تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الحالة : حمادي طرر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10
    تاريخ التسجيل : 11-12-07
    الدولة : قاعد ع قلوبكم خخخخ
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,760
    التقييم : 54
    Array

    افتراضي كندية تقاضي شركة المحمول لأنها فضحت خيانتها لزوجها


    كندا - رفعت امرأة كندية دعوى قضائية على شركة هاتف خليوي تتهمها فيها بأنها ساهمت في فضح خيانتها لزوجها من خلال طريقة إرسال الفواتير التي تعتمدها. وقالت غابرييلا ناغي إنها كانت تملك حساباً لهاتف خليوي مع شركة «روجرز وايرلس» وقد أرسلت الشركة عام 2007 فاتورة الهاتف إلى منزلها وهي تحمل اسمها ما قبل الزواج مرفقة بفاتورة الانترنت وخط الهاتف التي طلبها زوجها ما مكنه من الولوج إلى سجل مخابراتها. وتتهم ناغي الشركة بانتهاك خصوصيتها وانتهاك العقد المبرم بينهما وتقول إن زوجها اكتشف عدة اتصالات هاتفية إلى الرقم ذاته واكتشف أن الرقم يعود لرجل كانت تقيم علاقة معه.وتقول المدعية ان شركة الهاتف غيرت اسمها قبل الزواج إلى اسم زوجها من دون علمها.
    المحرر: saad_alharbi
    تعليقات: 0




    مصدر : يا ساتر








  2. #2
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ
    الحالة : عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 43727
    تاريخ التسجيل : 15-10-09
    الدولة : فيـ عـِـِـرۈۈق قلبـ♥ـِـِـِہَ ...
    الوظيفة : طـآلبــﮧ.~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 707
    التقييم : 220
    Array
    MY SMS:

    (*)°¨¨™¤¦اشـَتآاق لـَك لكـنـﮯْ كــتـوم وارفعك فوق السماآ والنجوم والباقي مالهــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

    افتراضي رد: كندية تقاضي شركة المحمول لأنها فضحت خيانتها لزوجها


    تسلـــًُم أخــوي ع الخ ــبر مـآأإ قصــرتْ






    ڪنت ولآزلت آحلم بآن آڪون ...!
    شخصآ طيفي آلآثر ...
    آريد آن آكون مثل آلطيف في : حيآة آلآخرييين
    شيء خفيف ... يمر بـ سهوله !
    دون آن يترك آثرآ بآلغآ ,
    آو قآسيآ ...
    آو حتي جميلآ مبآلغآ فيييه ..!



  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: كندية تقاضي شركة المحمول لأنها فضحت خيانتها لزوجها


    شر البليه ما يضحك ..

    ^^

    شكرا لك ع الخبر ..





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية درة بحر
    الحالة : درة بحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24181
    تاريخ التسجيل : 28-10-08
    الدولة : فِيــ قلب الفٍجيرةْ ..~
    الوظيفة : طالبة كل يوم عند الإدآرة << خخخ ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,201
    التقييم : 832
    Array
    MY SMS:

    ح ــــيآتي بدوونــكوؤوؤمــ كالبريآني بدون بهآرآت ..<<خخخ

    افتراضي رد: كندية تقاضي شركة المحمول لأنها فضحت خيانتها لزوجها


    هههههههههههه

    :: مـــشكوؤوؤر ع الخبر ::

    الله يعطيكــ الـــع ـــآ!آ!فيةٍ ..~








    23/6/2011




    « آضَحِگ [ وٍآنٍآ }آصِلآ مٍَنٍ آلضَيًَقٍِ مٍَخٍنٍوٍَقٍُِ|




    ثآنكس ع المسسآبقة ملـآكوؤوؤهـَ + إمآرـآتية 3>

  5. #5
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: كندية تقاضي شركة المحمول لأنها فضحت خيانتها لزوجها


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    الله يستر على عبيده..

    والله يهديها ان شاء الله..

    وعاد يقول المثل لا تبوق لا تخاف...

    يعني انتي متزوجة اشله تخونين ريلج..؟

    وترى حبل الجذب قصير..

    الله يهديها..

    قواك الله خويي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بعض الاجابات الي يجاوبها الطلبة و الطالبات في الامتحانات تموت من الضحك
    بواسطة كارهة التاريخ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-12-08, 10:35 AM
  2. امرأة تقاضي شركة طيران بسبب تركها نائمة في مقعدها
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-05-30, 01:50 AM
  3. أمريكية تقاضي شركة الطيران بسبب الرضاعة علناً
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-10-11, 01:31 AM
  4. شركة كندية تطرد مسلمة رفضت تقصير تنورتها
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-09-12, 04:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •