تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه








    .


    السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته





    Many people wonder about the friendship and importance, some
    They say that true friendship in the process of disappearing in the era of
    Palmadiat and has different pressures, and others
    Wondering about how to establish friendship and close in time become
    Difficult to find a sincere friend, and how
    To distinguish between genuine friendship and benefit Friendship.





    The psychologists, and the meeting that the people of modern societies
    Are in dire need to establish a friendship ********d on emotion
    Sincere, reconciliation and convergence of views and concerns.
    And to avoid the fragile relations are governed by mutual interests
    Or the interest of one party.
    Says American psychology specialist Eugen Kennedy, the
    Many of us need from time to time to a person who can
    To tell his story in detail of their lives without feeling embarrassed
    They need to trust the person and not ashamed to discuss closer
    Their affairs and their own problems with him.
    The American doctor that it was wrong to yield to the idea
    The absence of genuine friendship or scarce on the way
    On the demise of the person attempts to establish serious
    Friendship on the basis of sound.
    But how can we create the conditions for the establishment of friendship and to ensure
    Continue?




    The first foundation of friendship is that the person be honest with
    The same with others, and able to understand the aspects and dimensions
    And reducing the negative aspects of his personality, if any; non People
    Unable to understand themselves, and accept those shortcomings, the
    Can establish good friendships with others.




    As for how to distinguish between genuine friendship and benefit Friendship
    And Dr transatlantic relations. Kennedy that there are people we
    During the happy times with them to go to a picnic or practice
    Sports or a particular activity together, and upon expiration or cruise disappearance
    Reason to participate companionship become unbearable, it is difficult
    During the exchange of ideas or a personal dialogue ..
    So these people can not be considered for the benefit of Friends
    Certain.
    It is a true friend?




    I know that is the real friend who remains close to the self -
    Despite the many concerns of the parties, on your Vtgda to, times of adversity
    Physical, social, even if different point of view friendly
    In the case of public or political doctrine ..
    Many believe that young is the best stage in life
    To establish a genuine friendships, and the Association of Friends of the past
    Tend to be stronger than new friends, psychologists
    Emphasize that the ability to establish friendships and strength does not depend
    Person's age, length of friendship and young people, but usually
    Firing rein to their feelings and emotions can be
    Easily to others, thus facilitating the process of establishing friendships.




    Some people may prefer to avoid for fear of friendships
    The problems of failure, and having to face
    Pain and a sense of disappointment, or in the belief that friendship
    Full impossible .. and such persons to impose
    Voluntary self-isolation, they refuse to pay the price of the Association
    Humanity do not know their real value and importance to the Great
    Rights








    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  2. #2
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية الطيبة
    الحالة : الطيبة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 60957
    تاريخ التسجيل : 16-09-10
    الدولة : » دآر زاْيــد ؛ دٱري ۉمربٱيَ ™
    الوظيفة : في ذآ اڵزمن ڵابد تعرف حقيقـہ ڵآصرت طيـّـٻ ڵازم تروح فيها
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 16,827
    التقييم : 3163
    Array
    MY SMS:

    تَرَى الْرَّفِيْق أَحْيَان وَأَحْيَان وَأَحْيَان أَقْرَب لِقَلْب الْشَّخْص مِن وَالِدِينِه

    افتراضي رد: موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه




    .
    .

    الترجمة:
    يتساءل العديد من الناس عن الصداقة وأهميتها، فالبعض
    يقولون إن الصداقة الحقيقية في طريقها إلى الزوال في عصر
    يتميز بالماديات والضغوط المختلفة، وآخرون
    يتساءلون عن كيفية إقامة صداقة وثيقة في زمن أصبح
    من الصعب العثور فيه على صديق مخلص، وعن كيفية
    التفرقة بين الصداقة الحقيقية وصداقة المنفعة.


    يؤكد علماء النفس والاجتماع أن أبناء المجتمعات العصرية
    أصبحوا في حاجة ماسة إلى تأسيس صداقة أساسها العاطفة
    الصادقة والوفاق وتقارب وجهات النظر والاهتمامات.
    وتجنب العلاقات الواهية التي تحكمها المصالح المتبادلة
    أو مصلحة من طرف واحد.
    يقول أخصائي علم النفس الأمريكي يوجين كيندي، إن
    الكثيرين منا يحتاجون بين حين وآخر إلى شخص يستطيعون
    أن يرووا له قصة حياتهم بالتفصيل دون الإحساس بالحرج
    ويحتاجون لشخص يثقون به ولا يخجلون من مناقشة أدق
    أمورهم ومشكلاتهم الخاصة معه.
    ويشير الطبيب الأمريكي إلى أنه من الخطأ الاستسلام لفكرة
    عدم وجود صداقة حقيقية أو أنها عملة نادرة في طريقها
    للزوال بل على الشخص القيام بمحاولات جادة لإقامة
    صداقة على أساس سليم.
    ولكن كيف نهيء الظروف المناسبة لإقامة الصداقة وضمان
    استمرارها؟


    إن أول أسس الصداقة هي أن يكون الشخص صادقا مع
    نفسه، ومع الآخرين، وقادرا على تفهم جوانب وأبعاد
    شخصيته وخفض سلبياتها إن وجدت؛ فالأشخاص غير
    القادرين على تفهم أنفسهم، وتقبل جوانب النقص فيهم، لا
    يستطيعون إقامة صداقات سليمة مع الآخرين.


    أما عن كيفية التفرقة بين الصداقة الحقيقية وصداقة المنفعة
    والعلاقات العابرة يقول د.كنيدي إن هناك أشخاصا نمضي
    معهم أوقاتا سعيدة أثناء الخروج إلى نزهة أو ممارسة
    رياضية أو نشاط معين معا، وعند انقضاء النزهة أو زوال
    السبب في المشاركة تصبح الصحبة غير محتملة، يصعب
    خلالها تبادل الأفكار أو إجراء حوار شخصي..
    إذن هؤلاء الأشخاص لا يمكن اعتبارهم أصدقاء لمنفعة
    معينة.
    فمن هو الصديق الحقيقي؟


    اعلم أن الصديق الحقيقي هو الذي يبقى قريبا من النفس
    رغم كثرة مشاغل الطرفين، فتجده إلى جوارك، أوقات المحن
    المادية والاجتماعية حتى لو اختلفت وجهة نظر الصديقين
    في قضية عامة أو مذهب سياسي..
    ويعتقد الكثيرون أن سن الشباب هو أفضل مرحلة في العمر
    لإقامة صداقات حقيقية، وإن الرابطة بين أصدقاء الماضي
    عادة ما تكون أقوى من الأصدقاء الجدد، وعلماء النفس
    يؤكدون أن القدرة على إقامة صداقات وقوتها لا تعتمد
    سن الشخص أو طول مدة الصداقة ولكن الشباب عادة
    يطلقون العنان لمشاعرهم ويستطيعون الكشف عن أحاسيسهم
    بسهولة للآخرين، مما يسهل عملية إقامة الصداقات.


    وقد يفضل بعض الأشخاص تجنب الصداقات خوفا من
    المشكلات المترتبة على فشلها والاضطرار لمواجهة
    الآلام والإحساس بخيبة الأمل أو لاعتقادهم بأن الصداقة
    الكاملة مستحيلة..ومثل هؤلاء الأشخاص يفرضون على
    أنفسهم عزلة اختيارية، فهم يرفضون دفع ثمن لرابطة
    إنسانية لا يعرفون قيمتها الحقيقية وأهميتها الكبرى لدى
    الإنسان



    م/ن






    ذكريـاتي .. ثلاث ارباعها .. ( إنت )

    وربعها ،، اللي بقى للناس خليته


    كانوا و زالوا ،، و كنت [ ولا زلت ] !!

    كل حلمٍ من اعماقي . . (تمنيته




  3. #3
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    الصداقة شي جميل..

    ولا احد يستطيع ان يعيش من دون صديق..

    اشكرج..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #4
    مشرفة اللغة العربية
    الصف 9
    الصورة الرمزية ~غلا الروح~
    الحالة : ~غلا الروح~ غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 84107
    تاريخ التسجيل : 08-10-11
    الدولة : United Arab Emarites
    الوظيفة : طالبة
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,118
    التقييم : 189
    Array
    MY SMS:

    خلكك سما وخل القآع للقآعع ..~

    افتراضي رد: موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه


    تسلمين يا الطيبة و ما قصرتي

    و كيف ما قال المثل :: ~ الصديق وقت الضيق ~

    دمتي بود





    مِن بَآعِنآ بآلرِّخص نِرّخص مقآمَۃ .. نَشّطب عليـہ و نَترگـہ دُون عِنوآن ~
    .
    .
    .
    .
    .
    .





  5. #5
    :: عضوية VIP ::
    الصورة الرمزية ريــ الشمال ــح
    الحالة : ريــ الشمال ــح غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 80911
    تاريخ التسجيل : 14-06-11
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 4,964
    التقييم : 4082
    Array
    MY SMS:

    معـــــاً لمستقــــــبل أفضـــل

    افتراضي رد: موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه


    يعطيج العافية الطيبه
    بارك الله فيج






  6. #6
    مشرفة الصف 11
    الصورة الرمزية لعـــــزتـي هيبـــــه
    الحالة : لعـــــزتـي هيبـــــه غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 86334
    تاريخ التسجيل : 02-11-11
    الدولة : ليـه أليالي يـاجروحي مجاريح راحت حزن وتعود ثاني حزينه
    الوظيفة : دراسة . دراسة . دراسة . والله ملينا يالدراااااااسه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 1,854
    التقييم : 299
    Array
    MY SMS:

    لآ صـــــرتْ آدوّر لـَ آلأمَـــــل .. آيــــآم مآ فيهآ جفَا قلّـــــيْ وشْ أســــــويْ لَ صبرٍ كلمتَه ( ربكْ يعينْ ) عَطنيْ مُبرر لـَ آلضيآع .. و هَميْ آلليْ مآ غفآ و آلضيقَه آلليْ كل مـــــآ آخفيتهآ / ترجَع تبينْ !

    افتراضي رد: موضوع عن الصداقه بالانجليزي مع الترجمه


    مشكوووووره انقذتيني
    يعطيك العافيه






معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. موضوع عن الصداقه
    بواسطة مدريدي متعصب في المنتدى اللغة العربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-07, 09:44 PM
  2. موضوع بالانجليزي عن عيد الاتحاد
    بواسطة جميلة9 في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-01-08, 06:24 PM
  3. موضوع عن التدخين بالانجليزي
    بواسطة ناتسومي في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-03-10, 05:53 PM
  4. موضوع عن الام بالانجليزي
    بواسطة كاره المدارس في المنتدى اللغة الانكليزية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-10-12, 09:27 PM
  5. قانون الصداقه - موضوع للنقاش
    بواسطة رؤية في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-05-01, 10:54 AM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •