تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية مماتي باش
    الحالة : مماتي باش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68327
    تاريخ التسجيل : 09-11-10
    الدولة : بلاد الخير
    الوظيفة : مجاهد في سبل الله
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    Lightbulb التعاون مع الطلاب أو الطالبات


    بسم الله الرحمن الرحيم
    أرجو من كل أدارة مدرسة أن تقوم كل أسبوع بطرح سؤال بل أنجليزي وأعطاء جواإز عينية
    لكي تكون حاثة على تعلم النطق في اللغة الأنجليزية
    أو حتى تكون باب ينفتح لطلاب وكما قال المثل:إسأل مجرب ولا تسأل طبيب






    ملاحظة:الحسن أن يكون للأبتدائي أوللعدادي لكن أظن ان الإبتدائي أفضل








  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: التعاون مع الطلاب أو الطالبات


    السسلام عليكم
    ششكرا لج ع الاقتراح
    موفقه






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  3. #3
    عضو جديد
    الصورة الرمزية مماتي باش
    الحالة : مماتي باش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 68327
    تاريخ التسجيل : 09-11-10
    الدولة : بلاد الخير
    الوظيفة : مجاهد في سبل الله
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 14
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: التعاون مع الطلاب أو الطالبات


    ياختي بلله
    شو قصدش ب لج ع






  4. #4
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: التعاون مع الطلاب أو الطالبات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    فكرة حلوة..

    تسلم عالاقتراح اخوي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: التعاون مع الطلاب أو الطالبات


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا صراحة ما اشجع على تعلم الانجليزي
    ههههه
    ما علينا مشكوور اخوي





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ورقة عمل درس قيام دول مجلس التعاون الخليجي , الامارات ودول مجلس التعاون الصف الخامس
    بواسطة عيناوية كيوت في المنتدى تربية الوطنية / اجتماعيات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-11-07, 12:43 PM
  2. سخافه الطالبات في الامتحانات
    بواسطة بنوته الحمرا في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-12-15, 02:08 PM
  3. معلمتي تميز الطالبات عني
    بواسطة روون في المنتدى طلبات مرحلة الاعدادية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-04-12, 09:48 PM
  4. { انتقام الطلاب الراسبين من الطلاب الناجحين }~ً
    بواسطة عيوز حلوة في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 10-08-03, 08:21 PM
  5. همسة في إذن الطالبات
    بواسطة ألحان ورديه في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-10-11, 04:06 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •