تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    عضو فضي
    الحالة : رحيق الزهور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56045
    تاريخ التسجيل : 31-03-10
    الدولة : دولتي دولة الصداقه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 20
    Array

    Red face www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    أخواني واخواتي اعضاء ومشرفين ومراقبين حبيت أحط لكم موضوع ممتع وفي نفس الوقت مؤلم
    ففي هذا الزمن هذا ضاعت نخوه العرب بضحكات وبمواقع ذات التواصل الاجتماعي والعاب بدت
    تلهو الشباب عن المدافعه عن عراقه اصلهم المهم ما حبيت أطول عليكم وبتركم مع الشخصيه المحترمه القائد القذافي..

    في الفاتح - اي الاول- من سبتمبر (ايلول) عام 1969 وصل الملازم اول معمر القذافي الى الحكم في المملكة الليبية المتحدة عبر انقلاب عسكري وكان اول ما فعله بعد طرد الملك ادريس السنوسي ان اعطى نفسه رتبة (عقيد) وزميله في الانقلاب عبد السلام جلود رتبة (رائد) وغير اسم البلاد ليصبح (الجمهورية العربية الليبية)

    دعى جمال عبدالناصر الى زيارة (ارض الفاتح العظيم)

    وقد بدأ اسم العقيد يأخذ شهرة نجومية في اقطار الوطن بمجموعة من الحركات الديكورية التي تلزم و تصاحب النجوم واختار ان تكون حركاته هذه (صرعات) بالنسبة للعالم العربي والعالم اجمع ومنها:

    1- اعتماده في حرسه الخاص سواء داخل ليبيا او خارجها اثناء زياراته للدول العربية او الاجنبية على مجموعة من الفتيات الحسناوات اختارهن بعناية فائقة
    2- تطويله لشعره وتصفيفه على طريقة (البيتلز- الخنافس)
    3- اخذه دروسا في فن الالقاء والتمثيل خاصة طريقة ( البوزات)
    4- اقامة شبكة علاقات واسعة مع خليط من (البشر) يضم صحفيين وكتاب وارهابيين وجواسيس ومفكرين
    5- وكي يكون صاحب فكر ومؤلفات كان لا بد ان يؤلف كتابا يصبح نظريته العالمية الثالثة بعد الرأسمالية والماركسية وكيف يتأتى له ذلك وهو الطالب الفاشل الذي لا يجيد كتابة موضوع الانشاء واخيرا اهتدى الى ضالته في الكاتب والمفكر السوداني المرحوم (ابو بكر كرار) فكتب له دراسة عبثية سماها (الكتاب الاخضر- النظرية العالمية الثالثة) وكانت لا تزيد عن مائة صفحة فكان لا بد ان تطبع بالحجم الصغير وفي كل صفحة ما لا يزيد عن عشرة سطور وعرض السطر لا يزيد على ستة سنتيمترات كي يمكن توزيعه على عدة اجزاء فكان الكتاب الاخضر في اجزائه الثلاثة ويومها نكت الليبيون - الذين لا يجيدون النكتة- فقالوا: سبحان الله كيف ملأ هذا الكتاب ثلاثة دفاتر وهو في الاصل لا يملأ دفتر سجائر!!ههههههههههههه














    6- وكي يكون له مريدين مثل ماركس وانجلز وماوتس تونج ولان دفتر الشيكات جاهز ابتدع له بعض السكارى والحشاشين معضلة
    7- وكي لا ينقطع رزق الحشاشين اعتمدوا على المثل القائل (رزق الهبل على المجانين) فاقنعوا (مجنون الكتاب الاخضر) بأن (الكتاب الاخضر) لا يقل اهمية عن مؤلفات ماركس ولينين
    8- واستمرارا في سحب الافلام وكي يتم ديكورات تميزه عن كافة الرؤساء والزعماء توصل فكره الخائب الى مسألة (الخيمة والناقة) ولا يظن احد من القراء ان هذه نكتة بايخة لكنها حقيقة فيتذكر القراء انه اثناء زياراته الخارجية كان يرفض النزول في الفندق المخصص للملوك والرؤساء ويرفض تناول طعام الفندق وكان يصطحب خيمته وناقته فينصب الخيمة في حديقة الفندق ويربط امامها الناقة وقد احدثت هذه (الصرعة البايخة) مشكلة له في قمة عدم الانحياز
    9- وكي تتميز الجماهيرية الليبية عن غيرها من الدول الغى الوزارات واسماها (امانات) وشكل ما سماه (مؤتمر الشعب العام)













    وراء كل قذافى عظيم ست واقفه وراه
    بيان رقم 1 من العقيد معمر القذافى !!









    من مقولاته


    1-للمرأة حق الترشح سواء كانت ذكر أو أنثى.
    2-أيها الشعب لولا الكهرباء لجلسنا نشاهد التلفاز في الظلام.
    3-أنا لست ديكتاتورا لأغلق الفيس بوك لكني سأعتقل من يدخل عليه.
    4-القذافي في مذكراته يؤكد أن السبب الأصلي للطلاق هو الزواج.
    ...5-تظاهروا كما تشاؤن ولكن لا تخرجوا إلى الشوارع والميادين.
    6-ساظل فى ليبيا الى ان اموت او يوافينى الاجل.
    7-بر الوالدين اهم من طاعة امك و ابوك.
    .قدمت استقالتي من الحكم، لكني كرئيس للدولة لم اقبل الاستقالة
    البلاك بيري ممنوع سواء كان سامسونج أو نوكيا
    الكوكاكولا أصلاها افريقية .. نظرية
    التلفزيون هو تلفزيون و راديو في نفس الوقت والعكس غير صحيح
    لانك اذا اغمضت عينك يصبح التلفزيون راديو
    بينما اذا استمعت للراديو واغلقت عينك سيبقى راديو


    واخيرا



    القذافي سمع أن زين العابدين بن علي في "غيبوبة"، فسأل (القذافي) وزيره: قداش تبعد غيبوبة عن ليبيا،

    أتمنى أن يكون عجبكم الموضوع

    ويهدي كاتب الموضوع هدى الروبي لمن يعلق على الموضوع حتى ولو بكلمه بسيطه
    الباقي نفس الشكل ههههه







    التعديل الأخير تم بواسطة amir257 ; 11-07-06 الساعة 05:38 PM

  2. #2
    كــآســر آلهــم
    الصورة الرمزية amir257
    الحالة : amir257 متواجد حالياً
    رقم العضوية : 101
    تاريخ التسجيل : 11-01-08
    الدولة : امآرآتي و آفتخر .
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 9,767
    التقييم : 1974
    Array
    MY SMS:

    كل إنسان معطاء .. هو إنسان محب

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    ينفع يدرس الفلسفة و المنطق خخخ ^^







  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية حَمِـودًي عًذَأأبَِ
    الحالة : حَمِـودًي عًذَأأبَِ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80441
    تاريخ التسجيل : 29-05-11
    الدولة : دًأأرَ اًلًحَيِ
    الوظيفة : مٌخُلصُ فٌيًُ عٌمُله
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,558
    التقييم : 578
    Array
    MY SMS:

    يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    جٌمُيًل جٌدا

    شٌكُرا لجٌ






  4. #4
    عضو فضي
    الصورة الرمزية تعليم كبار
    الحالة : تعليم كبار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 81161
    تاريخ التسجيل : 22-06-11
    الدولة : الامارات ابوظبي
    الوظيفة : موظف+طالب منازل
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 427
    التقييم : 145
    Array
    MY SMS:

    حبتين والحب بعدين

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    هذاحد يسويله موضووع خخخخ
    مايستاهل المحشش

    المهم مشكوره روبي






  5. #5
    مشرفة الحواء
    الصورة الرمزية Beauty rose
    الحالة : Beauty rose غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74358
    تاريخ التسجيل : 05-02-11
    الدولة : ღღ U.A.E- sharjah ღღ
    الوظيفة : ღღ طالبة ღღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,495
    التقييم : 246
    Array
    MY SMS:

    ღღالصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا شوك لهاღღ

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    ههههههههههههههه يسلمو











  6. #6
    عضو فضي
    الحالة : رحيق الزهور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56045
    تاريخ التسجيل : 31-03-10
    الدولة : دولتي دولة الصداقه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 20
    Array

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    العفووو...
    اللهم صبر اهل ليبيا وذويهم
    من الدكتاتور الليبي






  7. #7
    عضو فضي
    الحالة : رحيق الزهور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 56045
    تاريخ التسجيل : 31-03-10
    الدولة : دولتي دولة الصداقه
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 207
    التقييم : 20
    Array

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    شو اذكي مقوله قالها






  8. #8
    مشرفة منتدى العام
    الصورة الرمزية ميرو146
    الحالة : ميرو146 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71555
    تاريخ التسجيل : 22-12-10
    الدولة : .. ’’حيث أكـون ..
    الوظيفة : .....
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 808
    التقييم : 331
    Array
    MY SMS:

    ي رب مع كل/ ثانيه نتنفس بها’ أبعـدنا عن عصيــانكك’

    افتراضي رد: www.القذافي دوت ضحكه دوت كوم//


    ههههههههههههههههههههههههههههيسلمــــــــوآ






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ياما ضحكت بدنيتي ضحكه افراح
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-02-02, 02:43 PM
  2. منزل سيف الاسلام القذافي في فرنسا,,
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-11-09, 12:15 AM
  3. نصيحهـ القذافي للطالبات والطلاب
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-06-19, 04:57 PM
  4. ضحكه ممن يعصى ويطعمه الله
    بواسطة الشبح في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-30, 08:00 PM
  5. القذافي يهدي رايس قلادة
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-09-09, 06:11 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •