تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي خطباءالمساجد حذَّروا من خطورة الظاهرة


    خطباءالمساجد حذَّروا من خطورة الظاهرة
    شرطة دبي تواصل ملاحقة الشاذين بعد ختام الحملة



    أسفرت حملة «قيمنا الاجتماعية رصينة.. فلنحافظ عليها»، التي نظمتها الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي واختتمت فعالياتها أمس، عن تشكيل فريق عمل من الشرطة ووزارة الشؤون الاجتماعية ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري لدراسة الظاهرة ومتابعة النتائج وإعداد تقرير متكامل لوضع الحلول والتنسيق مع الجهات كافة، من أجل التصدي لهذه الظاهرة.

    وأكدت شرطة دبي عزمها على مواجهة هذه الظاهرة، والاستمرار في ملاحقة الشاذين في المراكز التجارية والأماكن العامة حتى بعد فترة انتهاء الحملة التي استهدفت فئة الشباب من المواطنين والآباء والأمهات والمعلمين والمربين والجاليات العربية من قاطني الدولة، محذرة من الضبط الفوري لكل مَنْ يخرج بهيئة لا تنسجم مع جنسه، ومحاسبته، واتخاذ الإجراءات القانونية والنظامية ضده.

    ووفقاً لمصدر مسؤول في إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة دبي، فقد أسهم الإعلان عن الحملة في التزام كثير من مرتادي هذه الأماكن ومراعاتهم للتقاليد في سلوكياتهم وملابسهم. وكان خطباء المساجد ألقوا خطبة موحدة أمس، حول الشذوذ وتشبّه بعض الرجال بالنساء في اللبس والتصرفات، ومحاولة بعض الفتيات تقليد الذكور في سلوكياتهم، داعين الى التصدي لهذه الظاهرة.

    وقالوا إن الشذوذ بدأ ينتشر في الآونة الأخيرة بشكل لافت، مطالبين أفراد المجتمع كافة، خصوصاً أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية، بالتكاتف للحد من انخراط الشباب من الجنسين في مثل هذه التصرفات الشاذة.

    ومن جانبهم، حث القائمون على الحملة التي أطلقها القائد العام لشرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، المؤسسات الدينية والاجتماعية والتربوية على التكاتف والتنسيق مع وسائل الإعلام لشن حملة موازية ضد مرتكبي السلوكيات الشاذة. وأفادوا بأن الاختلاط المبكر بين الذكور والإناث قد يكون سبباً وراء انتشار هذه الظاهرة، إضافة إلى سوء استخدام الإنترنت والوسائط المتعددة التي تستخدم في إرسال رسائل مرئية عبر الهواتف النقالة، والتي يتم ترويجها في أوساط الشباب، وتتضمن مقاطع غير أخلاقية تتناقلها فئات شاذة، فضلاً عن عدم وجود وعي بالثقافة الجنسية الصحيحة، واضطراب الشخصية والتمييز في المعاملة بين الولد والبنت داخل الأسرة، ودعاوى الحرية للمرأة، وغياب الوازع الديني، ورفقاء السوء، والاعتماد على المربية الأجنبية اعتماداً كلياً في تربية الأبناء، وغياب النموذج السلوكي الصحيح. وشارك في الحملة التي نظمتها شرطة دبي بالتعاون مع جمعية توعية ورعاية الأحداث، وزارتا الشؤون الاجتماعية والشباب والثقافة وشرطة أبوظبي ودائرة الجنسية والإقامة والشؤون الإسلامية وهيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة الصحة في دبي وبرنامج وطني ومراكز الأميرة هيا ومحاكم دبي وجمعية النهضة النسائية وجمعية الاتحاد التعاونية في دبي ومركز البستان.

    وشهدت الحملة نشاطاً مستمراً من شرطة دبي التي كثفت عمليات ضبط الشاذين داخل المراكز التجارية والأماكن العامة، وأكدت استمرار ملاحقتهم بعد انتهاء فترة الحملة. كما كثَّفت مراكز الشرطة والإدارات المسؤولة عمليات الضبط في المراكز التجارية والأسواق ضد المتشبهين من النساء بالرجال والذين يقومون بسلوكيات غير سليمة من الجنسين ومرتكبي المعاكسات.

    وتضمنت فعاليات الحملة - إضافة إلى خطب المساجد- محاضرات في المراكز والجمعيات، ووضع شعار الحملة على دوريات الشرطة وفواتير المياه والكهرباء ومعاملات الجنسية والإقامة وأكياس جمعية الاتحاد التعاونية وغيرها.











  2. #2
    عضو جديد
    الصورة الرمزية أمير القلوب
    الحالة : أمير القلوب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8466
    تاريخ التسجيل : 16-03-08
    الدولة : uae
    الوظيفة : طآآآلب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 18
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: خطباءالمساجد حذَّروا من خطورة الظاهرة


    الله يحفظنا من الشاذين

    و من الشذوذ نفسه



    تسلم اخوي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المعاني الظاهرة والمعاني الضمنية لنشيد ابن الأرض
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-05-25, 07:09 PM
  2. خطورة كسر حبة الدواء قبل تناولها
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-19, 01:25 AM
  3. لماذا يكذب أطفالنا وطرق علاج هذه الظاهرة؟
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-23, 01:23 AM
  4. طلب ورقة عمل أو بوربوينت الظاهرة الطبيعية
    بواسطة آلغلآ في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-11-21, 11:38 AM
  5. أبي باور بوينت عن الظاهرة المغناطيسية الله يخلييييييييكم
    بواسطة uae girl66 في المنتدى العلوم العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-11-01, 09:41 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •