تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011
النتائج 101 إلى 107 من 107
  1. #101
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية بنت العين 2
    الحالة : بنت العين 2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 83540
    تاريخ التسجيل : 02-10-11
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,115
    التقييم : 399
    Array
    MY SMS:

    insta - twitter - ask : @m99xii

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    مـديون مـدى الـحـيـاه مشكور على التكملة




    و نتريا البارت الي بعده بفارغ الصبر








  2. #102
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية مـديون مـدى الـحـيـاه
    الحالة : مـديون مـدى الـحـيـاه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55804
    تاريخ التسجيل : 28-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : HCT../AAMC student
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 146
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    instgram..: brstegi_ksh5a

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    وجاان ارجع بعد فتره قصيره ههههه استهبل

    وسوري طولت عليكم وان شاء الله بكمل هالروايه ^^






  3. #103
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية مـديون مـدى الـحـيـاه
    الحالة : مـديون مـدى الـحـيـاه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55804
    تاريخ التسجيل : 28-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : HCT../AAMC student
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 146
    التقييم : 26
    Array
    MY SMS:

    instgram..: brstegi_ksh5a

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    ساعه 5 و ربع....


    منال و هي في التاكسي مع علي..

    منال : ويه موبايلي مقفول نسيت افتحه..

    علي : ليش تفتحينه...

    منال : نسيت قلت لريم تتصل لي...

    علي : أي صح..

    منال : فتحته ...متى بنوصل...

    علي : نص ساعه و احنا بالفندق ...

    منال : اها...


    علي :صح يم الفندق اكو مطعم ايراني حلو و اكله حلال وايد مطاعم هني اكلهم حرام ..

    منال : بنروح له مشي..

    علي : أي ياخذ 5 دقايق انا بروح وبيب لج الاكل ..

    منال : لا شكو انت بعد تعبان بنسير رباعه احسن...

    علي : براحتج...

    و بعد نص ساعه....

    و صلوا الفندق نزلوا الشنط و راحوا المطعم طلبوا اكل و رجعوا الغرفه و الشنط كانت بالغرفه...

    علي : تفضلي ..

    منال: زاد فضلك واي الغرفه حلوه هاي سويت مو صح..

    علي : أي ..انا ابوي و امي كانوا دائما يقعدون بالغرف هاي و انا بغرفه عاديه و كنت دائما ايي غرفتهم و اقول اذا تزوجت بييب زوجتي هني..

    منال : هههههههه حلوة الغرفه..

    علي : جان زين انا سويتها ...

    منال : ممم انزين انا ببدل..

    علي: انا بعد...

    منال " :يبت شنطتين ما عرف اذا كفايه..

    علي : لا كفايه و اذا ما كفى اكو محلات الدين و الدنيا هني..

    منال : بس يبت هالشنطه ..

    علي : أي...

    منال : اها انزين...

    فتحت منال الشنطه و بسرعه صكتها و ويها احمر..

    علي صد صوبها : شفيج..

    منال : و لا شي..

    علي : شنو بالشنطه..

    منال : ماكو..

    علي و هو رافع حياته : براحتج..اانا بروح الحمام بغسل يدي اوكي يالغلا عسب نتغدا مادري نتعشى..

    منال : اوكي

    ******************************

    ((منال ))

    واي بقتل ريموو و الاء شالثياب معضمهم ضيجين او ع قياسي و 5 منهم حرير واااي قهر بفلتهم كلهم.....

    و قعدت تطلع الثياب عسب تفلتهم و علي طلع من الحمام و وقف في ماكانه و هي بعد وويها احمر.....

    منال و هي متوتره : مو مالي...

    علي : اممم .....

    و طلع علي من الغرفه و وقف بره في الممر يضحك ....

    منال و هي تسمعه يضحك تبي تصيح بس ما تقدر اخذت الثياب و من القهر فلتتهم في الخمام و هي حيل بتنفجر من حركاتهم..

    علي دخل بعد ربع ساعه و منال كانت بالحمام حسها متخشه فقرر ينسى السالفه وراح بيفلت ورقه في الخمام و جاف الثياب بالسله عرف ان اكو احد حط لها الثياب و ضحك مرة ثانيه طق ع الباب بهدوء ..

    علي : منال تعالي نتغدى و نتعشى..

    منال : انزين دقيقه..

    علي : انزين انا اترياج الاكل بيبرد..


    منال : اكا طلعت ..


    منال كانت لابسه ثياب حرير عاديه لونها اسود و حلوة و ناعمه و محتشمه مثل الوقت ........و رافعه شعرها و خصلها ع ويها و حاطه كحل بس ....

    ***************************
    التكمله بعدين...
    ***********************

    علي : هلا بالغلا نورتي تعالي انطرج..

    منال : إن شاء الله

    علي : شالزين ..

    منال ابتسمت : انت بعد..

    علي : شنو انا بعد انا لابس بجامه عاديه ..

    منال : حلو عليك..

    علي : انتي الحلوة و عيونج الحلوة...

    منال ابتسمت..

    علي : حلو الاكل مو صح..

    منال : أي وايد..

    علي : انتي تعبانه ..

    منال : لا للحين...

    علي : عيل بوديج اماكن روعه هني بعد الغدا ..

    منال : اوكي ..

    اكلوا منال و علي و بعدين بدلوا و تعدلوا و طلعوا بره.....

    ودوها علي ساحه حلوة و قعدوا هناك يسولفون و و بعدين تمشوا شوي في البارك و راحوا مجمع حلو و بعدين ع الساعه 10 راحوا يتعشون لان تعبوا من الدواة و بعد العشى بالمطعم رجعوا الفندق ..


    علي : ريولي تعورني حيل..

    منال: انا بعد..

    علي : أي صح باجر لازم نقوم ساعه 8 الا ربع او قبل لان بوديج مكان ..

    منال: اوكي عيل اذا جذي انا اللحين بنام ..

    علي : انا بعد...

    منال نامت بس علي ما قدر ينام حاول و حاول بس ما قدر قام من السرير و راح الغرفه الثانيه و قعد يجوف تلفزون بصوت خفيض عسب منال ما تقوم و ما كان فيه شي فقام و طلع ووقف يم الدريشه و الهوا فيويه احساس غريب كله يقول لنفسه يمكن مو متعود ..

    منال كانت قايمه و هي تجوف علي ..راحت وراه بهدوء..

    منال : اكو شي مضايقك..

    علي صد صوب منال و ويها مملوء بالاحاسيس احساس غريب مو هو معقد حياته لاحظ ملامح منال المتوتره فابتسم : هلا منال لا ماكو شي...

    منال : بس ليش..ما تنام

    علي : مو متعود..

    منال : و لا انا

    علي : انتي بعد


    منال هزت راسها

    علي : سوري منال

    منال : ع شنو

    علي : قومتج من النوم

    منال : لا اصلا كنت قايمه مو مهم انزين تبي شي..

    علي : لا تسلمين يالغلا...

    منال : اللحين شمكدر خاطرك

    علي : احس بشي

    منال : مني

    علي : لا بالعكس احس شي صار ما اعرف ما اعرف

    منال : تبي شي يهدئك

    علي : أي

    منال : انزين تعال اقعد اهني برد

    علي : اوكي

    قعدوا ع السرير و طلعت منال قران و قعدت تقرا و بعد نص ساعه من ما تقرى صدت صوب علي و جافته نام ابتسمت و صكت القران و خلصت نومها...

    بعد 4 ايام .....

    **********************

    منال : وين بنروح اليوم

    علي : اليوم اخر يوم لنا في لندن بوديج مكان...تعالي

    منال: اوكي

    ركبوا التاكسي و لما راحوا للماكن اللي علي بغى يودي منال

    نزلوا من التاكسي...و جافت منال بحر و ميناء...

    منال : شنو نسوي هني ...

    علي : بركبج باخره كبيره 5 ستارز وايد حلوة الباخره و بس بندور شوي في البحر فيها و ببعدين بالنفق بنروح الفندق..

    منال بلعت ريجها : اها

    علي و منال دخلوا الباخره و هي متوتره تبي تطلع ...

    قعدوا و بعدين علي جاف منال صاكه عيونها..

    علي : منال شفيج

    منال : و لا شي بس قاعده اتخيل شي..

    علي و هو مستغرب : انزين براحتج

    بعد ثلث ساعه علي جاف منال تبي ترجع..

    علي : قومي قومي روحي في غرفه ممرضه صغيره هناك خندخل و دخلوا ومنال رجعت في الحمام و لما طلعت الممرضه عسب تاخذ حرارتها و تقسها..

    منال : ماله داعي

    علي : لا خنعرف شفيج

    منال: اعرف انا

    علي : شنو

    منال : ممم فيني دوار بحر انا ما اح بالبحر

    علي : واااااي ليش ما تقولين لي

    منال: لانك خططت و دفعت و كل شي ما بغيت اخرب عليك

    علي : منال ثاني مرة قولي لي كل شي

    منال متفشله : اوكي

    علي ابتسم و طلع منال و قعدوا في وحده من الغرف اللي داخل

    منال : هني غير احسن من بره

    علي : سوري

    منال : ليش

    علي : كان لازم اسالج

    منال: لا علي لا تقول جذي خلاص اخذت الحبه و انا اللحين اوكي...

    علي : انزين وين تبين تروحين اللحين

    منال: ماكو مكان في بالي أي صح علي نسيت اسالك سوال

    علي : شنو

    منال: متى عيدميلادك

    علي : شهر 9 تاريخ 13

    منال : اها

    علي ابتسم : ليش يعني

    منال: بس فضول

    علي: هههه اها

    ******************************

    ريم : خالد منال للحين ما اتصلت

    خالد: اتصلت مرتين بس

    ريم : متي

    خالد : مرة قبل يومين و مرين قبل 4 ايام

    ريم: ههههه وينها الل تقول بتصل كل يوم ...

    خالد : تعرفين العسل نسيتي انا ما كنت اتصل

    ريم : أي

    خالد: الله يسعدهم

    ريم : امين

    خالد : بس انا مستغرب دائما منال وايد يخطبونها يو و دائما ترفض و اعرف منال ما قالت أي لان شكله او فلوسه اصلا صلاح كان اغنى منه اذكر بس مو حلو و عامر وايد حلو اذكر لما يمشي معانا بالمقهوة الكل يلتفت يجوفه حتى حرمه اذا متزوجه و منال و لا اهتمت

    ريم : أي منال قالت لي انه حلو لما يا يخطبها بس قالت ما ابيه

    خالد : سببها كان بايخ هههههههه

    ريم : شنو

    خالد : تقول لما اتزوجه ما ابي بنات يشووفنه

    ريم : ههههههههههههههههههههه

    خالد : انزين ما قلتي لي شمعنى علي

    ريم:مممم ليش انت ما تعرف

    خالد : عن شنو

    ريم : اووف منالوو بتذبحني اذا قلت لك بس ..

    خالد : قولي عاد علشاني حبيبج

    ريم : انزين مم منال من ما عمرها 12 مادري 13 كانت تحلم بولد تعرف مال مراهقه و كان حلو و طيب و كل شي يعني تعرف فارس احلام كل البنات بس منال كان مثل الشخص و ما كان يتغير و كانت تحلم بملامحه و ملامحه توضح يوم عن يوم لما ضبطت ويها و رسمته و كانت كل ما تقوم من النوم ترسمه عسب ويها ما يروح تحس انه يحميها شي جذي او تحس بالدفء معاه اعرف انك اللحين تقول اختي ميونه او مراهقه بس صج و هي لما جافت علي قبل سنه تذكر لما نزلت من الدري قالت لي انه مثل الشخ انا ما صدقت و طبعا لما شفته انا بعد انصدمت لانه مثل الشخص و مثل المواصفات..

    خالد : و انتي شعرفج بشكل اللي تحلم فيه

    ريم : قاعده اقول لك انها ترسمه لازم موجود بغرفتها في دفتر رسمها

    خالد: اجوف

    و راحت ريم و يابت دفتر من دفاترها

    خالد عقد حياته : هاي علي

    ريم : لا هاي الللي تحلم فيه

    خالد : هههه اشكره تجذب عليج جافته و رسمته و خلاص فارس احلامها

    ريم : اووف خالد لا تجذب اختك ما تجوف التاريخ تحت

    خالد : هاي تاريخ قبل سنتين

    ريم: مو قلت لك

    خالد : يعني من جذي تزوجته

    ريم: أي

    خالد : يعني منال تحب علي لانه هو تعرفه من زمان

    ريم : أي

    خالد : مسكين علوي رفيجي

    ريم : هههههه ليش

    خالد : يا حضه السبع البنات يحلمون فيه


    ريم : هيييي


    خالد : بس منالوو ليش تحلم شنقاصها

    ريم : هاي السوال لا تسالني انا

    خالد : انزين امشي خنتعشى تحت ..

    ريم : روح و انا بيي وراك بعد دقايق

    خالد : اوكي

    ريم : لا اتقول لمنال شي مكن تفشلها

    خالد : ما عليه ما بقول

    ريم : اوكي يالله

    خالد : انطررج تحت انا






  4. #104
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية بنت الشوامس3
    الحالة : بنت الشوامس3 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 138521
    تاريخ التسجيل : 25-01-15
    الدولة : تاج راسي U.A.E
    الوظيفة : جامعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 923
    التقييم : 101
    Array
    MY SMS:

    جعلك لي سماء - جعلك لي أرض

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    روعه روعه روعه بمعنى الكلمه
    وان شاء الله موفق
    ونترياا التكمله يلا شد حييلك





    إذا طلبت المستحيل ؛ حُرمت الممكن..!!

    إبدأ بالضروري ؛ ثم انتقل إلى الممكن ؛ تجد نفسك فجأة تفعل المستحيل..!!

    ولا تقل عن شئ أنه مستحيل لانك عجزت عن فعله .

    إذا واجهت الصعاب فليكن شعارك أن ليس هناك من مستحيل..

    ~~

    {
    وَاذْكُر رَّبَّكَ إِذَا نَسِيتَ} .

  5. #105
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية noOona
    الحالة : noOona غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 133890
    تاريخ التسجيل : 18-06-14
    الدولة : UAE
    الوظيفة : ادرس ف معهد الجزيره -_-"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 574
    التقييم : 46
    Array
    MY SMS:

    وصلـآويـه ـآلــآبد

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    طرررررررررررررررررر روااااااااايه
    اتريا التكمله





    Twitter:NoOshii__

  6. #106
    عضو جديد
    الصورة الرمزية wsam5
    الحالة : wsam5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 140368
    تاريخ التسجيل : 14-04-15
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    كمل التكملة بليييييز والله القصة حلوه ننتضرك






  7. #107
    عضو جديد
    الصورة الرمزية wsam5
    الحالة : wsam5 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 140368
    تاريخ التسجيل : 14-04-15
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: فصة ((فارس أحلامي))


    وين التكملة






صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 67891011

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فارس عوض
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-09-21, 10:02 PM
  2. الزوبعه،، هدمت أحلامي و عمري و تسألني تجي بقصور!!
    بواسطة Bio.Med في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-07-24, 05:09 PM
  3. مسكتك حلم في وآقع رفض يحقق أحلامي mms + sms
    بواسطة RoOo7.alward في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-02-22, 06:33 PM
  4. وينك يا فارس أحلامي
    بواسطة شطورة و مزيونة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-12-19, 08:17 PM
  5. مدينة أحلامي........................
    بواسطة ذئب الامارات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 08-09-07, 08:43 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •