تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي قوائم انتظار طويلة لتوصيل خدمات «إنترنت اتصالات»


    بن علي: التأخر لا يزيد على 1%من عدد المشتركين قوائم انتظار طويلة لتوصيل خدمات «إنترنت اتصالات» يعاني بعض عملاء «اتصالات» من عدم رد موظفي خدمة العملاء.

    أكدت مؤسسة «اتصالات» أن التأخر في تركيب خطوط الانترنت لا يشكل أكثر من 1% من عدد المشتركين في خدمات الانترنت، وأن المؤسسة تعمل على توفير الخدمات كافة إلى عملائها، ضمن أعلى معايير الجودة، وضمن المعدلات الزمنية المتبعة في اغلب دول المنطقة، حيث تقوم بتوفير 80% من خدماتها خلال 48 ساعة.

    وشكا شركات وأفراد إلى«الإمارات اليوم» بسبب «التأخر في تركيب خطوط الانترنت لمدد تصل إلى ستة أشهر، فضلا عن كثرة أعطال الخطوط القائمة بالفعل ما أدى إلى إلحاق إضرار بأعمالهم».

    وتفصيلا، قال المواطن حسين.ق «قدمت طلبا منذ خمسة أشهر لتركيب الانترنت الشامل في منزلي، حيث إن طبيعة عملي تتطلب استخدام الانترنت لساعات طويلة». وتابع «اتصلت مرات عدة بمركز خدمة العملاء ولا احد يجيب، وأخيرا قالوا اترك بياناتك وسنحدد موعدا لتركيب الخط، وسنقوم بإبلاغك به لكن دون جدوى». وأضاف «قالوا إن آخرين ينتظرون تركيب الانترنت، وإن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت،من دون أن يحددوا الموعد النهائي لذلك». وأبدى المواطن دهشته إزاء هذا الموقف، لافتا إلى أنه«في قلب أبوظبي فكيف سيكون الحال بالنسبة إلى المقيمين في المناطق النائية».

    وقال صاحب محل طباعة «تم تركيب الانترنت في المحل بعد انتظار ثلاثة شهور، وبعد تدخل من احد المسؤولين الكبار في اتصالات، بعد أن كنت أفكر في إغلاق المحل بعد تكبدي لخسائر نظرا لعدم وجود الانترنت، خصوصا أن عملي يعتمد عليه بشكل أساسي».

    وقال خبير في شؤون الاتصالات، طلب عدم ذكر اسمه «ما يحدث جاء نتيجة لتراجع المؤسسة عن تنفيذ العديد من مشروعات البنية التحتية خلال الفترة الماضية، مع ضرورة تأكيد أن النمو العمراني الهائل الذي يحدث حاليا، يضع ضغوطا كبيرة على البنية التحتية في قطاعات عديدة من بينها قطاع الاتصالات».

    وأوضح الخبير أن إدارة المؤسسة «ألغت مشروعات عدة لتدعيم البنية التحتية، انتظارا لتطبيق تكنولوجيات حديثة تعد الأفضل، وهي في مصلحة المستهلك، ولكنها تأخذ وقتا طويلا لتنفيذها». مشيرا إلى أهمية أن تراعي إدارة المؤسسة مسألة الوقت، وأن المستهلكين لا يستطيعون الانتظار كل هذا الوقت الطويل، وتعرضهم للضرر نتيجة لطول فترة الانتظار».

    وأضاف«ما زاد من تعقيد المشكلة أن المؤسسة لجأت إلى استقدام عمالة فنية من بعض الدول الآسيوية، وهم جدد لا يعرفون اللغة العربية جيدا، ويتحدثون الانجليزية بصعوبة، كما أنهم لا يعرفون الأماكن والعناوين مما زاد من المشكلة».

    ومن جانبه نفى نائب الرئيس لشؤون الاتصالات في مؤسسة «اتصالات» احمد بن علي ما يتردد حول إلغاء مشروعات للبنية التحتية، مشيرا إلى أن «العمل يسير جنبا إلى جنب، في الوقت الذي يتم فيه تطبيق التكنولوجيات الحديثة أيضا».وأضاف «هناك بعض التأخير في تركيب خطوط الانترنت، وهناك قائمة انتظار وذلك نتيجة طبيعية للتطور العمراني المتسارع الذي تشهده الدولة حاليا». لافتا إلى أن «الطاقة الاستيعابية تضاعفت مرات عدة لمواكبة التطور الكبير». وشدد «لا يزيد التأخير في تركيب خطوط الانترنت على 1% من عدد المشتركين في الخدمة في الدولة، كما أن اتصالات حريصة على تقديم الخدمات بجودة عالية، ووفقا للمعايير الدولية، حيث يتم تقديم 80% من خدمات اتصالات في مدة أقصاها 48 ساعة».

    وقال بن علي «تتميز خدمات اتصالات بجودتها العالية وأسعارها التنافسية ومميزاتها المبتكرة، من حيث سرعة النفاذ والسعة وغيرها، مما أكسبها شعبية كبيرة في الدولة وزيادة حادة في عدد الطلبات في الآونة الأخيرة».

    وزاد «تقوم اتصالات بتوفير خدمات الإنترنت للمنازل (الشامل) للمشتركين في جميع أنحاء الدولة في أقصر وقت ممكن،ألاإلا أن عمليات التوسع العمراني والنموّ السكاني ومبادرات التسويق والمبيعات، رفعت معدلات الطلب على خدمات الانترنت بشكل كبير جدا، مما قد يؤخر أحيانا عمليات التركيب».

    وأكد أن «اتصالات قامت بتوفير أفضل التقنيات والشبكات في جميع مناطق الدولة، وهناك بعض المناطق التي تحتاج إلى بنية تحتية إضافية، سواء من حيث مد الكوابل أو الأبراج، وهذا الأمر بالطبع بحاجة إلى الحصول على العديد من الموافقات والتصاريح من جهات عدة، مما يؤخر عمليات التركيب. لافتا إلى أن«هذه الحالات لا تشكل إلا نسبة ضئيلة جداً من إجمالي الطلبات».

    وأكد نائب رئيس اتصالات «أن المؤسسة تولي أهميه قصوى لمتطلبات العملاء، وقامت أخيرا باستقطاب أكثر من 300 من الكفاءات الفنية الإضافية، لتلبية الازدياد المضطرد في الخدمات بشكل عام، وخدمه الشامل بشكل خاص، وهو الأمر الذي ستظهر تأثيراته الايجابية خلال الفترة المقبلة»

    خدمة العملاء
    يعاني بعض عملاء اتصالات من عدم إمكانية الوصول إلى موظفي مركز خدمة العملاء، حيث لا يرد احد على الهاتف وتكون الرسالة التي يستقبلها العملاء كثيرا «جميع الموظفين مشغولون حاليا بالرد على متصلين آخرين الرجاء الانتظار.. إن رسالتك تهمنا و سنقوم بالرد عليها».

    وقال احد العملاء «نعود مرات عدة للاستماع إلى القائمة الرئيسة التي تتضمن خيارات عدة تستغرق وقتا، مثل الاستفسار عن الفواتير أو الاشتراك في الخدمة، أو طلب معلومات عن خدمات الإنترنت الشامل وغيرها من الخدمات ، وحدث ان انتظرت على الهاتف لمدة 15 دقيقة دون أن يرد احد».











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: قوائم انتظار طويلة لتوصيل خدمات «إنترنت اتصالات»


    يسلمووووووووووووو






  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية المبرمجة
    الحالة : المبرمجة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 16488
    تاريخ التسجيل : 08-05-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 7,750
    التقييم : 973
    Array

    افتراضي رد: قوائم انتظار طويلة لتوصيل خدمات «إنترنت اتصالات»


    نحن من شهور طالبين شامل
    وبس اليوم يو وركبو لنا

    يعني صج تأخير Xتأخير

    أشكرك ع الموضوع
    تقبل مروري






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. استراتيجية قوائم الطعام
    بواسطة هالوجينةحالمة في المنتدى منتدى المعلمين و الموجهين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-04-02, 01:01 AM
  2. هل هناك طريقة لتنزيل فيديو؟؟
    بواسطة Ro0oNa في المنتدى منتدى الطلبات و المشاكل و الحلول problems and solutions
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-05-28, 01:43 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •