تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 47 من 51 الأولىالأولى ... 3742434445464748495051 الأخيرةالأخيرة
النتائج 461 إلى 470 من 502
  1. #461
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    ع قول المثل..
    !||!.o°¸ لا تامْنْ الخَوانْ لو زَخْرَفْ حِكاهْ وَمِنْ خانْ بِكْ مَرَهْ يِجيّ باجِرْ وَ يَخونْ¸°o.!||!:







    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  2. #462
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    خِذْ بْقايَا ذِكْرَيَاتِكْ و الأمَانِيْ وٌ الَوُعوُدْ وٌ أمْحِي أسَمِيْ مِنْ حَيَاتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أنيِ بَالوجود
    ......

    اثــر الغــلا لغيــري وانــا قصــه بـلا عنــوان عـلى كيفــك تنــاظــرهـا اذا وقتــك لهـا فـاضـي



    رًحَ لُلِذًيْ خُلاَكَ تُاْجً عَلْىَ اُلًرَاُسَ وٍاَعْرًفَ اًنُيَ تُاًُجْ رًاَسَكً وٌرْاًسَهَ






    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  3. #463
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    ع قولت حـ‘ـأإأإمد زييد..:

    الصـ‘ـأإحب اللي لــ‘ـأإكسبت حبه مــآ تخسره..





    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  4. #464
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان...~





    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  5. #465
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض..

    `.¸¸. ¯أصعب شعور موادع انسان لا نسان منه العيون تشبه الدمع بالما¸¸. ¯`._.:


    لاتنتظر حبيبآ باعك...وانتظرضوءآجديد...يمك ن أن يتسلل ألى قلبك الحزين ...فيعيد لأيامك البهجة..ويعيد لقلبك نبظه الجميل...^^



    ¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤:::





    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  6. #466
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    اختبرتڪْ ۈ النتيجَـﮧ .. مآخـذ الصفِـر بجّدآرهـْ
    ٱلف مَبرۈڪْلسقۈطڪْ .. حطّم الرقمْ القياسيـۓْ
    فعلاً اذهَلت المشِـاعرْ ياخيـۓْ ڪلْ هذيـۓْشطارهـْ

    ياللّـﮧْ عقبَال انڪسارڪْ خلَّص الفصَل الدراسَيـۓْ
    ......
    ............
    .....................






    مجّبورْنضّحَكْـ يا \ زمَنْ العجايبْ ~
    دامْ البشَرْ صارْ [ بوجـّہ] و [ وجهينْ]
    غصبٍ علينا نبتسِمْ \ للمصايب ~
    دنيا نسايّرها على [ العسّرْ] و [ اللينْ]
    منّها بكى \ طفلٍ صغير و شايبْ ~
    وياما ضحكْـ منها عليها ( مجانينْ)َ





    التعديل الأخير تم بواسطة جلكسي والحياة عكسي ; 11-05-07 الساعة 10:06 PM
    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  7. #467
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية درة بحر
    الحالة : درة بحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24181
    تاريخ التسجيل : 28-10-08
    الدولة : فِيــ قلب الفٍجيرةْ ..~
    الوظيفة : طالبة كل يوم عند الإدآرة << خخخ ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,201
    التقييم : 832
    Array
    MY SMS:

    ح ــــيآتي بدوونــكوؤوؤمــ كالبريآني بدون بهآرآت ..<<خخخ

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    1. مب أنـآ اللـي يذلنـي شـوْق آنسـآن أدۈْسـہ هـوْ ۈْ آلشـوق ۈْ آمشـي ۈْأنفـض تـرآبـہ خِـل آﻟـجمّـال آﻟلِـيّ بٌـوْجَهّڳ يّسِرْك مآلت عَـﻟىّ وَيهّكے
    2.
    فمآالجرζ يآذيـﮑ الـωـوآلـف “
    بـ
    ξـد ~{• مآ خأنـϋظنونـﮯ ظنونـﮯ•}~








    23/6/2011




    « آضَحِگ [ وٍآنٍآ }آصِلآ مٍَنٍ آلضَيًَقٍِ مٍَخٍنٍوٍَقٍُِ|




    ثآنكس ع المسسآبقة ملـآكوؤوؤهـَ + إمآرـآتية 3>

  8. #468
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية درة بحر
    الحالة : درة بحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24181
    تاريخ التسجيل : 28-10-08
    الدولة : فِيــ قلب الفٍجيرةْ ..~
    الوظيفة : طالبة كل يوم عند الإدآرة << خخخ ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,201
    التقييم : 832
    Array
    MY SMS:

    ح ــــيآتي بدوونــكوؤوؤمــ كالبريآني بدون بهآرآت ..<<خخخ

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    يا--- +_ عديتك اعز الاحباب *** وتاليالعز تجي وفي ايدك خيانه_+الحين اجلب ويهك واقبض الباب***وقولهم ترى راغتني فلانه_+








    23/6/2011




    « آضَحِگ [ وٍآنٍآ }آصِلآ مٍَنٍ آلضَيًَقٍِ مٍَخٍنٍوٍَقٍُِ|




    ثآنكس ع المسسآبقة ملـآكوؤوؤهـَ + إمآرـآتية 3>

  9. #469
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية جلكسي والحياة عكسي
    الحالة : جلكسي والحياة عكسي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 55408
    تاريخ التسجيل : 22-03-10
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : ^^!
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 259
    Array
    MY SMS:

    ~ْ{ تسجيل الخروج }ْ~

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    تدري..
    ان الجرح للمجروح دين ..
    وانت جارحني ومن حقي اجرحك..
    وين تبعد وانت في نفسك سجين..
    وين تنسى وانت ناسيني معك..
    كيف تفرح وانت تاركني حزين..
    جرحك مثل ظلك يتبعك..





    تربيـۃ ح ـر عـزيز ڪيف يعني تجهلون ؟
    أني إنثى ــآ في الملامح و الفعايل مرجلـہ


    طَنشَ
    ٺَعشَ
    ٺنَٺعشَ


    ڷاَ ٺنقَهرَِ / مآعڷىَ قڷبَڪْ امَرِ
    ۈڷاَ ٺنصدم إن ڷقيَٺ
    أقرِب أصَحابگ " يحش
    " !
    [ ]

  10. #470
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية درة بحر
    الحالة : درة بحر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 24181
    تاريخ التسجيل : 28-10-08
    الدولة : فِيــ قلب الفٍجيرةْ ..~
    الوظيفة : طالبة كل يوم عند الإدآرة << خخخ ...
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,201
    التقييم : 832
    Array
    MY SMS:

    ح ــــيآتي بدوونــكوؤوؤمــ كالبريآني بدون بهآرآت ..<<خخخ

    افتراضي رد: »●} آعْشَـِقُ غُِـرْورُگ لـآنْيّ آعْشَقُ تَحْطـِيّمَـُہ●• . . ~*مَدوُنتَيّ•●


    - لا تتخيل كل الناس ملائكة....فتنهار أحلامك....ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء.... لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

    - طعنة العدو تدمي الجسد..وطعنة الصديق تدمي القلب








    23/6/2011




    « آضَحِگ [ وٍآنٍآ }آصِلآ مٍَنٍ آلضَيًَقٍِ مٍَخٍنٍوٍَقٍُِ|




    ثآنكس ع المسسآبقة ملـآكوؤوؤهـَ + إمآرـآتية 3>

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. آنْهَضَّ ●● وَحَآرِبُ آحْزَآنَكَ بِـ فُرْشَآةِ ●● قَوُسُ قُوْزَحٌ ..
    بواسطة خطآك ضيع غلآك في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-09-28, 01:36 AM
  2. ●><● .رآيك بـ الصوره الرمزيه للعضو الي قلبــلك .●><●
    بواسطة ~*¤§ amira §¤*~ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 188
    آخر مشاركة: 15-01-31, 12:06 PM
  3. ●● يَاشِينَها لاطَاحْ .. دَمعْ الاكابرْ / .. يَاهيِ كبَيره فيْ عُيون العَصافير ●●
    بواسطة ~ۈلڍ ژآېڍ~ في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 14-11-27, 10:21 AM
  4. ●●● ][ أفتـــح البـــاب أدخـــل ثـــم أخـــرج ][ ●●● ,,,
    بواسطة الاماراتـي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 14-01-30, 09:09 PM
  5. :.|!|●●●● عِندَمآ تكَوُن الحَيآهْ مُجرَد نُقط ●●●●|!|.:.
    بواسطة UAE الامارات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 13-06-19, 08:12 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •