تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي يبحث عن مواصلة الصدارة أمام إيران في طهران


    يبحث عن مواصلة الصدارة أمام إيران في طهران
    الأبيض يتحسّب لمفاجآت «أبناء دائــــي»




    يواجه المنتخب الوطني الاول لكرة القدم نظيره المنتخب الايراني الساعة 30:6 مساء اليوم بتوقيت الامارات (السابعة بتوقيت ايران) على ملعب ازادي «الحرية» في العاصمة طهران، ضمن مباريات المرحلة الثالثة في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

    واختتم المنتخب تحضيراته لهذه المواجهة الساخنة والمهمة للمنتخبين الباحثين عن اتنزاع النقاط الثلاث خصوصاً الابيض الذي يسعى للمحافظة على صدارته للمجموعة الخامسة في اعقاب حصده اربع نقاط بفوزه على الكويت وتعادله مع سورية في الجولتين الماضيتين. وأدى المنتخب مرانه الأخير مساء أمس على الملعب الرئيس الذي يستضيف اللقاء في نفس توقيت المباراة الرسمية، وسط معنويات عالية.
    واطمأن الجهاز الفني على تطبيق اللاعبين للمهام وخطة اللعب المحددة لكل لاعب، وشارك في التدريب جميع اللاعبين الـ«23» الذين تم اختيارهم لهذه المهمة فيما تخلف عن السفر اللاعب محمد سعيد الشحي الذي يتلقى علاجاً مكثفاً بعد الاصابة التي تعرض لها، أخيراً، من اجل اللحاق بمباراة الاياب مع ايران التي ستقام في العين، فيما كان المنتخب قد اجرى ايضاً مراناً خفيفاً عقب وصوله الى طهران أول من امس.

    وسيخوض المنتخب هذه المباراة بشعار لا تنازل عن الصدارة، ورغم أن الظروف لم تساعد المنتخب في خوض تجربة ودية الا أن المدرب عوض ذلك بالتحضيرات الجادة خلال معسكر العين الأخير.

    أسلوب متوازن
    يحرص مدرب المنتخب، الفرنسي برونو ميتسو، على أداء هذه المباراة بخطة متوازنة في اللعب في الدفاع والهجوم، حيث تعتمد على الاسلوب السريع واللعب الجماعي المباغت والضغط المكثف على جبهة ايران بهدف خلق ثغرات في الدفاع، وفي نفس الوقت عدم منح الخصم الفرصة للتقدم نحو منطقته وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب في المنتخب الايراني. واحتاط ميتسو لمفاجآت ربع الساعة الأولى في المباراة والتي غالباً ما تشهد ارتباكاً في خط الدفاع كما حدث في مباراة سورية الاخيرة.

    التشكيل المتوقع
    على الرغم من أن ميتسو لم يكشف عن الـ11 لاعباً الذين سيؤدون المباراة الا انه يتوقع ان يدفع في هذه المباراة بتشكيل يضم: الحارس ماجد ناصر، راشد عبدالرحمن، بشير سعيد، صالح عبيد، حيدر الو علي، سبيت خاطر، هلال سعيد، عبدالرحيم جمعة، احمد دادا، اسماعيل الحمادي وإسماعيل مطر الى جانب وجود فيصل خليل وسيف محمد.

    مؤازرة قوية
    يحظــى المنتخــب بمــؤازرة قويــة من المسؤولين في اتحــاد الكرة الجديــد، حيــث قاد البعثة محمد خلفان الرميثي الى جانـــب نائب رئيس الاتحاد سعيد عبدالغفار، ورئيس اللجنـــة الفنية السابــق محمـــد بن دخــان، اضافـــة الى مشــــرف المنتخـــب عبدالرحيم جاني، ومديــر المنتخــب عبدالله حســن.

    دائي والمفاجآت
    عـلى الجانب الآخر، أنهى المنتخب الإيراني كل استعداداته بقيادة المدرب علي دائي الذي حرص على فرض طوق من السرية على التشكيل الذي سيخوض به المباراة لإحداث مفاجأة.

    ويواجه المنتخب الإيراني ضغوطاً كبيرة من الجمهور الذي بدا مستاء من ادائه أمام سورية والكويت وتعادله معهما ليحصد نقطتين فقط ويشترك في الترتيب مع المنتخب السوري يليهما الكويت وله نقطة واحدة. وكان المنتخب الايراني خاض تجربة ودية امام منتخب زامبيا كسبها بثلاثة اهداف مقابل هدفين، كما لعب امام سابيا وفاز 6-صفر. ويضم المنتخب الايراني مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة الكبيرة، بينهم ثلاثة يلعبون في الدوري الاماراتي هم: مسعود شجاعي، ورضا عناياتي، وميلاد ميداودي، اضافة لبقية لاعبي المنتخب من بينهم جلال حسيني ومحسن خليلي.

    لقطات
    يدير مباراة اليوم التي تجمع المنتخب مع مضيفه المنتخب الايراني طاقم تحكيم من كوريا الجنوبية بقيادة الحكم الدولي لي جي يونغ يعاونه كيم يونغ يوم ويانغ جون هو ويراقب المباراة الاردني منعم فخوري.

    عبر المدرب ميتسو عن ارتياحه لاقامة المباراة في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الامارات بدلاً عن التوقيت السابق الذي كان محدداً له الساعة الخامسة مساء. الطقس في طهران معتدل ما جعل لاعبي المنتخب يشعرون بالاطمئنان كونهم سيلعبون وسط جو جميل يساعدهم على تقديم مباراة جيدة.

    استقرت بعثة المنتخب في فندق الاستقلال، فيما يقيم المنتخب الايراني في فندق اولمبيك الذي يقع في وسط ملعب ازادي الذي ستلعب عليه مباراة اليوم، ويقيم الوفد الاعلامي في فندق «لاله».
    ملعب ازادي «الحرية» الذي ستقام عليه المباراة يتسع لنحو 100 الف مشجع. سفير الامارات في ايران، خليفة شاهين المري، وأعضاء السفارة احاطوا بعثة المنتخب الوطني باهتمام كبير منذ لحظة وصولها الى ايران.

    المنتخب الايراني حظي باهتمام كبير من الرئيس الايراني احمدي نجاد الذي حرص على زيارة معسكر المنتخب من اجل رفع الروح المعنوية للاعبين.

    اكد نائب رئيس اتحاد الكرة سعيد عبدالغفار انه متفائل بأن المنتخب سيخرج من مباراة اليوم امام ايران محققاً نتيجة مشرفة يؤكد من خلالها جدارته بصدارة مجموعته، معتبراً ان المنتخب استعد بشكل جيد لهذه المواجهة رغم صعوبتها.











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: يبحث عن مواصلة الصدارة أمام إيران في طهران


    مشكور ما تقصر






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كل واحد يكتب اسم السيارة الي يحبة واذا تكرر اسم السيارة ثلاث مرات بيفوز
    بواسطة وصلاوي وكلي فخر في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-11-25, 08:41 PM
  2. رئيس الفلبين القادم يعتزم مواصلة التدخين
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-05-25, 10:55 AM
  3. فندق غريب وعجيب ... في إيران !
    بواسطة رعــ بوظبي ــب في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 08-11-19, 08:51 PM
  4. صورالمنتخب مع إيران
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-06-08, 08:56 PM
  5. ميتسو :لم نستغل فرص التسجيل أمام إيران
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-08, 03:25 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •