتأخر.. كانت عندهم معلمة... عالية!!!!
    بدور ميتة من الخوف.... اما فجر
    .. فعادي.. مستانسة لانها راح تقهر المعلمة..
    المعلمة بعصبية: ليش
    التأخير؟؟بدور: مـ.. ـعلمـ...ـه...
    فجر: يه معلمة شفيج؟؟ توه طاق
    الجرس!!
    المعلمة: دخلو اجوف!! وبدور... ابيج بعد الحصة بمكتبي
    !!
    بدور اختفى
    الون من ويها.. و عيونها دمعو: مكتبج؟!؟!؟!
    المعلمة بنظرة حادة: اي
    مكتبي....
    بدورو عيونها مليانة دموع: معلمة
    ....
    المعلمة: مكتبي
    بدور!!

    فجر حيييييييييييل مستغربة من ردة فعل بدور.. و نظرة الخوف الي في
    عينها..( شفيها بدور؟؟ اول مرة تسوي جذي ويا المعلمة؟؟ يا ترى شمسوية فيهاهالبومة؟؟ اكيد مخرعتها!! حسبي الله عليها!!))

    فجر قعدت مكانها.. الا تجوف
    ظرف في درجها... كان فيه رسالة:
    (
    انا اسفة على الي صار ذاك اليوم.. و ياليت
    نفتح صفحة يديدة.... و بليز فجر... شيلي البلوك عني......... روعة))
    فجر تكلم
    روحها: شنو؟؟؟ روعة..؟؟؟ شتبي هذي؟؟ شدراها اني مبلكتها بالمسن؟؟؟ شنو شنو؟؟ اسفةعلى الي صار؟؟ هاهااااي... فرصتي و الله يابها!! تبي صفحة يديدة؟؟؟ منعيوووووووووني!!!!دفتر كامل عشان خاطر روعة!!

    في الهدة... روعة كانت واقفة
    بروحها.. فجر قررت تروح و تكلمها.. لين ما حنين وورد يشرفون لانهابتوصلهم...

    فجر: هاي روعة
    !!
    روعة قلبها كان بيوقف من الاناسة.. لانه دام
    فجر كلمتها يعني قرت رسالتها...
    روعة: هلا فيج
    !!!
    فجر: شخبارج؟؟
    روعة: بخير الحمد لله... انتي شخبارج؟فجر: تمام.......

    روعة تمت ساكتة.. مو
    عارفة شتقول... و الابتسامة ما فارقت ويها...
    فجر: مممممم....تبين
    اوصلج؟؟روعة: ها..؟؟( في قلبها: يا لييييييييت).... لا مشكورة.. امي راحتيي...
    فجرشافت حنين و ورد طالعين من باب المدرسة: انزين عيل.. انا بمشي الحين
    ..
    روعة: اجوفج باجر؟؟
    فجر: باجر؟؟ ليش لاء؟؟ يلا سي يو!!!

    راحت فجر
    للسيارة.. وروعة مييييييييتة من الاناسة.. حنين وورد مستغربين لسببين... الاول.. منو البنية الي مع فجر؟؟ و الثاني.. انه فجر ساكتة.. و هذا مو منعوايدها...

    ورد: فهود علامك ساكت؟؟ مو عوايدك يعني؟؟
    فجر: ها؟حنين: منو الحلوة الي كانت وياك؟؟ وحدة نيو؟؟فجر: وحدة نيو؟؟ مممممم.. تقدر تقول شيجذي!! هههههههههههههه!!!

    ************************************************** **************************************

    روعة
    دخلت البيت.. و ركييييييييض على دارها.. و اتصلت في رفيجتها الي قالت لها ذاك اليومانه فجر ما راح تكلمها...

    روعة: قرت الرسالة
    !!!
    رفيجتها: الناس تسلم
    بالاول!!
    روعة: اقولج قرت رسالتي
    ....
    رفيجتها: يعني كلمتج؟؟؟
    روعة: اييييييييييي!! مالت عليج..( تقلد رفيجتها) اشك انها راح تكلمج لانججرحتيها!!!!
    رفيجتها: خلاص.. اسفين يبه!!! بس ها.. مو تطفشينها مرة
    ثانية...؟؟روعة: مستحييييييييييييل!!! اصلن انا في بالي خطة... بخليها تثبت فجرمعاي على طووووووووول!!
    رفيجتها: شنو؟؟
    روعة: ما ينفع الحين.. بقولج بعدين.. ابي اروح اتغدى!!! مييييييته من اليوع!!!
    رفيجتها: اي صح... روحي اكلي.. صار لج
    اسبوع بدون اكل!!!!
    روعة: اكل و فجور زعلانة علي؟!؟؟
    !
    رفيجتها: الحمد لله و
    الشكر!!
    روعة: يلا.. يلا يبه... فارجي!! مع السلامة
    !!
    رفيجتها: زين.. زين
    ... مع السلامه!!!!

    و راحت روعة عشان تتغدى .. الا تتفاجئ بوجود بنت خالتها على
    الطاولة...

    روعة: هي انتي!!! من متى هني؟!؟!؟
    الام: الناس تسلمبالاول!!!!!
    بنت خالتها: ههههههههههههههه!! عادي خالتي.. هذي عوايد
    روعة!!

    ************************************************** ************************************************** ********

    ثاني يوم بالمدرسة.. روعة راحت لفجر صفها.. لقت فجر قاعدة تسولف مع
    بدور... روعة تمت عند الباب منقهرة من الي تجوفه...

    فجر: خير بدور
    شفيج؟؟بدور: ما فيني شي............................
    فجر: في أحد
    مزعلج؟؟بدور نزلت راسها... يات فجر... و رفعته... الا تنصدم.. بدور كانتتصيح...

    فجر: بدور!! شفيج؟؟ ليش الدموع حبيبتي؟؟؟
    بدور قطت روحها بحضنفجر و هي ميتة من الصياح.... و فجر مو مستوعبة و لا شي... ولحظة!! روعة الي يمالباب نسيناها!!! روعة طبعا لما شافت هالمنظر.. انقهرت زود.... طق جرس الطابور.. فقررت انها تروح الطابور و ترجع بالفرصة...........

    بدور: فجر شنو علينا
    الحصة الاولى؟؟؟فجر: ها؟؟ ممم.. رياضيات...
    بدور بخوف: معلمة
    عالية؟؟؟فجر مستغربه: اي.. شفيج بدور؟؟بدور بدت تصيح: تكفين فجر!! ما ابياحضر!!! ما ابي اجوفها!!!

    فجر مصدووووووووومة من روعة!! شفيها؟؟ و ليش ما
    تبي تحضر؟؟ ولا مو اي حصة!! حصة معلمة عالية الي تحبها؟؟؟ غريبة؟؟فجر: انزينليش؟؟بدور : ما ابي!! ما ابي!!
    فجر: بدور شالسالفة؟!؟! انتي من أمس من رجعتي
    من عندها و انتي مو طبيعية؟؟؟ شقالت لج المعلمة؟؟ شسوت؟؟؟بدور ما ردت علىفجر... و رجعت بذاكرتها لأمس.. لما المعلمة قالت لها تروح لها المكتب.. بدور قلبهانغزها.. لانه لها ذكريات مريعة في هذا المكتب... بدور طلعت من الصف... و هي خايفة وترتجف.. طقت الباب...
    المعلمة: دخلي بدور
    ....

    بدور فتحت الباب... بس ما
    دخلت.. تمت واقفة يم الباب... المعلمة ابتسمت لبدور...
    المعلمة: شفيج واقفة يم
    الباب؟؟ دشي....
    بدور: مـ..ـعـلـ..معلمة.. الله يخليج
    !!!
    المعلمة بهدوء مخيف
    : لا.. لا.. لا.. بدور دخلي.. و صكي الباب!!!

    بدور دخلت و هي ترتجف... و صكت
    الباب.. قامت المعلمة عن مكتبها... وراحت وقفت جدام بدور .. الي كانت تتنافض منفووووق لتحت.....
    المعلمة: طبعا انتي عارفة انا ليش ناديتج... بدور انا شقلت لج
    عن هذي الي اسمها فجر؟؟بدوربخوف: معلمة..
    المعلمة قاطعتها: بدور انا قلت لج
    اني ما احبج تمشين مع فجر... جذي تسوين فيني؟؟ انا استاهل ذي منج؟؟؟قربت منهاالمعلمة..و ضمتها..بدور ترتجف... صكت عينها.. و بدت تنهمر دموع القهرمنها.....

    فجر قطعت سرحان بدور: بدور... وين رحتي؟؟ قاعدة احاجيج
    !!
    بدور
    : حاولت تعتدي علي!!!
    فجر: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووو؟؟؟؟بدور: امس لما رحت لها المكتب... فجر .. فجر احس روحيبموت...
    فجر: قصدج............معلمة
    عالية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ************************************************** **********************************
    فجر
    و بدور ما حضرو الحصة.. و قعدوا يدورون في المدرسة... و بدور ليحين تصيح ...

    فجر: بدور.. انتي ما يصير تسكتين على الموضوع
    !!!
    بدور: شنو؟؟؟ شسوي
    يعني؟؟فجر: شنو شتسوين؟؟ اشتكي عليها!! خبري اهلج!!!
    بدور
    : لااااااااااااااا!!! تبين يذبحوني!!!
    فجر: بس انتي مالج ذنب
    !!
    بدور: لا!! لا
    فجر!! انتي ما تعرفين ابوي... والله بيذبحني!!!
    فجر: ما يصير .. لازم تخبرين
    احد!!!
    بدور: لا!!! فجر تكفين!!! فجر لا تخليني اتحسف اني وثقت فيج و قلت
    لج!!!
    فجر: لا لا.. شنو تحسفين.. لا تخافين.. من صوبي.. ما راح اقول شي...بس
    والله قهر!!!

    و قعدت فجر تفكر ( عيل جذي يا عالية... هه.. طلعتي مو هينة
    ... و انا اقول شنو سر كل هالاهتمام في بدور؟؟ لا .. و انا قليلة الادب.. و الي هلي ماربوني.. انا الشاذة!! ههههههه.. بس والله قهر.. لازم الكل يعرف حقيقتها.. لازمتنفضح جدام كل المدرسة!!!)

    فجأة الا تمر مريم البنت الي تقعد يم فجر
    بالصف...
    مريم: بدور؟؟ فجر؟؟ شتسون هني؟؟
    فجر: انتي الي شتسوينهني؟؟مريم: ابدا.. بس معلمة عالية غايبة.. قلت اخذ لي فرتين علىالمدرسة...
    بدور انصدمت: شنو؟؟ معلمة عالية غايبة؟؟؟
    مريم: اي... انزين.. انابروح بكمل فرتي على المدرسة... اجوفكم بعدين بالصف...
    فجر: يا حبج
    للتفرر!!!
    مريم: هههههههههههههههههههه
    !!

    مريم و هي رايحة.. تكلم عمرها
    : اها.. عيل بدور الحب اليديد؟؟ و الله و عرفتي تنقين يافجر!!!


    ************************************************** **********************************************

    في
    الفرصة.. بدور كانت وايد متضايقة... فما طلعت من الصف.. و فجر ظلت وياها.. روعةياتهم... بس هالمرة ما ظلت يم الباب.. دخلت و سلمت على فجر .. و قعدت تطالع بدورباشمئزاز جنها بايقة حلالها...

    روعة: هاي فجر
    !!
    فجر: هلا روعة... رفيجتي
    بدور... بدور.. هذي روعة!!
    بدور: هلا روعة.. شخبارج؟؟؟
    روعة من غير نفس: الحمد لله.......مممم.. اقول فجر.. تين شوي.. بغيتج بسالفة...
    فجر: اوكي.. عن
    اذنج بدور.. ما راح اطول...
    بدور: اخذي راحتج فجور
    ...

    روعة تتحلطم و تكلم
    روحها: عن انذج بدور!! وايد خايفة على مشاعرها؟!؟!؟وقفو فجر و روعة يم بابالصف....

    روعة: سوري فجر اذا عطلتج عن شي.. شكلج مشغولة ويا بدور
    ..
    فجر
    : لا عادي..
    روعة: ما بعطلج أكثر... بس... اوكي سمعيني... الحصة الاخيرة بيكون علي
    رياضة.. عقب الحصة بنتظرج في غرف التبديل.. تقدرين تيني هناك؟؟ ابيج فيسالفة...
    فجر: مممم ... اوكي.. ليش لاء؟؟؟ خلاص الحصة الاخيرة
    ..
    روعة: خلاص
    سي يو....

    و راحت روعة و هي تفكر( معليه يا فجر.. ان ما نسيتج بدور و
    اشكالها.. ما اكونروعة!!!)

    ************************************************** ******************************************

    في
    الهدة.. حنين و وورد صار لهم أكثر من ربع ساعة ينتظرون فجر.. و ليحين ما يات.. أخرشي شرفت حضرتها...

    حنين تتحلطم: فهود وينك؟؟ ساعة ننطرك؟؟
    فجر: انا كليوم انطركم..
    ورد: حرام عليج فجر.. طرنا من الهوا
    ....
    فجر: يلا.. يلا.. ركبو
    السيارة....

    في السيارة
    ....
    حنين: فهد.. وين كنت؟؟؟
    فجر: مالكشغل!!!

    ************************************************** ************************************************** ****

    ثاني يوم اصبح.. فجر قاعدة بالصف.. تنتظر بدور... الا تيي رفيجة روعة
    .. الي كل مرة فجر تجوفها.. تحس انها تعرفها...

    ؟؟: صباح الخير فجر
    ...
    فجر
    : يا هلا.. صباح النور...
    ؟؟: شلونج؟؟
    فجر: الحمد لله تمام...

    فجأة
    يسمعون احد ينادي (وعد!!)... التفتو على الباب الا يجوفون روعة ياية.. و شاقةالحلج... فجر التفتت على رفيجة روعة الي كانت تحاجيها...

    فجر استغربت: اسمج
    وعد؟؟؟؟: هههههههه.. اي اسمي وعد!!!
    روعة: صباح الخير
    !!!!!
    فجر+وعد: يا
    هلا صباح النور...
    روعة بدلع : شخبارج فجور؟؟
    فجر : الحمد لله.... بخير...
    وعد لفت صوب فجر: الا تعالي.. شفيج استغربتي لما عرفتي انه اسمي
    وعد؟؟فجر: ها؟؟ ههههههه.. لا بس ولا شي... ذكرتيني بوحدة اعرفها...
    وعد
    : رونسية منسية....؟؟؟فجر منصدمة: انتي شعرفج فيـ.... انتي؟!؟!؟!؟وعد: هههههههههههههه!! ايانا!!!!

    ************************************************** **********************************************

    و
    خلص الجزء... يا ترى.. روعة شسالفتها ويا فجر؟؟؟ و فجر شناوية عليه... ها سامحتها وحنت للحب القديم؟؟؟ و الحين بدور شنو موقعها من الاعراب؟؟ و معلمة عالية؟؟ وعد اليفجر تكلمها بالمسن..... طلعت نفسها رفيجة
    الفصل السابع عشر ( الحقيقة)

    خلاص.. لازم نعرف شسالفة رنيم و جاسم!!! ما تبون تعرفون؟؟

    رنيم ليحين بالمستشفى...بدر ووله عندها.. يحاولون يقنعونها تجوف جاسم... وله قصت على امها.. قالت لها انها تحتاج اغراض و جي.. عشان امها تروح و تطول... و يقدرون ياخذون راحتهم... و يقدر جاسم يشوفها..

    بدر: والله انكم ظلمتو يا رنيم... انا سمعت السالفة منه!!
    رنيم: اي سالفة..؟؟
    وله: انا اقول انج تسمعينها من جاسم يا رنيم!!
    رنيم: ما ابي اسمع منه اي شي!!
    بدر: رنيم... انتي ما تعتبريني مثل اخوج؟؟؟؟؟
    رنيم: ها؟؟ اخوي؟؟ اي.. اي.. امبلا!!
    بدر: انزين.. وانا بعد اعتبرج مثل اختي.. ولو ما كنت متأكد من صدق جاسم جان ما خليته يكلمج!!!

    رنيم ظلت ساكتة... و ما ردت على بدر....

    بدر: ها رنيم... شقلتي؟؟
    رنيم:.............انزين....بس ما تخلونا بروحنا!!!!!!
    وله: لا.. ما راح نخليج!!

    بدر طلع و نادى جاسم...

    جاسم بلهفة و شوق: رنيم!! حبيبتي سلامات!! ما تجوفين شر!!!
    رنيم من غير نفس: الشر ما اييك...
    جاسم: انا لا يمكن اسامح نفسي على الي سويته!!!
    رني: لا عادي.. ما صار شي..
    جاسم: رنيم تكفين... انا غلطان.. كان لازم اقولج عن الموضوع من البداية.. بس والله كنت خايف عليج!!!
    رني: والله؟؟
    جاسم: رنيم انا ما استاهل كل الحب الي تحبيني اياه...

    رنيم ظلت ساكتة... بدر ووله يطالعون ويوه بعض...

    جاسم: رنيم تكفين... سمعي كل السالفة... و عقب سوي الي تبين..... قبل شهر......................................


    جاسم كان قاعد ويا غلا و ابوه.... يشربون جاي... و ضحك وسوالف.. بس الابو كان في عالم ثاني..

    ابو جاسم: يبه غلا... خلينا انا و جاسم بروحنا...
    غلا باستغراب: ان شاء الله يبه...

    قامت غلا.. و اشرت من ورا ابوها لجاسم.. انه شفيه؟؟؟... جاسم سوالها حركة... انه ما يعرف...

    جاسم: خير يبه؟
    ابو جاسم: جاسم يا ولدي اسمعني.. انته الحين صرت ريال... و لازم تتزوج!

    جاسم استغرب من ابوه: ها..؟؟ اي.. ليش لاء؟؟
    ابو جاسم: و انا عندي لك البنت المناسبة...
    جاسم حييييييل مستغرب من ابوه... بيشتغل خطابة؟؟خخخخخخخ!!!

    جاسم: يبه.. انا ...
    ابو جاسم: انت شنو؟
    جاسم: انا في وحدة في بالي....
    ابو جاسم: شنو؟؟ ان شاء الله تبي تاخذ وحدة من قليلات الادب الي تكلمهم؟؟ الي اهلهم ما ربوهم..؟؟؟
    جاسم منصدم: لا يبه!!! لا تقول جذي!! البنت الي ابيها.. اخلاقها ما فوقها فوق.. و بعدين.. من متى انا اكلم بنات؟؟ يبه انا اخاف على خواتي!!!
    ابو جاسم ارتبك من رد جاسم القوي: ها؟؟ انزين؟؟ من وين تعرفها؟؟
    جاسم: من الجامعة...
    ابو جاسم: و بنت منو؟
    جاسم: ناس اياويد يبه... و سمعتهم زينة..
    ابو جاسم: لا والله؟؟؟ ناس اياويد؟؟؟ انت لازم تاخذ وحدة من مستواك!!!
    جاسم: يبه..
    ابو جاسم: لا يبه.. و لاشي!! انت بتاخذ روان بنت بو عبدالله شريكي... و لا .. و ربي يا جاسم!! لا انت ولدي و لا انا ابوك!!!
    جاسم: يبه حرام عليك!!!

    و قام الابو معصب... و غلا كانت تتسمع... على طول.. دمعت عيونها.. و راحت صوب اخوها...

    غلا و هي تصيح: جاسم لا تزعل روحك!! انا بحاجيه!!
    جاسم: حرام عليه!! والله حرام!! وين عايشين احنه؟؟ باي زمن؟؟ ريال شكبرني جدامه!! يبي يغصبني على الزواج نفس البنات؟؟
    غلا: لا تزعل روحك!! انا بكلمه!!!
    جاسم: رنيم يا غلا!! تعرفين شنو يعني رنيم؟!؟!؟
    غلا: خلاص.. خلي الموضوع علي!!!


    بس للأسف.. كلمة الابو هي الي مشت...و تمت الخطبة بين جاسم وروان... و حفلة الملجة بدت تجرب.. و جاسم مو قادر يتصور.. انه عقب كل هذا الحب... راح ياخذ وحدة غير رنيم... فقرر انه يكلم روان.. و فعلا تلاقى وياها....

    روان: انت قصرت علي يا جاسم درب طويييييييييل!! جاسم انا بعد مغصوبة على هذا الزواج!! انت ريال و النعم فيك.. و الي بتاخذك محظوظة فيك.. بس.. انا اعتبرك مثل اخوي...
    جاسم: لا تقعدين تبررين يا روان... والله عادي.. انتي مو مقتنعة فيني.. عادي.. لانج ما تعرفيني... الحين المهم انه احنا نفكر.. شلون ممكن نلغي هذا الزواج؟؟
    روان: جاسم.. ابوك.. و ابوي شركاء... يعني شنو تتوقع؟؟
    جاسم: ادري يا روان!! ادري انه زواج مصلحة!!! احنا لازم نروح لهم و نقول لهم انه لا يدخلونا في مصالحهم!! يدمرون حياتنا عشان انفسهم!!!
    روان: بس انا خايفة من ردة فعلهم!!
    جاسم: لا تخافين.. اذا بينا لهم انه احنا الاثنين ما نبي... عادي.. ما راح يصير شي...
    روان: الله يستر!!!


    تدرون شنو الي صار؟؟ ابو روان طقها جدام جاسم و ابوه ذاك الكف!!! وابو جاسم قعد يصارخ على ولده... و يعني الي سووه ما كان منه اي فايدة!! و بدا موعد الملجة يجرب اكثر... و روان و جاسم مو عارفين شي سوون.... و جاسم طول الفترة يحاول انه ما يبين شي حق رنيم. بس رنيم كانت حاسة انه جاسم فيه شي..

    لي يوم الفلنتاين... لما اتصلت روان في جاسم.. و راحو الكوفي شوب ويا بعض..

    روان: جاسم خلاص!! لازم نسوي شي!! الملجة الاسبوع الياي!!
    جاسم: روان و انا بيدي شي؟؟؟ جفتي الي صار ذاك اليوم!! ابوي من ذاك اليوم ما يكلمني و لا يسويلي سالفة!!
    روان: والحل؟؟ خلاص نستسلم؟؟؟
    جاسم:............................................. .
    روان: جاسم.. ترا الموضوع جايد... و في شي انته ما تعرفه!!!
    جاسم استغرب: شنو؟؟ خير؟؟ شالسالفة؟؟
    روان: جاسم.. انا واثقة فيك.. وانك مستحيل تقول الكلام الي بقوله لك!! و انا ما كنت حابة اقولك لاني عارفة اني بطيح من عينك.. بس الي صار صار.. و انا مضطرة اقول...
    جاسم: خير روان؟؟ طيحتي قلبي؟؟
    روان: انا حامل!!
    جاسم: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
    روان: انا كنت متعرفة على واحد... و غلطت معاه... بس و ربي يا جاسم اني ندمانة.. ندمانة كثر شعر راسي... بس الي صار صار .. ما في شي يصلحه!!..
    جاسم منصدم و مو قادر يتكلم...
    روان: عقب فترة.. اكتشفت اني حامل... و يوم خبرته... قال انه بيتزوجني... لانه ندم على الي سواه.. وانا جفت انه الحل الوحيد جدامي.. بس الحين.. شلون بيتزوجني.. و ملجتنا الاسبوع الياي!!!؟؟؟

    جاسم سااااااااااااااااكت و مو قاعد يقول اي شي....

    روان: تكفه جاسم.. كلمني... رد علي!!! ادري اني حقيرة!! و منحطة!! و اني طحت من عينك!! بس جاسم.. الموضوع ما ينسكت عنه!!!!
    جاسم: ما ادري شقولج....

    و قام جاسم بدون ما ينطق باي كلمة زيادة.... و تركها بروحها قاعدة.... روان نادت عليه.. بس هو ما رد عليها... قعد بسيارته..

    جاسم: هه!! معقولة في بنات جذي؟؟لا و ابوي بعد كان يبيني اتزوجها؟!؟ وين تيي هذي؟؟ و وين تيي رنيم!! روان ما تسوى ظفر رنيم... انا مستحيل اتزوج روان هذي!! مستحيييييييييييييل!! انا الحين بقول حق ابوي عن الموضوع... و الي يصير يصير!!!!

    و فعلا رجع جاسم البيت... لقا غلا بالصالة...

    جاسم: غلا وين ابوي؟!؟
    غلا: بسم الله الرحمن الرحيم!! الناس تسلم بالاول!!
    جاسم: غلا مو وقتج!!!
    غلا: ابوي في المكتب......

    توه جاسم بيروح.. مسكته غلا من يده....

    جاسم: غلا هديني في موضوع مهم ابي اكلم ابوي فيه!!!
    غلا لوت على جاسم: جسووووووووم عندي لك خبر!!! قبل لا تروح حق ابوي!!
    جاسم استغرب: شنو؟؟
    غلا جربت فمها من اذن جاسم: ابوي وافق تاخذ رنيم!!!
    جاسم بعد غلا و مسكها من جتوفها: شنوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟ انتي من صجج؟؟
    غلا هزت راسها انه اي.. جنها ياهل...
    جاسم: غلا قولي والله!!!!
    غلا بدلع: والله!!! انا ابوي ما يقدر يرفض لي طلب!!!!
    جاسم رفع غلا و قعد يدور فيها: فديتج يا احلى اخت بالدنياااااااااااااااااا!!!
    غلا: هههههههههه!! جاسم!! نزلني!! راسي يدور ما اقدر!!

    جاسم و الدنيا مو واسعته من الفرح: غلا!! احببببببببج!!!
    غلا: و انا بعد احبك!! يلا روح لابوي و حب راسه.. و اتفق معاه على كل شي!!!

    جاسم راح ركيض لمكتب ابوه.. و هو يفكر... شلون يات من ابوه.. مو منه.. وهو الي كان ناوي يفضح روان.. بس الله ستر عليها... كان بيقول حق ابوه.. بس... خلاص.. دام الله ستر عليها.. اهو بعد بيستر عليها...

    ************************************************** **************************

    جاسم: و هذي كل القصة يا رنيم!!!
    رنيم قاعدة تصيح... مو قادرة تصدق انها ظلمت جاسم لهالدرجة ( اهو عادي.. بس اهي حساسة زيادة عن اللزوم) ....
    جاسم: الحين ليش تصيحين؟؟
    رنيم: جاسم كل ذي صار؟؟ و ليش ما خبرتني من البداية؟؟
    جاسم: انا ما كنت ابي اضايقج... يوم الفلنتاين.. كنت بقول لج على كل شي...(لف على وله الي منحرجة منه).. قبل لا تيي الانسة وله الملقوفة و تقولج.....
    وله: اسفة جاسم..
    جاسم: لا ولوووووووووه... وربي مو زعلان منج.. اتغشمر!!
    بدر: و الحين رنيم... ليحين زعلانة من جاسم؟؟؟
    رنيم: طبعا لا!!
    جاسم مسك يد رنيم: يعلي ما اخلى منج رنيم!!!

    رنيم صار ويها احمر..خخخخخخخخخ... لانه بدر ووله وياهم...

    ************************************************** **********************************************

    الي صار عقب.. انه رنيم و جاسم ملجو... و كانو اسعد اثنين بالدنيا... و لكن يا ترى... هل سعادتهم راح تستمر؟؟؟
    دلال شنو مصيرها اهي ووله؟؟؟ و بدر هذا.. راح ينتهي موضوعه هني؟؟ وروعة و فجر.. ما شفناهم ذي الفصل... شراح يصير في الفصول الياية؟؟ ادري انه البارت ذي كان قصير... بس ان شاء الله البارت الياي احلى.. البارت الياي راح يكون في حفلة... بويات و بنوتات...شنو ممكن يصير؟؟؟ ههههههههههههههههههههههه!!! على قولة فجر رفيجتي ( مو البوية الي بالقصة خخخ )... اكشششششششششن!!







  3. #43
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الثامن عشر ( حفلة!!!)

    عقب الاكشن الي صار
    .. نحتاج بريك شوي.. نريح اعصابنا... شرايكم بحفلة كشوخية... بس.. ههاي... بتريحون اعصابكم؟؟؟ تحلمون!!! الحفلة عبارة عن اكشن في اكششششششششششن!!!
    قبل ما نروح
    للحفلة... خلونا شوي نروح.. بيت اول مرة نطبه... ريال عمره في حدود خمسة و خمسينسنة.. قاعد مع مرته.. العصر... يشربون جاي...

    ام شوق: و الحين يا بو شوق
    ... شنو قررت؟؟ابو شوق: قررت شنو؟ام شوق: موضوع سارة!!!
    ابو شوق: والله ما
    ادري يا ام شوق...
    ام شوق: البنت عقب جم يوم بترجع من سفرة الجامعة مالتها
    ... اعتقد انه خلاص يعني... لازم نخلص الموضوع!!
    ابو شوق: بس... شراح نقول لها؟؟
    خذنا فلوس ابوج؟؟ و الحين نبيج تطلعين من بيتنا؟ام شوق: لا والله؟؟ و لازم نقوللها عن فلوس ابوها يعني؟ابو شوق: عيل شراح نسوي.؟ام شوق: اسمعني... تروحتفتح لها حساب في البنك.. تحط لها مممم.. في حدود... قول عشرة الاف... و تعطيهاوحدة من شقق ابوها.. و تقول لها هذي كل الاملاك.. و بصفتك عمها.. ما راح تشك فيكطبعا.. و تطلب منك انها تجوف محامي وهالسوالف.. و بجذي... نخلص السالفة.. بهدوء.. وباقل الخساير!!
    ابو شوق: انت شقاعدة تقولين؟؟؟
    ام شوق: اقول الي لازميصير...
    ابو شوق: و من صجج تبيني اعطيها عشرة الاف؟؟ و شقة فوقهم؟؟
    ام شوق: يا بو شوق .. لا تصير طماع وايد.. العشرة الاف ما تساوي شي.. جدام الحسابات الي فيالبنوك... و الشقة ما تساوي شي جدام العمارات و البيوت.. ما تساوي شي جدام كل اليخذناه طول السنين!!!
    ابو شوق: و الله ما ادري شاقولج
    ...
    ام شوق: لا تقول شي
    .. تروح تسوي كل الي قلت لك عليه... الحين.. عشان لما تيي.. يكون كل شيجاهز!!

    ************************************************** ************************************************** ********************
    اليوم... نورة و سارة صار لهم سبوعين.. مسافرين... يعني
    خلاص.. خلصت سفرتهم.. و راح يرجعون اليلة على الساعة 12 تقريبا... طبعا مثل مافهمتو... سارة كانت قايلة حق عمها.. الي مربيها عقب و فاة امها و ابوها في حادثسيارة... انها رايحة سفرة مع الجامعة... و هو طبعا وافق.. لانه كل همه يفتك منها... و هو ما يدري اصلا.. انه سارة مفصولة من الجامعة .... ثاني يوم علىالغدا...

    ابو شوق: و شلون كانت سفرتكم؟؟
    سارة: الحمد لله.. و الله كانوناسة!!!
    شوق: يا ربي متى بصير في الجامعة!! عشان يودونا سفرات جذي
    !!
    سارة
    : هههههههه.. كلها سنتين و تخلصين الثانوية... و ذيج الحزة.. روحي كلسفراتهم!!
    ابو شوق: بس هذا الي تبينه؟؟ الي يسمعج ما بقول اني كل صيف الف فيج
    الكرة الارضية!! ما بقى ديرة ما رحناها!!
    شوق: أي صح.. بس يا ابوي العزيز
    .. السفرة مع الربع غييييييييير!!!
    ابو شوق: اها.. و من قالج اني راح اخليج تسافرين
    اصلا!!!
    شوق: هااااااا..؟؟ و ليييييييييييش؟؟؟
    ابو شوق: لاني اخاف علييج!!
    ام شوق: انتي بنتنا الوحيدة
    !!

    سارة سكتت و حز في خاطرها: أي.. اهي
    بنتهم و يخافون عليها... و انا؟؟ أي صح... نسيت.. انا بنت اخوه الي انبلش فيها ... الله يسامحك يا عمي... كان كل همك تاخذ فلوس ابوي!! الله يرحمك يبه.. الله يرحمجيمه... وين رحتو و خليتوني... تعالو شوفو ليوين وصلت؟؟؟ابو شوق: سارة وينرحتي؟؟سارة: ها.. ولا مكان عمي.........
    ابو شوق: انزين.. ابيج عقب
    الغدا..
    سارة: ان شاء الله
    ....

    سارة راحت ويا عمها
    ...

    ابو شوق
    : سمعيني يا سارة.. انتي الحين غديتي حرمة.. ما شاء الله عليج.. و تقدرين تتحملينالمسؤولية.. وان برايي انه الوقت صار انج تاخذين ورثج من ابوج...
    سارة
    مصدوووووومة من كلام عمها......
    ابو شوق: بس يا سارة الي ابي اقوله لج... انه
    ابوج قبل لا يتوفى... الله يرحمه و يغمد روحه جنات النعيم!! تعرض لخسارة كبيرة فيشركته... و خسر واااااااايد من املاكه عشان يغطي هذه الخسارة.. وهذا الشي محد كانيعرف عنه غير انا... وو كل الي بقا الحين... شقة و حساب بالبنك.. حافظت انا عليهمطول السنين.. عشانج.. و آن الاوان الحين اني اعطيج اياهم... و انا متاكد انج راحتكونين قد المسؤولية...

    سارة تفكر: يقص على منو هذا؟؟ عباله ما اعرف شي عن
    املاك ابوي؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك!!! بس خلاص.. انا ما ابي شي من الدنيا ماابيييييييي!! ابي حريتي!! ابي ارتاح منك!!!

    ابو شوق: سارة؟؟ وين رحتي؟؟؟ ليش
    تبجين؟؟سارة: ها؟؟ لا بس.. تذكرت ابوي الله يرحمه....
    ابو شوق: الله يرحمه و
    يغمد روحه الجنة....
    سارة: عمي انا ما ابي شي
    ...
    ابو شوق: لا لا يا سارة
    .. هذا حقج ولازم تاخذينه....

    و راح طلع لها بطاقة الحساب الي في البنك.. و
    وثيقة الشقة....و عطاها اياهم...

    ابو شوق: و هذا الحين كل حلالج... و انتي
    تصرفي فيه...

    سارة خذتهم من عمها و راحت دارها.. و قفلت على روحها.. و قعدت
    تبجي من الخاطر.. سارة طول عمرها تكتم بروحها.. و تكتم.. عمرها ما بينت شي لعمها... و دايما هادية.. و بحالها.. و هذا الشي.. الي خلا علاقتها تكون اوكي مع مرت عمها .. كان علاقتهم عبارة عن نفاق في نفاق.. ما كانو يطيقون بعض.. بس ما كانو يظهرون هذاالشي.. سارة بحالها و عمها و عايلته بحالهم...

    سارة تبجي: الو
    نورة؟؟نورة: هلا حياتي؟؟ سارة شفيج حبي؟؟؟و قالت لها سارة كلالسالفة...

    نورة: و الله بزعل منج حياتي!! حبي شفيج؟؟ الحين احنا نبيها من
    الله نحصل طريقة.. تجمعنا انا و انتي و تقربنا من بعض اكثر.. و انتي قاعدةتصيحين؟؟سارة: بس نورة...
    نورة: لا بس و لا شي.. خلاص.. من باجر تروحين
    لعمج.. و تقولين له انج بتقعدين في الشقة.. و انا بيي و بعيش وياج... مو هذا الياحنا نبيه؟؟سارة: نورة.. انا ودي انج تكونين دوم يمي...
    نورة: و هذا الي
    بيصير ان شاء الله...............................

    و ثاني يوم
    ...

    ابو
    شوق: ليش يا بنتي؟؟ انتي يعني مو مرتاحة ويانا؟؟ الحين بس خذتي الاملاك.. تبينتروحين؟؟(( خل يحلف بس املاك!!!))

    سارة: عمي تكفه!! لا تفهمني غلط!! والله
    انا مو جذي قصدي!! وانا مرتاحة حيل و ياكم.. بس خلاص.. انا الحين كبرت.. و اقدراتحمل مسؤولية روحي!! و ابي اريحك شوي!!
    ابو شوق: شنو تريحين يا سارة؟!؟ انتي
    بنت اخوي!! يعني مثل بنتي!!
    سارة تكلم روحها: الحين بنت اخوك!! الحين مثل بنتك؟؟
    عبالك بصدق نفاقك و جذبك و تمثيلك؟؟ الله لا يسامحك يا عمي لا دنيا و لاآخرة!!!
    ابو شوق: سارة انا قاعد احاجيج
    !!
    سارة: ها؟؟ عمي تكفه افهمني... انا
    الحين صرت عودة و اقدر اتحمل مسؤوليةنفسي!!

    ************************************************** ******************************************
    الي
    احب اضيفه على الموضوع.. و بدون طول سيرة.. انه مرت العم اثرت على ريلها.. و خلتهيوافق.. بعد ما كان متردد.. و خايف من كلام الناس.. و فعلا سارة انتقلت للشقة.. ونورة بعد.. بصفتها نورة (ريل) سارة... نورة ما كان عندها اهل.. او بمعنى آخر اهلهاما يدرون عنها.. ابوها و امها منفصلين.. و ما كانو بالديرة اصلا.. ابوها متزوج وحدةبريطانية و عايش وياها بلندن... اما امها .. فبعد ما انفصلت عن ابوها.. تزوجت.. وراحت تعيش في قطر.. و من يومها نورة عايشة مع يدتها... فمحد راح يدريعنها...

    ************************************************** ******************************************

    دلول
    قاعدة بدارها تسمع اغاني.. رن تلفونها.. اول ما جافت الرقم.. ارتبشت...
    دلال
    : الوووووووووووووووووووووووو!!
    ؟؟: ههههههههههههههههههههه!! علامك
    طلول؟؟دلال: نويييييييييييييييييييييييصر!!!!!
    نورة
    : ههههههههههههههه!!
    دلال: الحمد لله على السلامة!! متى رجعت؟؟
    نورة: من جميوم..
    دلال: ها بشر... شصار؟؟
    نورة: هههههههههه!! كولو تمام!!!
    دلال: يعني
    نقول مبروك؟؟نورة: و الفين مبروك!!
    دلال: هههههههههههه الله
    ياخذك!!!
    نورة: ههههههه و ياخذك قبلي
    !!
    دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار
    سارة؟؟
    دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟
    نورة: الحمد لله بخير.... اقول طلول..
    دلال: هلا..
    نورة: انا و سارة نبي نسوي حفلة... و نعزم عليها كل الربع!!
    دلال: شيييييييييييييييييييييييييي!! و الله نبي حفلة.. من زمااااااااااااان ياخوك ما سوينا حفلات!!!
    نورة: ههههههههههههههه و انا بعد اقول جذي... انزين.. الموهم.. الحفلة بتكون في شقتنا انا ونورة...
    دلال: لحظة.. لحظة.. شقتكم؟؟
    نورة: أي ما دريت؟؟ انا و نورة عايشين و يا بعض الحين!!
    دلال: جذاااااااااااااااااااب!!
    نورة: و ربي!!
    دلال: و الله انك مو هين نويصر!!
    نورة: اعجبك!! الا اقول.. خبر الربع.. و اعزم معارفك!!!
    دلال: لحظة.. الحين الشقة بتكون صغيرة...
    نورة: ممم.. انزين شنسوي؟؟ انت تدري.. ما نقدر نسوي الحفلة في مكان عام...
    دلال: شرايك بالشالية مالنا؟؟
    نورة: شالية هالحزة الله يهداك؟؟ برد!!
    دلال: لا!! أي برد؟؟ احنا بسخن الجو!!!
    نورة: هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي!! غربل الله بليسك طلوووووول!!
    دلال: هههههههههه!! يالغبي!! بنسوي الحفلة برع يعني؟؟ في الصالة العودة طبعا.!!
    نورة: والله ما ادري شاقولك؟؟
    دلال: تقول صار!! و لا والله ازعل!!
    نورة: صار!! خلاص!! احنا ما نقدر على زعلك!!
    دلال: اي جذي!! هههههههههههه!! خلاص خذ راحتك و انت تعزم.. الصالة عودة وايد.. و الحجر كفاية!!
    نورة: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي!! الله ياخذك طلول....
    دلال: ههههههههههههههههههه!!
    نورة: خلاص.. انا بعزم معارفي.. و انت اعزم معارفك.. عاد ما اوصيك.. نبي ناس فن!!
    دلال: افا عليييييييييييييييييييييك!! انا معارفي كلهم فن!!!

    ************************************************** ******************************
    اليوم الحفلة... الكل مرتبش في التحضيرات... من الصبح.. نورة و دلال.. يجهزون.. الاكل.. و الديجي و العفسة...
    اما عند وله... فوله ليحين ما قالت حق امها ... خايفة انها لما تقول لها رنيم تنط كالعادة.. و خصوصا انه وله ما تبي تروح و ترجع.. تبي تبات هناك و يا البنات.. و هذا الشي نوووووووووو وي امها توافق عليه... وله فكرت في خطة جهنمية... رنيم طالعة ويا جاسم.... و امها الحين بروحها.... فراحت لها الصالة..

    وله: هااااااااااااااااااااااااااااااااااي مامي!!
    الام بنص عين: و عليكم السلام...
    وله حبت راس امها: شخباااااااااااااااااارج يالغالية؟؟؟
    الام رافعة الحاجب: جم تبين؟؟
    وله: ههههههههههههههه!! هو انا ما بي فلوس في الوقت الحالي.. بس دام فتحتي الموضوع.. هاتي عشرين...
    الام: انزين.. فهمنا... عشرين.. و الي عقبه!؟!؟
    وله طلعت لسانه جنها ياهل: يمه...
    الام: نعم؟؟
    وله: قولي تم...
    الام رفعت الحاجب: تم على شنو؟؟
    وله: ماااااااااامي الله يخليج.. ابي منج طلب.. و لا ترديني حبيبتي انتي!!!
    الام: خير .. شتبين؟؟
    وله: وعديني ما بترديني؟؟
    الام: قولي الطلب قبل....
    وله: اول شي وعديني..
    الام: كيفج..
    وله: خلاص خلاص بقول...
    الام: شنو؟؟
    وله: ممممممممم.. ابي اروح ارقد في بيت دلال...
    الام: خلصتي؟؟
    وله: اي..
    الام: لاء..
    وله: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
    الام:......................... و لفت على التلفزيون....
    وله: يمه.. انتي تعرفين دلال .. و تعرفين بيتهم.. ليش لاء؟؟
    الام: اييييييييي!! اعرف بيتهم.. و اعرف انه عندها اخوان اثنين ريايل في البيت.. اخليج تروحين عندها اي.. بس مو تنامين؟!؟!؟؟!
    وله: اييييييييييييييييييييييي!! اهني السالفة!!!
    الام: اي سالفة؟؟
    وله: الله يسلمج.. دلال اخوانها مسافرين.. فعشان جذي... عزمتنا نروح نبات عندها... فهمتي؟؟؟
    الام: عزمتكم؟؟ منو انتو؟؟
    وله: شفيج؟؟ احنا.. حنين و وورد و دلال و فجر و انا....
    الام: و اخوانها انتي متأكدة انهم مسافرين؟؟
    وله: اييييييييييييي!! تبين تتصلين فيها و تسالينها؟؟
    الام: لا ماله داعي......
    وله: انزييييييييين......
    الام: شنو انزين؟؟
    وله: اروح و لا لاء؟؟
    الام: لازم يعني؟؟
    وله: اي مامي.. و الله ملللللللللل!!
    الام: الله و اكبر عليج... 24 ساعة و انتي هايته!!
    وله: ههههههههههههههههه!! ما اشبع شاسوي؟؟
    الام: انزين... روحي...
    وله: والله؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
    الام: اي...
    وله: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي!!!
    و قامت و حبت راس امها.. و راحت ركييييييييييض اتصلت في دلال عشان تيي تاخذها.. قبل لا رنيم ترجع.. و تخرب كل شي عليها...
    طلعت لها وله شنطة صغيرة... و حطت فيها بعض الاغراض الي راح تحتاجهم... و وقفت جدام الكبت ساااااااااعة تفكر في لبس الحفلة... خلوها في عفستها و خل نروح لدلال شوي... دلال كانت في السيارة رايحة البيت... تاخذ اغراضها و عقب تمر على وله.. و يروحون الشاليه..... كانت تتكلم باتلفون..
    دلال: ها شقلتي؟؟؟
    ؟؟ : والله ما ادري... انا خاطري يعني ايي الحفلة.. بس ما ادري اذا امي بتوافق...
    دلال: ممممممممم.. انزين في طريقة نقنعها؟؟؟
    ؟؟: لحظة... مممممممممم.. اذا قلت لها... بروح ويا بنت خالتي ممكن ترضه... ايصير اييب بنت خالتي؟؟
    دلال: ايييييييييي!! افا عليييييج!! عاد ها؟؟ بنت خالتج فن؟؟
    ؟؟ : و الله اهي حبيبة بوية؟؟؟ يعتبر هذا الشي فن؟؟
    دلال: عززززززززززززز الفن!!!
    ؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!
    دلال: خلاص عيل.. ناطرينج...
    ؟؟ : اوكي..
    دلال: دليتي المكان؟؟
    ؟؟ : تقريبا.. بس مو مشكلة.. لما اصير جريبة.. بتصل فيج..
    دلال: اوووووووووكي.. يلا عيل سي يو...

    ************************************************** ************************************************** ************

    ووصلنا للحظة الحااااااااااااااااسمة.. الساعة الحين ثمان... و الشالية مترووووووووس بنات و بويات... خل نبتدي بسارة و نورة... نورة كانت لابسة جاكيت اسود.. مع قميص ابيض.. و بنطلون اسود... كانت سو شيك!! اما سارة.. فكانت لابسة فستان ابيض ناعم... عروس لا؟؟ خخخخخخخخ
    دلال... و فجر و حنين.. كانو صج فن... مطقمين ويا بعض... لابسين جينزات باجي.. مع حزامات فيهم اسد... حركات خخخخ... و تيشيرتات ... الي يصيرون طبقتين.. كأنه تيشيرتين فوق بعض.. الي تحت بكلر.. و الي فوق بدون كلر.. الون اصفر و كحلي... و على جتفهم.. الجاكيت الخفيف.. الي فيه جرار من جدام عرفتوه؟؟ لون كحلي... و مسوين جل... ورد ووله.. كانو حددددددهم كول... وله لابسة فستان اسود قصير.. مع بوت.. و الدلاغ الطويل الي صاير شبك.. و مسوية شعرها كرلي... و على الفستان جاكيت جينز قصير... اما ورد.. نفس الشي.. بس فستان احمر.. عليه جاكيت اسود قصير... و شعرها بعد كان كرلي... و مسوين ميكب اسود اهي ووله.. مع جلوس احمر.. طالع جناااااااااااان....( شكر خاص لرفيجتي اميرة .. اهي الي صممت ملابس الشلة للحفلة خخخخخخخخ)
    كان الجو ربشة و اغاني.... وايد وناسة.... و البنات يرقصون وياكلون... يعني .. كانت حفلة حلوة... فجأة احد حط يده على جتف دلال.. افترت..
    دلال: هلااااااااااااااااا!!! وينج انتي؟؟
    ؟؟ : اكاني... وصلت... شيييييي الحفلة حلووووووووووووة!!!
    دلال: ان شاء الله راح تستانسين وايد!!
    ؟؟ : ان شاء الله...
    دلال: اقول جواهر (!!! اي جواهر الي كانت بالعرس!!!) وين بنت خالتج؟؟
    جواهر: اكاهية... روعة!!

    روعة لفت... دلال انصدمت... طلعت نفسها روعة الي بالمدرسة.. الي فجر كانت تحبها.........
    دلال: هذا انتي؟؟
    روعه منصدمة: دلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    جواهر: هي!! انتو تعرفون بعض؟؟
    دلال: ههههههههههههههه!! شفيج؟؟ روعة بمدرستنا؟؟
    روعة: اي... دلال.. فجر هني؟؟؟
    دلال: ها؟؟ فجر.. اي.. اي.... لحظة بناديها...
    و راحت دلال...

    روعة: ليش ما قلتي انه دلال الي عازمتج؟؟
    جواهر: لانه يوم العرس... ما حبيتها.. فانا خفت انج ما ترضين تيين.. و انا كنت لازم ايي باي طريقة!!1
    روعة: لا والله؟؟
    جواهر: ههههههههههههه!! الحين فهمت ليش يوم العرس مارضيتي تيين وياي حق دلال؟؟ لانج تعرفينها؟؟
    روعة: اي!!!
    جواهر: ولانها رفيجة فجر بعد؟؟
    روعة بحزن: اي.... جواهر.. ليش فجر ما عزمتني الحفلة؟؟؟
    جواهر: ها؟؟؟ ما ادري والله؟؟؟

    في هذي اللحظة... رن تلفون وله... كانت رنيم اختها.. وله خافت انه رنيم تسمع الحفلة هذي.. راحت بسرعة غرفة من الغرف الي بالشاليه...

    وله: الو...
    رنيم: هلا وله.. ليش ما تردين؟؟
    وله: ما سمعت... خير؟؟
    رنيم: صج الكلام الي سمعته؟؟
    وله: اي كلام؟
    رنيم: انج بتباتين عند دلال؟
    وله: اي صج.. عندج مانع؟؟
    رنيم: وله من صجج؟؟؟؟ و امي شلون رضت؟؟
    وله: والله امي واثقة فيني... مو مثلج؟؟؟
    رنيم: و تبيني اوثق فيج.. وانتي نايمة في بيت وحدة شاذة؟؟
    وله: لحوووووووول!! رنيم بروح البنات قاعدين ينادوني!!
    رنيم: اي بنات؟؟
    وله: رفيجاتنا الي دلال عازمتهم!!
    رنيم: يعني انتي مو بروحج؟؟
    وله: لا..
    رنيم: انزين روحي.. و لما ترجعين... لي كلام ثاني وياج!!!
    وله: يصير خير.. باي!!

    و صكت وله التلفون.. و لفت.. الا تجوف وحدة وراها.. كانت بوية من رفيجات دلال... اسمها... شيخة...

    وله: هلا شيخة..
    شيخة: هلا فيج!!
    وله: شخبارج؟؟ و ينج ما تبينين؟؟
    شيخة: والله .. اكانا.. عايشين!!
    وله: ها؟؟ شلون الحفلة وياج؟؟
    شيخة: ممممممم.. حلوة الحفلة...
    وله مستغربة من طريقة شيخة في الكلام.... شيخة قربت من وله..
    وله بخوف: شيخة؟؟؟
    شيخة: عيونها...
    وله: شيخة... شييييييييييييييخة!!!!!!!!!!!!!!!

    دلال كانت قاعدة تدور على وله... سمعت صوتها تصارخ... محد طبعا سمعها من ربشة الحفلة... بس دلال.. دلال ركضت صوب الغرفة.. لقت وله.. بين يدين شيخة...

    دلال: شيييييييييييخة!!! شقاعدة تسوين؟؟؟
    شيخة انصدمت: ها؟؟؟
    دلال راحت صوبها و بدت تتطاقق معاها.. ووله تصارخ... فجر كانت تدور على دلال ووله.. لانهم اختفو... الا تسمع الهوشة... و راحت تفاجج بين دلال و شيخة... شيخة بسرعة.. طلعت و ذلفت من الحفلة الله ياخذها... اما وله.. كانت منهاااااااااااااااارة و قاعدة تصيح.... دلال ركضت عليها و ضمتها..

    دلال: وله حبيبتي؟؟ شسوت لج النذلة؟؟؟؟
    وله و هي تصيح: ولا شي!! ولا شي!!
    دلال : حبيبتي لا تصيحين... خلاص.. انا وياج....
    فجر: صج انها ما تستحي على ويها!!!!

    دلال و فجر ظلو مع وله.. لين ما هدت... و راحت الحمام تغسل ويها... و فجر و دلال قاعدين.. فجر تحاول تهدي دلال الي حيييييييييل منقهرة من شيخة.. و تبي تلحقها..

    دلال: ابي اراويها !!!
    فجر: خلاص ذلفت!! شتبين فيها؟؟
    دلال: فجر... وله صار لها شكثر حبيبتي؟؟؟ ولا عمري حاولت اسوي الي سوته هذي النذلة!!!
    فجر انصدمت شوي.. كان عبالها انه دلال ووله بايعينها: شقصدج؟؟؟
    دلال: انا احب وله!! و اخاف عليها!!! <<<<<<<<( فديت الشهامة بس!! الله ياخذج!!)

    عقب تقريبا ساعة... رجعو وله ودلال و فجر الحفلة... وله يبين عليها انها صايحة. و كانت ليحين متوترة و ترتجف.. و دلال مبين انها معصبة.. و فجر تحاول تغطي على الجو.. و ترقع... طبعا محد درا بالي صار.. لانه الكل كان مرتبش في الحفلة... و الحجر كانت بالطابق الثاني...

    دلال واقفة مع... ووله... و جواهر.. الي كانت مقهورة من وله.. لانها كانت طالعة وايد حلوة في الحفلة.... الا نورة يات..

    نورة: طلول؟؟
    دلال: هلا...
    الكل التفت على نورة.. نورة انصدمت.. شافت ويه عارفته زيييييييين!!!

    دلال: خير نويصر؟؟ في شي؟؟
    نورة: ها؟؟ لا .. لا..
    دلال: اعرفك... جواهر... الي كانت بالعرس.. تذكرها؟؟
    نورة: اي.. اذكرها عدل!!

    جواهر: مممممممم.. شباب انا لازم امشي...
    ؟؟ : على وين؟؟

    التفتو ورا.. كانت سارة..
    جواهر: ها..؟؟ لا.. بس تأخر الوقت.. انا لازم امشي.. امي اتصلت فيني و قالت لي انها طرشت الدريول...

    في نفس اللحظة... كانت روعة تتمشى مع فجر...
    روعة: بس ليحين... ما فهمت... ليش ما عزمتيني؟؟
    فجر: يا حبيبتي.. فهميني!! اقولج... الحفلة مو حفلتي.. ما يصير اعزمج على كيفي......
    روعة توها بتقول شي.. لا انتبهت انه جواهر تناديها: لحظة فجر.. بروح اجوف جواهر و برجع..
    فجر: اوكي..

    جواهر: روعة خلاص... لازم نروح...
    روعة منصدمة: ها؟؟ ليش؟؟
    جواهر عطتها بنظرة: امي طرشت الدريول!!
    روعة سحبت جواهر على صوب: شفيج انتي؟؟ انا ليحين ما خلصت!! ابي اقعد ويا فجر!!
    جواهر: روعة لازم نمشي!!


    سارة قاعدة تطالع جواهر بنظرات مخيفة.. و الكل لاحظ هذي الشي... المهم.. الحفلة خلصت.. و الكل رجع بيته... دلال ووله و فجر رقدو ذيج اليلة بالشالية.. بس حنين وورد.. ما تمو وياهم...

    في بيت جواهر.. كانت روعة بتبات عندها... قاعدين يسولفون...
    روعة: الصراحة.. الحفلة كانت وايد حلوة..
    جواهر: اي..
    روعة: شفيج جواهر؟؟؟ من رجعنا و انتي مو طبيعية؟؟
    جواهر: لا ولا شي..
    روعة: اقول جواهر... شفتي هذي الي اسمها سارة؟؟
    جواهر: اي؟؟
    روعة: حسيتها مو صاحية..
    جواهر: شلون يعني؟؟
    روعة: ما ادري.............................................. ......


    في شقة نورة.. دخلت نورة الشقة و كانت معصصصصصصصصصصصبة!! و قطت المفتاح على الطاولة... سارة كانت ميتة من الخوف.....
    نورة بنظرة مخيفة: ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟؟
    سارة: شنو؟؟
    نورة: عبالج ما لاحظت؟؟ الكل لاحظ!!!
    سارة: شنو؟؟ انا مو فاهة شي؟؟؟
    نورة: ليش كنتي تكلمين جواهر جذي..؟؟ و شنو هالنظرات هذي؟؟؟
    سارة عصبت: وايد خايفة على مشاعر جواهر يعني؟؟
    نورة: سارة لا تغيرين الموضوع!!! الكل لاحظ!! شفيج على البنية؟؟ شسوت لج؟؟

    سارة قامت و لوت على نورة و قعدت تتحايل عليها: الحين تزفيني عشان هذي؟؟؟ تبين تعرفين شسوت؟؟ تبين اقولج شسوت؟؟ كانت بتاخذج مني... عبالج ما ادري انه هذي اهي البنية الي كانت معاج بالعرس؟؟ عبالج نسيت السالفة؟؟
    نورة: شنوووووووووو؟؟ ( تكلم روحها: شدراها هذي؟؟)
    سارة: خلاص نويصر حبيبي انسى السالفة!!!
    نورة: شنو؟؟ انتي شقاعدة تخربطين؟؟؟؟
    سارة: نورة.. انا اعرف كل شي!! الجذب ما راح يفيد!!!............ خلاص.. خل ننسى هالسالفة اليوم... خلاص.. صفحة و طويناها...

    ************************************************** ************************************************** ********************

    و خلصت الحفلة!! كانت صج اكشن.....المهم.. الحين تابعو الفصول الياية.. لانه في شي مهم بصير.. صدمة العمر!!! يا ترى منو الي بينصدم؟؟؟ اهمه اكثر من احد خخخخخخخخ!! في وايد صدمات بتصير... و شله اقولكم؟؟؟ تابعو القصة!!!





    __________________






  4. #44
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل التاسع عشر ( صدمة العمر!!)

    مثل ما
    قلت لكم... هذا الفصل بتكون فيه صدمات... ما راح اقول اكثر و اخرب عليكم... تابعوالفصل..

    عقب شهرين تقريبا... وله و رنيم قاعدين بدارهم... وله على المس ن
    تكلم دلال.. اما رنيم.. فكانت تطالع مجلات ديكور.. عشان كانت اهي و جاسم يجهزونقسمهم الي بيقعدون فيه في بيت بو جاسم ... جاسم اتصل في رنيم..
    رنيم: هلا
    حبيبي...
    جاسم: هلا حياتي.. شخبارج؟؟
    رنيم: بخير الحمد لله... اقول جاسم.. حصلت وايد افكار في المجلات... و الوان وايد حلوة حق غرفة النوم و الصالة..شرايك تمر علينا اليوم.. عشان اراويك؟؟جاسم و قلبه معوره: رنيم سمعيني...
    رنيم
    قلبها نغزها: خير جاسم ... علامك؟؟جاسم: رنيم.. في كلام مهم لازم اقوله لج...
    رنيم بخوف: خير جاسم؟؟؟ تكفه!! طيحت قلبي
    !!!
    جاسم: رنيم... خلاص.. انسي
    كل شي بينا !!!
    رنيم: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟
    جاسم و العبرة خانقته: ر..رنيم.. انا ما اقدراسعدج.......................تووووووووووووووووووووو ووت!!

    وله في هذا الوقت
    كانت عند ريل رنيم.. حست انه في شي... من طريقة كلام رنيم..
    وله: رنيم.. تكفي ن
    شصاير؟؟رنيم و الدموع مغرقة و يها: جا..جا........... و طاحت..
    وله
    : رنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم!!!!!!!!

    ************************************************** **************************************************

    بعد
    اسبوع.. في مدرسسة البنات.. هيلة و لوية في الفرصة.. كانو شلتنا قاعدين او بالاحرى (مسدحين) على الدري.. قاعدتهم العسكرية الي محتلينها من اول السنة... هذا الدري.. كان موقعه استراتيجي... مطل على الساحة.. جريب من الصالة الرياضية... و جريب منملعب السلة...شلتنا كانو ميتين من احر و التعب.. لانه دلول و فجر و حنين وورد و بعدبنات كانو لاعبين توهم كرة سله .... وله و بدور كانو متفرجينخخخخخخخ...

    فجر: بمووووووووت!! حر
    !!
    حنين: هههههه!! انت كله حران!! شنو
    اليديد؟؟فجر: شقصدك؟؟ورد: حبيبتي.. خليها في حالها!! هههههههه!! كلنا ميتينحر!!
    بدور: أي والله!! وايد حر
    !!
    دلال: هذا و احنا تونا في شهر
    اربعة....
    وله: شدراني
    !!
    حنين: الا اقول شباب.. أي ساعة بتلاقون
    اليوم؟؟فجر: ها؟؟ نتلاقه؟؟ حق شنو؟؟؟حنين: شفيك فهود؟؟ اليوم الاربعا... بنروح السنتر!!
    فجر: وي صج
    !!
    بدور: انتو كل اسبوع تروحون؟؟
    فجر: يسحياتي!! كل اسبوع!!! ها شرايج تيين ويانا؟؟بدور: لا انا ما اقدر.. اليوم.. لازماروح عند يدتي في المستشفى...
    فجر: صج؟؟ ما تجوف شر
    ..
    بدور: الشر ما
    اييج...
    حنين: ما قلتو.. أي ساعة تبون؟؟
    فجر:اتفقو بروحكم.. انا مابروح...
    حنين: ليييييييييييييييييش؟؟
    فجر: ابياناااااااااااااااااااام......حدي تعبان.. الاسبوع ذي كلش ما نمت..
    حنين: نام
    باجر؟؟فجر: احلف حمود!! من صجك؟؟حنين: شنو؟؟دلال: قول انك تتغشمر!! انتما تدري الله وين قاطك!!
    حنين: شفيكم؟؟؟
    فجر: باجر التدريب!! الاحد المباراةيالغبي!!!
    حنين: وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    ييييييييييييي!! نسيت!!
    دلال: الحمد لله و الشكر
    !!
    فجر: طاح حظك!! نسيت؟؟
    هالمباراة فيها كاس يبه!!
    حنين: ما يصير جذي.. نبي نطلع اليوم
    !!!
    فجر: شفيك؟؟
    اتحجا هندي انا؟؟؟ المباراة النهائية!! لازم نضحي عشان الكاس!!
    بدور بعفوية
    : ياااااااااااااااا ربي تاخذونه!!!
    فجر شاقة الحلج: فديت روحج!! فديتج!! ادعي دوم
    غلاي!!!
    بدور: ان شاااااااء الله
    !!
    وله: ترا انا بعد ما اقدر اروح
    اليوم...
    دلال: ليش ؟؟
    وله: دلول انا قلت لج عن الوضع في بيتنا... و غلااليوم بتيي.. ما اقدر والله!!
    دلال: أي صج
    !!
    فجر: شالسالفة؟؟
    دلال: اشلهاللقافة؟؟؟فجر: مالت عليك زين!!!
    دلال: بس عيل ولا انا بروح
    !!
    حنين: لا
    والله؟؟دلال: لا وله و لا فجر و لا بدور.. بيروحون.. انا شسالفتي؟؟حنين بنصعين: مو تارسين عينك؟؟دلال: لاااااااااااااااا!! مو جذي!!! الحين زين مني بخليكانتو وورد على راحتكم!!! شسالفتي ارز فيسي وياكم؟؟؟ورد: ههاااااااااااي!! طلولطول عمره ذوق... و يفهمها و هي طايرة!!

    ************************************************** **********************************************

    الساعة
    اربع في بيت وله.. كانت رنيم على سريرها و ضامة ريولها.. و الدموع بس تنزل من عينهابهدوء.. صايرة المسكينة شاحبة... من يوم مكالمة جاسم...

    ام رنيم: يمه
    رنيم.. ما يصير جذي.. حرام عليج.. يمه توج طالعة من المستشفى... تبين ترجعينيعني؟؟وله: رنيم.. حبيبتي تكفين... لا تسوين في روحج جذي.. انتي لازم تاكلين لجشي!!
    رنيم: .................................................. ......... ( بس
    دموع)...
    وله: رنيم تكفين... غلا راح تيينا الحين... المسكينة مستخفة على
    اخوها...لا تخلينها تجوفج و انتي بهالحالة!!!
    رنيم قاطعتها: شنو؟؟؟ غلا بتيي؟؟؟
    وله: اي.. حرام عليج... انتي لازم تواسينها.. مو تزيدينها عليها..
    ام رنيم
    : يمه اختج معاها حق... اهمه بعد لازم نعذرهم.... اهمه بعد ولدهم ما يدرون عنه... حرام عليج...
    رنيم نزلت راسها... و قلبها معورها.. على روحها.. على جاسم.. على
    اهله.. مو قادرة تستوعب الي يصير... ليش يصير فيها و جاسم جذي؟؟؟ليييييييييييييييش؟؟؟ كل ما نقرب من بعض؟؟ شي يبعدنا!! شي يفرقنا!!! حرااااااااام!! و الله حرام الي يصير فينا!! لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يش؟؟؟؟و فعلا.. عقب نصساعة تقريبا ... غلا اخت جاسم ياتهم... اذا رنيم صايرة شاحبة و ضعفانه.. فغلا.. مختفية... غلا وايد كانت متعلقة باخوها.. و الي صار....حطمها.. غلا قطت روحها بحضنرنيم... و قعدت تبجي....

    رنيم: غلا تكفين!! ما في اي خبر عنه؟؟؟
    غلا و هيميتة من البجي: لا يا رنيم!! لا!! صار الحين اسبوع و احنا ما ندري عنه!!! ااااااااااه يا قلبي!!!
    الام: صلو على النبي!! صلو على النبي يمه
    !!!

    غلا
    ورنيم.. كل وحدة في همها... ساكتين... ما في أي كلام ممكن يعبر عن الي يحسون فيه.. وله قاعدة معاهم.. و محتاااارة.. تبي تسوي شي يخفف عنهم.. بس مو عارفة شنو... فجاةرن تلفون وله...

    وله: الو.. يا هلا والله
    ...
    ؟؟ : هلا فيج... شخبارج
    وله؟؟وله: بخير الحمد لله...
    ؟؟ : ها شصار على طلعتنا؟؟؟
    وله: والله ماادري شقولج حبيبتي... انا الحين عندي ضيوف.. صعب شوي انه اطلع ...( غلا اشرت لها).. لحظة شوي.....( سدت السماعة بيدها).. خير غلا؟؟غلا: وله حبيبتي.. اذا عندج شي.. روحي.. انا مو غريبة.. لا تعطلين روحج...
    وله:انتي شقاعدة تقولين؟؟ انا لا يمكن
    اخليج انتي و رنيم...
    رنيم: وله.. غلا معها حق.. حبيبتي قعدتج ما بتودي.. ولا
    بتييب.. اذا وراج شي.. روحي..
    وله:بس
    ..
    غلا: لا بس و لا شي
    ..
    وله: الو
    .. سوري طولت عليج فديتج.. خلاص.. أي ساعة؟؟؟؟ : ممممممم..ست اوكي؟؟وله: اوكي...
    ؟؟: يلا سي يو.. و مشكورة مقدما
    ..
    وله: العفو
    .. حاضرين..

    ************************************************** ******************************************

    الساعة
    ست في بيت دلال..دلال قامت من النوم ... كانت نايمة من الساعة ثلاث.. كانت لابسةبرمودا.. مع توب حفرة.. و شعرها كشة.. و عيونها منتفخة...خخخخخراحت الصالة.. كان فيصل قاعد يطالع التلفزيون.. يات و قطت روحها يمه على الكنبه...

    فيصل
    : بسم الله!!! الله ياخذج زين!!!
    دلال و هي ليحين نايمة: هي انت!! شفيك؟؟
    فيصل: خرعتني!!!
    دلال: هي.. هي.. هي.. يا بو قلب رهيف!! سمله عليك
    !!!
    فيصل: جنج
    نيزك طب من السما!!!
    دلال عطته بنظرة
    ...
    فيصل: طاع شكلج انتي بس!! الانوثة
    تجوفج تنتحر!! اصلا انتي عار على الانوووووووووثة!!! حرام تكونين بنية!!!
    دلال
    ما قدرت تستحمل.. قامت و نطت على فيصل.. و يودته من رقبته...
    دلال: و بعدين
    معاك؟؟؟ و ربي اذبحك!!! اضبط روحك!! ترا كلش ما ني خلقك فصول!!!
    فيصل مختنق
    : ههههههههـ.. زين..ـههههههههـ.. زين... ـههههه!! هدي يبه!! هدي!!
    قعدت دلال يمه و
    هي ساكتة.. و سرحااااانة.. الا فيصل يحاجيها...
    فيصل: اقول دلول... اليوم عندج
    شي؟؟دلال: يعتمد..
    فيصل: على شنو؟؟
    دلال: شتبي؟؟فيصل: ابي تطلعينوياي!!
    دلال: و انا ما ابي
    !!
    فيصل: دلول.. حبيبتي انتي فديتج
    !!
    دلال بنص
    عين: احلف!!
    فيصل: والله
    !!
    دلال: مليق
    !!
    فيصل يضحك جنه ياهل
    : ادري!!
    دلال: سخيف
    !!
    فيصل: دلول يلا عاد
    !!
    دلال: ما ابي
    !!
    فيصل
    : يالبايخة.. ابيج تساعديني.. ابي اخذ هدية.. ( يلعب بحواجبه فوق و تحت)...
    دلال
    بنص عين: وحدة نيو؟؟فيصل: يس يس!!
    دلال: حسبي الله عليك
    !!
    فيصل: مو زين
    تحسبين!!
    دلال: عيل زين الي تسوي في بنات الناس؟؟
    فيصل عيونه صارو اربع: شاسوي انا؟!؟!؟ بس نطلع.. نسولف.. نقضي وقت.. ما نسوي شي!!!
    دلال: لا
    والله؟؟فيصل: و اصلا محد طقهم على ايدهم.. اهمه يكلموني برضاهم!!
    دلال صدت
    عنه صوب التلفزيون...
    فيصل: الحين شنو؟؟ بتيين لو لاء؟؟
    دلال: مممممم.. افكر!!
    فيصل: دلول.. الموعد الساعة ثمان.. و الحين الساعة ست!! يالله
    يمدينا!!
    دلال: ممممممم.. انزين
    ..
    فيصل: يلا عيل.. بسرعة.. روحي
    بدلي..
    دلال: اوكي
    ..

    فيصل بدل.. و قعد بالصالة ينطر دلال.. الا تطلع من
    دارها.. كانت لابسة جينز.. مع قميص كحلي و ابيض.. و مكفسة اليد ثلاث ارباع.. ومسوية شعرها جل.. و لابسة جوتي رياضة ابيض.. فيصل انصدم لما شافها.. لانها بكلبساطة.. كانت لابسة نفسه!!!
    دلال ميييييييييييييييييتة من الخوف من ردة فعل
    اخوها...

    فيصل رافع الحاجب: دلول؟؟؟
    دلال ميتة: ها؟؟فيصل: شنو ذي اليلابسته؟؟دلال: ها؟؟ شنو؟؟ هدوم؟؟فيصل: لا والله؟؟ هدوم؟؟ دلول انتي تتسوقينمن محلات الصبيان؟؟دلال: ها؟؟ شنو محلات صبيان الله يهداك؟؟!!
    فيصل: عيل
    شتسمين ذي؟؟؟دلال: فيصل شفيك؟؟ جوتي رياضة و جينز!! كلمن يلبس جذي.. بنات وصبيان!! و القميص.. قميص عادي!! ما قط ؟؟uni*** سمعت بثياب..
    عادي البنات و
    الصبيان يلبسون!!!
    فيصل: البويات؟؟
    دلال انصدمت: شنووووووو؟؟ شدخل البوياتالحين؟؟فيصل: شدراني؟؟ خالد كله يقول البويات اهمه بنات مسترجلات.. يلبسون نفسالصبيان!!!
    دلال: لا والله؟؟ و الحين يعني.. اذا البنت بتلبس جينز و لا قميص؟؟
    صارت مسترجلة.؟؟؟فيصل و هو يطلع سويج سيارته: شدراني!! يبه امشي امشي!! ماعلينا من كل هالكلام!! الي ما يدش المخ!! بويات.. و يحبون البنات.. و ما ادري وشو!! يبه قولو حجي يدش المخ!!
    دلال تكلم روحها: لا والله؟؟ و انا بكبري شنو
    جدامك؟؟فيصل: يلا يلا.. تأخرنا!!
    date
    او دلال و دت فيصل.. مجمع.. فيه محل
    اسمه ( رنديفو) و الي يعني بالفرنسي.. موعد..
    بالانجليزي.. و كان كله فيه هدايا
    حب و هالسوالف.. و قلوب و ورود.. دلول كانت دايما تاخذ من هذا المحل..
    الي تبيع
    في المحل.. كانت دلال تعرفها.. كان اسمها رهام.. و كانت بوية...

    دلال: قوة
    رهام!!
    رهام: الله يقويك طلـ
    ....
    دلال قاطعتها: رهام هذا اخوي
    فيصل!!!
    رهام فهمت: هههههه.. هلا اخوي!! شلون اساعدكم؟؟
    دلال: والله بغينا جيهدية كشخة.. على ذوقج!!
    رهام: تامرون امر!! المحل كله على حسابكم.... دلال
    زبونتنا...
    و فعلا اختارو هدية... و هما طالعين
    ...

    فيصل: دلال.. هذي
    رهام....
    دلال: شفيها؟؟
    فيصل: تعرفينها؟؟دلال رافعة الحاجب: أي......
    فيصل: هذي؟؟ مممم.. بوية؟؟
    دلال: ردينا؟؟فيصل: هههههههههههههه!! خلاص خلاص.. انسي السالفة...
    دلال: انزين
    ....
    فيصل: اقول
    ..
    دلال
    : هلا..
    فيصل: شرايج نروح نشرب لنا شي في ستار بكس؟؟؟
    دلال: والموعد؟؟فيصلطالع ساعته: تو الناس...
    دلال: اوكي
    ...

    فيصل ودلال رايحين صوب ستار بكس
    .. فجاة دلال وقفت... و قاعدة تطالع صوب ستار بكس.. و هي منصدمة...

    فيصل: دلال
    شفيج؟؟؟دلال: ها؟؟ بس تذكرت شي... لازم ارجع البيت...
    فيصل: شنو؟؟
    دلال: فيصل.. خلاص مرة ثانية.. لازم نرجع...
    فيصل مستغرب: اوكي..اوكي.. على
    راحتج....

    في السيارة.. دلال قاعدة تهز ريلها... و تقلب تلفونها بين
    يدينها.. و فيصل مستغرب من دلال.. شفيها قلبت مرة وحدة؟؟ بس قال انه ما راح يكلمهاغير لما تهدى.. راحو البيت.. اول ما دخلو .. كان خالد قاعد بالصالة.. خالد انصدم منمنظر دلال و فيصل... دلال راحت دارها و قفلت على روحها.. حتى ما سلمت على خالد... اما خالد...

    خالد: شفيها دلال؟؟
    فيصل: علمي علمك.. فجأة... انعفسمزاجها...
    خالد: فيصل.. ابي اقول لك شي
    ..
    فيصل: خلود خلها بعدين.. انا
    مستعيل...
    خالد: فيصل الموضوع جايد و ما يتحمل التأخير
    !!
    فيصل: خلود خلاص
    .. لما ارجع والله مستعيل!!
    خالد: انزين
    ....

    خالد منقهر من فيصل لانه ما
    عطاه فرصة يتكلم.. كان منصدم من شكل دلال و فيصل... لابسين نفس الستايل.. و فيصلكلش عادي ويا الموضوع.. خالد قرر انه لازم يكلم فيصل.. لانه الموضوع ما ينسكتعنه..

    فيصل راح للكوفي شوب الي متواعد فيه مع حبيبة القلب.. قبل ما ينزل من
    السيارة رش غرشة الجاكوار كاملة ( على فكرة انا وايد احبها) ونزل.. بعد عشردقايق.. شرفت الحلوة..

    ؟؟: تأخرت عليك؟؟
    فيصل: لا لا.. و حتى لوتأخرتي...؟؟ انتظر غرامي العمر كله!!
    غرام
    : ههههههههه!!

    ************************************************** **************************

    في
    دار دلال.. دلال منبطحة على السرير و تفكر.. في المنظر الي جافته في ستار بكس... بوية و بنية... منظر المفروض يكون عادي لوحدة مثل دلال.. بس ما كان عادي... تدرونليش؟؟ لانه البنية... كانت.... وله!!!


    احم احم... صدمة لا؟؟
    هههههههههه.... احين يا ترى شراح يصير؟؟ اول شي.. رنيم و جاسم؟؟ شراح يصير؟؟ و ولهو دلال؟؟ شنو ممكن يصير؟؟؟ ودلال هل راح تواجه وله؟؟ و منو هذي غرام؟؟ و شلون راحتأثر على احداث القصة؟؟ و شلتنا.. فجر.. حنين ورد روعة بدور؟؟ شراح يصير؟؟ هذاالفصل ما كان في تطورات بالنسبة لهم... بس... الفصل الياي... شنو ممكن يتطور؟؟ خالدوعليه... شراح يسوي عشان يقنع فيصل انه دلال بوية و تحتاج مساعدة... و لا تنسونمعلمة عالية... ليحين ما عرفنا مصيرها اهي و بدور... و الي بيصير لها عقب اعترافبدور بالي صار بالمكتب ذاك اليوم............ انتظرو الفصولالياية....



    الفصل العشرين ((بين نارين
    ...))

    مثل ما شفتو
    الفصل الي طاف دلال انصدمت صدمة عمرها بوله.. يا ترى شراح يصير أكثر؟؟ و شلون راحتتصرف؟ و هل راح تواجه وله؟؟ و رنيم و جاسم شرح يصير فيهم؟؟ ما جنهم ذبحونا؟؟ههههههه حشا محد حب الا اهمه؟الساعة سبع الصبح.. رن المنبه مال دلال.. قامت بصعوبة لانها طول اليل ما نامت و اهي تفكر بموضوع وله.. خذت لها شور.. و معالماي البارد.. صصحت شوي.. عقب برزت جنطتها مالت النادي.. و طلعت.. ما كان في أياحد قاعد في بيتهم هالحزة... في الحديقة.. توها بتركب سيارتها.. الا تنتبه انهاخوها خالد قاعد بالتراس..

    دلال: بو وليد.؟
    !
    خالد: دلول!! شعندج
    هالحزة؟؟دلال: والله رايحة النادي عندي تدريب... المباراة النهائية باجر ان شاءالله...
    خالد: والله؟؟ الله يوفقكم ان شاء الله و تفوزون
    !!
    دلال: آمين! الله
    يسمع منك! الا ما قلت لي.. شعندك انت قاعد هالحزة؟؟خالد: ليش انا نمت عشان اقعد؟!؟دلال: خير .. شفيك خلود؟؟ عسى ما شر؟؟خالد: لا ابد.. ماكو...
    دلال
    بخوف: خالد..؟!؟خالد يكلم روحه: و ربي بين!! فيصل امس يوم طلع ويا دلال و كانولابسين نفس الثياب ... ما استغرب؟؟ ما حس انه في الموضوع شي غلط؟؟ انه و اختهلابسين نفس الشي؟؟ اخته لابسة ثياب صبيان و اهو كلش عادي!! انا والله يوم شفتهم واهمه داشين بهالمنظر استخفيت!!!
    دلال: هييييييه!! خلود وين وصلت؟؟؟
    خالد: ها؟؟ لا ولا مكان!!
    دلال: خالد شفيك؟؟؟ كلش مو على بعضك!! شصاير؟
    خالد: تعاليانتي .. مو وراج تدريب احين؟؟دلال: أي...بس..
    خالد: لا بس و لا شي.. خلاص
    لما تخلصين تدريبج... بكلمج ان شاء الله..
    دلال: اوكي
    ....


    ركبت دلال
    سيارتها.. رايحة النادي.. شغلت سي دي اغاني... الا اغنية ريل لوف..... قامت بسرعةبندته.. و طقت بيدها على السكان.. لانه هذي الاغنية الي تذكرها بوله..
    دلال
    : آه.. جذي يا وله.. توقعت كل شيي الا انج تجذبين علي و تخونيني!! لا و مع من؟ معهالياهل ضحى!!! حسافة... حسافة يا وله على كل لحظة حبيتج فيها... و كل دقيقة ضيعتهاو انا افكر فيج.. و احاجيج... طلعتي ما تستاهلين...
    و قطعت عليها افكارها مكالمة
    من فجر...

    دلال: هلا فهود
    ..
    فجر: هلا فيك طلول... وينك يبه؟
    دلال: اكاني وصلت... دقيقتين بس..
    فجر لاحظت شي بصوت دلال: طلول علامك؟؟
    دلال: لاماكو..
    فجر: مممممممممم.. انزين... يلا
    ناطرينك..


    ************************************************** ************************************************** ********

    دخلت دلال النادي لقت المدربة قاعدة و كل بنات الفريق
    حوالينها..

    المدربة: انزين بنات.. خلاص اليوم آخر يوم.. ابي اجوف احسن ما
    عندكم...
    فجر: شباب لازم نبذل كل جهدنا عشان ناخذ الكاس
    !!
    المدربة: ان شاء
    الله بتاخذونه...قدها و قدود انتو!!!

    المدربة لاحظت انه دلال سرحانة و مو مع
    البنات..

    المدربة: خير دلال؟؟
    دلال: هلا!!!
    المدربة:في شي؟
    دلال: لا! لا!
    المدربة: اوكي... يلا كابتن فجر
    ...
    فجر: يلا بنات.. خل
    نبتدي!!

    و بدو البنات تدريبهم الكل ملاحظ انه دلال فيها شي و مو على بعضها
    .. كانت كلش مو طبيعية و لعبها مو ذاك الزود...
    و عقب التدريب.. المدربة نادت فجر
    على صوب..

    المدربة: فجر.. ما نقدر نخلي دلال تلعب اساسي باجر
    ...
    فجر
    انصدمت: شنو؟!؟!
    المدربة: جوفيها!! كلش مو على بعضها
    !!!
    فجر
    : بس..
    المدربة: لا بس و لا شي.. دلال فيها شي مو قاعد يخليها تلعب عدل
    ..
    فجر
    : بس هذي المباراة النهائية.. و مهمة بالنسبة لنا كلنا.. و بالنسبةلدلال!!!
    المدربة: صح.. بس الكابتن الناجح يا فجر.. يفكر بعقله.. مو بقلبه... و
    يهمه مصلحة الفريق..
    فجر: انزين.. بس
    ...
    المدربة: لا بس و لا شي... قولي لها
    انه راح نخليها في الاحتياط.. و بندخل عايشة مكانها.. و لا تبين اقول لهاانا؟!؟فجر: لا .. خلاص.. انا بقول لها...

    في الباركات.. دلال كانت رايحة
    لسيارتها عشان ترد البيت.. لحقتها فجر.. و هي تضبط في بالها كلام عشان تقولهلدلال....

    فجر: دلال شفيج؟؟؟
    دلال: ولا شي..
    فجر: دلول.. شكلج وايد
    متضايقة...
    دلال: فجر.. ممكن اطلب طلب و ما ترديني؟؟
    فجر:عيوني.. آمري..
    دلال: فجر.. قولي حق المدربة.. تغيرني باجر.. خلوني احتياط
    !!!
    فجر
    : بس.
    دلال: لا بس.. و لا شي... فجر انا وايد تعبانة.. و ما اقدر العب عدل.. و اذا
    لعبت باجر.. بخسركم!!.. صدقيني هذا احسن شي للفريق...
    فجر: دلال شفيج؟؟؟ دلال
    انتي احسن وحدة تلعبين... شصاير؟

    ************************************************** ************************************************** ************

    في بيت وله.. الساعة خمس العصر.. وله قاعدة تدق على دلال.. الي
    كانت حاقرتها و ما ترد على تلفوناتها.. و وله مستغربة من هذا الشي.. و تحاتي... تحاتي دلال.. و تحاتي اختها... رنيم كانت وايد تعبانة و هزيلة.. و ما تقوم منالفراش..

    رنيم بصوت تعبان: خير وله.. علامج؟
    وله: لا.. ماكو شي.. بس.. قاعدة من الصبح ادق على دلال و ما تشيله...
    رنيم كانت تبي تقول شي .. بس هونت.. و صدت عن وله... الي تضايقت من حركتها بس ما قالت شي...بعد شوي.. سمعو جرس البيت.. وله قامت و طلت من الدريشة.. كانت غلا اخت جاسم.. بعد شوي.. كانت غلا في حضن رنيم تصيح...

    رنيم: غلا حبيبتي... شفيج؟؟؟
    غلا: جاسم يا رنيم!! جاسم!!
    رنيم: جاسم!!!!!!! شفيه؟؟؟ قولي!!!!

    قبل ساعة غلا كانت قاعدة بدارها الا يرن تلفونها... اول ما جافت الرقم تخصبقت و ينت...

    غلا: جاااااااااسم!!! وينك؟؟؟ ليش جهازك مغلق؟!؟!؟ انت في وين يا خوي!!!
    جاسم: غلا تكفين.. قصري حسج... ما ابي احد يعرف انج تكلميني!!!
    غلا: جاسم انا بروحي... جاسم ليش سويت جذي؟؟ شصاير؟؟ انت في وين؟؟
    جاسم: شوي شوي علي!!
    غلا: الله يسامحك يا جاسم.. تعال شوف حالتنا!!! امي و ابوي... شوف حالتي... و لا تعال شوف حالة رنيم المسكينة الي تقطع القلب!!!
    جاسم: رنيم!؟!؟! شخبارها يا غلا؟؟ طمنيني عنها؟؟
    غلا: جاسم رنيم وايد تعبانة.. و كانت بالمستشفى قبل يومين!!! جاسم انت لازم ترجع!!! و الله رنيم ما تستاهل الي تسويه فيها!!!
    جاسم: يا بعد عمري يا رنيم... آه يا غلا... ما ادري شاقولج؟؟
    غلا: جاسم.. شفيك؟؟ شصاير؟؟ انزين قولي انت في وين.. تكفه!!!
    جاسم: غلا انا...
    غلا: جاسم تكلم!!
    جاسم: غلا..انا.. انا اكتشفت اني...
    غلا: جاسم شنو؟؟؟ شفيك؟؟ تكفه يا خوي لا تعذبني!!!
    جاسم: انا ما راح اقدر اسعد رنيم!!!
    غلا: شنو؟ جاسم حيرتني.. شفيك يا خوي؟!؟!؟
    جاسم: غلا.. رنيم عمرها ما راح تصير ام اذا تزوجتني!!!
    غلا: شنووووووووووووووووو؟؟ قصدك...
    جاسم: غلا .. انا ما اقدر اتزوج رنيم.. و اظلمها معاي!!
    غلا بدت تبجي: جاسم انت شقاعد تقول؟؟؟
    جاسم: غلا............................................... ............ تووووووووووووووووووووووووووت!
    غلا: الو!! الو!!


    نرجع لارض الواقع... رنيم شهقت و حطت يدها على فمها و مو قادرة تتكلم.. اما غلا.. دموعها اربع اربع...
    غلا: و عقب.. رديت احاول اتصل عليه.. مت و انا ادق.. بس كان مغلق!!
    رنيم بصوت متقطع.. و دموعها شلالات: غلا تكفين... قولي لي انه الي سمعته جذب...قولي مو صج!!! قول حلم!!!
    لا كابوس!!!
    غلا لوت عليها: رنيم تكفين لا تسوين بروحج جذي!!!
    رنيم: ليش يصير فينا جذي؟؟ ليش؟؟ لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييش؟

    ************************************************** ************************************************** ********
    اليوم المباراة.. البنات كلهم حماس.. و ناويين على الكاس.. طبعا مثل ما كان الترتيب.. دلال قعدت دعاية في الاحتياط... لاخر عشر دقايق من المباراة.. كان وضعهم وايد حرج.. و كان لازم المدربة تتصرف.. فخلت دلال تلعب.. و دلال على الرغم من انها تعبانة.. نست هذا الشي .. و حست انه فريقها كله معتمد عليها... و لعبت زين.. و يابت هدف بثلاث نقاط باخر لحظة.. و فاز الفريق.. و خذوا الكاس!!!

    الكل فرحان و مرتبش..وله.. ورد.. بدور.. روعة.. وعد.. و حتى جواهر... كانو في المباراة.. و عقب ما دلال و فجر و حنين خلصو... و في بارك النادي...

    بدور: الف الف مبروك بنات.. و الله انكم تستاهلون!!!
    فجر: هذا كله من دعاويج فديتج!!!
    روعة: و انا بعد دعيت لكم!!!
    جواهر: هههههههههههههههه!
    فجر: و انت بعد...

    وله: الف مبروك حياتي!!
    دلال من غير نفس: الله يبارك فيج...
    حنين: والله لولا طلول ما خذنا الكاس....
    دلال: ما سويت شي انا!!
    فجر: لا عاد دلال.. لو ما دخلتي في اخر لحظات.. جان ما فزنا!!!
    دلال: أي بس كلكم ساعدتوني!
    حنين: عمري التواضع!
    ورد: احسن ما تكون شايفة عمرها زيادة عن اللزوم!!
    حنين: شقصدج؟
    ورد: ما قصدت شي فديتج!
    روعة: فجر بغيتج شوي...

    فجر راحت وياها ووقفو على صوب.. وجواهر ظلت تطالعهم.. و تطالع وله و دلال .. الي حاسة انه في شي مو طبيعي بينهم...

    حنين: شباب لازم الحين نحتفل.. شرايكم نروح بيتزا هت؟؟
    وله: على حساب منو؟
    حنين: اكيد على حسابـ.... فجر!!!
    بدور: مسكينة فجور!!
    البنات: هههههههههههههههه!!
    جواهر: هههه.. الناس تعزم على حسابها مو على حساب غيرها!!
    حنين: هههههههه عادي انا و فجر واحد!!!
    دلال: بنات روحو انتو.. انا ماني رايحة.. برد البيت...
    حنين: خير في شي دلول؟؟؟
    وله: حياتي فيج شي؟؟
    دلال عطتها بنظرة: لا تعبان شوي!!
    وله: ايي معاج؟؟
    دلال: لا!!

    الكل استغرب من ردة فعل دلال.. ووله مسكينة قفط ويها و انحرجت. قامت حنين تبي ترقع و تغير السالفة...

    حنين: الا وين فجر؟؟؟؟

    ************************************************** **************************************

    ثاني يوم.. دلال ما داومت.. و العصر راحت لفجر بيتهم.. و اهم بدار فجر...

    دلال: فجر.. ساعتي امس نسيتها عندج.. وين قطيتيها؟
    فجر: ها طلول؟؟ أي.. أي.. ساعتك.. جوفها بالشنطة الي يمك!!
    دلال: انزين يعني.. صير شوي جنتلمان.. و قوم عطني اياها!!!!!
    فجر الي مندمجة باللاب.. شوي و تدش فيه: يبه لحظة!! قاعدين نضبط وحدة بالشات!!
    دلال: مالت عليك و على الشات فوقك!!

    و قامت دلال و قعدت تحوس في شنطة فجر.. لقت ساعتها..بس بعد لقت علبة دوا شكلها غريب شوي.. استغربت من الموضوع و سألت فجر..

    دلال: فهود؟؟ شنو ذي؟؟
    فجر نقزت و خذت الدوا من دلال...
    دلال: علامج فجر؟!؟!؟
    فجر: هذا الدوا حق تضبطين الوضع!!!
    دلال: شلون يعني؟
    فجر: شوية منشطات... تعطيج قوة.. و تضبط اشياء ثانية!!
    دلال: شلون يعني؟
    فجر: الجسم.. الصوت... تنفع!!!
    دلال: اهااااااااااا!!! و من وين يبتها؟
    فجر: واحد من الربع يابها لي من برع!!
    دلال: بس فجر.. هذا الشي وايد خطير!!
    فجر: أي خطير الله يهداج!!!
    دلال: يمكن له اعراض جانبية .. اضرار شي...
    فجر: صارلي شهر أخذه... ما صار فيني شي!!!!

    دلال سكتت شوي.. و هي تطالع العلبة... و فجر تطالع دلال...

    دلال: فهود ابيك تضبطني بوحدة!!!
    فجر: افاااااا عليك ما طلبت شي!!! في واحد من الربع بيسافر عقب جم يوم.. بوصيه على وحدة!!!!!!

    ************************************************** ******************************************
    ثاني يوم بالمدرسة.. الكل ملاحظ.. انه دلال متغيرة على وله.. و تعاملها بجفاف.. شلتنا كلهم قاعدين بالفرصة على الدري... و يسولفون... الا دلال ووله.. كل وحدة بعالم.... فجر.. كانت تحاجي البنات عن بدور.. و انها صار لها جم يوم غايبة.. وتتصل فيها و محد يرد...

    فجر: والله ما ادري وينهي هالبنية؟؟
    حنين: غريبة...
    ورد: يمكن مسافرة شي..
    فجر: لا لا.. ما اعتقد تهد المدرسة عشان تسافر..؟؟ و احنا جريب امتحانات؟؟
    رناد: قوووووووة شباب!!!
    فجر: الله يقويج!
    حنين: هلاااااا رنادو!!
    رناد: شخباركم؟
    ورد: بخير!! و انتي؟
    فجر: شعندها الاخت؟
    حنين: اكيد خبر يديد!!!
    رناد: ههاي!! حمود فاهمني!!!عندي لكم خبر... فررررررررش!!!
    فجر: طبعا!! و كالة انباء!!!
    حنين: قول سي ان ان!!
    ورد: سمعنا انج تعاقدتي مع الجزيرة!!!
    فجر: ههااااااااااااااي!!
    رناد: اوهو!! بتسمعون الخبر و لا شلون؟
    حنين: شلون!
    رناد و هي قايمة: كيفكم!! بس هو كان خبر... عن معلمة عالية!!!
    فجر من سمعت الاسم تخصبقت: شنو؟؟ تعالي تعالي!! وين رايحة؟!؟!؟
    رناد: جني سمعت احد يبي يسمع الخبر؟؟؟
    فجر: اووووه عن الملاقة تحجي!!!
    رناد: الله يسلمكم.. معلمة عالية فنشوها!!!
    البنات: شنووووووووووووووو؟
    حنين: ليش؟
    رناد: ما ادري؟؟ بس يقولون انه البنت الي اسمها بدور.. لها علاقة بالموضوع!
    فجر: بدور صار لها جم يوم غايبة... انا كنت حاسة انه في شي!
    رناد: هو انا سمعت شي ثاني.. بس هذا الخبر مو متأكدة منه!!
    فجر: شنو؟
    رناد: يقولون انه بدور ابوها طلعها من المدرسة!!
    فجر: لااااااا!!!
    رناد: ما ادري.. مو متأكدة.... يلا.. اخليكم.. بروح اجوف الربع!!!

    راحت رناد... و خلت فجر... افكار توديها و افكار تيبها... الا روعة تيي...
    روعة: هاي فجر...
    فجر من غير نفس: هلا...
    روعة: فجر ليش تكلميني بهالطريقة؟
    فجر: شلون يعني؟
    روعة: فجر انتي صار لج فترة متغيرة! صارلج جم يوم قالبة علي شفيج؟
    فجر: ما فيني شي!
    روعة: فجر انا احبج!
    فجر: مشكورة!
    روعة: مشكورة؟
    فجر: أي مشكورة!!!
    روعة: يعني شنو مشكورة؟
    فجر: يعني مشكورة على مشاعرج الحلوة!!
    روعة: يعني انتي ما تحبيني؟
    فجر: ما ادري...
    روعة: شنو يعني ما تدرين؟
    فجر: يعني ما ادري.. يمكن احبج و يمكن لا؟؟
    روعة: فجر انا ما قصرت عليج بشي!!
    فجر: ولا انا!!
    روعة: فجر انا ضحيت بأعز ما عندي على شانج!!
    فجر: و المطلوب؟
    روعة: المطلوب؟؟؟ فجر انا مستقبلي ضاع.. بس ما زعلت.. و لا تضايقت.. قلت انه فجر بتظل يمي طول عمرها!! فجر: .................................
    روعة: فجر ليش ما تردين؟؟
    فجر: شاقول؟؟
    روعة: عقب كل الي سويته لج؟؟؟؟؟؟
    فجر: اكاااااااااااااااج قلتيها!!! سويته!! انتي سويتي.. انا ما طلبت شي!!!
    روعة: و المعنى..؟؟؟
    فجر: المعنى واضح.. انا ما طقيتج على يدج.. و انتي الي يبتيه حق روحج يا بنت الناس!!!
    روعة: فجر.. انتي احقر انسانه شفتها بحياتي!!!!!!!! لا.. انتي اصلن مو انسانة!!!!

    و ركضت روعة و اهي تصيح.. اما فجر...

    فجر: تستاهلين!! و اخيرا يا فجر انتقمتي من روعة.. و راويتها منو انتي.. و رديتي حق عمرج اعتبارج.. خل روعة و اشكالها يعرفون منو فجر!!! مو انا الي تذلني بنت!!!

    ************************************************** ******************************************

    الحصة الرابعة... بعد ما طق الجرس... لاحظو البنات حركة مو طبيعية بالمدرسة... فجر طلعت من الصف تشوف شالي صار.. لقت رنادو تركض...

    رناد: فجر.. دريتي بالي صار؟؟؟
    فجر: شنو؟
    رناد: لقو بنت منتحرة في الحمام!!!!
    فجر: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟

    ما راح اطول عليكم السالفة.. البنت كانت روعة.. بعد ما ضيعت روحها.. و مستقبلها.. و بعد ما تخلت عنها فجر.. ما لقت حل الا انها تنتحر... و تشرد من واقعها المخزي.. و المستقبل الاسود الي ناطرها... يا ترى فجر شراح يصير فيها؟؟ و و شنو راح يكون جزاها؟؟؟


    طبعا بعد الحدث باسبوع كانت المدرسة لووووووية.. و شرطة و حالة و تحقيقات.. وعد رفيجة روعة قالت انه فجر كانت رفيجة روعة... و فجر طبعا انكرت هذا الشي.. و صارت سالفة عودة و ام فجر يات المدرسة.. بس ادارة المدرسة و اهل روعة كانو يبون يسترون على الموضوع... مو يكبرونه و يفضحون البنية... فسكرو على الموضوع و كتموه... و انتهت السالفة هني... وعد ما قدرت تكمل بالمدرسة.. عقب الي صار لرفيجتها... و لا يمكن تنسى آخر مرة شافت فيها فجر.. الي ابتسمت لها ابتسامة نصر مخيفة... وعد ما كلمت فجر.. بس لامتها بعيون كلها حقد... و عقب ذاك اليوم.. ما قط شافتها او سمعت عنها أي شي.. و لا حتى جواهر.. الي كانت بنت خالة روعة..........................

    ************************************************** ************************************************** ****

    و جذي خلللللللص الفصل.. الي اتمنى انه يكون عجبكم... و سووووري بنات لاني نطرتكم شهر كامل و انا مسافرة.. بس شنسوي فديتكم؟؟؟ .. و لكن اوعدكم ان شاء الله راح اعوضكم.... طبعا مثل هذي النهاية اهي المتوقعة للبنات الي مثل روعة... و لا تتوقعون انه فجر راح تنجو بفعلتها هذي.. رب العالمين يمهل و لا يهمل... الحين شراح يصير على موضوع رنيم و جاسم؟؟ و دلال ما سوت هذا الفصل شي مع وله.. هل راح تصارحها الفصل الياي؟؟؟ و خالد الي في بداية الفصل كان يبي يرد و يفتح موضوع دلال مع فيصل.. شراح يسوي؟؟ تابعو...










  5. #45
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الحادي والعشرين ((طيف أمل...))

    طيف أمل..؟! شلون راح ياثر على مجرييات الأحداث؟؟ وله و دلال؟ رنيم
    و جاسم؟؟ خلونا نجوف...

    رنيم من ذيك اللحظة الي قالت لها غلا انه جاسم دق
    عليها.. و هي تدق على جاسم 24 ساعة.. مع انه تلفونه مغلق.. بس ما يأست... ظلت تدق وتدق.. ليل و نهار.. و طول الوقت .. لا وقفت... ظلت على هالحال تقريبا ثلاث أيام.. لغاية.. ما مرة.. و هي تدق... كان التلفون مفتوح.. و فعلا.. قاعد يرن عند جاسم... ومع كل رنة كانت تحس بقلبها بيوقف... اما جاسم.. كلش ما توقع انها تدق عليه... قاعد يشوف اسمها يظهر على الشاشة... و مو عارف يتصرف.. عقله كان رافض تماما انه يرد.. بس قلبه بيطلع من مكانه من قوة الدقات... و الشوق لسماع صوتها....

    جاسم
    :.........................
    رنيم: الووو
    !!! جااااااااااااسم!!
    جاسم: ر.. رنـ...رنيم
    ......
    رنيم: جاسم ليش ما قلتلي؟؟؟
    ليش سويت جذي ليش؟؟؟؟؟؟ حرام عليك!!!! جاسم...
    جاسم قاطعها: رنيم
    سمعيني....
    رنيم: لا!!! انته الي اسمعني!!! جاسم انا ابيك انت!!! سامعني ؟؟!؟
    ! ما ابي عيال!!! ما ابي!! ابيك انته و بس!!!!
    جاسم: رنيم انتي ليش مو راضيه
    تستوعبين؟؟؟رنيم: جاسم تكفه ارجع!!! جاسم اذا تحبني ارجع!!!!
    جاسم: رنيم
    شقاعدة تقولين؟؟ اكيد احبج!!!!
    رنيم: خلاص عيل... لازم ترجع!!!! والا و ربي يا
    جاسم...... بذبح عمري!!!
    جاسم: رنييييييييييييم!!!! ينيتي؟؟؟ شقاعدة
    تقولين؟؟؟؟رنيم: جاسم انا ما اقدر أعيش من غيرك!!!! و اذا انته ما بترجع؟؟ خلاصانا ما ابي اعييييييييييييييش!!!!!
    جاسم: رنيم..... رنيم... الو.... رنيم ردي
    علي....................................توووووووووو وووووووووت!!!!

    رنيم
    قطت روحها على السرير و قعدت تصيح من قمة راسها.... خلاااااااااااص انهارت ما تقدر تستحمل أي شي... تبي تموت و ترتاح.... امها ركضت عليها يوم سمعتها تصارخ... ولمتها... و رنيم منهاااااااااااااارة...

    الام وهي تصيح على بنتها: يمه
    خلاص... ذبحتي عمرج!!!!
    رنيم تصارخ : آآآآآآآآآآآآآه يا
    يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!! ليش؟؟ ليش؟ ( و صارت رنيم تطقعلى ويها بيدينها... و هي خلاص في حالة من الانهيار ما اقدر اوصف لكماياها)
    الام: انا ما ادري جاسم هذا من وين طلع لنا.. يمه حرام تسوين في روحج جذي
    حرااااااام... الي باعج بيعيه يمه!!!!
    رنيم لفت على امها: يمه لا.. تكفين لا
    تقولينها!!!! يماااااااااااااه... قولي جاسم بيرجع!!!! قولي انه بيرجع!!!!
    الام: لا حول ولا قوةة الا بالله العلي العظيم
    !!!


    اما عند جاسم.. ما
    كان الموضوع اسهل عليه... جاسم غطا ويها بايدينه.. و بدت الدموع تنزل من عينه ... يتذكر كل لحظة قضاها مع رنيم.. و احلامهم .. ما ضيهم و حاضرهم... و مستقبلهم اليرسموه مع بعض... تذكر احلام رنيم.. الي كانت دايما تكلمه عنهم... تذكر.. مرة كاناهو وياها يتمشون على البحر...........

    رنيم: جاسم تدري... امس رحت حق وحدة
    رفيجتي المستشفى....
    جاسم: خير ان شاء الله..؟
    رنيم: ابد.. ولدت و يابت بنوتةتينن!!! واااااااااااااي جاسم... لما شلتها بين يديني دق قلبي بقوة... حست تجاهابحناااااان....
    جاسم: هههههههههه.. هذا يسمونه.. الشعور بالأمومة
    !!!
    رنيم
    : جاسم.. ابي اصير ام!! ابي نييب ولد و اسميه سعود على اسم ابوي اللهيرحمه.....
    جاسم يكلم روحه: لا ماني قادر اصدق!!! نييب!! و اخيرا!! اخيرا يا
    رنيم صرت جزء من احلامج!!!
    رنيم: جاسم؟؟ وين وصلت؟
    جاسم: ها؟؟ لا بس... افكرفي الي قلتيه!!
    رنيم: شفيه الي قلته؟
    جاسم: قلتي نييب!! يعني انا وانتي!!
    رنيم صار ويها احمر.... اما جاسم صار يضحك
    ....
    جاسم: ههههههههه
    !! شفيج؟؟ بنييب سعود يا ام سعود!!! و ابي بنوتة حلوة بعد ....
    رنيم اشرت على
    القمر: حلوة مثل القمر!!!
    جاسم: لا
    ..
    و طالع رنيم بنظرات كلها حب..رنيم نزلت
    راسها ... و استحت من نظرات جاسم... جاسم حط يده على ذقنها و رفع راسها شوي شوي.. وحط عينه بعين رنيم....
    جاسم ابيها احلى من القمر..ابيها مثلج
    !!!!

    رجع
    جاسم لأرض الواقع... خايف على رنيم... خايف من كلامها... و مو عارف شيسوي؟؟ مسكينةيا رنيم!! شلون بتقدرين تعيشين من غيرجاسم؟؟؟

    ************************************************** ******************************************

    رنيم
    آخر شي نامت من كثر الصياح... لي العصر ما كانت تحس بشي... على الساعة اربع و نصتقريبا... فتحت عيونها بتعب... شافت روحها نايمة على السرير... و ووله منبطحة علىسريرها و قاعدة تطالع السقف... طبعا الام ما قالت لوله عن أي شي من الي صار و اهيبالمدرسة... فوله ما تدري انه رنيم كلمت جاسم...

    رنيم بتعب
    : و..وله؟؟وله: ها رنيم.... قعدتي؟رنيم: جم الساعة الحين؟وله: مممممماربع و نص...رنيم...
    رنيم: خير؟
    وله قامت و تربعت على سريرها و طالعت رنيم: البنية الي قلت لج عليها الاسبوع الي طاف .. طلع صج انها انتحرت!!!
    رنيم
    : شنووووووو؟ لا حول ولا قوة الا بالله!! و طلعت الي تعرفينها؟؟؟وله دمعت عينها: أي ... طلعت نفس البنت الي قلت لج عنها.. الي اسمها روعة... كانت ساعات تقعدويانه... مسكينة توها بأول!! انا كنت حاسة انه نفس البنية... لانه روعة من ذاكالاسبوع غايبة!!!
    رنيم حطت يدها على فمها: مسكينة
    !!!
    وله: و دلول ما ادري
    شفيها علي؟؟ متغيرة رنيم!! ما تكلمني!!!

    رنيم هزت راسها و ما ردت على وله
    .. الي ردت انبطحت و قعدت تفكر بسالفة دلال... اما رنيم .. قاعدة تفكر بجاسم... و شلونقدر يسوي فيني جذي؟؟ الحين انا ذابحة عمري على شانه؟؟ وهو ولا مفتكر؟؟؟ خلاص ياجاسم.. انا تعبت!! و ما اقدر اتحمل أكثر من جذي؟؟؟ و الي قالته امي صج.. الي باعنيابيعه... بس شلووووووووووووون؟؟ شلون انسى جاسم؟؟؟ يا ربي انا خلااااااااص!! مااقدر... جاسم كل شي بدنيتي!!! كل خلية من جسمي تنبض باسم جاسم!!! جاسم هواي الياتنفسه!!! جاسم روحي و حياتي!!! احد يقدر ينسى حياته؟؟؟ ااااااااه يا ربيساعدني!!!!!


    ************************************************** **************************************************


    اليوم
    الثاني بالمدرسة... الكل ملاحظ الحالة الي وصلولها دلال ووله.. بس محد متكلم... آخرشي.. رناد قررت تتكلم... لانه مو قادرة تجوف رفيجتها وله بالحالة هذي و ما تسويشي....

    رناد: متاكدة انه ما صار شي؟
    وله: والله العظيم ما صار شي... كانالوضع كلش طبيعي...و...
    رناد: و شنو؟
    وله: لا ولا شي...
    رناد: انا بكلمها
    و بجوف شصاير...

    و فعلا راحت رناد تدور على دلال شافتها قاعدة تمشي بروحها
    رايحة صوب الكافتريا المكان الي كل الشلة يتيمعون فيه بالفرصة...
    رناد
    : دلال...
    دلال وقفت بس ما التفتت عليها... رناد قربت منها
    ...
    رناد: شصاير بينج
    و بين وله؟دلال لفت راسها على رناد... و طالعتها باحتقار من فوق لي تحت... ومشت عنها.. رناد حيل مستغربة منها.. غريبة.. هذي مو عوايد دلال تعاملنيبهالطريقة!!!

    وله قررت انها تطلع من الصف و تروح تقعد مع البنات
    بالكفتيريا.. و قعدت يم دلال.. الي بس عطتها بنظرة و ما كلمتها.. و كل البناتسكتو.. و مستغربين وايد... وودهم يعرففون شصاير بين وله و دلال... دلال عصبت حدها.. و خلاص ما تقدر تستحمل...

    دلال: شباب... تذكرون ذيج الاربعا الي ما طلعنا
    فيها؟؟ الي قبل المباراة؟؟فجر: أي...
    حنين: شفيها؟؟؟
    دلال: تدرون انا وينرحت؟؟فجر رافعة الحاجب: ها؟ورد: شالسالفة دلال؟؟اما وله فصار قلبها يدقبقوة... و ما تدري شتسوي...
    دلال: رحت محل (رنديفو) الي بالمجمع مع
    اخوي!!!

    الكل قعد يطالع دلال و مستغربين ليش تقول لهم جذي... و قعدو يطالعون
    ويوه بعض و مو فاهمين شالسالفة.. اما وله..هه.. ففهمت قصد دلال عدل... و تغرغرتعيونها بالدموع.. الحين بس فهمت شفيها دلال.... دلال وقفت بعصبية و مشت... الا ولهوقفت فجأة...

    وله: دلال انتظري
    !!!
    دلال بدون ما تلتفت عليها: ما في بيني و بينج أي كلام!!!
    وله: دلال خليني أفهمج الي صار!!!

    الكل مستغرب.. شالسالفة؟؟؟ وله حاولت تمسك دموعها بس ما قدرت...و دلال حاولت تمسك أعصابها بس ما قدرت!!!

    دلال: شنو بتفهميني و شنو بتقولين لي؟؟؟ شبقا اكثر؟؟ خلاص يا وله!! انا شفتكم بعيني!!! بعييييييييينييييي!!!!!

    صوت دلال كان وايد عالي...و كل البنات سمعوها و هي تصارخ و وله تصارخ.. و شكلهم ابدا ما كان حلو... دلال مشت على طول... و فجر طبعا لحقتها... اما وله قعدت تصيح و تصيح و ورد و حنين يحاولون يسكتونها..............

    الحصة الرابعة رناد يات حق دلال الصف... و بالموت قدرت تطلعها.. لانه المعلمة الي كانت على دلال ما كانت راضية انه دلال تطلع.....

    دلال من غير نفس: خير؟
    رناد: وله يا دلال وله!!!
    دلال: شفيها؟؟
    رناد: وله حاولت تنتحر يا دلال!!!!
    دلال ما كانت مهتمة لكلام رناد.. بس لما سمعت كلمة تنتحر.. مسكت رناد بقوة من جتوفها...
    دلال: انتي شقاعدة تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رناد: تكفين دلال تعالي معاي بسرعة!!!

    راحو بسرعة لعند ممرضة المدرسة.. و اهمه بالطريج...

    دلال: تكفين رناد وله صار فيها شي؟
    رناد: لا الحمد لله لحقت عليها... و لما سحبت منها الكتر... جرحت اصابعها بس... و الحمد لله بعد صدقتنا الممرضة انه وله جرحت يدها بحصة الفن....

    دلال ركضت ناحية باب غرفة الممرضة.. وقفت عند الباب و هي تطالع وله الي قاعدة على طرف السرير و اصابع يدها ملفوفة... و له كانت منزلة راسها...

    دلال بصوت واطي و راخية راسها على حافة الباب: وله؟
    وله رفعت راسها و الصيحة بعيونها: دلال........
    دلال راحت لها و لوت عليها: ليش؟؟ ليش سويتي جذي؟؟؟
    وله: انا ما اقدر اعيش من دونج!!!
    دلال: فديتج ولوه!!!
    وله: دلول انتي ظلمتيني!! دلول رناد كانت تبي تاخذ هدية حق عيد ميلاد أختها.. و امها ما ترضى انه تطلع بروحها.. فرحت وياها... و صادفنا ضحى بالمجمع... السالفة كلش مو مثل ما توقعتي!!! و رناد كانت ويانه!! انتي بس ما انتبهتي!!

    دلال قعدت تفكر .. صج انها ظلمت وله... وصج كانت رناد وياهم؟؟؟ الصراحة ما اذكر؟؟ انالما شفت وله وضحى ينيت!! و ما عرفت شاسوي!! و انعميت ما قمت اشوف أي شي ثاني!!

    رناد تتكلم من ورى دلال: دلول انا لو أدري انه هالموضوع بزعلج جان ما طلبت من وله انها تيي معاي... و لو ادري انه هالسالفة الي مزعلتج جان من زمان شرحت لج شنو الي صار..

    دلال: انا اسفة.. سامحوني.. ما ادري شنو الي صارلي!! ولوه سامحيني.. والله لو صار لج شي ما كنت راح اسامح عمري!!!
    وله لوت على دلال... فجاة الا الممرضة تيي و اهمه على هالحال...
    الممرضة: وله.. امـ...امج ( انصدمت من المنظر) امج هني...
    وله قامت ومسحت دموعها و خذت اغراضها و راحت حق امها...

    الام: شفيج يمه عسا ما شر؟؟
    وله توها تبي تتكلم الا الممرضة تكلمت...
    الممرضة: لا يا ام وله.. ان شاء الله ماكو شي!! بس وله جرحت اصابعها في حصة الفن!! الحمد لله انها اليد اليسار مو اليمين...

    الام جربت من وله: صج يمه؟؟؟ اسمله عليج !! تعورج؟؟ تبين اوديج المستشفى؟!
    وله: يمه ما فيني شي و ما يحتاي اروح المستشفى!!!
    الممرضة تبتسم: وله بس شكلها خوافة شوي... لما شافت الدم دار راسها....
    الام: أي ولوه ايه عليها قلبها ضعيف و ما تستحمل منظر الدم!!!
    وله ابتسمت بتعب... و خذت اغراضها و راحت مع امها البيت عشان ترتاح........

    و دلال طلعت من غرفة الممرضة و قعدت اهي و رناد على الدري...

    دلال: ولوه خوافة.. وراسها يدور من الدم... شلون كانت بتسوي جذي؟؟ شلون؟؟
    رناد: بس على شان تعرفين اهي شكثر تحبج!!! اصلن اهي ما كانت تفكر... زين مني لحقت عليها و سحبت منها الكتر... بس هي كانت ميودته بالقوة.. عشان جذي جرح اصابعها.. و اول ما شافت الدم دار راسها.. و الله انها مينونة!! كانت تبي تنتحر بمعمل الفن.. جدام المعلمة و البنات!!
    دلال: شنو؟؟؟
    رناد: أي!! انا و اهي كنا قاعدين على صوب و نقص بالكتر الكارتون حق المعلمة... الا فجأة تمسكه جريب من يدها... انا خفت قلت لها وله شقاعدة تسوين؟؟ قالت لي خلاص ما اقدر اتحمل!! قمت عاد انه بسرعة و سحبته منها و صار الي صار!!
    دلال غطت ويها بايدينها: امبيييييييييه!!!
    رناد: شفتي؟
    دلال طالعت رناد: مشكورة رناد!! لولاج جان احين الله يعلم بحالنا!!! و انا كنت ما راح اسامح نفسي!!
    رناد: خلاص الحمد لله انه الموضوع انتهى جذي!!!
    دلال: الحمد لله!!!

    ************************************************** ******************************************


    وله بالبيت ردت قصت نفس القصة لرنيم... بس اذا ام وله طيبة و على نياتها... فرنيم ما طافت عليها السالفة..

    رنيم: وله انتي متاكدة انج جرحتي يدج بالغلط؟؟؟
    وله ارتبكت: ها؟؟ أي.. أي... بالغلط!! و الا في شي ثاني براسج؟؟
    رنيم: و الله ما ادري فيج!!!
    وله: اوه!! رنيم.. انا فاهمة قصدج عدل!! بس الي انتي ناسيته اني اموت خوف من الدم و يدور راسي!!! و انتي تعرفين هذا الشي!! فمستحيل اكون مسوية الي في بالج!!!
    رنيم: ممممممم.. معاج حق... بس...
    وله: بس شنو؟
    رنيم: انتي ذاك اليوم قلتي لي انه دلال ما تكلمج...
    وله: شنو؟؟ دلال ما تكلمني؟؟؟ ويهج!!! انا و دلال من كثر ما نتكلم كل يوم بالتلفون.. اذني و يدي تألمني.. حتى اني ساعات لما يدي تتعب احطه سبيكر!!!

    رنيم مو مقتنعة بكلام وله... بس ما عندها شي تقوله لانه ما عندها دليل.. كالعادة.. رنيم تعرف انه وله قاعدة تغلط.. بس ما في عندها في يدها أي دليل يثبت غلط وله... وله غطت روحها باللحاف ...

    وله: اقول يبه انا ليحين احس روحي دايخة.... بنام!!!
    رنيم المسكينة طنشت وله... و سوالفها التافهة.. و قعدت تفكر بسالفة أكبر.. سالفة جاسم!! يا ترى وينك يا جاسم؟؟ خلاص يعني؟؟ هنت عليك؟؟ و بتتخلى عني؟؟ رنيم بدت تتأقلم شوي شوي مع غياب جاسم عنها... و قررت.. انها تروح لام جاسم... و تعطيها الدبلة.. و طقم ذهب.. كان هدية من جاسم يوم ملجتهم... خلاص تبي تنهي كل شي... لانها كل يوم تتعذب اكثر و اكثر و اهي ناطرة... و جاسم مو حاس فيها!!!



    المغرب اتصلت غلا على رنيم...

    رنيم: يا هلا غلا...
    غلا: هلا بج حبيبتي.. شلونج؟ شخبارج؟
    رنيم: ااااااه.. الحمد لله بخير.. انتي شلونج؟؟ و شخبار خالتي و غزلان و عمي؟؟؟
    غلا: الحمد لله بخير.. و يسألون عنج...
    رنيم: غلا.....
    غلا: خير رنيم؟؟
    رينم:مممم... جا.. جاسم ما اتصل؟؟؟
    غلا: ها؟؟ لا.. لا .. ما اتصل!!!
    رنيم تنهدت... و قعدت تفكر.. لهالدرجة يا جاسم؟؟ ابد ما توقعت اني اكون رخيصة عندك لهالدرجة!!
    غلا: رنيم وينج؟؟
    رنيم:ها؟؟ معاج!! معاج!! اقول غلا.. انا باجر بمر عليكم!!
    غلا: صج؟؟ تصدقين متصلة عليج انا اصلن عشان اقولج باجر تمرين علينا.. الوالدة ولهت عليج وايد و كل يوم تسأل عنج.. و تقول انها مقصرة معاج.. بس... تعرفين انها مريضة و ما تقدر تطلع من البيت.. و المسكينة تبي تشوفج و...
    رنيم قاطعتها: ادري غلا ادري.. انا اكثر وحدة فاهمة ظروف خالتي ام جاسم... و انا الي مقصرة معاها و كان لازم ازروها... بس انتو بعد لازم تقدرون الظروف الي كنت فيها..
    غلا: معليش حبيبتي والله فاهمين... يلا ان شاء الله كل شي يعدي على خير و الامور تتصلح...
    رنيم: ان شاء الله ( تكلم عمرها: ااااااااااااه!! ما اظن شي يتصلح عقب الي صار!!)
    غلا: خلاص عيل.. باجر نجوفج؟؟
    رنيم: ان شاء الله...
    ************************************************** **********************************
    و ثاني يوم راحت رنيم لبيت جاسم... استغربت من الوضع هناك.. و حست انه في شي غلط.. سلمت على عمها و عمتها... و ما قدرت انها تقول لهم عن سبب زيارتها.. قلبها ما طاوعها.. فررت انها تخبر غلا بالقرار الي قررته.. و فعلا راحت مع غلا لدارها..

    رنيم: غلا.. بغيت اكلمج بموضوع..
    غلا: خير رنيم؟؟؟
    توها رنيم تبي تقول حق غلا انها تصك باب الغرفة عشان لحد يسمعهم.. الا تحس بأحد يصك عينها من ورى.. قلبها بغى يوقف.. مسكت اليد الي غطت عيونها... الا تسمع ضحكة مكتومة...

    رنيم: غزلاااااااااااااااااااااااااااااان!!! طيحتي قلبي حبيبتي!!!
    غزلان و اهي تشيل يدها عن عيون رنيم و تقعد يمها: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
    غلا: غزلانو؟؟ معليه!! اراويج انا!!!
    غزلان: لا والله؟؟ خرعتيني.. خليني ساكتة احسن!!!
    غلا بعصبية: غزلان!!!
    رنيم: تعالي فديتج غزولة!! قولي لي شخبارج؟؟ و شخبار المدرسة؟؟
    غلا: ما عليج منها رنيم!! خل تولي!! احين بتسندر راسج بسوالفها!!!
    غزلان تمد لسانها حق غلا...
    غلا: غزلاااااااانو!!!!!!!

    و غزلان.. دبييييييييييييييج!! تطلع من الغرفة و هي تضحك!!

    رنيم: ههههههههههه!!! ايه عليها!!!
    غلا: يا ربي!! تذبح!!!
    رنيم: حرام عليج!!! اختج الوحيدة هذي!!!
    غلا: خل تروح زين هالياهل هذي!!! الا تعالي.. مو انتي كنتي تبيني بسالفة؟؟ خير ان شاء الله؟؟
    رنيم: مممممم.. و الله ما ادري شاقولج غلا... ممم.. يصير بس على الاقل نصك الباب.. ما ابي غزلان تسمعني و انا اتكلم...
    غلا: خير؟؟ شصاير رنيم؟؟
    رنيم: ابي اكلمج بموضوع بخصوص جاسم...

    فجأة الا يرد احد يصك عيون رنيم من ورى... قامت رنيم تضحك و مدت يدها عشان تمسك يد غزلان...

    رنيم: هههههههه.. غزلانو.. عن الـ............................................... ..

    رنيم سكتت و مو قادرة تتكلم...
    ؟؟: يعلي افدى الضحكة و صاحبتها!!!
    رنيم: جاااااااااااااااااسم؟؟؟
    غلا بنص عين: شنو كنتي توج بتقولين بخصوص جاسم؟؟
    رنيم نزلت راسها بحيا: انه...وحشني!!!

    قام جاسم ضمها بالقوة... اما غلا فسحبت غزلان من الغرفة.... و خلو جاسم و رنيم بروحهم....

    ************************************************** ************************************************** ****


    خلللللللللللص الفصل!!! خلاص جاسم و رنيم رجعو لبعض!!! و تفاهمو على كل شي.. و بيواصلون بشكل طبيعي!! و ثنيناتهم عندهم ايمان كبير برب العالمين.... بالنسبة لدلال و وله.. والله وله مينونة!!!كانت بتذبح روحها.. عشان دلال!! بس خل نتعلم شوي.. شلون ساعات علاقاتنا ببعض الاشخاص ممكن تأثر على حياتنا !!! و نكون مستعدين لتقديم تضحيات.. ما يستاهلونها.. ترا هذا مو بس حال دلال ووله.. هذا حال كل بنت تحب بوية و تتعلق فيها... راح تكون مستعدة تقدم أي شي.. و تضحي باي شي.. مهما كان خطير.. بس عشان ترضيها و تكون معاها... فياليت انه نعتبر من الي صار.. لاني و بصراحة ما ألّفته من عندي.. و لكن فعلا جفته بالواقع... و سمعت عنه!!!! يا ترى شنو الاحداث الياية؟؟ تابعوا.....








    __________________






  6. #46
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    بآآجر بكمل انزل البارت الياي






  7. #47
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية Ra3yt 2sn3
    الحالة : Ra3yt 2sn3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71404
    تاريخ التسجيل : 16-12-10
    الدولة : وآآ فديــت الإمآآآآرآت آنــي . .
    الوظيفة : طآلبه . .
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 151
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    .. ♥ .. =)

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    تسلمييييييييين حبوووبه ...... ^^

    حلآآآته يوووووووم جآسم رد لـ رنيييم .... ^^

    امممم .. ؟ بدر بيحب وله ؟! و هي بتحبببه ؟!


    نتريآآآج ..





    ¸¸ ← بـنت ξــن بـنت→¸¸ تِفـرق مو گـل نجمــ★ـــــہ بـآلسمآ » » » تبرقـــــ..||||..




  8. #48
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الثاني والعشرين ((الظلم لو مهما يكون.. الي انكتب لازم يصير))

    مر تقريبا أكثر من
    شهر على احداث قصتنا.. و الحين اهمه في اخر شهر خمسة.. يعني الامتاحانات جربت.. خلونا نشوف شصار في هذا الشهر؟؟ و شنو الي راح يصير؟؟في مدرسة البنات.. كانت وله مع دلال و حنين و وورد و رناد.. قاعدين على الدري يسولفون.. ما كان فيدراسة في هذا اليوم.. لانه اغلب بنات المدرسة غايبين.. خلاص ما بقا الا يومين عنالامتحانات...

    دلال: ماني قادرة اصدق!! ما بقا الا يومين عن
    الامتحانات!!
    ورد: أي والله
    !!
    حنين: و خلاص عقب نتخرج
    !! وناااااااااااااااااااااسة!!
    ورد: ولوه؟؟ وين وصلتي؟؟
    وله: ها؟؟حنين: لاوله مو ويانه خير شر!!!
    وله: سوري.. شنو قلتي ورد؟؟
    ورد: اقول وينوصلتي؟؟وله ابتسمت ابتسامة حزينة بس ما قالت شي.......

    ورد
    : شفيج؟؟وله: ما فيني شي!!
    رناد : لا وله.. انتي صار لج جم يوم ما ادريي
    شفيج!!

    قامت دلال لفت يدها على خصر وله و سحبتها صوبها و قالت: ولوه زعلانة
    على فراقي!!! ( و باستها)
    و رد نزلت راسها و ما تكلمت.. قامت دلال رفعت راس وله
    من ذقنها.. و انصدمت لانه وله كانت تصيح...

    دلال: افا ولوووووووه
    !!
    وله و
    الدموع تارسه عيونها: انا ما ادري شبسوي من غيركم السنة الياية!!!!
    ورد: ايه
    عليج!!
    حنين: ولوه لا تصيحين
    !!
    رناد: افا ولوه!! انا مو كفاية
    يعني!!!
    دلال: حبي كلها سنة و راح تلحقينا
    !!!
    وله: سنة كاملة!!! و الله بموت
    دلول!!!
    دلال: سمله عليج ولوه!!! يعل يومي قبل يومج
    !!
    ورد: لا تقولين فديتج
    جي!! السنة راح تعدي بدون ما تحسين فيها!!!
    وله التفتت على دلال: دلول!! عمري ما
    حسيت انه راح نتفارق!!!
    دلال لوت على وله : ويييييه!!! لا تقولين جي ولوه!! الله
    لا اييب هاليوم!!! عمرنا ما راح نتفارق!!!!
    وله و هي تبجي على جتف دلال: دلال
    انا ما اقدر على فراقج!!!
    دلال: ايه علييييييج!!! ولوه احنا هني بالديرة ما راح
    نروح مكان!!! و كله بنطلع مع بعض.. و طلعه الاربعا هذي ما راح عمرنانفوتها!!

    و سكتو شوي.. كانت وله وايد متضايقة على فراق البنات لانها تعودت
    عليهم...
    في مكان ثاني... و صوب صفوف الكباين كانت فجر مع بنية
    ....

    فجر
    : ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااي!!!
    البنت و هي
    تطالعها بنص عين: مستانسة احين؟؟فجر: طبعا!!!
    البنت ابتسمت... و قعدت على
    الارض.. قامت فجر و ركعت على ركبتها جدامها...

    فجر: هي شفيج؟؟؟
    البنت: مافيني شي!!!

    فجر مدت يدها لقميص البنت و فتحت ثاني و ثالث زرار تحت الكلر مال
    قميص المدرسة.. فصارت دلعة القميص واسعة...
    فجر: خليه جي احلى
    !!!!
    البنت
    : انزين...
    فجر: مريوم شفيج؟؟
    مريم: ما فيني شي!!
    فجر: لا من
    صجي!!!
    مريم: ما ادري.. بس.. بنات الصف يقولون عني كلام .. يعني
    ...
    فجر: لا
    والله؟؟ و احنا شعلينه من كلام البنات؟؟مريم:بس.. فجور..
    فجر
    : لحوووووووووووول!! مريوم حبيبتي.. احنا ما لنا شغل بالبنات... انتي مستانسةمعاي؟؟مريم نزلت راسها: أي..
    فجر: بس عيل!! انتي ما عليج منهم
    !!

    و
    قفت مريم.. ووقفت فجر جدامها...

    مريم: فجور ما ادري.. بس خايفة
    ...
    فجر
    : خايفة من شنو؟؟؟مريم ما ردت....و قفت فجر جدام مريم و قربت منها وايد لغاية مالصقت فيها.....


    مريم ابتعدت عن فجر بعصبية: فجر
    !!!
    فجر: ههههههه
    !! شفيج؟؟مريم ما قالت شي.. بس ظلت ساكتة و تطالع فجر بنظرات غريبة... فجر فرتويها عنها.....
    فجر: خلاص.. لا تزعلين روحج!! على راحتج يبه
    ...
    مريم:.. فجور
    ممكن اطلب منج طلب؟؟فجر: عيوني!!!
    مريم: فجر.. بليز... مسحي صوري الي
    بتلفونج!!!!
    فجر فجت عيونها.. و مريم شوي و بتصيح
    ...
    مريم: فجور تكفين.. ذاك
    اليوم سمعت سالفة... انه البويات يحطون مثل هذي الصور بالنت.. و انا ما ابي تحطينصوري... تكفين فجور!!
    فجرنزلت راسها: بس... انا حطيتهم خلاص
    !!
    مريم
    : شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟قربت منها فجر اكثر...
    مريم و العبرة خانقتها
    : ليش؟؟ ليش؟؟ ليش فجور تسوين فيني جذي؟؟ انا شسويت لج؟؟؟فجر باستغراب: شسويتانا؟؟مريم و دموعها صار اربع اربع: فجور لو وحدة من ربعي شافت الصور؟؟( تشهق) او احد من اخواني؟ شراح يصير فيني؟؟( و دموووووووووووع)
    فجر: لا تخافين... انا
    قبل ما انزل الصور.. اعدلهم بالفوتوشوب.. يعني ما يبين صورة من.. بس تبينالحركة...
    مريم: في وين نزلتيهم؟؟
    فجر: هاي5مريم: امبيييييييييه فجور!! فجور كل ربعي يدشونه!!! و اخواني بعد!!! تكفين فجور شيليهم ابوس ايدج!!!
    فجر: يا
    بنت الحلال قلنا لج ما يبين انه انتي!!!

    مريم ظلت تصيح
    ...
    فجر بحقارة: و
    تعالي انتي.. عبالج الوناسة ببلاش؟؟مريم: هذا جزاي فجور اني ونستج؟؟؟فجر: يا بعد قلبي... انا مثل ما استانست.. انتي بعد استانستي.. و ما تقدرين تنكرين.. وثاني شي.. لا تخافين حبيبتي.. محد راح يعرفج من الصور.. ما يبين ويوه.. بس يد.. ريل.. جسم.. جي يعني.. لا تخافين.. قصيت الصور.. انا بعد ما ابي احط صوريبالنت...

    مريم ما قالت شي.. و قعدت تطالع فجر كأنها تترجاها... بس فجر.. لا
    حياة لمن تنادي.. ثلجة من غير احساس جدامها...

    فجر: تدرين شلون.. انا بروح
    للربع.. تيين معاي..؟؟مريم: لا..
    فجر: على راحتج
    !!

    و فجر تركت مريم
    بروحها.. الي قاعدة المسكينة تصيح و ندمانة على الي سوته.. بس الندم احين ماينفع... فجر راحت و قعدت مع البنات...
    فجر: قووووووووة شباب
    !!
    دلال: هلا
    ! الله يقويك!!
    حنين: وينك فهود؟؟
    فجر: كنت مع مريم!!
    ورد: وينهي
    احين؟؟فجر: شدراني!!!
    ورد تكلم روحها: طبعا شدراج!! خلاص حصلتي الي تبينه
    !! و صورتي معاها صورج الحقيرة.. خلاص احين ما عادت تنفع...

    حنين: فهود شصار
    على الجامعة؟؟فجر: ابد!! خلاااااااص انا قررت و ما بتراجع!!! رياضة يعنيرياضة!!!
    حنين: وايد عليك تصدق
    !!!
    دلال: هههههههههههههههههههه!! و انت حمود
    .. شناوي تدرس؟؟حنين: بدرس بزنس .. ويا فهود بنفس الجامعة!!!( و تطالع فجر و تطلعلها لسانها)
    فجر: وييييييييييييع!! عبالي بفتك منك!! لاحقني لي هناك؟؟
    دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
    فجر: و انت يالي انشق حلجك
    من الضحك؟؟ شنو قررت؟؟دلال: والله انا ما اتنازل عن الحقوق.. و ابوي موافق ومشجعني!!
    حنين: شي
    !!!
    ورد: و باي جامعة ناوية تدرسين؟؟؟
    دلال: جامعةالبنات!!!
    فجر فجت عيونها: جذاااااااااااااااااااااااااب
    !!
    دلال: ههههههه
    والله!!
    حنين: بس تعب عليج دلال.. وايد بعيدة الجامعة .. تقريبا يبيلها من بيتكم
    ساعة !! كل يوم تروحين و تردين!!!
    دلال: هههههههههههه!! لا حياتي..لا تخافين على
    هذي النقطة!!!
    فجر: شقصدك؟؟
    دلال: ممممممممممم.. كنت ناوية اخليها مفاجأة.. بس خلا ص بقول لكم.. الله يسلمكم.. انا بقعد بسكن الجامعة هناك!!
    حنين
    : شنوووووووووووووووو؟؟فجر: طلووووووووووووووول!!!
    وله شهقت بس ما قالت
    شي...

    ورد: من صجك؟؟
    دلال: أي!!
    فجر: و شلون بيتكم
    وافقو؟؟دلال: الله يسلمكم لانها يزعم جامعة بنات.. و جامعة معروفة.. و ابوييبيني ادرس حقوق.. و انا بعد خربطت عليهم شوي.. و قلت لهم انه تعب علي اروح و اردكل يوم.. و لازم يكون جو الدراسة مهئ و جي.. و بعد جهد اقناااااع وافق!!!
    حنين
    : امبيييييييييه!!
    فجر: والله انك مو هين طلول
    !!
    دلال: هههههههههه
    اعجبك!!!
    فجر: اما هذي على الجو الدراسي.. عجبتني الصراحة!! صج جو دراسي
    هناك1!!
    دلال: ههههههههههههههه
    !!!
    حنين: جامعة البنات و السكن مالهم!! شتبي
    اكثر من جي بعد؟ مو جو دراسي الا قول جو بنوتي!!
    فجر: أي والله!! طلول حظك يبط
    الصخر!!!
    دلال: تف! تف! تف! اعوذ بالله من عيونك فهود
    !!!
    رناد: والله قوية
    هذي جامعة البنات!!!
    وله اخيييييرا انطقت: يعني بتنامين هناك
    طولالاسبوع؟؟دلال توها انتبهت انه وله صار لها ساعة ساكتة...

    دلال
    : ها؟؟ أي حبو.. بس برجع بالويك اند!!!

    صارت وله تصيح: يعني بنتفارق!! دلول
    انا ما اقدر على بعدج!!! ما اقدر انه تخليني!! دلول انتي راح تحبين وحدة ثانيةبالجامعة و تخليني!!!
    دلال: انتي شقاهدة تقولين ؟؟؟ لا ولوه!! و اصلن انا ابي
    اروح هذي الجامعة.. عشان انتي بعد تييين لما تخرجين.. و نصير ويا بعض!!
    وله سكتت
    شوي..
    دلال: و ذيج الحزة بنسكن انا و انتي مع
    بعض!!!!

    ************************************************** ************************************************** ************
    بعد جم يوم في بيت دلال..دشت دلال من برع.. لقت فيصل و خالد بالصالة يطالعون التلفزيون.. قامت قطت روحها على الكنبة و هي تنافخ...

    خالد: و عليكم السلام!!
    دلال: اوه خلود!! اصبر خل اتنفس!!
    فيصل: وعليه!! خلود خف شويه!!
    خالد: شقلت انا؟؟
    دلال: يا ربي!! تعبانة حدي!! بموت و قسمن بالله!!!
    فيصل: هههههه!! الله يعطيج العافية!! يلا معليه دلول.. تعب جم يوم.. عقب ترتاحين العمر كله!!
    بعد شوي.. خالد كلم دلال...

    خالد: ليش ليحين قاعدة ويانه؟؟ روحي درسي دلول!! لاحقة على القعدة!!
    دلال: يه؟؟ شتبي؟؟ مالت عليك!! ما صار لي ساعة رادة من المعهد!! لاعت جبدي!!!
    فيصل: أي والله خلود حرام عليك!! خل تغير جو شوي عن الدراسة!!
    خالد: لا والله احين بدل ما تقولها تقوم تقرا كلمتين ينفعونها؟؟
    دلال: اراويك!! خل بس اصير محامية!! برفع عليك قضية!! و بخليهم يعدمونك!!
    خالد: بل!! و بتهمة شنو يا استاذتنا العظيمة؟؟؟
    دلال: الملاقة و ثقل الدم!! مو كفاية؟؟
    فيصل: هههههههههههههه!! دلول صج عندج مواهب محامية ما ندري عنها!!!
    دلال: اعجبك انا!!!

    و طلعت لسانها لخالد!!

    خالد: لا لا دام تتكلمون هن المواهب انا لازم اعترف!!! الصراحة اثبتي موهبتج بالقدرة على الاقناع!!! اموت و اعرف شلون اقنعتي ابوي على جامعة البنات هذي!!!
    دلال: والله حبيبي انا دلول!!!
    خالد: بس انا ليحيني مو مقتنع!! و ما ابيج تروحين دلول!!
    دلال: لا والله؟؟ و انت شعليك؟؟
    فيصل: شدراني فيه؟؟ و تعال هني.. اصلن جامعة بنات!! ,.. يعني ما في أي خوف!!!
    دلال: أي والله!! الجامعة جامعة بنات.. و السكن سكن بنات!!!
    خالد: مهو هذا الي مخوفني!!!
    دلال: شنو؟؟
    خالد: لا ولا شي!!!!

    ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ********
    اسبوعين مرو بسرعة.. و بدت الامتحانات و خلصت.. الشباب حطو على روحهم عدل عشان يتخرجون... اما وله المسكينة.. فوايد ظيعت على روحها.. ما درست ولا شي.. و طول الوقت حزينة و تصيح.. و على اخر الوقت.. صارت تحاتي انها ترسب... باجر اخر امتحان.. كل الشباب مشتطين يدرسون.. امام عند وله.. كانت قاعدة على مكتبها.. و فاتحة الكتاب.. بس ما اكنت قاعدة تدرس.. كانت تصيح... و دموعها مغرقة الكتاب.. دخلت عليها رنيم...

    رنيم: امبييييه!! ولوه شفيج؟؟
    وله تمسح دموعها: ما فيني شي!!

    جربت منها رنيم و حطت يدها على جتفها..
    رنيم: و بعدين معاج انتي؟؟
    وله: شتبين؟؟
    رنيم: والله حرام الي تسوينه بروحج وله!!
    وله:.............................................. ....
    رنيم:وله!! امتحاناتج!! دراستج!! مستقبلج!!لا تضيعين على روحج!!
    وله: ما اقدر يا رنيم!! ما اقدر!! ماني قادرة اركز!!
    رنيم: وله لا تقوليـ....
    وله قاطعتها: رنيم سمعيني!!! فهميني!! ليش مو راضيين تستوعبون؟؟ ليش مو راضيين تحسون فيني؟؟؟ انا تعبت والله تعبت!!
    رنيم لمت وله.. وهي معورة قلبها...

    وله بصوت واطي: احبها!! شاسوي يا ربي!! احبها!!!
    رنيم: وله سامعة روحج شتقولين؟؟ ينيتي وله؟؟
    وله: عمرج ما راح تستوعبين!!!
    رنيم عصبت: و قسمن بالله بين وله!! كل الي تقولينه غلط بغلط!!
    وله و الدموع اربع اربع: شنو الي غلط!!
    رنيم: وله ارجوج!! سمعي روحج شقاعدة تقولين؟؟

    ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ********************************

    ثاني يوم بالمدرسة.. و عقب الامتحان.. البنات الخريجات مسويين ربشة و لوية.. و مستانسين لانهم خلصو... شلتنا بالساحة ينتظرون وله الي المفرو ض خلصت امتحانها بس ليحينها ما طلعت من قاعتها...

    فجر: جنه وله طولت؟؟
    حنين: أي والله!!
    ورد: كل بنات لجنتها طلعو!!
    دلال: خل نروح نجوفها!!!

    و فعلا راحو للجنة وله.. لقو وله قاعدة مكانها.. و تصيح.. و رناد تسكت فيها.. دلال ركظت ناحيتها..

    دلال: فديتج ولوه لا تصيحين!!!
    وله: خلاص.. هذا.. اخر يوم.. لكم بالمدرسة!!
    ورد: حبيبتي ولوه!! لا تسوين في روحج جذي!!!
    وله: ما اقدر اقعد بالمدرسة و انتو محد!!!
    دلال: ايه علييييييييييييييج ولوه!!!
    فجر: احين يعني انتي ما راح تجوفينه مرة ثانية؟؟
    حنين: أي.. شدعوة ولوه!! خلاص لا تصيحين!!
    دلال: على شاني ولوه!! ما اقدر على دموعج انا!!!

    ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************

    بدت العطلة.. و شلتنا مرتبشين بسالفة الجامعة و التسجيل.. اما وله.. فلقت لها سالفة تشغلها.. عرس رنيم!! أي نعم عرس رنيم و جاسم ما كان باقي عنه الا ايام.. ووله انشغلت مع رنيم بتجهيزات العرس.. الي يوم وراه يوم... لحتى ما وصل اليوم الموعود... في الفندق.. اغاني و ربشة و حالة... وولوه في كاااااااااامل اناقتها.. كانت ببساطة.. نجمة الحفل.. اختارت فستان اسود بسيييييييط.. يصير سترابلس.. و قطعته حرير تيود على الجسم كامل.. و له ذيل.. كانت طالعة فيه حورية.. و مسوين لها ميكب ثقيل شوي باللونين الاسود و الفضي.. و تسريحة فيها خصلات مرفوعة.. ناعمة و بسيطة.. وله جذبت الكل طول الحفلة.. بلبسها و شعرها الاسود الفاحم.. و انخطبت ستين الف مرة.. كل ما وحدة شافتها قالت لها انها تبي تخطبها.. و وله تبتسم و تقول لهم انها توها بالمدرسة.. الميكب و الفستان كانو وايد مكبرينها...... مر تقريبا ساعتين.. و لا وحدة من ربع وله يا الحفلة.. فراحت على صوب و دقت على دلال...

    دلال:الووووووووووووووووو
    وله: دلول وينكم في؟؟ لا تقولون ما بتيون!! والله ازعل!!!
    دلال: لا عمري.. يايين!! افا و انا اقدر افوت هذا اليوم؟؟
    وله تستهبل: ليش يعني؟؟
    دلال: يعني.. اكيد حظرتج احين متكشخة و الحالة حالة!!!
    وله: ههههههه وهذا الي هامج؟؟
    دلال: أي يعني خاطري اجوفج!! ما يصير!!
    وله: امبلا.. براويج الصور!!
    دلال: لا لا انا ابي لايف!! عشان اضمج!!
    وله: ههههههههههه!! انزين!!! وينكم انتو؟؟
    دلال: بس نص ساعة .. ننطر الدبة ورد..
    وله: اوكي.. لا تأخرون.. لانه ما بقا شي.. عقب نص ساعة بينزلون رنيم..
    دلال: اووووووووووووووووكي!! يلا سي يو!!!

    راحت وله لغرفة رنيم.. لقتها قاعدة و تطالع جدامها.. و ما في على ويها أي تعبير...

    وله: ايه عليج!!!
    رنيم رفعت راسها عشان تطالع وله.. كانت ايه في الجمال..... فستانها كان وايد راقي و ناعم.. و فيه كرستالات ناعمين.. يلمعون كل ما تحركت... و رافعة شعرها بتسريحة ناعمة.. مع تاج حلو و بسيط.. و الميكب الناعم.. الي مطلع عيونها الناعسة جنااااااااان.. كانها ملاك على الارض.. كانت كأنها اميرة مثل الي نقرا عنهم في قصص الاطفال..

    رنيم: ولوووووووووووه!! بموت من الخوف!!!
    وله: سمله عليج!!
    رنيم: يالكريهة!!! بتخربين علي!!!
    وله: ههههههههههه!!
    رنيم: ليش خليتيهم يسون لج كل شي حلو!!! على الاقل خربو شي!! العروس لازم تكون احلى وحدة!!!
    و ضحكت ضحكة مخنوقة.. ممزوجة بالخوف و الارتباك..
    وله: هههههه!! ايه عليج رنيم!!
    رنيم: ولو لا تخليني!! والله احس انه بموت من الخوف!!

    الا ام رنيم تدخل: ها يمه جاهزة؟؟؟!!
    رنيم: شنووووووووووووو!!!!
    الام: ما شاء الله!! لا قوة الا بالله!! الله يحفظج من العين و الحسد يمه!!!! خل اقرى عليج المعوذات قبل لا تدخلين..
    رنيم: يمه تكفيييييييين!! ما ابي ادخل!!!
    الام: شنو؟؟ يلا يمه سمي بالرحمن و قومي!! اكو جاسم عند الباب ينطرج عشان الزفة!!!
    رنيم: يمه الله يخلييييييييييييييييج!!
    الام: ويه!! رنيم علامج يمه؟؟؟
    وله: رنيمو!! يلا عاد!! بسج دلع!!

    و قفت رنيم بس ردت طاحت..

    رنيم: امبيييييييييييه!! مو قادرة اوقف على ريلي!!!
    الام:ههههههه.. تعوذي من ابليس يمه و قومي!!!

    قامت رنيم.. و يا امها ووله.. و نزلوها.. و كان جاسم يم باب القاعة ينتظرها.. رنيم كانت ترتجف من فوق لي تحت.. و حدها خايفة.. لانه احين كلمن بيكون يطالعها... جاسم مسك يدها.. كانت باردة مثل الثلج.. حس بخوفهاو ارتباكها.. ضغط على يدها بالقوة.. عشان يحسسها انه معاها.. رنيم حست براحة شوي.. سمو بالرحمن و دخلوالقاعة.. و كانت الزفة و ايد حلوة و ربشة.. لما وصلو على الكوشة.. رفع جاسم الطرحة عن ويه رنيم.. و انصدم من جمال رنيم و نعومتها.. رنيم طول عمرها ناعمة و حلوة.. بس اليوم.. كانت شي ثااااااااني!!... جاسم ابتسم لها بحنية..و باسها على راسها.. و يات المصورة و قعدت تصور.. و بعد التصوير.. غلا ووله قعدو يرقصون..وله وهي ترقص.. كانت تطالع في المعازيم.. تدور دلول و الربع.. اخر شي شافتهم على طاولة قريبة.. قامت و راحت لهم....

    وله: كنت خايفة انكم ما تيون!!
    دلال: ليش و احنا نقدر.؟؟؟

    و قامت ضمتها.. و قعدت تلف حوالينها.. و البنات يضحكون...

    دلال: امبيه ولوه!! فديتج اقري على روحج المعوذات!!!
    وله: ههههههه!!! لا تخافين امي مبخرتني!!!
    دلال: ايه عليج طالعة قمر!!!
    وله: مشكورة حبيبتي!!
    ورد: صج صج ولوه!! حرام عليج صكيتي على رنيم!!!
    رناد: أي ولووه!! حرام عليج!!
    وله: هههههههه شدعوة!!
    فجر: لا لا رنيم ما شاء الله عليها طالعة ملاك اليلة!!
    البنات يضحكون...
    وله بنص عين: فهود.. اختي قاعدة يم ريلها!!!
    فجر تبتسم ابتسامة خبيثة و تستهبل: شقلت انا؟؟؟
    حنين: أي صح؟؟ قالت انها حلوة يعني عادي!!
    البنات:هههههههههههههههههه!!

    وله ظلت طول الوقت رايحة ياية.. و لا قدرت تقعد مع رفيجاتها.. لانه كل شوي امها نادتها تسلم على احد.. و العرس عرسهم.. ما يصير تقعد ويا البنات و تحط ريل على ريل.. لازم تلف على المعازيم و تجاملهم.....
    دلال اشرت لوله...

    وله: تبون شي بنات؟؟
    دلال: نبيج انتي!!
    وله بابتسامة تعبانة شوي: ههههه أي عليج دلول اسفة والله بنات.. بس شسوي .. امي ذبحتني!!! كل شوي تعالي سلمي على فلانة و علانة.. و روحي جوفي ما ادري منو .. لوعت جبدي و دار راسي!!!
    رناد: هههههههه!! علامج ولوه!! العرس عرسكم لازم تقومين بالواجب!!
    وله: لو ادري انه السالفة جي جان ما ييت!!!
    البنات:ههههههههههههههههههه!!

    الا ام وله تأشر لها انه تييها...

    وله: ولييييييه!! و بعدين يعني ما بنخلص؟؟
    دلال: ههههههههه.. خلاص فديتج.. روحي جوفي امج.. ها شباب تمشون؟؟

    و طلعت عبارات متفرقة من البنات على الموافقة...
    وله: ويييييين؟؟ تو الناس؟؟
    دلال: معليش ولوه!! خلاص لازم نمشي.. و الوقت تاخر.. الساعة 2 و نص بسنا عاد!!
    وله: ما شبعت منكم!!
    ورد: ايه عليج ولوه.. خلاص نجوفج هاليومين...
    فجر: يلا ما بتمشون؟؟ رقدت انا!!!
    البنات : هههههههههههههههه

    ودعت وله البنات و راحت لامها....

    الام: تعالي يمه وله.. سلمي على خالتج...
    وله: هلا خالتي..
    الام: يمه هذي ام افنان.. اخت الدكتور سلمان!!!
    وله: يا هلا والله !!
    ام افنان: هلا فيج حبيبتي!!
    الام: و هذي بنتها افنان..
    وله: هلا افنان...
    افنان بغرور: هلا فيج...
    وله قعدت تفكر دام هذي اخت الدكتور.. يعني افنان هذي اهي الي بدر يحبها.. حست تجاها بكره و بغض.. و حست انها وايد مغرورة.. و شايفة روحها..

    على اخر الحفلة.. حست وله انه راسها بينفجر.. لفت روحها بالشال.. و طلعت شوي من القاعة.. ووقفت بره.. ما تشوف الا مجموعة شباب .. كانو بيركبون بسيارة.. الا واحد شافها.. قام ابتسم و سحب وياه واحد.. وراحو صوب وله...

    ؟؟: السلاااااااااااام عليكم ولوه!!!
    وله لفت شالها عدل و مسكته: و عليكم السلام يا هلا والله بدر!!
    بدر: هلا فيج!!! الف الف مبروك و عقبالج!!
    وله: الله يبارك فيك!!
    بدر: اعرفج وله.. بندر اخوي!!

    وله كانت لغاية الحين ما دققت وايد في هالبندر.. بس لما قال بدر اسمه التفتت عليه.. و يات عينها بعينه.. و تمت تقريبا نص دقيقة مو قادرة تشيل عينها.. انصدمت من الي جافته.. بندر كان واااااااااااااااااااااايد وسيم.. احلى من بدر بالف مرة.. و احلى ما فيه عيونه العسلية الناعسة.. و حواجبه المقرونة.. وله حست روحها غاصت في عيون بندر هذي!!

    بندر: تشرفنا وله!!
    وله: الشرف لي اخوي!!!
    بدر: ولوه!! عمتي و بنتها بالعرس.. شفتيهم؟؟
    وله بنص عين: قصدك افنان؟؟
    بدرنزل راسه كانه يدور شي على الارض: أي..
    وله: هههههههه.. أي شفتهم..
    و عطته بنظرة.. تبين له انه فهمت قصده.. كان ينغز عن افنان .. حبيبة القلب... اما بندر فيود روحه عن يفقعها ضحك على منظر اخوه الي منحرج...
    وله التفتت على بندر: شخبارك بندر؟؟
    بندر: بخير الله يسلمج...
    بدر: وله.. اخوي بندر يدرس طب بلندن...
    وله: ما شاااااااااء الله!! عايلة دكااترة !!
    بدر: هههههههههه!!
    بندر: و انتي وله؟؟
    وله: ههههههه!! انا شنو؟؟
    بندر ارتبك شوي: مم.. يـ.. يعني شنو تدرسين؟؟
    وله نزلت راسها حيا: انا توني بالمدرسة!!!
    بندر انصدم: شنو؟؟؟
    وله: أي.. السنة توجيهي ان شاء الله!!!
    بندر: الله يوفقج ان شاء الله!!
    بدر: ولوه اقولج شي و ما تزعلين؟؟
    وله ارتبكت: خير بدر قول؟؟؟
    بدر: مممم.. ولوه..مو عدلة وقفتج هني.. دشي داخل!!
    وله: ههههههه!! بس جذي؟؟
    بندر: صج وله.. بدر معاه حق.. بنت حلوة مثلج ما يصير توقف هني برع... كله لوفر.. و صيع!!!
    وله: ان شاااااااااء الله.. خلاص بروح داخل.. اصلن انا ما كنت ابي اطلع.. لو عمي جابر يجوفني هني.. بيدفنيي حية!!!
    بدر: ليش طالعة عيل؟؟
    وله: ما ادري.. بس راسي عورني من الهيلة الي داخل!!!
    بدر: يلا وله.. دشي داخل.. عن يجوفج عمج احين!!
    وله: اووووووووكي.. يلا تصبحون على خير... و فرصة حلوة بندر!!
    الشباب: و انتي من اهله..
    و رجعت وله لداخل.. و ويه بندر ما فارق خيالها.. خصوصا عيونه!!!

    ************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************************************
    اما عند رنيم و جاسم بالغرفة...
    جاسم: مبروك!! الف الف مبروك!!!
    رنيم بعد ما بدلت.. و قاعدة على طرف السرير.. نزلت راسها بحيا: الله يبارك فيك!!
    جاسم:رنيم!! اخييييييييرا!! انا و انتي مع بعض!! رنيم انا بسوي المستحيل على شان اخليج سعيدة و مرتاحة.. و كل الي تبنه بيصير!! و ان شاء الله حياتنا راح تكون مثل ما تمنينا و اسعد!!
    رنيم: ان شاء الله.. جاسم.. طول ما انت معاي.. راح اكون اسعد انسانة بالدنيا كلها!!!
    جاسم ضمها.. و همس باذنها ( احبج)... و البقية عندكم...


    ************************************************** ************************************************** ************************************************** **************************************************

    خلللللللللص الفصل!! ها شرايكم بالاحداث؟؟ في مثل يقول الدنيا دوارة.. و يوم لك و يوم عليك!! يا ترا الايام.. شمحظره لأبطال قصتنا؟؟ جاسم و رنيم؟؟ شراح يصير بينهم.. و بحياتهم اليدية الي بدوها مع بعض؟؟ و شنو آخرة شلتنا.. و دلال ووله؟؟ و هذا بندر من وين طلع؟؟ و هل راح ينتهي موضوعه هني؟؟ و لا في شي بيصير عقب؟ تابعونا..







  9. #49
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الثالث و العشرين ((أيام لنا.. و أيام علينا..))

    تسمعون بالمقولة الي تقول انه الهدوء يسبق العاصفة؟؟ الظاهر هذا
    الي بيصير في قصتنا.. و لا يغركم الهدوء الي قاعد يصير.. لانه في اشياء قاعدة تصيرمن ورانه... تابعو الفصل..

    رنيم و جاسم صار لهم تقريبا شهر متزوجين.. و
    مسافرين شهر العسل.. في هذا الشهر.. وله كانت تحس بوحدة قاتلة.. عمرها ما توقعت انهرنيم بتبتعد عنها كل هالمدة.. و صاحت صياح يوم سفر رنيم... و دلال طبعن ما قصرتوياها.. و من يوم سفر رنيم.. و اهي في بيت وله.. و ساعات وله تروح لدلال البيت.. تحاول تشغل روحها.. عن الوحدة الي تحس فيها..
    مرة كانت وله مع دلال في بيتها
    .. الا رن تلفون وله..

    وله: الو
    ..
    بدر: عاش من سمع هالصوت
    !!!
    وله
    : ههههههه!! عااااااااشت ايامك!! انت وينك في؟؟؟بدر: في هالدنيا!! الا قوليشخبارج و شخبار الوالدة؟؟؟وله: الحمد لله بخير!!
    بدر: ورنيم و جاسم.. رجعو و
    لا ليحين؟؟وله: لا والله ليحين.. آخر الاسبوع ان شاء الله يرجعون..
    بدر: ما
    شبعو ذيله؟؟وله: هههه!! و انت شعليك؟؟بدر: علي ثياب!!
    وله: هههههههه
    !! عن الملاقة!!!

    في هاي اللحظة دلال كانت تخز وله.. و حدها منقهرة تبي تعرف
    منو كانت تكلم؟؟ و منو هذا الشخص الي وله مطيحة الميانة هالكثر وياه.. وله ما عندهااخوان.. و الطريقة الي كانت تكلم فيها الشخص ذي.. ما يمكن انها تكلم احد فيها الااخوها.. او... احد ثاني!!!

    بدر: ههههههه!! وله عندي لج خبر!!! حسيت انه انتي
    لازم تكونين اول وحدة تعرفينه!!!
    وله: ها؟؟ شنو الخبر؟؟
    بدر: قررتاتزوج!!!
    وله انصدمت: شنو؟؟؟
    بدر: هههههه شرايج؟؟؟وله بارتباك: و بنتعمتك؟؟بدر: شفيها؟؟وله: خلاص يعني؟؟بدر: أي خلاص!!!
    وله تحس بشعور
    غريب: صج؟؟ يلا معليش مع اني كنت اتمنى انها تكون من نصيبك... و منو بتاخذاحين؟؟بدر: وله؟؟ شفيج؟؟وله: ما فيني شي!!!
    بدر: شنو ما فيج شي؟؟ يبه
    .. انا بتزوج بنت عمتي!!!
    وله: شنووووووووووووووووووووو؟؟ افنان؟؟؟
    بدر: أي!! ههههههههه!! واخيرا وافقت يا وله!! و اخيرا!! انا اسعد انسان بالدنيا!!!
    وله
    : دورت راسي بدر توك تقول خلاص!!
    بدر: ههههههه خلاص يعني وافقت
    !!!
    وله من غير
    نفس:اها..الف مبروك!!
    بدر باستغراب: الله يبارك فيج.. وله خير شفيج؟؟
    وله: مافيني شي!! و متى ان شاء الله ناويين؟؟
    بدر: والله العرس بيكون بعد ثلاث شهور.. و انتو طبعن اولالمعازيم!!!
    وله: ثلاث شهور؟؟؟ مو جنه مستعيل؟؟
    بدر: وله!!! صار لي سنينناطر!!
    وله: يلا.. الله يوفقكم
    ..
    بدر: امين
    ...
    وقعد يسولف وياها شوي
    .. عن الاجازة وجي.. و عقب..
    بدر: سلمي على خالتي وايد
    ..
    وله: يوصل
    ..
    بدر: مع
    السلامه...

    سكر بدر التلفون... و التفت على اخوه بندر الي قاعد يرتب شنطة
    السفر مالته... خلصت اجازته ولازم يرجع لندن لانه مثل ما عرفتو يدرسهناك.
    بندر: شفيك بدور؟؟بدر: وله..
    بندر قلبه نغزه: شفيها؟؟
    بدر: ما ادري.. بس حسيتها ما استانست لي يوم قلت لها بتزوج!! حسيتها انصدمت.. انجرحت .. شي جذي!!!
    بندرفاج عيونه : شنو؟؟ و ليش يعني؟؟
    بدر: اقولك بصراحة .. بندر.. اخاف البنية تحبني!!!!
    بندر حس كانه بدر غرس سجين في قلبه: شنوووووووووووووو؟؟
    تحبك؟؟ ليش يبه؟؟بدر: ما ادري بندر... بس ما عجبني صوتها كلش...
    بندريكلم
    روحه: شنو؟؟ تحبه؟؟ ليش؟؟ ليش؟؟بدر: بندر؟؟ وين وصلت يبه؟؟بندر: ها؟؟ ولامكان... الا تعال بسالك... شنو سر علاقتك بوله؟؟ وايد مطيح الميانة وياها اجوف!! يعني شلون صرتو ربع جذي؟؟ يعني ما في أي شي مشترك ممكن يجمع بينكم.. لا عمر.. و لادراسة و لا شي.. انت بس شفتها بالمستشفى.. و ياما مرو عليك مرضى يا بدر.. بس.... ليش وله يعني؟؟ لا و انت تعرف امها و اختها.. و حتى امي تعرفت عليهم و صارت تزورهمو سوالف!!!..
    بدر: ما ادري بندر.. تصدق.. حتى انا مستغرب من هذا الشي.. من اول
    يوم شفتها.. حسيت براحة تجاها.. حسيت انها قريبة مني ..
    بندر بنص عين
    : حبيتها؟؟بدر: لا.. لا.. المشاعر الي حسيتها تجاه وله.. غير.. مو مشاعر حب.. مشاعر من نوع ثاني.. انا احب افنان يا بندر و انت اكثر واحد عارف ذيالشي...
    بندر: عيل شالسالفة؟؟
    بدر: ما ادري والله.. بس دخلت قلبي.. حسيتهانفس اختي الصغيرة.. صديقتي.. شي جذي.. حسيت براحة كبيرة تجاها.. قلت لها قصتي معافنان بكل راحة .. حتى يوم افنان وافقت على الزواج حسيت انها لازم اول وحدة تعرفبالسالفة.. بس ليش ما ادري !! احس انه صداقتنا احسن شي صار لي في هالدنيا.. بندروله بنت حساسة و رقيقة.. و قلبها طيب.. بندر انت ما جفتي حزتها.. كنت اقعد وياهاعادي و نتغشمر و نسولف.. تخيل!! انا اقعد ويا بنية ما اعرفها و اسولف وياها عادي!! و انا مستغرب من روحي شلون اسوي جذي!! من اول مرة جفتها.. شي تحرك فيني.. و قمتاتصرف بطريقة صدمتني من روحي!! يعني.. انا عمري ما طيحت الميانة و يا أي بنت.. حتىافنان.. مع اني كنت احبها.. و كانت عايشة ويانه.. بس.. عمري ما قعدت وياها و تغشمرتو سولفت.. وله فيها شي غير يا بندر.. شي ما قدرت اكتشفه و لا افسره.. بس شي غيرنيمن اعماقي!!!

    بندر: غريبة يا بدر.. تذكر شكثر كنت انا و انت نتهاوش على
    سالفة الصداقة بين الولد و البنت؟؟ و شلون كنت دايمن تعارضني و تقولي ما في شي اسمهصداقة بينهم؟؟ احين حظرتك تقولي وله صديقتي و ما ادري شنو..
    بدر: ما ادري يا
    بندر.. بس.. وله شي غير.. شي مو قادر افسره..

    بندر: لا غير و لا شي.. بس
    عشان تصدقني يوم قلت لك انه الموضوع كلش عادي.. عادي بدر.. اذا البنت كانت محترمةنفسها.. و حاطة للصبي حدود في التعامل.. ليش لاء؟؟ شنو الي يمنع انهم يكونوناصدقاء؟؟ يشاركون بعض احزانهم و افراحهم؟؟ الصبي ساعات يحتاج راي البينة في بعضمواضيع حياته و البنية بعد.. تحتاج راي الصبي في بعض الاشياء!!
    بدر: اسكت و الي
    يعافيك!! انت الظاهر الانجليز كلو مخك.. و نسوك عاداتنا و تقاليدنا الي ترفض ذيالشي!!
    بندر: لا والله؟؟ و انت حظرتك ما عشت و يا الانجليز يعني؟؟ مو جنك انت
    بعد دارس بلندن؟؟بدر: أي درست.. عاد ما صار فيني نفسك!! بندر انت سامع روحكشتقول؟؟ بصراحة.. بندر انت صاير وايد فري!!!
    بندر: أي فري الله يهداك!! انا مو
    صاير فري.. بس صاير افكر بعقلي شوي.. و اترك عني بعض الافكار المتحجرة المتخلفة.. الي نغطيها بغلاف العادات و التقاليد و ندافع عنها و احنا عارفين انها غلط ميةبالمية!!!
    بدر: شنو؟؟ من صجك احين؟؟ لحظة! بسألك سؤال... انت ترضه تتزوج وحدة
    كلمت قبل الزواج صبيان؟؟بندر: كانت مراهقة.. و لها مشاعر مثلي مثلها.. مشاعرمراهقة.. ما ينقاس عليها أي شي.. و لا تعني أي شي.. مرحلة كلنا مرينا فيها.. البنتو الولد.. عادي يعني!! ما راح يكون فيها شي لو كلمت صبيان.. او حتى حبت احدبعد!!
    بدر: شنو؟؟ طاع هذا!!! انزين حتى لو غلطت معاه؟؟؟
    بندر: ممممممم.. ماادري.. ما اظن اني راح اتزوج وحدة جذي.. ممم.. يعني لانه اهلي اكيد ما راحيوافقون.. بس..
    بدر: شفيك انت!! اصلن الرسول نهانا انه نتزوج من
    الزانيات!!!
    بندر: خل اكمل كلامي!! انا ما قلت بتزوجها!! بس خل نكون واقعيين
    شوي.. احين.. ليش بس البنت تحاسب على الغلط.. و الصبي يطلع من السالفة و كانه مالهخص؟؟ مو اهو غلط بعد؟؟ مو لازم يتعاقب اهو بعد؟؟بدر: في هذي النقطة.. انا اتفقمعاك.. لانه الغلط واقع على الطرفين.. و الطرفين لازم يتعاقبون.. بس المشكلة انهاحنا نعيش بمجتمع شرقي.. و السيطرة فيه للريال.. و الريال ما يعيبه شي!!
    بندر
    : هذا التخلف بعينه!!! أي يعيبه و أي ما يعيبه الله يهداك؟؟ الغلط غلط!! و احنا لازمنحط في بالنا.. انه البنت بعد لها مشاعر مثل الصبي.. و اذا غلطت.. سواء كان غلطبسيط.. بانها كلمت واحد بالتلفون مثلا.. او غلط كبير بانها تمادت معاه.. فهني احناما نلوم الصبي.. و لا حتى البنية.. الملومين هني اهمه الاهل!! وين كانو عن ولدهم.. و بنتهم؟؟ البنت تطلع و تروح و تيي على راحتها.. و لا احد يسالها وين و مع من؟؟ وحزة الحزة.. لي استوت المصيبة و طاح الفاس بالراس.. طاحو بالبنت و حتى يمكناذبحوها!!! انا الصراحة اعارض هذا الموضوع .. و من اهم مبادئي بالحياة.. انه الماضيلا يودي و لا اييب!! و احنا ما راح اينا من التنبيش في الماضي الا عوار الراس!! الكل يغلط يا بندر.. و احنا لازم نسامح و نغفر عشان تستمر الحياة!!!
    بدر رافع
    الحاجب: صج انه عليك افكار!!! اعوذ بالله منك و من افكارك!! و الله اخاف عليكبندر!! هالانجليز لاحسين مخك بانفتاحهم و تحررهم!! يا خوفي باجر ترجع لنا.. متزوجوحدة منهم!!
    بندر: شنو؟؟؟؟ لا لا!! لا تخاف!! من هاي الناحية تطمن.. انا ما راح
    اخذ الا من الديرة!!!
    بدر: بنشوف
    !


    بندر ظل ساكت و قاعد يرتب اغراضه
    بالشنطة..و يفكر بوله.. حاس انه هالبنية و راها سر كبير.. و شي غريب يجذبه تجاها.. هو بيسافر احين.. و لكن هل يمكن انه يتلاقى معاها مرة ثانية.؟؟ و أي صدفة من صدفالحياة ممكن تجمعهم؟؟بدر: احاجيك بندر..
    بندر: هلا
    ..
    بدر: انت في
    اجازة الكرسماس ان شاء الله ياي..
    بندر: ان شاء الله
    ..
    بدر: لانه ان شاء الله
    العرس بيكون في ذيك الفترة عشان حظرتك تكون موجود!!
    بندر: غصبن عن خشمك اصلن
    !! تهبي تزوج و انا محد!!!
    بدر: ههههههه!! ليش وانا اقدر؟؟
    بندرسرحان: الا بدر.. وله بتحظر العرس صح؟؟بدر بنص عين: ان شاء الله!!!

    اما عند وله.. فوله
    حاسة روحها مخنوقة و متضايقة و ماتدري ليش.. و دلال بعد لاحظت التغير علىوله..

    دلال: ولوه شفيج؟؟
    وله: ما فيني شي!!
    دلال: منو الي
    كلمج؟؟وله: الدكتور بدر تذكرينه؟؟دلال: أي طبعن اذكره!!!
    وله: بيتزوج
    دلول!!
    دلال: صج؟؟ و شفيج تقولينها جي؟؟ شكلج متضايقة
    !!!
    وله حست على روحها
    : ها؟؟ لا لا .. لا متضايقة ولا شي!! ليش اتضايق بعد؟؟ عادي!! كلشعادي!!!

    دلال طالعت وله بنظرات.. اما وله فكانت سرحانة
    ..

    وله تكلم
    عمرها: شفيني انا؟؟ ليش متضايقة؟؟ وانا شعلي اذا بيتزوج او لا؟؟ مالت عليها افنانوهذي!! ما احبها!!! وييييييييييه!! شفيني؟؟ الحمد لله والشكر!! ولوه عقلي!! بغيرمنها؟؟ و اصلن انا لو كنت بغير.. بغير اذا خذت بندر مو بدر!! بندر؟؟ وليش بندريعني؟؟ ولييييييييه!! وبعدين يعني؟؟ لازم اطلع هالافكار المينونة منراسي!!!

    التفتت على دلال: دلول خل نطلع!! تمللت
    !!
    دلال: اوكي.. وين تبين
    تروحين حياتي؟؟؟وله: أيمكان!!!

    ************************************************** **************************************
    اليوم
    رنيم و جاسم بيرجعون من شهر العسل.. و غلا ووله مرتبشين و اهمه يعدلون لهم قسمهم وينظفونه الي كان عبارة عن غرفتين نوم و حمام مع صالة صغيرة..... و طبعا غزلانوالملقوفة رزت ويها معاهم...
    غلا و هي شايلة المبخر: ليلي نظفي الغبار في دار
    بابا جاسم و نظفي الحمام بعد!!
    ليلي: ان شالا ماما
    !!
    و راحت الخدامة.. اما
    عند البنات..

    رتبو الصالة الصغيرة الي بالقسم.. و حطو فيها ورود... و غلا
    خذت مبخر و قعدت تبخر القسم بالكامل.. اما وله فاستلمت غرفة النوم.. بعد ما نظفتهاالخدامة.. طلعت وله المفارش و الحاف.. و عدلت السرير و حطت عليه ورود.. و رتبتالغرفة و الستاير.. و يات غلا و ليحين معاها المبخر.. و بخرت الغرفة.... و ضبطو كلشي.. و حطو ورود و شموع بالغرفة.. و صار المكان احسن ما يكون..

    غلا: احين ما
    بقا الا....
    وله تلعب بحواجبها فوق و تحت: الهدية
    !!!
    غلا
    : ههههههههههههههههههههههههههههه!!

    و حطو بوكس احمر على شكل قلب على السرير
    ...

    غزلان: شنو ذي؟؟
    غلا: مالج شغل!!!
    غزلان: اوهو
    !!! انتي كلهتزفين؟؟غلا: انتي ليش هني اصلا؟؟وله: غلا خلاص.. ما عليج منها!! يلا خلنطلع.. كل شي جاهز احين... يدوب اروح البيت و اسبح.. و ابدل.. الا صارت حزتالمطار!!
    غلا: أي والله.. ما بقا شي
    ..

    ************************************************** ******************************
    بعد
    ثلاث ساعات و في بيت ابو جاسم.. كان الجو وايد حلو.. ربشة و هيلة.. الكل فرحانبرجعة رنيم و جاسم.. كلهم قاعدين يسولفون بالصالة..

    غلا: ها.. عسى بس
    استانستو؟؟جاسم: كانت رحلة.. و لا في الاحلام!!!
    غلا: هههههههههههههه!! عاد
    وياك رنيم يبه!! اكيد و لا في الاحلام!!!!
    رنيم انحرجت من كلام غلا
    ..
    ام
    جاسم: يمه غلا!!! شفيج؟؟جاسم: ههههههه!! شفيج يمه؟؟ ما قالت غلا شي غلط!!!
    ام جاسم تطالع ام وله: طاع عيال اخر زمن.. صج ماشي لا حيا و لا مستحى
    !!!
    ام
    وله: هههههههههه!!!
    ابو جاسم: ها يبه رنيم؟؟ عسى بس جاسم ما زعلج.. علميني عنه و
    انا ابوج!! و جوفي شراح اسوي فيه!!!
    رنيم بحيا:ههههه.. لا عمي.. جاسم ما في
    منه!!
    وله: عمري انا الحب
    !!!
    جاسم: شعبالج يبه؟؟؟
    ابو جاسم: يبه رنيماعتبريني مثل ابوج.. و ترا معزتج من معزة غلا و غزلان.. و أي شي تبينه قولي لياياه.. و لا يردج الا لسانج يبه!!
    رنيم: ما تقصر عمي.. و ييشهد ربي.. اني احسك
    مثل ابوي الله يرحمه.. و معزتك من معزته!!!

    و كانت سهرة وايد حلوة.. بس
    الاهل ما حبو انهم يتعبون جاسم و رنيم.. و خصوصا انهم توهم راجعين منالسفر..

    ابو جاسم: يبه جاسم..خذ مرتك و روح ارتاحو.. اكيد تعبانين من
    السفر!!
    جاسم: لا يبه عادي
    ..
    ام وله: لا لا.. يمه روحو ارتاحو.. و يلا انا
    وله نستأذن احين.. و نشوفكم على خير ان شاء الله!!
    ام جاسم: باجر غداكم
    عندنا!!!
    ام وله: ان شاء الله
    !!
    غلا: سمعتو جسوم و مرته؟؟ يعني ماشي رقده لي
    الظهر!!!
    ام جاسم: غلا
    !!!!!!!
    جاسم: هههههههه!! ان شاء الله عمتي غلا
    !! امريني بعد؟؟ شنو طلباتج؟؟و قعدو كلهم يضحكون على خبال جاسم و غلا.. اليحتى لو كبرو.. بيظلون نفس ما اهمه... المهم.. وله و امها رجعو لبيتهم.. و جاسم ورنيم راحو لقسمهم...

    اول ما دخلو القسم تفاجؤو من الاشياء و الحركات الي
    فيه.. ورود و شموع و حالة...

    جاسم: شنو ذي؟؟
    رنيم: هههههههههه.. هذيحركات غلا ووله!!
    جاسم: ههههههههههه
    رنيم فتحت الكبت و قعدت تطلع فوط ومناشف عشان تجهز الحمام لجاسم.. اما جاسم.. فخذ وحدة من الشناط و حطها على السريرعشان يطلع منها الهدوم.. الا ينتبه للبوكس الاحمر..

    جاسم: اوه!! اوه!! شنو
    ذي بعد؟؟رنيم التفتت عليه: شنو؟؟جاسم: هدايا و حركات بعد!!

    قعد جاسم
    على طرف السرير.. و فتح البوكس.. و فقعها ضحك.. رنيم صار عندها فضول و يات تطل فيالبوكس.. و فجأة ويها انقلب احمر...

    جاسم و هو يقرا بطاقة صغيرة كانت
    بالبوكس: شنو؟؟ شنو؟؟ ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!! رنيم بحيا: حسبي الله عليهم!!!
    جاسم: لا لا.. بس
    الصراحة.. ذوقهم فن!!! فستان نوم و حركات!!!
    رنيم خلاص تحس روحها بتموت.. لانه
    الكلام المكتوب في البطاقة ما ينقال الصراحة: جاسم.. بس عاد!!
    جاسم: شفيج؟؟
    ههههههههههه!! علامه ويهج قلب طماطة جي؟؟؟رنيم ما ردت عليه و مو قادرة تحطعينها بعينه.. سحبت منه الفستان.. ودعسته بالكبت..
    جاسم يطالعها كانه ياهل: شنو؟
    شنو؟؟ ما بتلبسينه؟؟؟؟رنيم ميتة من الحيا.. و من غير ما تلتفت عليه: جاسم.......
    جاسم بنظرة ماكرة:ههههههههه!! يلا عاد
    !! تكفين!!!
    ************************************************** **************************************
    ثاني
    يوم في بيت ابو جاسم.. حزت الغدا..غلا ووله كانو بالمطبخ يشرفون على تجهيزالغدا...

    وله: غلا وين احط ذي؟؟
    غلا: خلي عندج... ليلي.. تعالي وديذي!!

    الا تدخل عليهم رنيم
    ...

    غلا: هلا و غلا!! هلا بمرت اخوي!! هلا
    بالغالية!!
    وله: يه يه!! ما نقدر على العروس! تعالي يمه تعالي!! سولفي لنا كل شي
    بالتفصييييييييييييل!! كل شي سويتوه في سفرتكم!!!
    رنيم تطالعهم بنص عين: انتو
    الي تعالو هني .. انتو ما تستحون؟؟ شهالحركة البايخة الي مسوينها؟؟غلا: هههههههههههه!!!
    رنيم: و الحجي الي كاتبينه.. حجي ينقال بالله عليكم؟؟
    وله: هههههههههههه!! ها شرايج؟؟غلا: عسى بس عجبج الحجي؟؟رنيم بنص عين: مو اناالي عجبني!!
    وله: ها؟؟
    غلا: شقصدج؟؟رنيم: قصدي يالبقر.. جاسم الي جافه.. و قراه بعد!!!!
    غلا: شنووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟
    وله: امبيييييييييييييييييييييييييييييييه!!! فشلة و قسمن بالله فشلة!!!!!
    غلا شوي و
    بتصيح: رنيمو تكفين!!! قولي انج تقصين علينا!!! امبيه!! وين بودي ويهي منجاسم!!
    رنيم: لا يمه.. لا اقص عليكم ولا شي
    !!
    وله تطق غلا على جتفها
    : ماااااااااااااالت عليج و على افكارج الغبية!!! كله منج يالبقرة!!! احنا شلون جي مافكرنا انه ممكن جاسم الي جوفها!!!
    رنيم: انتو اصلن ما فكرتو!!!!! وين كانت
    مخوخكم ها؟؟ بالله عليكم ها عملة تسوونها احين؟؟؟ امس تمنيت الارض تنشق و تبلعني.. حطيتوني بموقف سخييييييييف ويا جاسم!!!!!
    وله: روحي زين!!! موقف سخيف عاد!! جسوم
    ريلج يعني عادي!! بس احنا!! امبييييييييييه!! ما اقدر اجوفه !! ما اقدر!!
    رنيم
    : لا والله ؟؟ ريلي ما استحي منه يعني؟؟ تستاهلون!!! عشان حركاتكم السخيفة!!!
    غلا
    : امبيييييييييه!! انا ما اقدر اعيش وياه بالبيت نفسه.. ما اقدر احط عيني بعينه عقبالي صار!! خلاص انا بهاجر.. بهاااااااااااااااااااااجر!!!!
    ؟؟: منو الي
    بيهاجر؟؟غلا اختفى الون من ويها: جاااااااااااااااااااااسم!!!
    وله غطت ويها
    بيدينها: امبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه!!!

    و
    ركييييييييييييييييييض شردو من المطبخ...

    جاسم رافع الحاجب: شفيهم ذيله؟؟
    جايفين يني و لا شنو؟؟رنيم بحيا: هههه.. لا.. بس.. متفشلين منك!!
    جاسم: على
    شنو؟؟رنيم:..ههه..مممـ.. عـ.. على هدية امس!!
    جاسم: اهااااااااااااااا
    !!! ههههههههههههههههههههههههههه!!!
    رنيم طالعت جاسم و ابتسمت له بحيا.. جاسم قرب
    منها و قال..
    جاسم: بس الهدية كانت حلوة بصراحة
    !!!
    رنيم ما قالت شي.. بس عطته
    بنظرة! ههههههههههههه...


    ************************************************** **************************************************

    بعد
    شهر تقريبا.. بدت الدوامات... حنين و فجر و دلال وورد راحو لجامعاتهم.. و ووله رجعتللمدرسة.. آخر سنة لها و تتخرج.. وله بدت السنة اليديدة و في بالها هدف واضح.. جامعة البنات!!
    وله عانت شوي بالبداية من كلام البنات.. انها احين صارت وحيدة
    .. ودلال محد.. بس ما كانت تهتم.. كانت رفيجتها رناد دايمن وياها... ووله حاولت انه ماتشغل روحها بالتفكير.. خلاص.. اهي مرتبة كل شي.. و ما عليها الا انها تتخرج.. وبتكون مع دلال مرة ثانية..
    دلال مو وايد مرتاحة بالجامعة.. البنات ما تقبلوها
    على اساس انها بوية.... كانت وايد تشتاق وله.. وعمرها ما قطعتها.. وكل يوم كانويكلمون بعض.. و لما كانت ترجع بالويك اند.. اول شخص تجوفه كان وله..
    حنين وورد
    وفجر.. راحو مع بعض لنفس الجامعة.. كانو بكليات مختلفة.. بس كانو دايمن يتلاقونبالبريكات.. وكانو وايد مميزين بالجامعة.. و معروفين من قبل الكل.. طبعن ما كانوورد و حنين ماخذين راحتهم نفس ماكانو متعودين في المدرسة.. لانه مثل هذي التصرفاتغير مقبولة بالجامعة.. و الوضع احين مو نفس الوضع بالمدرسة.. اما فجر فتعرفت علىشلة بنات يدرسون وياها.. و كانت كله مطيحةمعاهم...

    ************************************************** ************************************************** ****

    الكورس الاول.. خلص بلمح البصر على شخصيات قصتنا...و بدت عطلة نص
    السنة.. في بيت وله.. سواد و دموع.. و نسوان وايد.. وله حابسة روحها بدارها و موراضية تكلم احد.. و رنيم تعبانة و تصيح من قمة راسها.. و غلا قاعدةوياها..


    ام جاسم: وين وله؟؟
    غلا: حابسة روحها بدارها و مو رضايةتطلع!!! و لا تكلم احد!!
    ام جاسم: يمه ما يصير جذي!! روحي لها
    !!

    غلا تطق
    باب غرفة وله: وله حبيبتي.. فتحي الباب .. كلميني!!
    وله: خليني بروحي
    !!
    غلا
    : حبيبتي ما يصير جذي.. صار لج 3 ايام من غير اكل.. حرام الي تسوينه!!!
    وله و هي تصيح: ما ابي اكل!! ما ابي!! تكفون خلوني بحالي!!!

    غلا يأست و رجعت عند امها..

    ام جاسم: ها يمه؟؟ بشري؟؟
    غلا: مو راضية يمه.. حالتها تقطع القلب.. مو راضية تفتح الباب او حتى تاكل!!
    ام جاسم: صار لها ثلاث ايام من غير اكل!! حرام جذي!!!

    غلا راحت لرنيم : رنيم تكفين.. حرام الي تسوينه بروحج!!
    رنيم: آه يا غلا!! آه يا يمه!!!
    غلا: لا حول ولا قوة الا بالله!!!

    رنيم: خلاص يا غلا!! خلاص انا ما اقدر اتحمل!! ما اقدر اعيش!!
    غلا: رنيم شقاعدة تقولين؟؟ خلي ايمانج بربج قوي!!! رنيم انتي لازم تكونين قوية عشان وله!! اهي محتاجتج الحين!!!

    ام جاسم تحاتي مرت ولدها رنيم.. لانها ما قاعدة تاكل أي شي.. و هذا الشي مو زين لها لانه عندها فقر دم.. و الدكتور موصيها بالتغذية الزينة.. و الا راح يصيدها اجهاد و تطيح عليهم...

    دخلت وحدة و راحت لغلا لانه كانت واقفة يم الباب تستقبل النسوان..
    ؟؟: وين وله؟؟
    غلا: منو انتي؟؟
    ؟؟: رفيجتها..
    غلا: وله حابسة روحها بدارها.. صار لها ثلاث ايام على هالحال لا تاكل و لا تشرب!!
    ؟؟: شنووووووووو؟؟ ممممم تكفين اختي .. وديني لها!!!

    و فعلا.. غلا ودت رفيجة وله لغرفتها.. فكرت.. يمكن وله ترضى تكلمها...

    ؟؟ تطق على الباب: وله.. وله حبيبتي فتحي الباب.. انا دلال!!!
    وله على طول فتحت الباب و قطت روحها بحضن دلال.. دلال لوت عليها.. و ضمتها بالقوة..

    وله و هي تشهق من الصياح: خلاص يا دلال!! امي راحت!! راحت!!!
    دلال: صلي على النبي ولوه.. وادعي لها بالمغفرة!!!!

    و دخلت معاهها الغرفة.... هذا الي صار.. ام وله و رنيم عطتكم عمرها.. في الفترة الاخيرة.. تعب قلبها.. بسبب الضغط.. و تعرضت لازمة قلبية قوية.. و صار الي صار.. مساكين وله ورنيم.. خسرو امهم.. الي كانت كل شي بالنسبة لهم.. الام و الابو و الاخت و الاخو و الرفيجة.. كل شي.. خسروها.. و لا يمكن انه في احد في العالم كله ممكن يعوضهم مكانها.. يا ترى شلون راح تكون حياتهم الحين؟؟؟






  10. #50
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الرابع و العشرين (( وجوه من الماضي))

    وجوه من الماضي.. في ناس صار لهم فترة مختفيين من قصتنا.. ما تساءلتو عنهم؟؟؟ ووينهم في؟؟ و شصار فيهم؟؟
    خلونا نجوف شصار فيهم... نخلص قصص قديمة.. و نفتح دفاتر يديدة!!!


    في الجامعة.. و تحديدا عند حنين وورد و فجر.. فجر كان عندها محاضرة.. اما حنين فكان عندها شغل في التسجيل.. فظلت ورد بروحها.. راحت اافودكورت بالجامعة و خذت لها كوفي.. و فتحت النوتبوك مالها.. وقعدت تدرس شوي لانه كان عليها اختبار في المحاضرة الياية..
    ؟؟: السلام عليكم!!
    ورد رفعت راسها باستغراب: و عليـ.. و عليكم السلام!!!! هلا هلا سيف حياك...
    سيف سحب الكرسي الي جدامها و قعد: ها شقاعدة تسوين.. ؟ تدرسين صح؟؟
    ورد: هههههه أي والله! ( ادري انكم قاعدين تتسائلون منو سيف هذا... عن القافة شوي.. خل اخلص لكم المشهد و عقب بقول لكم منو سيف!!)
    سيف: دامج تدرسين.. بسألج سؤال بس..

    و سالها سيف سؤال وايد غبي.. استغربت منه ورد بس جاوبته.. و سيف قاعد يطالعها و يتمنظر فيها و اهي تتكلم.. و كانه مو قاعدة وياها و لا يسمعها..

    ورد: ها سيف.. انت معاي؟؟؟
    سيف: ها؟؟ أي أي معاج!! ما شاء الله عليج طلعتي ذكية؟؟؟
    ورد بنص عين: تطنز حظرتك؟؟
    سيف: لا حاشاج!! بس عجبتني الطريقة الي تكلمتي فيها عن مسرحية شكسبير!!! شكلج وايد تحبينالادب الانجليزي!!
    ورد: أي.. و عشان جذي دخلت تخصص الادب الانجليزي.. وايد احب شكسبير!! و مسرحياته !!
    سيف: عيل انتي رومانسية!!
    ورد: ههههه..
    سيف: انزين.. مشكورة يا اخت ورد.. انا احين مضطر اروح.. واحد من الربع ينطرني.. و اجوفج بالمحاظرة..
    ورد: ان شاء الله..
    سيف: و هالله هالله بالتغشيش عاد!!
    ورد: هههههههه!!

    و راح سيف.. سيف هذا واحد مع ورد في نفس الكلية.. ولكن كان اكبر منها.. سنة تخرج.. عاد كان ياخذ مع ورد هذي المادة الاختيارية.. عن مسرحيات شكسبير.... الكل في السكشن ملاحظ اهتمامه بورد من بداية السنة.. و كان يحاول يطلع أي حجة عشان يكلمها.. حى لما طلب منهم الدكتور عمل بروجكت.. اصر انه يكون في قروب ورد... عرفتو احين شسالفته؟؟ خل نرجع للقصة..

    وهو سيف قايم.. يات حنين.. قعدت تطاعه بنظرات احتقار.. و راحت لورد..

    حنين: هاي حياتي!!
    ورد: هلا حنون..
    حنين قعدت جدام ورد و سحبت كوب الكوفي و شربت منه: شيبي ذي؟؟
    ورد: مالت عليج يبي الكوفي!!!
    حنين تطالعها بنظرات: خلاص صار حقي!!
    ورد: حنون يلا عاد!!! والله عطشانة!!!
    حنين: ما تبيني اشرب منه؟؟
    ورد: لا يبه.. تدرين شلون؟؟ اخذيه كامل.. خلاص نفسي عافته!! ما ابيه!!!
    حنين: افا!! افا!!
    ورد تطالعها بنص عين...
    حنين: بوووو ما نقدر على النظرات!!!
    ورد: هههههه حنون!! خلاص والله مالي بارض!! علي اختبار و مزاجي معتفس!!!
    حنين: منو الي عافس لج مزاجج؟؟ علميني عنه بس!!
    ورد: لا بس.. متضايقة شوي.. ولوه معورة قلبي..
    حنين: ليش؟؟ فيها شي؟؟
    ورد: لا.. بس اتصلت فيها امس.. و ليحين متضايقة على وفاة امها...
    حنين: بس امها صار لها اكثر من اربع شهور متوفية.. يعني .. خلاص.. المفروض نست!!!
    ورد: حلفي بس انتي!!! الام تنسي يعني؟؟
    حنين: شدراني.. بس على الاقل تاقلمت ويا الوضع.. شي جي يعني..
    ورد: لا تاقلمت ولا شي.. و كل يوم قاعدة تكتأب زود..
    حنين: اهي الي يايبة الكآبة لروحها.. حشى ورد.. ليحينها تلبس اسود من يوم العزا..مو هالدرجة يعني!!!
    ورد: الله يكون في عونها!
    دزت حنين كوب الكوفي حق ورد.. قامت ورد طالعتها بنص عين.. و ابتسمت.. و ردت خذته و قعدت تشرب...
    حنين و هي ترسم بصبعها دواير على الطاولة: ورد... سيف شنو كان يبي منج مساعة؟؟
    ورد: ها؟؟ و لا شي .. بس سألني سؤال....
    حنين: انا هالسيف ذي ما وااااااااااااااطنة في عيشة ربي!!!
    ورد: ههههههه ليش يعني؟؟ شمسوي لج يعني؟؟
    حنين ما ردت على ورد... و ظلت سرحانة بافكارها....

    ************************************************** **************************************

    فيصل منبطح في غرفته.. وهو بالحيييييييييل تعبان.. الاخو سهران البارحة للفير .. يفكر بحاله.. متهاوش ويا رفيجه نواف.. وهو ما يقدر يقعد من غيره.. بس بعد حاس انه جذيه احسن له.. و انه يبعد عن نوافو هذا.. ما ياله من وراه الا عوار الراس.. و الغلط.. حن شوية لايام قبل.. و الشالية و السهرات.. فيصل اتفق ويا خالد انه يهد عنه الخرابيط.. و صار له تقريبا شهرين.. بس الاخو حن لايام الهياتة!!! الله يهديه....
    اما نوافو.. فقاعد يفكر.. لازم يرجع باي طريقة لفيصل.. لانه فيصل كان .. بكل بساطة يصرف عليه!! نواف ما كان يبي يفرض نفسه.. و يقط روحه..و يبين لفيصل انه ميت عليه.. و قاعد يفكر بطريقة... و خطة جهنمية..

    عند فيصل.. رن تلفونه.. و ما عرف الرقم المتصل....
    فيصل: الو..
    ؟؟ : هلا و غلا..
    فيصل رافع الحاجب: هلا فيج.. منو معاي؟؟
    ؟؟ : افا فيصل... ما عرفتني الغالي؟؟
    فيصل مستغرب .. منو هاذي الي مطيحة الميانة؟؟
    فيصل: لا اختي ما عرفتج!!
    ؟؟ : اكيد ما بتعرفني.. شهرين يالقاطع.. ما تسأل عني!!
    فيصل يحاول يعصر مخه: منو معاي.. مسامحة.. بس ما عرفتج!!
    ؟؟ : معليش.. فيصل انا غرام!!
    فيصل تذكر: غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام!! بعد عمري والله!! انتي وينج في؟؟؟
    غرام: ويني في ها؟؟ انا مكاني.. بس انت الي ما عدت تدق نفس الاول.. و لا تسأل عني!!
    فيصل: والله مشغول حياتي...
    غرام: أي شغل هذا الي يفرق بين حبيبين!!!
    فيصل يكلم روحه: وليييييييييه!! وايد تطالع افلام هذي!! شتبي احين!!!
    غرام: فيصل.. انا و انت ما صار لنا يوم و لا ثنين.. و لا شهر و لا شهرين.. سنة كاملة و احنا نكلم بعض و نحب بعض... المفروض ما يكون في شي يفرق بينه!!!
    فيصل: صح صح كلامج حبيبتي و حقج علي!!!
    غرام: فيصل انت من ذاك اليوم في الشالية ما ادري عنك!! وين اختفيت؟؟
    فيصل: ما ختفيت حياتي اقولج مشغول..
    غرام: فيصل.. في كلام مهم لازم تسمعه...
    فيصل: خير قلبي؟؟ قولي..
    غرام: فيصل.. انا.. انا حا..حامل!!!
    فيصل حس كانه تيار كهربائي سرا في جسمه: شنوووووووووو؟؟ و انا شدخلني؟؟
    غرام: شنو شدخلك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!!
    فيصل: هيييييه!! انتي!! قاعدة تخرفين و لا شنو؟؟ أي ولدي و أي بطيخ؟؟؟
    غرام: شنو أي ولدك؟؟ هذا ولدك يا فيصل!!! ولدك!!!
    فيصل: روحي زين!!! ولدي!! شلون و متى؟؟ ينيتي انتي؟؟
    غرام:.. شلون.. اكيد تعرف.. بس متى ... انا اقولك .. ذاك اليوم بالشالية..
    فيصل: غرامو!!! لا تقعدين تخربطين علي!! ذاك اليوم بالشالية ماصار شي!!! انا ما مسيت شعره من راسج...
    غرام: و انت شدراك؟؟ تذكر شصار؟؟
    فيصل: ها؟؟
    غرام: اقولك ليش ما تذكر؟؟ لانك كنت سكران... سكران يا فيصل!!!
    فيصل: روحي زين!!!
    غرام: فيصل انا عندي شهود على الي صار.. فيصل احنا ما كنا بروحنا.. كانت معانه رفيجتي نوارة و نواف رفيجك...
    فيصل حاس روحه بيختنق.. كلامها صح.. كانو اهمه الاربعة بالشالية..
    غرام: وعقب نوارة دقو عليها بيتهم.. و نواف راح معاها يوصلها!!
    فيصل: ها؟؟ لا لا.. اهي كانت يايه بسيارتها!!!
    غرام: فيصل.. نواف الي و صلها.. و ظلينا انا و انت بروحنا.. و ما كنا بوعينا... اكيد ما راح تذكر الي صار.. فيصل اسمعني...
    فيصل قاطعها بعصبية مخيفة: انتي الي سمعيني يالجلبة!!! روحي دوري على الجلب الي سوى فيج جذي!! و لا تقطين بلاويج علي!!!

    و صك التلفون في ويها وهو ينافخ.. خالد سمع فيصل يصارخ.. قام فتح الباب.. و دش...

    خالد: فيصل علامه صوتك طالع؟؟
    فيصل ينافخ: ماكو شي!!
    خالد مستغرب: فيصل فيك شي؟؟
    فيصل التفت على خالد: تذكر غرام.. البنت الي كنت اكلمها؟؟
    خالد: طبعا اذكرها.. عمرك ما ظليت تكلم بنت مدة طويلة قد الي ظليت تكلم غرام فيها.. بس.. شيابها على بالك احين؟؟ فيصل مو احنا اتفقنا نهد الخرابيط.. و خلاص.. نعقل!!
    فيصل: أي.. و هذا الي صار.. انا صار لي اكثر من شهرين ما كلمتها.. لا اهي و لا غييرها.. حتى الشالية ما قمت اطبه.... و تهاوشت ويا نواف على نفس السالفة..
    خالد: انزين؟؟؟
    فيصل متوتر و معصب و يحوس: غرام اتصلت فيني...
    خالد: انزين؟ و انت ليش رديت عليها؟؟
    فيصل: ما عرفت الرقم...
    خالد: انزين فيصل.. عادي يعني.. خلاص.. قول لها انك تبت و تركت عنك هالسوالف كلها..
    فيصل: بس.. ما ينفع.. ما ينفع يا خالد....
    خالد: فيصل علامك؟؟ ليكون حنيت؟؟
    فيصل: لا مو جذي.. بس.. صار شي...
    خالد: شنو؟؟ شصاير فيصل؟؟ خرعتني؟؟؟
    فيصل: غرام تقول انها... حامل!!!
    خالد فتح عيونه على اخرهم: لا تقووووول!!!!
    فيصل: شفيك تطالعني جذي؟؟ والله يا خالد ما مسيت شعرة من راسها.. لا اهي و لا غيرها!! انا مالي بهالسوالف!!!
    خالد و هو يحس روحه ضايع: عيل.. شنو؟؟
    فيصل: ما ادري!! ما ادري!!!

    ************************************************** **********************************************
    خلونا نروح لمكان بعيييييييييد.. و ثنتين من زماااااااااااااااااااااااااااااان ما سمعنا اخبارهم.. نورة و سارة.. يا ترى شصار فيهم؟؟؟ يقولكم سارة في الفترة الاخيرة صايرة وايد عصبية.. و تصرفاتها غريبة.. و نورة ملاحظة هالشي.. في شقتهم.. نورة كانت تطالع التلفزيون.. اما سارة حايسة باشقة.. تدش غرفة و تطلع منها.. تقعد ترد توقف...

    نورة: و بعدين حياتي.. دورتي راسي.. ثبتي في مكان واحد!!!
    سارة مو سامعتها و قاعدة تمتم بينها و بين روحها بكلمات مو مفهومة... و عبارات ملخبطة..( أي انا السببب!! استاهل!! شصار؟؟ وين رحتو و خليتوني؟؟ خلاص ما ابي!! ما ابي!! وين؟؟ وين راحو؟؟ خلاص!! خلاص!!!)

    نورة استغربت: سارة.. فيج شي حبيبي؟؟؟
    سارة: ها؟؟ لا ولا شي!! خلاص!! خلاص ما ابي!!
    نورة: بسم الله الرحمن الرحيم.. علامج سويرة؟؟
    سارة قعدت تصارخ: خلاص !! خلاص انا تعبت!! ما ابي!!! ما ابي!!!
    نورة: سارة؟؟ شفيج؟؟ ينيتي؟؟
    سارة كانت قاعدة تدور بالغرفة.. اول ما سمعت كلمة ينيتي.. وقفت مكانها,, تيبست.. التفتت على نورة: شنو؟؟ ينيت؟؟ لا!! لا انا ما ينيت!! ما ينيييييييت!! انا مو مينونة مو مينونة!!!!
    نور: شفيج سارة؟؟ محد قال انج مينونة!!
    سارة: انتي قلتي !! انتي قلتي!!! انا مو مينونة مو مينونة!!
    نورة قربت من سارة..

    نورة: محد يقول انج مينونة.. علامج قلبي ؟؟ صار لج فترة متغيرة؟؟ شفيج؟؟ مريضة؟؟ تعبانة؟؟
    سارة : ما فيني شي؟؟ ما اجوف شي!! ما قاعدة اجوفهم!!! سامعيني؟؟ انا ما اجوووفكم!! ما اجووووووفكم!! ما اسمعكم!!
    نورة خافت: سارة؟؟ منو قاعدة تكلمين؟؟؟ شفيج سارة؟؟
    سارة لوت على نورة: نوري.. تكفين قولي لهم اني ما اجوفهم!! قولي لهم اني ما اسمعهم!!
    نورة: منو اهمه؟؟
    سارة: اهمه!! خلاااااااااااااااص ما ابي ما ابي!!!

    و دزت نورة و ركضت.. ناحية الغرفة.. نورة حييييييل مستغربة.. و مو عارفة شالسالفة.. لحقتها.. كانت الغرفة ظلام.. و لقتها قاعدة بالزاوية..

    سارة تكلم روحها بهدوووووء و سادة اذنها بيدها و صاكة عيونها بالقوة: انا ما اجوفهم.. ما اسمعهم!!
    نورة قربت منها: سارة.. منو قاعدة تكلمين؟؟
    سارة ابتسمت: اكلمهم!!
    نورة: منو اهمه؟؟
    سارة: اهمه!!!
    نورة: سارة يننتيني معاج!!!
    سارة هني انتفضت كانه شي قرصها.. و صارت تصارخ: انا مو مينونة!! مو مينونة!!! مو مينونااااااااااااااااااااة!!!
    .
    .
    و طاحت على الارض.....

    نورة: طمني دكتور؟؟ شفيها شصاير؟؟
    الدكتور: منو انتي؟؟
    نورة: ها؟؟ انا.. انا رفيجتها!! تكفا دكتور قولي سارة شفيها؟؟
    الدكتور: اهلها وين؟؟
    نورة: اووه!! ميتين!! دكتور قاعدة احاجيك انا.. سارة شفيها؟؟؟
    الدكتور: ميتين؟؟ ممممم.. من السؤول عنها الحين؟؟
    نورة: اووووووووووه ذبحتني انت!!! احاجيك انا!!! سارة شفيها!! قولي!!!
    الدكتور: لو سمحتي هدي اعصابج!!!
    نورة: شنو هدي اعصابج؟؟ قولي شفيها؟؟
    الدكتور: البنت اعصابها وايد تعبانة.. و الي لاحظنها على تصرفاتها بوادر جنون!!!
    نورة: شنووووووووووووووووووو؟؟
    الدكتور: المريضة شكلها كاينة مكبوتة.. محرومة.. شي جذي... و اثار هذا الشي قاعدة تطلع.. الضغط الشديد طول المدة الي راحت على اعصابها سبب لها هذي الصدمة.. و بما انج قلتي انه اهلها ميتين.. فهذا يفسر بعض الاشياء...
    نورة و هي تطالع الارض و مو قادرة تصدق: ينون؟؟؟


    و خلص الفصل.. منو هذا سيف؟؟ و من وين طلع؟؟ و موضوع غرام و فيصل؟؟ وين الحقيقة؟؟ و شنو الي صار بالضبط؟؟ و فيصل شلون راح يتصرف؟؟ و اخر شي.. نورة و سارة.. شفتو شنو كانت اخرتهم؟؟ ينت البنت.. تدرون ليش؟؟ لانها عارفة انه كل الي تسويه غلط في غلط.. و عايشة حياة الغلط راكبها من اولها لي اخرها.. بس ما نقول الا اللهم عافنا و اعفو عنا.. و ابعدنا عن هالاشكال يا رب.. و الاتصال الوحيد الي يكون بينا و بينهم.. القصص.. و بس!!! خخخخخ..
    يا ترا شراح يصير على قصتنا؟؟ و دلال ووله ما بينو؟؟ شراح يصير فيهم بالفصول الياية؟؟ تابعونا...







صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  3. حق البنيات وبس؟؟؟؟
    بواسطة الشبح في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-06-02, 04:51 PM
  4. البويات
    بواسطة عواشي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-02, 08:28 PM
  5. موضوع البويات
    بواسطة اخبلكم في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-07, 12:30 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •