تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي الدمعة لها نهاية ولكن ؟



    الدمعه لها نهايه ولكن؟


    ..


    الدمعة ...


    يقال كل دمعة لها نهاية .. ونهاية أي دمعة بسمة ..


    ولكل بسمة نهاية .. ونهاية البسمة دمعة ! ..


    ولحن الحياه بداية ونهاية ،، بسمة ودمعة ،، فلا تفرح كثيرا ،، ولا تحزن كثيرا


    فإذا أصابك أحدهما فنصيبك من الآخر آت مع صفحات القدر ....




    ... القلَمْ ...


    القلم صديقك الذي يبقى معك مادمت تهتم به ،، وهو أداتك التي تعكس شخصك


    على مرآة الورق ،، إنها هبة الله لبعض من الناس يحملوه سلاحاً ومناراً ،،


    يترجم بؤس قلوبهم وجراحاتهم الى قناديل تضئدروب السعادة للآخرين .....


    ...


    أخطَاؤنا ...


    ليست المشكلة أن تخطئ ،، حتى لوكان خطئك جسيما ،، وليست الميزة أن


    تعترف بالخطأ وتتقبل النصح ،، إنما العمل الجبار الذي ينتظرك حقا هو أن


    لا تعود للخطأ أبداً ....


    ...


    لاَ تَقف ...


    لا تقف كثيرا عند أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،،


    ومستقبلك حُطاماً،، يكفيك منها وقفة اعتبار،، تعطيك دفعة جديدة في


    طريق الحق والصواب .....


    ...


    مَن يكرَهك ؟ ...


    ان يكرهك الناس وأنت تثق بنفسك وتحترمها أهون كثيرا من أن يحبك الناس


    وأنت تكره نفسك ولاتثق بها .....


    ...



    شُروقُُ وَ غُروب ...


    لا تدع اليأس يستولي عليك ،، انظر الى حيث تشرق الشمس كفجر جديد ،،


    لتتعلم الدرس الذي أراد الله للناس أن يتعلموه ،، ان الغروب لايحول دون شروق


    مرة أخرى في كل صبح جديد .....


    ...



    لاَ تتخيل ...


    لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ،، ولا تجعل ثقتك بهم عمياء ،،


    لأنك ستبكي يوما علىسذاجتك ،، ولتكن فيك طبيعة الماء الذي يحطم الصخرة


    بينما ينساب قطرة ،،قطرة...




    لاَ تَحزنْ ...


    لأن الحزن يريك الماء الزلال علقماً ،، والوردة حنظلة ، والحديقةصخوراً قاحلة


    فلا تنظر الى صغر الخطيئة ،، لكن انظر الى عظمة من عصيت ،،


    لأن الدنيا كماء البحر ،، كلما ازددت منه شربا ،،ازددت عطشاً .


    لذلك على العاقل أن يكون عالما بأهل زمانه ،، مالكا للسانه


    لأن بلاء الإنسان ،، من اللسان ..


    فلا تذل الناس لنفوذك وسلطتك ،، فلو دامت لغيرك ،، ما آلت اليك







    مــ,,,ـــــنــ○○بــ,,,ـــاعــــــنــ,,,ــا◘◘بـــ,, ,ــرخــــيـــصــ
    بــــتـــرابـــ يــــنـــ,,,ــبـــ••ـــاعــ♥ومـــــنـــ عـــاافـــنـــا$$

    كـ,,ـــلــ الـ,,ـــجــــوارحـــ تــ,,ــعــــافـــــهــ♥





  2. #2
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    يجب ان لا نزيد في كل شي عن حد معين..

    فلا نبالغ في الحزن ولا نبالغ في السعادة..

    على قولة المثل الشي اللي زاد عن حده ينقلب ضده..

    تم تقييمج..++





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  3. #3
    عضو فضي
    الصورة الرمزية thuraya
    الحالة : thuraya غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 79368
    تاريخ التسجيل : 07-05-11
    الدولة : U.A.E
    الوظيفة : wala shaay
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 189
    التقييم : 93
    Array
    MY SMS:

    ., >< ,.

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    تسلمين خيتو طررح جميـــــــــــــــــــــــــل






  4. #4
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    تسلمين خيتو عل ردج الرائع





    مــ,,,ـــــنــ○○بــ,,,ـــاعــــــنــ,,,ــا◘◘بـــ,, ,ــرخــــيـــصــ
    بــــتـــرابـــ يــــنـــ,,,ــبـــ••ـــاعــ♥ومـــــنـــ عـــاافـــنـــا$$

    كـ,,ـــلــ الـ,,ـــجــــوارحـــ تــ,,ــعــــافـــــهــ♥





  5. #5
    عضو الماسي
    الصورة الرمزية حَمِـودًي عًذَأأبَِ
    الحالة : حَمِـودًي عًذَأأبَِ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80441
    تاريخ التسجيل : 29-05-11
    الدولة : دًأأرَ اًلًحَيِ
    الوظيفة : مٌخُلصُ فٌيًُ عٌمُله
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 1,558
    التقييم : 578
    Array
    MY SMS:

    يآللـّہ .. خذنيٌ لـَگ و آنآ سآجد تَرآنِی عِفت هآلدنيـّآ . . ومـَإآ فيـَھَﺂ

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    ما قصتي

    مبدعه

    تسلمين






  6. #6
    مشرفة منتدى العام
    الصورة الرمزية ميرو146
    الحالة : ميرو146 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 71555
    تاريخ التسجيل : 22-12-10
    الدولة : .. ’’حيث أكـون ..
    الوظيفة : .....
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 808
    التقييم : 331
    Array
    MY SMS:

    ي رب مع كل/ ثانيه نتنفس بها’ أبعـدنا عن عصيــانكك’

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    السلام عليكم ..
    مراااحب ..

    حكوات جميله ورائعه ..

    شكــرا ل/ طرحك الحلو رنا ..





    مثل ماقالوا المكتوب واضح من عناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟؟





  7. #7
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    مشكورة اختي الرمش الذبوحي عل ردج ومشكورة عل التقييم ,,تسلمي





    مــ,,,ـــــنــ○○بــ,,,ـــاعــــــنــ,,,ــا◘◘بـــ,, ,ــرخــــيـــصــ
    بــــتـــرابـــ يــــنـــ,,,ــبـــ••ـــاعــ♥ومـــــنـــ عـــاافـــنـــا$$

    كـ,,ـــلــ الـ,,ـــجــــوارحـــ تــ,,ــعــــافـــــهــ♥





  8. #8
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    مشكور اخوي حمودي عذأاب عل الرد تسلم





    التعديل الأخير تم بواسطة رنا زايد ; 11-12-05 الساعة 07:34 PM
    مــ,,,ـــــنــ○○بــ,,,ـــاعــــــنــ,,,ــا◘◘بـــ,, ,ــرخــــيـــصــ
    بــــتـــرابـــ يــــنـــ,,,ــبـــ••ـــاعــ♥ومـــــنـــ عـــاافـــنـــا$$

    كـ,,ـــلــ الـ,,ـــجــــوارحـــ تــ,,ــعــــافـــــهــ♥





  9. #9
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 8
    الصورة الرمزية رنا زايد
    الحالة : رنا زايد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 82224
    تاريخ التسجيل : 17-09-11
    الدولة : اماراتية وراسي فوق
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,580
    التقييم : 702
    Array
    MY SMS:

    لا إله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    مشكورة اختي ميرو عل ردج الرائع تسلمي





    مــ,,,ـــــنــ○○بــ,,,ـــاعــــــنــ,,,ــا◘◘بـــ,, ,ــرخــــيـــصــ
    بــــتـــرابـــ يــــنـــ,,,ــبـــ••ـــاعــ♥ومـــــنـــ عـــاافـــنـــا$$

    كـ,,ـــلــ الـ,,ـــجــــوارحـــ تــ,,ــعــــافـــــهــ♥





  10. #10
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: الدمعة لها نهاية ولكن ؟


    لا تقف كثيرا عندآ أخطاء ماضيك ،، لأنها ستحيل حاضرك جحيماً ،،

    آكره حآلي لمآ آتذكر آني فييي يووم خسرت نآس عشآن نآس مآ تستآهل آلوآحد يضحي عشآنهآ








معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. عرض بوربوينت عن صلاة الجمعة !!
    بواسطة هالوجينةحالمة في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 14-03-16, 03:04 PM
  2. خطبة الجمعة
    بواسطة هديل...هدهد في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-02, 11:01 AM
  3. احاديث يوم الجمعة
    بواسطة #الفجر البعيد# في المنتدى كلية الشريعة و الدراسات الاسلامية Sharia and Islamic Studies
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-10-05, 07:38 PM
  4. كاريكاتر الجمعة ^_^
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-24, 03:11 PM
  5. فضل صلاة الجمعة ...
    بواسطة أميرة التاريخ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-13, 11:50 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •