تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 90
  1. #51
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الخامس و العشرين ((جامعة البنات .. مغامرات!))

    في هذا الفصل.. في حياة ناس
    وايد بتتغير...

    خلصت وله امتحاناتها النهائية.. و طلعت نتيجتها.. يابت 69% و
    كانت نتيجة كلش مو زينة.. بس كانت معذورة على الظروف الاخيرة الي مرت فيها..
    وله
    قاعدة مع جاسم يسولفون..

    جاسم: وله رنيم مستحيل توافق
    !!
    وله: انا ما علي
    من رنيم و لا غيرها.. هذا مستقبلي و محد له خص!!
    جاسم: بس والله صعبة يا
    وله!!
    وله: لا صعبة و لا شي.. وايد بنات يدرسون بهالجامعة و قاعدين بالسكن
    .. عادي يا جاسم.. و انا ماني مسافرة برع الديرة و لا شي.. بس.. بكون بعيدة خلال الاسبوع!!
    رنيم: ها.. قاعدين تحشون فيني؟؟
    جاسم: لا حياتي .. ما عاش من يحشفيج و انا موجود!!
    رنيم: ههههههههههههه!! ها ولوه.. ما قررتي على
    الجامعة؟؟جاسم تغيرت ملامح ويهه.. ووله نزلت راسها بالارض..
    رنيم مستغربة
    : علامكم؟؟ شصاير؟؟وله: انا قررت ادرس بجامعة البنات!!
    رنيم: بس هذي الجامعة
    بعيدة ولوه.. حرام عليج كل يوم ساعة روحة و ساعة ردة..
    وله: و منو قالج اني بروح
    كل يوم؟؟رنيم: عيل شالسالفة؟ و الله ماني فاهمة؟؟وله التفتت على جاسم..
    جاسم: رنيم.. وله تبي تقعد بسكن البنات هناك
    ..
    رنيم: شنو؟؟ لا
    .. مستحيييييييييل اوافق!!!
    وله ظلت مصرة على رايها.. و رنيم مو راضية.. بس اخر شي.. وافقت غصبن عنها.. لانه وله حطتهم كلهم تحت الامر الواقع و سجلت بالجامعة.. و فعلا راحت.. و بدا الكورس اليديد.. و باول يوم لها هناك..

    دلال: جوفي ولوه.. هذي بتكون غرفتج الحين.. بس بحاول انا.. انا نسوي ترتيب يديد..و تنقلين معاي الغرفة..
    وله: اوكي..
    دلال: البنت الي معاج بالغرفة اسمها ندى.. هي مليقة شوي.. كله تطالعني بنظرات ما ادري شلون.. بس ما عليج منها..
    وله: دلول لا تخرعيني من اول يوم!!
    دلال: لا لا.. بس السالفة انها ما تحبني لاني بوية يا زعم.. ما عليج منها!!!
    وله: انزين..
    الا تدخل بنية الغرفة.. و قعدت تطالع دلال بنظرات..
    ندى: هاي بنات.. ها.. عيل انتي الطالبة اليديدة؟؟
    وله: أي..
    ندى: ما تعرفنا عليج؟؟
    وله:انا اسمي وله.. و انتي اذا ما خاب ظني.. ندى..
    ندى: أي انا ندى..

    وله تضايقت من اسلوب ندى الجاف و من نظراتها لدلال.. بس ما قالت شي.. فجاة الا يطق الباب.. فتحت ندى الباب الا كان في بنتين..

    ؟؟ : معليش ندخل؟؟
    ؟ : بدنا نتعرف على البنت الجديدة!!

    ندى: هاي يارا.. هاي انجي.. حياكم دخلو.. وله اعرفج.. يار و انجي.. البنتين الي بالغرفة الي يمنا..

    يارا: اسمك وله؟؟
    انجي: اسم جميل!!
    وله: مشكورين...
    ندى: وله صاحبة دلال من ايام المدرسة.. مو جذي؟؟
    دلال بتحدي: أي نعم!!

    البنات قعدو يطالعون ويه بعض.. و ندى تبتسم لهم بخبث.. و قعدو البنات يسولفون مع وله شوي... بعدين راحو.. عشان ينامون..

    دلال: يلا ولوه اخليج انا.. نامي.. و اشوفج الصبح..
    وله: اوكي حياتي..

    دلال باست وله و طلعت... اما ندى فكانت قاعدة على سريرها و تطالعهم بنظرات وله ما قدرت تفسرها..
    ندى: وله؟؟
    وله: خير ندى؟؟
    ندى: انتي و دلال... حبايب؟؟

    وله استغربت لسؤالها.. و التفت عليها: ليش تسالين؟؟
    ندى بتحدي: بس ابيج تعرفين.. اني لا يمكن ارضى بهذي الشي هني بالغرفة!!
    وله: أي شي؟؟
    ندى: انتي فاهمتني!!!
    و رقدت في السرير و تلحفت.. اما وله... فكانت بتنفجر من القهر.....


    وله ما قدرت تنام .. و الصبح.. قامت من وكت وايد... على الساعة خمس تقريبا.. و ظلت قاعدة بالسرير و تفكر.. شلون بتتأقلم مع ندى.. و هي ميتة تبي تغير الغرفة.. دلال قالت لها.. انه يصير عقب تغير غرفتها.. ووله كانت تبي تروح لدلال و تقول لها.. انها تبي تغيرها من اليوم!!!
    قطعت عليها افكارها صوت مسج من تلفونها...( اذا قاعدة حبيبي سويلي رنة ).. ابتسمت وله و رنت على دلال.. دلال كنسلت.. و بعد ثواني.. سمعت دقات خفيفة على الباب.. و انفتح الباب بهدوء.. توها تبي تقوم.. الا دلال تاشر لها انها تقعد.. و يات و قعدت جدامها على السرير...

    دلال: ها؟؟ شلون اول ليلة؟؟
    وله: مريعة!!!
    دلال: بل!! ههههههه ليش عاد؟؟
    وله: دلول لازم اغير الغرفة ما اقدر!!
    دلال: معليه حياتي.. ترا تقدرين تيين تنامين عندي في أي وقت.. بس خل نتفق مع زين ..
    وله: منو زين؟؟
    دلال: البنت الي معاي بالغرفة..
    وله: اها..

    وله حست بغيرة من هالزين هاذي.. المهم ندى فتحت عينها لقت دلال ووله يسولفون.. انقهرت زود.. لانها ما تبي هالبنتين اصلن... خصوصا دلال لانها ما تطيقها!!!

    زين رفضت انها تنتقل من الغرفة.. لانها ما تحب ندى.. ودلال ووله مقهورين.. بس مع ذلك كانو يقضون كل الوقت عقب الجامعة ويا بعض.. كل البنات في السكن مستنكرين علاقتهم.. و كلش مو متقبلينها.. بس اهمه مو مسوين لاحد سالفة!!

    ************************************************** ************************************************** ****

    مرت الايام على دلال ووله بالجامعة.. و اهمه وناسة و مغامرات.. في يوم..

    دلال: يلا ولوه!!
    وله: دلول!! هذي السكشن من اول الكورس ما حضرت منه الا محاضرتين!!
    دلال: الدكتور مو مفتكر انتي شعليج؟؟
    وله: لا والله و شدراج انتي؟؟
    دلال: لو مفتكر جان من زمان طرشولج انذار!!
    وله: انزين.. وين تبينا نروح؟؟
    دلال: خل نتمشى.. الجو وايد حلو!!
    وله: انزين!!

    و قعدو دلال ووله يتمشون ويا بعض.. كان الجو حلو.. بارد شوي.. وله قلبها شوي معورها.. لانها من اول ما دخلت الجامعة و اهي مطنشة الدراسة و المحاضرات و كله هياته اهي و دلال.. كانت خايفة انها ترسب اوتحمل مواد.. بس بعد هي ظلت سنة كاملة بعيدة عن دلول و حضرتها قاعدة تعوض احين...
    المغرب.. كانو وله ودلال بالصالة الي بالسكن.. فجأة الا تيي يارا..

    انجي: دلال تعالي بسرعة!!! ساعدينا نشيل زين!!!
    دلال استخفت: شفيكم؟؟ شصاير؟؟
    انجي: مش عارفة يا دلال.. بس هي تعبانة اوي!! بسرعة يلا!!!

    ركضت دلال معاهم و وله لحقتهم.. اول ما دخلو الغرفة لقو زين على الارض.. و البنات وياها.. و هي تتلوى و تتعصر..
    زين: لحقو علي!!! يمااااااااه!! بمووووووت!!
    يارا: زين حبيبتي شو بكي؟؟ ايش الي صار؟؟ هلأ كنت معنه و ما كان بكي شي!!!
    ندى يات تركض...
    ندى: مديرة السكن اتصلت بالاسعاف و احيين بيون!!!

    دلال و انجي رفعو زين عن الارض.. و توهم بيحطونها على السرير.. الا ترجّع..
    و بسرعة ساعدوها البنات.. الا الاسعاف يوصل.. و خذو زين و راحو... بالغرفة.. دلال بدلت ملابسها.. و انجي راحت غرفتها تبدل..
    وله و هي خايفة: الله يستر .. شفيها زين؟؟
    ندى: ما ندري.. تونا كنا قاعدين و ما فيها شي!!
    يارا: يمكن ماكلة شي!!
    وله: الله يستر!!!!


    و في مكان ثاني.. بعيد عن السكن ولويته.. و تحديدا في بيت فجر.. ام فجر قاعدة بالصالة.. تطالع التلفزيون.. كانت الساعة سبع ونص.. فجر كانت ليحينها نايمة من عقب ردتها من الجامعة.. طلعت من غرفتها.. و راحت لامها..

    فجر: قوة امي!!
    الام: الله يقويك فهود يمه!!
    فجر: الله!! ياحلوها فهود طالعة منج!! يعلي ما خلي منج امي!!!
    الام: أي أي قعدي قصي علي بهالحجي!! ما بغيتي تقومين من سباتج و تقولين امي مسكينة قاعدة بروحها..
    فجر: فديتج امي!! بس والله كنت تعبانة !!
    الام: سلامتج يمه!! فجر يمه انتي في اخر فترة ما ادري شفيج.. احس انج وايد تعبين روحج بالدراسة..
    فجر: ههاااااااااااااي!! أي أي يمه!! اتعب وايد!!
    و طلعت علبة الجقاير مالتها..و طلعت جقارة وولعتها..
    الام: يمه فجر.. شعنه تونا نتحجا؟؟ شقلنا يمه عن الجقاير؟؟؟
    فجر: يمه عاد...
    الام: يمه انا ما احب اضغط عليج و لا اجبرج على شي ما تبينه.. و مخليتج على راحتج صح؟؟ بس شي يضر صحتج لا يمه!!!
    فجر: يمه الله يهداج احين جقارة بتضرني؟
    الام: أي يمه!! فجر انتي كل شي بقا لي بهالدنيا عقب وفاة ابوج الله يرحمه.. و ما ابي اخسرج يمه ما ابي ...
    و بدت امها تصيح.. فجر عورها قلبها و قربت من امها...
    فجر: خلاص يمه.. خلاص..ما ابيها..اذا هالجقارة بتنزل دموعج الغالية ما ابيها!!


    تمت فجر لاوية على امها.. و هي كاسرة خاطرها.. امها ترملت و هي صغيرة.. و فجر ما تذكر ابوها.. عاشت طول عمرها محرومة من حنان ابوها.. عاشت الضعف مع امها.. كانت دايمن تحس انها لازم تحمي امها و توقف يمها.. عقب ما ابوها مات و خلاهم.. امها وايد ضحت عشانها.. و اهي لازم تكون عون لامها..

    فجر: عطشانة.. بروح اييب لي عصير..
    وقفت فجر.. بس فجأة حست الدنيا تدور فيها.. و ما قدرت تمالك روحها.. و ردت طاحت على الكنبة يم امها..
    الام: بسم الله عليج يمه!! شفيج؟؟
    فجر بتعب: ما.. مافيني شي!!
    الام: يمه انتي لازم تروحين الطبيب!!
    فجر ابتسمت: أي طبيب الله يهداج؟؟ بتمرضيني غصب؟؟
    الام: لا يمه سمله عليج!! بس.. خلينا نتطمن!!
    فجر: تطمني الغالية ما فيني شي!!

    توها امها بتتكلم الا جرس البيت يطق.. قامت فجور و فتحت الباب..

    فجرفتحت الباب: حيالله بنوفة!!!
    نوف: الله يحيج!!
    فجر: شهالمفاجأة ..؟؟
    نوف: عسى بس مفاجأة حلوة؟؟
    فجر: شدعوووووة!! كيد مفاجأة حلوة!!
    نوف: واضح انها مفاجأة حلوة.. ليحين موقفتني على الباب!!
    فجر: امبييييييه!!! سوووووووووووووري فديتج!!! حياج دخلي!!

    الام: هلا بنيتي.. شخبارج يمه؟؟
    نوف: الحمد لله بخير خالتي..
    فجر: يمه.. انا باخذ نوفة داري.. عندنا شغل نبي نخلصه!!
    نوفة ابتسمت...
    الام: انزين يمه.. روحو.. و انا بييب لكم شي تشربونه..

    فجر خذت نوف معاها لدارها.. اول ما دخلت الغرفة نوف.. ضحكت..
    فجر: شفيج تضحكين؟؟
    نوف: ههههههههههه.. غرفتج تخرع!!
    فجر رافعة الحاجب: شلون يعني؟؟
    نوف: كاني داشة غرفة صبي!!
    فجر: لا والله و انا شنو جدامج؟؟
    نوف:هههههههههههههههه...

    فجر ضحكت.. و خذت علبة الجقاير.. و مدتها لنوف..
    نوف: لا يمه ما ابي!! ما احبها.. و لا اطيق ريحتها!!
    فجر:افا!! نبي نضبط الوضع عاد!!
    نوف: اذا حطيتيها بحلجج لا تيين صوبي فهود!! ترا ما اطيق ريحتها مولية!!!!
    فجر: شنو ما ايي صوبج؟؟ لا يبه!! خلاص ما نبيها!!!
    و قطت علبة الجقاير على الطاولة.. الا يطق الباب..

    الام عطت فجر العصير: فهد يمه تبون شي بعد؟
    فجر: لا يمه سلامتج...

    و صكت الباب و لفت على نوف..
    نوف: هو انا سمعت غلط.. و لا امج قالت لج فهد؟؟
    فجر: ههههههههههه!! لا يمه سمعتي عدل!!
    نوف مستغربة: امج تناديج فهد؟؟
    فجر بكل فخر: أي نعم!!
    نوف: يعني هي تدري انج بوية؟؟
    فجر: الله يهداج تستهبلين ولا شنو؟؟ يعني امي شعرفها بالبويات!!
    نوف: عيل شتقصدين؟؟
    فجر: يعني.. اهي تدري اني ابي اكون صبي!! و ما تعارض هالشي!!
    نوف: اها!! هههههه و الله و طلعت امك فن فهود!!
    فجر: أي شبالج؟؟

    قامت فجر و قعدت يم نوف: حيالله نوفة!!!!

    ************************************************** **************************************

    في بيت دلال فيصل قاعد بالبلكونة مالت الصالة الفوقية يدخن.. و يفكر بحال الدنيا.. و الي صار وياه.. و شراح يسوي؟؟ الا يرن تلفونه.. و كان المتصل نواف..

    فيصل: الو..
    نواف: الووووو!! شخباااارك فصييييييل؟؟
    فيصل من غير نفس: الحمد لله..
    نواف: افا الفصلي!! فصول يلا عاد.. ليحين زعلان علي؟؟ افا يا فصول.. هذا وانا رفيجك.. و حبيبك.. و رفيق دربك!!
    فيصل: عن الملاقة!!
    نواف: هههههههه تصدق ولهت عليك!! وولهت على عصبيتك!! خلاص الفصلي!! الي تبيه يصير!! بس لا تزعل يبه!!
    فيصل: انزين..
    نواف: يعني راضي علينا؟؟
    فيصل: أي..
    نواف: أي يبه جذي!!
    فيصل: يلا اجلب ويهك الحين عندي خط ثاني!!
    نواف: هههههههههه!! احين تأكدت انك سامحتني!!
    فيصل: هههههه.. زين يبه زين.. يلا مع السلامة!!

    صك فيصل مع نواف.. و رد على الخط الثاني.. الي كانت دلال..





    دلال: مرحباااااااااااااااااا اخووووووووووووي!!
    فيصل: حيالله دلول!!
    دلال: ولهت عليك فصييييييييييييييل!!!
    فيصل: وانا اكثر يالجيكرة!! البيت مو فن بلاج!!
    دلال: ادري ادري!! بتعلمني يعني؟؟ ادري انكم ما تقدرون على فراقي!!
    فيصل: ههههههههه! امبيييييييه صدقت!!! مال اول يصدقون!!
    دلال: هي هي هي عدال لا تطير!!!
    فيصل: ههههههههه شخبارج بعد؟؟
    دلال: الحمد لله .. بس الجامعة لوعة.. و توها بنت مرجعة على ثيابي!!
    فيصل: وييييييييييييييع!!!
    دلال: شدراني!!! المهم.. حدي متولهة عليكم و ابي ارد البيت!!!
    فيصل: دلول خلاص لا ترجعين البيت!!
    دلال: ماااااااااالت عليك!! تسبحت انا خلاص!!و بدلت هدومي و تعطرت بعد!!
    فيصل:ههههههههههه.. دلوووووووول.. خاطري في ريس كشوخي!!!
    دلال: افااااااااا عليك الفصلي!! ما طلبت!! كلها يومين و انا بالبيت.. و احلى ريس لعيونك!!
    فيصل: دلول!! ليش مو العكس؟؟
    دلال: شنو؟؟
    فيصل: انتي اخوي و خالد اختي؟؟
    دلال: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!!
    حلوة!! حلوة منك فصووووووووووووول!!! هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي!!!
    فيصل: ههههههههه و الله من صجي؟؟ خالد يبط الجبد دلول ماله بسوالف الخبال و الينون!!
    دلال: خلاص يبه!! اعتبرني اخوك!!
    فيصل: عاد انتي تبينها من الله!! روحي روحي يالمستصبنة!!
    دلال انصدمت: ها؟؟
    فيصل: اتغشمر!! اتغشمر!! شفيج يبه؟؟
    دلال: لا ما فيني شي.. يلا يبه.. سلم على امي و ابوي و خويلد.. و احذروا.. فدلول قادمة!!!
    فيصل: انزين انزين!! يلا يبه ذلفي عطيناج ويه وايد!!
    دلال: معليه اراويك!!
    فيصل: باي يبه باي!!!
    دلال: بايات!!

    سكرت دلال التلفون و التفتت على وله الي كانت قاعدة يمها و تسمع المكالمة لانه دلال حاطة سبيكر..
    وله: دلول معقول اخوج شاك بشي؟؟
    دلال: لا لا!! فصول طول عمره يقول عني مستصبنة من يوم انا صغيرة!!!
    وله: اها..
    دلال: انزين يالحلوة... الحين.. زين محد.. ما بترجع اليوم.. يقولون البنات انها مرقدة بالمستشفى..
    وله: مسكينة!! بييييييييه دلول.. كل ما اتخيل شكلها و اهي ترجع... امبييييييييه يدور راسي!!
    دلال: الا قولي تلوع جبدي!! شكلها ماكلة شي و لا صايدها تسمم.. المهم ما علينا.. احين دام انها ما بترجع.. شرايج.. تباتين عندي اليلة؟؟
    وله: ها؟؟
    دلال: شقلتي ؟؟
    وله: انزين...ليش لاء؟؟
    دلال: اوووووووووووووووووووكي.. قومي معاي....
    وله: لحظة بس بروح ابدل ثيابي و اييج!!
    دلال: انزين!!

    راحت وله لغرفتها.. اول ما دخلت لقت ندى قاعدة على سريرها و سرحانة.. قامت بسرعة خذت لها بجامة.. و دخلت الحمام بدلت و طلعت من غير ما تكلم ندى قعدت على الدريسر مشطت شعرها.. و تعطرت و قبل لا تطلع قالت لندى....
    وله: ندوي.. ترا انا اليلة بنام عند دلول...
    ندى: والله؟؟
    وله: ايه..
    ندى: انتي شلون تأمنين على روحج ترقدين وياها؟؟
    وله: ها؟؟
    ندى: وله انتي ما تخافين منها؟؟
    وله: وليش اخاف منها!!
    ندى: بنت شاذة!!
    وله: هه..ندى هذي مو اول مرة ابات فيها في مكان انا و دلال مع بعض.. كنت ابات عندها و تبات عندي ايام المدرسة.. و الي احب اقوله لج.. انها عمرها ما تجاوزت الحدود معاي!!
    ندى: غريبة!!
    وله: لا غريبة ولا شي.. يلا انا رايحة..
    ندى: يصير خير..

    طلعت وله من غرفتها.. و راحت لغرفة دلال.. طقت الباب و دخلت.. لقت دلال لابسة شورت قصير و تيشيرت و منبطحة على السرير.. الي صدم وله.. انه السريرن كانو ملصوقين في بعض كانهم سرير واحد..
    دلال: هلااااااااا ولوه!! توها منورة الغرفة....
    وله منصدمة و مو قاعدة تتكلم..
    دلال: شفيج ولوه؟؟
    وله مستغربة: شنو ذي؟؟
    دلال: ما بترقدين يمي!!
    وله فاتحة عيونها: هاااااااااااااااااااا؟؟
    دلال ابتسمت ابتسامة ماكرة......

    ************************************************** **************************************************

    ام فجر قاعدة بالصالة تطالع تلفزيون.. مرة وحدة تسمع احد يصارخ.. و ميزت الصوت.. هذا الصوت ياي من البيت!! من غرفة فجر!!!!!
    قامت بسرعة تركض رايحة للغرفة.. الا تجوف نوف تفتح الباب و تندفع برع الحجرة.. و طبعا ام فجر تيبست مكانها من منظر نوف.. و هي تركض و ترتجف.. و الي صدمها اكثر.. منظر نوف.. و ملابسها.. نوف لما يات كانت لابسة قميص.. احين صارت.. شبه لابسته.. لانه ازرار قميصها كلها مفتوحة!!!!
    نوف بصوت مرتجف شوي و تنهار: خالتي .. ( تشهق) .. خالتي..لحقي علي!!!
    الام: شنو؟؟ شصاير!!
    نوف: فجر!! فجر!!!

    ************************************************** **************************************************

    فيصل ما سوا شي على موضوع غرام.. شراح يسوي؟؟ و دلال و ووله؟؟ شنو آخرت مغامراتهم هذي؟؟ و شكثر راح يتمادون؟؟ نواف تصالح مع فيصل... بس شراح يصير؟؟ و نوف هذي شسالفتها؟؟ و شصار عند فجر بالدار؟؟ الله يستر!!!










  2. #52
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل السادس و العشرين ((مصيبة!))

    قامت دلال الصبح... كانت وله ليحينها نايمة... بالعدال قامت من
    السرير عشان ما تقعد وله... راحت للحمام خذت شاور... و هي طالعة... و قاعدة تنشف شعرها بفوطة كانت على جتفها... شافت وله قاعدة بالسرير...

    دلال: صباح
    الخير!!
    وله(ببرود): صباح النور
    .....
    دلال: شخبارج اليوم؟!؟
    وله: الحمدلله......

    و قامت من دون أي تعابير على ويها... لافة روحها بشرشف السرير
    ... خذت ملابسها و راحت للحمام و قفلت الباب وراها بقوة.. دلال مستغربة ....
    ((
    شفيها وله؟!؟!)).... أما عند وله بالحمام... وقفت جدام المنظرة العودة.... و قاعدة
    تطالع روحها... و هي بس تصيح....
    وله (تكلم روحها): امبيييييييييه !!! شسويت
    أنا؟!؟ آه يا يمه لحقي علي!!!!!!!
    دلال مو مرتاحة... في شي غلط في الموضوع
    .... طقت الباب على وله في الحمام...

    دلال: وله.... وله علامج؟
    !!
    وله ما
    ترد.....
    دلال: وله!! وله ردي علي!! وله!! وله فجي الباب
    !!!

    سمعت دلال
    صوت قفل الحمام يدرو بهدوء... و انفتح الباب بالعدال....دلال انصدمت لما شافت وله ... ويها شاحب.. و كحلها سايح... و دموعها على خدها....

    دلال: وله!! وله
    حبيبتي علامج ؟!؟!
    وله: د..دلال... احنا.. احنا شسوينا؟!؟!؟!؟
    دلال انصدمت من كلام وله و ما عرفت شترد عليها.......
    وله: دلال.. انـ.. انا
    .....
    دلال: وله
    حبيبتي شفيج؟ انا و انتي مو اول مرة.......
    وله صارت تصارخ: دلال... هالمرة
    غير.... و انت عارفة شلون غير!!!! هذي اول مرة نسوي جذي!!!
    دلال:شششششش
    .. بـ..بس..... هدي روحج..
    وله: دلال أنا خايفة
    !!!
    دلال: حياتي لا تاخفين... طول
    ما انا معاج لا تخافين... وله أنا لا يمكن أسوي شي يأذيج و لا يمكن أسمح لأي أحديأذيج!!!!!
    وله قطت روحها بحضن دلال
    .....
    وله: دلول... دلول لا
    تخليني!!!
    دلال: وله .. وله شقاعدة تقولين.. انا عمري ما راح أخليج
    !!!
    وله
    : .......................... ضمت دلال بقوة وهي قاعدة تشهق و تصيح... كأنها تتمسكفيها... كانه في شي بيسحبها بعيد عنها...
    دلال: يلا روحي لبسي عشان نطلع
    .... اليوم ويك اند و نبي نروح نجوف الشلة....
    وله(بصوت رايح): اوكي
    ...

    قامت
    دلال مسحت دموع وله وابتسمت لها......
    دلال: ولوه انا طول عمري بظل معاج
    !!!! ((وايد واثقة الاخت!!))

    وله ابتسمت لدلال و لبست ثيابها... وراحت لغرفتها
    الاصلية تجهز روحها للطلعة... ندى كانت نايمة...... بالعدال طلعت شنطة صغيرة... وقعدت تحط فيها بعض أغراضها الي راح تحتاجهم في الويك اند.... كانت كل أسبوع متعودةعلى هذا الوضع... تقوم الصبح... و ترتب شنطتها الصغيرة و تطلع مع دلال... توصلهادلال لبيت رنيم... الي تسكن فيه من بعد وفاة أمها... و تروح دلال... و المغرب تطلعمع بقية الشلة... و ثاني يوم تقضيه مع رنيم و جاسم... أو إنها في بعض المرات تروحتقضي يومها في بيت دلال.... هالمرة وهي ترتب شنطتها...ما في شي يختلف عن كل مرة.. غير انها ما قاعدة تحس بذيك اللهفة و الشوق لانها ترجع لبيتها... بالعكس.. كانت تحسبشعور رهيب... و ألم في بطنها....و كانت ميتة تبي تروح لرنيم... تبي تقط روحهابحضنها و تصيح.... بس عارفة زين إنها ما تقدر تسوي جذي.... و بعد خايفة أنها ماتقدر تتمالك نفسها... أفكار وايد تدور في راسها... الي تحسه راحينفجر!!!

    أما دلال رن تلفونها
    .....

    دلال: هلا حمود
    !!!
    حنين: دلال
    لحقي علينا!!!
    دلال: خير شصاير؟!؟
    حنين: فجر... فجر يا دلال؟!؟!
    دلال: خير
    شفيها؟!؟ حنين تحجي طيحتي قلبي!!!
    حنين: دلول فجر تعبانة وايد واهي الحين
    بالمستشفى!!!
    دلال: شنو!؟!؟
    !
    حنين: أمس باليل أغمي عليها... و نقلوها
    للمستشفى.. اكتشفوا انها كانت تاخذ أدوية و الظاهر اهي الي أثرت عليها... يمكنصايدها تسمم بالدم ما أدري شي جذي!!!!!
    دلال
    : أدويــــــــــــــــــــة!!!!!!!
    حنين: دلال تكفين لازم تيين
    الحين!!!!
    دلال: اي أكيد... نص ساعة و انا عندكم
    !!!!!!!!!!
    حنين: شنو نص
    ساعة؟؟؟؟دلول تكفين!!!!!! تحملي على الطريج!! لا تسرعين!!!
    دلال: بأي جناح
    اهي؟؟؟حنين: جناح 16.......


    ************************************************** ******************************************

    دلال
    ووله وصلو للمستشفى... راحو هناك على طول من الجامعة... و ما مروا على االبيت... دخلو بسرعة... و ركيض على جناح 16... الا يشوفون ورد واقفة يم باب حجرة و قاعدةتصيح... ركضت دلال ناحيتها...

    دلال: ورد... طمنيني...فجر
    ... شخبارها؟!؟!
    ورد:فـ... فجـ... فجر... فجر عطتج عمرها
    !!!!!
    دلال
    : شنو؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟؟!
    وله شهقت..... و حطت يدها على حلجها... تكتم صرخة طلعت
    منها... دلال ما قدرت تقول أي شي... هزت راسها لا .. موقادرة تصدق... ما صدقتأصلا... فتحت دلال باب الغرفة... ووقفت ... كانت متوقعة تلقى فجر قاعدة بالسرير ... و مبتسمة..و أمها واقفة يمها... تمسح على راسها...و حنين قاعدة تضحك وياها... بسالي جافته.. كان العكس تماما... جافت حنين واقفة يم السرير و هي تصيح.... و أم فجرقاعدة على طرف السرير و هي ضامها فجر لصدرها.... و كلامتها الي هزت دلال هز... ومشهد انحفر بذاكرتها... و لا يمكن تنساه (( يمه فجر... ردي علي!!!! آآآآآآآآه يايمه!!!)) و فجر... فجر جثة هامدة بين يدين أمها... ركضت دلال ناحية فجر... ركعت يمسريرها على الارض.... و مسكت يدها و قعدت تهزها... مو قادرة تصدق انها ماتت... موقادرة تستوعب الفكرة... ما يصير فجر تموت!!!
    دلال( و الدموع على خدها): فجر
    !! فجر ردي علي!!! فجر و ين بتروحين و بتخليني؟!؟! فجر انا ما اقدر أعيش من دونج!!! فجر... فجر ردي علي يالغالية! فجر... فجر من لي بهالدنيا غيرج؟!؟ من الي يفهمنيغيرج؟!؟ فجر... فجر ردي علي!!! (( و هني بدت دلال تصير هستيرية.... وبعدين سكتتفجأة و قامت تكلم فجر بهدووووووء ووقفت صياح... حنين خافت عليها....))
    دلال( و
    على ويها ابتسامة مخيفة): فهود... فهود وين بتروح؟!؟ شفيك اليوم احنا متفقيننطلع!!! فهود لا يكون نسيت؟؟ اليوم بنروح نقز ويا بعض... شفيك... تبيني اروحبروحي..........................((هدووووووء و فجأة... صرخة:فجــــــــــــــــــــــــر!!!!!!!

    و تركت يد فجر و انهارت على الارض
    و هي تصيح تصيح من قلب.... خلاص استوعبت فكرة انها ما راح ترد عليهاٍ.... وله سمعتصوت دلال لما صرخت باسم فجر... حست بقلبها بيوقف...و دخلت الغرفة بسرعة... شافتدلال على الارض.. و حنين راكعة يمها تبي تقومها... و أم فجر قاعدة تطالعها و هيميتة من الصياح... و ليحين ضامة فجر لصدرها.... وله جافت دلال بصورة عمرها ماجافتها من قبل... دلال ذيج البنت الي محد يقدر عليها!!! شافتها بأضعف حالتها.... عيون دلال ... ذيج النظرات الخطيرة... الي كانت كلها قوة و تحدي و غرور.... شافتفيهم الانكسار... شافت الهزيمة.... شافت الخــــوف!!!! شافت دموع دلال لاول مرةبحياتها.... وله ركضت ناحية دلال... الي كانت متسندة على حنين و منزلة راسها... دلال رفعت راسها ..... و بكل هدوء...
    دلال: خلاص يا وله... فجر خلاص
    ... راحت!!
    وله ضمت دلال بقوة... دلال بعد ضمت وله... ولكن بطريقة غير... وله
    استغربت.. أول مرة دلال تضمها جذي... كانت كأنها طفل صغير تعلق بأمه... خايف من شيمجهول.. شي ما له وجود.. وله انهزت للموقف... تفاجات... معقولة دلال تكون حساسةلهالدرجة؟!؟ معقولة تكون مشاعرها رقيقة لهالدرجة؟؟ وين القوة و الخشونة؟!؟ كانتمجرد قناع تخفي دلال وراه... ضعفها و حساسيتها... شخصيتها الحقيقية...
    وله
    معورها قلبها على دلال... على حنين.. على ورد... و على أم فجر... أم فجرالمسكينة... الي كلماتها ليحين ترن في أذن وله(( انا السبب!! أنا السبب!! آآآآآهيمه فجر... ليش سويتي جذي!!!!!))
    وله تتساءل .. فجر شسوت؟؟
    وله قاعدة مع وردو حنين و دلال... صمت رهيييييييييب.... بس صوت ورد و هي تصيح... صوت شهقاتها... ولهالدموع تنزل من عيونها بصمت.... و حنين و دلال... وجوه جامدة... خالية من ايتعبير...
    ياتهم الممرضة عشان تواسيهم... وتطمن عليهم عقب هالصدمة العنيفة الي
    تعرضو لها...
    الممرضة: انا آسفة.. احنا سوينا الي علينا... بس ارادة رب
    العالمين... الله يرحمها... (( و قعدت تطالع دلال.. حست انه في شي موطبيعي...))
    دلال وقفت فجأة و قالت لوله
    ...
    دلال: وله ... يلا امشي خل اوصلج
    بيتكم!!!
    وله: شنو؟؟ حياتي مستحيل اخليج تسوقين و انت بهالحالة
    !!!!
    دلال
    : بس.. ولــ.......................... و طاحت علىالارض!!!...

    ************************************************** **************************************************



    وله
    ماسكة تلفون دلال... و دقت على فيصل...

    فيصل: هلا دلول.. وينج
    في..؟!؟وله: مسامحة..انـ..انا مو دلال...
    فيصل: ها؟
    وله: فيصل أناوله...
    فيصل: هلا هلا وله... وله خير شصاير؟!؟
    وله: والله ما ادري شاقولك يافيصل....
    فيصل: وله طيحتي قلبي!!! دلال فيها شي
    !!!
    وله: انا و دلال بالمستشفى
    الحيـ.....
    فيصل: مستشفى
    !!!!!!!!!!
    وله: فيصل... فجر رفيجتنا..توفت(و بدت وله
    تصيح)... و دلال صادتها صدمة من الي صار... فيصل... فيصل تكفه..( خلاص مو قادرةتمثل دور الي يتنقل الخبر بدون ما يخرع الطرف الثاني..) فيصل تكفه دلال حالتهامأساوية.. طرش احد ايي يرجعها البيت!!!
    فيصل(الحين اهو صار الي بيهدي وله!): وله
    هدي أعصابج... نص ساعة و انا عندكم.....
    وله: فيصل تكفه.. انا خايفة
    عليها!!

    ************************************************** **************************************

    دخلت
    دلال بيتهم ... و راحت على طول لدارها... خالد كان بالصالة... استغرب...(( شالسالفة؟!)) قعد معاه فيصل... و قاله السالفة كلها... اما عند دلالبدارها...

    دخلت دلال الحمام... وقفت جدام المنظرة.. افتحت الخزانة الي ورا
    المنظرة... و طلعت علبة صغيرة... فرغت الي كان فيها بالـ w.c. و سحبت السيفون ....
    دلال: الله يرحمج يا فجر
    ...
    و ما قدرت تتمالك روحها... قعدت على الارض
    .. تبجي من قلب على رفيجتها... حست بحرقة في بطنها و لوعة... و بألم رهيب في راسها... وقفت و هي مو قادرة تتوازن... تحس بدوخة... فتحت الباب... و مشت بخطوات ثقيلة ناحيةسريرها... قطت روحها على السرير... و غمضت عينها... فقدت الاحساس بكل شي.. ماتدري.. هي كانت نايمة لو مغمى عليها... ما حست بروحها إلا لثاني يوم الصبح... فتحتعينها... و تضايقت من اشعة الشمس الي دخلت مباشرة في عينها... قامت بصعوبة... وجسمها كله يألمها... طالعت الساعة... كانت عشر... تذكرت الي صار... تمنت انه يكونكابوس و انها الحين قامت منه... و فجر راح تدق عليها الحين... و تقول لها وحدة مننكتها المليقة... الي كانت دلال تضحك عليهم من قلب... او عن وحدة يديدة طول اليل وفجر تضبطها على المسن..لو بالشات... بس لحظة... كل الي صار صج.... قام قلب دلال يدقبقوة... و نزلت دمعة حارة على خدها... و لحقتها دمعات ثانية... و قعدت تبجي منقلب... و تحس بالم رهيب... مو قادرة تصدق الي صار... شلون يعني؟ شلون حياتها بتكونبدون فجر؟!؟! فجأة تسمع دقات خفيفة على باب حجرتها... و انفتح الباب و اندفع خالدناحيتها......
    خالد: دلول قاعدة تبجين؟!؟
    !
    دلال: خالد...آآآآآآآآآه يا خالد
    فجر راحت!!!!
    خالد: الله يرحمها... ادعيلها بالرحمة و المغفرة يا
    دلال!!!
    دلال: خالد.. خالد انا ما اقدر اعيش من غير فجر!!! (( وهي
    تشهق))
    خالد: لا تقولين جذي يا دلال... حبيبتي هذه ارادة رب العالمين.. واحنا ما
    نقدر نعترض عليها!!!

    دخل فيصل الغرفة.... و هو قلبه معوره على اخته... و على
    شكلها... و هي تصيح....
    فيصل: دلال حبيبتي... لا تسوين في روحج جذي.. والله
    حرام!!!
    دلال: فيصل..تكفه... خالد.. ابي أمي.. روحو نادوها
    ... ابيها...

    قعدو خالد و فيصل يطالعون ويوه بعض.... و بعدين خالد
    تكلم...
    خالد: دلال .. امي...(( و طالع فيصل عشان يساعده
    ...))
    فيصل: دلال أمي
    مو هني... مسافرة...

    بوووو دلول بس سمعت هذي الجملة... و
    انفجرت....

    دلال: طبعا!! طبعا مو هني!! ليش متى كانت هني؟؟؟ طول عمرنا لما
    نحتاجها ما نلقاها يمنا!!!! دايما مسافرة... خل سفراتها تنفعها!!! خل تروح ترفه عنروحها!!! و احني هني للخدم!!! الخدم الي ربونا من يوم كنا صغار!!!!

    خالد و
    فيصل منصدمين من دلال... معقولة كل ذي بقلبها؟!؟ كلش ما توقعو انه دلال متأثرةلهدرجة من غياب امهم الدائم عن البيت... كانت دايما ماخذة الوضع ايزي... و تضحكعليهم لما يتحلطمون على سفر امهم... و ما تبين اي اهتمام او كير للموضوع..... فيصلعصب حدددددددده... كلام دلال صح مليون بالمية!!! طلع من الغرفة و هو مو جايف شيجدامه!! اما خالد فضم دلال و قعد يهديها... و قلبه يتقطع عليها... وعلى كلامها.. الي ياه على الجرح بالضبط... وينها امها الحين؟؟؟ و اهي بامس الحاجةلها؟!؟!

    دلال: وله... ابي وله... خالد عطني تلفوني... ابي ادق عليها.. ابي
    اكلمها!!!

    ************************************************** **************************************

    بنفس
    اليوم الساعة سبع المغرب... دلال قاعدة ترتب أغراضها بشنطتها الصغيرة... و خالد وفيصل وياها...
    خالد: يعني مصرة تروحين؟
    !
    دلال: اي.. لازم اروح
    ...
    فيصل: دلول انتي ليحين تعبانة.. و الدكتور عطاج اجازة جم يوم...
    دلال: ما ابي لازم ارجع للجامعة...
    خالد: دلال.. اعصابج ليحين تعبـــ....
    و انفجرت دلال بويهه: انا مو تعبانة!! و اعصابي مو تعبانة!!1 تبون تعبوني غصب يعني؟!؟! و تعال هني.. شقصدك أعصابي تعبانه.. ها؟؟؟ قصدك يعني ينيت و لا شي؟؟! اضبط روحك خلود.. لا تخليني أعصب عليك!!!

    فيصل: دلال الله يهداج شفيج؟؟ من قال عنج مينونة!!! احنا بس خايفين عليج... و نبيج ترتاحين شوي!!
    خالد: دلال.. احنا حاسين فيج... فقد العزيز وايد صعب!!
    دلال: و انت شدراك؟؟؟ و انتو ليش هني بالضبط؟؟؟ تبون تشمتون فيني و لا شنو؟؟؟

    فيصل و خالد قعدو يطالعون ويوه بعض و طلعو من عند دلال...
    فيصل: غريبة ... شفيها دلال قلبت مرة وحدة... توها الصبح كانت منهارة و ما ادري شفيها...
    خالد: بالضبط... ما تبينا نتعاطف معاها و فكرة ضعفها و انهيارها.. يا فيصل دلال عندها عزة نفس رهيبة!!
    فيصل: لهالدرجة؟؟ بس يا خالد احنا اخوانها!!! حاسة روحها ذليلة جدامنا؟!؟!
    خالد: عاد دلال...
    فيصل: الله يديها!!!

    طلعت دلال من غرفتهاو هي شايلة شنطتها... خذت سويج سيارتها... و طلعت... راحت خذت وله من بيتها... طول الطريج واهي سااااااااكتة... ووله خايفة عليها.. وصلو للسكن بعد ساعة...
    ندى بمكر و خبث: وله؟؟ دلال؟؟ زين الي يتو.. مديرة السكن تبيكم..
    وله خافت: خير.. شتبي؟؟
    ندى: و انا شعرفني؟؟
    دلال: خلاص لباجر يصير خير!!!!

    ************************************************** ************************************************** ************************************
    (طق – طق – طق)
    ؟؟: تفضل...
    دلال : خير حضرة المديرة طلبتيـ....نا...(( تفاجأت دلال.. مديرة السكن كانت معاها بالمكتب... رئيسة الجامعة!!!))
    المديرة: اي دلال ووله... دخلو... هذي رئيسة الجامعة... الدكتورة ابتسام....
    دلال: يا هلا والله...(( دلال كانت العنصر المتحدث... وله ساكتة..))
    الدكتوة ما ردت و عطت دلال بنظرة... دلال استغربت... شالسالفة؟؟؟ مديرة السكن عطت دلال ووله كل وحد ظرف... اول مافتحوهم... دلال التفتت على وله... ووله شهقت....
    دلال: بس...ليش؟؟!؟
    المديرة: اقري للنهاية بتعرفين!!! دلال سمعيني عدل... هذي جامعة محترمة و لا يمكن نرضه فيها بمثل هالتصرفات!!
    دلال: تصرفات شنو؟؟؟
    د.ابتسام: يعني سهرات و تدخين!!!!
    دلال: ها!!!!!!
    د.ابتسام: دلال.. احنا كتبنا بالتقرير.. جذي على شانكم!!!! سبب الفصل انتي عارفته زين!!!
    دلال: انا مو فاهمة عن شنو تتكلمون!!!
    المديرة: دلال... في كلام وصلنا عنج انتي ووله.. ووله نامت يوم الاربعا عندج صح او لاء؟؟.
    دلال: شنو؟؟؟ أي نامت عندي؟؟ وش فيها اذا نامت عندي؟؟
    المديرة نفد صبرها و قاطعت دلال: بس انا رحت شخصيا للغرفة مالتكم... و شفت الديكور اليديد اي مسوينه انتو الثنتين!!!
    د.ابتسام عصبت: و لا توقعون اني راح اقبل بشي مثل هذا بجامعتي!!!!
    دلال منصدمة من الكلام الي قاعدين يقولونه... اهمه يقصدون وضع الأسرّة!!!.. دلال ما عارفة شتقول.. أما وله فعلى طول بدت تصيح... دلال عطت المديرتين بنظرة من نظراتها" الاحتقارية".. الي كلها حقد و رغبة بالانتقام كأنها قاعدة تقول( راح تندمون!!) و خذت وله وطلعت....
    مديرة السكن: دكتورة ابتسام....
    رئيسة الجامعة: هلا..
    المديرة: انتي.. ليش ما كتبتي في تقرير الفصل مال الطالبتين السبب الرئيسي لفصلهم.. لازم يتعاقبون!!
    لفت رئيسة الجامعة على المديرة.. و على ويها ابتسامة خبيثة: لانه.. ما نبي نشوه سمعة جامعتنا!!
    المدير باستغراب: بس.. جذي بكل بساطة ممكن يسجلون باي جامعة ثانية!!
    الرئيسة: مو مهم!!
    المديرة: بس جذي ما راح يتعاقبون!!
    الرئيسة: هم مومهم!! في ستين داهية!! انا هذي الاشكال ما تهمني... أهم شي سمعة جامعتي!! كفاية الاشاعات الي طلعت عنها في الفترة الاخيرة!!
    المديرة بتردد: بس.. ما كانت... اشاعـ...
    الرئيسة قاطعتها: اشاعات!!!! و عطتها بنظرة سكتتها!!!


    بغرفة دلال... كانو يارا و انجي عندهم... وله تصيح من قلب... و قاعدين البنات يسكتونها... أما دلال فكانت حيييييييييييييييل معصبة و رايحة ياية في الغرفة....

    دلال: هاي كله من السوسة ندى!!!!!!!!!!
    انجي: والله حرام.. مش فاضل حاقة عن نهاية الكورس!!

    وله قامت وراحت لدلال و لوت عيها و اهي تصيح...

    وله: امبييييييييه!!! دلول انا خايفة!! شنو راح اقول لرنيم!!!
    دلال: لا تخافين ولوه!!! انا براويهم!!!! و هذي ندى .. حسابها عندي!!!

    طلعت دلال من غرفتها.. و راحت لغرفة ندى و طقت الباب بالقوة.. ندى فتحت الباب و قعدت تطالع دلال بكل برود..

    دلال: سمعيني يا ندى!! لا تظنين اني راح افوتلج الموضوع!!
    ندى ببرود يقهر: عن شنو تتكلمين؟؟
    دلال: ندى لا تنرفزيني!!! انتي ليش رحتي للادارة و تكلمتي عن انا وله؟؟ بيه انتي شعليج منه؟؟ انسوي الي نبيه انتي مالج شغل!!!
    ندى: أي ادارة و أي خرابيط؟؟ يبه انا ما سويت شي!!
    دلال: ندى!! لا تجذبين!! محد غيرج الي سوا جذي!!
    ندى: اووه انتي شتبين بالضبط؟؟ قلنالج مو انا!! شفيج انتي؟؟
    دلال: راح تندمين يا ندى .. تذكري عدل!! راح تندمين!!!

    ************************************************** ************************************************** ************************************

    (طااااااااااااااااااااااااااااااااخ) رنيم عطت وله بطراق!!!
    رنيم: هذي آخرتها!!!!!!
    وله و هي ماسكة ويها و تصيح : رنيـ...رنيم....
    رنيم: تذكرين اول مرة شفت مثل هذي الي برقبتج شقلت لج؟؟ اشكال دلال يتمادون.. ويتمادون وايد!!
    وله: رنيم.. رنيم شدخل هذا الكلام الي تقولينه؟؟
    رنيم: جاااااااااب ولا كلمة!!!! أنا عارفة زين ليش انفصلتي من الجامعة!!! دلال انفصلت وياج لا؟!؟ ردي علي دلال انفصلت وياج صح؟!؟
    وله: أ..أي..بس...
    رنيم: ولا كلمة!!! جفتي!! جفتي آخر علاقتج فيها شنو!!؟؟!!
    وله: رنيم..سمعيني...
    رنيم: ولا كلمة زيادة!!! طول عمرج تتصرفين على هواج!!! هذي آخرت تصرفاتج...شذوذ!!!!!
    وله: رنيـ.........
    رنيم: انتي شلون سويتي جذي؟!؟! وين كان عقلج؟!؟ شلون نمتي معاها؟؟ ما فكرتي شنو بتكون نهايتج؟!؟ ما فكرتي شنو ممكن تخسرين بعلاقتج فيها؟؟!؟ ما خفتي من ربج و انت تسوين الي سويتيه!!!!!!
    وله: رنيم... رنيم انا آسفة...
    رنيم: آسفة؟!؟ هه... آسفة عقب شنو؟؟؟ شنو بتسوي الآسفة مالتج..شنو بتصلح!!!!
    وله: رنيم.. ما.. ما صار شي!!! أنا.. انا ليحين..... ( بس رنيم ما خلتها تكمل كلامها...)
    رنيم: خلاص!!انا اعرف شلون بتصرف!!! بسوي الي كان لازم يصير من زمان !!!البنت هذي ماراح تجوفينها مرة ثانية!!!
    وله: لا رنيم.. تكفين!!! رنيم أنا أموت اذا ما جفت دلال!!
    رنيم: تلفونج ما راح تجوفينه مرة ثانية... و راح آخذ الاب توب ... و طلعة من البيت ماكو!!!! و راويني شلون بتموتين!!!! موتي يبه يمكن افتك منج و من سواد ويهج!!
    وله: رنيم تكفين!! رنيم... دلال محتاجتلي الحين... ما اقدر أخليها!!!!

    رنيم حست بدوخة... بس تمالكت روحها..خذت رنيم تلفون وله و الاب توب و لا كانها تسمع صرخات وله و توسلاتها و طلعت من الغرفة .. و هي مو جايفة جدامها.. شي.. راحت دارها على طول.. وانبطحت على سريرها... أما وله فقطت روحها على السرير و دفنت راسها بمخدتها و تبجي من قلب... و تحس بطنها بيتقطع من القهر!!! راسها بينفجر!!! مو قادرة تصدق... شلون يعني ما تجوف دلال و لا حتى تكلمها؟!؟! حست روحها بتموت... صج بتموت!!! تبي دلال... تبي تكلمها... محتاجة لها.. اكثر من أي وقت ثاني... تبيها تضمها... و تحسسها بالأمان... ذاك الشعور الي كانت دايما تحسه لما تكون مع دلال.. تضمها بقوة... و تهمس باذنها (( انا معاج.. لا تخافين!!)) تبي تقط روحها بحضن دلال و تبجي على جتفها... مثل ما كانت دايما تسوي... لما تكون مضايقة و مقهورة... تبي تختفي كل آلامها و أحزانها مثل كل مرة...بلمسة من دلال....بكلمة... بنظرة!!! بس وين.... خلاص... اهي ما راح تقدر تجوف دلال مرة ثانية... ابدا... بس لحظة معقولة انها تستلم بكل سهولة؟ و ما تحاول توصل لدلال بأي طريقة؟!؟!

    يا ترا ... الأيام شمحضرة لدلال ووله... وشنو راح يكون مصيرهم؟؟؟ جفتو شلون؟؟ رب العالمين يمهل و لا يهمل.. دلال ووله احين بيبتدون يدفعون الثمن.. و الثمن راح يكون غالي!! غالي وايد!! لانه الي سووه.. قمة في الحقارة.. و لازم يدفعون ثمن غلطتهم..







  3. #53
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل السابع و العشرين ((يا ويل حالي بدونج!))

    كان الموضوع أهدى في بيت دلال... دلال واقفة جدام ابوها... و منزلة
    راسها... و ابوها ماسك تقرير الفصل بيده و قاعد يقراها... وهو معصب..... و خالدقاعد يم أبوه... قاعد يطالع دلال من فوق لتحت.. وبنظراته شوي و يقوم يذبحها....
    أبو فيصل: هذي آخرتها يا دلال... هذي أخرتها؟!؟
    دلال: يبه انا انفصلت منالجامعة لأني أدخن!!!
    خالد: و مستانسة على روحج يعني؟!؟
    دلال: ما لكم حقتلوموني!! كلكم بالبيت تدخنون..
    خالد قاطعها: انا ما ادخن
    !!!
    دلال: بس ابوي
    و فيصل.. وحتى أمي يدخنون...

    خالد التفتت على ابوه... والابو ساكت و مو قادر
    يقول شي... الصراحة دلال معاها حق بكل الي تقوله!!!

    خالد: بس لحظة... شلون
    جذي تنفصلين نهائيا... في شي اسمه انذار أول و فصل جزئي...
    دلال: شـ..شدراني
    فيهم!!!
    ابو فيصل: لا حول ولا قوة إلا بالله... و الحين شبتسوين؟؟
    دلال: ماأدري... بسجل باي جامعة ثانية...
    أبو فيصل: خالد وين أمك؟!؟
    خالد: طا..طالعمرك يبه.. أمي في دبي...
    أبو فيصل: أي.. شفيني اأنا أسأل بعد... ليش متى كانت
    هني؟!؟!؟و قام معصب... خالد التفتت على دلال...
    خالد: اتمنى أنج تعلمين
    درس من الي صار!!
    دلال: اووه... ناقصتك أنا
    !!!
    خالد: دلال ... انتي من متى
    تدخنين؟؟دلال: من زمان!!!
    خالد: و مستانسة يعني... دلال مو شرط إذا شي كل
    الناس تسويه يعني صح!!!
    دلال: وانت شعليك
    !!
    خالد: دلال انا خايف
    عليج!!
    دلال: لا يبه.. لا تخاف علي
    !!
    خالد: حسبي الله و نعم
    الوكيل!!

    قامت دلال معصبة و راحت لدارها... دقت على وله عشان تطمن عليها
    .... و تجوف شلون قالت لرنيم عن الموضوع... التلفون يرن.. يرن... يرن... ووله ماتشيله...

    دلال: وليييييييه!! وله ما تشيله!! ان شاء الله خير يا
    رب!!

    ************************************************** **********************************************

    الساعة
    الحين 12 بالليل.. دلال مو قادرة تنام... تفكر بوله.. و تحاتيها...
    اما عند
    وله... فوله ليحينها بدارها... قاعدة تفكر... شلون ممكن تكلم دلال... لازم تكلمهاباي طريقة.... فتحت باب غرفتها بالعدال... و طلت بالصالة... ما كان في أحد... راحتبالعدال تتأكد إذا التلفون مال البيت موجود و لا رنيم شالته... بس التلفون كانموجود.. طافت رنيم هالمرة... راحت بسرعة للتلفون... و دقت علىدلال....

    دلال: هذي وله!!!!! ألو حياتي وينج مت وانا أدق عليج
    !!!
    وله
    : دلول... دلول لحقي علي!!! (( و بدت تصيح))
    دلال: خير وله.. شصاير؟!؟
    وله: رنيم خذت تلفوني و اللاب توب...
    دلال: شنو؟!؟!؟
    وله: و ماكو طلعة من البيت ...
    دلال: وله شلون بكلمج انا... ابي اجوفج
    !!
    وله: رنيم عارفة ليش انفصلنا من
    الجامعة!!!
    دلال: شنو؟؟ قلتي لها؟!؟
    !
    وله: لا والله ما قلت لها شي... عرفت
    وبس...
    دلال: والحين شلون؟!؟
    وله: دلول تكفين محتاجة لج الحين!!! رنيم قالتلي انه ما راح تخليني اجوفج!!
    دلال: شنو؟!؟ على كيفها هذي
    !!
    وله: دلول
    تكفين... دلول ابيج معاي!!!
    دلال: خلاص وله... حبيبتي لا تخافين... بكون وياج
    ... الحين روحي نامي و لا تحاتين شي... انا بتصرف!!
    وله: تكفين دلول... معتمدة عليج
    انا!!
    دلال: خلاص حياتي...يلا تصبحين على خير.... احبج
    !!
    وله: وانا
    أكثر....
    راحت وله لغرفتها... و قعدت على سريرها... تحس براحة شوي لانها كلمت
    دلال و سمعت صوتها... و حست بطمأنينة دام دلالبتتصرف....
    ************************************************** **********************

    وله
    واقفة على حافة دريشة غرفتها... و دلال تحت ... فاتحة يدها عشان تمسكها... رنيمدخلت غرفة وله...
    رنيم: وله..وله شقاعدة تسوين؟!؟
    !
    وله: لا تيين صوبي... خلاص
    انا بروح لدلال...
    رنيم: دلال ما راح تقدر تيودج!!! راحت تطيحين و
    تتعورين!!
    وله: انا واثقة بدلال... اهي الوحيدة الي بتقدر تيودني
    !!
    رنيم
    : لا.. وله...
    وله نطت... صرخت...ركضت رنيم لناحية الدريشة... و طلت تحت دلال على
    الارض ووله بعد... و الثنتين غرقانين في برجة دم....
    رنيم
    صرخت....ولـــــــــــــــــــــــــه!!!!!!

    جاسم: بسم الله الرحمن
    الرحيم...حياتي علامج!!!
    رنيم قاعدة ترتجف... جاسم لمها
    ....
    رنيم: نطت
    ... دلال ما قدرت...ما يودتها... طاحت....و ماتو...!!!
    جاسم: بسم الله الرحمن
    الرحيم... قاعدة تحلمين رنيم.؟!؟رنيم: أحلم....؟!
    جاسم: صلي على النبي
    ... سمي بالرحمن....
    وقام و صب لها ماي... شربت رنيم الماي بيد مرتجفة... و قعد جاسم
    يمسح على راسها و يهديها...آخر شي هدت رنيم...
    رنيم: كابوس... شفت وله نطت من
    الدريشة... وطاحت ... كان المفروض دلال تيودها... بس ما قدرت.... ماتو....
    جاسم: لا... لا تخافين حياتي...مجرد حلم لانج تفكرين بالسالفة
    .....
    رنيم
    : أي...مجرد حلم...
    جاسم: يلا تعوذي من ابليس .. و نامي
    ...
    رنيم: لا.. ابي اروح
    اتطمن على وله بالاول...
    جاسم: على راحتج... تبين ايي معاج؟!؟
    رنيم: لا خلكهني..
    جاسم: خلاص.. راح انتظرج
    ....

    طلعت رنيم من غرفتها و راحت لغرفة
    وله... لقت وله واقفة على دريشة غرفتها و تطالع الشارع...
    رنيم: وله..ليحين
    مانمتي؟؟؟وله ما ردت عليها....
    رنيم: وله ليش ما تردين
    علي؟؟وله:...........................
    رنيم: الحين من المفروض انه يزعل؟؟
    انا لو انتي.؟؟وله التفتت على رنيم و عطتها بنظرة... رنيم حست برعشة بكل جسمهامن منظر وله... ويها الشاحب... و خصلات شعرها الاسود مغطيته...و عيون وله ... ونظرةوله... الي كلها حقد ... حست انه وله بتذبحها بنظرتها هذي.....
    رنيم: وله..وله
    علامج؟؟وله:........ طبعا.. انتي معاج جاسم... بس انا مالي أحد... شتفرق عندجوفاة ابوي لو امي... مردج لريلج وحبيب قلبج... بس انا.. انا الي ظليت وحيدة بعد موتامي وابوي...
    رنيم: وله... وله انتي شقاعدة تقولين؟!؟
    !
    وله: انا.. انا الي
    انحرمت من امي و ابوي... والحين تبين تحرميني من دلال!!
    رنيم: انتي من صجج مسوية
    كل ذي.. عشان دلال...
    وله: تذكرين انتي شسويتي عشان جاسم؟؟؟
    رنيم: وله..انتيسامعة روحج شقاعدة تقولين؟!؟!
    وله: راح تدفعين الثمن غالي يا رنيم!!! راح تندمين
    على كل شي!!!
    رنيم حست بخوف رهيب من كلمات وله... ونظراتها الي كلها شر و حقد
    ... طلعت بسرعة من غرفة وله... ركضت لغرفتها... و رمت روحها بحضن جاسم وهيتصيح...

    جاسم: رنيم علامج؟؟ شصار عند وله؟!؟
    رنيم: آآآآه يا جاسم.. لوجفتها... لو سمعت كلماتها... ليحين اسمعاها...راح تدفعين الثمن غالي يارنيم!!!

    ************************************************** **************************************************

    ثاني
    يوم في بيت دلال... دلال بدارها و معاها حنين و ورد ... دلال قاعدة على طرف السريرو قاعدة تهز ريلها بقوة... و حنين وورد ساكتين و يطالعونها...

    دلال: انا
    لازم اتصرف.. لازم اجوف وله!!
    حنين: شراح تسوين يا دلال.. اختها مانعتها انها
    تتصل فيج او حتى تجوفج...
    دلال: مو شغلي.. انا لازم اجوفها!! انتو ما سمعتو
    صوتها أمس وهي تصيح على تلفون.. قطعت قلبي!!
    ورد: تعالي مو انتي قلتي انه اختها
    ماخذة منها التلفون... شلون كلمتج أمس؟؟!
    دلال: كلمتني من تلفون
    البيت.....

    سكتت دلال ... و غاصت بافكارها... تدور طريقة تجوف فيها وله
    ... اهي ما تقدر تبعد عنها ولا لحظة... مو قادرة تستوعب فكرة انها ما راح تجوفها مرةثانية... ما يصير اصلا ... شلون يعني ما تجوف وله... وله حياتها... عمرهاكله!!

    اما عند وله.. فوله من امس حابسة روحها بدارها.. و مو راضية تطلع
    منها او تاكل او حتى تكلم أحد... و رنيم قاعدة بالصالة تحاتيها....
    جاسم
    : السلام عليكم..
    رنيم: وعليكم السلام... هلا جاسم
    ..
    جاسم: خير شصار؟؟
    رنيم: على نفس الحال.. مو راضية تكلم أحد... ولا حتى تاكل...
    جاسم: ما يصير جذي يا
    رنيم الحين صار المغرب.. و اهي من امس مو ماكلة شي...
    رنيم: شاسوي يا جاسم.. مو
    راضية ...

    فجأة يرن تلفون البيت... رنيم انصدمت... تعاااااااال... شلون نست
    تلفون البيت... زين الي انتبهت قبل ما وله تجوفه((ما تدري انه وله جافته))... قامتبسرعة ردت على التلفون...

    رنيم: الو.. يا هلا غلا
    ...
    غلا: هلا بج
    حبيبتي... شخبارج؟؟ والله دقيت على موبايلج.. ما تشلينه...
    رنيم: ولا ادري
    وينه...
    غلا: ابي ا سأل عنكم.. شلونكم شخباركم؟؟
    رنيم: بخير والله.. الحمدلله... انتو شخباركم.. وشخبار عمي و خالتي...
    غلا: بخير الحمد لله و يسألون عليج
    دايما.. و يسلمون عليج...
    رنيم: الله يسلمهم
    ...
    وقعدو يسولفون....آخر
    شي...
    غلا: انزين اخليج الحين... هذا وقت ردة جاسم من الشركة... وخلونا نجوفكم
    !!
    رنيم: والله توه الي واصل
    ...
    غلا: والله؟؟ سلمي عليه
    ...
    رنيم
    : يوصل....
    غلا: مع السلامة
    ...
    رنيم: في امان الله
    .....

    سكرت رنيم
    التلفون... و بسرعة قامت و شالته...
    جاسم: ولا تنسين التلفون الي
    بالميلس...
    رنيم: اي صح!! الحين بروح اشيله... يا ربي ساعدني
    !!!!
    جاسم: والي
    بغرفتنا بتخلينه؟؟؟رنيم: اي... وراح اقفل الغرفة... ولا تدري.. بشيله.. احنااوردي عندنا موبايلاتنا!!!
    جاسم: يكون أحسن... شيلي كل التلفونات من البيت... و
    صج لا تنسين التلفون الي بالمطبخ بعد...
    رنيم: اوهوووو هالكثر تلفونات؟؟؟ شله
    حاطينهم كلهم!!!
    جاسم: تسأليني
    أنا!!!!!

    ************************************************** ******************

    الساعة
    12 باليل... وله قاعد تفكر.. يا ترى دلال شسوت؟؟؟ قررت تروح و تتصل فيها...طلعت منغرفتها بالعدال.. و راحت صوب التلفون... لقته مافي... عصبت... و راحت للدري تنزلعشان تروح الميلس لو المطبخ... إلا فجأة....

    رنيم: لا تحاولين.. شلت كل
    التلفونات من البيت!!!

    وله التفتت على رنيم... و طالعتها بويه كله حقد
    ... ركضت لغرفتها... و قفلت وراها الباب... رنيم لحقتها... بس واهي ماشية.. تعثرت ريلهاو طاحت... وله سمعتها لما طاحت... بس ما سوت ولا شي..(( تستاهل.. عقب كل الي سوتهفيني!!!)) اما جاسم فياها ركيض... ووله اول ما سمعت صوت جاسم.. حست بحقد رهيب تجاهرنيم ... طبعا الحين اهي مع حبيب القلب... وانا .. انا هني بروحي!!!

    جاسم
    : وه سمله عليج حياتي!!!! خير شصار؟؟!؟ وله سوتلج شي؟!؟رنيم: لا لا... ولهبدارها.. طـ..طحـ..طحت بروحي!!!!
    جاسم: صادج شي؟؟ تعورتي؟!؟
    رنيم: جاسم.. آي..الـ..الحق علي.. آآآآآآآه يا يمه!!!!
    جاسم: رنيم..رنيم شفيج؟؟؟
    رنيم: ما.. ما ادري... آآآآآآآآآآآآه!!!!!

    ************************************************** ******************

    في
    المستشفى... جاسم بغرفة النتظار... طلع الدكتور ... جاسم نقز من مكانه و راح له علىطول...

    جاسم: خير دكتور... رنيم شفيها
    !!!!
    الدكتور: انا آسف يا جاسم
    ... احنا سوينا الي علينا عشان نحافظ على الجنين..بس للأسف.. اجهضت!!
    جاسم
    : شنـــــــــــــــــو؟!؟!؟!
    الدكتور: لا تخاف... الحمد لله اهي بخير
    ...
    جاسم
    : رنـ..رنيم كانت حامل؟؟؟الدكتور: ليش.. انتو ما كنتو تدرون؟؟؟جاسم:لادكتور....
    الدكتور: كانت حامل بشهرها الثاني
    ...
    جاسم انهار... وقعد يصيح
    ... يصيح من قلب على ولده... الي راح... دخل على رنيم... كانت نايمة بالسرير... وهي بعدتصيح... بصمت... بقهر...

    جاسم: الحمد لله على السلامة حبيبتي
    .....
    رنيم
    : راح.. ولدنا راح يا جاسم!!!
    جاسم: لا تقولين جذي حياتي.. رب العالمين بعوضنا خير
    ان شاء الله...
    رنيم: انا السبب
    !!!
    جاسم: حياتي لا تقولين جذي!!! رب العالمين
    كاتب جذي!!

    جاسم راح يمها... مسك يدها... حاول يواسيها... بس وييييييين
    !!! اهو الي بواسيها... اهو اوردي مقهور اكثر منها... مقهور على ولده الي ما جافه... سنتين عاشهم... و اعصابه تلفت و هو ينتظر... سنتين و هو حاط يده على قلبه... خايفانه ما يقدر يحقق لرنيم هالشي... بس لما صار... راح... آآآآآه يا ربي... ليش يصيرفيناجذي!!!!

    ************************************************** **************************************

    أسبوع
    كامل مر... دلال حالتها مأساوية... لا تاكل و لا تنام.. وهي بس تفكر بوله.. و شلونممكن تجوفها... يا ربي ليش يصير جذي... الحين اهي ليحين بصدمة فجر... و كانت متأملةانه وله بتكون يمها... و تخفف همومها.. بس الي صار... انه وله.. صارت هم منهمومها....

    وحال وله ما كان أحسن من حال دلال... اهي بعد حالتها كانت
    مستعصية... و الي زاد الموضوع عليها... شعورها بالذنب... حست انها السبب في الي صارلرنيم و جاسم...

    خالد مع فيصل
    ....
    خالد: فيصل ... حال دلال كلش مو
    عاجبني...
    فيصل: مسكينة متأثرة لموت رفيجتها
    ...
    خالد: لا يا فيصل.. الي مضايق
    دلال موضوع غير... من عقب سالفة فصلها من الجامعة و هي حالتها مو عاجبتني...فيصل.. دلال صار لها اسبوع ما طلعت من غرفتها...
    فيصل: والله ما ادري شاقولك يا
    خالد...

    اما دلال... فدقت على ورد
    ....

    ورد: خير دلول
    ..
    دلال
    : ابيج تروحين لوله بيتهم... و تخليها تكلمني بتلفونج...
    ورد: شنو؟؟ و اذا ما
    خلوني اجوفها!!!
    دلال انفجرت: شلون يعني ما يخلونج!!! على كيفهم!!! وله سجينة
    عندهم ولا شنو!!!!
    ورد: دلول هدي اعصابج.. بروح
    ...
    دلال: اسفة ورد.. مو
    قصدي...
    ورد: شدعوة دلال... خلاص ولا يهمج.. بروح لوله
    ...
    دلال: اذا ما قد رت
    تكلمني بالتلفون... قولي لها الكلام الي بقولج اياه... سمعيني........

    ************************************************** **************************






  4. #54
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الثامن و العشرين ((وللحزن..بقية..))

    ذيج كانت آخر مرة كلمت دلال فيها وله.. أو حتى شافتها.. رجعت بيتهم.. و حبست روحها بغرفتها... ثلاث أيام... ما طلعت منها... و خالد و فيصل خايفين عليها... حاولو يكلمونها..بس ما كانت تعطيهم ويه.. ما كانت حتى تفتح الباب... بس تقول لهم ما فيني شي... عاد كلش بيصدقونها اهمه... اسودت الدنيا بعيون دلال.. مو قادرة تتخيل حياتها شلون بتكون.. بدون فجر ووله.. أعز ثنتين على قلبها.. كانت تعتبر وله ماتت مع فجر... خلاص.. وله صارت من الماضي... ما في أمل انها تجوفها او تسمع عنها أي شي... كانت تبي تنتقم من ندى.. أي نعم.. برايها ندى هي السبب في الي يصير.. بس.. مستحيل ندى تنضر.. تدرون ليش؟؟ لانها اهي الصح و اهمه الغلط!! و ندى ما سوت شي غلط!! بالعكس.. لانه لو اهي ما تكلمت.ز اكن الموضوع كبر.. و دلال ووله تمادو اكثر و اكثر.. دلال ما قدرت تحصل ندى مرة ثانية.. و لا توصل لها..

    شوي شوي بدت الامور ترجع مثل ما كانت... وله الحين حالتها تحسنت شوي... مع انه.. حياتها ما رجعت مثل الاول..لانه ليحين.. في جزء منها مو قادر ينسى دلال... و الجرح الي بيدها... كانت كل ما تجوفه... تذكر دلال.. و تذكر ذيج اليلة.. الي شافت دلال فيها لآخر مرة في حياتها..
    أما دلال... فبدت تتأقلم مع حياتها اليديدة... بس وله بتظل جرح نازف بقلبها... سجلت دلال بالجامعة مع ورد و حنين و صارت تداوم معاهم... قررت أنها تكمل دراستها.. تبدا من يديد و تعوض كل الي فاتها....

    اليوم الجمعة... بعد تقريبا ثلاث شهور...الساعة سبع باليل.. جاسم قاعد يطالع التلفزيون... ورنيم قاعدة تحضر له العشا... الا تلفونه رن... كان ابوه...
    جاسم: الو هلا يبه!
    الابو: هلا جاسم...يبه اسمعني زين..
    جاسم: خير يبه؟؟
    الابو: لازم تروح لندن بأسرع وقت ممكن!!!
    جاسم: خير يبه شصاير؟؟
    الابو: في مشاكل صايره بمكتبنا هناك.. توه مستر دوغلاس مكلمني و قال انه لازم احد يروح..
    جاسم: ان شاء الله يبه..
    الابو: وانا يبه ما اقدر اروح.. لانه عقب باجر وراي سفرة ثانية و اخاف اتأخر عليهم...
    جاسم: لا يبه شدعوة. انا بروح ...
    الابو:انزين يبه.. يلا .. الله يوفقك و يرضى عليك!! مع السلامة..
    جاسم: في امان الله...

    ياته رنيم.. عشان تناديه للعشا....
    رنيم: يلا حبيبي العشا جاهز...
    جاسم: رنيم.. الوالد توه مكلمني .. و لازم اروح لندن بأسرع وقت ممكن..
    رنيم: لندن؟؟ خير ان شاء الله؟؟
    جاسم: يقول.. صاير مشاكل هناك بمكتبنا...
    رنيم: اها... انزين حبيبي..يلا العشا بيبرد!
    جاسم: وله وين؟؟
    رنيم: وله نايمة...
    جاسم: نايمة هالحزة؟؟
    رنيم: والله ما ادري.. رحت لها عشان اناديها للعشا.. لقيتها نايمة... و كسرت خاطري.. فما قعدتها...
    جاسم: رنيم.. انا مو مرتاح للنوم الي تنامه وله!
    رنيم: شلون يعني؟؟
    جاسم: كله نايمة!! اربع و عشرين ساعة نايمة!!!
    رنيم: جاسم.. شتقصد؟؟
    جاسم: والله.. ما ادري رنيم.. بس مو مرتاح...

    رنيم و جاسم راحو يتعشون... رنيم في عالم ثاني.. تفكر في كلام جاسم... وافكار توديها و افكار تييبها... فجأة وقفت...

    جاسم: خير رنيم... علامج؟؟
    رنيم: بروح اجوف وله!!!

    راحت رنيم على طول دار وله...فتحت الباب .. الا تجوف وله قاعدة على طرف السرير و توها بتحط شي في حلجها...

    رنيم: وله شنو ذي؟؟؟
    وله الي قلبها وقف من الخرعة: بسم الله الرحمن الرحيم!! خرعتيني!!!
    رنيم: وله.. شنو ذي الي معاج؟؟
    وله: ها؟؟ و.. ولا شي.. بندول!!
    رنيم: اجوف... آآآآآآآآآآآآآآه... أربع؟؟؟ و تعالي ...هذا مو بندول!!!
    وله: ها..أ..أي..هذا مسكن..أنا...بـ...راسي..يألمني...
    رنيم: وله تاخذين أربع حبات؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟
    وله: را..راسي وايد يألمني...
    رنيم: عاد اربع؟؟؟ بتذبحين روحج انتي!!

    وله نزلت راسها... رنيم خذت منها الحبوب...
    رنيم: عندج غيرهم؟؟؟
    وله: لا...
    رنيم: متأكدة؟؟
    وله: اي.. تبين تفتشين ؟؟؟
    رنيم: اي!!!

    راحت فتحت ميرات وله.. الا تلقى علبة الدوا ....

    رنيم خذت العلبة.. وطلعت من الغرفة معصبة.... راحت لغرفتها... و قعدت على السرير.. و قطت الحبوب جدامها... جاسم حس انها تأخرت... راح لها.. لقاها بالغرفة.. قاعدة تصيح....

    جاسم: رنيم .. علامج؟!؟؟!
    رنيم: آآآآآآه يا جاسم.. خلاص... ما اقدر أتحمل أكثر من جذي.. حرام الي يصير فيني و الله حرااااااااااام!!!!

    جاسم قعد يمها...

    جاسم: رنيم شصار؟؟؟
    رنيم: جوف شنو لقيت عندها؟؟ كانت تبي تاخذ أربع حبات مرة وحدة!!
    جاسم: شنو؟؟؟
    رنيم: جاسم.. جاسم أنا آسفة.. سامحني...
    جاسم: رنيم آسفة على شنو؟؟
    رنيم: جاسم.. جاسم انت مالك ذنب بكل الي يصير.. و مو مجبور أنك تتحملني و تتحمل بلاوي أختي!!!
    جاسم: رنيم.. رنيم انتي شقاعدة تقولين؟؟
    رنيم: جاسم... اذا تبي...
    جاسم عصب: رنيم.. لا تكملين!!! عرفت شنو بتقولين!!! رنيم وله أختي مثل ما أهي أختج... أنا لا يمكن أتخلى عنكم لو شيصير... رنيم.. رنيم انا احبج!!!!

    رنيم ما ردت عليه..بس قطت روحها بحضنه.. و هي تصيح....

    ************************************************** **********************
    ثاني يوم... رنيم قاعدة مع جاسم...

    جاسم:خلاص حجزت عقب باجر...
    رنيم: و جم يوم بتقعد هناك؟؟
    جاسم: ان شاء الله ما بطول.. اجوف شالسالفة و برجع على طول...
    رنيم: ان شاء الله خير...
    جاسم: اي تعالي.. رحت لبدر اليوم.. و سألته عن الدوا.. قالي انه كثرة النوم من اعراضه الجانبية ...
    رنيم: يعني أمس ما كانت اول مرة تاخذ من هذا الدوا...
    جاسم: والله شكله.. صار لها فترة...
    رنيم: حسبي الله و نعم الوكيل!!!
    جاسم: وينهي الحين؟؟
    رنيم: وين يعني... بدارها.. من أمس ما جفتها...
    جاسم: روحي جوفيها...
    رنيم: ان شاء الله.....

    قامت رنيم... وراحت لوله دارها.. أول ما دخلت.. انصدمت لمنظر وله.. كانت قاعدة بالزاوية... و لامة روحها... و قاعدة تنتفض في مكانها!! لونها شاااااحب.. و شفايفها زرق.. و عيونها صايرة حمرة..رنيم ركضت صوبها.. و هي ميتة من الخوف!!!

    رنيم: وله.. وله حبيبتي شفيج!!!
    وله ما ردت عليها.. بس قاعدة ترتجف...
    رنيم: وله..وله ردي علي!!!!
    و أخيرا وله تكلمت بصوت واطي.. تترجى رنيم: تـ.. تكفين رنيم!! الدوا.. ابي الدوا..
    رنيم: وله شقاعدة تقولين؟؟؟؟
    وله: ر..رنيـ..م .. بموت.. خلاص بمووووووووت!!! ما اقدر استحمل أكثر من جذي!!!!!!!!!!!!!

    رنيم منصدمة من الكلام الي سمعته... امبيييييييييه.. وله .. حالتها هذي تعني شي واحد بس... انها.. ادمنت!!!
    رنيم حاولت توقف وله على حيلها.. وله توها بتوقف.. الا تمسك بطونها.. تحس بالم رهيب..و فجأة.. وله رجعّت.. و رنيم مو قاعدة تجوف الا الدم في كل مكان!!
    ************************************************** ******************

    بالمستشفى... وله نايمة.. و رنيم و جاسم بمكتب الدكتور بدر...

    بدر: للأسف.. وله وصلت مرحلة تشبه مرحلة الادمان...
    رنيم قعدت تصيح.. ترا رنيم خلاااااص اعصابها تلفت!!

    جاسم: انزين يا بدر.. والحل!!؟!
    بدر: لازم تتحول للعلاج من الادمان... ولا ترا جسمها ممكن يتعرض مرة ثانية للصدمة... والموضوع وايد خطير!!.. المسكن الي كانت وله تاخذه وايد قوي.. و اثر على معدتها و سبب لها قرحة!! انا ما ادري شلون جذي؟ منوو الدكتور الي عطاها هذا الدوا؟؟ هذا الدوا لازم ينأخذ معاه مصل للمعدة.. و اصلن.. ليش كانت تاخذه؟؟
    رنيم: آآآآآآآآه يا ربي.. ليش يصير فينا جذي!!!
    بدر: هدي اعصابج رنيم.. الحالات الي مثل هذي تتعالج.. خل ايمانج بالله قوي!!
    جاسم: انزين بدر.. بالنسبة للعلاج.. بشنو تنصحنا؟؟
    بدر: انا اقول.. تسفرونها بره... وله تحتاج عملية لمعدتها.. و تحتاج لبرنامج اعادة تأهيل لتخليص جسمها من اثر ادوا.. لانه هذا الدوا.. له تاثير مثل تاثير المخدرات.. و الجسم يتعود عليه.. و ممكن يتعرض لصدمة لو ما اخذ الجرعة الي متعود عليها..
    جاسم: انا اصلا رايح لندن بعد يومين.. عندي شغل هناك...
    بدر: خلاص.. وايد زين.. كل ما سرعتو بالعلاج... كل ما كان أحسن... و انا اليوم أكلم بندر أخوي.. بخليه يلاقيكم.. و يساعدكم على كل شي هناك..
    جاسم: ما تقصر يا بدر..
    بدر: لا جاسم.. لا تقول جذي.. احنا اهل!! خلاص... انا راح اخلص لكم كل الاجراءات من هني بالمستشفى... وان شاء الله خير...
    رنيم: الله يسمع منك يا بدر...
    بدر: خلي أملج بالله كبير يا رنيم...

    ************************************************** **************
    بنفس اليوم باليل... رنيم نايمة بالسرير.. و ماعطة جاسم ظهرها.. و قاعدة تحاتي و تفكر.. ما تبي جاسم يحس عليها... بس وين.. جاسم ما يحس عليها؟؟ جاسم لو رنيم بآخر الدنيا.. يحس فيها..فشلون و هي نايمة يمه بالسرير... بس اهو بعد المسكين.. في موضوع شاغل باله.. و معور قلبه.. العيال...
    آخر شي خلاص.. ما قدر يتحمل اكثر.. و قلبه معوره على رنيم... قام قعد..

    جاسم: حياتي.. لا تحاتين.. خلاص ان شاء الله كل شي بينحل.. وبدر طمنه!!
    رنيم التفتت على جاسم: جاسم.. جاسم انا خايفة...
    جاسم: رنيم طول ما انا يمج.. لا تخافين..

    رنيم حطت راسها على صدر جاسم.. و تنهدت...
    جاسم: رنيم.. رنيم تذكرين ليلة عرسنا... قلت لج اني بسوي المستحيل عشان اسعدج... و رنيم ترا انا عند وعدي... و ما راح اخليج...
    رنيم مستغربة: جاسم ما له داعي تقول هالكلام.. انا متأكدة منه...
    جاسم: رنيم.. رنيم انا اسوي كل الي اقدر عليه.. و سعادتج اهي الي تهمني...بس...
    رنيم: بس شنو... خير جاسم...شفيك؟؟
    جاسم: رنيم.. رنيم موضوع العيال... مو بيدي!!
    رنيم: جاسم..جاسم انت شقاعد تقول؟؟ انا ايماني بالله قوي... و الي كاتبه لنا رب العالمين.. انا قابلته!!
    جاسم: بس رنيم.. انتي ما لج ذنب!!
    رنيم: جاسم.. ولا انت لك ذنب تتحمل اختي و مشاكلها... يا جاسم الحياة الزوجية مشاركة... و انا و انت ما لنا غير بعض!!!
    جاسم: آآه يا رنيم.. انا شبسوي من غيرج!! انتي كل شي بحياتي!!! رنيم انا احبج.. احبج... احبج!!!!!
    رنيم ما ردت على جاسم... بس طالعت عيونه... جاسم ابتسم... وضمها بقوة أكثر .........................................

    ************************************************** **********

    وله خلاص راحت لندن مع جاسم و رنيم عشان تتعالج... طول الفترة الماضية.. و دلال ما تدري عنها اي شي... مرة كانت دلال قاعدة بالفودكورت بالجامعة مع ورد و حنين... كانت سرحانة.. و بيدها قلم قاعدة تشخبط على دفترها.. ورد انتبهت للي كانت تكتبه دلال.. كانت تكتب اسم وله من دون اي وعي منها... نغزت حنين عشان تجوف...

    حنين: هالكثر مشتاقة لوله؟؟
    دلال: ها؟؟
    حنين: جوفي.. كتبتي اسمها جم مرة وانت مو منتبهة..

    دلال انتبهت لروحها... بس تمت ساكتة.. ردت كتبت طلول بخط عود... و بعدين شخطت بالقلم عليها...

    دلال: هه.. كانت وله تناديني طلول... بس خلاص.. الحين وله راحت..
    ورد: خلاص يا دلال.. تمني لها الخير.. وادعي رب العالمين يوفقها..

    ردت دلال سرحت مرة ثانية... اما ورد و حنين فقعدوا يتهامسون...
    حنين: والله قلبي معورني عليها... يا ليت في شي نقدر نسويه!
    ورد: شنو بيدنا يا حنين.. كل الي نقدر عليه سويناه... و تونا من جم يوم رايحين لبيت وله و ما كان فيه أحد...
    حنين: غريبة.. معقولة سافرو؟؟ خذو وله وراحو يعيشون في مكان ثاني؟؟
    ورد: كل شي يجوز...
    حنين: حسبي الله عليهم!!! والله معورة قلبي و قسما بالله!!
    ورد: الله يعينها!!
    حنين: ويا ترا وله شخبارها؟؟
    ورد: ما راح تكون احسن من دلال.. انا اعرف وله زين... متعلقة بدلال بطريقة مو طبيعية!! مسكينة.. اكيد شافت الويل!!!
    حنين: المسكينة..
    ************************************************** **************






  5. #55
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل التاسع و العشرين ((المقدر و لازم يصير))

    أحداث وايد صارت... و حياة وايد ناس تغيرت.. يا ترا شنو ممكن بعد أكثر من جذي يصير؟؟ و منو بعد حياته بتتغير؟؟؟ و شنو راح تكون نهاية قصتنا؟؟؟ خلونا شوي نترك دلال و وله و مأساتهم... و نروح لمكان ثاني...

    غرام قاعدة تتكلم بالتلفون...
    غرام: و بعدين معاك؟؟ خلاص أنا مليت!!! و فيصل مو راضي يصدق!!!
    ؟؟: اوهو !!! شاسويلج يعني؟؟
    غرام: شنو يعني شتسويلي!؟! خلاص انا زهقت !!! أنت قصيت علي!!
    ؟؟: أي قصيت عليج الله يهداج؟؟
    غرام: نوافو.. تدري شلون؟؟ خلاص انا بنهي الموضوع!! ...........تووووووووووووت
    نواف: ألو!! ألو!!!.... حسبي الله عليج!! و الحين شاسوي؟؟؟

    بنفس اللحظة دقت غرام على فيصل... فيصل أول ما جاف رقم غرام عصب....
    فيصل: و بعدين معاج؟!؟ ذبحتيني!!! انا خلاص بغير رقمي!!!
    غرام: فيصل تكفه!! اسمعني!!
    فيصل: شتبين انتي!!!.. ما زهقتي؟!؟!
    غرام: فيصل.. عطني فرصة...
    فيصل: يبه قلنالج الياهل مو ولدي!!!
    غرام: لا مو ولدك!! ولا ولد أحد... أصلن ما في ولد!!!!
    فيصل: شنو؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    غرام: فيصل اسمعني.... هذي كلها فكرة نواف!!!!...
    فيصل: نواف رفيجي؟؟؟
    غرام: اي فيصل... و اهو كان يبي يستغل الموضوع .. عشان ناخذ منك فلوس... بس خلاص .. فيصل انا تعبت..
    فيصل: غرام انتي متأكدة من الكلام الي قاعدة تقولينه؟؟؟
    غرام: طبعا متأكدة!! و نواف قاعد يتهرب مني... عقب ما ورطني باسالفة!!! خلاص انا ابي اطلع من الموضوع كله!! لاعت جبدي يا فيصل!!!!
    فيصل: هين يا نواف!!! انا اراويك!!
    غرام: فيصل.. شراح تسوي؟؟؟
    فيصل: مو شغلج!!!!......................................تووو وووووووووووووووووت


    كله!! لاعت جبدي يا فيصل!!!!
    فيصل: هين يا نواف!!! انا اراويك!!
    غرام: فيصل.. شراح تسوي؟؟؟
    فيصل: مو شغلج!!!!......................................تووو وووووووووووووووووت


    نواف ليحين قاعد يفكر....( و الحين يا نواف... شراح تسوي؟؟؟ أحسن شي ادق على فيصل... خل اتغدى بغرامو قبل لا تتعشى فيني... والف عليه جذي فلم هندي... و اشيشه عليها!!!!...).... و دق على فيصل...

    فيصل: يا هلا والله بالقاطع!!!
    نواف يكلم روحه: وايد زين.. مزاجه اوكي!!!
    فيصل: هييييييي!! نوافو وين رحت؟؟
    نواف: وياك.. وياك!!!
    فيصل: شفيك يبه؟؟
    نواف: آآآآه يا فيصل .. شاقولك!!! طاقة جبدي!!!
    فيصل: أفا !!! طاقة جبدك و اخوك فيصل موجود؟؟؟ لا لا ما يصير جذي... خلاص شرايك الليلة بسهرة بالشالية.. على كيف كيفك!!!
    نواف: والله يا ليت!!! و بالمرة.. ابي اقولك عن سالفة...
    فيصل: شسالفته؟؟
    نواف: ها؟؟ لا بس وحدة ملوعة جبدي... بعدين اقولك!!
    فيصل: افا!! وحدة تلوع جبدك!!! يبه انت الي لازم تلوع جبدها!!
    نواف: اهي كانت السالفة جذي... بس مثل ما يقولون.. انقلب السحر على الساحر!!!
    فيصل: لا.. لا... افا يا نواف.. جار عليك الزمان!!
    نواف: هو جار وبس!! الا قحّص و شفّط علي بعد!!!
    فيصل: هههههههه زين يسوي فيك!!
    نواف: افا!! امحق رفيج... ترا الشماتة مو زينة!!!!
    فيصل: ما علينا من هالحجي... قولي..هذي الوحدة.. اعرفها انا؟؟؟
    نواف: ها..أ..اي تعرفها...
    فيصل: شنو؟ منو هذي؟؟؟
    نواف: اقولك بس ما تعصب؟!؟
    فيصل: قول قول!!
    نواف: عن غرامو!!
    فيصل على طول فهم بس قعد يستهبل: غرامو ما غيرها؟!؟
    نواف: أي!!
    فيصل: و شفيها بعد؟؟
    نواف: بس طلعت وحدة حقيرة و منحطة!!
    فيصل بدا الشك يتسلل لقلبه: شلون يعني؟؟؟
    نواف: الحين بلا طول سيرة... فارج يبه مو فاضيلك!!! خلاص فيصل... أجوفك بالشالية.. و اقولك السالفة.. ما ينفع بالتلفون!!
    فيصل: انزين عيل... بالشاليه... تقولي السالفة كلها!!!
    نواف: اي أكيد.. طبعا...يلا سي يو!!
    فيصل: مع السلامة.................هين يا نوافو... انا اراويك!!!!

    يا ترا فيصل شناوي عليه؟؟؟؟؟
    ************************************************** **********************************


    فيصل الحين بالشاليه... وهو حييييييييل معصب... قعد يشرب و يشرب.. لما آخر شي خلاص.. داخ... حسافة يا فيصل.. صار لك اكثر من ثلاث شهور و انت هاد عنك كل الخرابيط.. و بديت تمشي بطريج الصح.. بس للاسف.. ضعفت باخر لحظة.. حسافة.. حسافة!!...
    الا نواف وصل...
    نواف: قوة فيصل!!
    فيصل: الـ.. الله لا.. يقـ..ـويك... يا الخاين!!
    نواف: بوووووووو.... و بادي قبلي... افا!!! منو الخاين؟؟؟ هههههههههه!!!
    فيصل: عيل جذي.. يا نوافو الجلب... ولدي.. ها؟؟
    نواف منصدم: ها؟؟ عن..عن..شـ..شنو قاعد تكلم؟؟
    فيصل: نوافو.. حركاتك هذي.. مو علي.. هالـ..ـويه البريء.. مثل فيه على..غيري!!!
    نواف: انا اصلا ما ادري انت عن شنو تكلم؟؟

    الا يرن تلفون فيصل...فيصل طالع الرقم...
    فيصل: وصلو.. وصلو الجماعة!!
    نواف: منو بيي؟؟
    فيصل: لحـ..لحظة شوي...

    و قام فيصل وهو مو جايف جدامه.. داااااايخ... و فتح الباب...
    فيصل: د..دشي...
    نواف: غرام؟!؟!؟!؟!؟!؟
    فيصل: اي.. غرام.. ليش؟؟

    غرام خافت من نظرة نواف.. انحاشت ورا فيصل....
    فيصل: غرامو.. شالسالفة؟؟؟؟؟
    غرام: الموضوع كله فكرة نواف!!
    نواف: جذابة!!!!!!!!!!
    فيصل: لحووووووول.. الحـ..الحين منو الجذاب فيكم؟؟؟
    نواف: اهي!!
    غرام: لا فيصل ما عليك منه!!! اهو الي قص علي و اقنعني بالفكرة.. و الفكرة فكرته!!!
    فيصل: جوفو... ترا انا ...واصل حدي... لا تخلوني اسوي شي.... ما يعجبكم!!!
    نواف:... شبتسوي يعني؟؟ وايد خرعتني!!!
    فيصل: شبسوي ها؟؟؟
    و نقز عليه فيصل... و مسكه من رقبته يبي يخنقه... و غرام قاعدة تصارخ... و نواف يختنق....
    غرام:لااااااااا... فيصل تكفه ... خليه!!!!
    فيصل: شبسوي ها؟؟؟ شبسوي؟؟؟ جوف شبسوي!!!! مو انا الي ينلعب علي لعبة قذرة مثل هذي؟؟؟ مو انا الي يقص علي واحد حقير مثلك!!!!
    غرام: فيصل!!!!!!!!!!! فيصل خليه!!!! فيصل ما يسوى تضيع روحك على شانه!!!!!!!! امبيييييييييييي فيصل خليه بيموت بين ايدينك!!!! خلييييييييييييييه!!!!

    نواف صار ويهه احمر.. خلاص حاس روحه بيموت... بس فيصل يده خفت شوي.. قام نواف بسرعة و خلص روحه منه... و شرد بره الشالية.... و فيصل لحقه....
    غرام: امبييييييييه!!! وين راحو ذيله؟؟؟ و فيصل بيلحق نواف بسيارته و اهو سكران!!! الله يستر!! انا شبلشني وياهم ذيله الميانين!!! احسن شي اروح!!!

    ************************************************** **********
    في بيت ابو فيصل... خالد قاعد مع ابوه بالصالة...
    خالد: ها يبه .. شلون كانت سفرتك؟؟؟
    ابو فيصل: والله الحمد لله... و رب العالمين وفقني.. و تعاقدنا مع الشركة اليابانية...
    خالد: يه..يه..يه ما اقدر... مبروك يبه!!
    ابو فيصل: هههههههه... عروس اهي؟؟
    خالد: هههههههههه!!!
    ابو فيصل: انزين.. اقول..عيل وين امك؟؟؟ لحظة.. مسافرة؟؟؟
    خالد.....أ...أي
    ابو فيصل: هذي تسافر.... جنها تروح السنتر.. لو الكوافير؟؟؟ ولا جنه عندها ريل....يبه على الاقل تقول!!!
    خالد: يبه ... يعني... انت كنت مسافر... و هي راحت دبي...خطوتين.. مو بعيد...
    ابو فيصل: اي خطوتين الله يهداك؟؟ طلعت بره الديرة يعني سفر!!! على الاقل تدق علي.. في اختراع اسمه تلفون!! يبه انا ما بمنعها انه تسافر... بس على الاقل تقول!!!
    خالد: يبه.. عشان جذي يمكن ما تقولك.. لانه عارفة انك موافق!!( خالد قاعد يرقع!!!)
    ابو فيصل: اي بس هذا ما يبرر انه امك تهد بيتها و تسافر... و الحين ياي الصيف.. بتروح تصيف ثلاث شهور باوروبا... و ترجع يومين.. بعدين تروح دبي... و ترجع اسبوع.. بعدين ترد تسافر ما ادري وين... ترجع... عقب تروح ما ادري وين....
    خالد: هههههههههههههه
    ابو فيصل: شركات الطيران محد مربحها غير امك!!! تدري.. لازم يسوون لها اشتراك سنوي!!
    خالد: يبه ليش ما تييب لها طيارة؟؟؟
    ابو فيصل: اييييييييي هذا الي ناقص!!!!!!!!!!!!!!!
    خالد: ههههههههههههههههههههه

    و عند دلال بدارها.. دلال كانت منبطحة على سريرها.. و تسمع اغنية فقدتك للجسمي... فجأة قلبها نغزها..
    دلال: بسم الله الرحمن الرحيم!!!

    و عند خالد و ابو فيصل بالصالة......
    ابو فيصل: ههههه.. غربل الله بليسك خلود... اقول يبه.. عيل فيصل و دلال وين؟؟؟ لا تقول في دبي بعد!!!
    خالد: ههههههههه لا ... فيصل طالع ويا ربعه الشاليه...و دلال....
    دلال: دلال اكاهية!!!
    ابو فيصل: بسم الله الرحمن الرحيم!!! من وين طلعتي انتي؟؟؟
    دلال: طلعت من داري!!! يلا بسرعة.. شكنتو تعقرون فيني؟؟؟
    خالد: ههههههههه... ملقوووووووفة!!!
    ابو فيصل: ها شخبارج و شخبار دراستج؟؟؟
    دلال: الحمد لله..تمام...

    الا يرن تلفون خالد...
    خالد: الو... اي نعم.. شنووووووو؟؟ اوكي.. الحين ايكم.. مشكور اخوي..
    ابو فيصل: خير يبه؟؟
    خالد: يبه.. هذا المستشفى.. فيصل سوا حادث...
    ابو فيصل: شنوووووووو؟؟؟
    دلال: امبيييييييييه!!!

    ************************************************** **************************
    و في المستشفى... خالد و دلال و ابوه مع الدكتور...
    الدكتور: فيصل يحتاج دم... و احنا هني عندنا نقص من فئة دمه.. طلبنا من البنك المركزي... بس ما راح يوصل قبل الصبح...
    خالد: احنا بنتبرع !!!
    الدكتور: اوكي.. بنسوي لكم تحاليل.. و ان شاء الله خير....

    دلال و خالد ناسبو فئة دم فيصل... ولكن... خذو من خالد بس... يا ترا ليش؟؟
    المهم... الحين اهمه بغرفة النتظار... و فيصل بالعناية المشددة!!!

    ابو فيصل: يبه خالد.. دقيت على أمك؟؟
    خالد: اي يبه... و راح تيي على اول طيارة..
    دلال: يا ربي... انا خايفة على فيصل!!!
    ابو فيصل: لا حول و لا قوة الا بالله....

    الا يات ممرضة.. و قالت لخالد انه الدكتور يبيه بمكتبه...

    خالد: خير دكتور...
    الدكتور: حياك خالد.. تفضل... والله يا خالد.. ما ادري شاقولك...
    خالد: دكتور.. فيصل فيه شي؟؟؟
    الدكتور: لا يا خالد..الموضوع ما يخص فيصل...
    خالد: عيل شالسالفة؟؟
    الدكتور: اختك.. دلال...
    خالد: شفيها؟؟
    الدكتور: لما سوينا التحاليل.. تبين انه عندها نسبة مو طببيعية من الهرمونات الذكرية بدمها!!!!
    خالد: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
    الدكتور: و هذي النسبة الموطبيعية... تكون نتيجة مؤثر من خارج الجسم...
    خالد: شلون يعني؟؟
    الدكتور: عن طريج بعض العقاقير..
    خالد منصدم... و مو قادر يتكلم....
    الدكتور: الواضح انه اهي وقفت... بس من فترة قصير.. ما تتعدى ثلاث اربع شهور... آثار العقار الي كانت تاخذه لحين واضحة بدمها!!!
    خالد منصدم: دكتور..دكتور انت شقاعد تقول؟؟؟ حسبي الله عليج يا دلال!!!! حسبي الله عليج!!!!

    فجأة تدخل الممرضة: دكتور.. الحق علينا!!! المريض فيصل!!!!

    الدكاترة كلهم بالغرفة عند فيصل... الابو أعصابه تلفت... دلال ميتة من الخوف... و خالد المسكين... يحاتي فيصل... ويله اخوه... وويله دلول و مصيبتها.... الدكتور طلع من الغرفة....
    الدكتور: احنا سوينا الي علينا...بس ارادة رب العالمين كانت أقوى... أنا آسف... فيصل عطاكم عمره!!!!!

    ************************************************** **************************
    مر ثلاث أيام على وفاة فيصل...خالد بخلف الريايل... حاس روحه بيختنق!!! قام طلع من الديوانية... ووقف برا شوي... و نزل راسه و قعد يصيح.... فجأة أحد يحط يده على جتفه من ورا... كان خليفة رفيجه... و اقرب الناس له...قلبه ما كان مطاوعه انه يهده بهالحالة...

    خليفة و عيونه محمرة و فيها الصيحة: صل على النبي خالد.... هذي ارادة رب العالمين...
    خالد تنهد: و نعم بالله...
    خليفة قاعد يكابر ما يبي يصيح جدام خالد: الله يرحمه... فيصل كان أخو عزيز...( الدمعة كانت اقوى منه..)
    خالد: آآآآآآآآه يا خليفة يا خوي!!! و الي معور قلبي انه مات و اهو سكران!!!!
    خليفة انصدم: خالد!!! انت شقاعد تقول؟!؟!؟!
    خالد: آآآآآآآآه يا خليفة.... غصة بقلبي!!
    خليفة: واهلك يدرون؟؟؟؟؟
    خالد: لا.. ما قدرت اقول لهم!!!
    خليفة: خالد احسن.. انك لا تعلم أحد..
    خالد: أكيد ما بعلم أحد!! أمي ممكن تروح فيها!!!
    خليفة: لا حول ولا قوة الا بالله!!!
    خالد: ليش يا فيصل؟؟ ليش يا خوي؟!؟!
    خليفة: خالد.. ادعيله بالرحمة و المغفرة....


    تلاقت عيون خالد و خليفة... عيونهم المليانة دموع... و حسرة على فيصل... خليفة قلبه معوره وايد على خالد... خالد وايد حساس و رومانسي... والصدمة مو شوية عليه...
    خليفة: خالد... اذا فيصل راح.. انا موجود!!!
    ************************************************** ******************************************

    خلونا نروح لدلال شوي... خل نجوف... شصار فيها عقب وفاة فيصل؟؟

    دلال قاعدة على سريرها... و ضامة ريولها...و الدموع تنزل من عيونها بصمت...
    دلال: ليش يا ربي؟؟؟ ليش قاعد تاخذ كل الناس الي أحبهم؟؟؟ ليش؟؟ بالاول فجر.. و عقب وله... و الحين فيصل اخوي... آآآآآآآه يا فيصل؟؟ وين بتروح و بتخلينا انا و خالد... احنا ما نقدر نعيش بدونك!!!
    و قعدت دلال تذكر احلى لحظات...قضتهم مع فيصل و خالد... تذكر يوم عيد ميلادها كانت حيل متضايقة لانه امها و ابوها ما كانو موجودين.. بس خالد و فيصل عوضو عليها كل شي... فيصل كان دايما يوقف في صفها.. حتى لما تكون اهي الغلطانة... كان دايما يدافع عنها.. و لا يرضى احد يضايقها... ما كان يرضى عليها....تذكر ذاك اليوم لما تهاوشت مع الصبي بالسنتر شلون وقف معاها و خش الموضوع عن ابوها وخالد... تذكر شلون كانو يطلعون مع بعض...يروحون الشاليه.... يتغشمرون..يريسون ... يخيمون بالبر.... ليحين تسمع ضحكة فيصل... تمنت انها تصك عينها و تفتحها.. تلقى فيصل يمها... بس خلاص... كل شي انتهى...
    (طق – طق – طق )... خالد طق الباب و دخل...

    خالد: دلال شخبارج؟؟؟
    دلال ما ردت عليه ... بس التفتت عليه و عيونها الصيحة... قام راح لها... و قعد يمها...
    خالد: دلول حبيبتي.. حرام ال تسوينه في روحج...
    دلال: مو قادرة أصدق الي صار....
    خالد عيونه دمعت: رب العالمين كتب جذي....
    دلال: الله يرحمك يا فيصل!! الله يرحمك!!

    و قعدو الثنين يصيحون...

    ************************************************** ******************************************






  6. #56
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    ٲڼڜٱءٲڶڶۿ پٱچڔ پڍڜ ۈبگمڵھٱ






  7. #57
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية *soso2011
    الحالة : *soso2011 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 73392
    تاريخ التسجيل : 21-01-11
    الدولة : الإماراتية
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 98
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفرالله وبحمده

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورة على هذا الموضوع
    الله يعطيك العافية
    لا تزعلين الرواية وايد حلوه






  8. #58
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية Ra3yt 2sn3
    الحالة : Ra3yt 2sn3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71404
    تاريخ التسجيل : 16-12-10
    الدولة : وآآ فديــت الإمآآآآرآت آنــي . .
    الوظيفة : طآلبه . .
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 151
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    .. ♥ .. =)

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    وااااااايد حلووووو البآرت .. ^^ وانشاالله دلوول تتغيير وخالد يسآعدها ...


    ثآآنگس .. نتريآ البآرت الياي ..

    لآ طوليييييييييييين علينآ .. ><"





    ¸¸ ← بـنت ξــن بـنت→¸¸ تِفـرق مو گـل نجمــ★ـــــہ بـآلسمآ » » » تبرقـــــ..||||..




  9. #59
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية Ra3yt 2sn3
    الحالة : Ra3yt 2sn3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71404
    تاريخ التسجيل : 16-12-10
    الدولة : وآآ فديــت الإمآآآآرآت آنــي . .
    الوظيفة : طآلبه . .
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 151
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    .. ♥ .. =)

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    بس وآآآيد يغمض يوم مآت فييييييييصل .... ><"





    ¸¸ ← بـنت ξــن بـنت→¸¸ تِفـرق مو گـل نجمــ★ـــــہ بـآلسمآ » » » تبرقـــــ..||||..




  10. #60
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بنــ زايد ــت
    الحالة : بنــ زايد ــت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55641
    تاريخ التسجيل : 26-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : =)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 215
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية عن البويات


    الفصل الثلاثين (و مرت الايام.....))



    مر شهر تقريبا عن وفاة فيصل... أم فيصل ليحين بصدمة ولدها... و ما طلعت من البيت من ذاك اليوم... دلال حالتها صايرة مأساوية.. و الي جافته مو هين....
    خالد في موضوع كان شاغل باله من زمان... بس الي صار... خلاه يأجل السالفة...بس الحين خلاص.. قرر انه ينهي السالفة... راح لدلال مرة عقب العشا دارها...

    خالد: دلال بغيت أكلمج شوي...
    دلال: خير خالد؟؟
    خالد: سمعيني دلال.. الكلام الي بقوله لج وايد مهم..
    دلال: خالد.. طيحت قلبي... شالسالفة؟؟؟
    خالد: يوم وفاة المرحوم.. لما كنا بالمستشفى و الدكتور طلب نتبرع بالدم ...
    دلال قلبها صار يدق: اي.........؟؟؟؟
    خالد: نتيجة التحاليل كانت تقول.... انه.... انت كنتي تتعاطين نوع من الهرمونات!!!
    دلال انصدددددددددددددمت من خالد... و مو عارفة شتقول....
    دلال: شنو.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل!!!!! انا..انا وقـ...وقفت من زمان....لا..لا...
    خالد: دلال.. مو المهم وقفتي و لا لاء... دلال ليش؟؟؟؟ من البداية ليش سويتي جذي؟؟؟؟؟
    دلال: خالد..انا..
    خالد: دلال انتي شنو؟؟؟ دلال انتي ما تعرفين شنو ممكن يصير فيج؟؟؟
    دلال: خالد..خالد انا....
    خالد: انتي بويه....صح؟؟؟

    دلال انصدددددددددددددددددمت من خالد...شنو... شقاعد يقول هذا؟؟؟؟؟؟

    دلال: خالد.. انـ..انا نسيت ذي الموضوع من زمان.....
    خالد: دلال.. حرام الي تسوينه!!! هذا اعتراض على خلقة رب العالمين....
    دلال: خالد..خالد ماله داعي هالكلام الحين.. خلاص قلت لك انا نسيت الموضوع.....
    خالد: عبالج الموضوع هين... و ينسي بكل سهولة؟؟؟ ليش يا دلال؟؟ ليش؟؟ شنو الي كان ناقص عليج؟؟؟

    دلال تبي تقول وايد أشياء... اهتمامكم فيني... اهتمام امي و ابوي.. وجودهم!!! حبهم و حنانهم... رقابتهم....وايد اشياء... وايد اشياء كانت ناقصة...... بس دلال ما قالت شي...
    خالد: ردي علي دلال!! تكلمي....
    دلال و فيها الصيحة: خالد.. تكفه!!! قلت لك... خلاص انا نسيت الموضوع!!!!!!!!


    ************************************************** ******************************************
    بنفس الوقت... و بمسيد صغير... كان في واحد قاعد بزاوية المسيد يدعي ربه و يصيح: يا ربي سامحني... يا ربي انا عصيتك... و ذنوبي وايد... ما شي يمحيها الا رحمتك... يا ارحم الراحمين... يا ربي اغفر لي... و اغفر لرفيجي فيصل... و ارحمه يا رب و غمد روحه الجنة.... يا ربي انت أكثر واحد عارف انه انا كنت السبب في كل الذنوب الي كان يسويها... يا ربي سامحه و اغفر له... يا رب!!!
    سجد على الارض... و هو ليحين يصيح... امام المسيد سمعه...راحله و قعد يسولف معاه....

    الامام: يا ولدي.. رب العالمين قال( قل لعبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطو من رحمة الله)
    نواف: يا شيخ انا ذنوبي كثيرة... معقولة رب العالمين يغفر لي؟؟؟
    الامام: استغفر الله العظيم... لا تقول جذي يا ولدي... رحمة ربك واسعة!!!!
    نواف: و نعم بالله....
    الامام: اكثر من الدعاء و الصلاة... و اقرا قران دايما... و استغفر ربك... و ان شاء الله راح يغفر لك... ان الله غفور رحيم....
    نواف: آآآمين......

    ************************************************** ************************************************** ********
    تعااااااااااااااااال...ورد وحنين شخبارهم؟؟؟ شصار فيهم؟؟؟ خلونا نروح عند ورد شوي....

    ورد : انا لازم اخبر حنين........
    و دقت على حنين.. يا ترا شنو الي لازم تخبرها فيه؟؟؟

    حنين: هلا وغلا!!
    ورد: هلا بج.. شخبارج؟؟
    حنين: الحمد لله بخير.. و انتي؟؟
    ورد: تمام... اقول حنون... بغيتج بسالفة....
    حنين: خير ان شاء الله... آمري حياتي..
    ورد:ما يامر عليج ظالم... مممم.. حنون...ياني معرس يديد...
    حنين: و من يطلع؟؟؟
    ورد: سيف.. الي معانا بالجامعة...
    حنين: هههههههه وايد واثق الاخو... شفتي.. قلت لج من اول مرة شفته.. اني مو مرتاحة له.. عيل يبي يخطبج؟؟؟
    ورد: أي.................................
    حنين: شفيج ورد؟؟ عادي... هذي مو اول مرة تنخطبين....
    ورد: حنين.. هالمرة............
    حنين: ورد.. انتي ما تقصدين انه..... لا تقولين.............
    ورد: حنون.... امبلا........
    حنين: انتي شقاعدة تقولين؟!؟!؟؟!؟ من صجج بتوافقين؟!؟!؟!؟!
    ورد: حنين الريال ما شاء الله عليه وايد زين و ما ينعاب....
    حنين: ورد وانا.. ما فكرتي فيني...
    ورد: حنين... يعني شنو آخرت علاقتنا؟؟؟
    حنين: ورد من صجج؟؟؟
    ورد: حنين.. نضحك على روحنا احنا!!!
    حنين: ورد.. ورد انا احبج!!!!
    ورد: وانا بعد احبج... بس..وبعدين؟؟؟
    حنين: ورد.. ورد انا اموت من دونج!! انا ما اقدر اعيش من غيرج!!!
    ورد: حنين خلاص...
    حنين: ورد... ورد تكفين... سمعيني!!!
    ورد: حنين.. خلاص انا قررت..
    حنين: وانا؟؟
    ورد: بتظلين رفيجتي.....
    حنين: رفيجتج؟!؟!
    ورد: آسفة حنين... مع السلامة...

    حنين انهارت و قعدت تصيح...( وعد مني يا ورد... ما راح تهنين مع سيف طول ما انا عايشة!!!!!)
    اما ورد فطلعت من حجرتها... و راحت لأمها...

    ورد: يمه....
    الام: هلا يمه...
    ورد: يمه انا موافقة على سيف...

    ************************************************** ************************************************** ****

    وله.. شخبارها؟؟ و شصار فيها طول هذي المدة؟؟ خلونا نروح لندن شوي... و نجوف شخبارها....
    بعد ما وصلو هناك.. دخلو وله المصحة عشان تتعالج.. جاسم اتصل في ابوه و قال له انه بيقعد جم شهرهناك.. يتابع موضوع المكتب.. الابو وايد استانس.. لانه حس فعلا انه مكتبهم يحتاج لذي الشي.. اما هدف جاسم فكان هدف ثاني تماما.. كان يبي يطول فترة قعدتهم هناك علشان وله...
    طوال فترة علاج وله.. كان بندر دايما معاهم.. تقرب من وله أكثر.. و صارو ربع... و هذي الشي وايد أثر بطريقة ايجابية على علاج وله... مرة كانت وله قاعدة مع رنيم بحديقة المصح... ياهم بندر..........

    بندر:هاااااااااااااااي!!!
    وله: هلا والله!!
    رنيم: شخبارك بندر؟؟ وينك في؟؟
    بندر: اكاني.. الحمد لله بخير... لا وله... الصراحة ما اقدر.. احلوتي تصدقين؟؟
    رنيم: ها بندر.. بتقعد تغازل اختي؟؟؟
    بندر:ههههههههههههه لا قصدي.. يبين انها صارت اوكي!!!
    وله: شتبين انتي؟؟؟
    بندر: ما عليج منها.. لو قايل انها اهي الي محلوة .. ما اعترضت!!
    وله:هههههههههههههههههههههه
    رنيم: عيل جذي؟؟؟
    وله:ههههههههههههههه
    بندر: نتغشمر يبه!!!!
    رنيم: ههههههههه... انزين دام انك ييت بندر... خلك مع وله... بروح انا لجاسم المكتب.. بوديله غدا.. فديته حبيبي اكيد يوعان.. الصبح طلع بدون ما يتريق!!!
    بندر: ويييييييه يا حظك يا جاسم.. و تعالي انتي.. عبالج ليحين ينطرج.. اكيد كل اي شي...متروس مطاعم يم مكتبه!!!
    وله: عاد رنيم.. ما تعرفها؟؟؟
    رنيم: وانتو شعليكم؟؟؟ ياكل مرتين وثلاث.. ما لكم شغل!!!
    بندر: بووووووووو عصبت!!!السموحة يبه!!!هههههههههههه!!!
    وله: السالفة مو سالفة أكل... يبه قولي ولهتي عليه و تبين تجوفينه!!!
    رنيم:ههههههههههههههه وله فاهمتني!! يلا اخليكم انا... باي...

    راحت رنيم... اما وله قعدت تتمشى مع بندر....
    بندر: ما اقدر الي بيطلعون من هني الاسبوع الياي....
    وله: تصدق.. ما اتخيل انه هالشهورخلصت بهالسرعة....
    بندر: الحمد لله انهم خلصو وله...
    وله: اي.. بس عمري ما راح انساهم... ولا راح انسى السبب الي وصلني لهني...
    بندر: دلال؟؟؟
    وله:اي.... بندر.. ما تتصور انا شكثر ندمانة على كل الي سويته....
    بندر مستانس: من صجج ندمانة وله؟؟
    وله: و اكثر مما تتصور.. بندر.. انا ودلال كنا محتاجين لبعض... دلال كانت محتاجة لاخت.. بنت مثلها تفهمها... و انا كنت محتاجة اخو..ابو...ريال احس معاه بالامان بعد وفاة ابوي الله يرحمه... و المشاكل الي صادتنا.. شفت فيها هذا الانسان.. كنت احس معاها بالامان.. بس الي سوينا غلط... غلط يا بندر.. احنا ترجمنا مشاعرنا غلط...
    بندر: مو بس انتو... الغلط مو كله غلطكم يا وله... البيئة و المحيط الي كنتو فيه.. رفيجاتكم... بنات المدرسة... الكل كان يشجعكم...
    وله: اي والله ... آآآآآآآآه يا بندر... ابي اجوف دلال مرة وحدة... مرة وحدة بس... ابي اعتذر منها لاني احس بالذنب تجاهها.. احس اني ساهمت في انها تصير بوية...
    بندر: لما ترجعين... حاولي تتصلين فيها...
    وله: من قالك اني ما حاولت...هه... حاولت اكلمها من قبل.. اول ما ييت هني.. بس شكله مغيرة رقم تلفونها...
    بندر: انزين ما تعرفين احد من رفيجاتكم؟؟؟
    وله: ما ادري يا بندر... كلهم انقطعت اخبارهم عني... ولا ادري شي عنهم...
    بندر: جربتي تطرشين لدلال ايميل؟؟؟
    وله: ايميل؟؟ لا والله... تصدق راحت عن بالي!!
    بندر: خلاص.. عطيني ايميلها.. و بساعدج بالموضوع!!!
    وله: صج؟؟؟؟؟
    بندر: اي!
    وله: مشكووووووووور..مشكور وايد يا بندر!!!!!!!!

    و فعلا عطته وله الايميل... كان وايد متفائلة.. و احساسها يقول لها انه راح تقدر توصل لدلال مرة ثانية... بالليل قاعدة تنتظر منه تلفون... عشان يخبرها شسوه...خلاص.. راح تكلم دلال.. و تقول لها كل الي خاطرها تقوله لها من زمااااااااان... قعدت تفكر بالكلام.. و ترتب الحجي الي تبي تقوله ما كانت شاكة انها بتكلم دلال.... كانت متأكدة مية بالمية انها راح تكلمها.. و خصوصا مع تسارع دقات قلبها... و فجأة دق تلفونها... ردت عليه بلهفة.. هذا أكيد بندر.. و فعلا كان بندر..................

    وله: ها بندر.. بشر.. شصار...
    بندر: والله ما ادري شقاقولج يا وله...
    وله: ما وصل الايميل صح؟؟؟
    بندر: شكله غيرت ايميلها بعد... لانه هذا الايميل شكله مسكر... الظاهر قامت ما تدشه..
    وله: على اي حال يا بندر... مشكور..
    بندر: العفو وله.. ما سويت شي... و ترا حاضرين لاي شي وله.. انت بس آمري..
    وله: ما تقصر بندر.. يلا باي...
    بندر:.. وولوه لا تحاتين.. راح نلقى طريقة ثانية... باي..

    سكرت التلفون... و قعدت تصيح... كانت حاسة انها راح توصل لدلال... كانت شبه متاكدة..( يا ربي.. يا رب ابي اجوفها لو مرة وحدة...... يا رب!!! آآآآآآآه يا قلبي... يا ويل حالي انا!!!)

    ************************************************** **************************************
    بعد يومين... دلال راحت لحنين.. الي صايدتها صدمة عاطفية.. و صار لها يومين في الفراش... المسكينة... وايد تأثرت لموضوع زواج ورد....

    دلال: حنين.. حرام الي تسوينه بروحج....ما يسوا عليج!!!!
    حنين: حرام.. حرام الي تسويه فيني... باعت كل شي برخيص... وين الحب والوفا...نست كل شي عشان خاطر سيف!!! طلعت انانية.. ما فكرت الا في نفسها!!!!!
    دلال: حنين.. ترا هذا الي كان لازم يصير... احنا دايما يصير فينا جذي...
    حنين: بس انا وورد تعاهدنا انه نظل مع بعض على طول!!!
    دلال: و انا ووله تعاهدنا بعد... شنو الي صار؟؟؟ صار لي شهور ما ادري عنها اي شي!!!
    حنين: بس يا دلال...............................دلال فجأة مسكت راسها... و قاعدة تتألم...
    حنين: خير دلال؟؟ شفيج؟؟
    دلال: راسي!! راسي يألمني!!!
    حنين: خير ان شاء الله...
    دلال: لا عادي.. بعد شوي يروح.. هذي مو اول مرة...
    حنين: صادج جي من قبل؟؟
    دلال: اي..
    حنين: رحتي الطبيب...
    دلال: لا ماله داعي.......................صكت عينها بقوة..بعد ثواني رفعت راسها و ابتسامه باهتة على شفايفها.................................
    دلال:....جفتي.... راح الالم!!!!!!!!!!!

    ************************************************** ************************************************** ************








صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : رواية كل شي يتغير في لحظة 2016 من تاليفي /رواية اماراتيه
    بواسطة like_the_moon في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-06-14, 11:12 AM
  2. اول رواية لي ابغيكم تشجعوني.."رواية :..غرامك غير وانت غير.."
    بواسطة بنــ ابوها ــت @__@ في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 15-11-16, 04:56 PM
  3. حق البنيات وبس؟؟؟؟
    بواسطة الشبح في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-06-02, 04:51 PM
  4. البويات
    بواسطة عواشي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-02, 08:28 PM
  5. موضوع البويات
    بواسطة اخبلكم في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-07, 12:30 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •