تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    عضو جديد
    الحالة : قمرعلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87371
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : سعوديه والكل يبيني واش اسوي دام الحلا كاسيني
    الوظيفة : طالبه جامعيه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي شوف اش عملت لك امك


    عندما كان عمرك سنة - قامت بتغذيتك وتغسيلك.
    أنت شكرتها بالبكاء طوال الليل.



    عندما كان عمرك سنتان - قامت بتدريبك على المشى.
    أنت شكرتها بالهروب عنها عندما تطلبك.



    عندما كان عمرك ثلاث سنوات - قامت بعمل الوجبات اللذيذة لك .


    أنت شكرتها يقذف الطبق على الأرض .



    عندما كان عمرك أربع سنوات - قامت بإعطائك قلما لتتعلم الرسم .
    أنت شكرتها بتلوين الجدران



    عندما كان عمرك خمس سنوات - قامت بإلباسك أحسن الملابس للعيد
    أنت شكرتها بتوسيخ الملابس



    عندما كان عمرك ست سنوات - قامت على تسجيلك في المدرسة.
    أنت شكرتها بالصراخ لا أريد الذهاب.



    عندما كان عمرك عشر سنوات - كانت تنتظر رجوعك من المدرسة لتعانقك.
    أنت شكرتها بدخولك الى غرفتك سريعا.



    عندما كان عمرك خمسة عشر سنة - كانت تبكي خلال نجاحك .
    أنت شكرتها بطلبك هدايا النجاح



    عندما كان عمرك عشرون سنة - كانت تتمنى ذهابك معها إلى الأقارب .
    أنت شكرتها بالجلوس مع أصدقائك.



    عندما كان عمرك خمس وعشرون سنة - ساعدتك في تكاليف زواجك.
    أنت شكرتها بالسكن أبعد ما يمكن عنها أنت وزوجتك.



    عندما كان عمرك ثلاثون سنة - قالت لك بعض النصائح حول الأطفال
    أنت شكرتها بقولك لا تتدخلين في شؤوننا.



    عندما كان عمرك خمس وثلاثون سنة - أتصلت تدعوك للغداء عندها .
    أنت شكرتها بقولك أنا مشغول هذه الأيام .
    عندما كان عمرك أربعون سنة - أخبرتك أنها مريضه وتحتاج لرعايتك.
    أنت شكرتها بقولك عبء الوالدين ينتقل الى الأبناء .



    آنت اليوم ومهما كان عمرك كيف شكرت والدتك! ! !



    وفي يوم من الأيام سترحل عن هذه الدنيا وحبها لك لم يفارق قلبها



    إذا كانت والدتك لا تزال بقربك لا تتركها ولا تنسى حبها وأعمل على إرضائها
    لأنه لا يوجد لديك إلآ أم واحدة في هذه الحياة
    وعندما تموت سوف تنادى عليك الملائكة أن قد ماتت من كنت ترحم بسببها .



    عندها ستندم..على كل كلمة او فعل اغضبها...ولكن هل سينفع الندم حينها...! ! !



    ستكون وحيدا بلا ام...




    ((اتقوا الله في الأمهات والآباء))








  2. #2
    عضو جديد
    الحالة : قمرعلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87371
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : سعوديه والكل يبيني واش اسوي دام الحلا كاسيني
    الوظيفة : طالبه جامعيه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    ويقول المثل الدنيا دين كما تدين تدان بمعنى انت عملت كذا في امك صديتها في يوم او انك تجاهلتها لما تناديك او انك فضلت زوجتك على امك راح يجيلك يوم كل اللي عملته في امك ورعانك راح يعمله فيك وبعض الاولد مانقول الاولاد الرجال لانهم فاهمين يسمعون كلام زوجاتهم مثل تقول الزوجه امك مابغاها في البيت اخذها لمكان ثاني والزوج في هاذي الحاله يبقى رضى زوجته يعمل اللي تبغاه وانا اقول ليه كل هذا الوحشيه مع الام لو حصلك اي اشيء الام تلقاها اول من تفزع لك لو سمح الله وانصبت اصابه سببت لك اعاقه اول من يرفضك هو الزوجه تستقبلك امك اللي في يوم كنت رافضها وشكر طولت عليكم عارفه ههه






  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    اكيد يجب علينا الاهتمام بامهاتنا وعدم ايذائهم..

    شكرا اختي..

    ينقل للقسم المناسب..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    السسلام عليكم
    كلامج صحيح..
    يعطيج العافيه






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية المطوعة
    الحالة : المطوعة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 36806
    تاريخ التسجيل : 18-04-09
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 6,077
    التقييم : 775
    Array
    MY SMS:

    دعاء كفارة المجلس : سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    لا إله إلا الله

    والله لو شو انسوي ما بنوفيها حقها


    بس ان شاء الله

    الله ييسر النا بر امهاتنا وآباءنا





    التعديل الأخير تم بواسطة المطوعة ; 11-12-11 الساعة 04:00 PM
    بغيب عن المعهد ويمكن ما أدخل
    نلتقي فالجنة بإذن الله

    ツツ

    أتعجب من جيل أصبح يكتب الحمدلله هكذا >>>> el7md lelah !!
    ينزل الله القرآن بلغتهم و يدعونه >>>> yarb
    للجهلاء : الذين يظنون أنه >>>> "برستيج "
    تأملوا هذه الآية في سورة يوسف يقول الله تعالى :
    ♥♥
    " إِنَّا أَنزَلْنَاهُ قُرْآنًا عَرَبِيًّا لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ "
    ツツ
    قالوا:مسكين من لا يعرف الانجليزية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
    وأنا أقول: مسكين من لا يعرف العربية >>>> قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس
    ツツ

  6. #6
    عضو جديد
    الحالة : قمرعلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87371
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : سعوديه والكل يبيني واش اسوي دام الحلا كاسيني
    الوظيفة : طالبه جامعيه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    مشكورين خواتي على مروركم الصراحه شجعتوني اني اكتب اكثر
    اخجلتم تواضعي






  7. #7
    مشرفة منتدى الوسائط
    الصورة الرمزية خطآك ضيع غلآك
    الحالة : خطآك ضيع غلآك غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 13352
    تاريخ التسجيل : 12-04-08
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 3,008
    التقييم : 846
    Array

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    آلله يحفظ لنآ آمهآتنآ و يعطينة نعمة آلصحة عسب نرضيهم و نقآبلهم








  8. #8
    عضو جديد
    الحالة : قمرعلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87371
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : سعوديه والكل يبيني واش اسوي دام الحلا كاسيني
    الوظيفة : طالبه جامعيه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    مشكوره على المرور اختي الله يقدركم ويعطيكم الصحه والعافيه ونبرجميعا امهاتنا






  9. #9
    موقوف
    الحالة : عربية أنا غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84554
    تاريخ التسجيل : 13-10-11
    الدولة : JORDAN
    الوظيفة : لا أريد سوى أن أكون .. شئ جميل بـحيـاتكم يرسـم على شفاهكم الابتسامة كلما خطرت على بالكم
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 470
    التقييم : 110
    Array
    MY SMS:

    قَد لآ نصِل إلى آلسحُب ! لكِننآ نسٺطيع آلإسٺمٺآعَ بِ آلنظَر إليهآ كذلِك ... ( آلأشيآءَ آلجميلة ) . . وَ تِلكَ هي آلقنآعه

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    مشكووورة أختي

    الأم هي .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..........................................

    لا أعرف ماذا أقول فيك

    يعجز لساني عن وصفك

    ومهما قلت وعملت يبقى نقطة في بحر عطائك وعطفك وحبك وحنانك

    مشكووووووووووورة أختي





    إذا كان الأمس ضاع .. فبين يديك اليوم
    وإذا كان اليوم سوف يجمع أوراقه ويرحل .. فلديك الغد
    .. لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
    ولا تأسف على اليوم .. فهو راحل
    واحلم بشمس مضيئه في غد جميل...

  10. #10
    عضو جديد
    الحالة : قمرعلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 87371
    تاريخ التسجيل : 20-11-11
    الدولة : سعوديه والكل يبيني واش اسوي دام الحلا كاسيني
    الوظيفة : طالبه جامعيه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 21
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: شوف اش عملت لك امك


    العفو اخت عربيه انا ومشكوره على المرور
    ومهما اشكر فيكم لا اوفي حقكم في تشجيعي






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ليلة في ظلمة القبر ( قصة مُبكية )
    بواسطة ضحى خالد في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-04, 04:53 PM
  2. علمت غيري كيف لا صد ما جيه
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-07-20, 09:01 PM
  3. عملة معدنية الجديدة من فئة الريال ,, صور
    بواسطة amir257 في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-05-13, 02:45 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •