تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية العاشق الصغير
    الحالة : العاشق الصغير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39644
    تاريخ التسجيل : 29-06-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : اخر سنة الله يفرجنا عليها
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,053
    التقييم : 935
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .......اللهم لك الحمد على كل شيء

    افتراضي فتااة تذل اهلها بخدامة


    بسم الله الرحمن الرحيم


    قصة حقيقيه ..

    ((فتاة تذل اهلها بخدامه ..فأنظرو ماذا حصل لها))


    فتاة تعيش بين عائله متوسطة الحال.وهي اكبر اخواتها.


    كانت تخدم امها واهلها .. بين جلي الصحون وبين تنظيف المنزل.


    تقدم لها شاب ووافقت علييه لانه ذا دين وخللق وله صفات تحلم بها كل

    فتاة.تزوجت الفتاة من ذالك الشاب .فهو مقتدر انجبت منه الاطفال


    فقدم لها بخادمه تعينها في المنزل.تذهب لرؤية امها واخواتها بين


    اللحين والاخر.فتغيرت كثيرا بعد زواجها. اصبحت تتجادل مع امها


    واخواتها بسبب الخادمه بأنها تتعب في تنظيف منزلها .


    وتتعب ايضا في تنظيف منزل اهلها.


    اصبحت تذل اخواتها بتلك الخادمه.فااصبحن يكرهن زياراتها لهن.


    في كل كلمه تقولها ((احمدو ربكم ذي الشغاله تنظفلكم لااحد يطلب

    مني اي شي))

    شيئاًَ فشيئاًَ اصبحت المذله لوالدتها المسكينه اللتي تعاني


    من الألااالم في رجليها. تقول لها(( انتي جالسه انتي والبنات


    وهي تخدمكم .ولولا الله ثم انا لم تستطيعو فعل اي شي بدوني
    وبدونها))

    ابكت امها المسكينه (فدعت عليها)

    من حرقة القلب فكيف بأبنتي تذلني بخادمه.ولاتريد ان تكسب
    الاجرمني..!!

    دارت الايام ودخل زوج تلك الفتاة الاسهم .وصابه الطمع من الربح

    الهائل

    فأصبح يتدين من فلان وفلاان . حتى جاءت الكارثه سقوط السوقوالاسهم

    فخسر كل شي.بكى ندماًَ من طمعه حتى طرد من عمله بسبب

    الديون.

    ضاقت عليهم المعيشه فاصبح يبحث عن عمل. وهي قررت ان تخيط لكي





    تساعده في مصروف البيت والاطفال.اشتغلت في الخياطه فلم يسد

    حاجتهم

    فسبحان الله انظرو الى اين وصلت .. !!

    اصبحت تخدم في البيوت لكي تسد حاجتهم ..!((سبحــان الله))

    لقد استجاب الله دعوة امها عليها .فلقد كان عقابها تنظيف البيوت وسماع شتائم من فلانه وفلانه.

    بكت وادمى قلبها لما فعلته في امها واخواتها..


    وبالنهاية والاخير

    ذهبت اليهن لترجيهم بأن يسامحوها.وان ترضى عنها امها ..


    تلك القصه ادمت القلوب من بعد ان كانت تذل اصبحت تُذل.


    قال الله تعاال..((وبالوالدين احسانا..))

    اتمنى من الله عزوجل بأن يغفر لنا ماتقدم من ذنبنا وماتأخر..!








    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ريــ الشمال ــح
    الحالة : ريــ الشمال ــح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80911
    تاريخ التسجيل : 14-06-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,964
    التقييم : 4082
    Array
    MY SMS:

    معـــــاً لمستقــــــبل أفضـــل

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    لا تعليق
    الف شكر لك خيووو ع القصه الغريبه
    بارك الله فيك وسدد خطاك
    دمت بود






  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية العاشق الصغير
    الحالة : العاشق الصغير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39644
    تاريخ التسجيل : 29-06-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : اخر سنة الله يفرجنا عليها
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,053
    التقييم : 935
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .......اللهم لك الحمد على كل شيء

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    تسلم اخووووي على مشاركتك






    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. #4
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    لا حول ولا قوة الا بالله مشكور على القصة






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية العاشق الصغير
    الحالة : العاشق الصغير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 39644
    تاريخ التسجيل : 29-06-09
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : اخر سنة الله يفرجنا عليها
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 2,053
    التقييم : 935
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .......اللهم لك الحمد على كل شيء

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    العفوو ؛ الشكر لله اختي






    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  6. #6
    عضو جديد
    الحالة : فطامي الكندي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60716
    تاريخ التسجيل : 12-09-10
    الدولة : الأمارات
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16
    التقييم : 12
    Array

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    تسلمي على القصة الحلوة






  7. #7
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    والله ماعرف شو يقولون المثل !! مدري يمكن كما تدين تدان ! ولـآ شي <-- بدا التحشيش

    الله عاقبههم ! عيل اهلها ويا راسسها @@

    شكرا ع القصه






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  8. #8
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ميثة الحمادي
    الحالة : ميثة الحمادي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 78099
    تاريخ التسجيل : 12-04-11
    الدولة : أبوظبي دار الظبي
    الوظيفة : طآلبة ثانويه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 184
    التقييم : 41
    Array
    MY SMS:

    ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لآإ يزعلُك صَمتي : آبدُ مآِهو / عتبُ ' [ صَمتي تعبُ ؛ دنيَآ ] عجُز فيهَآ الكلامُ '

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    تستاهلـ محد قالـ لها نذلـ اهلها

    مشكوور اخوي على قصهـ
    ^^





    ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​لآإ يزعلُك
    صَمتي : آبدُ مآِهو / عتبُ '
    [ صَمتي تعبُ ؛ دنيَآ ]
    عجُز فيهَآ الكلامُ '


    بآآآك رجع للمنتدى....
    ترقبوو اليدييد .....

  9. #9
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    اللهم امين
    الله يهديها ويصلح حال بنات هالايام





    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  10. #10
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية وردة الاشعار
    الحالة : وردة الاشعار غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82902
    تاريخ التسجيل : 25-09-11
    الدولة : UAE
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,164
    التقييم : 360
    Array
    MY SMS:

    استغفر الله العلي العظيم

    افتراضي رد: فتااة تذل اهلها بخدامة


    لاحول ولا قوة الا بالله





    استغفر الله
    الجمدلله
    الله أكبر
    لا اله الا الله
    سبحان الله وبحمده,,,سبحان الله العظيم
    يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك
    اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنا




    ,If you're not willing to learn
    no one can HELP you

    ,If you're determined to learn
    no one can STOP you

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فتاه عمرها 16 سنه فقدوها اهلها فوجدوها هكذا
    بواسطة الطالبة المتميزة في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-05-12, 01:04 PM
  2. طفلة يمنية (11 عاما) تهرب من منزل اهلها وتفضل الموت ولا ان تجبر على الزواج
    بواسطة طموحة بطبعي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-07-28, 03:55 PM
  3. فتاه عمرها 16 سنه فقدوها اهلها فوجدوها هكذا
    بواسطة الطالبة المتميزة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-01-14, 10:38 PM
  4. قصيرة : اغتصااب فتااة
    بواسطة دندونة ظبيانية في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-04-23, 08:50 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •