تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الابيض يتدرب على ملعب القادسية بصفوف مكتملة


    احتمال مشاركة الشحي أمام الكويت الأبيض يتدرب على ملعب القادسية بصفوف مكتملة الشحي واحمد سالم اثناء التدريب


    يخوض منتخب الإمارات حصته التدريبية الرئيسة مساء اليوم على ملعب نادي الكويت استعداداً للقاء المنتخب الازرق عند الساعة التاسعة و45 دقيقة من مساء غد السبت ضمن الجولة الخامسة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2008 في جنوب إفريقا.

    وخضع المنتخب مساء امس، إلى حصة تدريبية امتدت نحو ساعتين بملعب محمد الحمد بنادي القادسية بعد ساعات من وصول البعثة إلى الكويت.

    ووصلت بعثة المنتخب عصر امس، على متن طائرة خاصة من مطار العين، برئاسة نائب رئيس اتحاد الكرة سعيد عبدالغفار إلى جانب المدرب ميتسو ومساعده دومينيك ومدير المنتخب عبدالله حسن ومدربي اللياقة البدنية ماركيزي وكوتارد ومدرب حراس المرمى جوزيف وطبيب المنتخب جلال الغالي والمعالج يوسف سعنون وأخصائي العلاج الطبيعي أديمار داسيلفا وجوتوليو داسيلفا علاوة.

    وضم الوفد 24 لاعباً هم: ماجد ناصر، عبيد الطويلة، إسماعيل ربيع، راشد عبدالرحمن، بشير سعيد، عادل عبدالعزيز، فارس جمعة، هلال سعيد، عبدالله مال الله، عبدالله النوبي، سبيت خاطر، عبدالرحيم جمعة، محمد إبراهيم، أحمد دادا، إسماعيل الحمادي، إسماعيل مطر، أحمد خليل، سيف محمد، سرور سالم، فيصل خليل، محمد الشحي، حيدر آلو علي، صالح عبيد وطارق حسن. وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى الكويت عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة الكويتي عبدالحميد محمد وعدد كبير من رجال الاعلام والصحافة المحلية الكويتية والقنوات الفضائية الرياضية.

    وكان ايضاً في استقبال الوفد عضو اللجنة الفنية للمنتخب عبدالرحيم جاني الذي سبق البعثة للإعداد واتخاذ الاجراءات الضرورية كافة لاستقبال المنتخب بالاضافة الى طلال الرفاعي مسؤول العلاقات العامة للبعثة.

    وبلغ المنتخب مرحلة جيدة من التحضيرات بمدينة العين بعد المواجهة أمام الكويت وسط حالة إيجابية جيدة في أوساط اللاعبين، تطلعاً إلى مردود مشرف امام الفريق الازرق يتيح لهم الحصول على النقاط الثلاث واستعادة بريق الابيض في المجموعة الآسيوية الخامسة إثر تعثره المفاجئ على ملعب القطارة امام المنتخب الإيراني. واطمأن المدرب ميتسو على الحالة الفنية للاعبين، أول من أمس، على ملعب القطارة في الحصة التدريبية الأخيرة قبل التوجه إلى الكويت. وأجرى ميتسو اختبارات تكتيكية متنوعة للاعبين فضلاً عن تدريبات بدنية لفك العضلات.

    وتبدو صفوف الأبيض مكتملة بعودة اللاعب راشد عبدالرحمن للقائمة التي ستشارك في مباراة الكويت بعد نهاية عقوبة الإيقاف الصادرة بحقه من الاتحاد الآسيوي إثر حصوله على الورقة الصفراء الثانية في مباراة المنتخب مع إيران في طهران، فيما ترجح التوقعات ظهور اللاعب محمد الشحي الغائب عن مباراتي إيران بداعي إصابة في الكاحل في مباراة السبت. وبدا الشحي في حالة بدنية جيدة في التدريبات الاخيرة وبات من الخيارات المهمة للمدرب ميتسو في الخط الامامي امام الازرق الكويتي.


    فاضل يعود إلى تدريبات الأزرق
    عاد قلب الدفاع الكويتي حسين فاضل للمشاركة في التدريبات التحضيرية لمباراة الإمارات بعد سلامته من الإصابة التي اعترته أمام سورية. ويصل المنتخب الكويتي الليلة إلى المرحلة الاخيرة من تحضيرته لمباراة الغد وسط حالة معنوية ممتازة في أوساط اللاعبين والجماهير التي أعلنت عن مساندة غير مسبوقة للمنتخب أمام الأبيض يوم غد السبت.

    واجتمع رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ أحمد الفهد بلاعبي المنتخب في مقر إقامتهم وطالبهم بضرورة تجاوز الفوز على المنتخب السوري، وطي هذا الملف بشكل نهائي استعداداً لملاقاة المنتخب الاماراتي يوم غد السبت.

    وحذر الفهد اللاعبين من خطورة لاعبي المنتخب الإماراتي، مشيراً في الوقت نفسه إلى ثقته البالغة بلاعبي الأزرق للحصول على النتيجة المأمولة قبل المواجهة الحاسمة أمام الفريق الإيراني.

    و شاهد الجهاز الفني للمنتخب الكويتي واللاعبين أشرطة فيديو عدة لمباريات الابيض في التصفيات الآسيوية أمام إيران وسورية للإحاطة بمواقع الخطورة والضعف في مراكز اللاعبين في صفوف منتخبنا الوطني.











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: الابيض يتدرب على ملعب القادسية بصفوف مكتملة


    انشاء الله بنفوز
    مشكورررررر






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. 3 روايات إماراتية مكتملة
    بواسطة بنت العين 2 في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 15-11-30, 12:21 PM
  2. شعار مدرسة القادسية
    بواسطة شمس بوظبي في المنتدى طلبات مرحلة الثانوية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-23, 10:01 PM
  3. معركة القادسية
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى مادة التاريخ History
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-17, 11:47 PM
  4. معركة القادسية
    بواسطة فقير الحظ في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-06-18, 07:59 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •