تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الاعلام الرياضي تسبب في خسارة الابيض


    الشارع الرياضي طالبه بعدم المبالغة في وصف الأبيض الإعلام الريّاضي تَسبّب في خسارة المنتخب أمام إيران
    حمّلت بعض الجماهير الإماراتية جانباً من مسؤولية الخسارة التي مني بها المنتخب الوطني أمام إيران إلى بعض وسائل الإعلام الرياضية.

    وخسر الأبيض أمام إيران أول من أمس بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب القطارة بنادي العين ضمن الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا .2010 وقال عدد من عشاق الأبيض ومحبيه إن بعض وسائل الإعلام الرياضية بالغت في النتيجة الايجابية التي حققها المنتخب امام ايران بالتعادل صفر - صفر في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي على ملعب آزادي في طهران.

    وأشاروا الى ان الإعلام الرياضي أفرط في التفاؤل وفي قدرات المنتخب واللاعبين واظهر الأبيض في صورة الفريق الذي لا يقهر واقنع الرأي العام الرياضي بأن الفوز على ايران في مدينة العين أمر مضمون.

    واعتبروا أيضاً، أن التركيز على التصريحات التي أطلقها ميتسو والتي قلل فيها من شأن وقدرات المدرب الإيراني علي دائي ووصفه بالمدرب الصغير جاءت بمردود سلبي على لاعبي المنتخب الوطني وبمردود ايجابي على المنتخب الإيراني الذي لعب بقوة وحماس من أجل الرد على ميتسو، والحفاظ على آخر فرصه في التأهل الى الدور الثاني.

    وكان المنتخب الوطني قد مني بخسارة غير متوقعة من ايران وخسر في المباراة التي جمعتهما مساء اول من أمس على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة بهدف دون رد.

    وقال عبدالله العنزي الذي حضر في ملعب طحنون بن محمد لتشجيع ومؤازرة المنتخب إنه وطوال الأسبوع الماضي تابع كل استعدادات المنتخب لهذه المباراة من خلال الإعلام الرياضي.

    وأشار الى ان ما كتب وذكر في بعض وسائل الإعلام عن استعدادات وقدرات المنتخب واللاعبين بعد مباراة ايران الأولى جعل الجماهير في حالة تأكد وثقة بأن الفوز مضمون في القطارة وأن الأبيض قادر في أي وقت من زمن المباراة على الوصول الى الشباك الإيرانية.

    وطالب العنزي وسائل الإعلام الرياضية بالتعامل بموضوعية مع المنتخب ومع اللاعبين والجهاز الفني وعدم المبالغة في وصف الإمكانات الفنية والقدرات البدنية للاعبين وتصوير الفرنسي برونو ميتسو بأنه المدرب الذي لا يقهر وانه قادر على قراءة أوراق المنافسين والتغلب عليهم بكل سهولة ويسر.

    وأشار الى ان المنتخب يضم عناصر متميزة ولديه جهاز فني يتمتع بالخبرة الطويلة والقدرة على بث الحماس والعزيمة القوية في نفوس اللاعبين لكن ذلك لا يبرر المبالغة في وصف عناصر القوة التي يتمتع بها المنتخب وفي الوقت نفسه التقليل من شأن المنافس والتهوين من قدراته وإمكاناته.

    ووجّه فارس خاطر عتاباً الى الإعلام الرياضي، وقال إن التصريحات التي أطلقها ميتسو والتي وصف فيها علي دائي مدرب منتخب ايران بأنه مدرب صغير كان يجب عدم إبرازها بشكل كبير والتركيز عليها طوال الايام الماضية لأن هذه التصريحات ساهمت في زيادة مشاعر الثقة بالنفس والاطمئنان الزائد على الحد عند لاعبي المنتخب وفي الوقت نفسه ساهمت في حماس لاعبي ايران وإصرارهم على الفوز لأنهم أرادوا ان يردوا على تصريحات ميتسو ويحفظوا لمدرب منتخب بلادهم هيبته أمام الرأي العام الرياضي الإيراني.

    وعلى الرغم من تعثر المنتخب على ملعبه ووسط جماهيره إلا ان عشاق وجماهير الأبيض أكدوا ان فرصة الفريق في التأهل الى المرحلة المقبلة من النهائيات المؤهلة الى كأس العالم 2010 قائمة وبقوة وانه قادر على حجز مقعده من بين الـ10 مقاعد التي يتنافس عليها 20 فريقاً من القارة الآسيوية.

    وشددوا على أهمية التعامل بموضوعية وعدم التهويل من قدرات اللاعبين والجهاز الفني وفي الوقت نفسه عدم التهوين من قدراتنا لأن التهويل والتهوين يؤديان دائماً لنتائج مخيبة للآمال.

    ومن جانبه قال خليفة عايد إن الإعلام الرياضي قام بدوره الطبيعي وساند المنتخب بشكل جيد وساهم في رفع معنويات اللاعبين قبل المباراة لكن قلة الخبرة عند بعض اللاعبين والافراط في التفاؤل كان واضحاً في معسكر المنتخب قبل المباراة.

    وأشار الى أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني كان مطالباً قبل المباراة بالتعامل الحذر مع المنتخب الايراني وكان عليه ان يعلم جيداً ان الايرانيين ليس امامهم سوى الفوز حتى يستمروا في سباق المنافسة على التأهل الى كأس العالم وعدم توديع المسابقة مبكراً.

    واكد فايز خميس أن هناك شيئاً اختلف في المنتخب بعد العودة من طهران حيث كان الشارع الرياضي لديه ثقة عمياء في قدرة المنتخب على هزيمة ايران والحصول على الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة المجموعة الخامسة، وقال إن الإعلام الرياضي هو المسؤول عن توصيل هذا الشعور للشارع الرياضي الذي يعرف قدرات المنتخب واللاعبين من خلال وسائل الإعلام.











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: الاعلام الرياضي تسبب في خسارة الابيض


    ان شاء الله غيرها بغيرها





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بوربوينت عن المشي الرياضي
    بواسطة إمارتيه حلوه في المنتدى منتدى الصحة المدرسية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-03-05, 01:48 PM
  2. جائزه محمد بن راشد للابداع الرياضي
    بواسطة القصايد في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-16, 08:40 PM
  3. علم النفس الرياضي تاريخة - ماهية - اهدافة
    بواسطة Bint.Mesr في المنتدى علم النفس Psychology
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-11-10, 10:58 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •