تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22
  1. #11
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    والله روووعه القصه










  2. #12
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    كمليها بليز اذا فيها تكمله






  3. #13
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    اصراااحه روعه






  4. #14
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 7
    الصورة الرمزية Bint.ALGaith
    الحالة : Bint.ALGaith غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85998
    تاريخ التسجيل : 29-10-11
    الدولة : الامــارات بلآادي
    الوظيفة : مآزلت طالبة ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 119
    Array
    MY SMS:

    دمعة حزنْ حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    تسلميـن آنتـي آلآروع .. بـس يكـون بآلعـلم مش آنـآ آلي كـآتبـة آلروآيـة ..
    نـآقلتهـآ ...
    منـورة آختــي






  5. #15
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 7
    الصورة الرمزية Bint.ALGaith
    الحالة : Bint.ALGaith غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85998
    تاريخ التسجيل : 29-10-11
    الدولة : الامــارات بلآادي
    الوظيفة : مآزلت طالبة ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 119
    Array
    MY SMS:

    دمعة حزنْ حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    بـدويـة برستيج .. منـورة آختـي .. آنشـآء آلله آكمـلهـآ ..






  6. #16
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 7
    الصورة الرمزية Bint.ALGaith
    الحالة : Bint.ALGaith غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85998
    تاريخ التسجيل : 29-10-11
    الدولة : الامــارات بلآادي
    الوظيفة : مآزلت طالبة ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 119
    Array
    MY SMS:

    دمعة حزنْ حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    .


    ღ وقفة ღ
    تمسك بأحلامك ..
    احتفظ بها في قلبك ..
    اجعل مكاناً سرياً في قلبك لأحلامك
    مركزاً على حلم منها .. واحمه ’
    فقد ينمو ويزدهر ..~
    " لويس دريسكول "


    ღ الحلقة الخامسه ღ


    عزام بتردد : ما أعرف شـ أقول بس .. حبيت أقول لك اني ابا القرب منكم
    أحمد وقف انصدم وقال : شــــــــو ...؟؟
    عزام : هد أحمد وايلس
    أحمد يلس ومسك عمره لأنه بالفعل انصدم وقال : عيد اش قلت ..؟؟
    عزام : أظني سمعت ..!! قلت ابا آخذ اختك
    أحمد تمالك أعصابه وقال : عزام تعرف انت شـ تقول ..؟؟
    عزام بجديه : هي أعرف ..!! ومحد بيعايرني
    أحمد : السالفه مب سالفة معايره وكلام ناس ..!! عزام أختي صغيررره
    عزام طالع أحمد وقال : حتى ولو صغيره فـ أنا أباااها
    أحمد : عزام افهمني ..! اختي ما تبا تعرس تبي تكمل دراستها وبعدين صـــدق أختي واااايد صغيره بالعمر
    عزام : وشو المشكله .. ثانويه عامه وخلصت..؟ بخليها تكمل
    أحمد قال بجمود : بس أنا راااافض .............!
    عزام توقع ردة فعله وقال ببرود : اسألها أبا رايها .. مابى رايك ..
    أحمد وقف وطلع من مكتب عزام بـ عصبيه وبند الباب بـ قووووه ..
    وراح لـ مكتبه .. سند راسه ع اليدار وتنهد بـ قوووه ..!
    " شـ هالمصيبه اللي طحت فيها ..!!
    كيف بنقذ أختي وهي توها الا 18 سنه واخليها تدخل حياة
    وتخوض تجارب هي مب قدها ..!!
    ولا عمرها عرفت عن هـ الحياة شي .. "
    /
    .
    /
    دخلت الحجره وراحت لـلمكيف وشغلته
    أماني تصرخ : دبــــه لا تقولين انج بترقدين ..؟؟
    أميره ابتسمت وقالت : أكيييد ..!! أنا دومي أرقد الظهر
    أماني تتوسل لها : حرااام عليج أموور الا هي الساعه 12 تمي الين 2 وعقب ارقدي
    أميره : مارووووم راسي يعورني
    أماني : أوووكي أوووكي ارقدي خلاااص
    أميره : لا تحتشرين وتعلين لي صوت هـ القناه البايخه مالتج
    أماني : مالت.. اصلا خلي عندج ثقافه هنديه
    أميره بسخريه : لا لاه ..!! ولييش بلا مثلا بمثل بـ افلام هنديه وانا مـ ادري
    أماني : يالذكيه عسب خدامتج يوم تيي
    أميره ابتسمت : استريحي مابا خدامه ولا عمري فكرت يكون عندي خدامه
    أماني : ويه فقر أختي ..!
    أميره طالعت أماني بنظره : اجلبي ويهج لافلعج الحين
    أماني شردت وهي تضحك
    أم أحمد شافت بنتها تراكض وقالت : خيررر يـ اميييه بلاااج تراكضين ..؟؟
    أماني : هههه ماشي بس تضاربت مع امووور
    أم أحمد بتهديد : وانتي عمرج ما تستريحين الا يوم تتضاربين
    أماني لوت ع أمها وقالت : وأخيرااا خلصنا
    أم أحمد : وخري عني انزين خنقتيني
    أماني تضحك : ههههه فديتج حتى انتي بترتاحين من الشغل والكد
    أم أحمد تحمد ربها : الحمدلله يوم انها هـ الاجازه يت
    أماني : وعشان جي نبي نطلع ..!
    أم أحمد ابتسمت : استريحي قولي لأخوج ..
    أماني بوزت : متى آخذ الليسن وافتك من الطر
    أم أحمد اشرت على حجرة أميره : سيري ارقدي أحسن لج
    أماني مدت بوزها وقالت : ماما اتصلي بـ احمد خل ايي يطلعنا
    أم أحمد ماشيه : انتي تبين تطلعين سيري اتصلي به ..! أنا اش لي
    أماني وهي عاقده حياتها : أماايه صج ترا بكتشف انج تحبين أمووور اكثررر
    أم أحمد لفت بقلة حيله وقالت : الله يهديج وين احبها أكثرر ..!! كلكم عيالي وما بينكم فرق
    /
    .
    /
    أسما يلست ع السرير وصرخت : هلووووووو
    ذياب تخرع وقال : بسم الله بلاااج انتي ..؟؟
    أسما ابتسمت ولوت عليه : وه فديته المريض قااام يخاااف
    ذياب بنص عين : تريي بس أصير أوكي بلعن بو اسلافج
    أسما وهي تحط يدها ع راسها : ولي على آمتي ..!!! شو هاد ..؟؟
    ذياب : لا تستخفين بـ دمج
    أسما : ولك يا ولد ..! اتأدب أحسن لك ... لك ينعن ابو ترباية الشوارع ..!
    ذياب بنص عين : أسوووم ترا صج والله بييج بكس يأدبج
    أسما ابتسمت وعدلت قعدتها : ما خوفتني ويا يدك المكسوووره ..! المهم خلصناااااا ( وطلعت لسانها )
    ذياب بدون اهتمام : شـ سوي يعني .؟؟
    أسما باستهبال : مثلا تقووم ترقص وتزغرط
    ذياب واستفهام على ويهه وهو صدق متعجب من غباء اخته : تزغرط ..!!
    اسما : الموهيييم ما علينا .. يعني ايدك ما قالت تنكسر الا قبل الامتحانات بـ شهر ..؟
    ذياب محتر من اسلوبها : ربج كاتب ..!! ولا تخبلتي
    أسما بدون اهتمام : ما علينا بس اقووول يعني كنت بتطلعني يمكن ..!
    ذياب ابتسم : ادعي لي وبطلعج
    أسما وهي تفكر : أدرري بس يوم انك صاااحي ولا تجوف ويهي بعد
    ذياب كاش بويهها : اقوول طلعي برررع واجلبي ويهج
    أسما : هي ابوووي متى بيشلون ها الجبس عن ايدك ..؟؟
    ذياب : بعد ثلاث شهووور
    أسماء بطلت حلجها : هـــــــــــــــــااااااااااااا ..؟؟
    ذياب رفع حياته : من قال ها سمع ..~
    أسما ابتسمت : آهااا ..! بس واايد بعيد
    ذياب : انتي بتطلعين وتخليني أعابل بـ هاللاب ولا ..؟؟
    أسما تطالع اللاب توب : هي صح ..! كيف تكتب ..؟
    ذياب خلاااص نفذ صبره : ممكن تطلعين ..!!
    اسما وهي تفكر : يـــــــــــــــــمكن يا سيدي تكتب باليسار ..! ولا أقووول يمكن تشغل الكام ..! صح ولا ..؟؟
    ذياب حس ان ضغطه ارتفع من هـ الحشريه وسكت
    أسما : صح متى بتداوم في الجامعه ..؟؟
    ذياب بملل : يا كثر اسألتج ..؟؟ عندي اجازه مرضيه والحين ممكن تطلعين حضرتج..!
    /
    .
    /
    العصر الساعه 5
    دخل وهو هلكان .. كان وده يفر ورقة الاستقاله على ويهه ويطلع ..
    بس بعد التفكير بـ تمهل والبعد عن اتخاذ قرارات سريعه .. أكثر الطرق سلامه ..~
    دش الصاله ما قال شي واتجه للحجره
    قالت وهي متربعه يدام التلفزيون : مرحبااااااااا ..!!
    بدون لا يلف دخل حجرته وهو بصوت اقرب للهمس : مرحبتين
    طالعت أختها اللي قاعده يمبها : بلااااااااااه ..؟؟
    أميره رفعت جتوفها : اش دراني ..؟؟
    أماني مستغربه : ما رد عليه بعد ..!
    أميره تبرر موقف أحمد : تشوفينه هلكان من الشغل يحليله
    أماني : سيري سأليه انزين شو فيه ..؟؟
    أميره : مابا
    أماني تلح عليها : حرااام شوفي اش فيه ..؟؟
    اميره طفرت من أختها : أوووف منج يالحنانه ..!!
    أماني : صدق أموور حرااام روحي شوفي شـ السالفه
    أميره : أووووكي ويا هـ الراس
    وقفت أميره وابتعدت عن أماني الين وصلت لـ حجرة أحمد دقت الباب ..! ما رد عليها
    أميره : ممكن أدخل ..؟
    رد عليها أحمد بصوت واطي : دخلي أميره
    دشت أميره وشافت جو الحجره بارد ومعتم على انه توه واصل
    أميره ابتسمت له : اش حالك ..؟
    أحمد بتعب وهو منسدح ع السرير : بخير
    أميره ابتسمت له : غريبه يعني ما باركت لي اني خلصت اليوم
    أحمد ابتسم بتعب وقال : مبروووك فديتج
    أميره : الله يبارك في حياتك
    أحمد : سمحي لي فديتج بس تدرين الشغل متعب
    أميره : الله يقويك ان شالله ويعطيك على قد نيتك
    أحمد بتعب وحزن نفس الوقت : آمييين
    أميره : في شي مضايقك أحمد ..؟؟
    أحمد هز راسه وقال : لا أمووور بس تعبان خلوني أرقد
    أميره : أوووكي على راحتك تبا شي قبل لا اطلع
    أحمد : لا سلامتج بس قولي للهنديه اختج لا تعلي الصوت
    أميره : ان شالله ههههه
    طالعها وهي تطلع ..!
    حز بـ خاطره هـ الشي ..~
    الحين هي شو يخصها ادخلها بـ مشاكلي وحياتي .؟؟ بس انا مالي مشاكل معاه عشان ينتقم ..
    يبي ينتقم من شو عاد ..؟؟ شاللي جبره ياخذها
    جآن يبي يطلع حرته بـ حد يشووف له وحده غير اختي ..!
    ولا يوم يبا يتزوج ..! يتزوج له وحده من مستواه وتروم تتعايش مع الوضع اللي هو فيه ..
    أختي ابد ما تناسب واحد مثل تفكيرك يا عزام ..
    مسرع مـ بتمل منها وترميها ..
    أنا ربيعك وأعرفك عدل يا عزااام ومستحيل افرط بـ اختي
    /
    .
    /
    بـ نفس الدقيقه كآنت تكلم ربيعتها
    أسما : له ما بطلع أكيييد
    أماني : اليوم أنا وأمور بنروح لـ بيت ربيعاتها
    أسما : لا تقولين نوال ..؟؟
    أماني : لا لا ..! منو قااال اختي اصلا مب ربيعة نوال
    أسما : للأسف كان ع بالي لو بتروح روحي وياها عسب نتلاقى ببيت عمي
    أماني : لا حبيبتي حفلة بنت عمج الاثنين وما بنحضرها
    أسما : ليييش جي انزين ..؟
    أماني : أختي وحررره
    أسما : آها ..! مع ان ودي تيين عسب نتلاقى
    أماني : يصير خيرر .. المهم بشريني عن اول يوم للحين كيف وياج ..؟؟
    أسما : كـ العاده ممل لأن مب طالعين
    أماني : هههه يعني نحن طالعين .!!
    أسما : ع الأقل بتروحين بيت ربيعاتج
    أماني : ربيعات أموور مب ربيعاتي
    أسما : اللي هو ..!! ترا كل الطرق تؤدي إلى روما
    أماني : ههههههههههههههههههه
    أسما : سكتي امووون ما قلت شي يضحك .. المهم ذياااب بعد ما قال بكسر ايدي الا قبل الاجازه
    أماني ابتسمت : حرااام عليج احمدي ربج انه قااام بالسلامه
    أسما : الحمدلله .. المهم بشوفج بـ أول السنه اليايه ..
    أماني : تدرين بشوووف جآن اختي بتروح الحلفه بروح وياها بس لو راحت بعد ما أظن تاخذني وياها تدرين بها أمووور
    أسما : يلا المهم اشوووفج حااااولي
    أماني : هذا لو هي راااحت بعد ..!
    أميره : انتي ايه بسرررعه تراني لبست وخلصت وانتي بعدج لق لق لق بـ هالتلفون ...!
    /
    .
    /
    ابتسمت ميره بـ ود : هه هذي أمووور وأختها وصلو
    شيخه تضحك : حيا الله من يااانا .. هذي الساعه المباركه
    أماني بعبط : يايين نخطب ونحن ما ندري ..!
    شيخه : يمكن ما ندري بعد ..! بس قلنا نرحب ههههه
    أميره : ودرو سخافتكم لأن نحن مب روحنا
    شيخه مسكت أميره من يدها وقالت : تعاالي تعااالي نباج انتي ويانا
    أماني : وأنا أقعد مع منو ..؟؟
    شيخه : مع الخدامات
    أميره بغت تموت ضحك بس قالت : سيري يمكن يطورون من لغتج الهنديه ..!
    أماني طالعتهن بـ قهر وقالت : أقووول صخن ولا صج تراني بذبحكن
    ميره : ايلسن بنات جيييه واقفات
    أميره يلست وطالعت شيخه بود : اقووول فديتج شواااخ
    شيخه : آمررري مع اني ادري مصلحه
    أميره : خذي أختي واقعدي معاها بررررع لأني صدق مليت منها
    أماني بوزت : لا والله قالو لج بظاعه جاينيز عسب تملين مني ..!
    أميره : عاد شرط طول الوقت قعدي ساكته ولا تعلقين واايد
    أماني : انزييين انزييين ما يخصني فيكم ..! ما أدري شاللي يابني معاااج
    شيخه : حمدي ربج انها يابتج
    أماني : لاأأأ! أشكرها أسوووم بعد تقول لي تعالي وياها حفلة نوال
    أميره مستغربه : منو قال اني بروح حفلة نوال بعد ..!
    أماني : جيييه ما عزمتكن
    ميره : بلا ..!
    أماني : عيل روحو حرااام بيي وياكم
    أميره : ما بروووح أنا ..! وبعدين ما كد مررره طبيت عتبة بيتهم
    أماني : حرااام بشووف اسوووم نروووح لهم
    شيخه : صدقها والله نروح بشوووف بيتها اللي الكل يمدحه
    أميره : هاللي يهمكم
    شيخه : دخييييلج اموور نررروح
    أميره ابتسمت : بشوووف هذا كله بس عشان اشوف بيتها
    ميره بدت تضحك : ههههههه أثرج شراتنا ..!!
    أميره ابتسمت : مب أكيييد ..!! بس عاد بالمره نشوف هـ البيت اللي ذالتنا عليه ربيعتكم ماريا
    /
    .
    /
    الجمعه 6 قريب المغرب
    وهي تمشي معاه : فيك شي أدررري ..!
    أحمد لف يطالعها : مافيني شي يا بنت الحلااال بلاااج
    أميره : بلاااك انزين ما تضحك ولا تسووولف
    أحمد بود : تشوفيني مهرج ..؟؟
    أميره ابتسمت : لا عآد بس مب من عوايدك ..؟؟
    أحمد ابتسم لها : هه تأكدتي ..؟؟
    أميره : هي اباااك جذا
    أماني تسحب أحمد : تعاال تعااال اشتر لي هذا
    أحمد : أعوووذ بالله هـ الأخت تفلس
    أميره : قلت لك ما نييبها
    أحمد ابتسم : صدقج والله
    أماني بوزت : هاااااااااااااا ..!
    أحمد : ما قلنا شي ما قلنا شي ..! شو تبين ..؟
    أماني وهي تطالع البحر : بعد شوووي ..
    أميره : خل نقعد برتااح شوي هلكت
    أحمد يلس ع السور وقال باستفسار : أموور بعدج 18 ..؟؟
    أميره : هي بعد ثلاث شهور بدش 19
    أحمد ابتسم : الله يحفظج
    أميره : آمييين
    أماني بوزت : شوووف تسألها عن عمرها وأنا لأأ !
    أحمد ضحك وقال : وانتي كم عمرج .؟؟
    أماني : بعد شو تسأل ..!! بعد المذله اللي اشوفها
    أحمد : ولا يهمج .. ( بسخريه ) شـ سمج ...؟؟
    أماني : ني ها ها ها ..! ما يضحك
    أميره : نط عرج الهنود فيها ..! سيري مثلي لج بـ افلامهم أحسن
    أماني : لا تنكتين عليهم
    أميره ابتسمت : ما أنكت أكيييد عندهم فن وكل شي ..! بس عاد أول مررره بـ حياتي اشووف انسانه مثلج حتى تحلم فيهم ..! يعني العقده اللي عندي منج مب منهم
    أحمد : تاكلون آيس كريم ..؟؟
    أميره ابتسمت له : اللي يسأل ما يبا يعطي ..!!
    أحمد ابتسم : بروووح بييب لكم الحين
    أماني طالعت أميره بعد ما قام أحمد وقالت : أمووور أمانه تسألينه الحين
    أميره : شوي شوي انزين بلاااج
    أماني : مزاااجه مررره أوكي
    أميره : أوووكي تريي انتي الله يهديج
    ,
    ,
    رجع أحمد ومعاه 2 آيس كريم ..
    مد لـ أميره وأماني ..
    أماني : شكرا أخوي
    أحمد ابتسم : العفو .. عسب ما تقولين أحمد أخوي شحي وما ياخذ لي ..! وبعدين بوكلج اليوم عشا لما تنقعين
    أميره ابتسمت : اتهبي امووون ترمس عنك ... المهم جيييه ما خذيت حقك
    أحمد : مب مشتهي
    أميره طالعت أماني بـ معنى الظاهر مزاجه مب أوووكي
    أماني طنشت واشرت لها بمعنى أووووكي بس انتي ما تدرين شوفي بعد ..!!
    أماني : أحمدوووه أخويــــه
    أحمد رفع راسه يطالعها : نعم ..؟؟
    أماني : صج الحين انت توافق لو اروووح حفلة ربيعتي ..؟؟
    أحمد : منو وين ربيعتج ..؟؟
    أماني : من فريج ............
    أحمد : بس هـ المنطقه ما أحيدج تعرفين حد فيهم
    أماني : لا بس يعني سؤال ..!
    أحمد بتشكيك : فـ خاطرج شي قوليه ..
    أماني زل لسانها وما تريت اميره ترمس : الله يسلمك الاثنين حفلة ربيعة أموور وعزمتنا قلنا نبا نسير وعاد نسألك اليوم
    أحمد طالع أميره وقال : تبين تسيرين ليييش ..؟؟
    أميره رفعت جتوفها لأن ما كد سوتها قبل وسارت حفلات : مـ أدررري ..! بس هذي حفلة تخرج
    أحمد طالع أميره وقال : جآن في خاطرج ارمسي
    أماني : هي في خاطرها
    أحمد : سألتها هي .. في خاطرج ..؟؟
    أميره : ما أدري بس أنا ما اعرف البنيه عدل
    أماني طالعتها بنظره ناااريه لأنها يالسه تخرب مخطط أسما وأماني
    أحمد : بنت منو هذي ..؟؟؟
    أميره : عيسى الـ .................... ~
    أحمد بعصبيه : منوووووووو ..؟؟
    أميره خافت وقالت : عيسى ...........~ تعرفهم ..؟؟
    أحمد : ليييش انتي تعرفينها عدل ..
    أميره اكتفت بأنها تقول : معاي بالصف البنيه ..
    أحمد راح باله لـ بعيد : كلمتج عن شي البنيه ..؟
    أميره : لأأ لأأأ ولا مررره ..! لو انت شايف عليها شي ما بروووح عادي عندي
    أحمد هدا اعصابه : لأأأ مب شااايف عليها شي
    أماني بترجي : حرااام خلنا نروووح دخيلك أحمدوووه والله كل ربيعاتنا بيروحون
    أحمد صغر عيونه وهو يفكر : كم وحده تقريبا بترووح ..؟
    أميره : هذي حفلاتها بـ المئات يروحون لها .. بنت تاجر عود أظن
    أحمد : هييييه ..!! ( بتفكير ) لا تروحون مب مرتااح لهم أنا ونبتعد عن هـ الناس أحسن .. وابد لا تفكرون تحتكون ببنات عوايل جذا
    أميره : هي حتى أنا اقول جذي لأن طبقتهم غيرر ومالنا خلق مشاكل هـ البنيه
    أماني وهي شو وتموت بدت تصيح : حراااام عليكم يعني تفكرون وأنا برا القايمه ..!! وربيعاتي مثلا اللي وعدتهم شـ قووول لهم ..؟؟
    أميره طالعتها مستغربه : لا تصيحين على شي ما يسوى ..!
    أماني تصيح : لا والله وانا وعدت أسوووم ..؟
    أميره رفعت جتوفها عادي وقالت : اعتذري منها وبس ..!
    أحمد : بلااااج أماني ..؟؟
    أماني : يعني عشااان أمووور وخاطر أمووور تحرمني أنا ..؟
    أحمد : جان تبين انتي عادي سيري بس أميررره خل ما تسير
    أماني تصيح : قول تحبها أكثررر وتخاف عليها أكثررر قووول
    أحمد بقلة حيله : من قاااااااال ..؟ خلاااص انتي بعد لا تسيرين ..
    أماني : بسير وأمووور معااي بعد
    أحمد طفر منها : ياربي منج يا أماني ..!
    أماني : أحمد كل البنات بيروحون وحتى ربيعات أميره اتفقن أمس ان الكل يروح ..! بس أميره تستحي منك ما تقدر تردك
    أحمد : كلمتي وحده ما تروحون يعني ما تروحون ..
    /
    .
    /
    الاثنين الساعه 5العصر
    تتكلم مع ربيعتها بالتلفون : والله مـ قدر أسوووم ..
    أسما تترجاها : حاااولي بعد
    أماني : ما رضا ييبنا
    أسما : أوووكي بقول حق ذياب ويا يده المكسووره ييبج
    أماني : هو ما رضا ييبنا تبينه يرضى ان أخوووج ييبنه ..؟؟! ما استوت هاي الصراحه .. لا اشكره بعد اخووج يده مكسووره ..!
    أسما : انتي تقولين مب راضي ييبيكم ..!
    أماني : اقصد مب راضي نييي الحفله
    أسما : حاولي وياه بعد ..! جان ما طاع برمسه
    أماني : لا والله ..!! تبين تطيحين من عينه امرررره وعقب ما بيقول بس لا تروحين بيت أهلهم بيقووول لا ترابعينها بعد .!
    أسما ابتسمت : أمزززح انزين بلااج مستويه حاااره ..
    أماني بسخريه : فلفل مب أحسن
    أسما بتعجب : بلاااااج أمووون ..؟؟
    أماني تصيح : يعني ما تعرفين يوم اتضايج اسلوبي بعد يكون زفت
    أسما بضيج : انزين خلاااص تراها سالفه ما تسوى لا تصيحين انتي الثانيه الله يهديج
    أماني : سيري تجهزي الهيتج معاااي
    أسما : لا عادي ما بروح دام ما بتروحين
    أماني : والله تروحين ..!! وكاني حلفت
    أسما : الله يهديج وبعدين انتي اللي بتصومين مب أنا ..
    أماني صرخت بعصبيه : اسووووم سيرررررري
    أسما تعرف اماني واعصابها التلفانه : خلاااص انزيييين بلاااج انتي الثانيه
    أماني تصيح : يلا باااي برمسج عقب
    أسما : باااي
    ،
    ،
    صكرت أماني عن ربيعتها رفعت راسها جافته داخل
    أحمد : السلام عليكم
    أماني لفت ويهها وقامت بـ عصبيه تروح لـ حجرتها
    أحمد وهو هلكان من الشغل اللي ع راسه .. زووود تفكيره بـ السالفه جنه هو اللي بيعرس ..!
    أحمد : ترا رد السلام واجب ..
    أماني ما عطته اهتمام ودخلت الحجره وصكرت الباب بقوووه
    أميره نقزت من الزيغه : بسم الله الرحمن الرحيم
    أماني يلست يداااام الكبت عسب تطلع حرتها بملابسها : هه ما يضحك ..!
    أميره وهي تطالع أختها يالسه تطلع كل الملابس من الكبت وتفرهم : اي انتي ..!! يالغبيه شو تسوين ..؟؟
    أماني : مثل ما تشوفين ..! شسوي يعني ارقص ..
    أميره : يالراااقده شو تسوين ..؟؟ تخبلتي ..؟؟ ليييش تخربينه مرتب الكتب ..؟؟
    أماني بسخريه : ماشي شغله اليوم قلت أرتب كبتي زياااده بعد
    أميره : استخفيتي انتي صدق ..!! وبعدين انتي ويا ويهج جيييه محرجه ..! ترا صاارت وايد وأحمد منعنا عن حفلااات وخرابيط
    أماني بقهر : بس اليووووم غيررر
    أميره بتساؤل : ابا افهم شاللي غير ..؟؟
    أماني : هذي اسوووم في الحفله ...!
    أميره تنهدت : اسووم بتملين من زود ما تشوفينها في الثانويه وفي الجامعه بعد
    أماني : أوووف خلاااص اسكتي انتي اللي خربتي كل شي ..!
    أميره بعصبيه : بدااال لا تخربين ملابسج سيري اقري لج صفحه من القرآن وايد ابرك ..
    دخل أحمد بدون لا يدق الباب بعد وسند على طرف : شـ تسوين ..؟؟
    أماني بعصبيه : ما تشوووف ارتب كبتي ..!
    أميره حرجت من اسلوب اختها الطفولي مهما كان يظل أحمد أخوهم العود وله احترامه ..!
    أحمد ما بين اسنانه : سألتج شو هـ الحشره اللي مسوتنها وليييش ...؟؟
    أماني كـ العاده الملسونه الخوافه بدت دموعها تهل بسبب الضعف اللي في داخلها
    أحمد انقهر : أبا اعرررف شو قلت عشااان تصيحين ..؟؟
    أماني وقفت وقالت : لييييش ما تخلينا نروووح الحفله
    أحمد متعجب : كل هـ اللويه عشااان الحفله ..؟؟
    أماني بقهر : ع بالك يعني شي سهل أوعد البنات وما اسير
    أحمد عطاها كاش بويهها : محد قال لج وعديهن وانتي مب متأكده .!
    أماني تصيح : أحمـــد حرااام عليك والله معظم البنات اليوم بيروحون خلنا نروووح
    أحمد من بعد تفكير : انتي سيري وأميره ما بتيي ..!
    أماني زاد صياحها : والله مب ساايره الا وأميره معااي .. شو يعني أميرره احسن ..؟
    أحمد بقهر : انزين انزين سكتي حشرتينا
    أماني وهي تمسح دموعها : الحين موافق ولا لأأأ ..؟؟
    أحمد : بس بشرط ..!
    أماني شاقه الحلج : موافقين على كل شروطك .. قبل لا تقولها
    أحمد طالع أميره وقال : بتسيرين ولا مب بخاطرج ..؟؟
    أميره ابتسمت : عادي عندي أي شي ..
    أحمد : ما تعقن عبيكن ..! و اميره لا تاخذين وتعطين وايد ويا البنيه ..!
    أميره : ان شالله ..
    أماني : اصلا من يومنا ما نعق عبينا في بيت ناس غرب
    أحمد طالعها بقهر : سكتي ترا والله عادي عندي أغير رااايي
    أماني تقدمت عنه تبوسه : وه فديتك خلاااص ولا يهمك ..
    أحمد ابتسم بـ حنيه : والله مب قاهرني غير هـ الدموووع اللي تصبصبينها يوميا ..!!! اشفق على خلاياج اللي تحتاج ماي من زود ما تستهلكينه هههه
    أماني ضحكت : ههههه المهم الساعه ثمان ونص بنرووح لـ بيتهم
    أحمد بتهديد : أوووكي اجهزن .. وجان تأخرتن ماشي روووحه ولا تلوموني ..!
    أماني تركض للصاله : بروووح ببشر أسوووم ..
    أميره ابتسمت على غباء أختها وقالت وهي تشوف الملابس : الحين شـ سوي في هذيل ..!
    احمد ضحك : ما عليج بترتب كل شي روحها ولا ما بخليها تروح الحفله
    /
    .
    /
    بـ حديقه موجوده ورا البيت ...
    كبيرررره بـ معنى الكلمه .. مزينه بـ أحلى المظلات والتحف ..
    فيها كراسي ويلسات بعضها من خشب
    والباقي عادي للحفله مسـتأجرينها من خدمات أفراح ..
    وفيها بـ صوب نافوووره ينزل منها ماي ع الحجر ..
    والغرف اللي بالطابق الثاني كلها مطله ع الحديقه اللي ورا ..!
    ,
    ,
    ............. : اتفقنا نوصل ثمان ونص بس ما صاار للأسف ومثل ما تشوفين صارت تسع
    شيخه ابتسمت لـ أميره : عادي المهم ييتو وبعدين الا هي نص ساعه
    أميره بابتسامه : شفتي نوال ..؟؟
    شيخه : هي توها كانت اهني
    أميره : آهااا وين ميروه ..؟
    شيخه : أعتقد راحت ويا خوات خطيبها يشترون حق عرسها ويتزهبون تدرين عاد ..!
    أميره ابتسمت : الله يسعدها
    يت أماني مع أسما اللي كانت لابسه فستان أصفر بس بقمة الروعه
    اسما وهي تبوس أميره : هلوووو أموور ..
    أميره ابتسمت : هلأأأ اسوووم
    شيخه : مالت عليج يوم اني اسلم عليج ما تبوسيني
    أسما ضحكت : لا اموور اسبشل يابت لي اختها هههه ..!
    شيخه كشت على عمرها : ويه فقر ما عندي خوااات هههه
    أسوم : فديتج خلااص أنا وانتي خوااات
    أماني وهي تقرص أسما : دبـــه وين ميثااني ..؟
    اسما : موجوده مع الخدامه
    أماني : آهاا ..
    أميره : بشوفها وينها ..؟
    أسما : بييبها بعد شوي ان شالله
    يت نوال صوب أميره وشيخه من بعد ما سلمت على مجموعة بنات
    نوال بابتسامه صفره فيها غرور : هلا والله
    أميره وقفت تسلم : هلا نوال
    نوال : اش حالج ..؟؟
    أميره : بخير الله يسلمج
    نوال بتكبر : ما توقعت تيين الصراحه ..
    شيخه ابتسمت : شفتي كيف عاد ..!
    أميره ابتسمت بود : هذي أموون اختي حنت علي الا تبي تشوف اسووم
    نوال وهي تطالع أماني واسما وقالت : هي بنت عمي اسووم وايد متعلقه بـ اختج
    أميره : الله يخليهم لـ بعض
    نوال : عن اذنكم عاد بشوووف باجي ربيعاتي
    شيخه : نوال فديتج أنا مب مصليه
    نوال ابتسمت : هيييه اصلا من نص ساعه مأذن .. خلاااص قولي لأسما توديج داخل تصلين
    شيخه بقهر : نوااالووه ندري عاد برستيجج ما يسمح تودرين ربيعاتج بس دليني ع الأقل
    نوال على كثر ما انها مغروره الا تتعامل مع ربيعاتها عادي : أووكي يالدبه .. تعااالي
    أميره : أنا بترياكم اهني
    شيخه : لأأأ .. أدريبها ربيعتج هذي كافره وما تصلي .. تعالي وياااي ترييني نوال بتنزل أكيييد
    أميره بهمس : زين ما سمعتج
    شيخه ابتسمت : ها نوال وين ..؟
    نوال فجت باب الصاله : سيري فووق عندج الحجره اللي مبطل بابها لونها بنفسجي دخليها
    شيخه : وانا اش دراني ..؟
    نوال : بلا سخافه يالحشكليه شويخ ..! ماشي غيرها بـ هاللون في البيت
    أميره مسكت شيخه وقالت : أووكي مشكووره نوال ..
    ،
    ،
    أميره واقفه عند باب الحجره : دشي توضي وصلي أنا يالسه اهني
    شيخه : ما تصلين ..؟
    أميره بقهر : صليت .. ما تفهمين انتي ولا شو سالفتج ..
    شيخه ابتسمت : أووكي خلااص فهمت عليج ترييني ..!
    أميره وهي سانده ع الباب تتأمل حجرة نوال : أوووكي
    ،
    ،
    ما مرت ثواني إلا وأحد يسحبها من يدها سحب ويمشي بها بسرررعه
    تخرعت أميره يت بـ تصارخ ..! بس للأسف كان اسرع منها وحط يده على حلجها يمنعها من الصراخ .. ودخلها الحجره ..
    تخرعت وهي تشوفه يقفل باب الحجره ..


    انتهى /~


    ღ همسه ღ



    الطعنه اللي من ورا الظهر تنهيك ..~ وشلون لا جآتك من اللي يودك ..؟






  7. #17
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    بوجودج يل غاليه






  8. #18
    عضو فضي
    الصورة الرمزية بدويه برستيج
    الحالة : بدويه برستيج غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 94248
    تاريخ التسجيل : 19-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 315
    التقييم : 16
    Array

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    بس ابغي اعرف منو هاا الي سحبها فضووووووول ذابحني وانا من متى ابغي اعرف منو سحبها ؟؟؟؟؟؟؟






  9. #19
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 7
    الصورة الرمزية Bint.ALGaith
    الحالة : Bint.ALGaith غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85998
    تاريخ التسجيل : 29-10-11
    الدولة : الامــارات بلآادي
    الوظيفة : مآزلت طالبة ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 119
    Array
    MY SMS:

    دمعة حزنْ حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    ღوقفةღ

    تسألني : من أنت ..؟ وهي عليمة .. وهل بفتى مثلي على حاله نكر ..؟
    فقلت كما شاءت وشاء لها الهوى : قتيلك ! .. قالت : أيهم ؟ فهم كثر ..
    ( أبو فراس الحمداني )



    ღ الحلقة السادسه ღ



    تخرعت وهي تشوفه يقفل باب الحجره ..
    قالت بـ خوف : مــ .. مـ.منو ااانت ...؟؟؟
    ابتسم وهو يرفع المفتاح عن الباب ويلعب فيه : قتيلج ..؟؟
    أميره بخوف وهي تصيح : منووو انت ....؟؟
    ابتسم لها وهو يحط المفتاح فـ جيبه : لييييش الخووف ..؟
    أميره بدت ترتجف وهو قاااعد يقترب منها قالت وهي ترجع لورا : والله لو قربت بـ صرخ وبخلي كل اللي بالبيت يسمعونك ..!
    عزام قال لها : هدي هدي ..!! محد بيسمعج الين باجر ..! حتى ربيعتج اللي معاج بتنزل وهي ما تدري عنج ..؟
    /
    .
    /
    أماني : أوفو أسوووم يلا قومي
    أسما : مابا ..! يلا كلي خليها هـ الدبه
    أماني تلح عليها : حرااام بشووووف ميثاااني حرااام
    أسما وهي تاكل : قلت لج تريي أموون
    أماني بملل : أوووكي أوووكي يالدبه
    أسما بتساؤل : وين راحت أختج ..؟
    أماني : اش دراني توني شفتها خاطفه صوبنا
    يت شيخه صوبهم : وينها أختج ..؟؟
    أماني بلا مبالاه : توها خطفت من اهني ( قصدها خمس دقايق )
    شيخه روحت عنهم : الدبه قلت لها ترييني ..!! حتى ما خلتني أصلي ويا راسها .. خفت أتم روحي ..
    تقدمت عن ربيعات الثانويه : هلا موزي ..!
    موزه ابتسمت : هلا شواخ
    شيخه يلست : الدبه أميروووه روحت وودرتني
    موزه ابتسمت : بتيي لج ويا هـ الراس ترريي ..!
    شيخه وهي تطالع سلمى : أقووول سلوووم مب ناويه تتصالحين مع مريم
    سلمى : خبرج عتييييج ..! تصالحنا وخلاااص
    شيخه : آهاا الحمدلله .. لأن محد يضمن عمرره
    سلمى : صدقج ..
    موزه : والله بيت قوم نوال شي شي بـ معنى الكلمه
    شيخه : هي ما شاء الله ..!! سمو عن تحسدونه هههههه
    سلمى : وايد عليج هـ النصيحه ..
    /
    .
    /
    أميره بدت ترتجف من كثر الخووف حست عمرها ضعيييفه ومب قااادره تتحرك من كثر الخوف
    تقدم منها عزام ولصقها باليدار ..
    بدت تصيح بخوووف وهي تقول : ودرني .. دخيييييييلك ودرني ..
    عزام قال وهو يبتسم : لا تخااافين ما بسوي فيج شي ..
    أميره بدت تبعده كثر ما تقدر وقالت : وخر عني ....... وخر ..
    عزام تقرب منها ومسك ويهها عصره بايده وقال : بقول لج شي واسمعيني حرف حرف .. ودخلي هـ الشي ( اشر على راسها ) ببالج فاااهمه ..!
    أميره وهي تصيح وترتجف : وخر عني انزين .. خلني بحااالي
    عزام تركها ..
    اختل توازنها .. طاحت ع الأرض وهي تصيح من الخوووف والرعب اللي مسبب لها اياه
    ابتسم عزام ونزل لـ مستواها قال : طالعيني ..!
    قالت وهي تصيح : والله ان سويت فيني شي ..! اخووي بيدفنك ..
    عزام قال وهو يطالعها بقهر : ما بسوي شي لا تخااافين ..! اخااف ربي ..
    قالت بقهر : لو تخاااف ربك جان ما اختليت ببنيه بروووحك ..!
    عزام انقهر وقال وهو يشد شعرها : سكتي واسمعيني ..
    اميره سكتت ويلست تصيح لأن مو بصالحها ترد ..
    عزام رفعها من طرف عبايتها وقال : خلال هـ الأيام أخوووج بيي لج وبيقول لج واحد خاطبنج .. توافقين غصبا عنج فااااااااهمه ..؟؟
    سكتت أميره وتمت تصيح
    عزام وهو يرص على اسنانه : فاااهمه ..؟؟
    أميره هزت راسها بلا وقالت : قوووم عني ..!
    عزام مسك شعرها وقال : ترا والله .. هه .. والله ..!! لأسوي فيج شي ما يتسوى ..؟؟
    أميره وهي تبلع ريجها : شو تبا مني انت ..؟؟ والله ما عرفت حد بحياتي ..؟؟ ما أعرفك أنا عشااان تسو كل هذا فيني ..؟؟
    عزام قال بسخريه : بتعرفيني عدل ..! بس وافقي سمعتي ..؟؟
    أميره قالت وهي تصرخ بويهه : ما بواااااااااافق على واحد شراتك ما يخاف ربه ..!
    عزام مسك ويهها بقووه وقااال : توافقين غصبا عنج ..!! ترا مثل ما اليوم قدرت اييبج لحجرتي .. المره اليايه أقدر اوديج الصحرا معااي ..!! أخذ اللي ابااه وافرج للذياب
    أميره وهي تصيح : حسبي الله ونعم الوكيل فيييك
    عزام وهو يتوعد : وجان وصل خبر لأحمد ترا والله بـ هالكلااام اللي بتوصلينه لأخوج .. بيكون اعدااااامـــــــــــه ( وشدد عليها ) وجنازته علي أنا ..!!
    قالت وهي تصيح : مشاااكل أخوووي ليييش تدخلني فيها ليييييش ..؟؟ تفاهم معاااه بعييد عني ..
    عزام أشر ع راسه : مووود ..!! فاااااااهمه ولا لأأأأ ..؟؟
    أميره خافت من شكله وهو يتوعد ابتعدت عنه وهي تصيح : خلااااص ما بكلمه بس اتركني بحالي
    عزام تقدم منها وقال : خلاااص يعني بيصير ..؟؟
    أميره هزت راسها بايجاب وهي مب مقتنعه من الداخل بس تبي تطلع : بس طلعني الحين
    عزام فر المفتاح لها وقال : طلعتي هـ المره وانتي سالمه ..! ترا المره اليايه ما أأكد لج ..
    أميره خذت المفتاح ومشت بسرررررررعه وهي مرعوووبه من هـ الكائن البشري ..
    ,
    ,
    طلعت من الحجره وهي ما تعرف لـ وين تتجه .. الممرات أكبر من بيتهم بعد ..!!
    تذكرت الحجره البنفسجيه وراحت لها بسررعه .. دخلت وتوجهت للحمام بسرررعه تتغسل عشاان تنزل ومحد يشك بـ شي ..
    /
    .
    /
    أماني : يالله اش حلاتها ..؟؟
    أسما وهي تضحك : طالعه تشبهني ..؟؟
    أماني وهي شاله ميثاني : طااالعه أحلى منج ههههه
    اسما : مالت عليييج خلاااص
    أماني : وينها أختي أموور اووف
    أسما : هذي ياااايه صوبنا
    أماني ضحكت وهي تطالع أميره : دبوووه ويــــن كنتي ..؟؟
    أسما : أكيييد كانت تصلي ولا ترمس بالتلفون
    يت أميره مرتبكه وتحاول تخفي آثار الصدمه اللي على ويهها واللي بداخلها ..
    أماني : زييين ييتي ما بغيتي والله ..!
    أميره ابتسمت مجامله وهي بداخلها ميته رعب وودها ترجع البيت اليوم قبل باااجر
    أميره : كنت فوووق أصلي
    أماني : آهااا
    أسما : شوفي هذي أختي ميثاني
    أميره ابتسمت لـ ميثاء : يالله اش حلاااتها ..!!
    أسما : تشبهني ..؟؟
    أميره : شوية ملااامح .. ما شالله عليها الله يحفظها
    أسما : شيطووونه الدبه
    أماني : باااجر تكبر وتعقل ههههه
    أميره : أموون نرد البيت خلاااص ..؟؟
    أماني : لا تو الناس تريي نتعشا
    أسما : هي بعدج ما تعشيتي ..؟؟
    أميره ابتسمت : مب يوعانه حبيبتي
    أسما : حتى ولو تريي بعدهم ما تعشو ولا حلو ..!! حتى ما وزعت نوال توزيعات الحفله والهدايا ..؟؟
    أميره ابتسمت مجامله وهي ودها الأرض تنشق وتبلعها هـ اللحظه ..
    أماني وهي تلعب ميثا : اسووم تعالي نروح داخل حريت ترااني
    أميره بصرامه : لااااأأ ..!! تمي اهني الجو حلو
    أماني : داااخل ابرد انزين ..!
    أميره بجمود : قلت لج تمي اهني ..
    أماني بقهر : أوووف انزين
    أسما : تعااالي تعااالي براويج بنت بنت خاله أمي ..
    أماني : ما شالله عايلتكم اش كبرها ههههه
    يت شيخه وهي معصبه : أمووور ..!
    أميره لفت لها وقالت بمجامله : هلاا شوااخ
    شيخه : وين رحتي يالخاينه والله بغيت أمووت من الزيغه ..!
    أميره بخاطرها .. وانا كنت بمووت وياليتني مت وما صاار اللي صااار
    شيخه : اسألج أنا ..؟؟ وين كنتي ..؟؟
    أميره بتعب مبين عليها : شوااخ بطني يعورني شوي ..!
    شيخه ابتسمت : آهااا .. تبين بروفين ..؟
    أميره هزت راسها بلا وقالت : ما أقدر .. ما يخفف لي الويع ..
    شيخه : خلاااص تريي مب باجي واايد وبنرد البيت
    ,
    ,
    في السياره ..
    ،
    ،
    دخلت أماني السياره ويلست ورا وأميره يلست يدام
    أحمد ابتسم وهو يطالع الدرب وحرك السياره : عسى استانستو ..؟؟
    أماني ابتسمت : هي وااايد
    أحمد : وانتي اميره ..؟
    أميره قالت بـ مجامله وهي ودها تصيح وتقول له عن كل شي : استانست ..
    أحمد ابتسم : جنه مب من خاطرج ..؟
    أميره قالت ترقع ع السالفه : هي لأنه ربيعتنا ميره ما يت
    أحمد : آهاا ..
    أماني : يـ الله أحمدووه بيتهم اش حلاااته ..!
    أحمد ابتسم : اهم شي الواحد يكون عنده أخلاااق ودين وصحه يا أماني ..!
    أماني : هي أكيييد
    أحمد مستغرب : بلاااج أموور ساكته ..؟
    أميره قالت وهي تبتسم مجامله : لا بس نعست تدري بي أرقد الساعه عشر
    أحمد : هي ما شالله عليج ..! علمي أختج هااي ترقد ولا تحشرنا بالافلام مالها
    أماني ضحكت : ههههه والله ما اعلي الصوت بس انتو ما شالله مب اذوون عليكم ..
    أحمد : كلمتج بنتهم عن شي .؟؟؟
    أميره مستغربه : عن شو مثلا ..؟
    أحمد : أي شي ..؟؟
    أميره مستغربه وخايفه بنفس الوقت ان أحمد يكون عارف عن السالفه : لأأأ ما كلمتني ..
    أحمد : آهاا ..
    أميره زاد خوفها من بعد سؤال أحمد لها ..!
    حست بقشعريره .. وببروده تسري بـ كل جسدها ..!
    ،
    ،
    دخلت الحجره طلعت عباتها وعلقتها ..! وفرت الشيله ..
    أماني وهي تشوف أميره : بلااج ..؟
    أميره : تعبانه شوي ..
    أماني مستغربه : فيج شي ..؟
    أميره فرت عمرها ع الفراش عشان ترقد وقالت : لأأأ ما فيني شي
    أماني يت صوب أميره وحطت يدها على راس أميره : فيج شي ..؟
    أميره قالت بعصبيه : قلت لج لأأأ ..!
    أماني مستغربه : انزييين تراني ما قلت شي ..!
    أميره بدت تصيح وقالت : طلعي برررررع أماااني
    أماني مستغربه وقالت : أمووور في شي مضايقج ..؟
    أميره بدت تصيح بـ هستيريه وقالت : أمااااني ودريني برووووووحي
    أماني طالعه وهي تقول : برووح بقووول لـأحمد ايي يشوفج ..
    اميره قالت بتهديد : والله ان قلتي له ما يستوي لج خيررر ..!!
    أماني رجعت لأميره وهي تقول بـ خوف : حد مضايقج انزين ..؟
    أميره دفنت راسها بالوساده وقالت وهي مكسوره : أماني أنا وااااااااايد تعبانه تعبانه ما استحمل شي ودريني بروحي
    أماني وهي راح تفكيرها لـ : أمووور ترا والله عادي لو ما سوينا لج حفله مب لااازم الواحد يسوي حفله ..!
    أميره مقهووره : ادررري بس ممكن تسكتين ..!
    أماني سكتت وفضلت انها تطلع لأن أميره حالتها أبد ما تسمح انه أحد يكلمها ..
    /
    .
    /
    قال وهو يضحك بصوووت عالي : جيــــــــــــم أوووووووفر ..!!
    علي وهو يضحك : ككككككككك عمووور ومسكنااااااك
    حمود : يالفاااشل عمووور ..
    عمر طالع من الحمام الله يعزكم وهو مبلل : ماااااااالت عليكم
    حمود يستهبل : تصدق حبيبي قريت مره بـ منتدى ان في عرووس بليلة عرسها راااحت تغسل يدها ولا الدش يفتح ع راسها تخيل انمسح المكياج اللي بالفين درهم ها ها ها ها هااااااااااااي ..!!
    علي يكمل بنفس طريقة حمود : هههههههه لا تقووولين حبيبتي ..؟؟
    حمود : هي والله ..!! بس زين ان عروسنا نحن مب متمكيجه اليوم
    علي وهو يفر الفوطه لـ عمر : نشفي يا حلوووه نشفي قبل لا تمرضين ..
    حمود راح فر عمررره ع السرير وهو ميت ضحك : خس بليسكم ..!! ههههههههه والله عموور شكلك تحفه
    وعمر بعده واقف منصدم من تصرفات ربعه الطايشه ..!! والتصرفات الغبيه بـ نفس الوقت ..!
    علي : بلاااك نشف بتمرض يالرومانسي ..؟؟؟
    عمر راااح للمغسله وملا القلاص مااي ويا ..!!
    وحدث ولا حرج ..
    جبه كلــــــــــــــــــــــه ع راس علي ..
    علي وقف منصدم وقال : تخـــــــــبـــــــــــــــــــلت عمووور ..؟؟
    عمر وقف يضحك : هههههههههه شكلك تحفه الحين
    علي يتوعد : أنا براااويك الحين ..
    راااح علي لـ دبة الماي وفتحها وبدا يرشه على عمر
    حمود قعد ع السرير وهو يضحك على اشكالهم وما حس الا فجأه وهو يدش معاهم ..
    لأنه ولا فخر تبلل معاهم ..
    عمر صااااارخ : بــــــــــــــــــــس خلااااااااااااااااااااااااص
    علي وقف عن الرش وقال : بلااااااك ..؟؟
    عمر : يالأغبيه لابتوباتنا تبللت
    حمود وعلي لفو مصدومين ..!
    وما حسو الا بـ ماااي ينجب على راسهم
    عمر يضحك بصووت عالي : ههههههههههههههههه كليتووووووها ..!
    حمود طالع عمر بقهر : لحظه أناا براااويك
    وتقدم عن الروايه اللي شاريها عمر من يومين ..!! وراااح حطاها في البانيو .. و لا المااي ينجب على الكتاب
    عمر متخبل : يالغـــــــــبـــــــــي توني شريتها
    حمود وهو يضحك : انها تتحلل يا أخي الرومانسي ..!! الا تنظر لها
    علي يضحك : يــــــــــآ ويلي ويلااااااااه هههههه
    عمر بقهر تقدم عن اللاب بتوب وفتحه
    علي صرخ : عموووووور دخييييييلك لا تتهور والله فيه كل التقارير واوراقنا الدراسيه وصور جوازاتنا ..!
    عمر صد بقهر : والله لولا معزتكم جان كسرته لابتوبك انت وياااه
    حمود طلع من الحمام تقدم عن عمر وباسه : ولا يهمك حبيبي بشتري لك غيرره بس لا تجرح مشاعرك
    عمر ما حس بـ عمره الا يضحك وهو يدز حمود ع السرير تقدم منه وهو يقووول : بفلووووووسك سمعت ..!!
    حمود وهو ميت ضحك : من عيوووني غابريليا اقصد عمريليا ..!
    /
    .
    /
    يوم الخميس ..
    ,
    ,
    تنهد بقوووه قبل لا يدخل ..
    سم بالرحمن وهو يذكر ربه .. ودخل وهو في قمة التوتر والعصبيه في آن واحد ..
    ،
    طالعه عزام شك ان السالفه فيها ان ..!
    أحمد وهو يطالع عزام بشده : أختي رفضت .. وأقدر أقول لك ان ما في نصيب
    عزام رجع راسه على ورا وقعد يضحك بهستيريه : هههههههههههههههههه
    أحمد حس للحظه ان عزام انسان جدا سخيف ومنحط قال بصوت رجولي : عزااام لا تطولها وهي قصيررررررره ..!
    عزام سكت وعدل قعدته وقال بين اسنانه : ترفضني أنا ..!! انا ولد عيسى بو عزااام ..؟؟
    أحمد قال وهو معصب : هي .. والبنيه حررره
    عزام طالع أحمد بنص عين : جذااااااااب وابصم لك مليووون بالميه جذاااب
    أحمد : منو قاااااال جذاااب ..؟؟ تعال اسألها رووحك ..؟؟
    عزام ابتسم بسخريه وقال : ما يحتااي ..! لأني جي ولا جي باخذها .. وادري انت اصلا ما شاورتها بعد ..
    أحمد معصب : انت ينيت ولا شو بلااك ..؟؟
    عزام وهو متمالك أعصابه : ترا أنا حطيتها براااسي ..! جان ما خذيتها حط ببالك شي واحد .. أنا عزام وأقدر أطلعها من تحت الارض وأسوي فيها أي شي
    أحمد تقدم منه وقال بعصبيه : اتخسي الا أنت ..!
    عزام وقف وقال وهو يضرب الطاوله اللي يدامه : لا تحااااااااااااول ..! اذا انت اليوم بتساعدها ترااك ما بتدوم لها يا أحمد ..! أميررره ماخذنها أنا يعني ماخذنها .. لو بالطيب بالغصب .. حلااال حرااام ما يخصني
    أحمد من سمع حرااام جن وتقدم منه يضرب بس عزام مسك يده وقاال : وخررر أحسن لك ..
    أحمد نزل يده بـ قهر وقااال : أختي والله ان قربت صوبها ما تلوم الا نفسك..
    عزام قال بسخريه : لا تحااول تحميها مني يا أحمد ..! ترا والله ان انت استوا بك شي بسببي خواتك وأمك محد بييؤيهن غيري .. واحسب حساب لـ هالشي واعرف خوااتك شو بيستوي بهن ..!
    أحمد بقهر : عزااام وخر عني وعن خوااتي أحسن لك ..
    عزام قال وهو يكمل : ولو فكرت تجتلني ترا عادي ..! اعرف بعد جتلي في نااس وراااي بيجتلونك وهم بيحلون مكااني ..! ترا كله الشرف واااحد ما يفرق لو أنا ولا غيري..
    أحمد بقهر : عزاااااااااااام ..!!
    عزام قال بسخريه : واافق على زواجي منها أحسن لك ..! تراا الحلااال وايد أبرك عن الحراام
    أحمد يلس وقال بهدووء يبي يقاوم انفعاله : فهمني الحين شو تبا مني بالضبط ..؟؟
    عزام ابتسم : رمسها وقول لها تواافق ..
    أحمد وهو واثق من رد أخته : ما بتوافق ..!
    عزام : حااول وياها ترا قلت لك .. يوم اني باخذها بالحلال واايد ابرك ..
    أحمد بعصبيه : وهي ما بتوافق .. أختي وأنا أدرى بها ..
    عزام ببرود : باختصار قول لها اني ماسك عليك قضيه واقدر اسجنك أي وقت والمقابل هي ..!
    أحمد : مستحييييييل ازوج أختي بـ هالطريقه ..
    عزام : لأأأ مب مستحييييل ..~
    أحمد بقهر : ما تقدر تسويها ..
    عزام : عادي ترا أدخلك من هـ الدقيقه في السجن ( وهو يلعب بالقلم ) وقتها بلعب بـ أختك لعب ..
    أحمد حس انه شوي ويذبح عزام لأنه هذا عرضه وعزام ماخذ راحته بالكلام ..
    أحمد طالع عزام بـ عصبيه ووقف : لو شغلتني يوم انك تبا أختي وبس ..!! لا تظن انك بـ تاخذها
    توه بيطلع سمع عزام يقول : عندك مهله للسبت ولا ترا أختك بتروووح فيها ..! وانت بعد معاها
    أحمد صكر الباب بقوووه وهو مقهووور اتجه لـ سيارته والدم يغلي بـ عروقه ..
    /
    .
    /
    طالعت أختها المتربعه يدام التلفزيون وهي تقول : تعالي تغدي معااي ..
    أميره وهي تلعب بطرف شيلتها : مب مشتهيه ..
    أماني لفت وهي تطالع أميره : ترا والله ما صارت حااله هااي أموور .. بخبر ماما تراني ..
    أميره بدون اهتمام : أماني سكتي شوي ..
    أماني بزعل : ها يزاي اني خايفه عليج ..
    أميره وقفت بعصبيه وقالت : حلي عن سماااااااي أماااني .. محد قال لج تخافين علي ..
    أماني مصدومه : ول انزين ..!! ما قلنا شي ...
    أميره مشت بعصبيه ورااحت في الحجره تصيح ..
    //
    ياربي أنا شـ سويت بـ دنيتي عشااان يصير فيني جذي ..! آآآه اش كثر هـ القدر قآسي .. يوم انه مكتوب لنا نعيش فقارى واايد أهون من الذل اللي قاعده اشووفه ..
    أميررره وينها حياتج الأوليه .. ع الأقل قبل كنت حاطه أمل للدراسه والشغل ...
    بس الحين انتي مجبووره على شي والمقابل .. شرررفج ..!! شرفج يا أميررره
    بدت تصيح بقوووه ومن كل خاااطرها ..
    وهي تتحسر على عمرها ..!
    ،
    ،
    ،
    دخل وهو متضايج : السلام عليكم
    أماني : وعليكم السلام .. ياااي مبجر أحمد ..؟
    أحمد اكتفى بانه يقول : هي ... ( وتقدم من حجرته )
    أماني : تتغدا ..؟؟
    أحمد بدون نفس : لأأأ مب مشتهي .. وينها أميره ..؟
    أماني : في حجرتها ..
    أحمد توه بيدش حجرته .. يت أماني بتقول له شي .. : أحمد .....؟
    أحمد صد : نعم ..؟
    أماني نزلت راسها بخوف وقالت بقرارة نفسها بتذبحني جان نطقت وقالت : لأأأ خلاااص كنت بقول لك تطلعنا بس نحن تونا طالعين ..
    أحمد ما عطاها أي اهتمام ودخل الحجره بملل وهو كاااره حياااته ..
    أماني بقهر : هذيل ولا مفتكرين فيني ..!
    /
    .
    /
    وسط أجواء الفخامه
    وهي تشرب العصير : لا جد لذيذ أكلهم ..
    نوال بابتسامه خبث : أعجبج أنا بالأماكن الراقيه ..
    ماريا تدندن : الأماااكن كلها مشتاقه لك ..!
    نوال وهي تضحك : هههه أدررري بتلاقى معاهم العصر ولا يهمج ..
    ماريا : أووكي يلا نتغدا بسرررعه ونروح نتمشى ..
    نوال : صدقج لأني جد جد طفرت وكرهت حياااتي
    ماريا : هي والله الثانويه بيضت شعر راااسي ..
    نوال بابتسامه خبث : خلاااص وخلصنا مب بااقي الا حياة الترف والهياته ههههه
    ماريا : كلمت أبووي عن سفرة بلاد برع ..
    نوال بأسى : خلاااص شيلي الفكره من باالج ..
    ماريا مستغربه : ليييش ..؟
    نوال : ابووي موافق بس عزام رفض ..
    ماريا مستغربه : ليييش بعد .. وبعدين عزام مب ولي أمررج ..؟
    نوال : ما تدرين به بعد عزام يخوووف أبووي بعد
    ماريا : أعووذ بالله مب انسان
    نوال بغيض : اعرفي انتي تتكلمين عن منو ...!
    ماريا باحراج : ولييش رفض انزين ..؟
    نوال : وافق على بريطانيا وبس لأن حمود ولد عمي هناك بس أنا رفضت تدرين أنا شو منيتي من السفر ..
    ماريا ضحكت بخبث : ههههه عاد زين منه منعج ..
    نوال وهي تبلع اللقمه بغيض : كلي كلي لأني جد بنتحر الحين والسبب عزاااموووه ..
    /
    .
    /
    دخلت حجرتها وقالت : أمووور قومي بنطلع
    أميره وهي راقده : هممممم ..!
    أماني وهي تهزها : قومي يلا المغرب بيدخل وانتي بعدج راااقده ..
    أميره تجلبت وهي تقول : أماااني خليني ارقد .. طول الليل وأنا واعيه ..
    أماني بعبط : ترقد عشر وتقول انها ما ترقد .. اش خلت حق اللي يرقدون الفير هذي ..!
    أميره ما ردت عليها واكتفت انها تدفن عمرها تحت البطانيه
    أماني : انزيـــن أنا وماما رايحين السوق نشتري للبيت أشياء ..
    أميره هزت راسها بدون لا تقووول أي شي .. وكملت نوووم ..
    طلعت أماني للصاله وقالت لأمها : تقول انها تعبانه وما تبا تيي ..
    أم أحمد : ويه بسم الله عليها بنتي اش فيها .!
    أماني ابتسمت : تطالعينها أمس سهرت ويااي ..! يلا عاد ماما نروووح
    أم أحمد : تريي بقول لأختج تيي ..
    أماني : رااقده ما بتنش وبعدين حتى ولو وعيتيها ما بتقوووم .. يلا ماما بقعد يدااااام اليوم
    أم أحمد ضحكت على بنتها الصغيره وقالت : يلا ..
    ،
    ،
    [ على الرغم ان بعض العوائل فقيره إلا أن يسود بين أفرادها الحب أكثر من بعض العوائل الغنيه .. هذا الشئ كفيل بـ أن يجعل الانسان الغني التعيس بعض اللحظات يتمنى ولو أن يكون فقير ومن ضمن هذه العائله .. فقط لـ يتذوق طعم السعاده ]
    ،
    ،
    حآط رآسه ع الفرآش من الساعه 2 الظهر وبعده ما ياه رقاد .. والسبب الله أعلم به ..
    كل هـ الود والاهتمام اللي كنت أشوفه منك يا عزااام ..
    مو لـ وجه الله يعني ..!
    حسبي الله ونعم الوكيل .. يعني لـ هالدرجه الفلوس عاميتكم تخليكم تشترون وتبيعون بـ أعراض الناس ..؟
    /
    .
    /
    أسما وهي تبتسم له : ممكن أقعد ..؟
    اشر لها بـ هي وهو قاعد يتكلم بالتلفون ..
    يلست أسما وهي تطالع أثاث حجرة أخوها ..
    بعد ما خلص مكالمته ابتسم وقال : اش عندج يايتني ..؟
    أسما وهي تلف تشوفه : ليييش هـ الأثاث مغبر جي ..؟
    ذياب ابتسم : وين مغبر الله يهديج ما كمل ثلاث سنوااات ..
    أسما كحت وقالت : كح كح كح كممممم ..؟
    ذياب ابتسم : ثلاث سنواات بلاااج
    أسما : أحس بالغبار وهو يدخل حلجي .. لا وبعد بكل فخر ثلاث سنوااات
    ذياب بلامبالاه : صج حريـــم .. المهم قولي اش عندج ..؟
    أسما ابتسمت بخبث : أبا أطلـــع
    ذياب ميت قهر : بالله عليج ..! وين اقدر اطلعج ( وهو يأشر ع يده ) وهـالايد يبيلها تتعدل ..
    أسما بابتسامه مصطعنه : حراام ذيوب
    ذياب مقهور : اسوم تبيني هـ المره اسوي حادث لا وأموت بعد ..
    أسما قالت بقهر : انزييين انزيين ..! لا تموووت عقب ما أحصل حد أتضارب وياااه
    ذياب ابتسم بخبث : صح اش سويتو بالحفله ..؟
    أسما بغباء : رقصنا ..!
    ذياب ياه بيفرها بالوساده جان تقول بسررعه : اش سوينا يعني .. الا كلينا وسولفنا ..
    ذياب : نوال اش حالها ..؟
    أسما طالعته بنظره : استريح .. بعدها كريهه ..
    ذياب : ما يت زارتني الا يوم واااحد وبس ..
    أسما : وايد عليها والله .. هذي ولا مفتكره فيك .. وتطالعها تسبك ..
    ذياب ابتسم بسخريه : ايي منها أكثر هـ الانسانه .. أدري بها نوال
    أسما تتنهد : ما علينا من نوالوووه واشكالها اللي ما تستاهلك المهم حمود اتصل بك ..؟
    ذياب : رمسته ع المسن ..
    أسما : بس يحدر كلمني ..
    ذياب : أوووكي والحين اجلبي ويهج ..
    اسما : على أي صفحه ..؟؟
    ذياب : ها ها ها ما يضحك ..
    اسما : صح دريـــــــــــــــت ..!
    ذياب مستغرب : شو بعد ..؟؟
    أسما : نوالوه بنت عمي عيسى تبي تكمل برررع ..
    ذياب وهو ميت ضحك : ههههه هذي شكل الحين ..!
    أسما : والله قايله جي ..
    ذياب رفع حياته بتعجب : هذا بعد ما يمووت عزام يمكن ..!!
    أسما متخرعه : ويـــــــــــــــه .. فال الله ولا فالك ..
    /
    .
    /
    يوم الجمعه ..
    قآل وهو منغاض منه ع الآخر : وانته شو تبا منها أصلا ..؟ // مالك حق فيها فاااااااااهم // لا ما بفكر واللي تسويه فيني سووه ..// تدخلني السجن تعدمني برااايك // أختي ما بفرط بها ولو على موووتي //
    وصرخ فجأه بدا يتضارب الين ما صكر التلفون بقهررر ..
    طلع من الحجره بقهر وهو يتوعد بداخله يرووح يتجاتل معاااه
    صدمته وهي داااخله للصاله وطاح الكوب اللي بيدها ع الأرض وانكسر ..
    أحمد بقهر وهو معصب : انتي الثانيه ما تشوفين ..
    أميره روحها متوتره لأن صراخ أحمد كان واصل برع بس سكتت وما قالت شي
    أحمد يااه بيطلع من الصاله ...
    أميره وهي تصيح : أحمــــد ..!
    أحمد صد وراه شاف أميره تعض شفايفها بألم وتأشر على ريلها : دخل بـ ريلي ..
    أحمد تخرع من شاف الزجاج منكسر على ريلها وقال : وينها أماني ..؟
    أميره : طلعت مع أمي ..
    أحمد وهو معصب : كل يوم يروحون للجمعيه هذيل ولا شو السالفه ..؟؟
    أميره وهي تتألم : خلك من أماني .. الحق عليه أحمد ..
    أحمد : وين عباتج ..؟؟ بسررعه نسير المستشفى ..
    أميره وهي تصيح : ع العلاقه بـ حجرتي ..
    أحمد : خلاااص استحملي شوي ولا تحركين ريلج وايد .. ان شالله الحين بوديج المستشفى ..
    ،
    ،
    قالت بألم : خلاااص ..؟
    ابتسمت السستر وهي تقول : خلاااص
    أميره تطالعها تلف الشاش ع ريلها : كم يوم يبي له ..؟
    النيرس ابتسمت : بالكثير اسبوع واحد وبس ..
    أميره وهي تطالع أحمد اللي واقف بـ جهه وماعلق على ولا شي ..
    أميره وهي تتألم : انزيـــن أكييد ما في زجاج بـ ريلي الحين ..؟
    النيرس : لا حبيبتي خلاااص ..
    أميره طالعت أحمد وقالت : عآدي أطلع الحين ..؟
    النيرس : لحظه شوي .. بس الدكتور يوصف لج أدويه ومراهم ..
    أميره : أوووكي
    طلعت النيرس وأحمد بعده واقف بـ حجرة العلاج بـ زاويه وباله مشغول ..
    أميره طالعته : أحمد ..؟
    أحمد رفع راسه ابتسم لها بتعب : الحمدلله ع السلامه
    أميره : الله يسلمك ..
    أحمد : سمحي لي كله مني كنت معصب من سالفه صارت بالدوام ..
    أميره بشك : لا عادي ما صار شي ..
    رن موبايل أحمد و رد أحمد بعصبيه : زين اللي سويته الحين .............؟؟
    وطلع خلا أميره محتاره باللي مستوي في أخوووها بآخر أسبوعين قام يعصب بـ شكل مب طبيعي ..!
    طالعت صوب الدريشه .. بغت توقف تروح تشوف الناس اللي برع ..!
    ردت طالعت ريلها .. كيف أقووم وأنا ميته من الألم ..؟ هذا وأنا نايمه .. عاد لو وقفت عليها اش بيستوي فيني ..؟
    ،
    ،
    مرت دقايق ..~
    ،
    ،
    دخل أحمد يحاول يهدا بس مبين عليه معصب : وينها النيرس هذي ..؟
    أميره : قالت نتريا وبعدين أكييد الدكتور عنده مرضى غيرري ..
    أحمد تنفس بصوت مسموع وقال وهو يتنهد : صار لنا ساعتين بالمستشفى ..
    أميره متخرعه : ساعتين ..! وأمي تدري ..؟
    أحمد : اتصلت بي وقلت لها ان طالعين نتمشى ..
    أميره ابتسمت بخبث : راحت فيها أماني ..
    أحمد ضحك وقال : هههه تستاهل محد يقول لها رووحي الجمعيه كل يوم ..
    أميره : أحمد اش فيك كله معصب ..؟ في شي جايد مستوي بالدوام ..؟
    أحمد هز راسه وهو يتناسى : لأأأ انسي ..!
    أميره تطالعه بشك وقالت : أكيييد أحمد ..
    أحمد هز راسه بايجاب : هي أكيييد بس شوية مشاكل على قضيه نصب مستويه الفتره الأخيره
    أميره : آهااا ..
    أحمد طالع أميره بـ ألم وقال : أميرره اوعدج ما افرط فيج ..
    أميره امتلت بـ عيونها دموع وقالت : أحمد في شي كااايد مستوي وانت خاشنه عنا صح ..؟
    أحمد وهو يأكد لها : لأأأ أميررره بس قصدي ان بسبب مشاكل الدوام ريلج انجرحت ..
    أميره وهي تأكدت لـ هاللحظه أخوها يعرف عن كل شي صاااير بس فضلت السكوت ..!
    اكتفت بأنها تقول : كل شي مكتوب يا أحمد .. وهذا قضاء وقدر ..
    دخلت النيرس : أميره يلا تعاالي ..
    /
    .
    /
    يوم السبت الساعه خمس العصر ..
    انتهت المده اليوم ...
    اليوم هو يوم اعدآمي ..! واعدآم أختي بـ يدي ..؟؟
    ليييش ما فكرت أكثررر ..!
    هل بالفعل راح أفقد حياتي أو وظيفتي ..؟
    بس كل هذي الأشياء ما تسوى ربع من أميره ..!
    أميررره أختي شرفي عرضي وكل شي ..
    هل يمكن اني أتنازل عنها لك يا عزام بـ كل سهوووله ..؟
    ،
    ،
    كانت هنآ الفاجعه ..
    انه يتصل على تلفون البيت ..! نعم على تلفون البيت ...!
    وصلت فيك المواصيل يا عزام انك تصير وآطي ومنحط وتتصل على تلفون البيت ..؟
    ،
    ،
    أميره وهي تطلع من الحجره ..
    يـ الله منها هذي البداله محد .. رآحت مع أمي عساس يتلاقون مع المعلمه اللي بمركز تحفيظ القرآن عشان يسجلون .. بس اليوم هو يوم السبت .. أكييد راحو لـ بيتها ...
    تقدمت أميره من التلفون وردت : السلام عليكم ..
    الطرف الثاني : لا رد ..!
    أميره : السلام عليكم ................!!
    رد عليها بـ كل هدووء وبرود : وعليكم السلام ..
    أميره مستغربه : يا هلا أخوي ..! بغيت منو ..؟
    قال لها عزام وهو يحاول يذكرها بصوته وهو يضحك بسخريه : أبا أحمد أخو أميره ..
    أميره حست بقشعريره وقتها ودها الأرض تنشق وتبلعها ..!
    وصلت فيه المواصيل انه يتصل على تلفون بيتنا ويهددني ..؟؟
    بدا الصوت يتردد في ذهنها وترك صدى واثر بـ مسمعها ..



    انتهى /~



    ღ همسه ღ



    اعذريني أيتها الحياة .. صرت أفهم ..}~
    اعذريني صرت افهم ~
    وصار عمري في حياة الجد .. كل شئ فيه ينظر ،
    صرت أكبر .. أتنكر .. أتدبر /
    صرت أفهم ..
    ان في حلو الحياة صبرآ وعلقم ..
    صرت أدرك ..
    ان خلف الابتسام ألف معنى بل وأكثر ..
    وأن خلف صدى الكلام معنى مضخم ..~






  10. #20
    مشرفة التربية الاسلامية
    الصف 7
    الصورة الرمزية Bint.ALGaith
    الحالة : Bint.ALGaith غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85998
    تاريخ التسجيل : 29-10-11
    الدولة : الامــارات بلآادي
    الوظيفة : مآزلت طالبة ><"
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 251
    التقييم : 119
    Array
    MY SMS:

    دمعة حزنْ حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

    افتراضي رد: أبكي ليه مآ أبكي مـ دآمك للدموع أسبآب ..~


    .
    .


    ღوقفةღ
    قد ساءلت : من أنت ..؟ قلت : أنا الذي قضيت عمري مدفنا أهواك ..
    وأطعت عيني في الغرام وخافقي أقضي الليالي السود في نجواك ..
    " الأمير عبدالله الفيصل "


    ღ الحلقة السابعه ღ


    حست بـ برد فضيع وهي بـ عز الصيف ..
    تركت السماعه على جنب وغمضت عيونها بـ الم ..
    يـ الله ..! ما صدقت أفتك من هـ الطاري رجع لي مره ثااانيه ..؟ ياربي أنا اش سويت بـ حياتي عشان أنظلم جي .. اش سويت ..؟
    ،
    ،
    رجعت للواقع وهي تطالع التلفون ..
    وقفت وبدت تعرج لأن ريلها اليمين مجروحه وملفوفه بـ شاش ..
    دقت باب حجرة أخوها : أحمد ....؟؟
    أحمد : ادخلي أميره ..؟
    فتحت الباب .. قالت له بـ هدووووء تام وبصوت حاد : تلفون لك ..
    أحمد وقف بسرررعه وهو حاس بـ هالشي .. طلع من الحجره بسرررعه وهو يتقدم من تلفون البيت .. أو الأرضي مثل ما يقول له البعض ..~
    رفع السماعه عن الطاوله ورد وهو بداخله يغلي : السلام عليكم ..
    حس ان الدنيا دارت به من بعد ما رد عليه عزام : وعليكم السلام والرحمه أحمد ..!
    أحمد اخذ نفس و بغيض : شـ اللي خلاك تتصل ع تلفون البيت ..؟
    عزام ابتسم بسخريه : موبايلك مغلق .. وانت ما داومت اليوم .. قلت اتصل واسأل عن أخبارك ..
    أحمد بقهر : بكووون بخير طول مـ أنت بعيد عني ..
    عزام وهو يبتسم بخبث : وأختك بتكون بخير ..؟؟
    أحمد وهو شبه متوتر من وجود أميره بـ جنبه : بيي لك الحين .. يلا باااي
    ما تريا رد عزام وصكر بويهه .. توجه للحجره وهو بـ قمة غضبه ..
    أميره لحقته وهي تتألم والسبب ريلها .. وبالها مشغول بـ احمد وسبب عصبيته الزايده ..
    أميره بتساؤل : أحمد ...؟؟
    أحمد لف يطالعها : نعم ..؟؟
    أميره مستغربه : صاير شي ..؟
    أحمد : لأأأ مب صاير ..
    أميره : أحمد اش فيك ..؟؟
    أحمد بعصبيه : مافيني شي أميره ممكن تخليني اغير ..
    أميره متوتره : أحمد صاير شي بينك وبين هـ الريال ..؟
    أحمد : لأأأ أميره .. لا تتدخلين بأمور ما تخصج ..
    أميره بألم وهي متردده تقول له : واذا دريت ان السالفه تخصني ..
    أحمد بقهر : قلت لج ما تخصج ..
    أميره وهي تصيح : بس أنا متأكده انها تخصني ...
    أحمد لف مصدوم : اش درااااااج انتي ..؟؟ ليكون الوااااااااطي .................
    أميره قاطعته و يلست ع الأرض تصيح : ع بالك ما اعرف عن شي ..؟؟ ليييش كلكم ما تفكرون فيني ليييش ..؟؟ ترا والله أنا عايشه معاكم .. حرااام عليكم
    أحمد ارتاح شوي لأنه ما لمسها وتقدم منها وقال بعصبيه : كلمج عن شي ..؟
    أميره هزت راسها بلا وقالت : أحمد انت كل شوي تتكلم بالتلفون ومعصب ع بالك ما أسمع اللي تقوله ..؟ احمد انت مو متغير من شي علينآ ...
    أحمد نزل لـ مستواها ورفع راسها : سامحيني أميره ما اقصد شي ..
    أميره تصيح : أحمد دخييييييلك ابعده عني دخيييييلك ..
    أحمد بعصبيه : ولا يهمج بيطلع من حياتج بيطلع .. لا تحاتين ..
    أميره وهي تمسك يده : ما بيسوي فيك شي ..؟؟
    أحمد هز راسه بجمود وقال : ايهبي ..!
    ،
    ،
    رد تلفون البيت يرن
    أحمد طالع أميره وقال : لو يرن الين باااجر لا تردين ..
    أميره هزت راسها بايجاب وقال : أوووكي
    أحمد خذا سويج سيارته ومشى بسررعه يطلع من البيت ..
    أميره زقرته : أحمد ..؟
    أحمد طالعها : نعم ..؟
    أميره بخوف : دخييلك أحمد لا تتهور وتسوي شي غلط ..
    أحمد ابتسم لها : ولا يهمج ..
    أميره ابتسمت بارتياح .. بس بنفس الوقت تحس بداخلها شي يجبرها تصيح .. يجبرها تفكر بـ أشيا مالها أي وجود حاليا بالحياه بس احتمال كبير بيكون لها وجود ..
    لو أحمد صآر فيه شي .. اش بيصير فينا .. يقدر عزام يقتحم حياتنا ويدمرها ..! بس لأ .. يمكن قبل لا يصير شي أنا ارتبط فـ عائلته .. لاااااااا كل شي له حدود
    /
    .
    /
    عمر وهو يلحس من الآيس كريم : لذيذ يا ريال ..
    حمود ابتسم وهو يطالع علي : علاااوي يا ولد طلعت شيف ونحن ما ندري
    علي وهو يحط صحن الحلا في الثلاجه ويقول بديموقراطيه : أصلا يا ربعي الكرام أنا كنت مفكر اني اصير طباخ .. بس هلي جبروني اصير طبيب ..
    حمود : يا حااافظ ..! وان شالله بعدك مفكر ..؟
    علي ابتسم : في مجال ..
    عمر أونه يسوي لقاء : والحين كونك كـ أول دكتور بالعالم يسوي أكله تحتاج كل هـ العناء شو تحس فيه حاليا ..؟؟
    علي يعدل الكلر مصدق عمره ويقول : أحم .. كأي هااوي طبعا يحقق نجاح بمجالين ..
    حمود يتقدم عن صحن الآيس كريم اللي كان فيه الكريمه : سير اغسل ويهك عقب تعال ارمس الا هو صحن آيس كريم لا وبعد سنافر .. سير سوو لك غوزي عقب بصدق ..!
    علي ابتسم : مااالت عليكم .. احمدو ربكم سويت لكم شي يبرد ع قلوبكم ..
    عمر وهو بعده ياكل من الآيس كريم اللي بالصحن الأولاني : تصدقون من سنه يوم أنا راجع ازور هلي اش صااار ..؟
    حمود مستغرب : اش صااار ..؟
    عمر : الله يسلمك عندي بنت عمتي توها الا مال قوم التعش كل شوي تصور لك بالأكل وأنا مستغرب ..
    علي بـ سرعه : تحطه في منتدى تشوفها ..!!
    عمر ابتسم : تريا انزين .. فـ دوم تيلس تصور بالأكل وما تخلينا ناكل الا يوم تصور لك الأكل .. واليوم اللي ما تصور فيه أمي تروح لها تقول لها تعالي صوري ههههه .. عدت الوالده بعد ..
    حمود : انزين ترا البنات جي مخبل ما يخلن شي الا يصورنه ..
    علي بنص عين : ما أسمح لكم عاد .. ترا هذي اللي تتكلمون عنها كونها فتاه ..! هي أمك وأختك وزوجتك وبنتك ..
    حمود : عدااال عاد ..! لا تستوي لي حقوق المرأه ما حقوووق المرأه ..
    علي ابتسم : هي بعد شو نحن في زمن السرعه الحين ..
    عمر يطالع الساعه : أقووول يا بو الشباب انت ويااه مب بااجي شي ولا بيسجلنا غياااب حضرته ..!!
    /
    .
    /
    رجع تلفون البيت يرن مررره ثااانيه وثالثه ورااابعه وخامسه ..
    تجدمت عنه بخوووف ..
    ما برد واللي فيها فيها ..!! أحمد قال لي لا تردين .. يعني ما برد ..
    بس لما شافت الرقم ع الكاشف ما ترددت لـ ولا لحظه انها ترد .. وبالفعل ردت ..
    أميره بخوف : هلا أحمد ..؟؟
    أحمد ما رد عليها : لا رد ........
    أميره بخوف : أحمد رد عليه وينك ..؟؟
    بس اللي سمعته صوت واحد ثاني وهو يضحك : هههه أميره ...؟
    اميره زاد خوفها : وينه أخوووي ..؟؟
    عزام قااال بهدوووء : هدي هدي ليييش الخوووف ...؟؟
    أميره بقهر : أحمد ويــــــــــــنه ..؟؟
    عزام بخبث : مثل ما قدرت أخذ موبايله الحين ..!!! بنفس الطريقه أقدر أخذ عنه كل شي .. حتى ولو أخته .. وظيفته .. روووحه بعد .........!!
    أميره بخوووف : انت شو تبا منا شو تبا اطلللع يآ أخي من حياتنا ..؟
    عزام قاال بهدووء : أحمد بيفهمج يووم يرجع البيت .. بس حبيت أوضح لج بـ هالاتصاال ...
    وما سمعت غيررر انقطع الاتصااال ..!!
    ،
    ،
    قعدت أتريا أحمد وأنا أعض أصابعي ألم .. ندم .. حسرره .. خووف ..!
    ليكووون أخوي استوى به شي ..؟؟
    دقايق الانتظااار هذي مرت علي كأنها ساااعااات ..
    كأنها دهر بـ أكمله ..!
    اذا صار بأخوي شي .... ما نقدر نعيش ..
    ،
    ما حسيت الا بعد نص ساعه من الزمن أحمد داااخل وعلااامات الانكسار اللي بداخله مبينه على ويهه ..
    تقدمت عنه بسرررعه وأنا ارتجف خووف : أحمد صاار فيك شي ..؟
    أحمد هز راسه بهدووء : لأأأ ..
    مسكته من قميصه وأنا اقوول : أحمد تكلم ...!! قووول شي ..؟؟؟
    أحمد وعينه تلمع : شـ قوووول أميرره شـ قووول ..؟؟
    أميره وهي تصيح : أحمد بينك وبينه شي يخليه يسوي كل هذا ..؟
    أحمد قعد وانجبر انه ينصاع لأوامر عزام والسبب شرف أخته ..
    أحمد بانكسار : ماسك عليه مبلغ كبير ..
    أميره بخوف : اش مبلغه بعد ..؟؟ وكم ..؟
    أحمد : واايد يا أميرره وااايد ..
    أميره : انزين كم خبرني .. بشتغل وبساعدك ..
    أحمد : كبيرر المبلغ واايد .. ولو اشتغلتي هو ما بيتريا كل هـ المده ..
    أميره : والحل ..؟
    أحمد : ماشي حل غير اني انسجن اربع سنين ..
    أميره متعجبه : أحمـــــــــد ..!! شاللي خلاااك تتسلف مبلغ كبير هـ الكثر ..
    أحمد بألم : أميرررره اسكتي دخييييييلج .. مب رااايم اتحمل أكثررر ..
    أميره تصيح وتسأله : انزين ماشي حل غير انه يسجنك ..؟؟ وما بيتريا ..؟؟
    أحمد وهو متردد : قال لي لو باخذ أختك بعفيك عن كل شي ..
    أميره وقفت مذهوووله من كلام أخوها : شوووو ..؟؟
    أحمد : مثل ما سمعتي ..؟
    أميره بعدها مذهوووله : يعني يبيني ..؟؟ مصلحه ......؟؟
    أحمد هز راسه بايجاب وقال : عيني من الله خيرر ..
    أميره بخوووف : أحمد .........؟؟
    أحمد وقف وهو رايح للحجره : أميرره فكري ..!! والله مو بيدي أسوي شي والله ..
    أميره يلست ع الأرض تصيح مذهوله من الكلام اللي تسمعه
    ما قدرت تقول الا وهي تصارخ : تبيعني على وااااحد ما يسوى يا أحمد ...؟؟ تبيعني ..؟؟
    أحمد صد يطالعها متألم قال وهو يحلف : والله حاااااااولت والله ... مب طااايع ...!!
    أميره يلست تصيح وهي تقول : أحمد دخيييييلك دبر المبلغ دخيييييلك ..
    أحمد قال بانكسار وهو يدخل الحجره : ما أقدر أميرره ما اقدررر ..
    وبداخله يتزوجها أهون بمليووون مررره من انه يسوي فيها أي شي ثاااني وبالحرام ..
    /
    .
    /
    مر علي يومين وأنا منهاره ...
    أعصب .. أصيح بهستريه .. لـ درجة ان الوالده فكرت توديني المستشفى وتفحص علي ..
    بس أحمد رفض لأنه عرف سبب انهياري ..
    ..
    ما رضت تكلم أي أحد ولا رضت تتقابل مع أي أحد ..
    بس محتاجه لـ عدة ايام تقعد بـ روحها وتفكر عدل ..! لأن هذي حياتها .. بيدها تهدم حياتها بزواجها .. وبيدها تهدم حياة أخوها بـ سجنه ..
    والسبب واحد لا غير .. أنانية عزام ..~
    ،
    ،
    بس أنا لو رفضت وأحمد انسجن بظل أنانيه لأني بديت مصلحتي على مصلحه أخوي ..
    وفي كل الحالات عزام ربحان .. وبيكسب كل شي ..
    والحـــــــــــــــل ..! هو ........................؟؟؟
    ما أعرف ..!
    مـــــــــــا أعرف ...!
    /
    .
    /
    أسما تقرصه : احمد ربك يا ولد اني يالسه أراعي شعورك وأقعد وياك ..
    ذياب وجبده لايعه : لوعتي بـ جبدي الحين هذا يسمونه أرفه عنك ..؟
    اسما تهز راسها بايجاب : هي بعد شو قالو لك عني ..؟
    ذياب يطردها : سيري تعلمي كيف يلعبونها عقب تعالي العبي معااي ..
    أسما بوزت وقاالت : أوووكي ..
    ذياب ضحك وقال :بلاااج تعاالي ...! ليييش عصبتي ..؟
    أسما : الشطرنج لعبة صعبه ..!
    ذياب : بس لو تتعلمينها بـ هالفتره وخاصتا لو حبيتيها بتتعلمين ..
    أسما : وانت كيف تعلمتها ..؟
    ذياب : قبل ثلاث سنوات لما كنت بالثانويه وكلما نحصل اجازات كنت اروح لـ النادي
    أسما ابتسمت : انزين أكيييد بـنادي السيدات يعلمون البنات ..
    ذياب : أكيييد شو قااالو لج بس بعد انتي اسألي ( وبغباء ) لأني ولا مررره فكرت أدخل نادي بنات ..؟
    أسما بكره : وع ع ع بس أنا أكره ما عندي أشترك لك بنادي .. تعرفني أنا من يوم يومي اكررره شي اسمه الالتزام بموعد محدد ..
    ذياب ابتسم : استحملي عآد انتي وشطارتج ..
    أسما : ما يخالف لو تعلمت في البيت ..؟
    ذياب ابتسم وهو يقلدها : ما يخااالف يالكويتيه ...
    أسما وهي تضحك : ذياااب يـالهرم ........ لا تنكت عليه ..
    ذياب وهو عاقد حياته ومو عاجبه : هرم في عينج ..
    أسما : سوووري المهم يصير اتعلم ..؟
    ذياب : بلعب وياااج بس لا تتحرين جان صرت أوووكي بلعب ويااج ..
    أسما : خلاااص بدعي انك ما تـصـ ................
    ما حست الا بوساده ع ويهها وضحكت : ههههه خلاااص خلاااص أوووكي بدعي لك ..
    ذياب بغباء : انتن الحريم كيف تستحملن قعدة البيت ...؟؟
    أسما ابتسمت : قلتها روووحك ..! حريم .. محكوم علينا بالسجن داخل البيت ..
    ذياب : والله هـ البنات اللي يظهرن أربع وعشرين ساعه ما أستلطفهن ..
    أسما : حرااام عليك ..
    ذياب : جد والله مب حراام علي .. اطلعي براايج محد مانعج بس هم الطلعه بعد لها حدووود ..
    أسما وهي تضحك : انزين يا العريف خلنا نكمل عسب اتعلم .. بسك حش ببنات الخلق
    ذياب بقهر : استويت حرررمه من بعد قعدة البيت .. صج والله قعدة البيت تقصر العمر ..!
    أسما باستهزاء : لا والله ..!
    ذياب بقلة حيله : شئ لا يطاااااااااق ..
    /
    .
    /
    مريم وهي تطالع التلفزيون : ارووووه سيري ردي ..
    أروى وهي تلعب بموبايلها : مابا سيري انتي ..
    مريم قامت وهي مقهوره : جنه محد بـالعالم معاه آي فون الا انتي ..! والله ما اقول غير ويه فقر اللي يحصلون ع النعمه فجأه ..
    أروى بقهر : ويه فقر بعينج فاااهمه ..
    مريم : خليه يفيدج .. والحين ممكن تسكتين لأني برد ..
    اروى صدت بقهر وما ردت على مريم ..
    مريم : السلام عليكم .. / يا هلأ / بخير ربي يعافيك ../ كلنا بخير ومن صوووبك ..؟ / دوم ياربي / هي كان موجود .. بس الظاهر من شوي رقد / أووكي / خلاااص ولا يهمك / ان شاء الله ../ فمان الكريم ...
    اروى بتساؤل : منو ...؟
    مريم يت قعدت ع الصوفا : انتي اش لج ..؟
    اروى : سألتج منو ما سألت شو يبون ..؟
    مريم تبي تقهرها : سكتي الله يخليج بشوووف تلفزيون ..
    اروى بقهر : سألتج منووووووو ..؟
    مريم تبي تقهرها أكثر : عزاااااااااااااام ..
    أروى مصدومه : عزااااااااام ..؟
    مريم هزت راسها بايجاب : قلت لج ردي وما طعتي ..
    أروى مقهووره : عساس اني ميته عليه .. خله يولي ..
    مريم : مـ ادري منو ميت عليييه ..!! والله مب أنا اللي ذابحه عمرري عشانه
    أروى وقفت وبقهر : عساج تموتين اليوم قبل باااجر .. ولا حمووود ما ياخذج ..!
    مريم مصدومه من أختها : انتي ايــــه سكتي الملائكه تأمن ..
    أروى مشت بقهر ..
    مريم ما لقت غير انها تقول : الله ما يستجيب دعاااوي الناس اللي مثلج ..
    /
    .
    /
    طالعتهم قاعدين ياكلون تقدمت أتغدا .. بس حسيت مالي خاااطر ..
    أم أحمد : تعالي أماايه ..
    أميره بتعب : ما اشتهي اماايه ..
    أم أحمد مستغربه : بنتي اكلي شوي انزين .. غااديه صفره من بعد الامتحانات ..
    أميره بخاطرها " وين الواحد يلقى راحه طالما هو عااايش مثلي " : مشكووره أماايه برقد يوم بنش بااكل ..
    أم أحمد : ع راااحتج .. رووحي ريحي عاد
    أميره مشت وهي مهمومه : ان شالله أمي ..
    دخلت الحجره وهي مالها خلق لأي شي .. غير انها ترقد وما تصحى .. أو تصحى وتكون عارفه ان كل اللي صااار مجرد حلم لا غير ..
    حطت راسها ع المخده وهي تدعي بـ داخلها ان كل اللي قاعد يصير مجرد حلم لا غيررر ..
    ،
    ،
    ما حست الا بأحد يهزها ويقول : أميررره ..؟
    فتحت عيونها وهي متضايجه : نععععععم ...؟؟
    أماني مستغربه : أمووور نشي صلي العصر ترا صااارت خمس وانتي بعدج ..
    فزت من الرقاد وقااالت : كم ....؟
    أماني : خمس العصر ..
    أميره وهي تقوم : ليييش ما وعيتيني قبل ..؟
    أماني : نسيتج
    أميره قامت عشان تروح تصلي ..
    أماني : أمووور ..؟
    لفت أميره شافت أماني تلبس العباه وقالت : على وين ..؟
    أماني : يلا صلي عسب نسير لـ مركز تحفيظ القرآن ..
    أميره قالت بضيق : نفسيتي ما تساعد اليوم .. باجر ان شالله ..
    أماني : ترا والله ما صااارت حاااله ..؟
    أميره بابتسامه صغيره : اسمحي لي بس معذووره
    أماني وهي تتذكر : يالجذااابه توج من هالاسبوع مخلصه ...!
    أميره باحباط : انزييين بس ترا والله لو ييت ما اقدر احفظ ولا اقدر اركز ..
    اماني تفهمت وقالت : أوووكي على راااحتج .. يلا بااي
    أميره ما ردت عليها وطلعت عشاان تروح تتوضآ ..
    ،
    ،
    بعد ما سلمت لفت الصوب الثاني وابتسمت بألم ..
    أحمد يالس وقال : تقبل الله ..
    أميره مبتسمه : منا ومنك صالح الأعمال ..
    أحمد وهو هلكان : حطي لي غدا برقد ..
    أميره : ان شالله ..
    أحمد وهو عاقد حياته وبألم : بسألج قبل ..؟
    أميره ارتبكت وعرفت شو بيسأل ..؟! : آمر ..
    أحمد : ما يامر عليج عدو .. بس فكرتي ولا ..؟
    أميره متألمه : صليت استخاره وما أعرررف .. بسسسس ما أدري .. ( دموعها بدت تهل ) أحمد أنا مابا أتزوج ...! توني مخلصه .. لا بعد غصب يعني مو برضاي لو وافقت ولا لأأأ ..
    أحمد حس بألم بداخله وقال : خلاااص أميررره برده لا تحاتين ..
    أميره : لأأأ أحمد تريا ..!! انت ما تقدر تدبر كل هـالمبلغ ..
    أحمد قال بحنيه : ما يخصج بدبره ان شالله..
    أميره وهي تصيح : ما بيضرك ..؟
    أحمد بداخله أنا يضرني ولا لأأأ ما يهمني ..!! بس انتي تسعين بالميه بيضرج ..!
    أحمد قال بحزن : بيظرني أكيييد ..
    أميره بسرعه : خلاااص أنا موافقه أحمد ..
    أحمد منصدم : فكرررري عدل ..
    أميره بارتباك : ماله داااعي التفكير صليت استخاره .. وبعدين أحمد في كل الحالات النتيجه وحده .. يعني أوافق أحسن لي ..
    أحمد قال مذهول : أميررره مستحيل هالانسان ياخذج لو على جثتي ..!
    أميره بدت تصيح : أحمد رجاءا ..!
    أحمد وقف بعصبيه : والله برووووح بجتله ..
    أميره بدت تصيح أكثر : ان صااار شي أحمد محد بيروووح فيها كثر أمك المسكينه اللي ربت وتعبت .. واشتغلت بأرخص شغله عشااانا ..
    أحمد بألم : والحل ..
    أميره : يصير خير ..
    أحمد وهو مقهووور : أميررره فكري عدل ..
    أميره وهي تطالع أحمد : هو زين ..؟
    أحمد هز راسه بايجاب : كان بنظري زين .. والحين ما أدري ..!
    أميره بخوف : يصلي ..؟؟ عازب متزوج ..؟؟ شاللي معروف عنه ..؟
    أحمد بقهر : ما يخصج أميررره ..
    أميره : أحمد كيف ما يخصني ..! أنا لاازم افكر بـأقصى مده أقدر .. لأن هذي سالفة سجن ..! تعرف شو يعني لو انسجنت ..! أنا أمك أختك .. بنعيش مذلولين أكثر من الحين ..
    أحمد بألم : فكرري وردي ما عليج من اطباعه مو ماخذج غصب ..
    أميره بخوووف ودمووع : خلاااص أنا موافقه ..
    أحمد : اميررره هالانسااان عادي بيرجعج بعد يومين بيت أهلج ..
    أميره بخووف : بخليه يكتب لي المتأخر نص مليون ..
    أحمد بقهر : مثله عديمين احسااس ..! يشترون الناس ويبيعونهم ..! عادي يدفع خمس ملايين .. خمس امية الف ولا شي جدامه ..
    أميره : أحمد دخيلك فكرررر ..
    أحمد يعرف بكل الحالات عزام هو الربحان : ماشي حل يا أميررره ..
    أميره بخووف : خلاااص اتصل به وقول له موااافقه ..
    أحمد : بشوووف يصير خيررر ..
    أحمد مشى وهو مقهووور ..
    ،
    ،
    أختي وأبيعها على واحد من أمثااال عزام ..!! أنا غبي .. ..! الله ياخذها من ساعه اللي تعرفت فيها عليك يا عزام ..
    ما توقعتك بـ هالوقاحه وتستغلني عشااان أختي وبس ..
    لا وبسهوووله انصعت لك وقدرت تمشي كل أوامرك علي ..
    والله ما بيدي شي يا اميرره سامحيني ..! لولا سالفة الفلوس اللي ماسكها علي وهي كلها سالفه خياليه جان ما رضيتي ..
    وبكل الحالات نحن خسرانين ..! يقدر ياخذج يقدر ...
    لأنه أمثاله ما يخااافون ربهم بالناس .. ولا يفكرون بيوم ان بنات الخلق مو لعبه بين ايديهم ..
    بس أهووون بمليون مررره انه ياخذج حليله له غصب ... على انه يغتصبج ...!
    حس بألم وهو يفكر جي بأخته .. ما توقع بيوم انه بيصادف مثل هاليوم بحياته ..
    /
    .
    /
    عزام هو يقعد : تفضل تفضل ..
    أحمد وهو واقف عند المكتب وبقهر : ما يحتاااي ..
    عزام ابتسم : لأأ آفااا .. اقعد يا رياال بتتعب ..
    أحمد حس بكررره تجاه عزام وقال : مب ياااي اقعد .. ( وبسخريه ) ريال الحمدلله مب مثل غيري ..
    عزام قال بسخريه : ييت ومعاك رد ولا لاا ..؟
    أحمد قال وهو متردد وحس بـ كل شياطين العالم عنده : اختي وااافقت ..
    عزام ضحك بسخريه وقااال : هذي الاخبااار الزينه .. بس مب جنها تأخرت وااايد جني الا رايح اخطب بنت الملياردير ..
    أحمد حس باهانة عزام بس قال بشمووخ : لا تفرح وااايد عندنا شرروووط ..!
    عزام قال بدون اهتمام : موااافق على كل شي ..
    أحمد بقهر : اسمعني انزين ..
    عزام وهو يتصل على العامل : ألووو .. ييت اثنين جاااي حمر ..
    لف وهو يطالع أحمد : قلت لك موااافق ماله داعي تقووول أي شي الحين .. وبعدين بسمع كل شي من البنيه نفسها ..
    أحمد حس بقهر وقااال مع انه في امل بسيط يخلي عزام يتردد عن خطبة أميره
    أحمد قعد ع الكرسي بقهر : صح بأقرب وقت تعااال مع ابوووك لـ بيتنا عشان تخطبون ..
    عزام ضحك وقال : ولييش كل هـ اللف والدوران انزين ..! انا خطبتها ويكفي ..
    أحمد قال ما بين اسنانه : اعتقد قلت نبي تتقدمون رسمي .. أمي لا يمكن تواافق جي ..
    عزام بابتسامه نصر : ما طلبت شي يالنسيب ..
    أحمد وقف مقهور ومشى بيطلع : نترياكم ..
    عزام ابتسم : توك ما شربت شي ..
    أحمد ولا رد عليه وطلع وهو يصكر الباب بقوووه ..
    /
    .
    /
    بو عزام وهو يغير القنوات الين ثبت على قناة أبوظبي ناشونال جيوغرافيك ..
    صد صوب عزام وقال : خيرر عزااام مستوي شي ..
    عزام : لا كل الخير ابويه ..
    بو عزام : الدوام كيييف ..؟
    عزام : أووكي احسن عن قبل ..
    بو عزام : الحمدلله .. عيل خير ..؟
    عزام ابتسم وقال بتردد : أبوويه بغيت أتزوج ..؟
    بو عزام ابتسم وقال بفرح : زين والله وأخيرا فكرت تطلع من الحياه اللي انت فيها ..! الله يوفقك ولدي ..
    عزام : واللي بتزوجها اباك باجر تيي معاي نروح نخطبها ..
    بو عزام مستغرب : منو ...؟؟
    عزام : وحده أعررف اخوها عدل .. وعيبتني البنت ..
    بو عزام مستغرب : واروى بنت عمتك ..؟
    عزام بقهر من يا طاريها : بلااها ..؟
    بو عزام : وين بتروح ..؟
    عزام بعصبيه : كيف وين بتروح ...؟ ابووويه سبق وقلت لك البنيه هذي ما أدانيها أنا ..
    بو عزام سكت وما قال لأنه متفهم بأمور الزواج ولأنه من عايله متفتحه ما عندهم اجباري ان الولد ياخذ من داخل العايله وبسه فشل بتجربته الأولى ..
    بو عزام قال يخفف عليه : بس ما يخالف لو جربت مره ثااانيه يمكن تتأقلمون ..
    عزام بعصبيه : ابووويه يكفي ما ياااني منها .. ولا تييب طاريها ..
    بو عزام سكت وما قال شي لأن عزام ولده الوحيد وقال : عيل قووول منو تبا ..؟
    عزام : ابا وحده اسمها أميره تصير أخت ربيعي أحمد ..
    بو عزام مستغرب : منو أحمد ..؟
    عزام : أحمد عبدالله الـ ............* .. المحامي اللي عينته من اربع شهوور ..
    بو عزام تذكر وقال : هييييه عرفته .. بس يابوي لا هم من مواخيذنا ولا نحن نعرفهم ..
    عزام : أبووويه من متى وانت تفكر هذا ولد منو وهذا ولد منو ..! كلنا نفس الشي .. ويكفي اني باخذها وحياتها بتتغير ..
    بو عزام يأيد ولده : ادري بس يابووك بعد هالناس على قد حالهم .. البنيه يمكن ما تعيبك ولا طبعها يكون غير ..!
    عزام : لا البنيه زينه أبووويه وما عليها شي .. وانا سألت عنهم ..
    بو عزام : اللي يحبه قلبك .. عيل خلاااص باجر الخميس وبنروح لهم ..
    عزام : بقول لك شي بس قبل ما تنصدم وتغير رااايك بااجر ..
    بو عزام مستغرب : خيرر ..؟
    عزام : ابو البنيه متوفي مثل ما تعرف .. واخوها يشتغل عندنا وما عليه أي كلاام .. والبنيه وأختها أوووكي .. بس أمها تشتغل ( قال بتردد ) فراشه بمدرسة البنات ..
    بو عزام وقف بعصبيه وقال : لا وبعد تبا تاااااخذها ..!


    انتهى /~



    ღ همسه ღ


    الدنيا .. آآآه كم هيه جميله ولكن العبره في النهايه ..!
    يحكى أن فتى قال لأبيه أريد الزواج من فتاه وقد أعجبني جمالها وسحر عيونها ..
    رد عليه الاب وهو فرح ومسرور وقال : أين هذي الفتاه حتى أخطبها لك يا بني ..؟
    فلما ذهبا ورأى الأب الفتاه أعجب بها وقال لابنه : أسمع يابني هذه الفتاه ليست من مستواك وأنت لا تصلح لها هذه تناسب رجلا له خبره في الحياة وتعتمد عليه مثلي ..
    اندهش الولد من كلام أبيه وقال له : كلا بل أنا سأتزوجها يا أبي وليس أنت ..
    تخاصما وذهبا لمركز الشرطه ليحلوا لهم المشكله وعندما قصا للضابط قصتهما
    قال لهم : أحضرو الفتاة لكي نسألها من تريد الولد أم الأب ..؟
    ولما رآها الضابط انبهر من حسنها وجمالها وفتنته وقال لهم : هذه لا تصلح لكما بل تصلح لشخص مرموق في البلد مثلي ..
    وتخاصم الثلاثه وذهبو إلى الوزير وعندما رآها الوزير قال هذه لا يتزوجها إلا الوزراء مثلي أيضا اختصموا عليها ..
    حتى وصل الأمر إلى أمير البلده وعندما حضروا قال : بل هذه لا يتزوجها إلا أمير مثلي وتجادلوا جميعا ..
    ثم قالت الفتاه : أنا عندي الحل ..!
    سوف أركض وأنتم تركضون خلفي والذي يمسكني أولا أنا من نصيبه ويتزوجني وفعلا ركضت وركض الخمسه خلفها .. الشاب .. الأب .. الضابط .. الوزير .. الأمير ..
    وفجأه ..؟
    سقط الخمسه في حفره عميقه ..
    ثم نظرت إليهم الفتاه من أعلى وقالت : هل عرفتم من أنا ..؟
    أنا الدنيا
    أنا التي يجري خلفي جميع الناس ويتسابقون للحصول علي ويلهون عن دنيتهم في اللحاق بي حتى يقعوا في القبر ولن يفوزوا بي أبدا ..
    لا تيأس على الدنيا وما فيها .. فالموت يفنينا ويفنيها .. اعمل لدار البقاء رضوان خازنها .. الجار أحمد والرحمن بانيها .. لا دار للمرء بعد الموت يسكنها .. الا التي قيل الموت بانيها .. فمن بناها بخير طاب مسكنه ومن بناها بشر خاب بانيها ..






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لن أبكي
    بواسطة Bio.Med في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-06-30, 11:00 PM
  2. يوم الحساب مبكي جدا ومؤثر !!
    بواسطة حوريةالبحر في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-04-16, 10:55 AM
  3. لا أعرف أبكي
    بواسطة الطيبة في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-10-24, 05:58 PM
  4. أنا لا أبكي
    بواسطة أحلى بنوووته في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-08-02, 12:35 AM
  5. أضحك ولا أبكي ؟؟!! تصميم ^^..
    بواسطة الملثمة في المنتدى منتدى الجرافيكس و الديزاين و التصميم graphics,design Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-06-09, 12:01 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •