أعلنت شبكة «سكاي نيوز» عن خطتها لتغطية حفل الزفاف الملكي للأمير وليام على كيت ميدلتون، والمقررة إقامته يوم الجمعة المقبل. وتبدأ القناة تغطيتها التي يقدمها إيمون هولمز من محطة «صن رايز» من الساعة السادسة صباحًا، بالتوقيت الصيفي البريطاني، مع ديرموت مورناغان، بحيث يتم نقل الحفل للمشاهدين من خلال الوسائط المتعددة. ويتولى إيمون قيادة التغطية من أحد الاستوديوهات التي تم إنشاؤها خصيصاً لهذا الغرض خارج قصر باكنغهام، حيث تنضم إليه المراسلة الملكية، سارة هوغس، التي ستوجد بين الناس وتتحدث لعددٍ من افراد الجماهير من المهنئين الذين يُتوقع أن يصطفوا على جوانب الشوارع. أما كاي بورلي فستتولى قيادة التغطية من كنيسة وستمنستر، حيث تستأثر بالنظرة الأولى لهذا الزواج، وسيكون إلى جوارها في هذه المناسبةالمعلق الملكي لشبكة «سكاي نيوز» ومسؤول شعارات النبلاء الخاص بالملكة ألستير بروس.

وتستضيف مقدمة برامج الشبكة، آنا بوتينغ، عرضاً مباشراً من لندن ساوث بنك تستضيف من خلاله عددًا من الشخصيات العامة، ومجموعة من أصدقاء العروسين الملكيين، وغيرهم من الشخصيات العامة وقادة الفكر.

وقال رئيس الشبكة، جون رايلي «تجمع تغطيتنا لهذا الحدث ما بين الأخبار والاحتفال والمرح». وينتشر عبر الطريق الذي يسلكه الموكب مجموعة من مقدمي البرامج والمحررين التابعين للشبكة، حيث يتجاذبون أطراف الحديث مع الجموع بينما يتجه الزوجان من كنيسة وستمنستر إلى قصر باكنغهام. وتبث «سكاي نيوز» برنامجاً بعنوان «زفافك الملكي»، حيث تطلب القناة من المشاهدين أن يرسلوا إليها تجربتهم مع الزفاف الملكي مصورة بالفيديو.

المصدر : http://www.emaratalyoum.com/life/fou...04-26-1.385169
شو رايكم نروح للعرس بس حد يتبرع لنا بالتذكرة