تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    مدير عام
    الحالة : الادارة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 05-12-07
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : خدمتكم يا احبابي
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 323
    التقييم : 59
    Array
    MY SMS:

    لكتابة MY SMS الخاص بك ,, ادخل الى لوحة التحكم ثم تعديل الملف الشخصي ثم MY SMS.

    افتراضي طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب :
    نحترم امريكا ولانحترم ابنك الرئيس
    بوش الأب ينظر إلى إبنه شزراً
    سمع الرئيس الامريكي الاسبق جورج بوش كلاما قاسيا وانتقادات حادة لسياسات نجله الرئيس الحالي للولايات المتحدة في منطقة الخليج والشرق الاوسط وافغانستان , واضطر بوش الاب للخروج عن صمته وروح الدعابة التي يتسم بها دوما خلال المحاضرة التي القاها امام مؤتمر قيادات العالم الذي عقد امس في قصر الامارات بأبوظبي , فقد فوجئ بتعليق حاد ولم يكن يتوقع من طالبة جامعية اماراتية قالت امام حشد فاق الالف وخمسمائة مسؤول ومشارك / السيد الرئيس نحن في دولة الامارات نكن احتراما عاليا لامريكا وللشعب الامريكي ونحترم قيمكم وثقافتكم , لكننا بصراحة ابتداءا من والدتي البالغة من العمر 75 عاما وابنتي البالغة ست سنوات , وانا شخصيا واسمي امنة الرميثي طالبة بجامعة زايد بابوظبي لانحترم ابنك الرئيس جورج بوش لانه دمر شعوبا ودولا باكلمها ومازال يتحدث عن الحرية والقيم وحقوق الانسان وعن السلام والعدل /.
    وبعد موجة من التصفيق الحار للطالبة الجريئة نظر جورج بوش الأب الرئيس الواحد والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية وتأمل باحثا عن اجابة، واضح انه صعق بالسؤال والتعليق لانه امضي قرابة ساعة كاملة في المحاضرة يتحدث فيها عن القيم العائلية التي غرسها في اولاده الاربعة بجهد كبير من زوجته باربرة وكيف تعلم من والده وهو في الرابعة من عمره ان يحترم الاخرين ويصون حقوقهم , وعن عائلته المثالية والدفء الاجتماعي الذي تتمتع به , رد قائلا / انه ابني ولن اتفق معك فيما تقولين ولن يتأثر هو ايضا بذلك لانه يسير في نهج سياسي لان يتراجع عنه , وانا اتوقع ان اسمع كلاما كهذا في اي مكان بالمنطقة العربية /.
    طالب جامعي اماراتي اخر من كليات التقنية العليا في ابوظبي لم يقتنع برد الرئيس الاب وسأله قائلا / انك لم تقل الحقيقة سيدي الرئيس , هل ممكن ان تقول لنا لماذا يحرص الرئيس جورج بوش علي استخدام حق الفيتو ضد اي قرار دولي يحاول ادانة اسرائيل لارتكابها جرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني ؟ /
    جورج الاب احتار ايضا وقال بصراحة انا لاريد التحدث عن الصراع العربي الاسرائيلي لانني يئست منه في السابق حين نجحت في اقامة طاولة مستديرة وجمعت العرب والاسرائيليين وجها لوجه في امريكا واوروبا ولم نصل الي نتيجة , و الكل يعرف ان امريكا تستخدم حق الفيتو بناء علي معلومات وحقائق علي الارض وادانة اسرائيل قد تخلق حالة من عدم الاستقرار في الولايات المتحدة وتحرض الرأي العام ضد الرئيس .
    ورد احد رجال الاعمال الامريكيين مدافعا عن الرئيس بوش وهنا ضحك الاب وشكره كثيرا علي هذا الحماس .
    لم يجد الرئيس جورج بوش الاب مفرا من الحديث عن الوضع في العراق حين واجهه امريكي من اصل عراقي يعمل في ابوظبي بالحقيقة وبادره بسؤال مباشر / لماذا ياسيدي تقول انك قررت تحرير الكويت وضرب العراق لمجرد انك قرأت تقريرا لمنظمة هيومن رايتش ووتش مفاده ان الجنود العراقيين اعتقلوا شابا كويتيا من منزل عائلته في العام 1990 اثناء الغزو واعادوه بعد ثلاثة ايام جثة هامدة مقتولا بالرصاص الي ذات المنزل , في حين ان الجندي الامريكي الذي قتل عائلة باكملها بعد ان اغتصب الابنة في مدينة حديثة بالعراق حكم عليه بالسجن لمدة عام واحد فقط ؟ كيف تفسر لنا ذلك ؟
    رد الرئيس الامريكي الاسبق قائلا / نعم قرار تحرير الكويت كان صائبا واتخذته بنفسي رغم رفض القادة العسكريين له , واقنعتهم بانه ضروري من اجل الحرية والديموقراطية ورفض النزعة الديكتاتورية لانني تالمت كثيرا لمشاهد القتل في الكويت وكان لابد من وقف نزعة صدام حسين الشريرة انذاك , الان الوضع في العراق سئ وخطير لكن لايجب التراجع عما حصل لان انسحاب قوات التحالف من العراق سيجلعه نهبا للارهابيين والمتطرفين لابد من البقاء هناك وتحمل المشاق الكبيرة من اجل بناء العراق الحر /
    لم يقنع الجواب غالبية الحضور الذي صفقوا للسائل وليس للمجيب , لان شابا اماراتيا اخر يعمل في الاعمال الحرة قال للرئيس الاسبق انكم ياسيدي اول من حولتم بلاد المشرق من افغانستان الي فلسطين مرورا بالعراق الي اوكار للارهاب باسم الحرية والعولمة لنكتشف في نهاية المطاف ان هدفكم فقط هو الاسواق والثروات ؟
    هنا رد الرئيس الامريكي الاسبق قائلا /ماذا يوجد في افغانستان لكي نتحرك للسيطرة علي اقتصادها واسواقها وماعلاقة العولمة بالصراع في فلسطين او لبنان ؟ / انا انصحك بالعودة الي مقاعد المدرسة للتعلم من جديد لكي تعرف ماهية العولمة واقتصاد السوق الحر الذي تقوده امريكا /.
    احد رجال الاعمال الاماراتيين لم يعرف باسمه سأل بوش الاب قائلا / ياسيدي انا لاافهم لماذا تحرك الرئيس جورج بوش واحتل العراق وافغانستان وصمت علي تدمير لبنان وفلسطين هل هذا هو الرد علي مجرد تدمير بناية واحدة في نيويورك ( برج التجارة العالمي يوم 11 سبتمبر / في حين ان الاف المباني دمرتها القوات الامريكية والاسرائيلية دون ان نسمع كلمه واحدة منه ؟/.
    قال الرئيس الاسبق للولايات المتحدة انه لايتدخل في السياسة رغم شغفه بها ويري ان العالم سيكون افضل بكثير لو تم التخلص من اسلحة الدمار الشامل , وتحدث في محاضرته عن الحرية التي يتمتع بها منذ خروجه من البيت الابيض عام 1988 وقال ضاحكا / رغم انني لم ولن اغفر للرئيس بيل كلينتون انه اخرجني من البيت الابيض وجعلني فجأة عاطلا عن العمل الا انني احبه وعملت معه حين سافرنا في جولة عالمية في الشرق الاقصي لجمع التبرعات لضحايا اعصار تسونامي /.
    الاعلامي السوري مصطفي كركوتي سأله عما اذا كان ينصح ابنه الرئيس الحالي ويستفيد من خبراته الطويله في السياسة الدولية , رد بالقول / اسمح لي لن اجيب علي هذا السؤال لان كل وسائل الاعلام الامريكية والدولية دائما تترصد للحصول مني علي كلمة واحدة حول مااذا كنت اتدخل في ادارة الحكم في البيت الابيض وتوجيه الرئيس الامريكي لانه ابني , حقيقة الامر انني لااسافر الي البيت الابيض ولا ازور واشنطن وامضي الوقت في الصيد مع احفادي وفي الزراعة ولااميل الي التدخل في شؤون الحكم ولااعطي نصائح هناك فريق يعمل في واشنطن منذ 6 سنوات لم احضر له اي اجتماع ونلتقي الرئيس وانا في منزل العائلة ولانتحدث في السياسة /.
    لم يشعر بوش الاب بالارتياح وهو يتعرض طوال الوقت لمثل هذه الاسئلة وردا قائلا بحدة مغلفة بالمرارة / ان نجلي الرئيس جورج بوش لاتهمه كثيرا مثل هذه الاراء وسوف يواصل الحرب علي الارهاب لكي لايخسر امام شعبه وامام مؤيديه ولاتهمه استطلاعات الرأي المعارضة له هنا وهناك هو يسير علي منهاج القضاء علي الارهاب في كل مكان /. لحظة تدل علي امتعاض واضح قبيل نهاية الحوار المفتوح , طلب بوش الاب من محاوره التلفزيوني البريطاني الشهير تيم سابستيان الا يغلق باب الاسئلة ويعطي الفرصة لسؤال يعطيه فرصة الخروج منتصرا من هذا الحوار المواجهة / لم يأتي السؤال قريبا مما يريد لان السائل وهو لبناني مشارك في المؤتمر سال عما اذا كان بوش سوف يواصل التحقيق الدولي في جريمة اغتيال الرئيس رفيق الحريري في لبنان قبل عامين نظرا لان امريكا بدأت حاليا في تطبيع علاقاتها مع سوريا عبر حوار يقوده وزير الخارجية الامريكية الاسبق جيمس بيكر , اجابه قائلا / هذه الامور من اختصاصات القضاء ومجلس الامن والامم المتحدة وليست قضية امريكية /.
    قدم بوش الاب في محاضرته التي قرأ اجزاء منها من ورقة معدة مسبقا عصارة تجربته القيادية في السياسة والاقتصاد وكيف نشأ في طفولته والاسباب التي جعلت منه زعيما , وقال ان اسعد يوم في حياته , كان في شهر نوفمبر عام 1988 حين سافر مع زوجته باربرة الي فلوريدا لحضور حفل تنصيب ابنه جيب بوش حاكما لولاية فلوريدا رابع اكبر ولايه في امريكا وكيف طار بعدها مباشرة الي تكساس لحضور حفل تنصيب جورج بوش الابن حاكما للولاية / وقال كنت في تلك الفترة في ذروة الحملة الانتخابية للولاية الثانية التي لم يحالفني الحظ فيها وسافرت احتفاءا بجورج وجيب اللذين فازا في يوم واحد بمنصبين من اهم المناصب في امريكا وقلت لزوجتي بصوت عال , هذا اسعد يوم في حياتي , فردت باربرة غاضبة بصوت عال ايضا / هذا يعني ان يوم زواجنا لم يكن يوما سعيدا في حياتك ياجورج ؟
    قدمت لها التبريرات والحلم الذي تحقق لانني كنت اربي بوش وجيب علي السياسة اما الابن الاصغر نيل ظل بعيدا عنها في حين ان ابنتي الصغري تكرة السياسة تماما /. وقال بوش الاب انه يحب الاسرة وحياة العائلة ويعطيها الكثير من وقته علي عكس ابنه الرئيس الحالي الذي لايلتقي معه كثيرا وذكر انه حين تولي رئاسة الولايات المتحدة كان يسمح لاحفادة الصغار باللعب واللهو في المكتب البيضاوي ويتسلي معهم وهم يختبئون وراء الستائر ولكن الامر لم يكن يروق للمستشارين الذي يهمهم فقط البرتوكول والامن .
    مازال بوش الاب يتقد نشاطا ويمتلك ذاكرة قوية وحضورا لافتا رغم تجاوزه سن الثمانين بفضل الرياضة وصيد السمك والابتعاد عن السياسة , ويقول هنا بوش الاب ضاحكا / حين كنت رئيسا دائما يأتي الي المستشارين واحيانا يتدخل احدهم بصوت عال : السيد الرئيس هذا خطأ ويجب ان تقول كذا وكذا واحيانا اخري يتدخلون في اجراء المقابلات الصحافية بحذف اسئلة علي مزاجهم , اما اليوم فانا حر طليق لااحد يتدخل في شؤوني سوي احفادي حين يذهبون معي في رحلات الصيد وهي بصراحة امتع الاوقات , قد يشعر الانسان بالملل لحظة يفكر فيها بانه عاطل عن العمل مثلي لكن الحياة مليئة بالتجدد دائما /.
    وقال ان نجاحة في التجارة والمشاريع قبل دخوله عالم السياسة في الخمسينيات يرجع الي الجهد الكبير والصبر والاصرار علي النجاح , واكد ان العلاقات الشخصية مع السياسيين هي التي تصيغ العلاقات الدولية وتحقق المنافع او المضار للدول وضرب علي ذلك مثلا بعلاقته مع ميخائيل غورباتشوف الذي تفكك علي يديه الاتحاد السوفيتي .
    وقال ان يكره المظاهرات التي تدق علي الطبول وتنتقده – في الماضي – او تهاجم نجله حاليا لكن الذي يمنحنا الصبر هو اننا نعيش في بلد حر فلندع الناس تتظاهر ولنمضي نحن في تحقيق مانراه صوابا للامة .
    شركة "غلوبال إيفينتس" التي نظمت الدورة الثانية لمؤتمر قيادات العالم في أبوظبي لم تتدخل في نوعية الاسئلة والسائلين وتركت المجال مفتوحا للجميع لكي يتحاور بحرية . لان المنظمين قالوا منذا البداية ان هذا المؤتمر بمثابة منتدى متخصص يتم خلاله التشارك في الرؤى وتبادل المعارف والخبرات القيادية.
    ونجح مؤتمر قيادات العالم في أبوظبي من استقطاب ما يزيد على 1300 من الشخصيات التي تتشارك الرؤى والأفكار نفسها، إلى جانب نخبة من أبرز رجال الأعمال والشخصيات السياسية على مستوى دول المنطقة.
    بعد ذلك دعا جيرهادر شرويدر المستشار الألماني السابق قادة الساسة في العالم الى العمل على توفير فرص العمل وتنمية التجارة العالمية الحرة كى يتحقق الامن والاستقرار مشيرا الى وجود نحو 60 بالمائة من سكان العالم يعيشون بمداخيل محدودة .
    وقال ان المخاطر والتهديدات التى تفرزها العولمة تتطلب اشراك كل الدول فى هذه الشبكة الاقتصادية وليس فقط المستفيدين منها موضحا ان الشراكة العالمية تجعل العولمة اكثر عدلا .
    وجدد شرودر التاكيد على ان التعاون الدولى هو السبيل لحل الصراعات القديمة والتحديات الحالية مشيرا الى عدم قدرة دولة واحدة مهما كانت على تحقيق هذا الحل بمفردها .
    واوضح ان الامر يتطلب نظاما عالميا متعددا وقويا وقائما على احترام القانون وليس على تطبيق مبدا البقاء للاقوى مشيرا الى ان المكان الصحيح او المنبر لهذا النظام هو الامم المتحدة .
    واضاف انه لابد ايضا من الاعتراف بالتنوع والاختلاف الثقافى والحضارى وتجنب مشاعر العنف تجاه الاخرين والعمل على احترامهم والتسامح معهم وتعزيز الهوية الوطنية لكل الشعوب والدول.
    واكد ان الارهاب الدولى الذى يهدد كل الثقافات والحضارات لا يمكن القضاء عليه بواسطة القوة العسكرية وانما باستئصال جذوره مشيرا الى ان كسب الحرب ضد الارهاب يتم من خلال توفير الامن المادى والاجتماعى والثقافى وان يشعر الجميع بوجود فرص تنمية اكثر.
    وقال شرودر ان دول مجلس التعاون العربى لدول الخليج العربية هى مثال جيد للامن والاستقرار فى الشرق الاوسط مضيفا ان توحيد العملة الخليجية عام 2010 سيدفع بهذه المنطقة الى مقدمة الاقتصاد العالمى.
    واشار الى مفاوضات انضمام تركيا الى الاتحاد الاوروبى مؤكدا ان تحقيق ذلك سيبنى جسرا مع العالم الاسلامى يساعد فى ارساء السلام والتعرف بشكل اكبر على حضارات وثقافات الشعوب الاسلامية والاوروبية.
    وتناول شرودر فى كلمته الحرب الاسرائيلية اللبنانية وطالب بوقف الهجمات الجوية الاسرائيلية مشيرا الى ان الوضع يهدد سلام وامن العالم.
    وقال ان السلام الدائم بين فلسطين واسرائيل لن يتم عسكريا وانما من خلال المفاوضات السياسية المباشرة مع الحكومة الفلسطينية المنتخبة ديمقراطيا وكذلك من خلال اشراك سوريا فى عملية السلام الا انه قال ان اوروبا لا تستطيع القيام بدور اساسى لحل مشكلة فلسطين وان الامر لدى واشنطن .فعاليات المؤتمر استمرت ليوم واحد فقط بحضور مجموعة من أبرز المتحدثين ضمت اضافة الي الرئيس جورج بوش الأب ، خلدون المبارك رئيس جهاز أبوظبي للشؤون التنفيذية، لي كوان يو أول رئيس وزراء في سنغافورة ويشغل حالياً منصب وزير موجّه، الشيخة لبنى القاسمي وزيرة الاقتصاد والتخطيط بدولة الإمارات العربية المتحدة


    منقول








  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية وصلاوي و افتخر
    الحالة : وصلاوي و افتخر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16617
    تاريخ التسجيل : 09-05-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4
    التقييم : 11
    Array

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    مشكووووووووور مقدما

    جاري القراااااااااءه






  3. #3
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية عبقري كمبيوتر
    الحالة : عبقري كمبيوتر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2096
    تاريخ التسجيل : 09-02-08
    الدولة : ابوظبي
    الوظيفة : اعداد مشاريع,تقارير,بحوث
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 921
    التقييم : 63
    Array
    MY SMS:

    *العين ترا الزنا ولا الزنا ال العين* ((اقم صلاتك قبل مماتك))

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    شكرا عل الموضوع





    [SIZE="6"][SIZE="5"]قال تعال ((وفي السماء رزقكم وما توعدون)) صدق الله العظيم.
    ((اللهم اجعل نهاية موتي ان لا اله ال الله واشهد ان محمد رسول الله))

    اعداد تقارير وبحوث للمراسلة
    http://www.uae.ii5ii.com/showthread.php?t=17083

  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية !! مس جابنيز !!
    الحالة : !! مس جابنيز !! غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16395
    تاريخ التسجيل : 06-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 331
    التقييم : 44
    Array

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    مشكور ع الموضوع






  5. #5
    عضو فضي
    الصورة الرمزية صاحبة البسمة
    الحالة : صاحبة البسمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2345
    تاريخ التسجيل : 10-02-08
    الدولة : دار بو خليفة
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 403
    التقييم : 40
    Array
    MY SMS:

    أبدع في مواضيعك,وأحسن في ردودك

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    حححححححححححححححححححححححححححلوة الصراحة






  6. #6
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بنوووتة
    الحالة : بنوووتة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13285
    تاريخ التسجيل : 11-04-08
    الدولة : •°آڵڤرٍح آرٍضـِے ۈٍسعآڍتـِے سمْـِآۈٍآت.. ۈٍآڵبسمْـہ مْآ ت&
    الوظيفة : طآڵبـہ ۈڜطۈؤۈرـہ بعڍ ..~
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 720
    التقييم : 19
    Array
    MY SMS:

    لَآَ يِغِرّكـْ/صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ"جِبَالْ"..كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ"جَاهِلْ "

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    يسلموووو ع الطرح






    التوقيع تحت الانشاء



  7. #7
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية أغصــــان الورد
    الحالة : أغصــــان الورد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6457
    تاريخ التسجيل : 04-03-08
    الدولة : U.A.E
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 998
    التقييم : 141
    Array
    MY SMS:

    استغفرالله

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    مشكوووووووووووووووور على الطرح





    الحمدالله
    استغفر الله
    الله اكبر
    لاحول ولا قوة الا بالله
    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    لاإله الا الله وحده لا شريك له
    له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  8. #8
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية روحي الامارات
    الحالة : روحي الامارات غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16112
    تاريخ التسجيل : 01-05-08
    الدولة : دار الظبي
    الوظيفة : موظفه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 124
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    تسلم على الموضوع





    http://www.ma7room.com/upload/uploads/8f36cca106.swf

    الودااااااااااااااااااااااااااع

  9. #9
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المعبدي
    الحالة : المعبدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24794
    تاريخ التسجيل : 02-11-08
    الدولة : المطار
    الوظيفة : موظف بدائره الفراق
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,169
    التقييم : 1034
    Array
    MY SMS:

    ميت انا وفي سطر الوفيات ... وماغير شوفتك تحيي مماتي ........................ ........... لــعيــون <*؛^؛*> شــوق

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    مشكوره على الموضوع

    واتركونا من السياسه الي تؤدي الي التياسه





    غ ــبت والشوق طول ح ــبي لك ماتح ــول

    ياليت ترج ــع ح ــبيبي مح ــتاج ــك أكثـر من أول




  10. #10
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية إماراتية والمشية ملكية
    الحالة : إماراتية والمشية ملكية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 35560
    تاريخ التسجيل : 01-04-09
    الدولة : دا الـــثـــقـــافـــهــ
    الوظيفة : طالبة بالمدرسة ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 157
    التقييم : 33
    Array
    MY SMS:

    &_& اماراتية وافتخر &_& ولي مو عايبنه ينتحر &_& ويكتب عقبره {{ ميت من القهر }} ...

    افتراضي رد: طالبة اماراتية تقول لجورج بوش الاب


    مالت ع جورج بوش الاب وع جورج بوش الابن
    الله لاهناهم بحياتهم
    ثااانكس اختيه ع الطرح
    وننطر زودج






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طالبة اماراتية تدخل تعديلا على برنامج ايرباص للطيران
    بواسطة حلوة الإمارات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-10-11, 09:04 PM
  2. ذيبهـ الحزن تقول بااااااااي الفل و الريحان تقول هاااااي
    بواسطة الفل و الريحان في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 12-10-07, 07:04 PM
  3. الاب هو الاب مهما كانت الظروف
    بواسطة That is Life في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-08-06, 04:54 AM
  4. تخرج أول طالبة اماراتية من الصين
    بواسطة درة بحر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-07-26, 05:18 PM
  5. صور مضحكة لجورج بوش (شوفوها)******
    بواسطة عصفورة المنتدى في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-06-17, 05:09 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •