تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23
  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية محمد الظهوري
    الحالة : محمد الظهوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10403
    تاريخ التسجيل : 26-03-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي ملخصات كيمياء التعاريف للصف الحادي عشر علمي الصف الحادي عشر علمي


    القلويات:هي التي تذوب في الماء ومحاليلها تحتوي علي وفرة من انيون الهدروكسيد
    الاس الهيدروجيني :هو اسلوب للعبر عن درجة الحموضة للمحالييل المائي ويتم ذالك بستخدام ارقام متسلسلة موجبة تبدا من الصفر الى 14
    المطر الحمضي :هي التي تكون نتيجة لوجود اكاسيد النيتروجين وثاني اكسيد الكبريت المنطلقة في الهواء الجوي من المصانع وعوادم السيارات
    الكواشف :هي المواد العضوية تعطي لونا خالصا مع محاليل الاحماض ولونا اخرا مع محاليل القواعد
    التفاعل الانشطاري :هي عبارة عن انشطار النواة ذرة عنصر ثقيلة كاليورينوم الى نواتي عنصرين اقل في كتلة الذرة
    مصادر الطاقة النابضة : هي التي تعد مصدر بديلة للوقود الاحفوري الدي يتوقع ان يتناقص
    الكتلة الحيوية : هي مثل بقايا الاشجار المقطوعة ومخلفات المحاصيل الزراعية
    السلسلة المتجانسة : مجموعة من المركبات التي تشابة في تركيبها الكيميائي ويزيد كل مجموعة Ch2




    تفاعلات الاستدال :هي تفاعلات مميز الالكانات وكمثال على ذالك تفاعل لميثان مع احد العناصر الهالوحنيات كالكلور او البروم
    البولمير :هي جزء كبير مكونة من وحدات صغيرة متشابة او غير متشابة
    اعادة التدوير:عملي تحويل النفايات الى مواد لها مردود اقتصادي في السوق








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية محمد الظهوري
    الحالة : محمد الظهوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10403
    تاريخ التسجيل : 26-03-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 15
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    وسمحني عل المساعدة






  3. #3
    عضو نشيط
    الحالة : عيسى الظاهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17192
    تاريخ التسجيل : 13-05-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 71
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    والله انك ذيب مسموح ومشكور على البرشومة






  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عبقري كمبيوتر
    الحالة : عبقري كمبيوتر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2096
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : ابوظبي
    الوظيفة : اعداد مشاريع,تقارير,بحوث
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 921
    التقييم : 63
    Array
    MY SMS:

    *العين ترا الزنا ولا الزنا ال العين* ((اقم صلاتك قبل مماتك))

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    مشكور عل المعلومات





    [SIZE="6"][SIZE="5"]قال تعال ((وفي السماء رزقكم وما توعدون)) صدق الله العظيم.
    ((اللهم اجعل نهاية موتي ان لا اله ال الله واشهد ان محمد رسول الله))

    اعداد تقارير وبحوث للمراسلة
    http://www.uae.ii5ii.com/showthread.php?t=17083

  5. #5
    عضو جديد
    الحالة : حبتين لجل عيونك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 10108
    تاريخ التسجيل : 25-03-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    مشكووووووور ع البرشومه لول

    وعلى قولة المثل الطالب بلا براشيم كالسمك بلا خياشين ههههههههههه

    والسموحه






  6. #6
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية خولة الشحي
    الحالة : خولة الشحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18254
    تاريخ التسجيل : 21-05-08
    الدولة : الامـــــ بنت ــــارات
    الوظيفة : شااااردة من المدرررسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 109
    التقييم : 24
    Array
    MY SMS:

    كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    ** شبا111111111111111111اب ** من غشنا فليس منا لا تنجحون بالغش انجحوا بمجهووودكم احسن لكم و لكل شاااب يفكر يخش **





    شحيه و كلي فخر

  7. #7
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية (شعاع الروح)
    الحالة : (شعاع الروح) غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8750
    تاريخ التسجيل : 17-03-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 40
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    صراحه.......التشيع موجود ...الله يوفق الجميع






  8. #8
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية خولة الشحي
    الحالة : خولة الشحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18254
    تاريخ التسجيل : 21-05-08
    الدولة : الامـــــ بنت ــــارات
    الوظيفة : شااااردة من المدرررسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 109
    التقييم : 24
    Array
    MY SMS:

    كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    قال الرسول صلى الله تعليه و سلم قال : (( من غشنا فليس منا )) صدق رسول الله صلى اتلله عليه و سلم

    من أختكم : خووووولوة بنت الشحوووووح ..





    شحيه و كلي فخر

  9. #9
    عضو نشيط
    الحالة : العين12 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2677
    تاريخ التسجيل : 12-02-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 38
    التقييم : 14
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    يعطيك العافيه على التعاريف.. ^^






  10. #10
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية sozy
    الحالة : sozy غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7094
    تاريخ التسجيل : 08-03-08
    الدولة : palestine-jordan-alain
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 101
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: براشيم كيمياء التعاريف


    يسلموااا اخوي






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أسئلة مراجعة / كيمياء علمي / ف3 / للصف الحادي عشر
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى مادة الكيمياء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-06-16, 08:30 PM
  2. مذكرة/ للصف الحادي عشر علمي / المادة : كيمياء / الفصل الدراسي الثاني
    بواسطة العاشق الصغير في المنتدى مادة الكيمياء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-04-18, 11:18 PM
  3. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-01-31, 05:14 PM
  4. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 11-11-19, 01:57 AM
  5. اورق عمل / للصف الحادي عشر علمي / المادة : كيمياء / الفصل الدراسي الثاني
    بواسطة العاشق الصغير في المنتدى مادة الكيمياء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-11, 12:11 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •