تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: يورو2008

  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي يورو2008


    لاعبون وجماهير أعجبوا بالمستوى الفني للبطولة.. وأكدوا: «يورو 2008» كشفت خيـبة الكرة العربيـة فان نيستلروي يسجل هدفاً في مرمى بوفون حارس إيطاليا. أ.ب.أ


    قال لاعبون وجماهير كرة قدم إن المستوى الراقي الذي تقدمه المنتخبات الأوروبية المشاركة في بطولة يورو 2008 المقامة حالياً في سويسرا والنمسا يؤكد أن الكرة الإماراتية والخليجية والعربية متراجعة كثيراً وبعيدة عن التطور الكبير الذي يشهده العالم.

    وأشاروا إلى أن المستوى الراقي الذي قُدم حتى الآن منذ انطلاق البطولة ينفي ما ردده البعض خلال السنوات الأخيرة من ان الكرة الخليجية والعربية باتت قريبة من العالمية والأوروبية.

    وأكدوا أن السبيل الوحيد لتطور كرة القدم في الإمارات وفي الدول العربية هو تطبيق الاحتراف بنظامه الصحيح وفتح المجال أمام اللاعبين العرب المتميزين للاحتراف في أوروبا من أجل صقل مواهبهم والاستفادة من التواجد بجوار أفضل وأمهر لاعبي كرة القدم في العالم.

    مستوى راقٍ
    قـال كابـتن المـنتخب الوطني السابق خالد اسماعيل إن «يورو 2008» تعد من أقوى بطولة قارية لأنها تضم أقوى المنتخبات في العالم، وأشار إلى أنه حريص على متابعة مباريات البطولة للاستمتاع بالمستوى الفني الراقي الذي تقدمه المنتخبات الأوروبية واللاعبين الذين يبدعون كل يوم في إظهار مهاراتهم وفنونهم مع الساحرة المستديرة.

    وقال نجم المنتخب الوطني في كأس العالم التي أقيمت عام 1990 بإيطاليا إن المستوى الفني الذي قدمته المنتخبات الأوروبية يؤكد وجود اختلاف كبير بين المستوى الذي نشاهده في هذه البطولة وبين المستوى الذي نشاهده في الدوري الإماراتي وفي الملاعب العربية.

    وأوضح: «في يورو 2008 نشاهد كرة قدم حقيقية تظهر فيها كل فنون الكرة من خطط فنية رائعة يضعها مدربون محنكون وينفذها لاعبـــون بارعون ومستويات متقاربة وإصــرار على الفوز لدى كل الفرق المشاركة، بينما الوضع مختلف في الإمارات وفي البلدان العربيــة، حيث تكون المسابقات فيها مملة وطوال الموسم الرياضي لا نشاهد سوى مباراة او مباراتين ممتعتين فقط».

    بداية قوية
    ومن جانبه، قال لاعب المنتخب الوطني ماجد ناصر إنه يستمتع بالمستوى الراقي الذي تقدمه المنتخبات الأوروبية في «يورو 2008»، وأشار الى انه كان يتوقع من البداية الظهور القوي للمنتخبات الأوروبية في هذه البطولة الكبرى التي تضم أقوى منتخبات العالم. وتوقع ماجد أن يتضاعف المستوى الفني والمهاري للاعبين الأوروبيين في الأدوار المقبلة من البطولة خصوصاً بعد اشتعال المنافسة على حجز بطاقات التأهل الى المرحلة الثانية وبعد ذلك المنافسة على المربع الذهبي وكأس البطولة.

    وأشاد حارس المنتخب الوطني بمستوى اكثر من فريــق في البطولة مثل هولندا وألمانيا وإسـبانيا والبرتغال، وقال ان هذه الفرق برهنـت على قوتها وتقدم الكرة فيها وأحقيتها بالمنافسة على درع البطولة، وتوقع ان تعود فـرق اخرى للظهور في صورة طيبة بعد ان تعالج الأخطاء التي وقعت فيها مثل ايطاليا وفرنسا.

    وأكد ان حراس المرمى في «يورو 2008» ظهروا بمسـتوى متميز ودافعـوا عن شباكهـم ببسالة وبراعـة شـديدة، وأشـار الى ان حـراس المرمى سيـكون لهم دور كبـير في تحديـد هوية الفـرق المتأهـلة الى الأدوار المتقدمة وكـذلك الفـريق الذي سيفوز بالبطولة.

    كل شيء مختلف
    وقال عدد من مشجعي الكرة الإماراتية انهم يشككون في ان تصل كرة القدم الخليجية والعربية الى المستوى الذي تقدمه الفرق الأوروبية في «يورو 2008» خلال المستقبل القريب. وأشار جمعة الكعبي الى انه كان يعتقد ان الدوري الإماراتي ليس له مثيل في الإثارة والمتعة والمنافسة القوية لكن الان الوضع اختلف وتأكد من ان هناك فارقاً كبيراً بين ما نشاهده على ملاعبنا وبين الإبداع والإبهار الذي يقدمه زملاء كريستيان رونالدوا وفان نيستلروي.

    وقال: «كل شيء في (يورو 2008) جميل ومختلف فالملاعب رائعة والنقل التلفزيوني مبهر والجمهور يقدم لوحة جميلة ويضفي متعة كبيرة عند مشاهدة المباريات، والمهارات الفنية الكبيرة التي تقدمها الفرق تجعلنا نتابع المباريات دون ملل او كلل ونتمنى ان لا تنتهي هذه البطولة الكبيرة».

    الفارق 100 عام
    واعتبر ماجد سعيد ان الكرة العربية امامها 100 عام حتى تصل الى المستوى الذي نشاهده في «يورو2008»، وقال ان الدول العربية لديها امكانات مادية كبيرة وبنية تحتية جيدة لكن كل ذلك لم يكـن كافياً لتطور كرة القدم فيها ووصـولها الى العالمـية.

    وقال «اتمنى ان يسعى القـــائمون على كرة القــــدم للاستفادة من هــذه البطولة الأوروبية الكبيرة حتى تتطـــور الكرة في ملاعبنا وتعـــود الجماهير الى مشاهدة المباريات من المــدرجات وتستمتع بها بدلاً من الاكتفاء بمشاهدة مباريات قليلة وعن طريق شاشات التلفزيون فقط».

    ومن جانبه، قال عبدالله المري ان هناك فارقاً كبيراً بين ما نشــــاهده في «الامم الأوروبية» وبين ما تقدمه الفرق العربيـة، وأكد ان كل شيء مختلف وأن «يورو 2008» تفرض على محـبي الكرة الاستمتاع بالمباريات والبقاء امام شاشات التلفزيون من دون ملل طوال التسعين دقيقة.

    وأشار الى ان كل الفرق متقاربة في المستوى، وأن هذه البطولة يصعب معها التكهن بأي نتيجة لان كل الفرق لديها طموح الفوز وعدم الاستسلام.











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: يورو2008


    مشكوررررررررر على الاخبار
    معروف ان الكورة الاوروبية احسن من العربية






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •