تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الأبيض" يتحدى إيران في إياب التصفيات الآسيوية آخر تحديث:السبت ,07/06/2008


    الأبيض" يتحدى إيران في إياب التصفيات الآسيوية
    آخر تحديث:السبت ,07/06/2008


    الأبيض" يتحدى إيران في إياب التصفيات الآسيوية
    آخر تحديث:السبت ,07/06/2008


    العينعاطف صيام:


    1/2








    تتجه انظار جماهير الامارات في الثامنة مساء اليوم نحو ملعب القطارة بمدينة العين، عندما يستضيف منتخبنا الوطني نظيره الايراني في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

    وكان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل السلبي قبل خمسة ايام بملعب ازاوي.

    ويتصدر منتخبنا مجموعته برصيد 5 نقاط مشاركة مع المنتخب السوري بفارق هدف عنه جمعها من فوز وحيد امام الكويت وتعادلين خارج أرضه امام سوريا وإيران.

    ويتطلع منتخبنا الى الوصول للنقطة الثامنة من خلال هذه المواجهة لكي يقترب اكثر من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

    واستعد الأبيض لمواجهة اليوم من خلال انتظامه في معسكر العين فور وصوله من طهران وأدى الفريق سلسلة من التدريبات تحت اشراف المدرب الفرنسي ميتسو، واطمأن من خلالها على جاهزية واستعداد اللاعبين للموقعة.

    شهدت التدريبات ارتفاع المعنويات وحماساً كبيراً من اللاعبين أكدت عزمهم على مواصلة مشوارهم في التصفيات بثبات وحفاظهم على الصدارة، كما ساد التفاؤل اروقة المعسكر للحصول على نتيجة مرضية تكون بوابة العبور للوصول الى نهائيات كأس العالم.

    ويفقد الأبيض جهود مدافعه الجسور راشد عبدالرحمن لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب بطهران، وأعد المدرب ميتسو البديل الجاهز الذي يسد النقص.

    واختتم المنتخب امس تدريباته بملعب خليفة نظراً لوجود المنتخب الإيراني في ملعب القطارة حسب قوانين الاتحاد الآسيوي بالتدريب في ملعب المباراة.

    وضع المدرب ميتسو اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها، ومن المتوقع ان يبدأ بنفس العناصر التي لعب بها امام إيران في الذهاب مع احتمال دخول فارس جمعة بديلاً للغائب راشد عبدالرحمن.

    ورفع نجوم منتخبنا شعار الفوز في مواجهة اليوم وأكدوا رغبتهم القوية لحصد الثلاث نقاط مع إدراكهم لقوة المنافس، والذي يصارع من أجل البقاء في المنافسة ووجه نجوم الأبيض نداء للجماهير للتواجد في الملعب وتشجيعهم حتى تكتمل الصورة في ملعب القطارة بالسعادة بعد نهاية المباراة والوصول للنقطة الثامنة.

    اصابة تيكونام



    واختتم المنتخب الايراني تدريبه بقيادة المدرب علي دائي وبمشاركة وحضور جميع اللاعبين باستثناء كابتن الفريق جواد تيكونام الذي تعرض للاصابة في نهاية تدريب امس الأول، وتم إسعافه ولكن يبدو ان الاصابة كبيرة وربما تحرمه من المشاركة أو من بداية اللقاء على الأقل.

    ورفع نجوم المنتخب الايراني راية التحدي امام منتخبنا مؤكدين ان ليس امامهم فرصة اخرى للتعويض سوى في مباراة اليوم وان نقاط الامارات هي الطريق الوحيد للبقاء في المنافسة ومواصلة المشوار.



    ميتسو: الأداء الجماعي سلاحنا ولا مفاجآت في الكرة الحديثة



    أكد ميتسو مدرب منتخبنا الوطني أن معنويات اللاعبين مرتفعة وهم جاهزون للدفاع عن شعار بلادهم وللحفاظ على صدارة المجموعة، كما ان رغبتهم قوية لانتزاع الفوز من أمام منافسهم القوي منتخب ايران في لقاء الإياب وقال ان المباراة صعبة بكل المقاييس مثل كل مباريات المجموعة وبالتأكيد فإن منافسنا يسعى بكل وسيلة لإحراز الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة، ونعلم جيداً مدى إمكانيات لاعبيه وقوته كمنتخب وتم الاستعداد له بشكل جيد وتقديم مستوى مشرف يحقق لنا هدفنا في النهاية وهو الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة والحفاظ على الصدارة.

    وأضاف ان المعنويات العالية والروح الجماعية التي تسود الفريق هي من الأسلحة المهمة التي سنواجه بها منافسنا اليوم، وكل ما اتمناه ان يكون اللاعبون في قمة تركيزهم وأن ينفذوا ما طلب منهم وان يحالفهم الحظ والتوفيق في النهاية السعيدة.

    واشار ميتسو إلى أن الفوز يعني تأهل الأبيض بنسبة 80% إلى المرحلة الثانية وطالب اللاعبين ببذل أقصى ما عندهم لإسعاد جماهير الإمارات بالنصر.

    وحول ما إذا كان يخطط لمفاجأة المنتخب الايراني بتكتيك مختلف او اشراك عنصر لا يعرفه المنافس قال ميتسو سنلعب كرة قدم جيدة ولا مفاجآت في الكرة الحديثة والاوراق كلها اصبحت مكشوفة للجميع وكل فريق يعلم كل شيء عن الآخر، لذا عليك ان تستغل الكرة جيداً عندما تكون معك وتقاتل لكي تستردها عندما تفقدها.

    وحول تأثير غياب راشد عبدالرحمن في أداء المنتخب قال ميتسو ان راشد عبدالرحمن لاعب مهم باعتباره أحد العناصر الموجودة في القائمة لكن لدينا مجموعة كبيرة جيدة ويمكنها ان تسد النقص سواء غاب راشد أو لاعب آخر، وسبق ان لعبنا مباريات من دون راشد عبدالرحمن وكذلك غاب اللاعب عبدالرحيم جمعة في فترة سابقة للإصابة، وطالما هناك 11 لاعباً يلعبون بشكل جماعي لن يختلف الأداء، وهي سمة المنتخب في الفترة السابقة لذا ترتكز تحضيراتنا على تجهيز كل اللاعبين الموجودين في القائمة حتى لا نتأثر بفقدان جهود أي لاعب، لذلك لا خوف على بديل راشد عبدالرحمن في المباراة.

    وعن اسم اللاعب البديل اجاب ميتسو هو موجود في رأسي من بعد نهاية مباراة الذهاب في إيران.

    وعن كيفية استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحة الابيض في موقعة اليوم قال ميتسو: الجمهور له دور مؤثر في الملعب وفي كأس الخليج ساندنا جمهور غفير وكانت المحصلة النهائية حصولنا على البطولة، وبالتأكيد سيقوم الجمهور اليوم بدوره وسيواصل دعمه للمنتخب بالحضور والمؤازرة ولكن مع وجود الدعم الجماهيري لا بد أن يكون هناك ايضاً أداء جيد من جانب اللاعبين لأن الجماهير وحدها لا تكفي لكي تفوز، فقد واجهنا إيران وسوريا على ملعبيهما وفي وجود جماهيرهما لكن أداءنا كان جيداً فلم تستطع هذه الفرق الفوز علينا رغم وجود جماهير تساندها وعلى لاعبينا ان يؤدوا دورهم في الملعب وان تؤدي الجماهير خارج الملعب وستكون النتيجة سعيدة ومفرحة للجميع.



    دائي يحلم بالنقاط الثلاث



    أكد علي دائي مدرب إيران استعداداتهم الفنية والبدنية لمواجهة منتخب الإمارات وسط جمهوره في لقاء الاياب وقال: المباراة مهمة بالنسبة لنا خاصة بعد ان اضعنا الفرصة في الذهاب بالتعادل، والى الآن خسرنا 6 نقاط في المواجهات الثلاث التي لعبناها، وهو شيء مؤسف بالنسبة لامكانات ومستوى منتخب ايران الذي كان يستحق 9 نقاط، ونسعى لتعويض ما فات في المباريات الثلاث المتبقية ستكون مباراة اليوم هي بداية حصد النقاط.

    وأضاف: هذه ليست الفرصة الأخيرة كما يقال والأمل في التأهل موجود حتى لو تعادلنا أو تعرضنا للخسارة اليوم فهناك مباراتان امام الكويت وسوريا بست نقاط، ولكننا لن نخسر اليوم وستكون النقاط الثلاث من نصيبنا.

    وأوضح دائي ان الإمارات فريق كبير وانه يحترمه حيث استطاع ان يخطف نقطة من ملعب ازاوي في الذهاب نتيجة للطريقة التي لعب بها، وقال كنا الأفضل واضعنا العديد من الفرص السهلة، واعتقد ان الإمارات اليوم ستلعب بطريقة مفتوحة، ما سيسهل مهمتنا في اللعب.

    وعن كريمي وعدم اختياره لبعض العناصر امثال كاظميان وايمان موب علي ومعدنجي قال: كل هذه الأسماء التي ذكرتها جيدة وتتمتع بالخبرة والمهارات ولكننا ملتزمون بقائمة تضم عدداً محدداً من اللاعبين ولو اخترنا أي لاعب لوصل العدد الى 50 لاعباً، ولكن العناصر الموجودة حالياً هي ما نحتاجه في هذه الفترة.



    يونس خوري: ثقتنا كبيرة في اللاعبين



    أوضح يونس خوري عضو اتحاد كرة القدم انه لا خوف على الأبيض اليوم وقال كلنا ثقة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز واسعاد جماهيرهم بالحصول على النقاط الثلاث، والوصول إلى النقطة الثامنة والمحافظة على الصدارة والاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة.

    وأضاف خوري: ان اللاعبين في قمة معنوياتهم بعد النتيجة الايجابية التي حققوها في الذهاب مما يعطيهم الطمأنينة واللعب بارتياح، وهذا لا يعني التقليل من المسؤولية بل بالعكس ولاعبونا على قدر عال من المسؤولية ومشوارهم في التصفيات يؤكد ذلك، ولكن علينا الحذر من المنافس الذي يسعى للفوز بكل الطرق للبقاء في المنافسة.

    وذكر خوري ان المنتخب يمر بمرحلة جديدة في تحسن مستمر نتيجة الاستقرار الذي يعيشه وروح العمل الواحدة التي تسوده، كما ان المدرب ميتسو على دراية تامة بامكانيات لاعبيه وبالتأكيد لديه التكتيك اللازم لكل مباراة.

    وأشار إلى ان المنتخب الإيراني ليس سهلاً رغم عدم فوزه حتى الآن في التصفيات ولكنه سيبقى عند نقاطه الثلاث وسيصل الأبيض للنقطة الثامنة.

    وعن المطلوب من اللاعبين والجماهير قال: أطالب اللاعبين بتطبيق وتنفيذ خطة المدرب لأنه يصلح المنافس جيداً بالاضافة لعدم استعجال النتيجة وان تتماسك الخطوط الثلاثة حتى اعلان صافرة النهاية، أما بالنسبة لدور الجماهير فهي تعلم دورها جيداً وستكون حاضرة بقوة مثل ما تواجدت في لقاء الكويت، وأتوقع أن يمتلئ ملعب القطارة عن آخره ونحتفل جميعاً بالفوز.



    الحكام من اليابان والمراقب صيني



    يدير المباراة طاقم تحكيم ياباني مكون من تيشي ميورا يوشي حكماً للساحة يعاونه على الخطوط ساجارا تورو مساعداً أول وياما جوشي هيروشي مساعداً ثانياً وماتوسو نتاجيم حكماً رابعاً.

    ويراقب الحكام السنغافوري ميورو جياو ماتيام، ويراقب المباراة جانج شن بوو من الصين تايبيه.



    مؤازرة جماهيرية



    أكملت روابط المشجعين بالأندية المختلفة عدتها للتواجد في ملعب القطارة لمؤازرة الأبيض في أهم مباراة له في التصفيات، وقام محمد راشد العمدة بتجهيز كافة أدوات التشجيع.

    ومن المتوقع ان تزحف الجماهير إلى ستاد القطارة مبكراً لحجز أماكنها داخل الملعب.



    القطارة في أحسن صورة



    يبدو ملعب القطارة اليوم في حلة زاهية وأصبح جاهزاً لاستقبال الجماهير بعد التعديلات التي جرت في الفترة الأخيرة وأضحى تحفة رائعة سوف تكتمل بإعلام الإمارات والحضور الجماهيري الغفير الذي سيساند الأبيض ويقف خلفه بالتشجيع والمؤازرة طوال زمن المباراة.



    9 صحافيين مع البعثة الإيرانية



    تضم البعثة الإيرانية 42 فرداً من اللاعبين والجهازين الفني والاداري بالاضافة إلى 9 من رجال الاعلام (صحافة، تلفزيون، مصورين).

    شجاعي: ميتسو أفضل مدرب في آسيا



    قال الإيراني مسعود شجاعي: إذا أردنا إكمال المشوار في المنافسة فعلينا الفوز اليوم ولا سبيل آخر أمامنا حيث اهدرنا 6 نقاط في الجولات الثلاث الماضية والوضع لا يحتمل اهدار المزيد من ضياع النقاط.

    وأضاف: أعلم ان منتخب الامارات تحسن كثيراً ويضم لاعبين جيدين اعرفهم من خلال وجودي في الدوري الاماراتي، كما ان المنتخب يملك أفضل مدرب في قارة آسيا (ميتسو) والفوز عليه لن يكون سهلاً ولكن طموحنا وعزيمتنا قوية للعودة بالثلاث نقاط.

    وأكد شجاعي ان "الابيض" كان محظوظاً في لقاء الذهاب. وقال: نسعى للاستفادة من طريقة اللعب المفتوح المتوقعة في المباراة.

    موجات جديدة لإذاعة أبوظبي



    كعادتها ستتواجد اذاعة أبوظبي في قلب الحدث بملعب القطارة حيث تقوم بنقل وتحليل مباشر لمباراة منتخبنا وايران في الساعة السادسة مساء عبر الاستوديو الذي يقدمه الزميل عامر سالمين مع ضيوفه المحللين بسام مفتاح ود. ناصر العامري واللاعب السابق ياسر سالم ومن خلال المراسلين ربيع الشامسي وعبدالله البلوشي وعبدالله الكعبي وذلك على الموجات اف ام 4-92-4-98 بالاضافة إلى 810-927-828.

    وللتواصل مع الاستوديو هاتف رقم 026001200



    عنايتي: المباراة حياة أو موت لنا



    أوضح الإيراني رضا عنايتي ان المباراة بالنسبة لإيران حياة أو موت ولابد من تحقيق نتيجة ايجابية بأي صورة.

    وقال إن منتخب الإمارات تطور كثيراً في مستواه في الفترة الأخيرة وتواجدنا في الدوري الإماراتي ومعرفتنا بنجومه ستسهل المهمة وسوف تساعدنا على أداء مباراة جيدة. وأضاف: سنقدم مباراة أفضل من لقاء الذهاب، كما ان طريقة لعب منتخب الإمارات سوف تختلف عن اللقاء الأول حيث احكم غلق المنافذ. وأشار عنايتي إلى ان جمهور الإمارات لن يكون عائقاً ولن يشكل عقبة لتحقيق طموحهم وهو العودة بالثلاث نقاط.

    وقال: لو خسرنا أو تعادلنا اليوم فإن الأمل سيبقى موجوداً لأن هناك مباراتين قادمتين ويمكننا التعويض.

    واختتم عنايتي حديثه قائلاً: أتوقع صعود الإمارات وايران للمرحلة التالية عن المجموعة، وأتمنى ان يقدم المنتخبان مباراة تسعد الجماهير.



    هلال سعيد: مسؤولية الجماهير كبيرة



    أكد هلال سعيد نجم خط وسط منتخبنا الوطني ان تفكير الأبيض يتركز على كيفية الحصول على النقاط الثلاث ودون النظر إلى موقف المنتخب الإيراني الصعب الذي يصارع من أجل البقاء في المنافسة وقال: المباراة ستكون قوية والصراع فيها سيكون ساخناً. وسنحاول ان نقدم أفضل ما عندنا لكي نحقق مرادنا بالوصول إلى النقطة الثامنة ونواصل صدارتنا للمجموعة وبالتالي نكون اقتربنا بنسبة كبيرة من الصعود للمرحلة التالية.

    وأوضح هلال ان المنتخب في لقاء الذهاب كان يمكن أن يظهر بصورة أفضل ولكن فترة التجمع كانت بسيطة وقال بعد مواصلة المعسكر سوف يكون المنتخب أفضل وسيقدم مباراة رائعة، بالرغم من ان المنافس قوي وشرس ويضم لاعبين على مستوى عال من المهارة ولكن سوف نتعامل معهم بقوة، وباذن الله يكون النصر حليفنا.

    وأكد هلال أن السر في تفوق المنتخب في الفترات السابقة وكونه أصبح رقماً صعباً يعود إلى وجود المدرب القدير ميتسو الذي يعرف كيف يوظف اللاعبين وماذا يريد من كل مباراة ثم الأداء الجماعي الذي سيكون سلاحهم في مواجهة اليوم.

    ووجه هلال رسالة إلى الجماهير قائلاً: دوركم مؤثر وفعال والمسؤولية عليكم أيضاً مثلنا نحن كلاعبين وعليكم التواجد كما عودتمونا دائماً وباذن الله لن نخذلكم ونحقق مرادنا بالفوز اليوم والتأهل لكأس العالم في الفترة المقبلة.

    عبد الرحيم: الإيراني يواجه ضغوطاً



    أكد عبد الرحيم جمعة نجم منتخبنا ان المباراة صعبة للطرفين ولكنها فرصة لمواصلة تفوق الأبيض في المجموعة الخامسة والمحافظة على الصدارة والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للمرحلة التالية.

    وقال ان المنتخب الإيراني يواجه ضغوطاً كبيرة من أنصاره ومطالب بالفوز لأنه لم يحقق حتى الآن أي فوز في التصفيات، ونعلم انه سيقاتل من أجل الحصول على النقاط للبقاء في المنافسة ولكن منتخبنا استعد بشكل جيد وكل اللاعبين في جاهزية تامة وعزيمتنا قوية في كسب اللقاء واسعاد جماهيرنا في ملعب القطارة.

    وأضاف عبد الرحيم نحن في انتظار جماهير الأبيض للمساندة والوقوف خلف اللاعبين ومؤازرتهم، وباذن الله نقدم عرضاً يرضيهم ويسعدهم ونحقق الفوز ونصل إلى النقطة الثامنة. واختتم عبد الرحيم حديثه بأن الفريق سيبذل أقصى ما عنده لاغتنام الفرصة ومواصلة التفوق والبقاء على رأس المجموعة الخامسة.





    ماجد ناصر:

    لن نسمح للإيرانيين بتحقيق طموحاتهم



    أكد ماجد ناصر حامي عرين الأبيض ان المواجهة صعبة لأنها أمام منافس قوي ومتمرس في البطولات الآسيوية، ولكن يمكن أن تكون المهمة سهلة بوجود الجماهير وتشجيعهم للاعبين بصورة متواصلة ومؤازرتهم لهم في كل الاحتمالات حتى لو تعرض الفريق للخسارة أو التعادل لا قدّر الله وقال لن نخيب ظن الجماهير وسوف نسعدهم بأداء جيد ونتيجة مرضية.

    وذكر ماجد ان المنتخب الإيراني صعب ولا خيار أمامه سوى الهجوم لتحقيق الفوز ولن نمكنه من بلوغ هدفه، كما أن المدرب ميتسو وضع التكتيك والخطة اللازمة لمواجهته ونأمل بأن يحالفنا التوفيق ونؤدي مباراة جيدة نستحق عليها النقاط الثلاث ونحافظ على صدارتنا للمجموعة ونقترب من بلوغ الدور الثاني في التصفيات.

    وطمأن ماجد ناصر جماهير الامارات على عرين الابيض وانه في قمة تركيزه ومعنوياته لأداء المباراة واختتم تصريحه قائلاً إن المواجهة جماهيرية وعليهم التواجد وملء ملعب القطارة وبإذن الله يخرجون سعداء بالنتيجة.

    بشير سعيد: مواجهة اليوم أصعب من الذهاب



    أوضح المدافع بشير سعيد ان غياب راشد عبد الرحمن لن يؤثر في المنتخب. وأشار إلى ان اللاعبين في قمة معنوياتهم وجاهزون لاسعاد الجماهير بأداء مشرف ونتيجة مفرحة. وقال: إن مباراة اليوم أصعب من الذهاب لأن الأبيض مطالب بالفوز أمام جماهيره ولا ننسى ان المنافس وضعه صعب ويحاول التعويض بعد ان تعادل في أرضه في الذهاب، كما انه لم يحقق أي فوز في التصفيات، ولكن عزيمتنا قوية ورغبتنا كبيرة في الفوز، ونأمل أن يحالفنا التوفيق ونقدم مباراة تليق بمستوانا ونحصد النقاط الثلاث ونصل إلى النقطة الثامنة ونحافظ على صدارتنا للمجموعة ونكون على أعتاب التأهل للمرحة الثانية.

    وأكد بشير سعيد أهمية دور الجماهير وتأثيره في بث الحماس للاعبين وتحفيزهم على الأداء الجيد، وأشار إلى أن الأبيض سوف يسعد الجماهير بنتيجة جيدة.



    تلقى عرضاً من العين

    ميداوودي: لن أوقع لغير الأهلي في الإمارات



    أكد الايراني ميداوودي لاعب الأهلي السابق ان هدف كل الايرانيين الفوز اليوم. وأشار إلى الطريقة الدفاعية التي لعب بها منتخب الإمارات في الذهاب حرمتهم من الفوز على ملعب ازادي.

    وأكد ان طموح جميع اللاعبين العودة بالنقاط الثلاث.

    وقال: المباراة لن تكون سهلة ولن نفرط في نقاطها بأي وسيلة من أجل مواصلة المشوار في المنافسة والتأهل للمرحلة التالية.

    وكشف ميداوودي انه تلقى عرضاً من نادي العين للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد كما تلقى عروضاً من أندية أخرى داخل الدولة ولكن لظروف خاصة به سيكمل مشواره مع نادي الاستقلال الإيراني، وأشار إلى انه قضى سنة جيدة مع الأهلي وهو سعيد جداً بهذه التجربة، وقال اذا كنت أفكر في البقاء في الإمارات فلن أوقع لغير الأهلي.

    واختتم ميداوودي حديثه قائلاً: نسعى لتقديم مستوى أفضل من لقاء الذهاب لتعويض النتائج المضيئة في الجولات السابقة والتي لا تتناسب مع تاريخنا.



    اعترف بصحة ضربة الجزاء لصالح مطر

    عقيلي: رفضت العروض الإماراتية وسأحترف في ألمانيا



    اعترف علي عقيلي مدافع إيران بأن ضربة الجزاء التي ارتكبها مع اسماعيل مطر في لقاء الذهاب كانت صحيحة 100%. وأشار إلى سعادته بقرار الحكم وتغاضيه عن احتسابها.وكشف عقيلي ان نادي النصر فاوضه عن طريق مدربه لوكا كما تلقى عرضاً من نادي الظفرة ولكنه رفض كل العروض لرغبته في الاحتراف بالأندية الأوروبية. وأكد انه اتفق مع أحد الأندية الألمانية للانضمام اليه ولكنه لم يذكر اسم النادي.

    وحول مواجهة اليوم قال: المباراة صعبة بكل المقاييس ولكننا نتطلع للفوز واحراز النقاط الثلاث لتكملة المشوار في المنافسة. وأضاف: سنقدم مباراة أفضل من السابقة ونعلم ان منتخب الإمارات ليس سهلاً ويلعب في أرضه ووسط جمهوره، ولكن هذه الجماهير لن تؤثر فينا أو ستحد من طموحاتنا في تحقيق هدفنا وهو الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.
    :


    1/2








    تتجه انظار جماهير الامارات في الثامنة مساء اليوم نحو ملعب القطارة بمدينة العين، عندما يستضيف منتخبنا الوطني نظيره الايراني في الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010.

    وكان لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل السلبي قبل خمسة ايام بملعب ازاوي.

    ويتصدر منتخبنا مجموعته برصيد 5 نقاط مشاركة مع المنتخب السوري بفارق هدف عنه جمعها من فوز وحيد امام الكويت وتعادلين خارج أرضه امام سوريا وإيران.

    ويتطلع منتخبنا الى الوصول للنقطة الثامنة من خلال هذه المواجهة لكي يقترب اكثر من التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

    واستعد الأبيض لمواجهة اليوم من خلال انتظامه في معسكر العين فور وصوله من طهران وأدى الفريق سلسلة من التدريبات تحت اشراف المدرب الفرنسي ميتسو، واطمأن من خلالها على جاهزية واستعداد اللاعبين للموقعة.

    شهدت التدريبات ارتفاع المعنويات وحماساً كبيراً من اللاعبين أكدت عزمهم على مواصلة مشوارهم في التصفيات بثبات وحفاظهم على الصدارة، كما ساد التفاؤل اروقة المعسكر للحصول على نتيجة مرضية تكون بوابة العبور للوصول الى نهائيات كأس العالم.

    ويفقد الأبيض جهود مدافعه الجسور راشد عبدالرحمن لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء الذهاب بطهران، وأعد المدرب ميتسو البديل الجاهز الذي يسد النقص.

    واختتم المنتخب امس تدريباته بملعب خليفة نظراً لوجود المنتخب الإيراني في ملعب القطارة حسب قوانين الاتحاد الآسيوي بالتدريب في ملعب المباراة.

    وضع المدرب ميتسو اللمسات الأخيرة على الخطة التي سيلعب بها، ومن المتوقع ان يبدأ بنفس العناصر التي لعب بها امام إيران في الذهاب مع احتمال دخول فارس جمعة بديلاً للغائب راشد عبدالرحمن.

    ورفع نجوم منتخبنا شعار الفوز في مواجهة اليوم وأكدوا رغبتهم القوية لحصد الثلاث نقاط مع إدراكهم لقوة المنافس، والذي يصارع من أجل البقاء في المنافسة ووجه نجوم الأبيض نداء للجماهير للتواجد في الملعب وتشجيعهم حتى تكتمل الصورة في ملعب القطارة بالسعادة بعد نهاية المباراة والوصول للنقطة الثامنة.

    اصابة تيكونام



    واختتم المنتخب الايراني تدريبه بقيادة المدرب علي دائي وبمشاركة وحضور جميع اللاعبين باستثناء كابتن الفريق جواد تيكونام الذي تعرض للاصابة في نهاية تدريب امس الأول، وتم إسعافه ولكن يبدو ان الاصابة كبيرة وربما تحرمه من المشاركة أو من بداية اللقاء على الأقل.

    ورفع نجوم المنتخب الايراني راية التحدي امام منتخبنا مؤكدين ان ليس امامهم فرصة اخرى للتعويض سوى في مباراة اليوم وان نقاط الامارات هي الطريق الوحيد للبقاء في المنافسة ومواصلة المشوار.



    ميتسو: الأداء الجماعي سلاحنا ولا مفاجآت في الكرة الحديثة



    أكد ميتسو مدرب منتخبنا الوطني أن معنويات اللاعبين مرتفعة وهم جاهزون للدفاع عن شعار بلادهم وللحفاظ على صدارة المجموعة، كما ان رغبتهم قوية لانتزاع الفوز من أمام منافسهم القوي منتخب ايران في لقاء الإياب وقال ان المباراة صعبة بكل المقاييس مثل كل مباريات المجموعة وبالتأكيد فإن منافسنا يسعى بكل وسيلة لإحراز الفوز للحفاظ على حظوظه في المنافسة، ونعلم جيداً مدى إمكانيات لاعبيه وقوته كمنتخب وتم الاستعداد له بشكل جيد وتقديم مستوى مشرف يحقق لنا هدفنا في النهاية وهو الفوز والوصول إلى النقطة الثامنة والحفاظ على الصدارة.

    وأضاف ان المعنويات العالية والروح الجماعية التي تسود الفريق هي من الأسلحة المهمة التي سنواجه بها منافسنا اليوم، وكل ما اتمناه ان يكون اللاعبون في قمة تركيزهم وأن ينفذوا ما طلب منهم وان يحالفهم الحظ والتوفيق في النهاية السعيدة.

    واشار ميتسو إلى أن الفوز يعني تأهل الأبيض بنسبة 80% إلى المرحلة الثانية وطالب اللاعبين ببذل أقصى ما عندهم لإسعاد جماهير الإمارات بالنصر.

    وحول ما إذا كان يخطط لمفاجأة المنتخب الايراني بتكتيك مختلف او اشراك عنصر لا يعرفه المنافس قال ميتسو سنلعب كرة قدم جيدة ولا مفاجآت في الكرة الحديثة والاوراق كلها اصبحت مكشوفة للجميع وكل فريق يعلم كل شيء عن الآخر، لذا عليك ان تستغل الكرة جيداً عندما تكون معك وتقاتل لكي تستردها عندما تفقدها.

    وحول تأثير غياب راشد عبدالرحمن في أداء المنتخب قال ميتسو ان راشد عبدالرحمن لاعب مهم باعتباره أحد العناصر الموجودة في القائمة لكن لدينا مجموعة كبيرة جيدة ويمكنها ان تسد النقص سواء غاب راشد أو لاعب آخر، وسبق ان لعبنا مباريات من دون راشد عبدالرحمن وكذلك غاب اللاعب عبدالرحيم جمعة في فترة سابقة للإصابة، وطالما هناك 11 لاعباً يلعبون بشكل جماعي لن يختلف الأداء، وهي سمة المنتخب في الفترة السابقة لذا ترتكز تحضيراتنا على تجهيز كل اللاعبين الموجودين في القائمة حتى لا نتأثر بفقدان جهود أي لاعب، لذلك لا خوف على بديل راشد عبدالرحمن في المباراة.

    وعن اسم اللاعب البديل اجاب ميتسو هو موجود في رأسي من بعد نهاية مباراة الذهاب في إيران.

    وعن كيفية استغلال عاملي الأرض والجمهور لمصلحة الابيض في موقعة اليوم قال ميتسو: الجمهور له دور مؤثر في الملعب وفي كأس الخليج ساندنا جمهور غفير وكانت المحصلة النهائية حصولنا على البطولة، وبالتأكيد سيقوم الجمهور اليوم بدوره وسيواصل دعمه للمنتخب بالحضور والمؤازرة ولكن مع وجود الدعم الجماهيري لا بد أن يكون هناك ايضاً أداء جيد من جانب اللاعبين لأن الجماهير وحدها لا تكفي لكي تفوز، فقد واجهنا إيران وسوريا على ملعبيهما وفي وجود جماهيرهما لكن أداءنا كان جيداً فلم تستطع هذه الفرق الفوز علينا رغم وجود جماهير تساندها وعلى لاعبينا ان يؤدوا دورهم في الملعب وان تؤدي الجماهير خارج الملعب وستكون النتيجة سعيدة ومفرحة للجميع.



    دائي يحلم بالنقاط الثلاث



    أكد علي دائي مدرب إيران استعداداتهم الفنية والبدنية لمواجهة منتخب الإمارات وسط جمهوره في لقاء الاياب وقال: المباراة مهمة بالنسبة لنا خاصة بعد ان اضعنا الفرصة في الذهاب بالتعادل، والى الآن خسرنا 6 نقاط في المواجهات الثلاث التي لعبناها، وهو شيء مؤسف بالنسبة لامكانات ومستوى منتخب ايران الذي كان يستحق 9 نقاط، ونسعى لتعويض ما فات في المباريات الثلاث المتبقية ستكون مباراة اليوم هي بداية حصد النقاط.

    وأضاف: هذه ليست الفرصة الأخيرة كما يقال والأمل في التأهل موجود حتى لو تعادلنا أو تعرضنا للخسارة اليوم فهناك مباراتان امام الكويت وسوريا بست نقاط، ولكننا لن نخسر اليوم وستكون النقاط الثلاث من نصيبنا.

    وأوضح دائي ان الإمارات فريق كبير وانه يحترمه حيث استطاع ان يخطف نقطة من ملعب ازاوي في الذهاب نتيجة للطريقة التي لعب بها، وقال كنا الأفضل واضعنا العديد من الفرص السهلة، واعتقد ان الإمارات اليوم ستلعب بطريقة مفتوحة، ما سيسهل مهمتنا في اللعب.

    وعن كريمي وعدم اختياره لبعض العناصر امثال كاظميان وايمان موب علي ومعدنجي قال: كل هذه الأسماء التي ذكرتها جيدة وتتمتع بالخبرة والمهارات ولكننا ملتزمون بقائمة تضم عدداً محدداً من اللاعبين ولو اخترنا أي لاعب لوصل العدد الى 50 لاعباً، ولكن العناصر الموجودة حالياً هي ما نحتاجه في هذه الفترة.



    يونس خوري: ثقتنا كبيرة في اللاعبين



    أوضح يونس خوري عضو اتحاد كرة القدم انه لا خوف على الأبيض اليوم وقال كلنا ثقة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز واسعاد جماهيرهم بالحصول على النقاط الثلاث، والوصول إلى النقطة الثامنة والمحافظة على الصدارة والاقتراب من التأهل بنسبة كبيرة.

    وأضاف خوري: ان اللاعبين في قمة معنوياتهم بعد النتيجة الايجابية التي حققوها في الذهاب مما يعطيهم الطمأنينة واللعب بارتياح، وهذا لا يعني التقليل من المسؤولية بل بالعكس ولاعبونا على قدر عال من المسؤولية ومشوارهم في التصفيات يؤكد ذلك، ولكن علينا الحذر من المنافس الذي يسعى للفوز بكل الطرق للبقاء في المنافسة.

    وذكر خوري ان المنتخب يمر بمرحلة جديدة في تحسن مستمر نتيجة الاستقرار الذي يعيشه وروح العمل الواحدة التي تسوده، كما ان المدرب ميتسو على دراية تامة بامكانيات لاعبيه وبالتأكيد لديه التكتيك اللازم لكل مباراة.

    وأشار إلى ان المنتخب الإيراني ليس سهلاً رغم عدم فوزه حتى الآن في التصفيات ولكنه سيبقى عند نقاطه الثلاث وسيصل الأبيض للنقطة الثامنة.

    وعن المطلوب من اللاعبين والجماهير قال: أطالب اللاعبين بتطبيق وتنفيذ خطة المدرب لأنه يصلح المنافس جيداً بالاضافة لعدم استعجال النتيجة وان تتماسك الخطوط الثلاثة حتى اعلان صافرة النهاية، أما بالنسبة لدور الجماهير فهي تعلم دورها جيداً وستكون حاضرة بقوة مثل ما تواجدت في لقاء الكويت، وأتوقع أن يمتلئ ملعب القطارة عن آخره ونحتفل جميعاً بالفوز.



    الحكام من اليابان والمراقب صيني



    يدير المباراة طاقم تحكيم ياباني مكون من تيشي ميورا يوشي حكماً للساحة يعاونه على الخطوط ساجارا تورو مساعداً أول وياما جوشي هيروشي مساعداً ثانياً وماتوسو نتاجيم حكماً رابعاً.

    ويراقب الحكام السنغافوري ميورو جياو ماتيام، ويراقب المباراة جانج شن بوو من الصين تايبيه.



    مؤازرة جماهيرية



    أكملت روابط المشجعين بالأندية المختلفة عدتها للتواجد في ملعب القطارة لمؤازرة الأبيض في أهم مباراة له في التصفيات، وقام محمد راشد العمدة بتجهيز كافة أدوات التشجيع.

    ومن المتوقع ان تزحف الجماهير إلى ستاد القطارة مبكراً لحجز أماكنها داخل الملعب.



    القطارة في أحسن صورة



    يبدو ملعب القطارة اليوم في حلة زاهية وأصبح جاهزاً لاستقبال الجماهير بعد التعديلات التي جرت في الفترة الأخيرة وأضحى تحفة رائعة سوف تكتمل بإعلام الإمارات والحضور الجماهيري الغفير الذي سيساند الأبيض ويقف خلفه بالتشجيع والمؤازرة طوال زمن المباراة.



    9 صحافيين مع البعثة الإيرانية



    تضم البعثة الإيرانية 42 فرداً من اللاعبين والجهازين الفني والاداري بالاضافة إلى 9 من رجال الاعلام (صحافة، تلفزيون، مصورين).

    شجاعي: ميتسو أفضل مدرب في آسيا



    قال الإيراني مسعود شجاعي: إذا أردنا إكمال المشوار في المنافسة فعلينا الفوز اليوم ولا سبيل آخر أمامنا حيث اهدرنا 6 نقاط في الجولات الثلاث الماضية والوضع لا يحتمل اهدار المزيد من ضياع النقاط.

    وأضاف: أعلم ان منتخب الامارات تحسن كثيراً ويضم لاعبين جيدين اعرفهم من خلال وجودي في الدوري الاماراتي، كما ان المنتخب يملك أفضل مدرب في قارة آسيا (ميتسو) والفوز عليه لن يكون سهلاً ولكن طموحنا وعزيمتنا قوية للعودة بالثلاث نقاط.

    وأكد شجاعي ان "الابيض" كان محظوظاً في لقاء الذهاب. وقال: نسعى للاستفادة من طريقة اللعب المفتوح المتوقعة في المباراة.

    موجات جديدة لإذاعة أبوظبي



    كعادتها ستتواجد اذاعة أبوظبي في قلب الحدث بملعب القطارة حيث تقوم بنقل وتحليل مباشر لمباراة منتخبنا وايران في الساعة السادسة مساء عبر الاستوديو الذي يقدمه الزميل عامر سالمين مع ضيوفه المحللين بسام مفتاح ود. ناصر العامري واللاعب السابق ياسر سالم ومن خلال المراسلين ربيع الشامسي وعبدالله البلوشي وعبدالله الكعبي وذلك على الموجات اف ام 4-92-4-98 بالاضافة إلى 810-927-828.

    وللتواصل مع الاستوديو هاتف رقم 026001200



    عنايتي: المباراة حياة أو موت لنا



    أوضح الإيراني رضا عنايتي ان المباراة بالنسبة لإيران حياة أو موت ولابد من تحقيق نتيجة ايجابية بأي صورة.

    وقال إن منتخب الإمارات تطور كثيراً في مستواه في الفترة الأخيرة وتواجدنا في الدوري الإماراتي ومعرفتنا بنجومه ستسهل المهمة وسوف تساعدنا على أداء مباراة جيدة. وأضاف: سنقدم مباراة أفضل من لقاء الذهاب، كما ان طريقة لعب منتخب الإمارات سوف تختلف عن اللقاء الأول حيث احكم غلق المنافذ. وأشار عنايتي إلى ان جمهور الإمارات لن يكون عائقاً ولن يشكل عقبة لتحقيق طموحهم وهو العودة بالثلاث نقاط.

    وقال: لو خسرنا أو تعادلنا اليوم فإن الأمل سيبقى موجوداً لأن هناك مباراتين قادمتين ويمكننا التعويض.

    واختتم عنايتي حديثه قائلاً: أتوقع صعود الإمارات وايران للمرحلة التالية عن المجموعة، وأتمنى ان يقدم المنتخبان مباراة تسعد الجماهير.



    هلال سعيد: مسؤولية الجماهير كبيرة



    أكد هلال سعيد نجم خط وسط منتخبنا الوطني ان تفكير الأبيض يتركز على كيفية الحصول على النقاط الثلاث ودون النظر إلى موقف المنتخب الإيراني الصعب الذي يصارع من أجل البقاء في المنافسة وقال: المباراة ستكون قوية والصراع فيها سيكون ساخناً. وسنحاول ان نقدم أفضل ما عندنا لكي نحقق مرادنا بالوصول إلى النقطة الثامنة ونواصل صدارتنا للمجموعة وبالتالي نكون اقتربنا بنسبة كبيرة من الصعود للمرحلة التالية.

    وأوضح هلال ان المنتخب في لقاء الذهاب كان يمكن أن يظهر بصورة أفضل ولكن فترة التجمع كانت بسيطة وقال بعد مواصلة المعسكر سوف يكون المنتخب أفضل وسيقدم مباراة رائعة، بالرغم من ان المنافس قوي وشرس ويضم لاعبين على مستوى عال من المهارة ولكن سوف نتعامل معهم بقوة، وباذن الله يكون النصر حليفنا.

    وأكد هلال أن السر في تفوق المنتخب في الفترات السابقة وكونه أصبح رقماً صعباً يعود إلى وجود المدرب القدير ميتسو الذي يعرف كيف يوظف اللاعبين وماذا يريد من كل مباراة ثم الأداء الجماعي الذي سيكون سلاحهم في مواجهة اليوم.

    ووجه هلال رسالة إلى الجماهير قائلاً: دوركم مؤثر وفعال والمسؤولية عليكم أيضاً مثلنا نحن كلاعبين وعليكم التواجد كما عودتمونا دائماً وباذن الله لن نخذلكم ونحقق مرادنا بالفوز اليوم والتأهل لكأس العالم في الفترة المقبلة.

    عبد الرحيم: الإيراني يواجه ضغوطاً



    أكد عبد الرحيم جمعة نجم منتخبنا ان المباراة صعبة للطرفين ولكنها فرصة لمواصلة تفوق الأبيض في المجموعة الخامسة والمحافظة على الصدارة والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للمرحلة التالية.

    وقال ان المنتخب الإيراني يواجه ضغوطاً كبيرة من أنصاره ومطالب بالفوز لأنه لم يحقق حتى الآن أي فوز في التصفيات، ونعلم انه سيقاتل من أجل الحصول على النقاط للبقاء في المنافسة ولكن منتخبنا استعد بشكل جيد وكل اللاعبين في جاهزية تامة وعزيمتنا قوية في كسب اللقاء واسعاد جماهيرنا في ملعب القطارة.

    وأضاف عبد الرحيم نحن في انتظار جماهير الأبيض للمساندة والوقوف خلف اللاعبين ومؤازرتهم، وباذن الله نقدم عرضاً يرضيهم ويسعدهم ونحقق الفوز ونصل إلى النقطة الثامنة. واختتم عبد الرحيم حديثه بأن الفريق سيبذل أقصى ما عنده لاغتنام الفرصة ومواصلة التفوق والبقاء على رأس المجموعة الخامسة.





    ماجد ناصر:

    لن نسمح للإيرانيين بتحقيق طموحاتهم



    أكد ماجد ناصر حامي عرين الأبيض ان المواجهة صعبة لأنها أمام منافس قوي ومتمرس في البطولات الآسيوية، ولكن يمكن أن تكون المهمة سهلة بوجود الجماهير وتشجيعهم للاعبين بصورة متواصلة ومؤازرتهم لهم في كل الاحتمالات حتى لو تعرض الفريق للخسارة أو التعادل لا قدّر الله وقال لن نخيب ظن الجماهير وسوف نسعدهم بأداء جيد ونتيجة مرضية.

    وذكر ماجد ان المنتخب الإيراني صعب ولا خيار أمامه سوى الهجوم لتحقيق الفوز ولن نمكنه من بلوغ هدفه، كما أن المدرب ميتسو وضع التكتيك والخطة اللازمة لمواجهته ونأمل بأن يحالفنا التوفيق ونؤدي مباراة جيدة نستحق عليها النقاط الثلاث ونحافظ على صدارتنا للمجموعة ونقترب من بلوغ الدور الثاني في التصفيات.

    وطمأن ماجد ناصر جماهير الامارات على عرين الابيض وانه في قمة تركيزه ومعنوياته لأداء المباراة واختتم تصريحه قائلاً إن المواجهة جماهيرية وعليهم التواجد وملء ملعب القطارة وبإذن الله يخرجون سعداء بالنتيجة.

    بشير سعيد: مواجهة اليوم أصعب من الذهاب



    أوضح المدافع بشير سعيد ان غياب راشد عبد الرحمن لن يؤثر في المنتخب. وأشار إلى ان اللاعبين في قمة معنوياتهم وجاهزون لاسعاد الجماهير بأداء مشرف ونتيجة مفرحة. وقال: إن مباراة اليوم أصعب من الذهاب لأن الأبيض مطالب بالفوز أمام جماهيره ولا ننسى ان المنافس وضعه صعب ويحاول التعويض بعد ان تعادل في أرضه في الذهاب، كما انه لم يحقق أي فوز في التصفيات، ولكن عزيمتنا قوية ورغبتنا كبيرة في الفوز، ونأمل أن يحالفنا التوفيق ونقدم مباراة تليق بمستوانا ونحصد النقاط الثلاث ونصل إلى النقطة الثامنة ونحافظ على صدارتنا للمجموعة ونكون على أعتاب التأهل للمرحة الثانية.

    وأكد بشير سعيد أهمية دور الجماهير وتأثيره في بث الحماس للاعبين وتحفيزهم على الأداء الجيد، وأشار إلى أن الأبيض سوف يسعد الجماهير بنتيجة جيدة.



    تلقى عرضاً من العين

    ميداوودي: لن أوقع لغير الأهلي في الإمارات



    أكد الايراني ميداوودي لاعب الأهلي السابق ان هدف كل الايرانيين الفوز اليوم. وأشار إلى الطريقة الدفاعية التي لعب بها منتخب الإمارات في الذهاب حرمتهم من الفوز على ملعب ازادي.

    وأكد ان طموح جميع اللاعبين العودة بالنقاط الثلاث.

    وقال: المباراة لن تكون سهلة ولن نفرط في نقاطها بأي وسيلة من أجل مواصلة المشوار في المنافسة والتأهل للمرحلة التالية.

    وكشف ميداوودي انه تلقى عرضاً من نادي العين للانضمام إلى صفوفه في الموسم الجديد كما تلقى عروضاً من أندية أخرى داخل الدولة ولكن لظروف خاصة به سيكمل مشواره مع نادي الاستقلال الإيراني، وأشار إلى انه قضى سنة جيدة مع الأهلي وهو سعيد جداً بهذه التجربة، وقال اذا كنت أفكر في البقاء في الإمارات فلن أوقع لغير الأهلي.

    واختتم ميداوودي حديثه قائلاً: نسعى لتقديم مستوى أفضل من لقاء الذهاب لتعويض النتائج المضيئة في الجولات السابقة والتي لا تتناسب مع تاريخنا.



    اعترف بصحة ضربة الجزاء لصالح مطر

    عقيلي: رفضت العروض الإماراتية وسأحترف في ألمانيا



    اعترف علي عقيلي مدافع إيران بأن ضربة الجزاء التي ارتكبها مع اسماعيل مطر في لقاء الذهاب كانت صحيحة 100%. وأشار إلى سعادته بقرار الحكم وتغاضيه عن احتسابها.وكشف عقيلي ان نادي النصر فاوضه عن طريق مدربه لوكا كما تلقى عرضاً من نادي الظفرة ولكنه رفض كل العروض لرغبته في الاحتراف بالأندية الأوروبية. وأكد انه اتفق مع أحد الأندية الألمانية للانضمام اليه ولكنه لم يذكر اسم النادي.

    وحول مواجهة اليوم قال: المباراة صعبة بكل المقاييس ولكننا نتطلع للفوز واحراز النقاط الثلاث لتكملة المشوار في المنافسة. وأضاف: سنقدم مباراة أفضل من السابقة ونعلم ان منتخب الإمارات ليس سهلاً ويلعب في أرضه ووسط جمهوره، ولكن هذه الجماهير لن تؤثر فينا أو ستحد من طموحاتنا في تحقيق هدفنا وهو الفوز والعودة بالنقاط الثلاث.











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: الأبيض" يتحدى إيران في إياب التصفيات الآسيوية آخر تحديث:السبت ,07/06/2008


    وين الردود









  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: الأبيض" يتحدى إيران في إياب التصفيات الآسيوية آخر تحديث:السبت ,07/06/2008


    تسلم

    التوفيق للمنتخبين






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مباشر درجات الحرارة لبعض مدن الامارات "تحديث تلقائي كل دقيقة"
    بواسطة إماراتي 7 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-01-18, 11:48 PM
  2. أكبر فانوس رمضاني يتحدى "عتمة" الحصار لينير ليل غزة
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-08-15, 03:01 AM
  3. مباشر درجات الحرارة لبعض مدن الامارات "تحديث تلقائي كل دقيقة"
    بواسطة إحساس غالي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 10-04-28, 06:15 PM
  4. اللـون الأبيض ,, ياخذ عقلك " امسك مخك قبل لا ادش "
    بواسطة رؤية في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-01-14, 01:59 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •