تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : القلب السليم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 62740
    تاريخ التسجيل : 24-09-10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي طلب تقرير الفيزياء استعمال قانون الجذب الكوني


    السلام عليكم ورحمة الله..




    شخبااركم يا أعضااء ..

    لو سمحتوون بغيت خدمة منكم .. إذا ماعليكم امر ..

    بغيت تقرير عن ... أستعمال قانون الجذب الكوني ..

    مقدمة .. عرض خاتمة .. المراجع ..

    شااكرة لكم ..








  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: طلب تقرير الفيزياء استعمال قانون الجذب الكوني


    هنا

    كيفية تطبيق قانون الجذب



    لأهمية قانون الجذب ولكونه من الأسرار الكونية التي بدأ يتفشىسرها
    ولكونها من الأمور المهمة ولكثرة الاستفسارات عنها عبر الرسائل الخاصةابحرت في عالم الانترنت وجمعت لكم هذا الملخص عن هذا القانون .. متحدثاً في بدايةالموضوع عن القانون ومميزاته ووجهات النظر فيه ومن ثم كيفية تطبيقه في حياتنا .
    أرجو من الله العلي القدير ان تعم به الفائدة ..

    قف مع نفسك قليلاًواسئل نفسك:

    -
    كيف ولماذا حصلت الاشياء الايجابية في حياتي؟
    -
    كيف ولماذحصل ذاك الامر السيء في حياتي؟


    هل تلاحظ بأنك عندما تفكر في شيء بشكلإيجابي وانك تريد بصدق ان تحققه تجده يتحقق،
    وانك عندما تخاف من شيء سلبي تجدهفي بعض الاحيان يتحقق!!
    قانون الجذب

    The Law of Attraction



    -
    قانون جذبالاشياء في حياتك بنفسك -

    قانون اثار متغيرات إيجابيه في حياة الكثيرين منحولنا وفي حياة من سبقونا

    يقال أنه كان من المفروض أن يبقى سراً لا يعرفهإلا عدد قليل من الناس المتميزين والقاده حول العالم ولكنه الان ظهر للجميع من دونأي إستثناء

    يقول من يؤمن به بأنه غير حياته للأبد وبأن حياته وجميع ما حولهاصبح إيجابياً
    وأصبح للحياة طعما اخر
    وبأنه إستطاع بهذا القانون جذب جميعالاشياء الايجابية في الحياة إليه وإبعاد كل
    ماهو سلبي عنه
    ينص او يزعم هذاالقانون بأننا نحن المسؤولون عن كل ما يحدث لنا من أمور سلبيه في هذه الحياة وأننانحن من تسببنا في حدوثها

    قانون الجذب يقول بأن كل فكره نفكر فيها أو نطلقهابوعي أو من دون وعي سوف تنطلق في الكون او في نفسك لتعتبر خلق لفعل سوف يأتيك فيالمستقبل القريب أو البعيد حيث أن للأفكار تردد مثل تردد الصوت
    وأن هذا الترددسوف ينتشر ويؤثر على من حولك وبالتالي سوف يعود إليك
    وأن كل ما يحدث إليك هونتيجة أفكارك

    فإن كانت أفكارك سلبية فأنت بذلك تطلق هذا التردد من حولك وفيكل الكون ليعود إليك وليؤثر عليك سلبياً
    وإن كانت أفكارك إيجابية فسوف تنتشر هذهالقوة وهذا التردد في الخارج لتجبر كل ماهو إيجابي وكل ماتريده في الحصول لك
    هذهالصوره توضح هذا المنطق



    ((
    قالرسول الله صلى الله عليه وسلم تفائلو بالخير تجدوة ..))

    هناك مصادر كثيرةللطاقة، سواء متجددة أو غير متجددة، منها الشمس، الرياح، الماء وحتى الوقود. لكنالطاقة التي نتحدث عنها هنا هي طاقة من نوع آخر وهى الطاقة الكونية أو الإثيرية (universal energy ). إن الطاقة موضوع مهم وشيء أساسي في حياتنا فبدونها لن يوجد أيشكل من أشكال الحياة على هذا الكوكب.

    فالكائنات الحية تحتاج الضوء أوالحرارة للعيش. فبدون الطاقة الشمسية لن تعيش النباتات، وبدون نباتات لن يكون هناكحيوانات ... وهكذا حيث أن السلسلة الغذائية سوف تهدم وتختفي الكائنات الحية علىالأرض.

    هناك طاقة للأرض وهى طاقة كهرومغناطيسية غير مرئية تحيط بكل الكوكبأو ما يسمى بالمجال المغناطيسي للأرض ، ولهذا المجال المغناطيسي ذبذبات أو موجاتقابلة للقياس تسمى موجات شومان ( Schumann waves )، هذه الموجات تتذبذب بين 8 ,7 – 8 هرتز.

    موجات دماغ المعالج تتردد بين 7.8 – 8 هرتز بغض النظر عن نوع أوطريقة العلاج المتبعة، موجات دماغ المعالجين أصبح ترددها ومراحلها الزمنية مثلموجات المجال المغناطيسي للأرض أو موجات شومان Schuman waves) ) ، موجات دماغالمعالجين لها نفس تردد موجات الأرض، وهي تتردد معها في نفس الوقت. والمعالج يأخذمن طاقة الأرض الكهرومغناطيسية ويستخدمها في الجلسة العلاجية .وهذا يسمى بـ(Field coupling ).


    النبض المغناطيسي ( magnetic pulse ) الذي يصدر من يدالمعالج (healer) كان 8 هرتز. والمعالجين الذين تصدر منهم إشارات أو ذبذبات أقوىلهم تأثير علاجي أكبر.

    من ذلك يتبين أن هناك علاقة بين طاقة الأرض وبينالإنسان وأن طاقة الأرض هذه أو الطاقة الكهرومغناطيسية مصدرها الطاقة الكونية، لكنالسؤال هنا، ماذا نعني بالطاقة الكونية؟ وما هي صفاتها ؟

    والأهم من ذلك كيفممكن أن نستخدمها أو نستفيد منها؟


    الطاقة الكونية ( universal energy) هي مصدر لا محدود من القوة .

    ويختلف اسمها من ثقافة إلى أخرى أو من بلد إلىآخر ففي الهند يطلق عليها اسم برانا ( prana ) أما عند الصينيون فتسمى تشي (chi )،وهى منتشرة ومتغلغلة في كل مكان. ومن أهم صفات الطاقة الكونية:

    أولا: أنهالا يمكن أن تدمر.

    ثانياً: قابلة للتحول أو التغير.

    ثالثاً: هيعبارة عن ذبذبة أو اهتزازة ( Vibration ).

    رابعاً: لا يوجد لها خاصية ، فهيدون شكل، دون زمن ودون أبعاد.

    خامساً: لا نهائية أو لا محدودة لأنها منمصدر ذو قوى لا محدودة وهو الله سبحانه وتعالى.


    الطاقة الكونية هي قوةالحياة في هذا العالم ، والصفات أو المميزات الخاصة بالطاقة الكونية ( UEF )كالتالي:

    مجال الطاقة الكونية مخترق ومتغلغل في كل مكان سواء الأجسامالمتحركة أو غير المتحركة.
    الطاقة الكونية تربط وتوصل كل الأجسام بعضها ببعض.
    الطاقة الكونية تنساب وتتدفق من جسم لآخر.
    كثافتها تختلف باختلافالمسافة من مصدرها.
    تتبع قانون الرنين أو الطنين المتجانس. مثل عندما تضربشوكة تبدأ بالاهتزاز بنفس التردد ونفس الصوت أو الرنين.


    ما هي أهميةالطاقة الكونيةبالنسبة لنا؟

    الطاقة الكونية أساسية في حياتنا أو بنيتنافهي تحيطنا من الخارج وتتغلغل في أجسامنا من الداخل. وحتى ندعم ونقوى أجسامنا التيتعتمد على الضوء أو النور نحتاج لإدخال كلا من الطاقة الكونيةالأثيرية وطاقة الأرض.

    وهاتان الطاقتان يتم امتصاصهما بأجسامنا من خلال مراكز أو عجلات الطاقة فيالجسم ( Chakras ) ومن ثم توزع هذه الطاقة لأجسام هالة الإنسان وكل خلية من خلاياالجسم.

    فهالة الإنسان (human Aura) هي عبارة عن أجسام من الضوء تحيطبالإنسان وممكن أن يطلق عليها اسم مجال طاقة الإنسان ( HEF ). هذه الهالة ( Aura)عبارة عن طاقة في تغير مستمر ومتواصل في الحركة وهى دائمة النمو والتطور. ومنالممكن أن توصف طاقتها بأنها في حالة سيولة أو غير ثابتة.

    بعض من التجاربكانت على المجال الكهرومغناطيسي الذي يحيط بنوع من أنواع السحالي ويطلق عليها اسم (Salamander ) ووجد أن لديها مجال طاقة يحيط بها وأن هذا المجال يحتوى على محوركهربائي متصل بالدماغ أو المخ والحبل الشوكي.

    هناك أيضا دليل آخر يبين وجودمجال طاقة حول الكائنات الحية وهو من تجربة الباحث الروسي سيميون كيرليان الذياكتشف كاميرا كيرليان ( Kirlian Camera ) التي تقوم بتصوير الصور ذات الطابعالكهربائي. وهي عبارة عن تقنية تصوير الأجسام الحية في حالة من التردد العاليوالجهد الكهربائي العالي. علماً بأن كيرليان بدأ أبحاثه سنة 1939 أي تقريبا بنفسالسنوات التي بدأ فيها هارولد بقياس المجال الكهرومغناطيسي حول الأجسام الحية.

    كلا من الباحثين كيرليان وهارولد أوجدوا طرق أو تقنيات لقياس تغيرات مجالطاقة الكائنات الحية واحده من الظواهر التي بينتها صور كيرليا هي ( Phantom leaf effect ) هذه الظاهرة معناها تصوير ورقة شجر بكاميرا كيرليان بعد قطع جزء من الورقةوتبين بالصورة أن الورقة كاملة حتى بعد قطع الجزء .

    الباحثة آن برينان قامتبرؤية حالة ورقة نبات وكان لونها أزرق فاتح، وعندما قامت بقطع جزء من الورقة تغيرتهالة الورقة كلها إلى اللون العنابي أو الأحمر الدموي، وعندها تراجعت واعتذرتللورقة لأنها كائن حي.

    اللون الأزرق بدأ يظهر من جديد خلال دقيقة أودقيقتين مبيناً مكان الجزء المقطوع وكأنه لم يقطع لكن ليس بدرجة وضوح كاميراكيرليان.

    يتضح لنا من الأمثلة السابقة أن الطاقة الكونية والطاقة التي حولالكائنات الحية هي حقيقة وهذا لاشك فيه ، فقد أشارت إليها الحضارات السايقة فيالهند و الصين قبل أن تكتشف بالعلم و التكنولوجيا الحديثة.

    تابع





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية إمارتيه حلوه
    الحالة : إمارتيه حلوه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39506
    تاريخ التسجيل : 19-06-09
    الدولة : إماراتيه
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 17,774
    التقييم : 2027
    Array

    افتراضي رد: طلب تقرير الفيزياء استعمال قانون الجذب الكوني


    قانون الجذب الكوني

    كيفية استخدامنا وتوجيهنالطاقتنا الشخصية له أثر كبير جداً على الشكل الذي تتخذه حياتنا ونوع التجارب التينخوضها. قانون الجذب قانون كوني أساسي وذو أهمية وينص على أن كل شيء يظهر في حياتناأو يبتعد عنها يحدث نتيجة لاهتزاز أو تذبذب لطاقتنا الشخصية، فعلى سبيل المثال..

    إذا كنت تشعر بشعور سلبي جداً وتشعر بالكآبة لفترة معينة، فإنك سوف تجذبطاقة سلبية شبيهة لهذا الشعور في حياتك وذلك لأنك عندما تفكر بأي تفكير فإنك سوفتجذبه إليك وتؤكده في حياتك.وعندما تنجذب الطاقة السلبية لحياتك فمن الممكن أن تشعربأنك منهك القوى أو كسول كما أنها قد تسبب لك العديد من المشاكل التي تثقل كاهلكفيما بعد.

    والعكس صحيح فعندما تشعر بشعور إيجابي.. سعادة فرح سرور، أو تكونسعيدا جدا في داخل نفسك ، فسوف تندهش للأشياء الرائعة التي سوف تحدث لك حيث أن نفسهذه الطاقة الإيجابية سوف ترجع لك لتسهل طريقك وتجعل أوضاعك الحالية تسير بسهولةومرونة ( تفاءلوا بالخير تجدوه).

    من الممكن أن يشعر الناس بطبيعة طاقتك أوذبذبتها سواء سلبية أو إيجابية وسوف يكون لهم رد فعل تجاهك، فإذا كانت طاقتكإيجابية سوف يشعر الناس بالراحة نحوك، لأن طاقتك تجعلهم يشعرون بشعور جيد، أما إذاكانت طاقتك سلبية فمن البديهي أن تجد الناس يتحاشونك ويشعرون بعدم الراحة لرفقتك.

    ولكي تشعر بالطاقة و تستفيد منها عليك الاستفادة من الدورات التدريبية أوقراءة الأبحاث والكتب المتضمنة هذا الباب.وهذه التمارين أو الطرق كثيرة جدا ومنتشرةحول العالم.

    لكن قد يتبادر سؤال بهذا الخصوص وهو.. لماذا لا يشعر بعض الناسحتى بعد الالتحاق فيمثل هذه الدورات وممارسة التمارين بفاعلية هذه بالطاقة ووجودها؟

    إن احساس الإنسان بالطاقة يعتمد على سلوك الشخص نفسه فهناك أشخاص يجدون أنباستطاعتهم الإحساس بالطاقة والعمل معهابسهولة في حين يجد آخرون أنهم يحتاجون إلىجهد أكثر ووقت أطول حتى يتفاعلوا ويشعروا بأثرها. فالناس مواهب وقدرات مختلفة،فهناك أشخاص يكونون حساسين للطاقة(energy sensitive)، حيث أنهم يشعرون بالطاقة، وقد يتمكنون من رؤية الهالة فورا.

    استخدام الطاقة


    كلواحد منا له القدرة على استخدام الطاقة الأرضية والكونية لكن تصرفاتنا تحدد مناستخدامنا أو عدم استخدامنا لهذه القدرة فمنذ آلاف السنين استخدم الروحانيونوالنفسانيون الطاقة لتطوير أنفسهم وشفاء ومساعدة الآخرين . فالناس يشعرون بالطاقةأو بأثر الطاقة يومياً حتى لو أنهم لا يعلمون عنها بالخصوص. فعلى سبيل المثال:

    1 –
    إذا كان هناك طاقة سلبية أو توتر ممكن أن تشعر فيهما. جرب أن تدخل فيغرفة أو مكان حصل فيه جدل أو نقاش حاد أو شجار وانظر ماذا تشعر أو تحس سوف تشعربطاقتهم في الهواء.

    2 –
    إذا شعرت بالحزن ادخل لمكان فيه أشخاص سعداء ولاحظالتأثير عليك فطاقتهم سوف ترفع من طاقتك.

    3 –
    إذا كنت منجذب لشخص ما دون سببواضح فهذا معناه أنك منجذب لطاقته لأن الطاقات المتشابهة تتجاذب ( Like attracts Like).

    4 –
    كل شيء نلمسه أو كل مكان ندخله نترك فيه طاقة وراءنا وتسمى (residual energy)، فمن الشائع أن نشعر بحالة شخص ما أو نشعر بشعور في غرفة ما ،لأن طاقة هذا الشخص خلقت أو أنتجت جو معين أو انطباع أو شعور .

    5 –
    هل قمتمرة بزيارة صديق في مستشفى وشعرت بأن طاقتك قد استنفذت أو قلت و شعرت بعدها بالتعبأو أنك منهك القوى!؟ هذه حقيقة وليس مجرد شعور، فطاقة المريض بصفة عامة تكون طاقةمنخفضة وبالتالي فإنها سوف تسحب أو (تأخذ) من طاقتك بشكل غير متعمد لرفع طاقتها.

    وإذا واجهت مثل هذا الموقف عليك أن تتخيل ضوء أبيض ساطع يأتيك من الكونوتدخله داخل جسمك لينتشر في كل أنحاء جسمك ومن ثم يشكل محيط حولك، وهذا بحد ذاتهسوف يرفع منطاقتك ويمنع الآخرين من أخذها أو امتصاصها.

    6 –
    إذا كنت تشعربالتعب أو الإرهاق اذهب للشاطئ أو اذهب للجبال إذا كنت مسافراً ، حيث أن قضاء بعضالوقت في مثل هذه الأماكن يبعث فيك الحيوية ويوازن من طاقتك. فهذه الأماكنممتازةلقضاء بعض الوقت فيها خصوصا إذا كنت تريد أن تركز أو تفكر بأشياء معينة، وذلك لوجودالأيونات السالبة المفيدة لنا.


    توازن الطاقة

    يقال أنطاقة الشخص متوازنة عندما تكون كل أجسام الهالة في انسجام وتناغم تام .

    فحالة أجسام الهالة الأربعة لها تأثير مباشر على صحة جسمنا حيث أن أي خللفي توازن جسم من أجسام هالتنا لأي مدة من الزمن يعقبه تأثير على جسمنا يصبح له ردةفعل وتظهر أعراض مرضية. فمراكز أو عجلات الطاقة متصلة في الجهاز الهرمونى ( endocrine system ) عندما لا تشعر جيدا لاحظ أي جزء من أجزاء جسمك متأثر .

    فالأفكار المقيدة أو السلبية تظهر على شكل انسداد في مجرى الطاقة ( energy blocks ) أو في عجلة من عجلات الطاقة ( chakra ) وهذا الانسداد يؤدى إلى إصابة جسمكبالمرض.

    فعلى سبيل المثال: التهاب الحلق أو الحنجرة مصدره عجلة الطاقةالحلقية أو الحنجرية ( Throat chakra) وهذه العجلة مسؤولة أو مرتبطة بكيفية التعبيرعن أنفسنا واتصالنا بالآخرين. هل تعبر عن مشاعرك الحقيقية ؟ هل يستمع لك الآخرين ؟

    إذا لم تشبع هذه الطاقة بالتعبير عن النفس سواء عاطفيا أو عقلانيا أوروحانيا سوف تصدر لك إشارات من داخلك تنبهك وترغمك على فعل ذلك وهذه الإشارة هيالتهاب الحلق فالألم يجعلنا ننتبهأكثر .


    مما سبق يتبين لنا نقاطمهمة للطاقة :-


    1 –
    الطاقة تحيط بنا وتتغلغل في أجسامنا.

    2 –
    الطاقة تعكس عواطفنا ومشاعرنا وهذا ما تظهره هالتنا.

    3 –
    الطاقة تبينحالتنا الصحية.

    4 –
    المرض ممكن أن يكتشف في الهالة كطاقة ساكنة أو راكدة غيرملونة قبل ظهور أعراضه

    على الجسم.

    5 –
    الانسداد في مجرى الطاقة يحدمن أو يقيد تدفق قوى الحياة الأساسية ( الطاقة ) في

    أجسامنا.

    6 –
    إذا كانت حالتنا العقلية والعاطفية غير متزنة ، سوف تصبح هالتنا أيضا غير متزنة.

    7 –
    عجلات الطاقة تعمل على دمج أو توحيد الطاقة الكونية و الأرضية داخلأجسامنا.

    8 –
    الهالة متغيرة باستمرار.

    والان لنتحدث عن كيفية تطبيقهذا القانون

    عملية قوة الجذب ببساطة هو كالتالى 14*21

    اى انكيجب ان تردد الرسالة الايجابية 14 مرة خلال 21 يوما
    ولقد درسنا فى البرمجةاللغوية العصبية
    ان اى شخص يريد ان يبرمج نفسه باى صفة يريدها يجب ان
    تكونعبارة عن تأكيدات إيجابية
    تحوى على جمل تصبح من خلال التكرار مترسخة في العقلالباطن..
    ومن ثم تظهر تغيراً في حياتك
    فالرسائل الايجابية : عبارة عنالأهداف التي ستتحقق في المستقبل أو الصورة الذاتية التى تتمنى

    تحقيقها فىالمستقبل .
    فالرسائل لسلبية التى تكررها فى عقلك من خلال الظروف التى خزنتها منالماضى سلبيا تؤثر على

    ذاتك و تسيطرعليك
    اما الأفكار الإيجابيةوالمشاعر الإيجابية تؤدى الى النجاح والحماس فى اى هدف ترغب تحقيقه
    لذا يجب انتسيطر على الحوار الداخلي بطريقة ايجابية وخصوصا قبل النوم وبذلك تشغل العقلاللاواعى ليلا الى الصبح ومن ثم ستصحو بطريقة ايجابية رائعة .

    هناك شروطلنجاح الرسائل كالتالى :

    1-
    استخدم دائماً صيغة الفعل المضارع بكل ثقة .
    2-
    استخدم الجمل الإيجابية.
    3-
    اجعل التأكيدات قصيرة ومحددة.
    4-
    التكرار قدر الإمكان.
    5-
    اجعل التأكيدات شخصية.
    6-
    تخيل ما تقوله لنفسكوكأنه قد حصل بالفعل.
    التخيل للاهداف وكانها تحققت .... بتشكيل صورتك الذاتيةالايجابية يوميا ولمدة 21 يوما مع

    الرسائل الايجابية 14 مرة .... هىالطريقة الناجحة لتحقيق اهدافك المستقبلية

    وفيما يلي عدة طرق اخرى وبعضهامكررة من المقطع السابق لكيفية تطبيق قانون الجذب وذلك زيادة في الفهموالادراك

    1- الخطوة الاولى هي أن تطلب ما تريد :

    *
    ان تجلس وتكتبه على ورقه وتكتبه في الزمن المضارع
    *
    ثم اشرحكيف تريد أن تكون حياتك من جميع النواحي
    2-
    الخطوة الثانية هي الاجابة :
    *
    لا دخل بك بها فإن الكون يقوم بتنظيمها

    3- الخطوالثالثة التلقي :

    *
    يعني أن تضع نفسك في طريق تحقيق ما تريد وعندماتكون مرتقيا لما تريد فسوف يكون شعورك رائعا
    *
    عندما تشعر بالخوف أو الغضب اواليأس فهذه مؤشرات قوية بأنك على الخط الصحيح
    *
    عندما تتحقق من أن شعورك هو كلمايهم وتبدأ في توجيه افكارك بناء على ماتمنحك من مشاعر

    4- الخطوة الرابعة التخيل

    *
    عليك أن تمنح لنفسك الشعوربأنك تملك ما تريد جذبه الآن .

    5- الخطوة الخامسة عمليةالشكر

    *
    ابدأ بكتابة قائمة بالاشياء الذي انت ممتن لوجودها

    6- الخطوة السادسة قوة التخيل :

    *
    عندماتتخيل فإنك تجسد
    *
    ان تتخيل ماتريد وتستمتع به

    7- خطوات أخرى
    1-
    قرر ما تريد ( كتابة تمرين 14*21 )
    2-
    يجب أن تؤمنبأنه يمكنك الحصول على ماتريد
    3-
    يجب أن تؤمن بأنك تستحقه
    4-
    اغلق عينيكوتخيل ماتريده يومياً لعدة دقائق
    5-
    اشعر انك تمتلكه بالفعل



    م/ن

    بالتوفيق





    لا إله ألا الله
    محمد رسول الله



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تقرير عن قانون نيوتن الثالث وتجربه بعد عن مغناطيس الفرس
    بواسطة كل مشاعر في المنتدى الفيزياء ادبي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 13-02-06, 08:07 PM
  2. تابع قانون العمل الدرس السادس / السنة الثانية / والتخصص قانون والاقتصاد
    بواسطة عبير عيسى في المنتدى منتدى اكاديمية شرطة دبي dubai police
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-01, 12:46 AM
  3. تقرير عن قانون بويل لمادة الكيمياء الصف 11علمي
    بواسطة sparky.G.91 في المنتدى مادة الكيمياء
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-04-05, 04:31 PM
  4. تقرير جاهز عن النظام الكوني
    بواسطة الكادر في المنتدى مادة التربية الاسلامية Islamic Education
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-04-03, 08:03 PM
  5. ابي بحث او تقرير عن حكم استغلال الوظيفه الحكوميه
    بواسطة devil في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-03-18, 09:41 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •