تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي انظر فكر ثم اشكر..


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..



    ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

    ثم هل حمدنا الله - عز وجل - على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

    استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل


    "بضدها تتميّز الأشياء" ...



    وعلى بركة الله نبدأ ..
    إ نظر ... ثم فكر ... ثم اشكر







    لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..

    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر




    عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .

    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً لحمد لله


    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر




    ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر








    ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..



    ذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمد لله"

    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر



    لديك بيت يؤويك مع أسرتك وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..


    اذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً "الحمد لله"


    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر







    تأوي إلى سريرك الدافئ المريح . وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً الحمدلله


    انظر ... ثم فكر ... ثم اشكر







    نتنافس في تقديم أفضل المأكولات وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع .


    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً "الحمد لله"
    [

    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر





    تعيش حراً كأنك الطير في السماء

    وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذسنوات ..

    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

    إنظر ... ثم فكر ... ثم اشكر












    حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
    إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً :"الحمد لله"
    انظر ... ثم فكر ... ثم اشكر









    ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


    إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..

    إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..

    تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..


    ..


    لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..


    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..

    أخيراً .. نبّه سبحانه وتعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..
    قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147




    وقال أيضا " لئن شكرتم لأزيدنكم"

    م







    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  2. #2
    عضو فضي
    الصورة الرمزية ام نصوري
    الحالة : ام نصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 19981
    تاريخ التسجيل : 14-09-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 129
    Array

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    يعطيج العافية

    كلام جميل






  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمووشة مشاهدة المشاركة
    يعطيج العافية

    كلام جميل
    الله يعافيج اختي..

    مرورج الاجمل..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    قطعت قلبي آلصور
    صدق و آلله آلحمدلله على آلعيشة آللي نحن عآيشينهآ في نآس تمموووت كل ليلة بيوعهآ و حسرتهآ








  5. #5
    مشرفة منتدى العام
    الصورة الرمزية ميرو146
    الحالة : ميرو146 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71555
    تاريخ التسجيل : 22-12-10
    الدولة : .. ’’حيث أكـون ..
    الوظيفة : .....
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 808
    التقييم : 331
    Array
    MY SMS:

    ي رب مع كل/ ثانيه نتنفس بها’ أبعـدنا عن عصيــانكك’

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    الحمد الله.. الحمدالله


    شكــرا لك الرمش ماقصرتي طرح في غايه الروووعه والابداع ..





    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟





  6. #6
    مشرفة الرياضيات و العلوم
    الصف 7
    الصورة الرمزية طنش تعش و تنتعش
    الحالة : طنش تعش و تنتعش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87515
    تاريخ التسجيل : 22-11-11
    الدولة : ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    الوظيفة : طــالبـــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 439
    التقييم : 173
    Array
    MY SMS:

    من خــأإنكـ لاإتزعــل عليه ~ [ جــــــزمه ] ومــآإجت مقــأإسكـ !

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    صور مؤثرة شوي وابكي
    والله صج نحن بنعم بس ما نعرف اشلون نستخدمها استخدام صحيح و نشكر الله عليها

    مشكووورة اختي على هذا الطرح الغاوي






  7. #7
    مشرفة الرياضيات و العلوم
    الصف 7
    الصورة الرمزية طنش تعش و تنتعش
    الحالة : طنش تعش و تنتعش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87515
    تاريخ التسجيل : 22-11-11
    الدولة : ف عآلم أحلآمـﮯ •]
    الوظيفة : طــالبـــه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 439
    التقييم : 173
    Array
    MY SMS:

    من خــأإنكـ لاإتزعــل عليه ~ [ جــــــزمه ] ومــآإجت مقــأإسكـ !

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    وهاااي اكثر صورة اثرت بي






  8. #8
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خِطآڪ ضيًع غڷآڪ مشاهدة المشاركة
    قطعت قلبي آلصور
    صدق و آلله آلحمدلله على آلعيشة آللي نحن عآيشينهآ في نآس تمموووت كل ليلة بيوعهآ و حسرتهآ
    سلامة قلبج خيتي..

    الحمدلله..

    تسلمين عالمرور..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  9. #9
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرو146 مشاهدة المشاركة
    الحمد الله.. الحمدالله


    شكــرا لك الرمش ماقصرتي طرح في غايه الروووعه والابداع ..
    فعلا الحمدلله..

    العفو وتسلمين عالمرور..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  10. #10
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: انظر فكر ثم اشكر..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنش تعش و تنتعش مشاهدة المشاركة
    صور مؤثرة شوي وابكي
    والله صج نحن بنعم بس ما نعرف اشلون نستخدمها استخدام صحيح و نشكر الله عليها

    مشكووورة اختي على هذا الطرح الغاوي
    هيه والله..

    العفو اختي..

    نورتي..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. احب اول شيء اشكر المنتخب بعد فوزة1:2
    بواسطة faleh في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-02-07, 12:53 PM
  2. انظر ثم فكر ثم اشكر
    بواسطة رؤية في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-08-22, 11:10 PM
  3. انظر الى الصورة لمدة 25 ثانيه ثم انظر الى يدك !!!
    بواسطة فرعون في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 09-11-08, 06:03 PM
  4. اشكر الصدفه
    بواسطة القلـB الحنوN في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-08-16, 11:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •