تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الامارات والكويت


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أما بعد.
    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
    مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك
    لـلمنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــخب
    على الفوزأمام المنتخب الكويتي
    الامارات 3 الكويت 2
    هاردلك للمنتخب الكويتي
    مع تحياتي فقير الحظ











  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية كيوت ليدي
    الحالة : كيوت ليدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 9569
    تاريخ التسجيل : 22-03-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 470
    التقييم : 32
    Array

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    الف مبرووووك لمنتخبنا الغالي
    يستاهلوون والله







    كم جميل ان توجد في مكان وتشعر انه لا يوجد لك مساحة فيه...

    ولكن الاجمل ان تبني مساحتك بنفسك وتشعر الاخرين بقيمة وجودك

  3. #3
    عضو مجتهد
    الصورة الرمزية جتبي العين
    الحالة : جتبي العين غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15878
    تاريخ التسجيل : 27-04-08
    الدولة : العيـــن دار الزيــــــن
    الوظيفة : ريااااال والنعم فيييه
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 168
    التقييم : 17
    Array
    MY SMS:

    يا غــدآآرة ويا غــدآآرة ..تركتــي قليــبي في نــاره..

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    مبروووووووووووووووووووك

    مبرووووووووووووك

    يالابيض دومك مرفوووووع

    اقدم كل تهانياتي لشعب الاماراتي

    uae






  4. #4
    عضو جديد
    الحالة : أحلى جتبية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18723
    تاريخ التسجيل : 15-06-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    ما يقول المثل (( ارفع راسك انته إماراتي ))..
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووك فوز منتخبنا ..

    و أشكر إسماعيل مطر وسيف لولاهم ما فزنا ..






  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رمش الغزااال
    الحالة : رمش الغزااال غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13652
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : في مكان ما
    الوظيفة : في لوعة الدراسة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 943
    التقييم : 54
    Array
    MY SMS:

    شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجد

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    وااااااااو فزنا






  6. #6
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية الأيهم
    الحالة : الأيهم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8671
    تاريخ التسجيل : 17-03-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,496
    التقييم : 105
    Array
    MY SMS:

    تم تسجيل دخول الأيهم

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    لولا الله ثم جهود المنتخب واسماعيل و سيف ما كنا بنحقق الفوز

    مبرووووووووك يالأبيض







    [/CENTER]

  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    مبروك لفوز منتخبنا

    مشكورين للجميع اللعيبه





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

  8. #8
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية M.J4ever
    الحالة : M.J4ever غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13873
    تاريخ التسجيل : 13-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 53
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: الامارات والكويت


    مبروووك للمنتخب






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-03-13, 02:08 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-02-26, 08:19 PM
  3. بحث , تقرير عن السياحة في دولة الامارات \ معهد الامارات
    بواسطة دلوعة القلب في المنتدى الارشيف الدراسي Study Archive
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-12-08, 03:41 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •