تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي عائلة سعودية تعيش في خيمة ويتصدقون عليهم عمال النظافة



    الاب يدعى شبيب بن خميس من مواليد 1380 هـ لديه 9 وهو مشلول وكان يعمل سائقًا للطالبات بشركة الامين ويقول انهم اجازوه لانه مشلول حتى ينظروا ما هي نهاية حالته الصحيه !!



    يقول شبيب " كنت اسكن في بيت ايجاره 15 الف وكان راتبي 2000 ريال و رفع المالك علي الايجار الى 20 الف و قال لي ادفع مقدمًا 10 الالاف و بعد ان رأى اني لا استطيع دفع 10 الالاف اخرجني عن طريق الشرطة فتبرع لي رجل من اهل الخير بسكن لي ولابنائي وبعد فتره امرت البلدية بهدم المنزل لانه آيل للسقوط بعدها خرجت وسكنت بالشقق المفروشه و كنت اعمل وراتبي 2000 الى ان اصبت في جلطه في رمضان 1431 هـ عندها لم استطيع ان اعمل وانتهى بي المطاف الى خيمه تبرع لي بها اهل الخير ونصبتها في هذه المنطقه هناا بكى شبيب ..."



    تقول ام خالد وهي زوجة شبيب " والله عندي بنات كبار اخاف عليهم انهم ينامون في الشارع فخليتهم ينامون عند خوالهم ... والحال انت تشوف الحال .. "



    .



    يقول شبيب " يتصدق علينا اهل الخير باكل وشرب و مال و ملابس .. حتى عمال النظافه يتصدقون علينا رأفة بحالنا ... وهناك رجل كان يأتينا بشكل يومي ولكننا افتقدناه واخذ يدعو له بالتوفيق وسعة الرزق "






    اترككم مع الصور .....
    وهنا صورة لهوية ربّ الاسرة شبيب بن خميس
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 239KB.



    وهنا صورة خيمتهم
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 293KB.



    وهنا صورة لكرسي شبيب و اثنين من اطفاله امام الخيمه
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 319KB.




    وهذه صورة اخرى وشاهدوا ولدهم الصغير لا يلبس سروالًا



    وهنا صور من داخل الخيمه و سجادة صلاتهم اسال الله ان يستجيب دعوه يدعونها لانفسهم
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 390KB.



    وهنا من داخل الخيمه بالجهه المقابله
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 313KB.



    وهذه خيمتهم من الخلف و هذا هو مكانهم من 3 اسابيع وعلى هذا الحال
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 301KB.



    هنا يجلسون خارج الخيمه واذا اشتدت الحراره دخلوا الى داخل الخيمه تفاديًا للهيب الشمس





    هنا ولدهم ريان يلعب بكرسي ابوه و لاحظوا النفايات في كل مكان
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 368KB.



    وهذه السياره الوحيده التي يملكونها يقضون بها مشاويرهم واغلب وقتها واقفه
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 301KB.



    وهنا صورتهم بعد ان اخذت الاذن من شبيب ان اصورهم بحالتهم و لاحظوا النائم تحت السرير
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 343KB.



    شبيب بن خميس لا حول له ولا قوة مشلول شلل نصفي مع ثقل في لسانه ويواجه صعوبه بالكلام
    أضغط هنا لتكبير الصورة , مقاس الصورة الأصلي 700x467 وحجمها 371KB.



    انظروا الى القدر والنفايات حوله و كل شي سيء يتجه للأسوء اسال الله لهم الفرج


    منقوووول







    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  2. #2
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي عبدالحليم حافظ سعودي الاصل




    قد تبدو مفاجأة حقيقية أن يقول أحد، ومن عائلة شبانة، أن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ سعودي الأصل. مفاجأة قد يرفضها بحسم الملايين من عشاقه في مصر، خاصة عندما تقفز إلى أذهانهم عشرات الأغاني الوطنية الصادقة التي ارتبطت باسمه وأرخت لعهد كامل شهد تغيرات سياسية واجتماعية وأحداثا عسكرية خطيرة.

    وثيقة تثبت نسب العائلة الشبانية الى ال البيت
    التحقيق في أصل العندليب الأسمر الذي نشرته مجلة "روز اليوسف" المصرية بدأ عند حوار طويل مع الشاعر السعودي البارز سعود شربتلي، نشرته مجلة خليجية مؤخراً، حكى فيه شربتلي ذكرياته مع نجوم الغناء والموسيقى في العالم العربي، وبينهم عبدالحليم حافظ، الذي التقاه سعود لأول مرة في صيف عام 1964 وكان يومها طالبا، وسافر إلى بيروت لقضاء إجازته الصيفية، وعلى أحد كافيهات بيروت كان عبدالحليم حافظ جالساً على إحدى طاولاتها، التفت سعود فرآه، ولم يصدق نفسه عندما اندفع إليه مرحباً وطالباً التقاط صورة تذكارية، مازال سعود يحتفظ بها مفتخراً.
    تكرر اللقاء بين سعود وعبدالحليم في لندن، بعدها بعامين، وكان اللقاء أكثر حميمية هذه المرة، ومنحه حليم ساعات في سهرة امتدت حتى تباشير الصباح، حكى فيها حليم كثيراً، احتفظ منها سعود شربتلي بهذا الاعتراف الذي باح به العندليب في تلك الأمسية اللندنية الباردة بكلمات لا تقبل التأويل. فقد قال له حليم إنه "يعشق الغناء السعودي والإيقاعات السعودية، ويميل ذوقه إلى طلال مداح أكثر من محمد عبده، لأن طلال يغني من قلبه وبإحساس أكبر". وربما يعود إعجابه وعشقه للغناء السعودي إلى أنه سعودي الأصل، وتمتد جذور أسرته إلى الجزيرة العربية.
    في ثنايا كلماته وبين سطورها فرح حقيقي يطل من صوت سعود شربتلي وهو يزف إلى مواطنيه هذا الاعتراف على لسان العندليب، وكأنه يقول إن لهم نصيبا في صوته وموهبته ونجاحه الأسطوري.
    المدهش أن المتحدث الرسمي باسم عائلة العندليب محمد شبانة أقر بهذا مبتسماً، وقال: "فعلاً.. ده صحيح.. عائلة شبانة أصلها سعودي.. وإن شئت الدقة من منطقة نجد والحجاز قبل تأسيس المملكة السعودية".
    ثم أضاف: "الشبانية إحدى بطون قبيلة بني تميم، وهي قبيلة يرجع نسبها إلى الإمام علي والسيدة فاطمة الزهراء، أي أنهم من آل البيت النبوي الشريف ومن السلالة الحسينية، ومن نجد هاجر الشبانية إلى بلاد عربية عدة بينها مصر والبحرين والكويت، وفي مصر تفرقوا بين عدد من المحافظات أهمها الشرقية والمنوفية والدقهلية وسوهاج، والعائلة الشبانية مسجلة في نقابة الأشراف برقم 92 ع، ولدى شيوخ العائلة وثائق وشجر أنساب محفوظة منذ سنين طويلة تثبت نسبهم إلى البيت النبوي الكريم".
    وأكد محمد شبانة أن عبدالحليم كان يعرف أن جذور عائلته تمتد إلى نجد بالسعودية، وإلى آل البيت، ويستطرد: "لكنها كانت مجرد معلومة لم يتوقف عندها كثيراً، لأن عمي كان معتزاً بمصريته إلى المنتهى. كان يعيشها بدمه. لكن هذا لم يمنع أن يرتبط بصداقات إنسانية طويلة وعميقة مع أمراء من الأسرة المالكة في السعودية، بينهم خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ومازلت أحتفظ ببرقيات كان يرسلها إلى عمي يطمئن فيها على صحته. وكان من أقرب أمراء الأسرة المالكة إلى قلبه عبدالمجيد وبدر وعبدالله وكان يتعامل معهم بلا رسميات وكان يرد هداياهم بأحسن منها".
    ويشير شبانة أنه وحتى عندما أراد حليم أن يؤدي العمرة، فإنه سافر علي نفقته الشخصية، كان ذلك في عام 1976 وقبل أيام من سفره إلى لندن للعلاج، وهي السفرية الأخيرة له، حيث مات في عاصمة الضباب. ويضيف: "المدهش أن حليم عندما سافر لأداء العمرة تصادف أن كان موسم غسل الكعبة المشرفة، فوجد نفسه مشاركاً في هذا العمل العظيم، وأتيح له أن يدخل الكعبة، وأن يصلي في أركانها الأربعة، ولما عاد كان في منتهى السعادة وقال بفرح أنا شفت حاجات حلوة بعد ما صليت في الكعبة بس مش هقدر أحكي لكم عنها".
    ومن زاوية أخرى قال مفيد فوزي أحد أشهر رفاق حليم، وأحد أهم من أرخوا لسيرته وكتبوا عن تفاصيل تفاصيل حياته، قال: لم أسمع عبدالحليم يوماً يتحدث في هذا الموضوع (أصله السعودي). أنا نفسي لم أسمع به من قبل. ربما كان الأمر صحيحاً لأن سكان محافظة الشرقية بالذات أغلبهم لهم جذور عربية نتيجة هجرة قبائل من الجزيرة العربية، جاءت واستوطنت في محافظة الشرقية بالذات، ولكن الأمر يحتاج إلى تدقيق تاريخي.
    ويضيف: "أما الذي لا يحتاج إلى دليل ولا تدقيق فهو أن حليم عندي شاب مصري منقوع في المصرية، ولد في أعماق ريف مصر، وحمل كل صفات ومواصفات الفلاح المصري، بما في ذلك دودة البلهارسيا، وظل طوال حياته مرتبطاً بأهله وقريته وبناسه في الحلوات شرقية".
    وبمناسبة الحلوات - يكمل مفيد فوزي - أذكر أن أحد محافظي الشرقية عندما علم أن عبدالحليم يجهز لبناء مقبرة له، طلب منه أن تكون تلك المقبرة في الحلوات بجوار البيت الذي ولد فيه، لكن عبدالحليم كان بعيد النظر، ولم يشأ أن يعذب معجبيه إذا أرادوا أن يزوروا مقبرته بعد رحيله، ويضطرهم لقطع مسافة طويلة إلى بلدته، فاختار أن تكون مقبرته في البساتين في قلب القاهرة، ليوفر على محبيه مشقة السفر.
    من جهته، فاروق إبراهيم، مصور حليم الخاص، وواحد من أقرب خلصائه عاش معه، وسافر واقترب وسمع وعرف.. وتعامل معه العندليب كأنه واحد من أهل بيته عندما سُئل عن أنه إذا كان أصله سعودياً أجاب بضحكة عالية ثم قال بجدية: "عمري ما سمعت الكلام ده من عبدالحليم، ولو ده صحيح فهو أمر غريب. لقد عاش حليم 49 سنة ومات من 33 سنة فلماذا تظهر هذه المعلومة الآن؟.
    لماذا لم يظهر هذا الكلام في حياته؟ وأنا كنت قريباً منه فلماذا نسي أن يذكرنا بأصله السعودي؟ ويضيف: "وأنا أعرف شخصيات سعودية مهمة كانوا قريبين من حليم ويسهرون معه بصفة دائمة وعلى اتصال به لا ينقطع كالأمير بدر، والسفير أسعد أبو النصر. عمر ما أحد فيهم أشار إلى هذه المعلومة التي تخص الأصل السعودي لحليم، وعبدالحليم نفسه لم يذكرها أبداً، مع أنه فخر لأي إنسان أن تكون جذوره من نجد والحجاز، الأرض المباركة التي يقدسها المصريون".






    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    Thumbs up يركب الطائرة عجوزاً ويهبط منها في العشرين


    يركب الطائرة عجوزاً ويهبط منها في العشرين

    الأحد: 07/11/2010







    تنكّر شاب في ملامح عجوز، ونجح في ركوب طائرة قبل إقلاعها من مطار هونغ كونغ متوجهة إلى فانكوفر، غرب كندا، ليتم القبض عليه فور هبوطه، بحسب ما أفادت شركة طيران “إير كندا” التي شهدت إحدى طائراتها الواقعة.


    وفي رسالة إلكترونية إلى وكالة “فرانس برس” قالت أنجيلا ماه المتحدثة باسم شركة الطيران: استجوبت الشرطة الحدودية في كندا في 29 أكتوبر/تشرين الأول الماضي مسافراً على الرحلة “إيه سي 18” الآتية من هونغ كونغ، ولا يزال التحقيق جارياً في القضية.


    وكانت محطة تلفزيونية حصلت على وثيقة سرية من الشرطة الحدودية الكندية تفيد بأن الراكب كان يبدو عند انطلاق الرحلة الجوية كعجوز أبيض يتميز بيدين شابتين، وخلال الرحلة دخل إلى المرحاض ليخرج بهيئة شاب في العشرينات ذي أصول آسيوية.


    وعندما حطت الطائرة في فانكوفر، أوقفته الشرطة الحدودية فطلب حق اللجوء، وبحسب محطات التلفزة الكندية فإن الشاب كان يرتدي قناعاً من السيليكون، يمكن الحصول عليه عبر الإنترنت بحوالي 700 دولار.


    وترجح الشرطة الحدودية أن يكون الشاب تبادل بطاقة الركوب مع مسافر أمريكي. وأوضحت أنجيلا ماه من “إير كندا” أنه لا بد من الإشارة إلى أن “المسافرين في مطار هونغ كونغ يخضعون مرات عدة لعملية تدقيق بالهويات وجوازات السفر قبل مغادرتهم مطار هونغ كونغ الدولي”.




    المصدر: وكالات الأنباء





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  4. #4
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي القبض على امرأة فى فلوريدا تحاول بيع حفيدها الرضيع بـ 30 ألف دولار


    القبض على امرأة فى فلوريدا تحاول بيع حفيدها الرضيع بـ 30 ألف دولار




    ألقت الشرطة القبض على امرأة في ولاية فلوريدا وصديقها بتهمة محاولة بيع حفيدها الرضيع بمبلغ 30 ألف دولار في موقف للسيارات.

    ونقلت صحيفة "دايتونا بيتش نيوز جورنال" عن شرطة فلوريدا أنه تم إلقاء القبض على "باتي بيجبي" 45 عاما من هولي هيل ولورانس ووركس 42 عاما الجمعة الماضى واحتجازهما في سجن مقاطعة "فولوسيا".

    وقال "واين أيفى" الذى يعمل بإدارة ولاية فلوريدا لتنفيذ القانون فى منطقة دايتونا بيتش إن التحقيق بدأ معهما إثر بلاغ من مخبر بأن شخصا كان يحاول بيع طفل رضيع ودخل المخبر فى عملية فصال وتفاوض مع الجدة ونجح فى تخفيض السعر من 75 ألفا إلى 30 ألف دولار.

    واوضح أيفى إن الجدة وصديقها وصلا إلى موقف سيارات على طريق "انترناشيونال سبيدواى بوليفارد" ومعهما الطفل الرضيع الذى يبلغ من العمر 8 أسابيع وعربة أطفال وبعض اللعب وكانت الصفقة عبارة عن "خذ هذا الطفل وأعطنا المال وأمضى فى طريقك" مما يذكر أن أم الطفل وهى إبنة "بيجبي" مسجونة والطفل كان فى حضانة الجدة منذ عدة أسابيع وهو الآن فى حضانة وزارة الأطفال والأسر.

    المصدر : اخبار حوادث - ماشى دوت كوم





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  5. #5
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي شخصيتك فيلونك المفضل..


    لقد قرات هذا الموضوع في احد المنتديات واعجبني ان تشاركوني به
    شخصيتك فيلونك المفضل..



    البرتقالي← هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انته رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي.





    البنفسجي← اعلم انه لون المثالية والملكية والقوة وان حبك لهذا اللون يعني انك تريد الكثير من الانتباه والحب، انك حساس جدا مع الحاجة الى التعبير عن نفسك من خلال الفن و بالنظر اليك كونك مبتكر للغاية ودائما تجرب الجديد مثل موضة الملابس،انت تحب الاشياء الجميلة ولكن لاتجد التنظيم وقد راك الناس في معزله عن الاخرين. الفنانات والتشكيليات ومصممات الازياء والمصورات يخترن هذا اللون ويملن دائما اليه.





    الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.





    الابيض← هذا اللون الذي تفضله دائما في قلبك والوان غرفتك فانك بالتاكيد متنوع في اهتماماتك وتحب البساطة وتجذب الناس اليك ويمكنك الانسجام والتكيف مع اصدقاء متنوعين وكذلك تميل الى فتراة البراءة والطفولة.





    الازرق← لون الحقيقة والانسجام والعمل، معه انت آمن على مستقبلك ومحافظ وحساس بالنسبة لمشاعر الاخرين كما انك صديق مخلص وتنزعج ممن يتصفون بالغباء.





    الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.





    الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.





    الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع





    البني← انت واعي وذكي بما يتعلق بالمال انت ثابت وجيد في شراء الاشياء الغالية بأسعار زهيدة وتكره الاندفاعية وتكثر الاسئلة.





    الاصفر←انت رقيق وهادئ وطموح تحب المناظر الطبيعية ولا تحب الازعاج انت محترم واعي ومتنوع تحب الترتيب وتحب ان تشتري الاشياء الغريبة





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  6. #6
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي أعرف شخصيتك من فصيلة دمك



    أعرف شخصيتك من فصيلة دمك
    اثبت العالم الياباني نظرياً أن لكل فصيلة من فصائل الدم الأربع ( O, A , B, AB ) صفاتها المميزة , و وضع قاعد تحكم هذه العمليه أطلق عليها كتسو - إكي - جاتا وقد أصبحت تطبق في الولايات المتحدة باسم ( B.T.P.A )
    (أو تحليل الدم للتعرف على الشخصيه) وقد اتسعت دائرة هذا التحليل في اليابان فشملت الأطباء النفسيين والأخصائيين الاجتماعيين والقائمين على فن الدعاية والأعلام وغيرهم , وهذه هي بعض النتائج التي توصلوا إليها:
    إذا كنت(ي) تنتمي(ن) إلى الفصيلة(O) :

    إن الشخصية التي تنتمي إلى هذه الفصيلة سواء كانت رجلاً أ م امرأة هي شخصية منفتحة ومنبسطة وعنيدة ونشيطه..وهي أيضاً شخصية سريعة الغضب وكريمه ... كما تتصف عموماً بالغيرة لذلك فصاحبها عادة ما يتجنب الرذيلة ونادراً ما يشعر بالحقد ....وهي شخصية واقعية ومنظمة وقادرة على التركيز بسهولة .... وتتلخص عيوبها في كونها شخصية عدوانية إلى حد ما وسريعة الاستثارة وعنيدة..... وهي أحياناً شخصية متعجرفة تحتقر الآخرين.

    إذا كنت(ي) تنتمي(ن) للفصيلة (A) :

    أما من ينتمي إلى هذه الفصيلة فهو إنسان منظم ومتوازن منتج ومخلص في الحب . فالعقل لديه يطغى على العاطفة...لدية اتزان داخلي ومشاعره المستقره تساعده على الصمود في مواجهة الاغراءات الخارجية والمغامرات وتجعله أكثر استقراراً من غيره في الحب والزواج . أما بالنسبة لعيوبه ونقاط ضعفه فتتلخص في الآتي : تشاؤم مزمن وخجل وميل إلى البطء والانزواء ونقص الثقة في النفس.

    إذا كنت(ي) تنتمي (ن)للفصيله(B) :

    إذا كنت تنتمي لهذه الفصيله فأنت شخص عاطفي سريع البديهية متميز ومبتكر .. فهي الفصيلة التي ينتمي إليها العديد من الفنانين والمبدعين ..ومن ينتمي لهذه الفصيلة هو عادة إنسان هادئ الأعصاب وجذاب ....كما ان ردود أفعاله تأتي دائماً مفاجئة بحيث لا يمكن التنبوء بها ... وعلى الجانب الآخر نجد ان من ينتمي لهذه الفصيلة هو إنسان فوضوي يميل إلى الوحدة والاكتئاب المؤقت( في معظم الأحوال) كما أن أصحاب هذه الفصيلة هم عادة أشخاص متمردون غير مطيعين.

    إذا كنت(ي) تنتمي (ن)للفصيله(AB) :

    من ينتمي لهذه الفصيلة هو في الغالب إنسان حساس جداً سريع البديهية وعقلاني بمعنى انه يلجأ للعقل أكثر من لجوئه للعاطفة في موازنة أموره...كما أنه يصعب التنبؤ بتحركاته وردود أفعاله ..إلى جانب ذلك فهو يتميز بالكرم وهدوء الأعصاب .. وهو إنسان اجتماعي ودبلوماسي من الدرجة الأولى أما نقاط ضعفه فتتلخص في كونه سريع الغضب ومتردد وفيه رغبه في التكتم الشديد وفوضوية





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  7. #7
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي شخصيتك من نومك
















    __________________





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  8. #8
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي اعرف شخصيتك من اول حرف من اسمك


    اعرف شخصيتك من اول حرف من اسمك ... : ...

    أسمك بحرف : (a)يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك لست بالدرجة الأولي رومنسياً، ولكنك عملي إلي حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
    بالنسبة إلي شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلي إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتي تستمر في علاقاتك معهم.
    وحتي تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلي الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.
    إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (b)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقي الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
    خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
    صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.


    هل يبدأ أسمك بحرف : (c)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تفتقد إلي علاقة حميمة وقرب الحبيب وتميل دائماً إلي جعل العلاقات العاطفية تأخد شكل جادي ورسمي.
    تنظر إلي حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
    يعبر الحرف الأول من اسمك إلي أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلي شخص يحبك أو بالأحري يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتي تحقق ذلك. خبير في التحكم في رغاباتك ويمكن ان تعيش سعيداً بدونها.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (d)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلي عن هذه الرغبة بسهولة.
    وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلي حب إمتلاك وغيرة .
    طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (e)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
    التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.
    هل يبدأ أسمك بحرف : (f)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.


    هل يبدأ أسمك بحرف : (g)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلي حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
    إنك حساس وتعرف كيف تصل إلي ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولي في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (h)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
    تميل إلي الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلي أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في ان تصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
    لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (i)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج بشدة إلي أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
    تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
    علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (j)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
    ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
    وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلي أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (k)
    يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (l)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك رومانسي الطبع تنجذب إلي فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلي الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (m)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلي دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلي المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
    من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلي غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
    لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.

    هل يبدأ أسمك بحرف n)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (o)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تميل جداً إلي المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب علي عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (p)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لاتجرأ علي التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلي نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (q)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلي من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتي تستمر في حياتك إلي حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية .

    هل يبدأ أسمك بحرف : (r)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك صاحب سلوك رفيع، قادر علي توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلي شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولي. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلي معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً
    .

    هل يبدأ أسمك بحرف : (s)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
    علي الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة علي عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك.
    تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
    تميل إلي الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
    تستطيع أن تكون أى شخص وأن تلعب أى دور فانت علي دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
    تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتي تعثر علي الشخص المناسب لك.
    يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (t)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة علي علي جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر علي أحلامك وعلي الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشئ الجيد دائما حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (u)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (v)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتي تتعرف جيداً علي الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتي تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلي الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلي عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (w)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبري لدفعك إلي الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن تري المحبوب والمحبوب فقط علي طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن تري حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل علي محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألعيب الحب و مفاجئاته.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (x)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك تحتاج بإستمرار إلي أن تعيش في إثارة فأنت بطبعك ملمول. لديك القدرة علي أن تستمر في اكثر من علاقة في آن واحد بسهولة. لا تسطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب وبارع فبإمكانك أن تقوم بعملين في نفس الوقت.

    هل يبدأ أسمك بحرف y:
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري علي ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلي المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلي إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلي معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.

    هل يبدأ أسمك بحرف : (z)
    يرمز الحرف الأول من أسمك إلي إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتي الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت تري نفسك بمثابة المنقذ





    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


  9. #9
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية دمي عنابي
    الحالة : دمي عنابي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 61584
    تاريخ التسجيل : 20-09-10
    الدولة : بوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 139
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    هلا باللي لفاني يا هلابه عادة دقات قلبي في غيابه

    افتراضي شخصيتك من شهرك


    كل واحد يشوف في اي شهر مولود



    ********
    لكل مواليد اي شهر مميزات خاصة :

    يناير :
    * متفائل وجدي
    * يحب ان يعلم ويتعلم
    * دائم النظر للناس ونقاط ضعفهم
    * يحب الانتقاد
    * منتج ومجتهد في عمله
    * ذكي ومرتب ومنظم
    * حساس وافكاره عميقه
    * يعرف كيف يسعد الآخرين
    * هادئ الا اذا تعرض للاثاره او الضغوط
    * يميل ان يكون محافظ
    * حاضر البديهه
    * يقاوم المرض لكنه يميل للاصابه بالبرد
    * رومانسي ، لكنه يواجه صعوبات في التعبير عن حبه
    * يحب الأطفال
    * شخص بيتوتي( يحب قضاء وقته في البيت )
    * يتمتع بالولاء خصوصا للأصدقاء
    * يحب ان يطور قدراته الاجتماعيه
    * يشعر بالغيره ولاكن ليس بسهوله.
    فبراير:


    * افكاره مجرده ( تجريديه)
    * يحب الواقعيه والمثاليه
    * ذكي وموهوب
    * شخصيته متغيره
    * يتصرف بطبيعته
    * هادئ وخجول ومتواضع
    * لايبالغ في اعتداده بنفسه
    * يتمتع بالولاء والأمانه
    * لديه اراده وتصميم قويان للوصول الى اهدافه
    * محب للحريه
    * متمرد مع بعض القيود
    * يهاجم من يتعرض له او ينتقده او يزدريه
    * حساس جدا واحساسه يجرح بسهوله
    * يبين عليه الغضب بسهوله
    * لايفضل الاشياء الثانويه ، يصب تركيزه علىالاساسيات
    * يحب تكوين الصداقات لكن نادرا ما يظهرها
    * جرئ وعنيد
    * متفائل
    * واقعي في احلامه وآماله
    * حاد الذكاء
    * يحب الاستمتاع والترفيه
    * رومانسي لكن يخفي ذلك بحذر
    * متطير ولديه بعض الاعتقادات الغريبه
    * مسرف
    * يتعلم كيف يظهر عواطفه
    مارس:


    * ذو شخصيه جذابه
    * حنون
    * خجول ومحافظ
    * كريم ومتعاطف وامين بالفطره
    * يحب السلام والهدوء
    * حساس تجاه الآخرين
    * يحب ان يخدم الآخرين
    * ليس من السهل اغضابه
    * جدير بالثقه
    * مقدر ويحب ان يرد الجميل
    * قوي الملاحظه ويحب تقييم الآخرين
    * منتقم
    * خفيف الدم


    * يحب الاحلام وذو خيال جامح
    * يحب السفر
    * يحب جذب الانتباه
    * يستمتع بتزيين واعادة ديكور البيت
    * ذو موهبه موسيقيه
    * يحب اقتناء الاشياء الخاصه
    * مزاجي
    ابريل:
    * نشيط وحركي
    * حاسم ويشعر بالكره بسهوله لكنه يميل للندم بعد ذلك
    * ينجذب لنفسه ويحن عليها
    * ذو عقليه متقده
    * ديبلوماسي
    * مواسي
    * يحب الصداقات وحل مشاكل الآخرين
    * شجاع ومقدام
    * مغامر
    * محب ومهتم
    * لطيف وكريم
    * عاطفي
    * منتقم
    * عدائي
    * عجول في قرارته وانجازاته
    * ذو ذاكره قوية
    * شجي ( مثير للعواطف)
    * محفز لنفسه وللآخرين
    * يلتقط المرض بسهوله خصوصا آلام الصدر والرأس


    مايو:

    * عنيد وقاسي القلب
    * ارادته قويه وحوافزه فعاله
    * افكاره ذكيه
    * من السهل اغضابه
    * يحب جذب انتباه الآخرين
    * مشاعره عميقه
    * يتمتع بجمال حسي ومعنوي
    * يتخذ موقف قوي من كل شيء
    * يتأثر بسهوله
    * لا يحتاج لحوافز لانه محفز لنفسه
    * من السهل ان تواسيه
    * نظامي ومنهجي ( يعزى ذلك للنصف الايسر من الدماغ )
    * حالم
    * لديه قدرة ء عاليه في قراءة افكار الاخرين
    * متفهم
    * غالبا ما يصاب بالام الرأس والرقبه
    * خياله جيد
    * لديه قدره رائعه في الجدال
    * ذو قوام جميل
    * لديه مشاكل في التنفس
    * يحب الاداب والفنون
    * يحب السفر
    * يكره المكوث في المنزل
    * مضطرب وقليل الراحه
    * يعمل بجد
    * روحه عاليه
    * مسرف
    يونيو:


    * لديه نظره وتفكير بعيد
    * من السهل التأثير عليه بالكرم
    * مهذب ورقيق الحديث
    * لديه الكثير من الافكار
    * حساس
    * متقد الذهن
    * متردد
    * يحب التأجيل
    * منطقي ويحب الافضل دائما
    * يظهر بطبيعته
    * مرح وخفيف الظل
    * مزوح
    * مجادل جيد
    * ثرثار
    * يحب احلام اليقظه
    * ودود
    * يكسب صداقات بسهوله
    * ثابت
    * شخصيته تظهر بسهوله
    * من السهل جرحه
    * يميل للاصابه بالبرد
    * يحب التأنق
    * ملول
    * شديد العنايه مظهره
    * نادرا مايظهر عواطفه
    * يحتاج لكثير من الوقت حتى يتجاوز الاذيه
    * عقليته مميزه
    * اداري
    * عنيد
    * لديه مبدأ بجعل اصحابه اعدائه واعدائه اصحابه.
    يوليو:


    * انسان ممتع
    * كتوم
    * غامض ومن الصعب فهمه
    * هادئ الا اذا ما احس بالاثاره او تعرض للضغوط
    * معتز بنفسه
    * لديه سمعه طيبه
    * من السهل مواساته
    * امين
    * يهتم بمشاعر الآخرين
    * انسان لطيف
    * محبوب
    * من السهل التحدث اليه
    * عاطفي جدا
    * يتصرف على طبيعته ومع ذلك يصعب التنبؤ بتصرفاته
    * مزاجي وحساس جدا
    * ظريف ومزوح وساخر
    * شاعري
    * لا يميل للانتقام
    * يسامح لكن لا ينسى
    * لا يحب الاشياء الغير عقلانيه والغير ضروريه
    * يقود الاخرين ماديا ومعنويا
    * حساس ويرسم انطباعاته بحذر
    * محب وودود
    * يعامل الاخرين بمساواة
    * لديه حس تعاطف قوي
    * ذكي وحذر
    * يحكم على الناس بمظهرهم الخارجي
    * مجتهد في العمل
    * شعاره: لا صعوبات
    اغسطس:


    * يحب المزح
    * جذاب
    * ودود ولطيف
    * شجاع ومقدام
    * ثابت ولديه مؤهلات قيادية
    * يعرف كيف يواسي الاخرين
    * كريم جدا ، لكن اناني
    * لديه اعتزاز كبير بنفسه
    * يحب ان يمتدحه الاخرون
    * لديه روح رائعه وغير اعتياديه
    * من السهل اغضابه
    * شديد الغضب عند استفزازه
    * غيور
    * قوي الملاحظة
    * حذرو متيقظ
    * سريع التفكير
    * افكار مستقله
    * يحب ان يقود او ان ينقاد
    * يحب الاحلام
    * لديه مواهب فنيه وموسيقيه ودفاعية
    * حساس ولكن لا يحمل في قلبه أي ضغينه
    * مقاومته للامراض ضعيفة
    * يتعلم كيف يسترخي
    * عجول وينجز اعماله بسرعه
    * رومانسي
    * محب وودود
    * يحب تكوين الصدقات


    سبتمبر:

    * لطيف ويحب التوسط في الامور
    * حذر ومتيقظ ومنظم
    * يحب تصيد زلات الآخرين
    * يحب الانتقاد
    * هادئ ولكنه متحدث جيد
    * هادئ و ( رايق)
    * كريم ومتعاطف
    * قلق ومهتم بالتفاصيل
    * امين وموال وجدير بالثقه
    * متقن لعمله
    * حساس
    * مفكر
    * ذاكرته قويه
    * ذكي وحسن الإطلاع
    * يحب البحث عن المعلومات
    * يجب عليه بضبط نفسه عندما يتعرض للانتقاد
    * لديه القدر على تحفيز ذاته
    * متفهم
    * كتوم
    * يحب الرياضه والسفر
    * من الصعب ان يظهر عواطفه
    * يميل الى كبت مشاعره
    * صعب الإرضاء خصوصا في العلاقات
    * يحب الفسحه والاشياء الفسيحه الكبيره
    * نامي
    اكتوبر:


    * يحب الثرثره والتحدث
    * يحب من يحبه
    * يحب ان يمسك العصا من المنتصف
    * لطيف وجذاب
    * يتمتع بجمال خارجي وداخلي
    * لا يكذب او يتظاهر
    * متعاطف
    * يعامل اصدقاءه بحسب اهميتهم له
    * يحب تكوين الصدقات
    * ينجرح بسهوله ويتشائم من الجرح ايضا بسهوله * عندما يختار احدا يكون اختياره الى الأبد((يحب من قلبه))
    *مزاجه سييء (على حسب اللي يتعامل معاه اقصد على حسب التكروني واللي يقدر عليه
    * يحب احلام اليقظه
    * مكابر جدا
    * لا يهمه ما يفكر به الآخرين
    * عاطفي
    * حاسم
    * لديه حس تنبؤ قوي
    * يحب السفر والادب والفن
    * محب ودود ورقيق العباره
    * رومانسي جدا جدا
    * غيور جدا وسريع الانفعال عندما يزعجه احد


    *خفيف الدم ويحب كل من يتمتع بخفة الدم
    * قلق
    * يحب الاماكن المفتوحه
    * عادل ومنصف
    * مسرف وسريع التأثر
    * يفقد ثقته بنفسه بسرعه
    نوفمبر:


    * لديه الكثير من الافكار
    * من الصعب أن يفهمه الغير جيدا
    * بعيد النظر
    * وذكي وفريد
    * افكاره غير اعتياديه
    * حاد الذكاء
    * لديه قدرة تنبؤ قويه ودقيقه
    * يمكنه ان يصبح طبيبا جيدا
    * حذر ومتيقظ
    * شخصيته حركيه
    * كتوم
    * فضولي
    * يعرف كيف ينبش الاسرار
    * دائم التفكير
    * قليل الكلام ومع ذلك فانه شخص انيس
    * شجاع وكريم
    * صبور
    * عنيد وعناده قد يضره كثيرا



    · شعاره : لا شيء صعب مع الاراده
    * مصمم على اهدافه
    * لا يستسلم ابدا
    * صعب الاغضاب الا اذا ما استفز



    *اذا صدم فانه يبقى صامتا ويصبح


    قاسي القلب


    *تؤثر به الجروح كثيرا وتبقى تؤلمه


    *يتألم بصمت
    * يحب الاختلاء بنفسه
    * يفكر بطريقة تختلف عن الاخرين
    * حاد الذكاء
    * لديه القدره على تحفيز ذاته
    * لا يحب المديح
    * روحه عاليه
    * صلب و قوي البنيه
    * محب ومخلص جدا جدا لمن يحب و لايتسرع في اظهار حبه
    ديسمبر:


    * كريم ومحب
    * عجول ومتعجل( غير صبور)
    * طموح
    * ذو تاثير عالي في التنظيم
    * ذو صحبه ممتعه
    * اجتماعي ويحب الاختلاط مع الناس
    * يحب المديح
    * يحب جذب الانتباه
    * يحب ان يكون محبوبا
    * امين وجدير بالثقه
    * غير متظاهر
    * طاقه استحماله محدوده ولا يتمتع بطولة البال
    * شخصيته متغيره
    * ليس مغرور
    * ثقته بنفسه عاليه
    * يحب المزاح
    * يكره التقيد
    * لديه حس دعابه





    أتمنى أن يعجبكم الموضوع








    نعم وحداوي و اسمه بدمي و دوم الفوز معه من الأصحاب

    و يومك تلاقينا فكر ب تأني ترنا زلزال و انصيب رختر بالخراب


    نعم وحداوي ومن قده يعمي وحداوي راجع و راجع للألقاب

    و الي بغا آسيا يفوز علينا وظني بأن فوزه من أحلام السراب


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عائلة إبراهيم تعيش في منزل خال من الأثاث
    بواسطة Bio.Med في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-08-15, 02:55 PM
  2. عائلة عليهم تفكير فريد من نوعه
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-08-07, 02:05 AM
  3. قصة مخيفة وبدات من عائلة سعودية
    بواسطة كشكوشة في المنتدى قصص الجن و الشياطين و المرعبة
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-01-24, 02:59 PM
  4. عائلة سعودية تعيش في خيمة لـ"عجزها عن سداد إيجار المنزل"
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-11-28, 05:24 PM
  5. مطوية النظافة ، بروشور النظافة
    بواسطة هاجر في المنتدى منتدى الصحة المدرسية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-06-03, 04:10 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •