تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كن ذا حدود

  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي كن ذا حدود


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ضع لنفسك حدودها
    أنت طيب .....؟
    الكل كذلك ,,,,, يملكون طيبة وقلب كبير .....
    طيبتي وضعت لها حد
    أراها واسعة ,,,,, فهي أكبر حدودي .....
    فرسمت حدودها بعيدة لان هناك أُناس ما زالوا
    يستحقونها ولكن .....!!!!!
    لا اتعدى حدوداً رسمتها لها

    أنت كريم .....؟
    كريم بعطائك ..... لا مانع ..... كلنا كذلك ..... فهذه صفه رائعة
    لا نريد زوالها من قلوب البشر ولكن ..... ضع حدوداً لكرمك .....
    حتى لا يكتب بمكان مجلسك
    ( كان هنا مغفل )
    أنت كريم بلا حدود ستستغل من ذوي العقول الناقصة
    و القلوب الميتة فارسم حدود كرمك
    و حددها حتى لا يستطيع أحد تعديها



    أتحب نفسك .....؟
    من منّا لا يحب نفسه ..حتى من يقول انه فاقد ثقته بنفسه
    تجد بداخله أنه يحبها .. مهما يكن كل منّا يحب نفسه
    ضع لحب نفسك حدود ..... وانتبه أن تتعداها فأنت بذلك .....
    ستسقط بدائرة الأنانية
    فالأناني ..... أعمى
    أنا أراها كذلك ..... فهو أعمى لأنه لا ينظر لغيرها .....
    جعل كل شي هو ..... وغيرها ! لاشيء
    فتجده ساعة يسرق البساط من غيره بكل خفة .....
    ليهبه لنفسه المدللة و ساعة تجده يسير بطريق كان آخر
    أحق منه به , فأحب نفسك و لكن لا تكن بحبها بلا قيود .....
    دمك خفيف .....؟
    لن أقول من منّا ليس كذلك ..... فهذه هبه ..... لا ينالها الا
    صنف من الناس وأنا أراها جذابة اذا تميز بها شخص .....
    و لكن جاذبيتها تُمحى و تُزال اذا تعدى حدودها
    فيثقل هذا الدم .. وحتى يُسمى من كان خفيف دم .....
    ( أهبل ) لا يؤخذ بكلامه حتى وان أخذ طريق الجد تظل
    كلمته مختلة أمام الآخرين


    لذَلِكْ
    كُن ذا حدود .. ولا تكُن بلا قيود








    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: كن ذا حدود


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    طرح جميل اختي الطيبة..

    وعلى قولة المثل ..

    " الشي اللي زاد عن حده ينقلب ضده "

    ربي يحفظج,,





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية محمد الجزائري
    الحالة : محمد الجزائري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36629
    تاريخ التسجيل : 15-04-09
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,217
    التقييم : 253
    Array
    MY SMS:

    اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

    افتراضي رد: كن ذا حدود


    ان تكون طيب القلب فهدا جميل ورائع

    ولكن احيانا قد تكون الطيبة هي سبب

    التعاسة والاسى من تانيب للظمير والقاء اللوم

    على النفس عندما لم تحسن التعامل مع امر

    او غيره من الاشياء التي نمر بها في دنيانا

    او استغلال طيبة قلب انسان من اشخاص...

    وهده ليست دعوة لنتخلى عن طيبتنا

    وانما نحسن استعمالها

    بارك الله فيك

    الطيبة

    على الطرح الجميل









  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: كن ذا حدود


    هلا

    تسلمون

    اشكركم ع مروركم






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  5. #5
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: كن ذا حدود


    لآزم الواحد يكووون صاحب حدوود و لا ترا بيآكلوونه آلنآس آللي مآ تصدق تشووف وآحد طيب و كريم








  6. #6
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: كن ذا حدود


    صحيح
    اششكرج ع مشاركتج






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كن ذا حدود ولا تكن بلا قيود
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الخدمة الاجتماعية والنفسية و تطوير الذات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-12-09, 05:51 PM
  2. حلآ خدود آلبنآت *_^
    بواسطة Ms.Dior 98 في المنتدى منتدى حواء طبخ زينة ديكور جمال الطفل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-08-31, 07:44 PM
  3. الي يبي يدوخ يدخل
    بواسطة ro0o7 uae في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 09-11-18, 04:25 PM
  4. احم احم ~~ درب درب .. وصل بو خدود
    بواسطة بو خدود مورداتي في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-03-29, 10:55 PM
  5. حب بلا حدود*_^
    بواسطة حلا الكويت في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-12-17, 09:24 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •