تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الأبيض يرفض الخــــسارة أمام «أولاد الحارة»


    الأبيض يرفض الخــــسارة أمام «أولاد الحارة» المنتخب يلاقي سورية في الجولة الأخيرة من تصفيات المرحلة الثالثة.(أرشيفية)

    يتأهب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لمواجهة مهمة وحاسمة أمام نظيره السوري عند السساعة الثامنة من مساء اليوم، على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، في ختام تصفيات اسيا المرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا.

    ويلعب الأبيض بحظوظ كبيرة كونه يبحث عن فوز أو تعادل أو عدم الخسارة بفارق ثلاثة أهداف نظيفة لضمان قطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الخامسة إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات.

    وكان منتخب ايران، الذي يستضيف الكويت على ملعب آزادي بطهران عصر اليوم، قد ضمن بطاقة التأهل الأولى بعد ان تصدر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يأتي الأبيض في المركز الثاني وله ثماني نقاط وخلفه سورية خمس نقاط ثم الكويت التي خرجت من المنافسه برصيد أربع نقاط.

    ويعاني المنتخب الوطني من غياب الثنائي حيدر آلو علي وسيف محمد بداعي حصولهما على الورقة الصفراء الثانية في الجولة الخامسة امام الأزرق الكويتي.

    وتنحاز الترشيحات للاعبين فارس جمعة وطارق حسن لتعويض غياب حيدر، لكن حظوظ الاول تبدو جيدة بعد تألقه في الجولة الرابعة امام الفريق الإيراني بعدما عوض مكان زميله راشد عبدالرحمن في وسط الخط الخلفي.

    ولم يكشف ميتسو عن اللاعب البديل لتعويض غياب حيدر علي قياسا بثقته في جميع لاعبي المنتخب الوطني.

    ويعول المنتخب الوطني على الحالة المعنوية الجيدة في صفوف اللاعبين بعد مردودهم المشرف في المباراة الأخيرة امام الكويت.

    وبلغت حالة التأهب درجتها القصوى في صفوف المنتخب من خلال التدريبات السابقة بعد عودة البعثة من الكويت.

    ودخل الأبيض أجواء الجولة الأخيرة امام المنتخب السوري مساء امس، بتدريب تكتيكي لترتيب الاوراق.

    ويعول المدرب ميتسو في مباراة اليوم على جهود ماجد ناصر، بشير سعيد، فارس جمعة، راشد عبدالرحمن، صالح عبيد، سبيت خاطر، عبدالرحيم جمعة، هلال سعيد، احمد دادا، إسماعيل مطر ومحمد الشحي.

    وفي المقابل يبحث الفريق السوري عن فرصة أخيرة للتأهل، ولا تبدو الأهداف الثلاثة التي يتعين على الفريق السوري إيداعها مرمى حارس المنتخب الوطني ماجد ناصر عقبة في أوساط اللاعبين بعد حالة الإصرار الهائلة التي عبروا عنها في التدريب الأول على الملعب الفرعي بملعب خليفة بن زايد بنادي العين الخميس.

    يأمل المنتخب السوري إسقاط جميع التكهنات التي تنحاز للأبيض وضربها بعرض الحائط لإحداث المفاجأة الأبرز في التصفيات الآسيوية وخطف بطاقة الترشح الثانية.

    وحصل المنتخب السوري على فرصة لإجراء حصته التدريبية الأخيرة، مساء امس، على ملعب القطارة للاطمئنان على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة اليوم.

    ويفقد الفريق السوري في مباراة اليوم جهود لاعب الوسط البارز عاطف جنيات بداعي الإصابة والمدافع عبدالقادر دكة بسبب الإيقاف إثر حصوله على الورقة الصفراء الثانية.

    ويأمل المدرب السوري محمد قويض مردوداً جيداً يقود إلى الفوز من اللاعبين مصعب بلحوس، باسل الشعار، عمر حميدي، علي دياب، بكري طراب، سامر عوض، جهاد الحسين، عادل عبدالله، لؤي شنكو وفراس الخطيب. يقود المباراة طاقم تحكيم استرالي مكون من مارك شيلد بمعاونة بيتر قرين وهاكان اناز وبنغامين ديفيد حكما رابعاً. ويراقب المباراة السنغافوري محمد مزمل، فيما يراقب الحكام البحريني عبدالرحمن الديلوار.

    تصريحات
    --قال لاعب المنتخب الوطني هلال سعيد «صحيح اننا قطعنا نصف الطريق لبلوغ المرحلة الأخيرة من التصفيات ولكن يتعين أن نفكر أولا في الفوز قبل جميع الحسابات الأخرى، ولا ننسى أن المواجهة على ملعبنا، ويجب أن نؤكد جدارتنا ببلوغ المرحلة الأخيرة ولا نقلل من قيمة الفريق السوري».

    --قال المشجع البارز تركي الشامسي إن المعاناة التي حدثت لهم في الكويت بعد مباراة الأبيض والأزرق في الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية تهون لأجل الوطن، مشيراً، بعد ساعات من وصوله إلى مدينة العين، قادماً من الكويت، إلى أنهم تناسوا ما حصل لهم في الكويت وعلى آهبة الاستعداد لدعم اللاعبين في مباراة اليوم.

    --قال لاعب المنتخب الغائب عن مباراة اليوم بداعي الإيقاف حيدر آلو علي إن قلبه وعقله مع لاعبي المنتخب، معتبراً أن اللاعبين على قدر التحدي لتجاوز الفريق السوري وتأكيد جدارة المنتخب. ودعا اللاعب حيدر علي الجماهير إلى مساندة اللاعبين ودعم طموحاتهم في مباراة اليوم المهمة.

    --أشار نائب رئيس اتحاد الكرة سعيد عبدالغفار إلى أن اللاعبين في درجة جيدة من الجاهزية تخولهم الظهور المشرف امام الخصم.

    --قال رئيس لجنة الطب الرياضي ولائحة اللاعبين باتحاد الكرة الدكتور سليم الشامسي إن لاعبي الأبيض الإماراتي يتطلعون إلى الفوز في مباراة اليوم امام الفريق السوري بعيداً عن الحسابات الأخرى التي تدعم موقفهم في التأهل.

    --اعترف لاعب المنتخب السوري بكري طراب بصعوبة مهمة منتخب بلاده وقال في الوقت نفسه إنها ليست مستحيلة، وقال «يتعين ان نكون في مستوى التوقعات ويجب ان نعلم أننا نواجه الخصم على ملعبه ووسط جمهوره وفرصتنا صعبة في التأهل».

    مطر: الفرحة تكتمل في جنوب إفريقيا

    دعا لاعب المنتخب الوطني إسماعيل مطر إلى إرجاء الحتفالاتا بالتاهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال، مشيراً إلى رغبة جميع اللاعبين في الحصول على نتيجة جيدة على ملعب القطارة تقود إلى تأكيد قدرة الأبيض بالتأهل إلى المونديال.

    وأضاف: فرحة اللاعبين لن تكتمل إلا بوصول الأبيض إلى جنوب إفريقيا للمرة الثانية .

    الخطيب: المهم أن نكون في مستوى التوقعات

    قال لاعب المنتخب السوري فراس الخطيب إن الفوز بفارق ثلاثة اهداف على الخصم ليس مستحيلاً ولا يشكل ضغوطاً عليهم.

    وأضاف «المهمة صعبة وليست مستحيلة والمهم ان نكون في مستوى التوقعات على ملعب الفريق الإماراتي ويتعين استثمار فرص التسجيل التي تتاح لنا أمام المرمى ومن واقع المباريات الأخيرة للمنتخب الإماراتي أستطيع الإشارة إلى ثغرات كثيرة يمكن ان نستفيد منها لتحقيق هدفنا في الفوز وإحراز ثلاثة أهداف تدعم طموحاتنا في التأهل وأتمنى أن يكون جميع اللاعبين في مستوى التوقعات المرجوة».











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي رد: الأبيض يرفض الخــــسارة أمام «أولاد الحارة»


    وين الردود









معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قبر يرفض جسد ممرضة...
    بواسطة Ms.Dior 98 في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-03-02, 02:36 PM
  2. ياربي يا مولاي
    بواسطة حروف الغلا98 في المنتدى التربية الاسلامية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-04, 08:37 PM
  3. مولاي قد نامت عيون..
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-03-13, 08:27 PM
  4. قبر يرفض جسد ممرضة !!!
    بواسطة رؤية في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-12-15, 08:05 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •