تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي البطيخ و الإختبارات !!



    مرحبااا
    بما أنها فترة إختبارات و الجو حار
    قلت أقدم لكم
    هالبطيخ بس بطريقة غير
    شوفوآ كييف النآسس يآكلوآ البطييخ .












    عندنآآ

    الله يرحم حآلنآ ..!

    ماعندنا وقت


    ليه حنا أهم شيء نأكل مانهتم باخراج الشكل
    أهديكم هالبطيخة





    مما نقلته لكم














    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  2. #2
    مشرفة الحواء
    الصورة الرمزية Beauty rose
    الحالة : Beauty rose غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74358
    تاريخ التسجيل : 05-02-11
    الدولة : ღღ U.A.E- sharjah ღღ
    الوظيفة : ღღ طالبة ღღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,495
    التقييم : 246
    Array
    MY SMS:

    ღღالصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا شوك لهاღღ

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    ههههههههههههههههه مع اني مو كتير صحبة مع البطيخ بس شهيتيني يميي يميي











  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    يعطيك ِالعافيه ع المرور
    تحياتي





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  4. #4
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية كلاش
    الحالة : كلاش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74674
    تاريخ التسجيل : 09-02-11
    الدولة : دار زايد داري ومرباي
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 587
    التقييم : 233
    Array
    MY SMS:

    إذا ضاقت بك الدنيا فلاتقل يارب عندي هم كبير ولكن قل ياهم لي رب كبير

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    صدقتي نحنا ما نهتم بل منظر بس شو نسوي مثل ما يقول المثل

    عند البطون تعما العيون





    نمشي على خطى والدنا زايد
    "رحمه الله "

  5. #5
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!





    فعلا الشكل و طريقة التقديم لها دور كبير في فتح الشهية ,,,
    شكرا لج هالوجينة ,







  6. #6
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    شكرا لكم ع المرور





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  7. #7
    مشرفة الجيولوجيا
    الصف 11 علمي
    الصورة الرمزية الجرح الصامت
    الحالة : الجرح الصامت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 33203
    تاريخ التسجيل : 04-03-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 530
    التقييم : 36
    Array
    MY SMS:

    أشـهـد أنـ لـا إلـه إلـا اللهـ مـحـمـد رسولـ اللهـ

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    اللـــــــــــــه شهيتوني أباااا

    ناايس الصراحه

    يسلمو ع الطرح





    ېَٱ ړَبْ ٱڼَــڲ ٺَڠَ‘ــڤَړْڷِــﮯ ۈَ ٺَړْحَ‘ـمْـڼْــﮯ ..{ ډَڼْــﮯآ ۈَ آڅْ‘ــړهــﮧ ~

  8. #8
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية هالوجينةحالمة
    الحالة : هالوجينةحالمة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 59960
    تاريخ التسجيل : 20-07-10
    الدولة : مملكتي
    الوظيفة : العيش في المجموعة السابعة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5,654
    التقييم : 1526
    Array
    MY SMS:

    أستودعك الله أخي

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    شكرا لكـ ِ ع المرور المميز نورتي متصفحي ..





    "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير "
    اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة


  9. #9
    عضو فضي
    الصورة الرمزية el-7ilwah
    الحالة : el-7ilwah غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80031
    تاريخ التسجيل : 20-05-11
    الدولة : U.A.E اماااارات U.A.E
    الوظيفة : اسسرق القلوووووب بغرووري
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 217
    التقييم : 42
    Array
    MY SMS:

    الـو هـا يـا حـبيـبي البـارحـه شـلونـك .. ولا لـحـظه غـفيـت وداعـت عيـونـك .. سهــران وقـلق حــيل اتانـي وخـلص اللـيل

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    مشكووره





    استغفر الله نعمه ربي






    وبعدين كلهم مستحيل نسويهم وسابع المستحيلات






    مغرور ... نعم انا مغرور وكلي كبرياااء .. وكلي شمووخ .. واسير وراسي مرفووع .. ولا التفت لغيري .. وابتسم متعالي .. واتكلم متفاخر .. هذا انا منذ ولدت . .. فلا يمكن لانثى او لرجل مثلك ان تغير ما ولدت عليه .



    هــــذا انــــــاا




    فدييت الحنونه هع



  10. #10
    عضو جديد
    الصورة الرمزية عاشقة * نورة *
    الحالة : عاشقة * نورة * غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75641
    تاريخ التسجيل : 25-02-11
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 12
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    لو كثرت جروحي فلاني بمكسور .... أنا أكسر اللي قال انه كسرني

    افتراضي رد: البطيخ و الإختبارات !!


    هيه دنيي نحن محتاجين وسيلة انعاش اباااااااا





    يجي يوم و تسألني من أغلى انا و لا حياتك و ارد حياتي و تزعل ولا تدري انك حياتي


    عاشقة نورة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فوائد البطيخ وبذور البطيخ
    بواسطة عنود الامارات في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-07-24, 01:15 PM
  2. مطويات عن الإختبارات !!
    بواسطة هالوجينةحالمة في المنتدى منتدى النشاط و الاذاعة و المشاريع المدرسية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-05-15, 07:48 PM
  3. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-03-16, 03:28 PM
  4. دليل التقويم ( أقسام الإختبارات مع الأجوبـة ) ف2
    بواسطة المشااكس في المنتدى الفيزياء علمي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-04-30, 09:16 AM
  5. نحت على البطيخ لايفوتكم‎
    بواسطة jaan في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-03-31, 01:41 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •