تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي ميتسو مرتاح من تحضيرات مباراة إيران في تصفيــات المونديــال


    ميتسو مرتاح من تحضيرات مباراة إيران في تصفيــات المونديــال
    الأبيض يطير إلى طهـــران للتمسك بالصدارة




    يتوجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى طهران في الثانية من ظهر اليوم على متن طائرة خاصة للدفاع عن صدارته للمجموعة الآسيوية الخامسة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقررة في جنوب إفريقيا .2010 ويسعى الأبيض من خلال المباراة التي تقام في السابعة والنصف بتوقيت الإمارات مساء الاثنين المقبل على ملعب آزادي بطهران، إلى الحصول على نتيجة ايجابية خارج قواعده على غرار ما فعل في الجولة الثانية أمام سورية بملعب العباسيين عندما حصد نقطة ثمينة بعد تعادل إيجابي. ويتصدر المنتخب مجموعته برصيد أربع نقاط من فوز على الكويت وتعادل امام سورية، مقابل نقطيتن للمنتخب الإيراني من تعادلين أمام سورية والكويت.

    ويقود رئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي بعثة الأبيض الى طهران التي تضم: مدير المنتخب الوطني عبدالله حسن والجهاز الفني بقيادة المدرب ميتسو، فضلا عن 23 لاعباً هم: ماجد ناصر، عبيد الطويلة، إسماعيل ربيع، حيدر آلو علي، عادل عبدالعزيز، صالح عبيد، عبدالله النوبي، طارق حسن، راشد عبدالرحمن، بشير سعيد، فارس جمعة، هلال سعيد، عبدالله مال الله، سبيت خاطر، عبدالرحيم جمعة، محمد إبراهيم، أحمد دادا، إسماعيل الحمادي، فيصل خليل، إسماعيل مطر، أحمد خليل، سيف محمد وسرور سالم.

    وسمح طبيب المنتخب جلال الغالي للاعب محمد الشحي بمتابعة علاجه من التواء في كاحله بنادي الوحدة لحين عودة البعثة من طهران مساء الإثنين. وتغلب المنتخب على مشكلة الإصابات التي أقصت الثلاثي عبيد خليفة، درويش أحمد ومحمد الشحي من القائمة ودفعت ميتسو لاستدعاء اللاعبين الاثنين عادل عبدالعزيز وعبدالله النوبي لمواجهة النقص العددي قبل مواجهة إيران.

    ميتسو: واثق باللاعبين
    أبدى الفرنسي برونو ميتسو ارتياحه من حالة التحضيرات الجيدة بمدينة العين قبل مواجهة إيران، وقال إن «اللاعبين تجاوبوا بطريقة رائعة مع المعسكر القصير في العين على نحو يقودهم إلى بلوغ درجة مشرفة من الجاهزية قبل الانتقال إلى ملعب آزادي بطهران لمواجهة الفريق الإيراني».

    وعبر ميتسو عن ثقته بلاعبي المنتخب الوطني للحصول على نتيجة جيدة من ملعب الخصم، مشيراً إلى رغبته في الحفاظ على صدارة المجموعة الآسيوية الخامسة ومتابعة النتائج الجيدة التي حصل عليها الابيض امام منتخبي الكويت وسورية.

    ورغم أن المواجهة تقام على ملعب الفريق الإيراني إلا أن ميتسو جدد تأكيده برغبة جميع اللاعبين في إظهار مستوى مميز يمكنهم من تلبية طموحات الجمهور الذي ينتظر نتيجة جيدة للإبقاء على الصدارة بيضاء.

    عبدالله حسن: هلال سيلعب
    نفى مدير المنتخب عبدالله حسن غياب لاعب الوسط هلال سعيد عن مباراة إيران بداعي الإيقاف، وقال إن «اللاعب نال إنذاراً واحداً فقط في مباراة سورية لن يمنعه الظهور مع الابيض في طهران».
    وقال حسن إن «التحضيرات الجارية بمدينة العين بلغت مرحلة ممتازة قياسا بحالة التجاوب الجيدة من جميع اللاعبين، ما يعزز الثقة بالحصول على نتيجة مشرفة تبقي الابيض في صدارة المجموعة الخامسة». وأكد حسن ثقة الجهاز الفني بظهور اللاعبين بمردود جيد امام إيران يدعم الطموحات في إحراز افضل النتائج في التصفيات الآسيوية ومتابعة الطريق حتى جنوب إفريقيا التي ستستضيف مونديال .2010

    فيصل خليل: حظوظنا جيدة
    بدوره قال مهاجم المنتخب فيصل خليل إن حظوظ الابيض جيدة قبل مواجهة إيران، وإن اللاعبين يدركون اهمية الحصول على نتيجة جيدة من ملعب الخصم لتأكيد جدارة الابيض بصدارة مجموعته. وأكد خليل «اكتمال جاهزية اللاعبين من خلال مشاركتهم في الدوري او المعسكر القصير بمدينة العين»، لافتاً إلى «ضرورة مضاعفة الجهود للبقاء في المقدمة وتلبية طموحات وآمال الجماهير الإماراتية في إحراز النتائج المأمولة لبلوغ مراحل متقدمة في التصفيات الآسيوية». وأكد رئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي أهمية الحصول على العلامة الكاملة من ملعب آزادي بطهران، وقال إنها «تمثل مكسباً لافتاً للأبيض في مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال».

    ودعا الرميثي اللاعبين أول من أمس، خلال لقائهم بعد نهاية الحصة التدريبية الرابعة وقبل الاخيرة، إلى «مضاعفة الجهود على جميع الظروف لتأكيد جدارة الكرة الإماراتية بالحصول على افضل النتائج في التصفيات الآسيوية». وأضاف: «المواجهة صعبة قياسا بالظروف التي تحيط بالخصم من واقع نتائجه السابقة امام منتخبي سورية والكويت، ولكن يتعين الإشارة إلى الحالة المعنوية الجيدة للاعبي المنتخب من خلال مشوارهم المشرف في التصفيات الآسيوية، وشخصيا أتوقع مفاجآت في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة وأرجو ان نكون في مستوى توقعات الشــارع الرياضي».

    وتابع «أعتقد بأن الخبرة التي حصل عليها جميع لاعبي المنتخب الوطني من خلال مشاركاتهم مع المنتخب والأندية تجعلهم في مأمن من ضغوط أنصار الفريق الإيراني في طهران». وقلل الرميثي من تأثير غياب الثلاثي محمد الشحي، درويش احمد وعبيد خليفة عن مباراة إيران بداعي الإصابة، وقال إن «العناصر الأخرى في مستوى التوقعات وعلى قدر المسؤولية، معتبراً عودة عبدالرحيم جمعة إلى صفوف الابيض قبل مباراة إيران مكسباً جيداً قياساً بتأثيره الإيجابي على نتائج فريقه الوحدة في بطولتي الدوري وأبطال آسيا بعد تعافيه من الإصابة». وختم الرميثي كلامه بأن «تشابه ملعبي محمد بن زايد وطحنون بن محمد، يضع اللاعبين على مرمى حجر من الجماهير، الأمر الذي دفعنا لتلبية طلب المدرب ميتسو بإقامة مبارتي الإياب للمنتخب أمام إيران وسورية على ملعب القطارة، بعد التأثير الإيجابي للجماهير في اللاعبين الذي لمسناه في خليجي 18».

    طاقم تحكيم ياباني
    يقود مباراة المنتخب مع ايران يوم الإثنين المقبل طاقم تحكيم ياباني، مؤلف من نيشي ميورا يوشي بمعـــاونة ســـاجارا تورو و يامـــا غوشي هيروشي وماتوسو ناجيم حكماً رابعاً و يراقب الحكام السنــغافوري ميوروجياه مانيام، فيـــما يراقب المباراة جانغ شن بو من الصين تايبية.

    جمعة: خبرتي تحت تصرف المنتخب
    قال قائد المنتخب عبدالرحيم جمعة العائد بعد غياب طويل دام منذ نهائي خليجي 18 بداعي الإصابة إن «خبرته في ملاعب الكرة تحت تصرف الابيض اعتباراً من مباراة إيران في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال». وعبر جمعة عن سعادته بالعودة مجدداً إلى صفوف الابيض وقال إن «اللاعبين يدركون أهمية الدفاع عن الصدارة سعياً إلى إحراز افضل النتائج المشرفة للكرة الإماراتية». وأكد عبدالرحيم جمعة أنه واثق بترتيبات المدرب ميتسو التكتيكية المناسبة لمواجهة الطموحات الإيرانية»، مشيراً في الوقت نفسه إلى «خطورة الخصم على ملعبه وبين أنصاره».











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: ميتسو مرتاح من تحضيرات مباراة إيران في تصفيــات المونديــال


    وين الردود









  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: ميتسو مرتاح من تحضيرات مباراة إيران في تصفيــات المونديــال


    الله يوفق منتخبنا

    تقبل مروري






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المهم تعيش يا خلي مرتاح
    بواسطة العاشق الصغير في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-10-09, 10:08 PM
  2. ميتسو: لم أفكر في التعادل طوال حياتي
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-17, 11:38 PM
  3. محد مرتاح في بدنياه ..**بلقمي
    بواسطة bubble gum في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-07-13, 03:46 PM
  4. ميتسو :لم نستغل فرص التسجيل أمام إيران
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-08, 03:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •