تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية فقير الحظ
    الحالة : فقير الحظ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 12502
    تاريخ التسجيل : 07-04-08
    الوظيفة : طـــــالـــــــب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,840
    التقييم : 100
    Array
    MY SMS:

    اللهم انت النور النور وصاحب بيت المعمور بلغ راحة البال والسرور لقارئ هذا السطور

    افتراضي الأبيض يستعد في 21 يوماً فقط.. والسعـودية وإيــران في «شهرين»


    الأبيض يستعد في 21 يوماً فقط.. والسعـودية وإيــران في «شهرين» قلق من غياب ميتسـو وطريقة إعداد المنتخب خالد صديق - دبي ميتسو في إجازة لمدة شهرين. أرشيفية


    بات الشارع الرياضي قلقا من قصر فترة إعداد المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، استعدادا لخوض تصفيات المرحلة الرابعة الحاسمة المؤهلة إلى مونديال جنوب افريقيا .2010 واعتبر رياضيون أن فترة اعداد المنتخب غير كافية ولا تحقق هدف المنتخب في الوصول الى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه، خصوصا ان القرعة اوقعت الابيض في المجموعة الثانية الى جانب ايران والكوريتين والسعودية.

    كما انتقد الرياضيون عدم اهتمام مدرب المنتخب، الفرنسي برونو ميتسو بقرعة الدور الحاسم التي سحبت أول من أمس في كوالالمبور وتابعها عدد كبير من مدربي الفرق العشرة التي تأهلت للمرحلة الرابعة، بينهم علي دائي مدرب منتخب ايران الذي اكد انه حرصه على التواجد في القرعة حتى يجري اتفاقيات مع مسؤولي بعض المنتخبات التي لا تُوجد معه في المجموعة الثانية لملاقاتهم ودياً استعدادا للتصفيات التي ستنطلق يوم 6 سبتمبر. وأوقعت القرعة استراليا واليابان واوزباكستان والبحرين وقطر في المجموعة الاولى.

    وكان ميتسو قد سافر الى باريس لقضاء اجازة مع عائلته، عقب انتهاء مباراة المنتخب التي خسرها أمام سورية بنتيجة 3/1، حيث سيبقى في فرنسا حتى يلتحق به الفريق يوم 15 اغسطس المقبل موعد التجمع الخارجي. وسيبقى ميتسو الذي تابع القرعة عبر الهاتف، في إجازة لما يقرب الشهرين، ما يعني ان فترة استعداد المنتخب ستكون 21 يوماً فقط، في الوقت الذي ستستعد فيه السعودية وايران قبل انطلاق التصفيات بشهرين.

    سفر ميتسو
    وقال كابتن المنتخب الوطني ونادي النصر سابقاً، خالد اسماعيل، ان الإجازة التي حصل عليها ميتسو طويلة للغاية وكان يجب عليه ان يؤجلها حتى الانتهاء من اول مباراتين امام كوريا الشمالية والسعودية يومي 6 و10 سبتمبر، لان وجوده قبل اول مباراة امام كوريا بفترة طويلة امر مهم وضروري.

    وقال خالد اسماعيل الذي شارك في نهائيات كأس العالم في ايطاليا عام 1990 ان تجمع الأبيض لمدة 21 يوما فقط فترة قليلة ولا تكفي لتجهيز المنتخب بدنيا وفنيا.

    وأضاف «كان من المفترض ان تنطلق استعدادات المنتخب من منتصف يوليو المقبل ولا تتأخر حتى يوم 15 أغسطس، لان اللياقة البدنية للاعبين سوف تتراجع كثيرا عقب انتهاء الموسم وحصولهم على فترة راحة كبيرة، واعتقد ان 21 يوما غير كافية لتجهيز اللاعبين، كما أن خوض مباراة ودية واحدة امر غير كافٍ لتجهيز الفريق لهذه التصفيات المهمة والتي تضم اقوى المنتخبات الآسيوية».

    وقال احد عشاق ومحبي المنتخب، فارس سعيد، ان ميتسو غير مبالٍ بهذه التصفيات، ويدرك جيدا صعوبة مهمة المنتخب، لذلك فضل عدم تضييع وقته وسافر الى فرنسا للاستمتاع بإجازته مع افراد أسرته، بدلا من البقاء هنا لإجراء الترتيبات الخاصة بإعداد المنتخب.

    واكد عادل الكعبي ان ميتسو غير مبالٍ بوضع برنامج قوي يليق بأهمية التصفيات، وطالب بوجوده في البلاد لمتابعة اللاعبين ومراقبة المنتخبات الاخرى التي سيلاقيها المنتخب في المجموعة الثانية وعدم الاكتفاء بالاتصال عبر الهاتف والاطمئنان من الجهاز الإداري على سير برنامج الإعداد.

    وحسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني للمنتخب فإن الأبيض سيتجمع يوم 15 اغسطس في فرنسا «أي قبل 21يوما فقط من خوض اول مباراة في التصفيات النهائية والتي ستكون امام كوريا الشمالية يوم 6 سبتمبر»، وسوف يلعب خلال هذا المعسكر مع منتخب الجزائر يوم 20 من الشهر ذاته وسيكمل باقي ايام المعسكر بإجراء تدريبات يومية حتى موعد العودة الى الإمارات يوم .29 وعقب العودة من فرنسا سيحصل المنتخب على راحة يومي 30 و31 ويعود للتدريبات في الأول من سبتمبر استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية يوم 6 سبتمبر على ملعب محمد بن زايد بأبوظبي.


    لاعبو المنتخب سيغادرون إلى فرنسا 15 أغسطس تصوير: ناصر بابو

    برامج السعودية وإيران

    وفي الوقت الذي سيتجمع فيه المنتخب الوطني لمدة 21 يوما قبل اول مباراة فان المنتخب السعودي الذي أوقعته القرعة في مجموعة الأبيض الإماراتي نفسها سيتجمع لفترة تقرب من الشهرين، حيث سينطلق معسكره التدريبي يوم 15 يوليو المقبل وسيستمر حتى لقاء ايران يوم 6 سبتمبر في الرياض.

    وسادت حالة من التفاؤل داخل الشارع الرياضي السعودي، واعتبر عشاق الأزرق السعودي ان المجموعة الثانية هي الاسهل وان كويا الجنوبية وايران هما المنافسان الابرز للمنتخب السعودي على حجز بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية.

    ويذكر التاريخ ان المنتخب السعودي تأهل لكأس العالم في نسختي 94 و2002 على حساب ايران، إضافة الى ان نتائج لقاءاته مع كوريا الجنوبية غالبا ما تكون في مصلحته.

    وستبدأ استعدادات ايران في توقيت انطلاق استعدادات السعودية نفسها وهو منتصف شهر يوليو. ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الإيراني مع المنتخب المصري في تجربة ودية تقام أواخر شهر أغسطس في الإمارات، وخلال وجوده في كوالالمبور لحضور مراسم القرعة.

    وقال المدير الفني للمنتخب الإيراني علي دائي انه لن يهدر الكثير من الوقت وسيحرص على إقامة معسكر تدريبي في مرحلة مبكرة حتى يصل باللاعبين الى أفضل المستويات الفنية والبدنية قبل انطلاق التصفيات، وأشار الى ان منتخب بلاده سيخوض أكثر من مباراة ودية قبل مواجهة السعودية في الجولة الأولى. وحول قلة عدد المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب استعدادا لأول مباراة في التصفيات.


    قال مدير المنتخب الوطني عبدالله حسن ان المنتخب ليس امامه الوقت الكافي لإقامة المزيد من المباريات الودية خلال تجمعه الخارجي في فرنسا. وأكد ان المنتخب سيخرج بالعديد من الفوائد من وراء مواجهة الجزائر، وأشار الى ان ميتسو من المحتم أن يجري اتفاقيات مع بعض الأندية في فرنسا لملاقاتها وديا بعد مواجهة الجزائر.

    وأكد صعوبة لقاء احد منتخبات شرق آسيا القريبة من النواحي الفنية والتكتيكية من منتخب كوريا الشمالية الذي سيلاقيه المنتخب في بداية التصفيات بسبب ضيق الوقت، ووجود المنتخب في معسكر خارجي.

    خريطة طريق المونديال
    وحسب جدول مباريات المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات فان المنتحب الوطني سيخوض اول مبارياته يوم 6 سبتمبر امام كوريا الشمالية على ملعب محمد بن زايد بابوظبي، وستكون المباراة الثانية امام السعودية يوم 10 سبتمبر على ملعب محمد بن زايد.

    وستنطلق الجولة الثالثة من التصفيات يوم 15 اكتوبر ويلتقي فيها الأبيض الإماراتي مع كوريا الجنوبية في سيؤول، وفي الجولة الرابعة التي ستقام يوم 19 نوفمبر سيلتقي مع ايران في ابوظبي، وستكون مباراته الخامسة امام كوريا الشمالية يوم 28 مارس من العام المقبل وستقام على ملعب المنافس.

    وفي مباراته السادسة سيلتقي الابيض مع السعودية بالرياض في أول ابريل 2009 وفي الجولة السابعة سيلاقي كوريا الجنوبية يوم 6 يونيو، ومن المحتمل ان تقام في مدينة العين بسبب قلة درجة الرطوبة فيها، وستكون المباراة الأخيرة امام المنتخب الايراني في طهران يوم 10 يونيو.











  2. #2
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية Мѓ.αɧɱɛɗ
    الحالة : Мѓ.αɧɱɛɗ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13382
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الدولة : UAE
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,670
    التقييم : 146
    Array
    MY SMS:

    سـ؛ـبحَآن اللـ،ـه وبحـ،ـمـ،ـده .. سُـ،ـبحَآن اللـ،ـه العـ،ـظـ،يـم ..

    افتراضي رد: الأبيض يستعد في 21 يوماً فقط.. والسعـودية وإيــران في «شهرين»


    مشكووور ع الخبر






  3. #3
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية عاشق البنفسج
    الحالة : عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8139
    تاريخ التسجيل : 14-03-08
    الدولة : دارن بناها زايد واخوانه الامارات
    الوظيفة : ما بين المستقبل الزاهر او الانحطاط
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 6,307
    التقييم : 937
    Array
    MY SMS:

    ღ. أشتــاق ولكــــن تؤلمنـــي الذكريات .ღ

    افتراضي رد: الأبيض يستعد في 21 يوماً فقط.. والسعـودية وإيــران في «شهرين»


    شو هذا المدرب شو يب يسافر الحين

    مشكور ع خبر





    اصبح كـ المتحف

    بـذكـراكـ يـكـفينـى آتـسلـى

    كلي شكر لإختي إمارتيه حلوه ع تصميم جميل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شايب يودع 500 ريال يوميآ في البنك لمدة شهرين
    بواسطة بنوته 2011 في المنتدى منتدى الوناسة و إستراحـة الاعضاء + الترحيب و الاهدائات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-12-14, 01:01 AM
  2. السعودية.. تعترف بقتل زوجها بعد شهرين على وفاته
    بواسطة حلوة الإمارات في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-10-26, 05:20 PM
  3. كيف يستعد المسلم لرمضان ؟
    بواسطة المدارس في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-08-09, 05:58 AM
  4. «صحة دبي» تكشف 60 إصابة بـ «الإيدز» خلال شهرين
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-03-22, 04:19 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •