تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي المنتخب مُطالب بالاتعاظ من «يورو 2008»


    خالد إسماعيل: الاستهتار ممنوع أمام سورية المنتخب مُطالب بالاتعاظ من «يورو 2008» خالد صديق -دبي المنتخب يلعب اليوم بأكثر من فرصة للتأهل.(تصوير: مصطفى قاسمي)

    قدّمت بطولة الأمم الأوروبية في نسختها الـ13 المقامة حالياً في سويسرا والنمسا دروساً مجانية لكل لاعبي ومنتخبات العالم في عدم التهاون أو الاستهتار بالخصم، واللعب حتى الثواني الأخيرة واحترام الخصم وعدم النظر الى نتائج الآخرين.

    وباتت «يورو 2008» بمثابة درس للمنتخب الوطني الذي سيلتقي مساء اليوم في ملعب القطارة بالعين ضيفه السوري ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2010.

    ويحتاج المنتخب إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بأقل من ثلاثة أهداف للتأهل الى المرحلة الرابعة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى المونديال.

    وعلى الرغم من سهولة موقف المنتخب نظرياً إلا ان النتائج والمفاجآت التي تشهدها بطولة الأمم الأوروبية تفرض على المنتخب واللاعبين والجهاز الفني بقيادة الفرنسي برونو ميتسو الحذر الشديد والتعامل مع المنافس بكل جدية وتركيز وبعيداً عن التراخي او الاستهتار خصوصاً أن المنتخب السوري ليس امامه سوى الفوز وبفارق ثلاثة أهداف حتى يضمن التأهل الى المرحلة النهائية من التصفيات.

    مفاجآت كثيرة
    وكانت «يورو 2008» قد شهدت الكثير من المفاجآت أبرزها خروج فرنسا وصيف بطل العالم في مونديال 2006 من الدور الأول بعد ان جمعت نقطة واحدة من التعادل مع رومانيا وخسارتها من هولندا بنتيجة 1/4، إضافة الى فوز هولندا على ايطاليا بطلة العالم في نسختها الأخيرة بنتيجة صفر/3، وكذلك فوز ألمانيا على البرتغال في الدور ربع النهائي بنتيجة 3/2، رغم أن الترشيحات صبت في مصلحة البرتغال التي تمر بمرحلة من الاستقرار الفني والإداري ولديها مجموعة متميزة من اللاعبين تلعب في أفضل الفرق الأوروبية وجهاز فني قدير بقيادة البرازيلي المحنك سكولاري.

    ولم تتوقف مفاجآت «أمم أوروبا» ودروسها عند هذا الحد، حيث فازت روسيا في الدور الأول على اليونان «حاملة اللقب» وكرواتيا على ألمانيا، وتركيا على التشيك رغم أن الأخيرة كانت متقدمة حتى الدقيقة 80 بهدفين نظيفين قبل ان ينتفض الأتراك ويسجلون ثلاثة اهداف في 10 دقائق.

    الاستهتار ممنوع
    أكد كابتن المنتخب الوطني السابق خالد اسماعيل أن كرة القدم لا تعترف بكلمة مباراة سهلة وأخرى صعبة، وأن مجهود اللاعبين في الملعب وتركيزهم طوال المباراة هو المعيار الوحيد لضمان تحقيق نتيجة جيدة.

    وطالب لاعب المنتخب السابق نجوم الأبيض بعد الاستهانة بالمنتخب السوري، وقال: «الاستهانة بالمنافس مصيبة كبرى وسيكون لها عواقب وخيمة، لذا يجب أن يكون الاستهتار ممنوعاً أمام سورية اليوم».

    وأضاف «لابد ان يأخذ لاعبو المنتخب والجهاز الفني العبرة من مباراة المانيا والبرتغال في ربع نهائي «يورو 2008»، حيث كانت كل التوقعات تصب في مصلحة المنتخب البرتغالي لكن الالمان ضربوا بهذه التوقعات عرض الحائط وتمكنوا بفضل إصرارهم وعزيمتهم القوية من تحقيق الفوز والتأهل الى الدور نصف النهائي».

    وأردف «ليس هناك منتخب كبير وآخر صغير، وطالب لاعبي المنتخب بعدم الانشغال كثيراً بالفرص الكثيرة التي يمتلكها المنتخب للتأهل الى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة الى مونديال 2010 والتركيز طوال المباراة والسعي بكل جدية لتحقيق الفوز وعدم اللعب للتعادل لان هذا التشتت سيؤدي الى نتيجة عكسية.











  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية اماراتيه ذكيه
    الحالة : اماراتيه ذكيه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 767
    تاريخ التسجيل : 27-01-08
    الدولة : ..{ فـٍيْ ق ـلـٍبْ آ‘ح ـٍباآ‘تـِي ..|~
    الوظيفة : :،: تـٍع ـِذيـٌبْ اآ‘ليـِهـ‘ـآ‘ل :،:
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,969
    التقييم : 407
    Array
    MY SMS:

    ..• تبشرني على بعدكـ .. وتثمر بآلحضور غيـآب ~ عجــب ! وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور تصدق عـآد كنت آدري بأنك خآين وكذآب ولكن .. كنت آمررهـآ بنيـﮧ صـآدقـﮧ وشعـور !! ..•

    افتراضي رد: المنتخب مُطالب بالاتعاظ من «يورو 2008»


    تسلم أخوي على الموضوع

    سلااااااامي






    الي يكره ييتابع يضغط الاتي

    ctrl+w

    {.. حلوهـ الحياهـ ..~


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دورو على اساميكم و اقروا
    بواسطة ro0o7 uae في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 09-10-30, 03:03 PM
  2. فرنسي يعثرعلى 100 ألف يورو في القمامة
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-09-10, 01:38 AM
  3. المنتخب
    بواسطة nsr_UAE في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-11-14, 09:43 PM
  4. مشجع يدفع 19 ألف يورو ثمنا لتذكرة حفل أولمبياد بكين 2008
    بواسطة حمادي طرر في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-07-17, 09:47 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •