تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: صدفة الحب

  1. #11
    عضو نشيط
    الحالة : امبراطورة في حبي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 88614
    تاريخ التسجيل : 09-12-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 27
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    حلوه القصه





    ويارب يكتمل حبهم ويكون حبهم صادق








  2. #12
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    جزء الخامس





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ( شهد أتفكر تحذفوه و لا لـا و هي أتفكر أختها عواش ترمسها )

    عواش : يالله شهد ما بتنامي ؟؟؟ باكر الجمعة

    ( كمل 5 دقائق ولم ترد عليها )

    عواش : شهد شهد شهد شهد

    شهد : وش فيج اصرخي أنطرت أذني

    عواش : من متى أقوول حقج أنا أنو ما بتنامي ؟؟

    شهد : لا ما بنام

    عواش : هي هي هي يوم أنا تتعصبين علي وأنتيعادي cool

    شهد : أنزين خلاص الحين بنام ببند لاب توب

    ______________________( هزاع فالغرفة)__________________________



    ( هزاع يرمس بنفسه شكلها حذفتني و يمكن سوتبلوك و بصراحة أنا حسيت أنها غير من بناتو رقد و مر 10 دقائق و رن هاتف هزاع و قاممن ارقادووه و يقول منو يتصل هذا الوقت نصف الليل و شاف الاسم صقر و رد عليه )

    صقر : هلا شخبارك ؟

    هزاع : آهلين حمد الله ليش ما تتصل حقي نسيت ولد عمك

    صقر : حشا علي ليش أنسا ولد عمي العزيز

    هزاع : ههه و لا تنسى تيب حقي هديه فالبريطانية وسمعت بتي فالإمارات 3 الأيام صح و لا لـا ؟

    صقر : ههه أنت تعرف أنا فالمطار

    هزاع : أكيد ورا باكر بتي ليش تكذب علي

    صقر : ههه والله فالمطار

    هزاع : هاااه فالمطار بريطانية يعني ورا باكر

    صقر : ههه يعني لازم أقول المطار دبي

    ( قام هزاع من السرير بالفجأء و قال : هااااهإي ليك الحين و أنا أقول ليش اتصلت حقي هذا الوقت

    صقر : لا ما لازم تي بي بال سيارتي لو يت بين عرف أني بي

    هزاع : أنزين يالله بنام

    صقر : تصبح ع الخير بس لا أتقول لي أهلي

    هزاع : و أنت من أهل الخير و أنزين

    _______( نوف فالغرفة )_________

    ( (علييطرش ليها بالرسالة ومكتوب وينك أنت عنيوينك بالغالي دوم أنا أفكر فيك ودوم فبالي شكلك في خيالي أنا دوم ارسمه .. أنا أحبه أنا أدوه و أموت بحروف اسمه أنت الغالي إلي أنا اعزه أنت الإنسان إلي أنا أحبه الطيبةفيك أنت احلي ميزه بس اتمنى انك مانتسى .. مشتاق لك بالغالي أنا انطرك تدلل أمرقولي إلي فخاطرك إنسان نادر مثلك فهالكون طيب وحبوب اسمع صوتك أنا علطول أذوب... أنت أحسن إنسان فهالكون أنا عرفته حبك أنت داخل فلبي أنا رسمته لو تدرى انه أنت في قلبي ساكن حطيتكفي قلبي و أعلى و الأماكن احبك و أنت ما تدري عني أنا والله عايش ابوحده احبك و أموت فيك دايمآ أنا أراضيك أيامنا الحلوة اليوم كنا أيد وحده منو غيري ابهالدنيا كان يحبك من غيري كان يعشقك أنتمات دري اشكتر احبك أنا والله أضحي بكلشيعشان وانسك أنت قلبي أنت كل حياتي لاتهدني لين مماتي أنا بدونك دوم أحاتي خلك عندي لأتزود آهاتي مهما تسوي مكانك بعيني مهماتذلني تذكر أنك قلبي لا تهدني لا تخليني أنا بدونك والله أحاتي أحبك و أنت مات دري عني أنا عايش في أبو حده ........))

    و فرحت يوم قرأت وايد ما اتصدق أنه يحبها وايدو ردت عليه : أحبك موت يا أغلى الناس

    __________________( عمر فالسيارة )___________

    كنت قاعد فالسيارة و كنت لابس جنس وقميص وجاكيت مال طلعات رن هاتفه شاف الوالدة و رد عليها

    الوالدة عمر : ها يا ولدي خلصت شغلك ؟؟

    عمر: هي حمد الله خلصت تبغي شي

    الوالدة : هي باكر بسوي عيش برياني و حلاوياتو فواله عشان باجر بتي الأم هزاع و هزاع و ريم و خلص فواله

    عمر : إن شاء الله بروح بيب

    الوالدة : تحمل ع الطريق

    عمر : إن شاء الله يا أمي

    الوالدة : مع السلامة

    ( سار عمر السوق و أخذ أغراض إلي أمه تريد وخرجه من السوق و شاف محل إيس كريم باسكن روبنز و راح يشتري بس شاف أربع الشباب يستهبلوا مع بنت وراح ليهم

    عمر : وش فيكم شوا أتسو للبنت ( معصب)

    الشاب : وش ليك شو تيك هي أختك و لا زوجتك و لا صديقتك و لا حبيبتكهههه أقول روح روح ما تعرف سوالف خلانانحنا و لا بعطيك إطراق بتنسي عمرك منو أنت

    عمر : هي صح ماتيني شي و خفت خلاص

    ( بنت أتقول بنفسه : وش هذا الشباب هذا الزمن ضاعوا و كل واحد يفكر ع مصلحته )

    ( لف عمر و عطااه طراق محترم و طاح و أغمىعليه و كل هم شردوا )

    وراحت بنت من شدة الخوف

    ( سار صبح و كل هم قاموا و صلوا وراح هزاع بيت صقر و قعد معاهم )

    هزاع : شخبارج يا الوالدة صقر ؟

    الوالدة صقر : حمد الله أشوفك فرحان اليوم أنت

    هزاع : دوم إن شاء الله هي أكيد اليوم أحلى اليوم لي

    الوالد صقر : ليش أحلى اليوم لك ؟؟ بسير شي ؟

    هزاع : ههه هي بسير شي و بيكون أحلى اليومبصراحة

    ( دق جرس الباب و هزاع فرحان و الوالد صقرينادي خدامة ولم ترد عليه فقال سوف بسير بنفسي و فتح الباب و شاف الشاب مع الباقة الورد مغطاةبوجه و قال: منو أنت و نزل الشاب الباقةالورد و شاف ابنه و فرحه و الوالدة صقرتقول : منو ع الباب ؟؟

    الوالد صقر : تعالي شوفي من يا

    الوالدة صقر يأت و شافت صقر و طارت من الفرح و قالت : تعال أجلس أرتاح ساهرتي

    ساهرتي : يس مادام

    الوالدة صقر : سيري غرفي أكل و نظفي الغرفة صقر الحين و شلي أغراضه

    الوالد صقر : قلت بتي باقي يومين

    صقر : هههه كنت اتمصخر معاكم

    الوالدة صقر : الحين عرفت ليش اليوم أحلىاليوم لي هزاع

    هزاع : ههه

    ساهرتي : مادام الغداء جاهز و الحين غرفة نظف

    الوالدة صقر: أنزين روحي نظفي الغرفة

    ( ساروه للطاولة الطعام و يأكلوا و خلصوا منطعام رن الهاتف هزاع ورد عليها

    هزاع : ألو

    الوالدة هزاع : ها وينك الحين

    هزاع : بيت عمي أكبر , صقر يا اليوم

    الوالدة هزاع : ليش ما أتقول لي كان بي وقال اليومين بي

    هزاع : هه يبا يفاجئكم

    الوالدة هزاع : أنزين لا تنسى اليوم من روحبيت عمك أصغر

    هزاع : زين من أنج قلتي حقي

    الوالدة هزاع : يالله بند آلفون و أحنا منروح مع سائق

    هزاع : يستأذن بروح بيت عمي

    صقر : أنا بعد بروح معاك

    الوالدة صقر : توك يت فالبيت

    صقر : لا عادي أمي بس شوي لا تقولي لا ياللههزاع

    الوالدة صقر : أنزين روح

    ( ركبوا هزاع و صقر فالسيارة )



    هزاع : ها حلو بريطانية و لا لا

    صقر : حلو عادي

    هزاع : نسيت شي ؟؟

    صقر : لا ما نسيت شي

    هزاع : يبت حقي هدية ؟؟؟

    صقر : هي يبت داخل الحقيبة وش فيك مستعل ما بطير الهدية

    هزاع : هههه

    صقر : هي صح شحال عمر

    هزاع : زين حمد الله

    صقر : هو شرطي و أنا جندي حلو صح

    هزاع : هي وايد حلو

    صقر : سولف عنك

    هزاع : أروح الجامعة و بعدين أكل و بعدين أنام ما أتشوفنيسليم

    صقر : هذا شي معروف ما سار شي معاك مختلف ؟؟

    هزاع : امممم هي صح هذي بنت عمي شوق أحسها مختلفة معاي وايد اليوم أتشوفني تلحن صوتها و تندلع

    ________________________( غير شكل صقر )_____________________









    _________((((((( لماذا غير شكل صقر))))))))))_______________

    __________(((((( هل شوق أتحب هزاع ))))))_____

    أتمنى الردود





    التعديل الأخير تم بواسطة فتاة غالية ; 11-12-17 الساعة 12:39 AM

  3. #13
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    أبغي الردود بليز






  4. #14
    عضو جديد
    الصورة الرمزية قلب الوطن
    الحالة : قلب الوطن غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89128
    تاريخ التسجيل : 18-12-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16
    التقييم : 30
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    سلام عليكم ورحمه اللهالقصه وايد حلوه مشكوره ماتقصرين






  5. #15
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ......جزء السادس ...

    هزاع : ليش أتغير شكلك

    صقر : لا ماشي بس هي تلحن صوتها و تدلع ؟؟ و لا بعد

    هزاع : بعض أيام أتكون فبيتي أحاول أدور إي طريقة أهربعنها بس ما ينجح لأسف بصراحة

    ______( أتعصب صقر على شوق )_______

    هزاع : وصلنا بس أقول الحين كيف منعطيهم مفاجئ؟؟

    صقر : اممم أنت أول شي أدخل أنا بكون ورآك أنزين

    هزاع: أنزين

    ____( دخل هزاع إلى البيت و ورآه صقر ماسك ورود و كلهمأتفاجئ و عطااه ورود لــأم عمر و لـأمهزاع و قعدو الشباب في الصالة الرجال )

    عمر : شحال الدراسة خارجية عندك صقر ؟

    صقر : حمد الله زين

    عمر : بتكون جندي و أنا خلاص أاستويت الشرطة ههه

    صقر : عادي ما يضحك أصبر شوي ما عندك صبر

    الوالد عمر : ها هزاع وين تدرس ؟

    هزاع : فالجامعة

    الوالد عمر : زين شو تخصصك ؟

    هزاع : التخصص الرجال الأعمال

    الوالد عمر : زين والله

    الوالد عمر : شحال بريطانية اختاريت بنت حقك ههههه

    صقر : ( استحى ) عمي أنا أروح مناك أدرس بس أنا ماأروح أشوف البنات

    الوالد عمر : أعرف أنت ما تغازل بس أبا اعرف شو رد فعلك

    ___( كلهم ضحكوا )___

    _____________( الصالة الحريم )___________

    ريم : الله حلو جلابية وين أشتريتي

    شوق : ( وهي تلحن صوتها ) احم احم طال عمرج هذا أمياشترت حقي

    ريم : عمتي وين اشتريتي هذا جلابية ؟؟

    الوالدة عمر : ليش عجبكِ وايد عادي بشتري حقج

    ريم :لا , شكراً ما أبغي عمتي ...

    الوالدة هزاع : خلصتو سوالف يالله منروح أنجهز الأكل

    الوالدة عمر : شوق سيري نادي الشباب

    شوق : أنزين أمي ريم تعالي معاي

    ريم :أنزين يالله

    __( ساروا ريم و شوق إلى صالة الشباب و قالوا تعالواالغداء جاهز و ذهبوا الجميع وخلصوا منتناول الغداء )__

    ___( سارت الوالدة عمر و الوالدة هزاع إلى المطبخ و الأبإلى خارج بقي شوق و ريم وصقر و هزاع و عمر )___

    عمر : بستأذن بروح الغرفة

    هزاع : الله معاك

    شوق : ( و هي أتقول من داخل : غريبة ما أشوف صقر يستهبلمعاي بس ساكت ما يكون تعبان ) ريم تبي ككاو

    ريم : شو نوع ككاو

    شوق : ككاو جلكسي هزاع تبا ككاو

    ريم : هي أبا

    هزاع : ما أبا أنا ما أحب ككاو جلكسي

    شوق : صقر تبا ككاو جلكسي

    صقر : لا ما أبا

    __( ريم و شوقياكلو ككاو جلكسي و خلص عن شوق ككاو جلكسيو خذت ثاني ككاو جلكسي و شوية كانت تبا تفتح ككاو جلكسي و سمعت ضحكت صقر )

    شوق : ليش تضحك ؟؟

    صقر: توش مأكل ككاو جلكسي كامل و تآكلي ككاو جلكسي ثانيبعد تبي إي حقج مرض سكري

    شوق : أنزين ما بس أنا أكل حتى ريم تأكل ما قلت حقها شي

    صقر : هه ريم بعدها بواحد ككاو جلكسي

    شوق : أنزين أنزين خلاص

    ________( علي وسعيد فالغرفة سعيد )________

    سعيد : وش فيك علي من أول ما دخلت غرفتي أشوفك ماسكمبايل شو سألفتك ما بتقول حقي ؟

    علي : ما اعرف ليش ما ترد علي نوف من متى اتصل حقها

    سعيد : يمكن هي قاعدة مع أهلها أو مشغولة

    علي : هي صح يمكن يالله نلعب بلايستيشن

    ( مر20 دقيقة )

    علي خذ مبايل BE BE و قال: خلني أطرش ليها رسالة ليرتاح قلبي (يبا يطرش بس ما شي بين كوك مالنوف و استغرب )

    علي: بسم الله وين بين كوك مال نوف ما يكون أنا مسحت بين كوك مال نوف

    سعيد: يمكن هي مسحتك بين كوك

    علي: ( وهو معصب ) لا مستحيل

    سعيد: أنا قلت يمكن و خلاص خلاص خلنا نلعب بلايستيشن

    علي: خلة معاك هذا لعبة بلايستيشن أنا معصب و هو فاكر بلعبة بلايستيشن

    سعيد: ههههههه

    ________(سار فلين )________

    __(شهدفالصالة مع عائلة)__

    شهد: هي أمي باكر أنا و عواش منروح حديقةنساء

    الوالدة: ليش إن شاء الله

    عواش: عشان أربعت شهد عازمتنا

    منى: و أنا إن شاء الله

    شهد: أنزين أنتي بعد بتروحي

    منى: هي هي هي

    عواش: عادي أنروح أمي

    الوالدة: هي عادي

    رن مبايل شهد و قالت : بروح غرفتي

    الوالدة: روحي

    __(راحت شهد غرفتها و ردت على مبايل )__

    شهد: ألو

    صديقةشهد و اسمها نوره : ألو

    شهد: شخبارج ؟؟

    نوره:حمد الله

    شهد:دومز و من صوبج

    نوره:حمد الله

    شهد: شو اتسوي ؟؟

    نوره: ماشي قاعدة ملآنة

    شهد: بادامج ملآنة قولي شو سار بارحة

    نوره: امم ما سار شي

    شهد: أها

    نوره: هي صح أذكرت تعرفي شو سار بارحة أنا كنت رايحة السوق و مناك كانوا 4شباب يستهبلوا علي ويا 1 شاب عطااه كف محترم و أغماعليه

    شهد : حمد الله ساعدت أنزين شكارتيه

    نوره: لاه من شدة الخوف ما أعرف شو أسوي رحت بس لو بشوفوه بشكره إن شاء الله و هي صحكلمتيه ولاه لا فالإيميل ؟؟

    شهد: لا ماشي بس أفكر أحذفه و لاه لا و هو قال إذا سامحته ما بحذفه و إذا ما سامحتهأحذفه

    نوره: أنتي سامحتيه ؟؟

    شهد: أمم ما سامحته

    نوره: لو تبي رأي لا تحذفي رمسي وياه يمكن يستفتدج

    شهد: أنزين بس إذا ما استفته ؟؟؟

    نوره: حذفيه

    شهد: أنزين

    نوره: يالله بخليج أمي تباني

    شهد: مع السلامة

    ____(فتحت شهد لاب توب و دخلت فالإيميل و مر دقيقتين دخل هزاع )____

    هزاع: السلام عليكم

    شهد: و عليكم السلام

    هزاع: يعني أنتي سامحتيني ؟؟؟

    شهد: هي سامحتك

    هزاع: ممكن نتعرف أكثر ؟؟
    شهد:هي


    هزاع: أولا أنتي أسمج شهد

    شهد: هي و أنت هزاع صح ؟

    هزاع: هي صح

    ( وهي أتفكر أتقول الإمارات و لاه هند )

    شهد:الإمارات , و أنت

    هزاع: أنا بعد , أمج بأي دولة ؟

    شهد: هند و ما شاء الله علي اعرف هندي , و أنت

    هزاع:أنا بعد , بس أنا ما أعرف أرمس هندي

    شهد:أها , هو أصلا سهل بسرعة بتتعلم

    هزاع: بس أنا ما اعرف

    شهد: عادي أعلمك أنا ؟

    هزاع: لو أنتي ما مشغولة هي ( وهو فرحان )

    شهد:أنا ما مشغولة أولا شو تبا تعرف بالهندي أكثر شي ؟؟

    هزاع: شو اسمك ؟

    شهد: ( تمهار نام كياهي ؟) مترجم شو اسمك

    هزاع: يالله سهل تمهار نام كياهي

    شهد: (ميرا نامهي شهد )مترجم أنا أسمي شهد

    هزاع: شو طبختي أمي ؟

    شهد: ( كياه بكايه أمي ) مترجم شو طبختي أمي

    هزاع: رمسي

    شهد: ( بولو )مترجم رمسي

    هزاع:ههههههههههلا تتسهبلي حلفي أنتي بس

    شهد: والله كذا يقولوا

    هزاع: أها

    شهد: يالله بظهر ساعة 12

    هزاع: يالله مع السلامة

    ____________(علي فلغرفته )___________

    قاعدبالكرسي و يفكر عن نوف يتصل ليها بس هي ما أترد عليه و يطرش الرسالة بعد ما أترد و يأتوهالرسالة من نوف و مكتوب : أنساني للأبد ... و تفاجئ يوم قرأ هذا رسالة أنصدم و عصبو طرش ليها الرسالة : أنتي جادة ؟؟؟

    ويأتوه الرسالة من نوف و مكتوب : أنا جادة والله

    طرشليها

    الرسالة: أناصح من إن طرشت أنتي تزعلي و أنا أراضيج

    ويأتوه الرسالة من نوف : لا أنا ما زعلانة و خلاص انساني

    وطرش ليها : بس ليش تحسبي أنا بنساج بالسهولة

    ويأتوه الرسالة من نوف : هي , عشان أنا ما أحبك

    وطرش ليها :

    أنساكو كيف اقدر أنساج وتحمل فرقاك يا أغلى من في الكون من في الكون ذكراج عايش علىذكراج في كل لحظة عايش على طول كيف اقدرأنساج أتحمل فرقاك راحت من دون ما تخليني اقبل جبينك راحت من دون تودعني وترفعيميني كيف انساج في أحلى ضحكاتك و أمر أنينك باحاول أتخيلك جمبي و انسى انك رحلت أحاولأرسمك في كل أوراقي لكن ماار تسمت استسلمتلليأس و اقعد أنوح و ابكي ليش

    رحلتعني هاذا اللي ربي كاتبة لازم أرضى فيه ... أنساك و كيفاقدر أنساج وتحمل فرقاك يا أغلى من في الكون من في الكون ذكراج عايش علىذكراج في كل لحظة عايش على طول أيام كنا صغار نعيش اللحظة أتذكر كل شي ذيك البسمة- كنتأشوف عيونك أنت نظره أمل أيام تمر علينا مااحس حتى بالملل والحين ما دري ميت و لا حي و لا ماتبغاني تبغي أنسى كل شيأمانة لو كنت لسى عايش في هاذي الدنيا لا تودع إنسان حبك حتى ولو ثانية أنساك و كيف اقدر أنساج وتحمل فرقاك يا أغلى من في الكونمن في الكون ذكراج عايش على

    ذكراج في كل لحظة عايش على طول .......

    _______( سار صبح )______( بيتهزاع )____

    نزل هزاع تحت و شاف ريم و قالت ريم : غريبهزاع قام بسرعة و مستأنس و مبتسم ليش ؟؟؟

    هزاع : حرام روحي روحي

    راح هزاع و ريم المطبخ و مناك أمه و قال هزاعلأمه : كياه بكايه أمي

    تفاجئت الوالدة و ريم

    هزاع : وش فيكم قلت شي ما زين

    ريم : أمي شو قال هزاع هندي ؟؟

    الوالدة : هو قال شو طبختي أمي بس كيف عرفت هزاع

    هزاع : بارحة كنت أشوف فلم هندي

    ريم : هي صح أمي ناقص أدوات مدرسية اليوممنروح السوق

    الوالدة : و أنا أدوات المنزلي

    ___( سارت ريم و الوالدة أول شي راحوا مكتبة و بعدين راحوا السوق و بعدين راحوا السوقثاني الأم تختار كيك حلو

    ريم : هذا حلو كيك

    __( راشد كان يمشي و شاف الوالدة هزاع و سلمعليها و ريم كانت مخشية وراء أمها )__







    ____________( هل نوف جادة بإنها ما أتحب علي؟؟)_____________

    _____________(هل شهد تستمر مواصلة مع هزاع؟؟)______________
    ____________( هل بستوي دفاشة ريم 3 ؟؟)________________






  6. #16
    مشرفة التاريخ
    الصف 8
    الصورة الرمزية ألوان الورود
    الحالة : ألوان الورود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82557
    تاريخ التسجيل : 21-09-11
    الدولة : ~..يـمـنية و أفـتخـر..~
    الوظيفة : Grade 10
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 632
    التقييم : 56
    Array
    MY SMS:

    Dream as if you will live for ever... Live as if you will die tomorrow

    افتراضي رد: صدفة الحب


    القصة مرةةةةةةة حلوة كمليها بلييييز






  7. #17
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب



    جزء السابع

    السلام عليكم ورحمة الله بركاته

    (راشد يقول بنفسه : من هذي إلي مخشية وراءالوالدة هزاع أحسن لي أروح)

    راشد : وين هزاع

    الوالدة هزاع : فالبيت

    صديق راشد من بعيد يقول : رشود ... رشود ....

    راشد :أنا بروح حد يناديني تبي شي ؟؟

    الوالدة هزاع : لا لا بس سلامتك

    ( ريم أتقول بنفسه حمد الله ما استوى دفاشة 3)

    _________( شهد فالغرفة )_____

    (شهد فاتحة لابها و فاتحة msn و ترمس أربعتها شمسو )

    شهد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شمسو : و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    شهد : شخبارج ؟

    شمسو : حمد الله تمام و من صوبج؟

    شهد : دومز حمد الله تمام

    شمسو : يا رب دومز

    شهد : اليوم منروح حديقة ؟

    شمسو : لا تعرفي شو أنا فكرت اليوم ميلاد نورة قرببيكون اليوم الخميس فأنا فكرت أنروح اليوم الجمعة و نفاجئها وش رايج

    شهد : امممم حلو فكرتج بروح بقول لي أمي عشانأنا مخبرتها أنو أنا و عواش و منى منروح حديقة يالله بخليج مع السلامة

    شمسو : مع السلامة

    ( سارت شهد خبرت أمها بسالفة أنها ما بروحيحديقة اليوم الجمعة قادم منروح و منىأتقول : ليش يعني اليوم أنا أتعدل ما تروحوا لاه ما حبكم

    شهد: شيسويله حتى تحبيني

    منى : اليوم منروح حديقة

    شهد : مصدق عمرها وأيد
    عواش : خليها شهد تعرفي تصرفات منى


    شهد : من صدقج



    ___________( علي فالغرفة )________

    علي يوقف , يقعد , يوقف , يقعد , يوقف , يقعد و يفكر يأخذ مبايل بي بي عشان يتصل حقنوف بس قال ماشي فايدة و خذ مفتاح مالسيارة و راح ع طول نزل تحت و شاف أمهُ

    علي : أمي بتسييري بيت خالتي ؟؟؟

    الوالدة علي : وش فيك أنت يمكن طلعوا برع

    علي : أنزين أتصلي و شوفي

    الوالدة علي : وين مبايل

    علي : خذي مبايلي

    (الوالدة علي أتقول بنفسه وش فيه علي اليوم ؟؟ ) __( و تصلت الوالدة علي لأختها وردت أختها بالمكالمة الهاتفية و قالت : آلو

    الوالدة علي : آلو شخبارج ؟

    أختها : حمد الله و من صوبج؟

    الوالدة علي : دوم مب يوم حمد الله

    أختها : هذا مال ابنكِ مبايل

    الوالدة علي : هي تعرفوا شو ابني قال أنو نيبيتكم أنت اليوم بتروحي مكان

    أختها : لا ما بطلع مكان

    ( سكرت الوالدة علي مبايل و راحت لبستالعباءة و طلعوا )

    ( نوف سمعت الحوار بينهما كامل )

    الوالدة محمد : نوف اليوم خالتج و ولد خالتجبيو بعد نصف ساعة سيري جهزي العشاء و الفوالة

    نوف : إن شاء الله يا أمي

    محمد : ماماتي من بي اليوم ؟؟

    الوالدة محمد : خالتك

    محمد :علي بيب حقي ككاو و بلعب معاي ما مثلنوفوا هذي أختي

    ___________( ريم و الوالدة في السوق)___________

    ريم : أمي بروح بشوف إكسسوارات

    الوالدة هزاع : أنتي روحي أنا منا بشتريأدوات منزلية

    ريم : إن شاء الله

    ( راحت ريم أشوف إكسسوارات و خذت إلي تباه وهي رادة و ورآها two شباب و يترمسو عني يقولون : صوبي يا لون أحمر وثاني يقول : تبي رقمي ********** ........ و هي خيفانة ما تعرف شو استوي و تمشيبسرعة يسرعة و قدامها راشد يتبادلوه نظراتالعين و بعدين راشد شاف خيفانة ريم و شاف ورآها two شباب فهم سالفة )

    راشد : يبتي أغراض

    ( ريم أتقول بنفسها : وش فيه هذا خلني أردعليه )

    ريم : هي يبت

    راشد : يالله تعالي

    ريم : يالله

    ( و راحو two شباب عنها ووصلها ليه أمها )

    ________________________( نورة فالصالة مع أمها)_________________

    الأم : نورة نسيت أقول حقج اليوم عبد الله أخوج بيطلع معصديقه من بوديج ؟؟

    نورة : امم بتصل حقها و بشوف وش سالفة

    ( اتصلت نورة حق أربعتها و قالت :أنا ما أقد أي بيتكِأخوي بيكون محد

    أربعتها : أنزين عادي أمي بتاخذج

    نورة : صبري بقول حق أمي عادي

    ( أمي عادي أروح مع أمها ؟؟

    الأم : عادي

    نورة : أمي قالت عادي

    أربعتها : يالله جهزي الحين أمي بتي اليوم بتصل حقج طلعيبرع اوكى

    نورة : اوكى مع السلامة

    الأم : ها متى بتي أربعتكِ

    نورة : هي قالت بتتصل حقي و اطلع حقها

    الأم : أها أنزين كل شي جهزتي

    نورة : هي أمي

    الأم : أنزين متى بتردي ؟؟

    نورة : ما اعرف و الله اليوم بتصل حقج يعني أنا مع أمها

    ________________( علي فالصالة خالتوه )___________

    محمد : وين ككاوي

    علي : نسيت ايب حقك

    محمد : ما احبك أنا

    علي : كنت اتمصخرهذوا ككاو

    محمد : أحبك وأيد

    الوالدة علي : ها وين نوف ما أشوفها اليوم ؟؟

    ( علي يسمع شو يقولون و يستني ع رد خالتوه )

    الوالدة محمد : فالغرفتها

    الوالدة علي : سيري ناديها من دونها ما حلو سوالف

    الوالدة محمد : محمد سير نادي أختك الحين

    ( علي فرحان )

    ( سار محمد يناديها نوف أمي تباش نزلوه تحت و يسلفوه بسكان نوف ما ترمس وأيد )

    الوالدة محمد : وين كيك نوف سيري يبي كيك

    نوف : الحين بيب

    ( راحت نوف المطبخ و علي يدور أي طريقة يكلمها و هو يفكر فكر ......)

    علي : بروح بشرب ماء

    الوالدة علي : سير

    ( راح علي المطبخ و شاف نوف و قال : نوف بقول لج شي أنتيجادة من أنج ما تحبيني

    نوف : هي ما أحبك أكرهك

    علي : ليش شو سويت حقج أنا خبريني ؟؟

    نوف : أحسن لك لا ترمسني الله يخليك و أنا أتأخرت بروحبودي كيك

    علي : ( وهو معصب ) أنتي أتفكرين ع كيك و ما تفكري علي ؟

    نوف : هي

    (سارت الوالدة محمد إلى المطبخ عشان نوف تأخرت )

    الوالدة محمد: ها نوف خلصتي ؟؟

    نوف : هي

    الوالدة محمد : علي شربت ماء

    علي : هي

    ( ساروا إلى الصالة )



    ___________( نورة فالصالة )__________

    (رن مبايل نورة و قالت لأمها بروح السيارة أربعتي برعيالله مع السلامة

    فتحت نورة الباب و كان قدامها الشاب إلي ساعدها لف ويهوا و قال أبا عبد الله و سارت داخل تناديأخوها عبد الله و طلع ليه و نورة دخلت بالسيارة )

    _______________________( صقر فالبيت هزاع فالغرفة هزاع)______________________

    صقر : تعرف أنا فرحان

    هزاع : ليش ؟

    صقر : أنت باكر بتروح الجامعة و أنا راااقد

    هزاع : عادي بعدين بترجع بريطانية هههه

    صقر : عادي

    ( هزاع تعال من شوف فيلم عربي و فتحو فيلم و سار شي هزاعيقول بنفسه : ما أعرف ليش أنا أفكر وأيد ع هذيك بنت و صقر يقول بنفسه : أنا أحب وأيد شوق بس هي ليشما تحبني ؟)





    ______________(((((( هل هزاع بيحب شهد ))))____________

    _____________((((( هل صقر يحب شوق أكثر بنفسه)))))))))))_________

    ___________((((( هل شوق بتحب صقر ولا هزاع )))))____________









  8. #18
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب



    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته



    جزء الثامن



    نوره رجعت البيت و سارت لأمها

    نورة : السلام عليكم

    الأم : و عليكم السلام

    ( تموا يترمسو و بعدين نورة ذكرت بهذاكالشاب إلي ساعدها )

    نورة : ماما وي من راح أخوي ؟

    الأم : مع صديقه

    نورة : مع صديقه ؟؟

    الأم : تذكري يوم ناديتي أخوج عشان الشاب برع يستني

    نورة : ماما قصدج هو بعد الشرطة و لا كذاصديقه ؟؟

    الأم : الشرطة

    (نورة فجة حلجها )

    الأم : ولدي وايد تأخر بروح أتصل

    نورة : ولدج و انتي تعرفي عنه هع

    ( وصل عبد الله )

    عبدالله : السلام عليكم

    الكل :وعليكم السلام والرحمة

    نورة بصوت واطي : عفان الله زقرنا الشيطان ويااه ههاي

    عبدالله: ترااني سمعتج

    نورة : كح كح مب آاذن هههه و شرررردت .....



    عبدالله ضحك بأسلوبها و بركضتها بس ماا بين واونه معصب و ساار بااس رآس امه و عقب رااح غرفته عسبت يرتاااح

    __________________________( الغرفة هزاع)___________________

    ( قااعد هزاااع بغرفته ملااان ماا يدري شوويسوي و بنفس الوقت كاان حاادر المسن بس علشااان يطمن عليهاو يسأل عن حاالها بس هي للاسف الشديد ماا حدرت و كاان معصب بداااخله " هذه وشفيها لييش مب حاادرة اكيييد صااار فيها شئو يمكن انا غلطت عليها و يمكن زعلاانه مني ؟؟؟!! " اووبس انا لييش افكر عليهاو لييش اتفاااؤل تم بنفس الحاالة ليين ماارقد



    ....



    و في الصبااح الباكر و النهااار الجميل وصووت العصااافير و الندى و صووت السياايير اللي راايحيين يدااوموو ...

    كااان واااحد متضاايج و يفكر بحبيبته وبأسلووبها الزفت وليش تغيرت علي عرفتوا منووه هووو .....ماا رقد كاان متواصل



    علي : ياا ربي انااا شوو سوييت فييها الحيينكييف بتضييع عني و هي كيييف كييف تجرأت تنسااني استغفر الله شوو تنسااني لااه هي ماا نستني انااا اعررف انااا بجووفهااالييش متغييرة بس كييف و متى هالوقت اللي بيي اوووف ><

    ____________( ساحة المدرسة )______________

    شهد : تعرفي نورة انا كنت واايد مشتاقة حقج فيلإجازة

    نورة : هههه من صدقج و أنا أكثر منج

    شهد :هههه ما قلتي عنج شو سار معاج قلتيبتروحي بيت أربيعتج رحتي ؟

    نورة : يب يب رحت و تدري شهد شوو اللي صاارتدري ذييك الساالفة يووم يووه شباب و تموا يستهبلوا علي و يااه شااب سااعدنيالباارحة جفته

    شهد قااطعتها: ياا عيني لهدرجة ماا يكوونيلاااحقج و حبج بآول نظرة

    نورة جااافتها بنظرة و سكتها : شهد الحيينبتخليني اكمل و لا شووه المهم سمعي الشااب اللي سااعدني طلع اربييع اخووي و نفسالشغل اللي اخوي يشتغل و حلييله هع

    شهد : و حلييلها بععد اقولج نورة ايي منجالاكثر بععد ههههه

    و تموا يدقوا سواالف



    _______________________( كــلااااس عوااش)_____________________



    ...... : ياا دفاااشتي اووووف

    عواش : شوو بلاااج ريييم و شوو الدفااشة الليسويييته الحيين ؟؟!

    ريم : اوووف ماا اذكرني بالموقف المهم بخبرجلاني ابد مآروووم اسكت هههه

    كاانت رييم تبي تقوولها بس اخت عواااش يااات

    منى : هوووود هووووود

    ريم و عواااش و نص البنات اللي كاانوا فيالكلااس خاافوا من اسلوبها لانها غيرت صووتها و اونه خلت شررات صووت الولد هع وعقب ضحكوا



    منى : لهدرجة اناا اخووف !! المهم عواااش تعي تعي ابييه آلة حااسبة لان عليامتحاان و نسييت اييه ألتي و بناات كلااسي عااد ززط بس ايوبوا وااحد ماا يفكروافيني اووف هع ....... << كااانت ترمس بسسرعة



    عوااش : انزيين انزيين بس سكتي ماا تقدريتلخصي الاموور و تقوولي تبي الآلة بس تتحرطم . و عطتها الالة و قاالت ليها ترده بسرعة ....



    ______________________( في الجااامعة)_______________________



    السير : أحمد

    أحمد : موجوود

    السير : فيصل

    فيصل : هيير

    السير : راااشد , علي , هزااع . سعييد

    راشد : يااس

    سعيد : يب بغييت شئ <<< كاان يستهبل

    هزاااع : هههه هني هني حد هع

    السير : ويينه علي ؟؟؟ مب مووجوود يعني غاايب



    ربع علي استغربوا بغياابه لانه هووو ا اللييهتم بدراااسته و ماا توقعوا انه بغييب المهم سكتوا و تموا يدرسوا و سعيد يستهبلمع الاستااذ << ههه ماا عنده ساالفة سعييد تراااه مب زيين هعهع



    ______________( البيت علي )___________

    سار المغرب

    الأم : غريبة وين علي و ما راح الجامعة و ما نزل تحت خلني أروووح ليه

    ( دقت الباب الوالدة علي و كان مقفول البابتمت أدق لين ما فتح الباب علي )

    -_____________( صقر فالبيت شوق )___________





    الوالدة عمر : تفضل فوالة

    صقر : مشكورة ما تقصرين عمتي

    الوالدة عمر : بروح بجهز الغدى

    ( دخلت شوق و شاافت صقر و تقول بخاطرها : اوووفليش يا صقر لازم أي و لاه بوقت بذاكر امتحان و بيستهبل معاي أحسن لي امشي و أعطيطاف ههههههه مشت شوق و شوية كانت بتركب دري )

    صقر : وين سلام

    شوق اوووووووف : السلام عليكم و كانت المبوزة

    صقر : ليش امبوزة ؟

    شوق : لا ماشي

    صقر: شخباااااارج منزمان ما رمست معاج

    شوق : حمدالله

    ( يات الوالدة عمر )

    الوالدة عمر : متى يتي شوق ؟

    شوق : بس تويني

    الوالدة عمر : تعالي تغدي

    شوق : إن شاء الله بس بغير ملابسي و بي



    نعم أو لا



    ______________(((((((((((((( هل نورة بستويالعلاقة مع عمر )))))))))))))))_______________

    ______________((((((((((((((( هل الأصدقاءبيعرفو وش السالفة علي)))))))))))))___________

    _______________(((((((((( هل صقر بيستهبل معشوق ))))))))))))))))___________________



    ما بنزل البارت التاسع لين ما أحصل الردود






  9. #19
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    السلام عليكم
    جزء التاسع

    _______________________________ ( البيت علي ) _____________________________
    الأم علي : بسم الله ليش كذا ويهك ؟؟
    علي : ..............................
    الأم علي : ليش سااكت ؟؟علي
    علي : ( وهو مغير صوته ) لا ..ماشي ..
    الأم علي : شو ماشي سير شووف شكلك فالجامة !
    علي : ما لازم أمي
    الأم علي : لا حول و لا قوة إلا بالله
    علي : .....................
    الأم علي : برووح بيب لك الغداء
    علي : انزين أماه
    _____________________________( البيت عبد الله ) ___________________________
    نورة : هلا يا أخوي
    عبد الله : آهلين يا نورة
    نورة : شخبارك أخوي اليوم ؟؟
    عبد الله : الحمدالله تمام
    نورة : عادي اقعد معاك و اسولف معاك ؟؟!!
    عبد الله : عادي
    نورة : أخوي بقوول لك نكتة اوكى
    عبد الله : اوكى
    نورة : في واحد بخيل راح يزور صديقة مريض شاف عند الباب المستشفى مكتوووب أدفع هو شو فهم يدفع فلوس و قال أروح أزوره فالبيت أحسن من المستشفى
    عبد الله و نورة : ههههههههههههههههههههههههههههه
    _____________________________( البيت هزااع )__________________________
    قاعدين فالصالة
    هزاع : أمي باكر بروح مول الإمارات اوكى
    الوالدة هزاع : اوكى بس لا تتأخر
    هزاع : أما انا رايح مول الإمارات يعني لازم اتأخر
    الوالدة هزاع : عيل خلاص ما اتروح تباني افكر عليك واايد
    هزاع : أما اعتقد شي اخترااع بتصل حقج
    ريم : السلام عليكم
    الوالدة و هزاع : و عليكم السلام
    ريم : وين بترووح هزاع
    هزاع : بروح مول الإمارات
    ريم : الله حلو انا بعد بروح معاك لله يخليك
    هزاع : لا والله انا برووح ويه ربعي
    ريم : انزين عادي بروح مع ربعي انا و انت مع ربعكـ
    هزاع : والله من حقي اوكى قولي لـ أمي
    ريم : أما أنا بروح مع ربعي
    الوالدة هزاع : باكر ما بتروحي المدرسة
    ريم : هههه باكر يوم مفتووح بروح بتصل ربعي باي
    ______________________ ( البيت رااشد )__________________
    قاعد فالسرير و فكر على أخت هزااع و يذكر مواقفه معاها و رن هانفه رن رن رن
    راشد : آلو
    سعيد : آلو ( بصوت بنت )
    راشد : من معاي ؟
    سعيد : شخبااارك ؟
    راشد : حمد الله تمام بس انتي منو ؟؟
    سعيد : انا سعيد ههههههههه
    راشد : لا والله
    سعيد : هي والله
    راشد : ابا اعرف اليووم علي لييش غااايب ؟!
    سعييد : ههه شوي شوي علي ماا تسأل عن اخبااري مثلا !!
    رااشد : هه ه اووك اووك شخبااارك يالدلوووع ؟!
    سعيييد : ههههه الحييين انااا الدلووع المهم ماا علي عقب برااويك انااا الحيين الحمدالله بخييير يسرك الحاال ..~


    بيييت عمر )) ________________________________)) _________________________

    شووق نزلت تحت عسبت تشررب مااي و صقر تووه بطلع بررع البييت و بس رن فوونه انه وصلته رسااالة ..~

    " أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
    طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

    أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
    خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت

    و عقب صقر قرى الرسااالة ة ضحك لانه وااحد من ربعه يستهبل فطلع و هو مبتسم

    و شوووق يوووم جااافته يبتسم قااالت فـ قلبهاااا " هههه هذا صقوور يحب و ماااا يخبرني هيهيهيهي الله يعيينهااا هالبنية الله يستر "

    بيت هزااع ) ________________________\)) __________________________


    كااان مااسكـ قلمه و شعره كش كش و يمط شعره و يدرس و عقب لااعت جبده من المذاااكرة و ذكر بــ شهد << عرفتوا منو هو يب هذااا هزااع ..~

    قااام و رااح شغل لااابه و حدر المسسسن و تم سااعة سااعتين
    هزااع : اوووف هذه لييي مااا تحدر يباالها ضرررب امممم يمكن صاار ليهااا شئ لااه استغفر الله انااا لييش اقوول شئ بسم الله علييها ماا صاار ليها شئ ...~ هيهيهي اناااا لييش افكر فيييها وااايد
    وشوية كاان بظهر من المسن بس جاااف
    "" تم تسجييل دخوول الغااالية ""

    عاااد ابتسم و اخييراً حدرتي ..~

    مزيوون << نك نييمه
    مزيوون :

    و اخييراأ حدرتي شخباارج ياا معلمتي ؟!

    الغااالية ::
    اعوووذ بالله خررعتني بسم الله لا سلام ولا كلام و عللليكم السلااام انااا زيينة هع هع

    مزيوون :

    هههههههه انزييين انزييين السلااام علييكم ..~ شحااالج <<< اونه جي يستهبلووا

    و عقب الغااالية عطته و علمته بعض من الكلمااات الهندية الغرييبة و العجيييبة ههههه

    و على آخر شئ

    الغااالية :

    جااالوووه خوودااهاافيس <<< يعني يلاااه مع السلااامة جي يعني ماا اعرف معناااته عدل هع

    مزيوون :

    تيكهي الله توماري سااتهي <<< اووكي الله ويااج هع



    الغاااالية :
    ههههه برااافوووووو و اخييرا تعلمت شوية هع مع السلااامة ..~*


    مزيوون :
    هههه الحيين هذا شوية ! هههه اووك مع السلااامة



    .................. كاااااااااااات هههه <<< شريييرة هع .............................

    يلااه أسئلة تااايم ..

    ..~ في يووم من الايااام هزاااع بجوووف شهد و اذا جاافهااا بندم انه عرفها و لاه لااه و العكس بععد يعني اذا شهد جاافته و جي ..~

    ..~ علي بتم يغييب من الحصص و بتآثر





    و السمووحة ع التآخيير






  10. #20
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    جزء العاشر
    ___________________________( البيت هزاع )__________________________
    قاعديين فالصالة كلهم
    ريم : أباه أنا بروح مع ربعي اليوم مول الامارات !!!...!!! يعني عادي أرووح ؟؟؟؟.....؟؟؟؟
    الأب : و ليش ان شاء الله اتروحي ؟؟جاملي دراسة قبل طلعة
    ريم : أبااه ما بس انا حتى هزاع بروح مع ربعه يعني حقه عادي و انا لا !!!!....!!!
    الأب : انزين بس عندي شرط إذا وافقتي شرط بترووحي
    ريم : عادي عادي قول لي إي شي انا عندي أبوي وااحد
    الأب : اشتري لي أشياء حقي و حق زوجتي
    ريم : إن شاااء الله يا ابوي
    الاب : بروح غرفتي
    الام : و انا بي معاااك
    هزاع : ساعة كم بتطلعو ؟؟
    ريم :ساعة 5
    هزاع : مع من بتروحي
    ريم : مع ربعي بعد منو ؟؟؟!!!
    هزاع : اعرف بس من بكون بسوق السيارة ؟؟
    ريم : دريولنا بعد منو غيره
    هزاع : اها
    ريم : و انت ساعة كم بتروح ؟؟
    هزاع : نفسج يالله بخليج بروح اتكشخ
    ريم : و انا بعد يالله
    ( قامو يبو يسيرو غرفتهم و فجأة رن هاتف هزاع و ريم و هي تركب السلم تسمع المحادثة )
    هزاع : السلام عليكم
    ...... : و عليكم السلام توم دامته ؟(يعني هل انت زوجة أختي )
    هزاع : ني ما شاداي نهي كي ( يعني انا ما متزوج )
    ......: كيا
    هزاع : كلت نمبر دالا ( يعني غلط رقم حطيت )
    و بند فونه
    و ريم فااجة حلجها : انت توي شو كنت تترمس ؟؟
    هزاع : هه اللغة هندي روحي روحي غرفتج و تكشخي ماشي وقت
    ( و سار هزاع غرفته و ريم هي بعد راحت غرفتها )
    _________________( البيت شهد )_________________
    عواش : أماه اليوم انا بروح مع ربعي مول الامارات أنا قلت لج من بارحة
    الام : انزين اعرف
    الاب : ودي معاج شهد شو بتسوي فالبيت ؟؟؟!!
    عواش : اوكى
    شهد : انا شو بسوي مناك ما اعرف حد
    عواش : حتى انا ما تعرفيني أمشي معااي
    شهد: اوكى ساعة كم ؟؟
    عوااش : ساعة 5
    شهد : منو بيكون سائق السيارة ؟؟؟
    عوااش : دريولها
    شهد : اها
    منى : و انا شو اسوي فالبيت مثلاً
    عوااش : انزين تعالي معانا
    شهد : يالله انا برووح اتكشخ
    ___________________( الغرفة علي )___________________________

    يفكر كيف يحكي مع نووف بروحها و يتم يفكر تم ساعة ساعتين و طلع فكرة بسوى رحلة عائلة الفقيت
    و نزل تحت و قال لأمه
    علي : أماه وش رايج أنرووح العزبة يوم خميس كلنا و منتم يومين ؟؟؟!!!
    الأم : حلو فكرة أوكى بقوول لخالتك و عمتك
    ( تتصل الأم لإختها و ردت )
    الأم علي :السلام عليكم
    أختها : و عليكم السلام
    الام علي : شخبااارج؟؟
    أختها : حمد الله تمام و انتي ؟
    الام علي : انا حمد الله
    أختها : دوم
    الام علي : أشرايج انرووح العزبة يوم الخميس ؟؟
    أختها : حلو والله من عطاج هذا فكرة ؟؟
    الام علي: ولدي
    أختها : والله زين
    الام علي: يالله بخليج بتصل حميتي
    أختها : يالله مع السلامة
    ( اتصلت الام علي لحميتها و ردت )
    الأم علي :السلام عليكم
    حميتها مريم : و عليكم السلام
    الام علي : شخبااارج؟؟
    مريم : حمد الله
    الام علي : أشرايج انرووح العزبة يوم الخميس و منتم يومين ؟؟
    مريم : انزين و حلو فكرتج بصراااحة
    الام علي : ههه هذا ما فكرتي فكرة ولدي
    مريم : حلو فكرته .....يالله بستأذن برووح برع
    الام علي : مع السلامة
    ( بعرفكم على عمت علي هي متزوجة و عندها بنتين و واحد ولد اكبر و اسامي بناات ميرة فالتقنية و فاطمة أكبر من ميرة سنتين جامعة تخصص بتروح معلمة و حمدان أكبر وااحد اكبر منها سنة)
    _______( راحت ريم بيت عوااش و خذتهم و سعيد راح ياخذ هزاع و راشد و علي ماراح )________
    وصلو كلهم مكان مزدحم
    ريم و عواش و منى يلعبو لعبة خطيرة و شهد اتخاف ما ركبت معاهم و شهد شافت جيرانها و راحت سلمتهم و جيرانهم قالو لي شهد اتشووف ياهل و بترد بعد ساعة لان زحمة وجي قالت ان شاء الله و حليلو تعال عبوود بلعبك مال يهال
    عبود : أنا ما يااهل انا كبير
    شهد : هههه انزين خلاص تعال
    ( شهد اتلعبو لعبة بسيطة )
    ( صووب هزاع )
    هزاع : بس خلاص واايد اشتريتو منو بيلعب معاي ؟؟
    سعيد : انا و انت راشد بتي معانا ؟؟
    رااشد : يالله
    (بين هزاع رايح يلعب شااف بنت جميلة ورااايعة و مجننة العقل و شاااف معاها ولد يااهل تلعبووه كان بروح صوبها بس ربعه قالو تعالوا نروح صوووب ثاني )
    ( صوووب بنااات )
    يااات جيران شهد و قالت مشكوورة عشان شفتي ولدي
    شهد : العفو
    ( نزلووه ريم و عواش و منى يدوروه شهد و حصلووها )
    عواش : وين كنتي ؟؟
    شهد : كنت اشووف عبوود ولد جيرانا
    منى : فاااتج لعبة عجيبة
    شهد :عادي
    ( جيرانهم كانت تشتري و عبوود شرد منها )
    ( صوب اولاد )
    خلصووه من لعبة و سمع هزاع صووت يااهل يصيح و قال لربعه : انتو تسمعو صوت ياهل يصيح؟؟
    راشد : هي
    سعيد : صوب العاب !!!
    هزاع : خلنا انرووح ليه
    ( حصلووه ياااهل يصيح )
    سعيد : و حليله
    راشد : شواسمك حبيبي ؟؟؟!!!
    ياااهل : اسمي عبوود
    سعيد :وين اهلك ؟؟
    عبوود : ما اعرف ؟؟
    هزاع : الحين كيف نعرف منو اهله ؟؟
    هزاع : اممممممم هذا ما غريب علي انا شفته مع بنت هي صح مع بنت كانت اتلعبووه
    سعيد : يالله خلنا اندور بنت
    ( يدورو و يدورو و اخيرا حصلوها قدام لعبة خطيرة و كأنها تستني حد و راح هزاع ليها )
    هزاع : لو سمحتي
    ( لفت شهد و شافته و نزلت عيونها )
    هزاع : هذا يااهل تعرفيه ؟
    شهد : هي اعرفه وين حصلته ؟؟ ( متفاجأة )
    هزاع : عند العاب و هو يصيح
    شهد : مشكوور
    هزاع : العفو
    ( عطاها عبوود و قال ليها شوفيه مرة ثانية و السمووحة )
    ( جيرانهم شافته مع شهد و راحت ليها )
    الام عبوود :وين حصلتيه شهد عبوود انا كنت اشتري و هرب مني
    ( سمع هزاع و روحو بيتهم )
    ( صوب بنات )
    نزلووه ريم و عواش و منى
    شهد : يالله خلنا انرووح بيت وااايد تأخرنا
    ريم : وييت انا بروح بشتري حق أمي و أبوي و أخوي و برد أنتو تموه
    عوااش: أوكى
    شهد : أنا بعد برووح معااج بشتري حق أمي و أبوي
    ريم : يالله
    عواش : أنا و منى فالسيارة
    شهد : أوكى
    ( اشترووه و ريم قالت لشهد هذا حلو قالت يعني ليش ما تختاري هذا أحلى من هذا و ريم اشترت إلي قالت شهد و خلصووه و ساروه السيارة و بعدين سارووه بيتهم )
    ___________________________________
    بريك
    (_____________الأسئلة _______)
    هل عرف هزاع شهد ؟؟؟
    هل سيحدث شي فالعزبة ؟؟؟؟( نعم أو لا )






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : تلاقينا...فبعض..صدفة.
    بواسطة Hamdan3 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 17-03-01, 07:10 PM
  2. إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء
    بواسطة الداعية إلى الخير في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-06-24, 08:43 PM
  3. التقينا مرة صدفة!
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-09-15, 02:49 PM
  4. صدفة واللقا صدفة عيني تلتقي بعينك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-26, 06:17 PM
  5. صدفة يالحب
    بواسطة شحية وخدودها وردية في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-01-28, 08:14 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •