تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

























    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    على قولة المثل طنش تعش تنتعش,,

    صور جميلة,,

    ابدعتي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمش الذبوحي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    على قولة المثل طنش تعش تنتعش,,

    صور جميلة,,

    ابدعتي..

    وعليكم السسلام ورحمه الله وبركاته

    تسسلمين

    اششكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  4. #4
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية لعـــــزتـي هيبـــــه
    الحالة : لعـــــزتـي هيبـــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86334
    تاريخ التسجيل : 02-11-11
    الدولة : ليـه أليالي يـاجروحي مجاريح راحت حزن وتعود ثاني حزينه
    الوظيفة : دراسة . دراسة . دراسة . والله ملينا يالدراااااااسه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,854
    التقييم : 299
    Array
    MY SMS:

    لآ صـــــرتْ آدوّر لـَ آلأمَـــــل .. آيــــآم مآ فيهآ جفَا قلّـــــيْ وشْ أســــــويْ لَ صبرٍ كلمتَه ( ربكْ يعينْ ) عَطنيْ مُبرر لـَ آلضيآع .. و هَميْ آلليْ مآ غفآ و آلضيقَه آلليْ كل مـــــآ آخفيتهآ / ترجَع تبينْ !

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    سلالالالالالام
    شكرا ع الصووووووور الرروعه






  5. #5
    مشرفة منتدى العام
    الصورة الرمزية ميرو146
    الحالة : ميرو146 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71555
    تاريخ التسجيل : 22-12-10
    الدولة : .. ’’حيث أكـون ..
    الوظيفة : .....
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 808
    التقييم : 331
    Array
    MY SMS:

    ي رب مع كل/ ثانيه نتنفس بها’ أبعـدنا عن عصيــانكك’

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    مـــرآآآحب خييه ’’

    هع ع قولة الرمش " طنش تعش تنتعش ومن عندي تفرفش " &" الـدنيا حلوووه يـا زول ""


    تقبلي مروري غاليتي ,,





    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟





  6. #6
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم الدنيا مشاهدة المشاركة
    سلالالالالالام
    شكرا ع الصووووووور الرروعه

    اهلين
    العفو
    اششكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  7. #7
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرو146 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

    مـــرآآآحب خييه ’’

    هع ع قولة الرمش " طنش تعش تنتعش ومن عندي تفرفش " &" الـدنيا حلوووه يـا زول ""


    تقبلي مروري غاليتي ,,
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    تسلمين
    اششكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  8. #8
    مشرفة الصف 12
    الصورة الرمزية اْلعوق..
    الحالة : اْلعوق.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 74720
    تاريخ التسجيل : 10-02-11
    الدولة : الامــآرآآتِ
    الوظيفة : . . يوم يتحوّل [ الحِلم ؛ إلى وآقِع =) ‘
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,421
    التقييم : 671
    Array
    MY SMS:

    تواضعوا : ب أﺧﻶﻗكم . . ﻓ گلنا إليہَ راجعون ‎:)

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    إبدعتي

    تسلمين






  9. #9
    عضو ذهبي
    الصورة الرمزية ابن الأجاويد
    الحالة : ابن الأجاويد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 81560
    تاريخ التسجيل : 07-08-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 513
    التقييم : 1169
    Array

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..



    لكل صفه في بني البشر ميزه تمتاز بها

    تسلم ايدج أختي الطيبه
    بارك الله بيك







  10. #10
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: التطنيش فن راقي لا يتقنه الا محترف السعاده..


    ب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمرت غلاه مشاهدة المشاركة
    إبدعتي

    تسلمين
    الله يسسلمج
    اششكرج ع مرورج الرائع






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الصداقة ممنوع التطنيش
    بواسطة المحارب المخلص في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-02-12, 09:56 PM
  2. التطنيش ذكاء او غباء ...
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 12-06-30, 10:55 PM
  3. فن التطنيش لمن أراد ان يعيش
    بواسطة الطيبة في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-01-28, 07:51 PM
  4. التغابي فن لا يتقنه الا الاذكياء
    بواسطة جلكسي و العالم عكسي في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-01-12, 10:04 PM
  5. محترف اعصاب
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى القصص
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-10, 09:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •