تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    مصمم المعهد
    الصورة الرمزية brodk
    الحالة : brodk غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 34451
    تاريخ التسجيل : 19-03-09
    الدولة : THE WORLD SHADOW
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,066
    التقييم : 895
    Array
    MY SMS:

    PHOTOSHOP و العآلم في خطر

    Wink سامحوني عالانقطاع الطويل


    السلأم عليكم..
    سويت هالموضوع عشانم اعرف ان الكل

    مب زعلأن مني

    لأني انقطعت عن المنتدى

    بسبب ظرووووووووووف

    وابي الكل الحين يقول

    لأ مب زعلأنين منك

    والسموووحه اقيين








  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية صرخــة آلم
    الحالة : صرخــة آلم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32421
    تاريخ التسجيل : 19-02-09
    الدولة : رأسُ الخَيْمـِة ؛
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,395
    التقييم : 732
    Array
    MY SMS:

    سبحـآن اڷڷـۃ ۋٍبحـمده سبحـآن اڷڷـۃ اڷعظيم ..!

    افتراضي رد: سامحوني عالانقطاع الطويل


    مب زعلآنين ولا ثيء ..!

    حيآك بينا مرة ثانية اخوي .^.^






  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية ضـد المســار
    الحالة : ضـد المســار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15757
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الدولة : UaE
    الوظيفة : طــالب بأحد مدارس الدولة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,039
    التقييم : 473
    Array

    افتراضي رد: سامحوني عالانقطاع الطويل


    السلام عليكم

    هب زعلانين ولا هم يخزنون

    ويا مرحبا بك مرة ثانيه اخوي

    والسموحه

    sEdG eLwFa (ولد الكعبيـ سابقا)







    حيآكم ف منتدآنــاِ (بصمة بدآوْه *


    آلغل’ـأ كلهْ - آلمجروح ( ضـد المسـار






  4. #4
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية عاشقة كوريا
    الحالة : عاشقة كوريا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39161
    تاريخ التسجيل : 28-05-09
    الدولة : الاماراتــ
    الوظيفة : طالبهــ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,509
    التقييم : 631
    Array
    MY SMS:

    ..,,.. وثـــقــ فيــ خطــوــاتكــ تــمــشيــ ملــ،،ــلكــ ..,,..

    افتراضي رد: سامحوني عالانقطاع الطويل


    وع ـــلييكم آلسـلـام والرح ـــمه ..،
    لييش نزعل ..!
    عآآآدي لآآآنه آي وآآحد يمكن تكوون عنده ظروووف ولآآ يدش ^_^
    وننتظر مشآآركآتك وتفآآعلك فالمعهد ..،











    تسلميين غنآتي شمشمووه ع الأهدآآءاتــ النآآيس .. ربي يحفظج ^^





  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: سامحوني عالانقطاع الطويل


    أهلا وسهلا فيك مجددا ..

    أكيد ما بنزعل من مصممنا .. ^^

    نور المعهد بوجودك ..

    والكل عنده ظروفه ..

    ومثل ما يقول المثل ..( الغايب عذره معاه )

    ربي يحفظك ..

    ينقل الموضوع للقسم المناسب ..





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  6. #6
    مشرف أول
    الصورة الرمزية ڪعِپېـہ ڪېۈٺ
    الحالة : ڪعِپېـہ ڪېۈٺ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 40488
    تاريخ التسجيل : 20-08-09
    الدولة : A'a
    الوظيفة : ATHS Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,789
    التقييم : 1355
    Array
    MY SMS:

    :') ف دآخلي شيّ يشتآقلكك !

    افتراضي رد: سامحوني عالانقطاع الطويل


    السِلْأإمـِ عِليكمـًَ وْ رّحِمْةْ اللهِـَ وْ بركِأإتهـ . . ,
    شِحـآآآلِكَ كآآأإسِبرْ .,! عسِأإآكِ تِمـأأإآمـ
    . , *

    { كآآسبْر } - -

    مِنْوووورَ وْ رّبييَ ! .’
    وْ رّبييَ لِكِ وحششهـَ =) ..
    مـأإآ زعلِنآآ ولْآآ شيـآآتهـ . .
    لْأإآنِكِ مآ تقدرْ توآجهـ ظرووفكِ < آكييدِ =)

    .

    ع ـآلعمووومـ نح ـنْ بنزعلَ آذآ قطعتنآ مرهـ ثآآآنيهـ
    آتمنــىآ آنِكِ تررجعَ شرآآتِ قببلَ =) , آندِ تستآنسْ مـ ع ـآآنآ ..

    وْ مرحبـآآبكِ مرهـِ ثـآآنيهـ بينـآآ =) " |

    . . . . . . . . .


    كِعبيوهـِ - -





    لآ آطيقْ ؛
    . . . . [ الآشتيآق ]
    » لممَن آجبرني آلوقت على تركهه
    !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سامحوني فقد سامحتكم
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-07-19, 11:06 PM
  2. سامحوني
    بواسطة وردة بغداد في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-04, 03:41 PM
  3. بسااااافر سامحوني
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-05-23, 12:30 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •