تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 35 من 75 الأولىالأولى ... 25303132333435363738394045 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 341 إلى 350 من 742
  1. #341
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بحر الخواطر
    الحالة : بحر الخواطر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14008
    تاريخ التسجيل : 14-04-08
    الدولة : عالم البر و الشعر هو بلادي
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون والحركات و السكون

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    غاليه







    هـل سـألقـاهـا ؟



    هل سألقاها يوماً ... ولكن أين ... ؟

    هل سألقاها في محطـة الجنون ... هناك ... حيث انسكب حبٌ وتدحرجت عاطفة ٌ... ؟

    أم سألقاها في معسكر العشاق ... هناك ... حيث ننثر الآهات و نقيم حبنا ضمن المعسكرات ... ؟

    هل سألقاها يوماً ... ولكن كيف ... ؟

    هل سألقاها عندما تشرق الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستشرق معه أحلامي ... وتبدأ معه أيامي ... ؟

    أم سألقاها عندمـا تغيب الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستغيب معه أحزاني ... وتبدأ معه أوقاتي ... ؟

    ولكن هناك سؤال يزداد حيرةً !

    ويزيد حيرتي شكوكاً ... ويزيد شكوكي ظنوناً ...

    هل ستبادلني الشعور ؟؟

    ولكن ! كيف تبادلني الشعور ؟ وأي شعور ؟

    وكيف تعطيني ما أسقيها من حنان ؟ وكيف تأخذ مني ان بخلت من الحنان ؟ ولكن ... ؟ لماذا كل هذا ؟ .. لماذا ؟

    ( سأسقيكي من كأسي لولا تشربي وسأعطيكي من قلبي لولا تقبلي ولن أطلب منكي إلا أن تأنسي بقربي كي لا تبعدي ! )


  2. #342
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية خفايا الشوق
    الحالة : خفايا الشوق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 11060
    تاريخ التسجيل : 30-03-08
    الدولة : •●
    الوظيفة : •●
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,321
    التقييم : 1252
    Array
    MY SMS:

    ..اْللّهُمّ اْجْعَلْ آخِرَ كَلَاْمِيْ مِنَ اْلْدُنْيَاْ لَاْ إِلَهَ إِلّاْ اْللّهْ .. ,

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    الراقــــــــي






  3. #343
    عضو جديد
    الصورة الرمزية dalo0oaa
    الحالة : dalo0oaa غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18849
    تاريخ التسجيل : 30-06-08
    الدولة : يم دكان رايح جاي
    الوظيفة : قضم الاظافر
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 10
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    دمك ثقيل وكامل الدسم

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد عمي الامارات12345 مشاهدة المشاركة
    يالله وينكم


    خلااص انا بحط لقب لنفسي .. احلى وااحد .. احم احم .. :)
    مو سامع المثل اللي يقول مداح نفسه ***يباله رفسه
    ومن دون زعل





    كانك تعايرني بقوله فقيره
    بقولك شي صعب ينقال
    صحيح املاكك عددها كثيره
    صحيح تلبس ثوب*وغتره*وعقال
    بقولك كلمه لو انها كبيره
    عز الله كل انسان اخطى وقال انك ريال

  4. #344
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بحر الخواطر
    الحالة : بحر الخواطر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14008
    تاريخ التسجيل : 14-04-08
    الدولة : عالم البر و الشعر هو بلادي
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون والحركات و السكون

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    سمعته

    منو سار مكه





    هـل سـألقـاهـا ؟



    هل سألقاها يوماً ... ولكن أين ... ؟

    هل سألقاها في محطـة الجنون ... هناك ... حيث انسكب حبٌ وتدحرجت عاطفة ٌ... ؟

    أم سألقاها في معسكر العشاق ... هناك ... حيث ننثر الآهات و نقيم حبنا ضمن المعسكرات ... ؟

    هل سألقاها يوماً ... ولكن كيف ... ؟

    هل سألقاها عندما تشرق الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستشرق معه أحلامي ... وتبدأ معه أيامي ... ؟

    أم سألقاها عندمـا تغيب الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستغيب معه أحزاني ... وتبدأ معه أوقاتي ... ؟

    ولكن هناك سؤال يزداد حيرةً !

    ويزيد حيرتي شكوكاً ... ويزيد شكوكي ظنوناً ...

    هل ستبادلني الشعور ؟؟

    ولكن ! كيف تبادلني الشعور ؟ وأي شعور ؟

    وكيف تعطيني ما أسقيها من حنان ؟ وكيف تأخذ مني ان بخلت من الحنان ؟ ولكن ... ؟ لماذا كل هذا ؟ .. لماذا ؟

    ( سأسقيكي من كأسي لولا تشربي وسأعطيكي من قلبي لولا تقبلي ولن أطلب منكي إلا أن تأنسي بقربي كي لا تبعدي ! )


  5. #345
    عضو جديد
    الصورة الرمزية 5ara
    الحالة : 5ara غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18794
    تاريخ التسجيل : 21-06-08
    الدولة : UAE
    الوظيفة : student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 19
    التقييم : 13
    Array
    MY SMS:

    stop chatting and study

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    غالي علي






  6. #346
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية بحر الخواطر
    الحالة : بحر الخواطر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 14008
    تاريخ التسجيل : 14-04-08
    الدولة : عالم البر و الشعر هو بلادي
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 681
    التقييم : 45
    Array
    MY SMS:

    لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما يكون والحركات و السكون

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    غاويه

    رااقيه





    هـل سـألقـاهـا ؟



    هل سألقاها يوماً ... ولكن أين ... ؟

    هل سألقاها في محطـة الجنون ... هناك ... حيث انسكب حبٌ وتدحرجت عاطفة ٌ... ؟

    أم سألقاها في معسكر العشاق ... هناك ... حيث ننثر الآهات و نقيم حبنا ضمن المعسكرات ... ؟

    هل سألقاها يوماً ... ولكن كيف ... ؟

    هل سألقاها عندما تشرق الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستشرق معه أحلامي ... وتبدأ معه أيامي ... ؟

    أم سألقاها عندمـا تغيب الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستغيب معه أحزاني ... وتبدأ معه أوقاتي ... ؟

    ولكن هناك سؤال يزداد حيرةً !

    ويزيد حيرتي شكوكاً ... ويزيد شكوكي ظنوناً ...

    هل ستبادلني الشعور ؟؟

    ولكن ! كيف تبادلني الشعور ؟ وأي شعور ؟

    وكيف تعطيني ما أسقيها من حنان ؟ وكيف تأخذ مني ان بخلت من الحنان ؟ ولكن ... ؟ لماذا كل هذا ؟ .. لماذا ؟

    ( سأسقيكي من كأسي لولا تشربي وسأعطيكي من قلبي لولا تقبلي ولن أطلب منكي إلا أن تأنسي بقربي كي لا تبعدي ! )


  7. #347
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية رعــ بوظبي ــب
    الحالة : رعــ بوظبي ــب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 15774
    تاريخ التسجيل : 25-04-08
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 3,693
    التقييم : 454
    Array

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    طيب






  8. #348
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية حلا الكويت
    الحالة : حلا الكويت غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 17463
    تاريخ التسجيل : 14-05-08
    الدولة : q8..my Love
    الوظيفة : طالبة في كلية الهندسة والبترول
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 883
    التقييم : 330
    Array
    MY SMS:

    لآ يهمك حكيهم..,’ انت اكبر منــهم :)

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    المحترم





    سبحان الله وبحمده . .
    سبحان الله العظيم _



  9. #349
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عيون المستقبل
    الحالة : عيون المستقبل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3823
    تاريخ التسجيل : 19-02-08
    الدولة : العـيــــ دارالزين ــــن
    الوظيفة : بطالية في البيت
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 423
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    أكتب لكم و أنا بينكم و غدًا قد أرحل عنكم فإن بقيت فلا تهجروني و إن رحلت فلا تنسوني فأنا بينكم و إن غبت..إذا ذكرتموني...فادعو لي...فقد أكون في أمس الحاجة لدعواتكم و إن أخطأت في حقكم فسامحوني...فما فعلت شيئًا إلا لأجلكم

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    الحلا كله







    لنتواصل بالقلوب وان ابعدتنا الدروب
    ولنحيا بالدعاء وان صعب اللقاء
    لنستغل المحبة بالنصح والمودة
    وليكن شعارنا لن نقف الا في الجنة ،،

    * * *
    اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    *
    عيون المستقبل

  10. #350
    عضو فضي
    الصورة الرمزية رووح الامارات2
    الحالة : رووح الامارات2 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 18862
    تاريخ التسجيل : 03-07-08
    الدولة : ابوظبي
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 418
    التقييم : 14
    Array
    MY SMS:

    اقم صلاتك قبل مماتك

    افتراضي رد: كل وااحد يحط لقب للعضو الي قبله


    ذوووق وطيب






    http://www.qurandoors.com/vb/index.php


    http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf

    ان لم تروني يوما وغبت عنكم فادعولي
    اللهم اغفرلي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب اللهم آآآآآآآآميين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كل واحد يلقب اللي قبله لقب...
    بواسطة الفراشه 197 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 242
    آخر مشاركة: 09-08-08, 11:23 PM
  2. كل وااحد يقول اي موضوع عيبه اكثر وااحد ف المعهد كاامل
    بواسطة الفراشه 197 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-07-14, 10:39 PM
  3. كل واحد يقوول لقب العضو اللي قبله
    بواسطة $ فروحة $ في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 09-05-25, 03:10 PM
  4. أمريكا: قتله ونسي أين دفنه
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-05, 06:50 PM
  5. يلا بسررررعة كل واحد يقلد العضو الي قبله
    بواسطة سعودي كوول في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-08-20, 04:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •