تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 25

الموضوع: صدفة الحب

  1. #1
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    Red face صدفة الحب


    عنوان القصة : صدفة الحب
    جزء الأول

    كنت قاعدا بشبريه أفكر و أتأمل مرت خمس دقائق سمعت صوت باب يدق ( طخ-طخ-طخ) بس أنا ما بطلت باب علشان أنا أعرف من وراء فعل أختي غبية ريم
    ريموهيه تصرخ)هزاع-هزاع أفتح باب أمك تترياك تحت فطور
    هزاع:أذهبي و شأنني
    ريم:لا تنسى أبوك إيضا تحت و إذا تأخرنا تعرف ما مصيرنا مع أبونا
    هزاع:صبري خمس دقائق بتعدل و بيي تحت و أنتي نزلي لا تصبريني ok
    ريم:لا عادي أنت أخوي أكبر مني
    هزاع:كيفج ما يخصني
    ...( مرت عشر دقائق طلع هزاع من غرفته )...
    ريمو هيه تضحك ) الحين هذا خمس دقائق مرت خمس دقائق زيادة أشوف
    هزاع:يالله نزلي و خلصينا أنا أعرف سوالفج ما بخلص حتى لو مر أسبوعين و هي توش اتفولي انو أبوي يستنينا
    ريم: أنزين خلاص
    .....(و هم نازلين من سلم )....
    ريم:اليوم أكيييد بتطلع برع صح؟؟
    هزاع:يعني تعرفي و ليشت سألي
    ريم:بطلع معاك الله يخليك لي
    هزاع: أنتي تعرفي أنا بطلع مع منو علشان تسألي ؟؟
    ريم وهيه تفكر اممممم) هيي أعرف مع أصدقاءك صح؟
    هزاع:أووووف كأن سؤال عطيتج صعب خلاص سكتي وصلنا تحت
    الأم: يالله يا أعيالي
    هزاع:أما شوفي ريم كذبت علي بضربها تراني خوفتني بصراحة
    الأم: شو كذبت عليك يا ولدي
    هزاع:قالت لي أنو أبوي تحت
    ريم:علشان يقوم بسرعة
    الأم:أحنا نعرفك أنت سنة لين ما تتكثخ أكثر من بنات زمن
    هزاع:بدينا أما أول ريم ما تسكت الحين أنتي أما..
    (الأم و ريم يضحكو ههههههههههههههههههههههه)
    (جاء الأب وسكتوه الأم و ريم)
    الأب و هو معصب ")ليش تضحكو صبح نس يستغفروا
    (جلسو عائلة لتناول الفطور و انتهو من تناول الفطور
    قال الأب : عندك محاضرة الجامعة ؟
    هزاع:هي ,الحين بعد شوي بافي ساعتين
    الأب: أنزين أنت ليش قاعد سير أتلبس بس فايق يسولف
    هزاع : إن شاء الله
    .......(ذهب هزاع إلى جامعة)....
    هزاع:هلا يا سعيد بارحة نامين بسرعة و لا ما نمت
    سعيد:ناميت بسرعة
    هزاع:ليش تكذب أعرفك أنا عدل تتغازل بنات بالمسن
    سعيد:كيف عرفت !!!حطيت كاميرات على غرفتي؟؟
    هزاع:بارحة منو داش بالمسن
    سعيد:هي الحين عرفتَ كيف عرفت أنت عيل خلاص مر ثانية بدخل الظهور دون اتصال
    هزاع:وااايد تاخرنا من محاضرة تعال بسرعة يالله
    .......(وهم فالمحاضرة )
    دكتور:سوف أشرح كيف تصورون رائعة مظهر و طلعو noteو سجلو ماذا اتكلم
    هزاع:دكتور ما عندي note
    دكتور : دومك ماتيب note
    راشد:دكتور أنا عندي noteزيادة أعطي
    دكتور : هي أعطي و خلصني من صدعتُ
    ....(سجلو كلام دكتور و انتهو من المحاضرة طلع دكتور من كلاس )
    هزاع:ها وين اليوم منطلع؟؟؟
    علي : قرية العالمية
    راشد:اوووووووف مليت أنا من قرية عالمية شو رايكم منروح صحاري؟؟؟
    هزاع : هي صح منروح صحاري موافقين؟
    الأصدقاء : موافقين
    علي : يالله يالله كل واحد يرووح بيتو و يتكشخ
    راشد:ويت ويت إي سيارة منروح و لا منروح كل واحد بروحو؟؟
    الأصدقاء:أكيد مع بعض منروح سيارة هزاع
    هزاعأمممم) أقول تعالو بيتي علشان بوديكم
    علي و سعيد : سموحة مانقدر ني بيتك أنت تعال ok
    هزاع k
    .......(ذهبو جميع إلى البيت)......
    هزاع:أما بروح مع أصدقاءي بسرعة بعدين ما اتقولي ما قلت حقج




    الأم: أنزين وين؟؟
    هزاع:صحاري
    ريم:شوفي أما هزاع ما فاضي حقي بس حق اصدقاءو
    هزاع: أما بروح بسبح
    ....(دخل حمام)....
    الأم:كيف حال دراست معاج؟
    ريم: أما تعرفي شو يعني ثاني ثانوي العلمي
    الأم:كأنج 24 ساعة قاعدة ع كتاب ودحي أشوفج أتشوفي التفزيون و الفونbebe ابيض
    الأم:وش حال دراسة مع بنت عمج
    ريم:منوهي اسمها شوق زين حمدالله
    الأم:هي الثانوية العامة علمي صح؟
    ريم :كانت بس اتحولت إلى أدبي
    الأم: اها
    .....(اتصل راشد بالفون bebe ابيض إلى هزاع (رن-رن-رن)انتهى مكالمة و خرجة هزاع من حمام شاف الفون المكالمة لم يرد عليه,جهز هزاع بسرعة و خرجة و ريم جلست في غرفتها و تذكرت بإن هزاع أخذه cd أغاني مفضلة تباها و كان cd بالسيارة هزاع ذهبت ريم إلى غرفته هزاع و لم تحصله .
    هزاع: سلام عليكم
    راشد:وعليكم السلام
    هزاع : يالله منروح مناخذ علي و سعيد هم ما بيو بيتي
    راشد:يالله
    ( فتح هزاع باب السيارة و سمع صراخ أمه تنادي (هزاع هزاع أنا في ملحق )هزاع :اصبر شوية أنت أقعد بسيارة بروح و برد بشوف أمي شوت باني
    راشدk
    هزاع :ها أما شو تبيني
    الأم:لاتتأخر لأن أبوك ما يحب تأخير
    هزاع:أما لا تنسي في خدمة سهلة و هو تتصلي لي
    ( ريم نزلت من سلم و خرجت من البيت حوي و معها الفونbebe ابيض شافت مفتوح السيارة و ركبت السيارة الأمام فتحت سدة شافت وااايد cd و خلت الفون مالها فوق باليمين و نزلت رأسها إلى تحت و دخلة راشد السيارة خلة هاتفه bebe ابيض فوق ايضا باليسار و رأى شعر طويل و جميل و برق و يلمع
    قال راشد: هزاع كبر شعرك بسرعة
    ......(رفعت ريم رأسها بالخوف و الخجل نظرو العين بالعين و ثم خرجه راشد من السيارة و انقلب ويه خذت رم هاتف bebe ابيض باليسار و خرجت من السيارة بسرعة و دخلت إلى البيت








  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: صدفة الحب


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

    جميلة البداية,,

    ننتظر التكملة,,





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    وعليكم السلام
    إن شاء الله بكمله






  4. #4
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    السلام عليكم
    جزء ثاني
    تابع \ صدفة الحب
    فذهبت إلى غرفتي و قفلت الباب و كنت خائفا و مترجفة بإن أول مرة أقابل الشاب و أنا غير مسترة و إيضا خفت بإن صديق هزاع الذي قابلني بسيارة سيخبر هزاع ماذا صار اليوم
    ( راشد و هو فالسيارة واقف يتفكر بإن من هذه فتاة و قال (بنفسه) يمكن أخت هزاع؟ و قال إيضا بإن هذا يوم يوم عندما رأيتها جميلة و شعرها طويل و ناعم بس هذا حدث ما زين لأن أنا شفت أخت هزاع و هي ما مسترة فحرام أشوفها بس أنا ما عن قصد شفتها حسبت هزاع !!!
    ( هزاع مع أمه في الملحق )
    هزاع : يالله أمي بروح صحار تبي شئ؟
    الأم: لا بس سلامتك و لا تتأخر
    ( ذهب هزاع إلى سيارته و شاف راشد ويه محمر )
    هزاع : بسم الله الرحمن الرحم توني شفتك ويهك أوكى بس يوم رحت لي أمي ورجعت ويهك محمر شو سالفة ؟
    راشد: ( وهو خائف ) لا ماشي
    ( فذهبو إلى بيت علي رن الفون هزاع كي يخرج من البيت و خرج علي من البيت و ثم دخلة سيارة بيت سعيد دقا جرس و خرج سعيد و دخلة سيارة)
    هزاع : ها سعيد اليوم غازلت مع هذيك البنت ؟؟؟
    سعيد: لا لأسف شديد
    علي : أنا اليوم قلت لسعيد أنو ما يغازل
    هزاع :زين من أنك نصحته ولا كان بيغازل
    سعيد: غريبا علي نصحني و هزاع بعد نصحني بس أكثر شئ كان يعطاني نصائح راشد بس الحين وين نصائح؟؟
    هزاع و سعيد: هي صح
    راشد: ما عندي نصائح خلص
    الأصدقاء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حلو نكتة بس ما تعيدها
    (وصلو إلى الشارقة و ثم صحاري و نزلو الجميع من السيارة فقط راشد قاعد يفكر ع الفتاة )
    هزاع: عيبك السيارتي علشان قاعد على السيارة و احنا وصلنا و نزلنا و أنت بعدك يالله قوم بسرعة
    ( راشد عينو ينظر مكان واحد و لا يتحرك كأنه ما سمع شو إلي قال هزاع )
    هزاع : شوفيك انت أحسن لي أمسك يده و أشله
    راشد ( حس شئ حد يشل يده و تحرك رأسه ) شوفيك
    هزاع : أنت تعرف أحنا وين؟
    راشد : هي اعرف أحنا فالسيارة بس أنت ليش برع؟؟
    سعيد: أعوذ بالله هذه كله وع أنت ما تشوف أنا برع بعد و حتى علي
    راشد: وصلنا و هذا بسرعة
    ( و نزل راشد من السيارة فدخلو إلى الصحاري فلعبو و استمتعو و ذهبو إلى المطعم و قال هزاع water water:
    فجاءة water لهم فقال باللغة الهندية ( كش هناهي كانا أور شوس) الترجمة العربيه ( تيو شئ أكل و أو أشربة)
    فتح حلق هزاع و قال علي : الترجمة العربية يا هزاع
    هزاع: صح أنو أمي هندية بس أنا مواطن و ما اعرف اللغة الهندية
    ( فتكلم هزاع و أصدقاءه بالأنجليزي إلي يبو فذهب water )
    سعيد : أحنا شو خذينا فالجامعة ؟
    علي : خذينا تصوير
    هزاع : أحنا شو يخصنا من تصويرات؟
    راشد: يمكن كيف نتعلم أنصور عدل أو علشان أحنا تخصص (busi nessma )
    ( رن هاتف علي و ابتسم )
    سعيد: هي محد غير حبيبتك سير سير و كلمها راحتك
    علي : بستاذن بروح و برد
    هزاع: أنزين بس تعال بسرعة علشان العشاء بيكون بارد
    (ذهب علي وردة عليها) (ريم وهي فالغرفة و ثم خرجت من الغرفة و هي تدور الفون مالها شافت أمها قالت ريم لامها :أمي شفتي الفوون مالي من صبح يالسة
    الأم: وش دراني أنتي 24 ساعة ع الفون و الحين معجزة كيف تركتي خذي الفوني و اتصلي
    ريم : أنزين
    ( ريم و هي ترن الفون أمها و أمها داخل المطبخ لتجهز تناول العشاء فرد ع ريم بالفون و سمعت صوت الشاب فأغلقت الخط و اتصلت مرثانية لتأكد و اتصلت .
    (راشد و الأصدقاء في صحار)
    راشد: ليش أمي بندت على ويهي
    علي : انزين أنت أتصل ليها مر ثانية
    راشد :أوك بتصل آآآآآه أمي بروحها اتصلت قيل اتصل ليها ( رد راشد الفون و قال : ها حبيبتي و قلبي و حياتي تأمري و تدللي شو تبي يا أ.م......
    ريم: منو أنت الغبي حد يتكلم كذا أنا لا حبيبتك و لا بطيخك
    راشد: منو أنتي أتكمي
    ريم: أنا منو و لا انتي هذا تلفوني يا سمحت و كيف وصل معاك نفس مكان و يمكن يكون أخذت تلفوني بيبي الأبيض
    راشد: و يقول لجماعة لو سمحتو
    علي : سير عادي و بسرعة رد
    راشدk
    راشد و يكلم فتاة : أنتي أخت هزاع ؟
    ريم : شو بتسوى يعني يعني أنا أخت هزاع
    راشد: اهدي يا بنت ناس
    ريم: كيف أهدي و تلفوني معاك
    راشد :تذكري يوم دخلتي بالسيارة ويوم شفتيني خفتي فشليتي الفون مالي بلغلط باليسار و اليمين
    (بندأت ريم الفون من شدة الخوف و مر 10دقائق طرشه راشد رسالة و مكتوب : لا تخافي لم أره صورك و سأفكر كيفف أرجعه لك .
    ريم و هي تفكر :آآآآآه الحين كيف ضيعت الفون ماله
    الأم: ها ريم حصلتي الفون مالج
    ريم :لا بعد
    الأم :انزين تعالي اتعشي و بعدين دوري أو خدامة بدور خدامة خدامة
    خدامة :يس ما داك
    الأم: سيري دوري الفون مال ريم
    خدامة :أنزين
    ( خدامة و هي أدور ما حصلت و ذهبت إلى غرفة ريم و أدور )
    (ريم مع أم و أب )
    الأم :ليش ما تاكلي ريم ؟
    ريم: لا ماشئ ما يعانا ( و هي تفكر بالفون صديق هزاع)
    الأب:وين هزاع
    الأم:راح صحاري مع أصدقاء
    الأب : هذا ولد ماشئ فايدة و لا شئ ماكان يذاكر ما كان أحسن ليه فالإجازة
    الخدامة : مادام حصل الفون ريم
    ( عطت خدامة الفون مال ريم و خذت و مر 3 دقائق يرن الفون و قرأت اسم الأم و خافت و سوت ع الطول صامت قبل يرن الفون و قالت لأمها ساذهب إلى غرفتي (و ذهبت ريم غلى غرفتها و طرشت لراشد بإن أمه تتصل له و طرش راشد : سأتي بعد قليل
    الأم هزاع اتصلت لهزاع ورد عليها و قالت الأم : لماذا تأخرت وايد ما قلت حقك أنو ما تتأخر ؟
    هزاع :آآآآآآآآه بسرعة مشى وقت و أنا ما حسيت فيه
    الأم هزاع : يالله بسرعة تعال بروح أنام و حتى أبوك نايم و بتشوف دواك مع أبوك
    هزاع: أنزين أنا الحين ياي
    الأم هزاع ك يالله بند الفون خصارة رصيدي
    ( هزاع مع اصدقاء فالسيارة)
    علي : أول شئ أنا بنزل بعدين انتو انزين
    سعيد :هي أكيد باكر خالتك بتي
    راشد:شو يخصه خالتوه انزين
    سعيد: خالته خالته نسيت شو أشوفك اليوم أنت وايد غريب خالتو بنتها علي يحبها
    راشد: ما شئ أنا اليوم ما غريب
    (وصل البيت علي و ثم بيت سعيد و بعد 5 دقائق طرشه راشد رسالة لريم و مكتوب : خدامة نايمة و لا لا علشان منتبادل الفون ؟
    و بعد 3 دقائق
    ريم: لا ما نايمة بطرشها برع
    (وصلو راشد و هزاع البيت هزاع )
    راشد : أبا ماء و أبا ما خدامة تينا أباك أنت
    اشد
    هزاع : OK
    (طرشه راشد رسالة و مكتوب : بسرعة طرشي خدامة )
    ريم : خدامة خدامة
    خدامة : شو بتي مادام
    ريم : ينزل برع تشوفي الشاب بيعطيج الفون شلي و عطي
    خدامة : أنزين مادام
    (ذهب خدامة خارج منزل و رأيت الشاب و أخذت الفون ورجعت الفون و عندما كانت تدخل رآه هزاع خدامة فكر لماذا طلعت و طنش)
    هزاع : دوك ماء يالله روح
    راشد : شكرا
    هزاع : عفوا
    ( ذهبو راشد إلى سيارته هزاع ذهب إلى غرفتنه الآن لننام . و ريم شكرت عندما راشد رجعة تلفونها و لن بخير أحد و ثم نامت و في صباح جهرنت الأم هزاع طعام و آكلو جميع إلا هزاع )
    قال الأب هزاع : إيت هزاع من بارحة ما شفتو الفطور
    الأم : راقد علشان بارحة راج صحاري فتعبان
    الأب : ريم سيري نشي أخوج و إذا مانش زقريني
    ريم : نزيته
    ركبت ريم من سلم و تدق الباب ( طخ – طخ – طخ )
    ريم : هزاع يالله قوم أبوي قال أنو لو ما قمت بي بضربك
    هزاع : أنتي من بارحة نخرطي على أنا ما أصدقج أول شئ حلقي بعدتن بنش
    ريم : الله
    ( بنش هزاع و تعدل نزله مع ريم من سلم و واصلو إلى تحت )
    الأب : توي ناس إلى بنش
    هزاع : أسف
    ( تن و توضع و مخلصو من طعام ذهب الأب ليشعل)
    الأم : هزاع شو هذا الرسالة
    ريم: (ذكرت بأنا راشد عندما طرشه حقها رسالة بالفون مالها ) أما أنا بشوف مال شو هذا رسالة
    الأم : خذي
    ( ريم مسحت رسالة ع طول و قالت : هذا مال الإتصالات
    الأم: أها
    (منزل علي وصلو خالته مع نوف سلمو و قعدو معا)
    الأم علي :من زمان ما شفتكم و ها ليش نوف ساكته غريبا
    نوف : (وهي خجولة ) لا ماشئ خالو
    علي : أمي اليوم أنا ما مشغول بتسيري مكان ؟
    الأم نوف :هي أحنا بعد منسير علشان نشتري أغراض
    (ذهبو الأم نوف و الأم علي فوق وقفت نوف و مسك علي يدها وقال : وين رايحة
    نوف : أخاف حد يشوفنا و ما أعرف شو بيقولو
    علي: بيقولو حبايب و أحنا أصلا حبايب و بعرسج
    (ضحكت نوف و راحت)
    ((((((((((((((((( هزاع و سعيد في بيت سعيد ثم ذهبو غرفة سعيد))))))))))))))))))))))
    قال سعيد:تبا شئ
    هزاع : لا ما أبا شئ
    سعيد :أصبر شوية بفتح لابي بشوف حد داخل فالمسن
    هزاع : أنت بس تعرف هذا
    سعيد :أكيد أنا ما مثلك أنت ما تغازل و أنا عكسك شو رايك أنت أقعد معاي علشان أتشوف كيف أغازل
    هزاع: ما مفيك حقك أوكى سير أنت و غازل بالأيميل و أنا بذاكر
    سعيد: كيفك والله
    ( مرت 25دقيقة )
    سعيد :بقول حقك شئ بتسوى
    هزاع:أول شئ قول بعدين بشوف إذا قدرت بسوي و إذا ما قدرت ما بسوي
    سعيد: أتغازل بس ينت بس ينت
    هزاع:أنا ما مثلك ما بغازل
    سعيد:أصلاً أنت ما تعرف كيف أتغازل( ههههههههههههههههههههههه)
    هزاع: ( و هو معصب ) بفتح إيميلي و ضيفها
    ( فتح هزاع إيميله و ضيفها سعيد و هي إيميلها الغالية)
    و قال سعيد (بنفسه ) : أصلاً هذي بنت ما تحب هذا سوالف معاي ما اتغازل عيل معاك كيف , الله يستره






  5. #5
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    وين الردود ما اعيبتكم القصه






  6. #6
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب



    جزء ثالث

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ( هزاع و سعيد )

    هزاع : شو تفكر الحين؟؟

    سعيد : (وهو يضحك) لا ماشي

    هزاع : ليش تضحك؟ ضفتها لا بعد شو تبا؟

    سعيد : أنت بس ضفتها باقي أتكلمها و بعدين أتغازلها

    هزاع : خي بعد لازم أغازلها

    سعيد : عيل شو فايدة ضفتها

    ( ذهب هزاع خارج منزل سعيد ليذهب منزله وجاءت شوق إلى منزل ريم و قالت :

    شوق :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الأم و ريم : وعليكم السلام

    ( جلسوا شوق و ريم و الأم فوق الكرسي يتكلمون ومرت 10 دقائق جاء هزاع من منزل سعيد و شاف شوق و قال بنفسه :أخي منو يابها فبيتنا يبا يصعد السلم )

    قالت شوق: وين سلام على طول صعد فوق يعني ما أتشوفني

    هزاع يقول( بنفسه أنا يوم شفتك صعدج و إلاكنت محد ما كنت اصعد فوق ) السلام عليكم

    ريم بتضحك من داخل

    الأم: تعال اقعد معانا بندق سوالف

    هزاع : لا أنا تعبان مالحين بعدين

    ( صعد السلم و ذهب إلى غرفة فتح لاب توب ودخل المسن شاف اسم الإيميل الغالية ما داخلة ..... علي بالسيارة مع أهله علييعدل جامة قدام عشان يشوف حبيبته و حبيبته تضحك و تعدل بالخامة و أمها مستغربة و بعدين وصول و اشتروه وفردة يترمسو بالرسالة ×××××××××××××××××××××××××××××

    ووصلو إلي منزل نوف و وصلو علي و أمه إلىمنزلهم )

    (بيت هزاع )

    الأم:بالله بنات تعالوا منتعشا

    ريم : وين هزاع

    الأم : غرفته بعد وين سيري نادي

    شوق :أنا بسير معاج

    ريم: أنزين

    ( صعدوه السلم و وصلو الغرفة هزاع و دقوا(طخ-طخ-طخ)

    هزاع : قولي ليهم انو هزاع نايم

    ريم: انزل انزل انزل

    هزاع : أنزين أقول شي شوق راحت ..........

    ( ريم قاطعت الكلام هزاع لأنها تعرف انوبسبها و قالت :لا ماراحت هي معاي الحين

    هزاع(وهو مستحي ) بالله زين الحين بي

    شوق تضحك من داخل

    (نزل هزاع تحت و مع ريم و شوق و يتناولواالعشاء)

    (رشد فالمنزلة )

    ( راشد وهو يذاكر يتخل ريم و قال بنفسه )

    أنا ليش أتخيل فيه؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

    (دخلت الأم غرفت راشد و قالت انزل تحت منتعشي)

    راشد: إن شاء الله

    (نزل راشد تحت و أتعشو و نامون )
    ________________________________


    شهد أتسير الثانوية العامة علمي و أمها هندية( أحلى شي و المهم) و أبوها مواطن عندها 2 أخت عواش أصغر منها سنة علمي و منى آخرعنقود أتسير المدرسة الصف سابع و خالاتها و عماتها .

    ( اتصلت صديقة شهد وردت شهد )

    صديقة شهد : ألووا هلا شخبارج

    شهد : أهلين حمدالله تمام و من صوبج

    صديقة شهد : دومز حمد الله تمام هال أيام ما اشوفج ادشي المسن و كل ما اتصلحقج ما تردي و أنا ملانة ما اعرف شو أسوي

    شهد : كنت مشغولة والله

    شهد: شهد : تعرفي شو اليوم صبح ياتني إضافة و سويت موافق و هي كانت داخلة و رمستها وقلت منو أنتي قالت أنا الشاب مب بنت عشان تقولي أنتي وقلت ليه بسوي بلوك ودليت

    شهد : سويتي بلوك ودليت ؟

    صديقة شهد: لا خليني أكمل تعرفي منو طلعت

    شهد : منو طلعت!!!!!

    صديقة شهد : شمسو

    شهد : هي اتسوي مقلبات و ينجح و أحنا يومأنسوى ليها ما نجح يعني يفشل شو أنسوى

    صديقة شهد: بالله مع السلامة

    شهد : مع السلامة

    ( استوى صبح نشت شهد و نشت عواش و منى و تعدلو طلعو و هم ياكلو الفطور)

    الأم : أشحال الدراسة أعيالي ؟؟

    شهد وعواش: زين حمدالله

    منى : أخي باكر أحد مدرسة ما بسير

    شهد : أنتي بعدش ياهلة و بعدش ما سرتي أدبي و لا علمي لو كنتي الحين أدبي شوبسير ليش

    شهد و عواش : يضحكو (هههههههههههه)

    الأب : ها شوفيكم تضحكو شاركوني وياكم

    منى : يضحكو علي

    ( سار الظهر و أتغدو و دق الهاتف هزاع وردعليه

    سعيد : مساء الخير

    هزاع: هلا

    سعيد: كلمتها فالمسن

    هزاع :لا أصلا ما دخلت هي

    سعيد: أها

    هزاع : باكر دوام و هي صح ما خلصت مشروعي

    سعيد: أنا مع علي و خلصنا حمد الله

    هزاع : بقول ليه انو إي بيتي بالله مع السلامة

    سعيد: مع السلامة

    ( اتصل هزاع ليه راشد)

    هزاع: هلا

    راشد: أهلين

    هزاع : ما خلصنا مشروع تعال بيتي اوكى؟

    راشد: اوكى

    ( ذهب هزاع لأمه و قال بأن بي راشد وين اقعدواعشان منخلص مشروع

    الأم: فالملحق بسوي حقوا عشاء شو يبا؟؟

    هزاع : إي شي عادي و هي صح وين ريم

    الأم: فالغرفة تلعب مع راشد جارنا عشان أمه وأبه برع

    هزاع : أها قولي ليه ريم أنو ما أتسيرفالملحق


    (جاء راشد وذهب فالملحق و ذهب هزاع أيضا فلملحق و خلصو مشروع و اتعشو )


    هزاع: يالله بتروح

    راشد: بتم شوية و بروح

    هزاع : يالله بخليك مع السلامة

    (ريممع راشد صغير جاره يلعبو وراشد كان يدلع فكرت ريم اتخرعو و راشد صغير نزل و سارتحت و ريم لبست أعباء لون الأسود مفتوح شعر عشان اتخرعو و نزلت محد عرف و ما شافت راشد صغيرقالت يمكن فالملحق راحت داخل شافت حد قاعد و كان الظلام و قالت : هههههه الحين محدبساعدك يا رشودي هههههه بسرقك و محدب يعرف

    راشد بنفسه : وش فيها ليش تضحك و منو هذياصلا و كيف عرفت اسمي ؟؟

    راشد : منو أنتي ؟؟ وكيف عرفتي اسمي؟؟

    ( سمعت صوت غريب و قربت ريم اتقول منو هذا هزاع ؟؟ وشافت واحد كبير بتنصدم دخل راشد صغير و قال ريمو أنا منا ههه محد يقدريمسكني و هي كنتي بتخرعيني حمد الله انو كنت محد و ريم على طول طلعت برع استحت و راح راشد بالسيارة وذكر موقف و ضحك وسار بيتو و نام)

    ( الأم مع هزاع)

    الأم هزاع : آآآآه نسيت أقول ليه ريم انو ماتطلع و أتسير ملحق

    هزاع : لا عادي راشد كان معاي و راح

    الأم: باللهالمسن وخرجت الأم من الغرفة هزاعو دق الهاتف هزاع ورد عليه

    سعيد: خلصت من مشروع؟
    هزاع : هي حمد الله


    سعيد: فتحت المسن و كلمتها

    هزاع: لا ماحصلت وقت

    سعيد: قول انو ماتبا اتغازل و بس لا دور سبب

    هزاع: خلاص الحين بفتح

    سعيد: مع السلامة و سجل المحادثة

    هزاع: مع السلامة

    (فتح المسن هزاع وشاف الغالية داخلة و سوىسجل المحادثة و رمسها قال : السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    شهد اتقول منو هذا الإيميل وقالت بنفسها يمكن شمسو تتمصخر معاي

    وطرشت :و عليكم السلام ورحم الله وبركاته.....منو أنتي

    هزاع:انا هزاع

    شهد: عاشت أسامي

    هزاع : يمكن نتعارف؟؟(وهو خيفان)

    شهد :اكيد أنا شهد

    هزاع: و كم عمرج ؟

    شهد:أنا 17 سنة و انت

    هزاع: أنا عمري طال عمرج 20

    شهد: عندك أخوان ؟؟

    هزاع: هي بس أخت و انتي

    شهد:أختين وبس

    هزاع : شو لون مفضل حقش

    شهد:بنفسجي وأنت

    هزاع: أحمر

    شهد: شو أتحب من أكل

    هزاع: عيش برياني و انتي

    شهد: مثلك

    هزاع: أنا حبيت سوالفج عادي نتلاقي بعض

    ( شهد و هيه اتقول بنفسها ليش شمسو تسأل وايد؟؟)

    شهد: هي عادي فالمطعم

    هزاع:انزين حبي بس كيف بعرفش ؟

    شهد:بلبس لون بنفسجي و أنت

    هزاع:بلبس لون أحمر

    شهد: حبيبي تبا شي بعد؟؟؟

    هزاع :زوتيها وايد يا بنت صايعة

    شهد: ليش

    هزاع : كنت اتمصخر معاج انا الشاب ما يعنياغازل

    شهد: كيف يعني؟؟

    هزاع :أربيعي قال اغازل بهذا الإيميل فأنا رفضت بعدين اتعصبت قلت انزين و شفتج عاديكووول برد فعلش

    شهد: أنت منو قول صدق و أحلف ؟؟

    هزاع : أنا قلت حقش من ساعات أنا هزاع والله

    ( شهد و تقول بنفسها يعني هذا ولد شمسو يومتحلف يعني صدق بس هذا الإيميل حلف انو هوهزاع )

    شهد: أنا اتحسب أربيعتي لازم تتمصخر معاي ومع اربيعتي هي اتسوي مقلبات و ينجح و أحنايوم أنسوى ليها ما نجح يعني يفشل شو أنسوى فأنا الحين شفت إضافة أتحسبت اربيعتيوقلت هذا كل والله آسفة آسفة ما كان قصديوالله

    (خرجت شهد من أيميل و هي اتصيح يا حرام)

    ((((((هل سيستمر المحادثة بالإيميل و لا لا؟؟؟؟))))

























  7. #7
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية لعـــــزتـي هيبـــــه
    الحالة : لعـــــزتـي هيبـــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86334
    تاريخ التسجيل : 02-11-11
    الدولة : ليـه أليالي يـاجروحي مجاريح راحت حزن وتعود ثاني حزينه
    الوظيفة : دراسة . دراسة . دراسة . والله ملينا يالدراااااااسه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,854
    التقييم : 299
    Array
    MY SMS:

    لآ صـــــرتْ آدوّر لـَ آلأمَـــــل .. آيــــآم مآ فيهآ جفَا قلّـــــيْ وشْ أســــــويْ لَ صبرٍ كلمتَه ( ربكْ يعينْ ) عَطنيْ مُبرر لـَ آلضيآع .. و هَميْ آلليْ مآ غفآ و آلضيقَه آلليْ كل مـــــآ آخفيتهآ / ترجَع تبينْ !

    افتراضي رد: صدفة الحب


    السلام عليكم
    اختي الروايه كثير حلوه
    نتريا تكمليها بس نبا توضيح لاعمار الشخصيات اذا ممكن






  8. #8
    عضو جديد
    الصورة الرمزية المهلك
    الحالة : المهلك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80429
    تاريخ التسجيل : 29-05-11
    الدولة : مصر
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 20
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    احساس مميت ان تقرا كلام يجرحك فتلتزم الصمت وخلف الشاشة دموع لا يعلم بها جارحك

    افتراضي رد: صدفة الحب


    جمييييييييييييييييييييييييييييييلة القصة
    روعة






  9. #9
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب



    نسيت أقول أعمارهم بس راح الحين أكتب أعمارهم و المكانبعد الوظيفة :



    الأولاد عمر المكان الوظائف



    هزاع عمره : 20 المكان : دبي الطالب الجامعة

    صقر عمره : 20 المكان : دبي يدرس خارجالدولة ليكون جندي

    علي عمره : 20 المكان : دبي الطالب الجامعة

    راشد عمره : 20 المكان : دبي الطالب الجامعة

    سعيد عمره : 21 المكان : أبو ظبي أنتقل دبي الطالب الجامعة

    عمر عمره : 21 المكان : دبي الشرطي

    محمد عمره : 8 المكان : دبي الطالب المدرسي

    __________________________________________________ _______________

    البنات عمر المكان الوظائف



    شهد عمرها : 17 المكان : دبي الطالبة المدرسي

    عواش عمرها : 16 المكان : دبي الطالبة المدرسي

    نوف عمرها : 19 المكان : دبي _

    ريم عمرها : 16 المكان : دبي الطالبةالمدرسي

    شوق عمرها : 17 المكان : دبي الطالبة المدرسي

    منى عمرها : 12 المكان : دبي الطالبة المدرسي











  10. #10
    عضو جديد
    الصورة الرمزية فتاة غالية
    الحالة : فتاة غالية غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86682
    تاريخ التسجيل : 13-11-11
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 24
    التقييم : 34
    Array

    افتراضي رد: صدفة الحب


    جزء الرابع

    ( وراحت شهد إلى سريرها و تفكر لين ما رقدت و صار صبح كل هم نشو إلا شهد ما نشت راحت أختها منى و تقول )
    منى : أول مرة شهد ما أتقوم لا لا لا لا مستحيل عاد ؟؟؟!!!
    عواش : شكلها تعبانه حرام سلامات ما تشوفي شر
    _______ ( هزاع في منزله )___________
    الأم هزاع : بالله تعالوا أعيال كلوه
    هزاع : أنا ما جوعان ( ما مهتم )
    ريم : أنا جوعانة أمي
    الأم هزاع : تعالي ريم كلي هزاع يوم بتكون جوعان كل أنزين فالجامعة
    ريم : آآآآآه ما ذاكرت علي امتحان الأحياء نسيت ( و هي أتصيح يا حرام )
    هزاع : أمي اليوم بروح مع أربيعي فالجامعة ما برح بروحي
    ( ريم و هي أتقول بنفسها ما أتخيل يكون هذاك شاب )
    ريم : يالله أمي بروح أذاكر قبل إي باص أنزين ؟.!
    الأم هزاع : أنزين
    ( طلعت ريم و هي أذاكر شافت السيارة تتقدم ذكرت بأن أربيع هزاع بي و بياخذا فنضمت وراء الباب طلع هزاع من البيت و ما شاف ريم طلع برع بالسيارة و دخل بالسيارة و انطلق )
    علي : يبت note
    هزاع : آآآه نسيت والله
    علي : كنت عارف هذا شي عشان كذا يبت note احتياطي خذ إلي تبا واايد عندي
    هزاع : ما شاء الله وايد صدق وين رحت بارحة ؟؟
    علي : رحت مول مع العائلة
    هزاع : اها
    ( وصلوه هزاع و علي الجامعة و دخلوه إلا كلاس و أستاذ يقول طلعوا note هزاع لا أتقول ما عندك ؟؟!!!...
    هزاع : لا أستاذ ما كل اليوم عيديه ما ايب note يبيت
    أستاذ : يالله زين
    _____________( ريم و هي تستني الباص جاء الباص و ركبت الباص و وصلوا إلى المدرسة راحت ريم صفها و ذاكر ) (و شهد فالمدرسة دخلت الصف ما رمست حد حتى أربيعتها مفضلة عندها و صديقتها مستغربة !!!...؟؟؟
    و دق جرس و نزلوه و سووه طابور عواش ترمس ريم : ذاكرتي امتحان الأحياء ؟؟
    ريم : لا ما ذاكرت اهئ اهئ للأسف
    و شهد ما رمست أربيعتها المفضلة فالطابور بعد و خلص الطابور صديقة شهد أتقول : غريبة أول ما دخلت الصف ما سلمتي و حتى فالطابور ما رمستي ليش شوا سار
    شهد : بالفسحة بقول
    صديقة شهد : اوكى
    (خلصوه المذاكرة و استوى الفسحة )
    صديقة شهد : يالله قولي شوا إلي سار ؟؟؟
    شهد : تذكري اليوم أنتي اتصلتي فيني ؟؟
    صديقة شهد : هي اذكر بعدين
    شهد : أول ما سكرت آلفون فتحات الإيميل شفت إضافة سويت قبول و بعدين كان داخل هي رمستني قالت هلا قلت آهلين و كذا رمستو أتحسب شمسوه بس طلع الشاب اتكفط و قال لي يا بنت الصايعة
    صديقة شهد : قوية عاد يعني هذا الشاب أحس ما من هذا سوالف مغازلة شكله و يعني أنا بعد ما رمستو كذا عيا اليوم برمسو كيف بيكون ؟؟؟!!!.
    ___________( ريم و عواش فالصف)_______________

    عواش : بالتوفيق إن شاء الله
    ريم : يا رب
    ( يرمسو و خلصوه من مراجعة و جاءت منى الصف عواش تبا آلة الحاسبة و قالت ريم : عسل حلوة
    منى : ما أول مرة شوفيني
    عواش : خذي آلة الحاسبة وروحي
    ( خلص الفسحة و بدأ امتحان الأحياء ما شاء الله ع ريم بسرعة أتحل و عواش مثلها و خلصوه بسرعة و سلموه الورقة وهم فرحانين امتحان سهل )
    ( راحو البيت كلهم)
    (خلصوه المحاضرة هزاع وسعيد فالجامعة )
    سعيد : ها رمستها و غازلتها و سجلت ؟؟
    هزاع : هي
    سعيد : كذاب أشوف
    هزاع : لاب توب علي مروح المطعم مال الجامعة
    سعيد : اوكى
    هزاع : أصبر شوي اليوم ما شفت راشد وينه
    سعيد :هع علي و راشد راحو يسلموه مشروعنا
    هزاع : أها
    (وصلوا إلى المطعم و قعدو و فتح هزاع لاب توب و شاف سعيد ما صدق قال : المستحيل ..........كان بيقول هذي بنت المستحيل ترمس الشاب............... و ساروا الصف عشان يأخذوا علي و راشد و خذهم و في الطريق علي يالس يطرش رسالة لنوف و نوف طرش حق بعد و محد عرف و كل واحد راح بيته )
    _____________( شهد و منى و عواش فالغرفة ) ______________

    ( شهد أذاكر و عواش فاتحة لاب توب أترمس ريم بالمسن جر و منى قاعدة ملآنة شوا سوي منى أتقول شهد عادي لأنا عليها امتحان و عواش قاعدة ع لاب توب تنسى إلي حوالي شوفي شهد كيف عواش عواش
    (ماردت عليها)
    شهد و منى(ههههههههههههههههههههههههه)
    عواش : ليشي تضحكون ؟؟
    ( دخل الأب الغرفة ) و قال ها شوا أتسوووو وشحال الدراسة ؟
    شهد : حمد الله
    منى : ما حمد الله
    عواش : عيب ما زين أتقول ما حمد الله ناس يقولون حمد الله ع كل الحال ....!!!!!
    منى : سوري
    ________________( هزاع فالغرفة )_______________
    ( قاعد يفكر هزاع و فتح لاب توب و دخل بالمسن جر شاف ما داخلة شهد )

    -------------------------( ريم فالغرفة ) -------------------
    ( فاتحة المسن جر و أتكلم عواش )
    عواش : هلا
    ريم : آهلين
    عواش : أشوفكِ غريبة هل الأيام ليش؟؟
    ريم : لا ماشي
    عواش: أهاء
    ريم : يب
    ( ريم أتفكر عن هذاك الشاب أتحس شي غريب من داخل

    -------------------( راشد فالغرفة )---------------
    يقرأ قصة دموع غارقة بالحب كلما يقرأ يذكر عنه عندما شاف أخت هزاع ((هههههههه))
    دخل الأب راشد و قال : ها شوا قاعد أتسوى ؟؟
    راشد : ماشي قاعد ( و هو خيفان
    الأب راشد : تعال تحت وندق سوالف
    راشد : إن شاء الله بس 5 دقايق
    الأب راشد : أنزين أنا تحت
    ( نزل راشد تحت و دق سوالف )

    --------------( علي فالغرفة )-----------------
    (علي يكلم نوف بالهاتف )
    علي : هلا يا قلبي تبي شي
    نوف : ( وهي تستحي ) آهلين لا حبيبي ما أبا شي و أنت
    علي : سلامتك
    نوف : الله يسلمك و شحال الجامعة ؟.؟
    علي : حمد الله و شحال أحوال البيت يالسة تبي تطلعي مكان ؟؟
    نوف : حمد الله لا ما أبا أطلع المكان أقول
    علي : هلا يا حبيبتي
    نوف : أحس حد ياي بال غرفتي مع السلامة
    علي : مع السلامة
    -----------( نوف فالغرفة )______
    سكرت آلفون و دخل أخوها ياهل أسمو محمد
    محمد : أبا ككاو
    نوف: خوفتني أتحسب أمي و لا أبي
    محمد : و يعني أبا ككاو
    نوف : خذ داخل كبت
    محمد : شكراً
    ----------------( سعيد فالغرفة )------------------
    فاتح لاب توب و يرمس فتاة
    فتاة : هلا من أنتي
    سعيد : آهلين أنا الشاب
    فتاة : شوا أنت الشاب بحذفك
    سعيد : ليش تحذفيني ؟
    فتاة : لأني ما أرمس الشاب و هذا أول مرة
    سعيد : عادي ويعني يمكن تستفيد صح و لا
    فتاة : صح بس ................لا أنا بحذفك مع السلامة
    سعيد : لا حبيبتي
    فتاة :أنا ما حبيبتك و لا أنا حبيبك
    سعيد : الله حلو عيديها
    فتاة : حبيبيي ( وهي مستحيية )
    سعيد : ههه حلو أقوول مع السلامة
    فتاة : مع السلامة
    ----------------------------( شوق مع أهل )----------------------

    يترمسو الأهل و قالت شوق لأخوها كبير عمره ( 21) أكبر من شوق 4 سنوات : اليوم بتطلع المكان ها أخوي عمر ؟؟؟
    عمر : لا بس ما بوديج هههههه
    شوق : ما علي
    الأم عمر: هههههههه
    رن الهاتف الأب عمر و رد بالمكالمة و بند و قال بأن صقر برجع من بريطانيا بعد 6 أيام
    شوق و قالت بنفسها ( أوف برجع ولد عمي كان تميت زيادة بفتك زيادة من صدعتك )
    _____________( مر 3 الأيام )_____________
    سار فلين شهد فتحت أيميلها أطرش التقرير الإسلامية لأربعتها و شافت رسالة من هزاع و مكتوب يعتذر و طرشت التقرير لأربعتها و كانت بتطلع من المسن جر و دخل هزاع بالمسن جر و قال : السلام عليكم . أرجو السماح
    ( تمت شهد أتفكر أترد و لا لا و قالت هو قال السلام عليكم خلني أقول وعليكم السلام)
    شهد : وعليكم السلام
    هزاع : سامحتني ؟؟؟
    ( ما ردت شهد علي و تمت ساكتة )
    قال هزاع : أنزين لا تكلمي بس كيف بعرف سامحتني امممم لو سامحتني لا تحذفيني و لو ما سامحتني احذفيني
    هزاع : مع السلامة

    (((((((((((((( هل شهد بتحذف أيميل هزاع أو لا )))))))))))))))))))
    (((((((( هل ريم بتحب راشد أو لا )))))
    (((((( هل سيستمر الحب علي و نوف أو لا ))))))))))
    ......مع ألتحياتي : فتاة غالية........






صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متوسطة : تلاقينا...فبعض..صدفة.
    بواسطة Hamdan3 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 17-03-01, 07:10 PM
  2. إن الإنسان قبـل الحب شيء وعنـد الحب كل شيء وبعـد الحب لا شيء
    بواسطة الداعية إلى الخير في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-06-24, 08:43 PM
  3. التقينا مرة صدفة!
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-09-15, 02:49 PM
  4. صدفة واللقا صدفة عيني تلتقي بعينك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-11-26, 06:17 PM
  5. صدفة يالحب
    بواسطة شحية وخدودها وردية في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-01-28, 08:14 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •