تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    اڵسـڵامٌ عڵيڪمَ ۈرحمة اڵڵه ۈبرڪـــاٺه َ . . ~
    يسعد مساڪم, ۈصباحڪمَ .. بدهن عۈد

    ,’




    العَابِـــرُونْ’، فَــْوقَ رَصِيــْف عمٌــرِيْ




    يـَمضُونْ حَيْثُ }


    ضَوْءُ الحَيــــــاة





    وأبْقــــُى أرقٌـبُ الخُـــطَىْ..!!




    وْأصنَـعُ مِــنْ أنـامْـــليُ طَــرِيقاً آخـَــــٌـر..!



    وتسقط ورقه لتلحقهـا آخرى




    إلى أن تتسـاقط جميع الأوراق~




    ونمـــوت..!!!



    حيـاتنا كـ شجره


    تحمل عدد من الأوراق




    كلمـا


    سقطت ورقه .. آقترب الأجــل ..!




    إنّا لنفرح بالأيـآم نقطعهـا ... و كل يوم مضى يدني من الأجـل ..!



    غريـب حالنـا ..!




    نعمل لدنيـا


    ..(فانيه ) بإرادة وهمة عـالية





    و إذا أتى


    أمر الأخــرة شعرنا إننا بحاجة إلى بعض الراحة




    لإن الوقت فيه طويــل..و لن ( يفوتنا ) شيء



    [ كمـا نظن ] ..!



    نسمع عن القصص و العبـر و المـأسي الكثيــر



    ثم نبقى على حالنـا دون إكتــراث..!


    فـ هنـاك متسع من الوقت ..!



    ألم نسمع بالمثل القائل "


    من شب على شيء شـاب عليه "




    آم آننا



    (نختلف) عن البقيه



    و سنؤجل ذلك كله إلى أن نكبــر



    لأن لنـا عمراً طويــل .!!


    قال تعـالى :



    (

    وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلا مَتَاعٌ )



    و قال عليه الصـلاة و السـلام :


    "
    مآلي وللدنيآ , مآ أنا في الدنيآ إلآ كرآكب استظل تحت شجرة ثم رآح وتركهآ"

    آخوآتي اخواني ..


    سميت ( الدنيـا ) بذلك ..



    لتدني منزلتهـاعند الله وحقارتهـا


    أحوالهـا غريبة و متقلبة و لا يوجد فيهـا شيء يدوم


    و لكن قد يكون الأغرب منها ( حالنـا) ..!


    لأننـا كثيـراً ما نعطيهـا أكثر مما تستحق ~



    و نحن نعلم اننـا مفآرقوهـا..!



    ألم يحن الوقت
    لنحـاسب أنفسنـا ..!




    و نقف عند كل يوم ..



    فإن كـان فيه خيراً حمدنـا ربنا وشكرنـاه ..


    و إن كا فيه شراً تبنا إليه و إستغفرنـا ..



    مادام إننا الآن هنآ و باستطآعتنآ ان نتوب ..



    فلمَ آلتأجيل ) ..!



    فلو حآن آجلنآ .. لتمنينـآ قبل الدقائق آلثوآني ..!



    و ليتنا نعوض مآ ضآع منآ.!!


    أقبل على صلوآتك آلخمس . كم مصبح وعساه لايمسي ..


    و آستقبل يومك آلجديد بتوبة .. تمحو ذنوب صحيفة آلأمس ..




    .. آللهم إغفر لنآ وتب علينآ ..




    فمــــآآن اڵڵه . . ~








    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ريــ الشمال ــح
    الحالة : ريــ الشمال ــح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80911
    تاريخ التسجيل : 14-06-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,964
    التقييم : 4082
    Array
    MY SMS:

    معـــــاً لمستقــــــبل أفضـــل

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى




    وعليــكم الســـلام ورحمة الله وبركاته

    جمــــــــــــيل


    يسسسسسسلموو ع الكلمات الطيبه

    الف شكر لج

    والله يعطيج الصحه والعافية

    تقبلي مروري






  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــ الشمال ــح مشاهدة المشاركة

    وعليــكم الســـلام ورحمة الله وبركاته

    جمــــــــــــيل


    يسسسسسسلموو ع الكلمات الطيبه

    الف شكر لج

    والله يعطيج الصحه والعافية

    تقبلي مروري
    يا هلا..
    تواجدك الاجمل..
    الله يسلمك ويعافيك
    العفو
    تسسلم ع مرورك الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  4. #4
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية اْلعوق..
    الحالة : اْلعوق.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74720
    تاريخ التسجيل : 10-02-11
    الدولة : الامــآرآآتِ
    الوظيفة : . . يوم يتحوّل [ الحِلم ؛ إلى وآقِع =) ‘
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,421
    التقييم : 671
    Array
    MY SMS:

    تواضعوا : ب أﺧﻶﻗكم . . ﻓ گلنا إليہَ راجعون ‎:)

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    طرح رائع
    شكرا طيوبه..






  5. #5
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ابن الأجاويد
    الحالة : ابن الأجاويد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 81560
    تاريخ التسجيل : 07-08-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 513
    التقييم : 1169
    Array

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى



    ما شاء الله
    دائما تنتقي الافضل
    جزاكِ الله خير على التذكير
    الله يكون بعون الجميع ويصحي قلوب البشر المشغوله بالدنيا عن الآخره

    مشكوووره وعسى ربي ما يحرمنا من هالإبداع
    بارك الله بيك ... تحياتي أبن الأجاويد






  6. #6
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمرت غلاه مشاهدة المشاركة
    طرح رائع
    شكرا طيوبه..
    تواجدج الاروع
    العفو
    تسلمين..واشكرج ع تقييم..
    واشكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الأجاويد مشاهدة المشاركة

    ما شاء الله
    دائما تنتقي الافضل
    جزاكِ الله خير على التذكير
    الله يكون بعون الجميع ويصحي قلوب البشر المشغوله بالدنيا عن الآخره

    مشكوووره وعسى ربي ما يحرمنا من هالإبداع
    بارك الله بيك ... تحياتي أبن الأجاويد
    يا هلا..
    تسسلم والله..
    امين..
    العفو..
    شكرا لك ع مرورك الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  8. #8
    مراقبه عامه
    الصورة الرمزية Bio.Med
    الحالة : Bio.Med غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 25558
    تاريخ التسجيل : 07-11-08
    الوظيفة : BENG- Biomedical Engineer) /electronic Engineering / Emphasis On Biomedical)
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,622
    التقييم : 1831
    Array
    MY SMS:

    آذآكـر عـدل ,,,// سَبـבـآن آللهَ ۈبـבـمدهَ ,,, عـدد مآ ڪَآن ,,, ۈعــدد مآ يًڪَــۈن ,,, ۈعــدد آلـבـرڪَــآآتِ ۈآلسَڪَــۈن,,,

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    طرح جميل
    شكرا لج





    Bio.Med.ENG

  9. #9
    مشرفة الحواء
    الصورة الرمزية Beauty rose
    الحالة : Beauty rose غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74358
    تاريخ التسجيل : 05-02-11
    الدولة : ღღ U.A.E- sharjah ღღ
    الوظيفة : ღღ طالبة ღღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,495
    التقييم : 246
    Array
    MY SMS:

    ღღالصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا شوك لهاღღ

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    يسلمو كتييير ع الموضوع الجميل











  10. #10
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: تسقط ورقه لتتلوها اخرى


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلصة مشاهدة المشاركة
    طرح جميل
    شكرا لج
    تسسلمين
    العفو
    اشكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل حلمت أنك تسقط أثناء نومك !!
    بواسطة نهر المحبة في المنتدى كلية طب الاسنان College of Dentistry
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-06-04, 05:49 PM
  2. كن كالورقه لا تسقط حتى تجف
    بواسطة بنوووتة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-01-24, 11:15 PM
  3. *•~-.¸¸,.-~*حيــن تسقط أوراق العمر..*•~-.¸¸,.-~*
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-07-28, 12:19 AM
  4. حتى الدمعة تأبى أن تسقط ................
    بواسطة الاماراتـي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-12-28, 09:54 PM
  5. || كن كالورقه لا تسقط حتى تجف ||
    بواسطة الاماراتـي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-12-28, 12:17 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •