تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي أكآد أشك في نفسي


    أكـــاد أشــك فـي نفسِي..
    لأنِي أكـــاد أشــكــ فيــكّ.. وأنت منّــيِ ..






    { : : الشّـــك : : }

    مرض العصر الذي
    استفحل فينا
    فما رحم كبيرنا..
    ولا ترك صغيرنا بريئا كما هو ..

    هو كالسوس ..
    الذي ينهش افئدتنا فينخر فيها
    لحد الهلاك..
    ويشل خلايانا العصبية
    ليرديها في نزيف الحيرة ..



    قد تنتاب الانسان لحظات
    جنونية فيقع ..فريسة الشك
    الذي يحاصره بلا رحمة ولا شفقة ..
    فاستقرار الشك في أذهاننا
    ما أسهله..
    لكن هيهات ان فكرت
    ان تطرده خارجك..
    وقتها يزداد الحصار
    وتتعقد القيود..
    فلا يكون سبيل
    للفرار من وطن الشك..
    حتى وان تظاهرنا بأننا شفينا منه..
    الا انه يترك الكثير من الأثر
    المخفِي الذي لا يظهر
    الا بين الفينة .. والفينة ..

    والادهى ان يلبس الشك بأحدنا
    فيصبح خيالا له ..
    ليشاركه كل حياته
    يتتبعه كظله اينما ذهب ..
    فيقع الانسان في متاهة
    المرض النفسي ....



    قد نشك في أقرب الناس لنا
    فتتزعزع ثقتنا
    في مدى اخلاصهم ووفائهم لنا..
    وقد ينتج هذا عن
    قلة الثقة في الآخرين ..
    او ربما ..
    قلة المحبة منهم ..

    لأن الشخص لو أحب
    شخصا ما بصدق فلن يشك فيه ابدا..
    وان حاول الشك هنا
    أن يلعب لعبته
    وقتها لا يفل الحديد ..كما يقال
    الا العتاب في جو من الألفة والمحبة ..




    وعن أسباب الشك ..
    تكمن في
    طبيعة الفرد نفسه ..
    قد يكون موسوسا او شكاكا..
    ودائما يغرقه تفكيره
    الى أعماق الشك ..

    وقد يكون الانسان طيبا بطبيعته ..
    يصدق كل ما يقال له..
    فيتحدث مع الآخرين بطيبته..
    فيبدأ البعض
    منهم بتدبير المكائد
    بينه وبين شخص عزيز عليه ..
    فيصدقه صاحبنا الطيب
    وهنا يكن كالكرة
    يتقاذفها الشك
    بمنتهى السهولة ..




    من اصعب انواع الشك..
    التي قد تتربص بالانسان في حياته
    هو الشك في ايمانه
    فتبرز له اسلحة الشيطان
    فيحاول ان يتلاعب
    بعقيدته وفيمه الدينية
    ويأخذه الى مسالك اخرى
    ويسعى بكل قوته ليفتك به ..

    هنـــأ تكن فطنة المؤمن
    لتلك المحاولات
    وعليه ان يتصدى لها



    أعتذر لكل شخص شككت فيه
    و أعتذر لنفسي لأنني شككت فيهآ







    التعديل الأخير تم بواسطة خطآك ضيع غلآك ; 11-05-14 الساعة 02:16 PM



  2. #2
    مراقبه عامه
    الصورة الرمزية Bio.Med
    الحالة : Bio.Med غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25558
    تاريخ التسجيل : 07-11-08
    الوظيفة : BENG- Biomedical Engineer) /electronic Engineering / Emphasis On Biomedical)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,622
    التقييم : 1831
    Array
    MY SMS:

    آذآكـر عـدل ,,,// سَبـבـآن آللهَ ۈبـבـمدهَ ,,, عـدد مآ ڪَآن ,,, ۈعــدد مآ يًڪَــۈن ,,, ۈعــدد آلـבـرڪَــآآتِ ۈآلسَڪَــۈن,,,

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    نعوذ بالله من الشك في الايمان ,,

    طرح جميل
    شكرا لكِ





    Bio.Med.ENG

  3. #3
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    مرورج ـأسعدني
    تعآأإلي كل يووم








  4. #4
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    قد نشك في أقرب الناس لنا
    فتتزعزع ثقتنا
    في مدى اخلاصهم ووفائهم لنا..
    وقد ينتج هذا عن
    قلة الثقة في الآخرين ..
    جميل جدا
    في نظري أن الثقة
    مثل الهواء لا نستطيع الإستغناء عنها
    أبدعتِ غاليتي .





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  5. #5
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    شكرآ هآلوجينتي
    مرورج حيل ـأسعدني وحشتيني حييل و ربي








  6. #6
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية سارة عادل حسين
    الحالة : سارة عادل حسين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79350
    تاريخ التسجيل : 07-05-11
    الدولة : مصر
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 38
    التقييم : 10
    Array

    Cool رد: أكآد أشك في نفسي


    بعد ما قرأته لن أدع الشك يتلغلل إلى نفسي






  7. #7
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    شكرا جزيلا أخيتي<~محطمه عرببي،،
    ^^






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  8. #8
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    هههههههه
    منورين بطلتكم








  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ايناس العارضة
    الحالة : ايناس العارضة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 77151
    تاريخ التسجيل : 17-03-11
    الدولة : فلسطين
    الوظيفة : مرشدة اجتماعية
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 286
    التقييم : 88
    Array
    MY SMS:

    لا يهم العالم ان كنت تبكي او تبتسم ......فابتسم أفضل لك ولنا

    افتراضي رد: أكآد أشك في نفسي


    الشك يعتبر كعاصفة تهب على منزل فتدمره فالشك يدمر اي شئ تحاول بناءه اللهم ابعدنا عن الشك وكافنا خيره وشره لان خيره سيؤدي بالتأكيد الى شر اعظم يقول المثل (اسأل مجرب ولاتسأل حكيم ) فأنا احد ضحايا الشك ومازلت






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تضيق نفسي
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-20, 11:28 AM
  2. نفسي أشوفكـ,,
    بواسطة Bio.Med في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-12, 11:21 PM
  3. ظهور آكلي لحوم البشر بتونس
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-05-30, 05:14 PM
  4. انا جد نفسي
    بواسطة ساحرة العين في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-14, 05:08 PM
  5. عفت أنا نفسي .. تصميمي
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى منتدى الجرافيكس و الديزاين و التصميم graphics,design Forum
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 09-12-27, 12:21 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •