تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 12 من 18 الأولىالأولى ... 27891011121314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 177
  1. #111
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية اوجلان
    الحالة : اوجلان غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 97613
    تاريخ التسجيل : 07-06-12
    الدولة : الامارات
    الوظيفة : طالب
    الجنـس : ذكـر
    المشاركات : 50
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    وعلى فكرة يالرمش ابا التكملة لو سمحتتتتتتتتتتتتتتتتي










  2. #112
    مشرفة التربية الوطنية \ اجتماعيات
    الصف 8
    الصورة الرمزية قلب أمي999
    الحالة : قلب أمي999 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 88204
    تاريخ التسجيل : 03-12-11
    الدولة : دار زايد..
    الوظيفة : طالبة جامعية..
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 319
    التقييم : 43
    Array
    MY SMS:

    اذكروني بدعوة..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    آلرمششش وين آلتكككمله دخيييييييييييلج كمليييهآ . .





    اذكروني بدعوة إن مررتم هُنا..

  3. #113
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    .
    .
    تسلمون عالتفاعل
    ان شاء الله بحط لكم كمن بارت اليوم !!
    قلب امي ياريت تذكريني برسالة لاني انسى
    .
    .





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  4. #114
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية



    البـــــــــــــــــــاب العــــــــــــــاشر ...
    الفصــــــــــــــل الــــــــــــــــــأول ....

    ((العصـــــــــــــــــــــــــر ...
    توليـــــن جالسه تنتظر طلال يدخل المسن ..
    كعادتهم كل عصريه مع بعض ...
    شوي الا وسمعت صوت تسجيل دخول طلال ..
    تنهدت بخووووف ...
    وهي مقرره انها تقوله من تكون ...
    وتبي تفتك من تأنيب الضمير على أعز صاحباتها ...
    ماأمداها بتتكلم الا هو اللي كتب لها ....
    ْْْْْْْْْْْْْْْ
    مرحبــــــــــــــــــااااااااا بالحلوين ... شحالج ...
    *********************** (تنهدت بتوتر ثم كتبت :~
    مراحب ... بخير ... وانت بشرني عنك ...
    ْْْْْْْْْْْْْ
    أممممممـ انا تقدرين تقولين ... عــــــــــــــال العال (فيس يغمز )
    **********************..
    ليش شتقصد ()
    ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
    لا يكون ناسيه ان زواجنا قرب ...
    ************************.. (حست برجفه تسري بجسمها كله ..)
    ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ (استغرب انها ماردت عشان كذا كتب :~
    اقول ...
    ***********************..
    هلا ..
    ْْْْْْْْْْْْْْْ..
    شنوه اللي نسمعه اليوم كله .. حفله وحفله ..؟؟ لا وموب أي حفله ..
    سمعت انها تنكريه .. ليش وين احنا عايشين ؟؟
    ********************..
    أي هاي جينفر بتخرب عيالنا كخخخـ ..
    ْْْْْْْْْْْْْْْ..
    أي والله ...
    ********************(بتردد :~
    اقول دكتور طلال ..
    ْْْْْْْْْْْْْْْْ(عقد حواجبه :~
    شنو دكتور هاي ؟؟؟
    -******************..
    سوري بس متعوده ...
    -ْْْْْْْْْْْْْ
    كل مكالماتنا ومتعوده ؟؟؟
    -*******************..
    أي ... لأنك فعلا دكتوري مو أي شي ثاني ؟؟؟
    -ْْْْْْْْْْْْْْْْ(مافهم وش تقصد بس اكتفى بعلامة استفهام :~
    ؟؟
    -***********************..
    سوري بس لازم تعرف السالفه عدل .... أدري بتكرهني أكثر ماأنت تكرهني بس لازم
    اقولك احسن ماتدري من غيري ...
    -ْْْْْْْْْْْْْْ
    جواهر ...ممكن توضحين اكثر ؟؟؟
    -************************...
    انا مــــــــــــــــــو جواهــــــــــــــــر ...
    -ْْْْْْْْْْْْْْ(كتب بنرفزه :~
    لا يكون تساوين لي فيها مقلب مره ثانيه ... صدقيني مقلب سخيف ولا تعيدينه..
    -***********************...
    ليته مقلب .. بس هاي الحقيقه ...
    -ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
    ممكن تغيرين الموضوع السخيف مالج ؟؟
    -*********************(خنقتها العبره :~
    لا ... لازم تعرف منو انا ...
    -ْْْْْْْْْْْْْْْْْ...
    ؤفففففففففففففففففففـ شقلت انا ... خلاص غيري الموضوع ... لأنه صج
    نرفزني ...
    -***********************..
    سوري .... بس لازم تعرف منو أنا ...
    -ْْْْْْْْْْْْْْْْْ..
    جواهر لا تستخفين دمج خلاص ...
    -************************(اصابعها صارت بااااارده من الخوف :~
    دكتور .... انا صج اسفه .... وأول مره اقول للأحد غير امي آسفه ...
    بس انت تعني لي شي كبيـــــــــــــــــر ....
    ((ثم غمضت عيونها ودموعها نزلت على خدها باستسلام ... الحين بتعتـــــــــــرف له بكل شي))
    :~ دكتور انا وحده من طالباتك ...ومو جواهر مثل ماانت متوقع ...
    كل هذا لعبه من عندي عشان اتقرب منك ....
    ولا الحقيقه انا وحده ...من طالباتك ....
    من أول ماشفتك حبيتك .. للدرجة الجنــــــــــــــون ...
    أي نعم أحبــــــــــــــــــك ... وأدري من الوقاحه مني اني اقول لك هالحجي
    وانت خاطب وبتتزوج قريب ...
    بس بالحقيقه ياطلال انا أحبك .... وربي اموت فيك للدرجه مو طبيعيه ...
    ادري انك تكرهني بالحقيقه وراح تنصدم اكثر لو تدري منو انا ...
    بس صدقني اعترافي هذا مو لأني ابيك تحبني ...
    لأني ادري ومتأكده انك راح تكرهني أكثر وأكثر وأكثر ...
    بس أبي الرتاح وضميري يرتاح ...
    ماساويت هذا الا لأني احبك للجنون .... عمري ماقد حبيت بس انت
    غير غير ياطلال وربي غير ....
    طلال ..... ماأدري وش اقولك .. ماأدري كيف اعبر لك عن اللي بقلبي ...
    بس حبي لك هو اللي خلاني اطيح بكل هالأغلاط ... وبالأخص خيانتي للأقرب الناس لي..
    طلال .... انا موب جواهر .... وآسفه آآآآآآآآآآآآآآسفه اااسفه لأني جذبت عليكـ ...
    طلال ... وربي وربي ماأدري شأقلوك ...
    غير اني أحبك ... وربي أحبـــــــــــــــكـ وربي للجنون ...
    وادري ان المقابل راح يكون كره كبيـــــــــــــــــــــر ... وماألومك ..
    بس صدقني لما دريت انك خطبت جواهر .... كانت اكبر صدمه لي ...
    طلال ... ادري انك ماراح تسامحني وبتكرهني اكثر من كرهك لي بالحقيقه ...
    بس الي ابيه ... انك تعيش بسعاده مع جواهر ...
    وأدري ان جواهر بنت الكل يتمناها ...وماأتمنى لكم غير السعاده مع بعض ...
    بس اللي ابي اقوله وأريح قلبي وضميري ...
    اني موب جواهر ... وماكان قصدي من البدايه اجذب عليك الا لما حسيتك ماراح
    تعطيني مجال بالحجي الا بهالطريقه ...وماعاد قدرت اقولك اني موب جواهر ..
    ((رفعت يدينها للوجهها ومسحت دموعها اللي ماعاد صارت تشوف الكيبورد والشاشه
    من دموعها اللي تنزل باستسلام .....
    كملت تكتب بيدين ترررررررتجف ))
    طلال ..... اتمنى لك السعاده .... مع من اختاره قلبك ...
    جواهر اكيد اكيد راح تسعدك لأنها تحبك مو من يوم خطبتها ..
    لا من قبل وهي تموت عليك ... من لما كانت صغيره بس انت ماتدري ...
    وماتدري قد ايش فرحت انك خطبتها ...
    طلال أنا اسفه ... واذا تبي تحط لي بلوك وديليت ... من حقك ..وبرضو انا
    راح اساوي اللي بتساويه ... وألله يسعدك بحياتك مع جواهر ...
    اما انا ............... !! الله يعين بس ...
    طلال .... فمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الله ...
    ((انتظرت شوي توقعت راح يكتب أي شي ... بس خاب أملها لما مارد عليها رغم
    انه لازال متصــــل ...
    توها بتحط له بلوك وديليت الا وكتب لها :~
    ْْْْْْْْْْْْْْْْ...
    منو أنتي ...؟
    -********************(جمدت مكانها بخووووف .... لازم تعترف مين
    تكون ....... يدها صارت تررررتجف بقوووه ....حست ان الدنيا ثللللج
    رغم انه حر ... بس كتبت بتردد كبيـــــــــــــــــــــــــر :~
    قابلني اليوم بحفلة جينفر .... راح اكون متلثمه بطرحتي ...
    على الساعه سبع راح اكون موجوده ... بس بطلع بسرعه...
    لا تتأخر ... أشوفكـ اليــــــــــــــــــــــوم ... باي ...
    ((أنتظرت جواب منه بس مارد .... سجلت خروج ونست تحط له ديليت ...
    بهاللحظـــــه لما طفت اللاب .... جلست على الأرض وصارت تبكي بصوت عالي
    ومن قلب ....
    البيـــــــــــــــــــــــــــت مافيه أحد ....
    تولين وقفت رايحه للدفتر مذكراتها ...
    وهي تبكي تقرى الموجود فيه ..
    كان اغلبه عن طلال وخواطر فيه وأشعار كثيــــــره ...
    صارت تبكي أكثر وأكثر على حظها السيـــــــــــــئ بالحب ...
    أول مره تحب ... وانقلبت حياتها للعذاب ...

    ((وعلـــــــــــــــــــــــــى قولــــــــــــــــت نصيفــيـ __^ ))
    $$هكـــــــــــــــــــذا الدنيـــــــــا تدور ..$$

    ((من جهه ثانـــــــــــــــــــــــــــيه ..
    ميشــــــــــــــــــــــــو في شاليه مع صاحباتها ...
    وهي تسبح لوحدها بعيد عن صاحباتها اللي يسبحون بمرح وضحك ....
    -(ريم بصوت عالي :~ ميشـــــــــــــــــــووووو .. تعالي ويانا بنلعب لعبة تجميع
    الأصداف بالمسبح ...
    -(سوسو :~ ههههههـ هيه انتي مع وين اصداف ...تسمعين بها الله يصلحك ..
    قصدج بنرمي مصاقيل ويالله
    أكثر وحده تجمع هي الفايزه ..
    -(ميشو طالعتهم بنص عين وهي تقول بتريقه :~ احلفو عاد .. مرره مستانسين باللي بتفوز..
    طيب وبعدين واذا فازت ماشالله .. اللي يسمعكم يقول فايزه بالأوسكار ..
    ولا بكاس العالم ... اقول أها انتي وياها بس ...
    العبو لحالكم مالي خلق انا ...
    -(ريمو :~ ميشـــــــــــــوو حبيبي خلاص ولا يهمك راح اعزمك على حسابي
    بأي كافي تبينه ....
    ((من بعيد ليندا تنادي :~ ميشــــــــــــــــــــــوووووو ...
    ((التفتو كلهم على ليندا اللي واقفه عند باب الشاليه ورافعه جوال ميشو وهي تقول :~
    انقطع روحه وهو يدق ... ورحمته من كثر مايدق ثم رديت انا ...
    ويقول يبيج ضرووووري بس غريبه صوت ولد ؟؟؟ منو متى تحاجين شباب ...
    ((ميشو تنرفزت من ليندا ولقافتها ... طلعت من المسبح وبسرعه راحت
    لها وسحبته بقوه وهي تقول :~ وانتي ليش تردين منو سمح لج ... ؤففـ ..
    ((ثم سكرت الخط بدون ماترد ...
    لما لفت بتدخل تغير ملابسها دق مره ثانيه ...
    ردت بصوت عالي واظح عليه الطفش :~ نعــــــــــم .. قول آآمين ..
    جعلك الحادث .. ترى صج صج طفشششت منك .. ماتفهم اتفهم بقره للهدرجه بقره انت .. جم مره قلت لك لا تدقققق ...
    -(توها بتسكر الا وضحك بصوت عــــــــــالي :~ ههههههههههههههههههههههااي ..
    بسرعه تتنرفزين انتي ... لاحظت عليج هالشي عدل ....
    بس وربي شي وانتي معصبه ..
    -اسمع انت وويهك يالخايس ... اذا بتقول لي منو انت اهلا وسهلا بس حدك جذي ماتقول أي شي ...
    وربي ماراح الرد عليك ياغبي ...
    -هههههههههههههـ خلاص خلاااااص ؤكي من عيووووني ... راح اروايج اليوم منو
    انا .... بس اخاف لما تعرفيني تتغير وجهت نظرك ولا عاد تردين موليه علي ..
    -(من غير نفس :~ خلني اعرف منو انت بالأول .....
    -ؤكي أكيـــــــــــــــد سمعتي بالحفله التنكريه ...؟؟
    -(كشرت :~ مابي حفلات ولا شي .. قول لي منو انت الحين ...
    -لا لا لا انسي اقولج ... اذا تبين تعرفين منو انا ... قابليني اليوم ...
    -ؤفففففـ عالدلاخه اللي فيك .. الحين شلون بتعرفني والكل مغطي ويهه
    خلف ماسك ...دامها حفله تنكريه ...!!..
    -أفــــــــــــــــــــــا عليج أفــــــــــا ... أنا اعرفج من بين مليون شخص ..
    أطلعج حتى لو كنتي تحت الأرض ...
    -(من طرف خشمها :~ لأنك يني مالت ليك ...
    -اصير يني لعيووونج ... دامج زوجتي بالمستقبل لازم اعرف كل شي عنج ..
    -(بتريقه :~ زوجتي وزوجتي .. على فكره ترى مره ماخذ مقلب بعمرك ...
    ((ثم سكرت بوجهه .... فكرت شوي لو تروح عالأقل تعرف مين هذا ...))
    -(بصوت عالي للبنات اللي يسبحون :~ بناااات .. انا بروح السوق ...
    بدور لي ماسك ...
    -(ريمو بطفاقه :~ ليش ليش ليـــــــــش ..؟؟
    -(لفت عنها وهي تقول :~ مالج خص مالج خص مالج خص ...
    ((ثم طلعت رايحه للسوق ...))
    ((بقصـــــــــــــــــــــر راكان ...
    منسدح على الكنبه تحت بالصاله ...
    وعالكنبـــــــــــه الثانيــــــــه منسدح عليها يزيـــــــــــــــــد ...
    -(يزيد وهو يطالع السقف البعيــــــد :~ اقول راكان ..
    -(ونفس الحاله الثاني :~ هلا ...
    -ماقلت لي ليش للحين ماتزوجت ..؟؟
    -(ابتسم :~ ليش ..!!
    -لا بس مستغرب يعني انت تقريبا قلت لي عمرك على السبعه مدري الثمنيه وعشرين ؟؟
    -(راكان وهو مبتسم :~ ولي شانت كم عمرك ... ترى مابيني وبينك غير سنتين ...
    عمرك سته وعشرين ولا انا غلطان ..!! __^ ...
    -(ضحك :~ ههههـ ... الله يعين بس ... ياخي الواحد مايرتاح من هموم هالدنيا ...
    -(راكان تنهد :~ أي والله انك صادق ..
    -ههههـ قايلها من قلب .. شعندك ...!!
    -(ابتسم :~ الله يعين وانا اخوك ...
    -اقول ماسمعت عن الحفله اللي كل الجامعه تحكي عنها ..؟؟
    -بالله شرايك فيهم ...!!! حسيت اننا موب بالخليج ..
    -هههـ قال ايش قال حفله تنكريه ....
    -(راكان :~ تخيل عاد اشكالنا بالماسكات لابسينها بنص وجيهنا ...
    -(يزيد ببتسامه عريضـــــه :~ بس والله ميب شينه لو نروح نستهبل ...
    -ؤما تخيل عاد اشكالنا ... اقول مناك بس ...
    -مناك ولا منيك ... ياعمي شورانا ...
    ((ثم نقز يزيد وهو يعدل ياقته ويقول بستهبال قدام راكان اللي منسدح ويطالع
    يزيد بضحك :~
    هل لي برقصه عزيزتي ...!!
    -(راكان :~ ههههههآآآآآآآآآآآآآآ .... وربي كـــــــــــــــاااي ... اقول البنت لو تشوف
    جسمك وطولك والله ان ترتاع وتخاف لا تتوطى فيها ..
    -(يزيد يتميلح :~ ياعمي هذا يسمونه جسم رياضي شعرفك انت ....
    -ههههههـ والله ياخوفي يوم من الأيام تحقد علي ثم تتوطاني .. عاد انت من بيقواك بجسمك ..
    -ههههـ عاد موب لهدرجه ... يالله بس قم قم ..
    -وين ياعمييييييي ... لا والله مالي خلق ...
    -شف عاد بتقوم ولا الروح لحالي ..؟؟
    -(وقف وهو يضحك :~ له له تروح وتتركني .. وراك وراك والزمن طويل ...
    بس عندي راي ثاني ...
    -(يزيد :~ على ايدك ياشيخ ...
    -(بخبث :~ شرايك نرسل بطاقه سودا للنارا ...

    -(يزيد مسك ضحكته :~ شتقصد بسودا...
    -هههههههههههههههههههههـ لا لا حرام عليك موب قصدي عشان لبسها ....
    بس ودي نهبل فيها شوي ...
    تدري شلون تعال معاي فوق للغرفه وأوريك شلون ...
    ((لما رقو بغرفة راكان ...
    طلع ظرف لونه أسود ثم قال :~ المشكله عندي بس ظرف اسود ...
    أما ورقه سودا ماعندي ؟؟؟
    -تخيل عاد ورقه سودا .. شلون بيوظح الخط ..!!
    -(طاح وجهه :~ تصدق مانتبهت ....
    -لأنك عبقري وموب فاضي تفكر حق اشياء سخيفه ...
    -(راكان يطالعه بنص عين :~ تتريق مع وجهك ..!!
    -ههههـ لا ولو .. يالله بس ورني وش بتكتب .. بس والله حرام عليك ...
    -(راكان يتميع بصوت بنت يتريق على يزيد :~ حرااام ماتستاااهل حبيبة القلب ...
    -(يزيد :~ اقول وخر بس عني هات هات القلم انا بكتب ...
    -ههههـ يعني علبالك الحين تبي تفهمني انها موب هامتك ؟؟؟ ههههـ
    -راكــــــــــان خلصنا عاد ...
    -هههههـ خلاص حقك علينا ...
    -(ثم كمل بضيقه يزيد :~ بعيدن البنت بتتزوج ....
    -(مسك ضحكته :~ من جدك انت مصدق نارا ... اتوقع العالم كلها تتزوج الا هي ..
    حتى لو تحبك انت اتوقع ماراح تتزوجك ..
    -ليش ؟؟؟
    -مدري بس احسها غامضه ماتنفهم ابدا ... يعني ماتدري وش اللي يدور براسها ..
    -تدري عاد بهذي انت صدقت فيها .... احيانا اقول هذي ماتكرهني يعني عادي





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  5. #115
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    واحيانا اقول هذي تكرهني مووووت ....
    واحيانا اقول هذي تحبني ...
    -(راكان بضحكه :~ هههههههـ ؤما آخر احتمال ماأتوقع هههههـ ...
    -(يزيد يستهبل :~ والله اني مملوح ماراح تحصل زيي ....
    -أي والله من جد ...
    -تتريق مع وجهك ؟؟؟
    -ههههههـ خلاص يالله خلنا بس على موضوع الدعوه ...
    -(يزيد وهو يكتب :~
    بسم الله الرحمن الرحيــــــــــــــــــم ...
    -(راكان افنجر ضحك :~ ههههههههههههههههههههههههههـ .... يارب انك برييييئ...
    وين بترسل خطاب ولا شسالفه ... اقول ادخل بالموضوع علطول ...
    يالبا البرائه بس .. والله موب على شكلك ابدا ...
    -(يزيد ابتسم متفشل ثم قال :~ يالله اجل وش اكتب ..
    -طيب انت خلني اكتب .. وش بتفرق ..
    -لا انا ابي اكتب .. شدراك يمكن تخليها ذكريات عندها لما تعرف انه انا ..
    -يالبييييييـــــــــــــــه ... طيب ولا يهمك اكتب انت ....
    -هاه اخلص علي وش اكتب ...
    ((بعد نقاش طويل واعتراضات وكل واحد يفرض راي أخير خلصوا لدعوه ..))
    -(يزيد :~ طيب وبعدين ؟؟
    -(بخبث :~ الحين خلنا نطلع نشتري لنا ماسك ... وعلى طريقنا نعطي خدامة
    البيت اللي ساكنه عندهم ونقولها تعطيها ناارا ...
    -تتوقع تجي ؟؟؟
    -تجي ليش لا ؟؟؟؟ واذا ماجت خيرها بغيرها ...
    - بس واذا جت وش بنسوي ؟؟؟
    -اذا جت ... ذيك الساعه راح نهبل فيها انا وأنت ... ومستحيل تعرف مين احنا ...
    -(سكت شوي ثم قال :~ صحيح مافهمت بس يالله قم ....
    -هههـ خلاص بالحفله تفهم ....

    $$ اللـــــــــــــــه يستر منكـ ياراكان ... إيه إيه أطلع على حقيقتكـ ياولد .. $$
    $$ ماتلاحظون قلبت بالعاميــــــــــــــــــــه __^ $$
    *****
    $$ فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل : ( $$
    $ هالولد عايش حياته بالعكـــــــس ..$$

    ((فيصل وهو يشتغل بالمحطه ...
    يفكـــــــــــــــــــــر بوتيــــــــــــن وأميـــــــــــــــره ...
    شوي الا ووصله مسج ...
    فتح المسج بطفش ...
    لما قرى مايلي :~
    فصول عندي لكـ أخبار ... دق علي اذا فضيت ...
    ((بملل دق على برهوم صاحب المسج ...
    -مرحبا شبغيت .؟؟
    -فصووووول بتيي اليوم للحفله ؟؟
    -لا ياعمي مابي ... روح انت ..
    -ههـ يامسجين لو تدري منو بيي ..؟؟
    -منو ؟؟
    -وتين ...
    -(بصدمـــــــــه :~ شنـــــــــــو .. تستهبل انت وياي ؟؟؟
    -ههههـ تخيل عاد تيي .. مافي أمل ..لا أتغشمر وياك بس بغيت اقولك
    ان الربع كلهم بيروحون ...
    -وفهد ؟؟؟
    -أي أولنا __^ ... تدري فيه يحب الوناسه ...
    -آهــآ ..
    -طيب وانت ؟؟
    -ماأدري يصير خير ...
    - عموما اذا ييت دق علي أخاف ماأعرفك ...
    -ليش ؟؟
    -ليه انت ماتري ان الكل بيتنكر بماسك ؟؟
    -اييي صح .. ياليييييل هذي جينفر وش تحس فيه بالضبط ؟؟؟
    -هههههـ تحس انها تحبك .. اقول يالله تعال نترياك ياريال ...
    -ؤكي يصير خير يالله فمان الله ...
    -مع السلامه ..
    """""""""""""""""""
    ((من جهه ثانيــــــــــــه .. على الســــــــــــــــــــاعه 6 المغرب ...
    صقر دق على ليان بس ماردت ... لما دخل بالشقه وهو بيده كيسه
    نادى على ليان :~ ... ليـــــون ... ليـــــــــــــــــان ...
    ((لما دخل بغرفة النوم لقاها جالسه وهي لابسه عبايتها وكأنها تنتظره ...
    ابتسم ثم قال :~ توقعتج راح تعاندين كعادتج ....
    -...........................
    ((طلع من الكيسه ماسك ((قناع))..
    -راح نلبسه بالحفله ...
    -(عقدت حواجبها :~ شنو ..!!!
    -حبيت اغير الروتين العربي كله ... ونجرب شوي حركات
    الأجانب بحفلاتهم .... يالله قومي نروح ... الحفله اكيد بدت ...
    -(معقده حواجبها :~ لا مابي الروح ... لو عارفه انها حفله كلها رياييل مالبست ..
    -(صقر ابتسم :~ بما انج وياي لا تخافين .. بعدين انتي بتكونين لابسه هالماسك ..
    يعني محد بيعرفج أو بيتقرب منج وانتي وياي ... بس جذي على قولت الكويتيين
    نتطمش عليهم ....
    -تطمش بروحك ... بس انا مابي ..
    -(تنهد .. بس اكتفى بمد يده ليدها وسحبها بلطف وكأنه يقول تعالي بالطيب
    أحسن شي .... ليان حاولت تفك يدها منه بس ماقدرت ...
    كشرت بكره له ... بس صقر مانتبه لها ...
    ((وهم بالطريق كل شوي يلتفت عليها ....
    مد يده وشغل على أغنيــــــــــــــة لسا زعلان مني (لفتاح القريني )...
    ليا نحست بتوتر من هالأغنيـــــه خاصتا انو صقر يطالعها وهو مبتسم ...
    التفتت عليه تبي تقول طفها بس انربط لسانها بالخوف لما طاحت عينها بعينه ..
    صقر ابتسم أكثر ثم غمز لها ولف راسه يكمل طريقه ...
    ليان لفت وجهها للشباك وهي ساكته ومتوتررررره ...
    ((لما وصلو للقصــــــــــــــــــــــــر الكبيــــــــــر ...
    بسرعه صقر نزل وفتح لها الباب بدلاااال ....
    ليان استحححححت ونزلت راسها من حركته السريعه ...
    صقر يطالعها بابتسامه مخجله ....
    بلعت ريقها بتوترررر وظلت منزله راسها ...
    لما عطى الحارس مفتاحه يلبقها له ...
    التفت على ليان ومسك يدها بقوووه وهو يطالعها بإحرررراج ...
    ليان ماحبت توتر الجو أكثر ماهو متوتر عندها ...
    بس سكتت وهي داخلين للقصر ...
    لما دخلوه ...
    صقر حط يدينه على خدود ليان وهو مبتسم ...
    ليان جمدت مكانها من الصدمه ... موب عارفه وش ناوي عليه هالولد ...
    صقر كاتم ضحكته على وجهها اللي واظح عليه ملامح الصدمه ....
    ابتسم بأسنـــــانه الروعـــــه ....
    طلع الماسك ثم لبسها على عيونها بنفسه ....
    ليان تحس بأنفاسه قريبه منها ....
    ودها تنفتح الأرض وتبلعها من الإرتباااكـ ...
    ((تقدم للأذنها ثم قال بصوت واطي لها :~ خلينا نفتح صفحه يديده ...
    وسامحيني فيها ....
    ((نزلت راسها بتوتر ولا قالت شي ..... صقر مستانس على خجلها هذا ....
    أحسن من صدها له ...
    صقر لما طلع الماسك ثم لبسه قال لليان :~ هاه شرايج بريلج ... جناان صح ..
    ((ليان رفعت عيونه له بس كتمت ضحكتها على شكله ...
    -(صقر انتبه لضحكتها فقال بمزح :~ أي أي ضحكي علي ... بس تشوفين كل بنات الحفله بيلاحقون
    ريلج وبياخذونه منج .. هاه ترضين ؟؟؟
    -(ماردت عليه بس اكتفت بأنها تطالع الناس اللي كلهم أجانب ومافيه غيرها لابس عبايه أو بالأصح
    عربــــــي ...
    صقر مسكها بيدها ثم جلسو بمكان بعيد شوي عن الظيوف ....
    ((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه بالقصــــــــــــــر ...
    نارا توهــــــــــــــــــــــا داخله وبيدها هالدعوه اللي أثارت فضولها مين يكون صاحبها الغريب ..
    كيف انه مرسل لها دعوه بلون أسود ....
    حست انها هي الوحيده اللي مالبست شي على وجهها ولا تنكرت بعد ...
    كان شكلها نفس كل يوم ولا أهتمت تغيره عشان الحفله ....
    جلست بالوسط وهي تتلفت حواليها تدور اذا احد يطالعها او شي ...
    رجعت وفتحت الدعوه وقرتها مره ثانيـــــه :~
    نـــــــــــــــارا ...
    حبيت أكشف لكـ سر من الأسرار اللي متخبيه عنكـ...
    أنا شخص أعرفكـ زيــــــــــــــــــــــــن .... ومو من سنه او سنتين ...
    يمكن من أكثر من خمس سنين ...
    بس انتي ماتعرفيني ....
    تعالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وماراح تندمين ....
    وعندي سر كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــر يخص يزيـــــــــد ...
    تعالي انتي وبتعرفين بعدها شسالفه بالضبط ...
    سلام ....
    ((سكرت البطاقه وهي تفكر انها أصلا ماجت الا عشان السر اللي يخص يزيد ...
    ((من بعيــــــــــــــــــــــد ...
    راكان واقف مع يزيد وهم لابسين الأقنعه على عيونهم ....
    وملابسهم سودا .... طالعه أشكالهم غريبـــــــــه ...
    راكان مرجع شعره بالجل على ورى ....
    أما يزيد مخليه مموج بنعومتــــــه وطويل شوي مثل العاده ...
    -(راكان :~ اسمع ... انا بوقف وراها ... وبنادي بأسمك مصطفى خلاص ...
    -(يزيد :~ مصري أنا عشان تقول مصطفى ..!!!ليش ماتقول لي اسمي ...
    -(راكان :~ الله يرجك اسمعني بالأول ...
    وانت اذا التفت علي قل نعم يافلاح ...
    -اقول وخر .. من مصري لبدوي والله ماتركب ... ياعمي وش تحس فيه انت ..!!
    -(مسك راسه :~ بتفقع مخي انت .. ياخي اسمعني بعدين تكلم ...
    -(تكتف يزيد :~ ؤكي يالله تكلم ...
    -اسمع ... انت تكلم بلهجه بدويه ... وأنا اللي أسمي فلاح بتكلم بمصري خلاص ...
    -تحاول تنكت ولا كيف ....!!..
    -ياليييل انت بس اعمل اللي قلت لك عليه وبس ... وكل هاللي نسويه قدامها وبنلاحقها
    بكل مكان لين نطلع عيونها ... هي بتلاحظ علينا اننا نلاحقها وأشكالنا غريبه ....
    -طيب وبعدين ...
    -ماعليم انت .. بس اعمل الي قلت لك عليه وخل الباقي علي ... بس هاه انتبه لا تفضحنا
    او تحس انك يزيد... ؤكي ..؟؟
    -يالله قدام وانا وراك ...
    ((لما راحو من جهتها .... مرت من جمبهم تولين توها داخله وهي متلثمه وواقفه بعيد عن الظيوف
    بخوف ومو متعوده تروح لمثل هالأماكن المختلطه ....
    كل شوي تطالع ساعة يدها بتوتر ومستعجله تبي تطلع من هالمكان ...
    وبقلبها تقول :~ ؤففففففففففففـ ليش تأخر ... لا يكون ماراح يجي ...؟؟
    ((مر من جمبها ربع فيصــــــــــــــــــــل توهم واصلين ....
    برهوم لابس بدله رسميه مثل الكل ... بس زايد عليها الفيونكه لونها أصفر مخططه
    بلون بنفسجي ....
    وكل الشله لابسين مثله ....
    وكمان الماسك تبعهم مضحك وكلهم نفس بعض ...
    شكلهم صايرين طقم كامل ..((صبابات ))...
    لما دخلو الكل صار يطالعهم باستغراب وضحك ....
    -(برهوم بصوت واطي :~ هههههـ شوفو شلون يطالعونا ...!!
    -(فهد مسوي بريئ :~ ؤفففففـ للهدرجه جذابين احنا ؟؟
    -(متعب بخجل :~ يلعن بليسكم والله احس شكلي نكته ... ؤفففففـ كله من راسكم
    ليتني ماطعتكم ...
    -(مساعد :~ هههههـ متعب ليش البنات يطالعونك بضحك <~ يلعب عليه بس
    يبي يطيح وجهه ...
    -(متعب نزل راسه :~ صج والله ... ؤففففـ يعني خرب البرستيج ...
    -(فهد :~ خلاص بتعنس ياولد ... راحت عليك ماعاد يمديك ....
    -(عبادي :~ شباب ليش الكل يطالع متعب ... لهدرجه شكله يضحك ..
    -(متعب نزل راسه بقووووه ...)
    -(فهد بضحك :~ متعب اقول انتبه لرقبتك لا تنمصع من كثر ماتنزلها ...
    -(برهوم :~ ههههههـ شوي وبيدخل راسه بالأرض كنه نعامه ....
    -(متعب رفع راسه بقهر :~ مالت عليكم ....(وهو توه بيفسخ الفيونكه الا وفهد
    مسكه :~ لا لا لا تفسخها عفيه ... خلنا نكمل استهبال شورانا ....
    -(برهوم دق جواله :~ هههههـ شباب هذا فيصل شكله يانا ....
    آلــــــو هلا فصول وينك ياريال ...!!
    -(فيصل :~ انا توني داخل من البوابه ....
    -طيب وياك ماسك ؟؟؟((قناع ))
    -لا مايبت ...
    -حلو حلو ... خلاص تعال شفنا جدام الطاولات عاليمين ... أنا والربع ..
    -خلاص شويات ويايكم ..
    ((فيصل وهو يمشي .... جت على باله جينفر ... كشر بقرف وهو ...
    -(برهوم شاف فيصل من بعيد ثم قال :~ هذا فصول يانا ...
    ((فهد التفت على فيصل وهو ساكت ....
    -(برهوم بصوت عالي :~ فصـــــــــــــــــــــــووووول ...
    ((التفت فيصل وهو يأشر بأصبعه على فمه للبرهوم يعني اسكت فضحتنا ...
    فيصل مايبي جينفر تدري انه جاي .. حتى تحسف انه ماجاب قناع ..))





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  6. #116
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    -(لما وصلهم كشر بوجه فهد .. بس فهد بعد وجهه عن فيصل وماحب يبادل نظرات الحقد بفيصل
    بنظرات برضو حقد ...
    -(برهوم :~ فصول هاك الماسك وبعد هالكرفتتتته ...
    -(عبادي مسك ضحكته :~ الله يرجك ... فيونكه ياولد فيووونكه موب كرفتتتته ..
    لا وبعد يشد على التـــاء ...هههههـ ...
    -(فيصل حط يدينه على خصره :~ لا عاد احلف ... بسرعه برهوم احلف .. تخيل البس
    هالفيونكه .. والله ان يقولون مهرجين ..
    -(متعب بفشيله :~ قصدك صبابات ...
    -(فيصل ضحك ... بهاللحظه طاحت عينه على فهد ... حس بضيقه من حالتهم ومايكلمون
    بعض
    أو حتى يطالعون بعض ...
    تجاهل الموضوع ثم قال :~ باللاهي راووني وييهكم ....وقسم بالله تروعوون مالقيتو عاد الا هالماسك البايخ ...
    -(عبادي :~ لا وأبشرك بالويل لقيت واحد بمقاسي ...
    -(فيصل :~ هههههـ عاد انت ماشالله ويهك قد النمله ... شلون لقيت ماأدري ...
    -(برهوم :~ اقول امسك بس البسهم ولا لا تيي معانا ...
    -لا عاد صج والله ماتبوني ... اقول أها بس يالله عطني ...والله ماحدني عليهم الا
    عشان ذالنشبه جينفر ماتعرفني ...
    ((لما لبسهم فهد التفت على فيصل بالصدفه ....
    بهاللحظه ماعاد قدر يمسك ضحكته ....
    -(فهد :~ هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااا .....
    ههههههههههههههههـ ...
    -(فيصل بخوف :~ للهدرجه شكلي يضحك :(
    -(برهوم ماسك ضحكته :~ بس تدري انت تفوقت على متعب بشكل الخورافي ...
    -(فيصل :~ خورافي بيعنك... للهدرجه شكلي يضحك من بينكم...
    ؤفففـ قهر ليتني يبت لنفسي ابرك من ذوقك هالبايخ ...
    -(عبادي لف وجهه عشان مايضحك قدام فيصل .. بس فيصل انتبه عليه ..
    مسك كتفه ثم طل بوجهه وهو يقول بستهبال :~ لا تمخش مشاعري بعد انت ..
    لا تقول يضحك :(
    -(عبادي يحاول مايضحك :~ لا صراحه المينون اللي يقول عنك هههههـ
    شكلك يضحك هههههههههـ ....
    -(فيصل دف راس عبادي بخفيف :~ مالت عليك بعد انت ...
    اقول متعب حبيب قلبي انت امش امش وانا اخوك الظاهر هذولي مايراعون المشاعر الرقيقه
    -(متعب :~ لا لا اخوي انا متأكد انه مغايرين ...
    -والله انك يبتها ... امش امش بس ...
    ((لفو كلهم رايحين لجهه ثانيه .....
    مرو كلهم من عند تولين اللي للحين واقفه بخوووووف ....
    وأخيرا قررت انها تروح ... حاسه بخوف من هالمكان المختلط لوحدها ...
    عشان كذا لفت بتروح بما ان طلال تأخر والحين الساعه سبع ونص ....
    وهي طالعه من البوابــــــــــــــــــــــــــــــه ....
    كانت تمشي وهي منزله راسها ...
    مر من جمبهــــــــــــــــــا طلال وهو كان يطالع الساعه ولا انتبه لها وهي طالعه
    من جمبه ...
    $$ بكــــــــــــذا ... توليــــــــــن طلعت ...$$
    وطلال دخـــــــــــــــــل $$

    ((طلال لما دخل بالصاله الكبيــــــــــــــــــــــــــره واللي كلها طاولات
    وأغاني وظيوف كلهم متنطرين يعني مو واظحه وجيههم ابدا ...
    حس شكله غلط وهو حاقر هالأماكن ...
    حس انه غلط لما جى لين هنا ...
    ((نرجــــــــــــــــــــــع لراكان ويزيد ...
    نارا كانت جالسه بالكراسي في الوسط ....
    راكان وقف وراها وهو لابس القناع على عيونه ...
    -(بصوت عالـــــــــــــي :~ مصطفـــــــــــــــــــــى حبيب ألبي ..
    -(يزيد تنهد بتوتر ثم التفت وهو يستعين بالله ومايدري وش نهاية لعبة راكان ..
    بصوت عالي وهو فاتح يدينه :~ الرحبـــــــــــــــــــو بفلاااااح المصري ...
    -(راكان طلعت عيونه وهو يقول بقلبه :~
    يلعن بليسه مايعرف ينصب .. هذا اللي بيفظحنا ...
    ((بصوت عالي :~ لسا قاي دي الوئتي وبدور على البطائه السودا ...
    ((الحين جاي بهالوقت وأدور على البطاقه السودا ))
    ((نارا جالسه وفوق راسه علامات تعجب ... رفعت عيونها على يزيد ثم لفت وجهها
    على راكان ..))
    -(راكان لما حس بنظراتها قال وهو يهز كتوفه :~ ورأصنـــــي ياقداع ..
    دانا فلاح بن مقحاص القاحص ... عاوز يرئوص ...
    -(يزيد مسك ضحكته ثم قال :~ ياولد استح على وجهك .. تبي تفضحنا بين العربان
    دانا .. ؤه قصدي أنا مصطفى بن حمودي ... ولد شيخ القبيلــــه ياولد ...
    -(راكان تقدم من نارا وهو يقول :~ ؤه سوووووري .... بس أنا لي نوص ساعه
    قاي مشان البطائه السودا المعوته ليا ..؟؟
    -(يزيد وهو يطق الصدر :~ أحلف ياولــــد ... البطازه ((البطاقه )) نفسها
    جايه لي بعد أنا ..!!!
    -(راكان مسك راسه وبتميع يقول :~ لئه ... دا فخ .. ماتئولش دا فخ ..!!
    ((لا هذا فخ .. لا تقول انه فخ ...!! ))
    -(راكان وهو يغمز ليزيد على نارا .. بس يزيد مافهم .... راكان يأس من يزيد عشان كذا قال
    :~ بيؤلو وحده اسمها نارا هيا اللي باعته لينا البطائات ... لااااا وكمان بيؤلو انها
    بتحيب واحد اسموه يزيد ... وباعتالو نفس البطائه ..!!!
    وبيؤلووووو يزيد بيموووت فيها ... بس واضح عليها بتتغلى ....
    وريانوه دا خراب الحب كلوه لازم يطلع من حياتهم بئه .... دا طالع بوجيههم اقصد
    ((توهق مايدري شلون ينطق وجيههم بالمصري عشان كذا كمل :~ بويشهووون
    في كووووول حته ...
    -(يزيد بحركه بأصابعه يعني أسكت ... بس راكان مافي فايده كب العشا كله ...
    -(راكان وقف جمب نارا ثم قال وكأنه مايدري انها جمبه :~ لئه وعم يئولو
    ان يزيد موش عارف كيف بعترف بحبه لها ...
    بس دانا متأكد انها بتحبوه ...
    آآآآآآه دي مئساااه ...عم بيتعزبو والناس مش عارفه ايه اللي بيحصل ..
    -(يزيد مجمد مكانه ويطالع في نارا بروعـــــــــــــه مصدوم من اللي قاله راكان ...بجد فاجئه وفظحه ...
    نارا كانت تسمع كل كلمه ..... حست بنار تشتعل في جسمها ... عشان كذا
    وقفت قدام راكان ثم قالت :~ هيه انت .... تقصدني صح ...
    راوني ويهك .... أنا متأكده انك يزيد وقاعد تتلاعب فيني ....
    -(راكان التفت عليها وقال ببرائه ناسي اللهجه المصريه :~ تكلميني ؟؟؟
    -لا احاجي اللي جمك ...
    -آهــــــآ احسبك تحاكيني ....
    -(نارا بقهر :~ بتراويني ويهك ولا شلون ؟؟؟
    -(راكان التفت عليها :~ انتي متأكده تحاكيني ؟؟؟
    -اللهم طولك ياروح .... قلت لكم نو انت .. بسرعه راوني ويهك ...
    وبعدين شنو هالحجي الغبي اللي قاعد تقوله .... ومنو هذا اصلا يزيد ..!!!
    -(راكان ببروووود :~ انتي للحين مصره تكلميني ...؟؟ ...
    -(التفتت على يزيد ثم قالت :~ انت .... راوني ويهك بسرعه ...
    -(يزيد بخوف عطاها ظهره وهو يقول :~ ماأكلم بنات انا ....
    -(نارا التفتت على راكان بقهر :~ منو انتم ..!!! ...
    -(راكان :~ انتي متأكده انك تكلميني ... ولا أحد جمبي ..!!!
    -(نارا غمضت عيونه بقوه بقهر ... بس ماعاد تحملت ... بسرعه تقدمت ومدت يدها
    للقناعه ...
    راكان لف عنها بسرعه وهو يضحك :~ ههههههـ أتحداكي تشيلين القناع ...
    -(نارا وصلت معها وواظح على الثنين يتلاعبون فيها ...
    لفت على يزيد وبسرعه تقدمت وهي ماده يدها بتشيل القناع ...
    بس يزيد لف بسرعه عنها ووقف جمب راكان وهو يقول بصوت واطي لراكان :~
    شغلك معاي بالبيت ... كذا توهقني قدام البنت ..!!! لا وفضحتني ..
    -(راكان ماسك ضحكته :~ يزيد بالله لا يفوتك وجهها وقسم بالله انها تحبك ...
    ولا ليش كل هالحماس اللي فيها عشان تعرف مينا حنا ..
    -(يزيد توه بيتكم الا وقالت نارا وهي واقفه قدامهم :~
    منو انتم ..!!!!
    -(راكان ببتسامه :~ وناسه القناع .. الواحد يموت حره على بال مايعرفنا ...
    ياحلوه انسي تشوفين وجهي ... وجهي الثمين اخاف عليه من عيونك لا تنظليني ...
    -(نارا :~ لا عاد احلف .... منو انتم ..!!!
    -(راكان بابتسامه عريييضه :~ طيب بوريك وجهي ... بس ابيك تعترفين انك تحبين
    يزيد ولا تحبين ريان ....
    -(نارا بهاللحظه وصصصلت معها :~ انت شقاعد تخربط ...!!...
    -(راكان قرب منها وهو يقول :~ يالله شيلي القناع ...
    ((مدت يدها بتشيله الا وبعد عنها بسرعه وهو ميت ضحك ....
    يزيد لف بيروح عنهم وهو حاس انه بينفظح قدام نارا وذيك الساعه جد بيطيح وجهه ..
    بس راكان مسكه بقوه من ورى وهو يقول لنارا :~ بسرعه اذا تبين تعرفين
    مين هذا شيلي قناعه قبل لا ينحاش ...
    ((يزيد جمد مكانه .... نارا بسرعه مدت يدها بتشيل القناع الا وقال يزيد بسرعه:~
    لا لا لا لا لا ... خلاص انا بقولك مين انا .... بس لا تشيلينه ...
    ((ثم لف وجهه لراكان وبصوت واطي :~ اليوم قبرك على إيدي ... بس انتظر ..
    -(نارا رافعه حاجب وهي حاااقده عليهم :~ طيب طيب موب لازم تقولون لي منو انتم ..
    ((لما لفت علبالها بتروح ...
    يزيد وراكان وقفو مستغربين ماتوقعو ردة فعلها هذي ..
    نارا حاولت تظيعهم ...
    -(يزيد :~ اقول راكان البنت وينها ..؟؟؟
    -(راكان :~ والله مادري عنها ... عاد نارا شلون بنلاقيها بين هالوحوش ...
    ((نارا وراهم وبأصابع يديها ... نغزت راكان ويزيد ...
    التفتوا لثنين عليها ....
    وبسرعه شالت الأقنعه من وجيههم ...
    راكان ابتسم بقووووه وهو يقول :~ بنت الإيه كفشتنا ...
    -(يزيد عاض شفته وهو يدعي بقلبه على راكان ...
    -(نارا رفعت حواجبها ماتوقعت يكون راكان ويزيد ...
    صحيح شكت بيزيد بس موب متأكده ...
    -(نارا :~ مشالله .... برافو والله .... ((رمت الأقنعه عليهم وهي تقول :~
    روحو العبو على بنت ثانيه موب أنا ....
    -(راكان التفت على يزيد وهو يغمز له يعني الحق البنت قبل لا تروح عليك ))
    -(يزيد بربكه بسرعه لحق نارا وهو يقول :~ نارا ممكن تسمعيني ...
    -(نارا بقهررررررر :~ يزيد لا تحاجيني .... لا تتعب روحك ...
    بس صج ماتوقعتك لعاب جذي ...
    -(يزيد :~ نارا انتي بس سمعيني وبقولج كل شي ...
    -(التفتت عليه :~ شتبي تقول ..!!! ... بتقول والله ماقصدت العب عليج بهاللعبه السخيفه
    وبعدين انا ادري ان كل حجي راكان جذب بجذب .... اذا تبي تلعب على وحده دور غيري ..
    -(يزيد ماتحمل تطنيشها وكلامها اللي موب صحيح ...
    عشان كذا وقف ثم قال بدون مايحس :~ بس كلامه صحيح ... وهو ماكذب ...
    لحظـــــــــــــــــــــــــــــــــات صمت ...
    دقات قلــــــــــــــــــــــــــوب ...
    خوف أو حب ...
    -(نارا ماقدرت تشيل نظراتها من نظرات يزيد لها وواظح على وجهه
    الجديه ....
    بلعت ريقها بصعوبه ثم قالت :~شنو قلت ..!!!!!
    -(يزيد تنهد برتبااااك ثم قال :~ ممكن نجلس ونتفاهم على كل شي ...
    -لا ..... ابيك تعيد اللي قلته تو ....
    -(نزل راسه وهو ندمان باللي قاله وتسرعه ... بس مابيده شي غير انه يقول :~
    نارا ... أنا جد .... حبيتك من أول ماشفتك ... مممـ .... ماأدري اذا بتتقبلين اللي اقوله
    ولا لا ..!!! بس اللي اقدر اقوله اني احـ ..... أحبـ .... أحـ..((حطت يدها فمه وهي تقول:~
    لا تكملها ... يزيد ..... أنا أحب ريان ... عشان جذي ...
    لا تكملها أحسن لي ولك ...
    ((ثم راحــــــــــــــــت عنه وهي تاركته وراها برفضها له ...
    يزيد ساكت ولا تحرك وكلاماتها تتردد براسه ...
    راكان وقف جمب يزيد ثم حط يده على كتفه وهو يقول :~
    يزيد ... انا ماأدري وش اللي قالته لك ... بس واظح انه شي ماهو حلو ...
    عشان كذا ماأقدر اقولك غير انك لا تيأس اذا جد تحبها ...
    صحيح انا مالي دخل فيكم ...
    بس جد آسف اذا خربت عليك مع نارا ..
    -(يزيد تنهد :~ لا ياراكان .... اصلا هي معها حق ...
    وأنا الغلط راكبني من يوم حبيتها ... ونسيت انا وش له جاي لللإمارات ...
    اصلا حبي لها أكبر غلط ... صحيح ماراح اتركها ...
    مو عشان حبي لها .... لا عشان السبب اللي جيت له ...
    وبعد ماأنتهي من السبب اللي جيت عشانه ...
    راح اختفي من حياتها ...
    عشان كذا انا موب متضايق للرفضها لي ...
    بالعكس هي صحتني من شي انا كنت بطيح بالغلط لو وافقت بحبي لها ...
    -(راكان :~ الله يعينك ويعيننا .... يالله تعال بس نوسع صدرنا شوي ...
    ((من جــــــــــــــــــــــهه ثانيه ...
    ميشـــــــــــــــــــــو واقفه وهي لابسه قناع أبيض وشكلها طالع جنان ...
    مع لبسها الأبيض ...
    راكان مر من جمبها وماأنتبه لها ...
    ميشو حست بقلبها يدق بسرعه لما شافته ...
    وبقلبها تقول ....................
    معقـــــــــــــــــــــــــــــوله يكون راكان ..!!!!
    -(بسرعه تقدمت منه ثم قالت :~ راكان .... انت هو نفس اللي عالموبايل ...
    -(راكان عقد حواجبه وهو يطالعها :~ مين معي ..؟؟
    -(ميشو بقهر :~ ليه موب انت اللي قلت لي تعالي اليوم ...
    -(راكان يطالعها وهو موب عارفها .... بس مافاته الون الأبيض ...
    تذكرها علطول .... كشر بوجهها ثم قال :~ هذا انتي ...
    ((لف وراح عنها ويزيد مستغرب من وضعهم ..؟؟
    ميشو شبه شاكه براكان بس ماحست الا بصوت جوالها يدق ...
    ردت بسرعه :~ آلـــــــــو ...
    -هههههههههههههههـ ياقلبي عليج انتي ..... مابقيتي أحد الا وشكيتي فيه ...
    حتى راكان حبيب قلبج شكيتي فيه ...
    ياحلوه طالعي وراج ..........
    ((ميشو كانت تطالع راكان وهو يسولف مع يزيد .... استغربت اجل من يكون اللي يكلمها
    التفتت ورى بسرعه بس حست بقهر وقالت :~
    تتريق علي انت ولا شلون ..!!!! كيف بأعرف منو انت والكل لابس قناع ..
    -هههههههههههههههههههههههههههـ ياحبيلج يانااااااس ....
    يالله أتحداج تطلعيني من بينهم ...
    -(ضغطت على الجوال بقوووه وهي حاسه بقهررررر ....
    تقدمت من شخص وسحبت القناع من وجهه ...
    بس توترت لما شافته أجنبي وأشقر ولا تعرفه ...
    الأجنبي انقهر منها ثم سحب القناع من يدها ورجع لبسه ...
    -(سمعت ضحكه طويلــــــــــه من الجوال ... بس استغربت لما جست انو الضحكه
    ماتسمعها بالصاله ...
    بسرعه قالت :~ تجذب علي انت !!!!! .... انا عارفه انك موب بينهم ...
    تتلاعب فيني انت .... تفوه عليك يا###### ...
    أنا الغبيه اللي اسمع حجيك وأصدقك ....
    ((ثم سكرت الخط بوجهه وهي معصصصصصبه ...
    التفتت على الظيوف الا وطاحت عينها على راكان اللي واقف يطالعها ...
    حست بتوتر ثم نزلت راسها ...
    ماتدري ليش ودها تروح لراكان ...
    ومن غير شعور راحت له ...
    راكان حس انها جايه له عشان كذا بعد عيونه عنها ....
    لما وقفت وراه قالت :~ أحم ... راكان ممكن لحظه من وقتك ...
    -(التفت عليها :~ هلا شبغيتي ...؟؟
    -(حاسه بقلبها يدق بسررررعــــــــــــــــــــه بمجرد واقفه معه ...
    بلعت ريقها بصعوبه وبتلعثم قالت :~ آآآآآ .. ببـ ... ممكن نطلع ععـ ...
    عن الإزعاج شوي ...
    -(لف راسه عنها ثم قال :~ سوري ماعندي وقت لك ...
    -(حست بقهر بس تجاهلت كلامه وكررت :~ ماطلبت اقعد معك السهره كلها ..
    قلت بس دقيقه ماأعتقد بتظرك ...
    -(التفت عليها :~ أصلا وقتي معاك انتي مضيعه لوقتي وانا ماعندي استعداد
    اضيعه معك .... والحين اذا عندك شي قوليه هنا ...وبسرعه بعد ..
    -(ميشو صكت على اسنانها بقهررررررر ...
    ودها تعطيه كف يرد لها كرامتها اللي كل يوم تذلها بسببه ...
    ((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
    بعبايه وطرحه ....
    عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
    ((نفس المواصفات ...
    تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
    وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
    -(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  7. #117
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية



    البــــــــــــــــــــــــــآب العـــــــآشــــــــــــــــــر . . .
    الفصــــــــــــــــــــــــل الثـــــــــآنـــــــــــــــــــي . . . .

    ((بهاللحظه ومن جهه ثانيه طلال كان واقف ويتلفت يمين يسار يدور أحد متلثم
    بعبايه وطرحه ....
    عقد حواجبه وهو يدقق من بعيد ....
    ((نفس المواصفات ...
    تقدم خطوه خطــــــــــــوه ...
    وبصوته الخشن قال :~ هذا انتي ..؟؟
    -(شهقت بروعه والتفتت عليه ............................
    -(طلال وهو معقد حواجبه يحاول يميز عيونها ..
    شـــــــــــوي الا وفتح عيونه عالآخــــــــــــــــر ثم قال :~
    أميــــــــــــــــــــره ..!!!!
    -(أميره بخووووووووووووف :~ دكتور طلال ...!!

    ((أميره اليوم جايه بالصعوبه عشان فيصل بتقوله كم كلمه وبتطلع بسرعه قبل لا أحد يحس عليها ..))

    -(طلال تحولت ملامحه للملامح حقد وشمئزاز من كذبها عليه ...
    من قهره سحبها من يدها بقوه للبرى بالحديقه بعيد عن الكل ...
    دفها قدامه ثم طالعها بحقد :~ انتي شلون تجذبين علي ..!!!
    شلــــــــــــــون ..؟؟ ... وبكل عين تقولين انج تجذبين علي بعد كل اللي صار ..!!
    كل هالوقت قاعده تضحكين علي ..!! وأنا الغشيم اللي مصدق انك جواهر للدرجة رحت
    وخطبت البنت وانتي ساكته ماقلتي أي شي ..!!
    انتي ماتخافين ربك باللي سويتيه ..!!
    لو يدري اخوج جوراح أكيد ماراح يهدج بحالج ...
    بس أنا بكون ألرقى من تصرفاتج الطفوليه وماراح اقول أي شي ...
    بس نفسي أعرف انتي شلون تسوين جذي فيني ..!! شلون ..؟؟
    -(أميره مفتحه عيونها عالآخر .... هذا شقاعد يقول ..
    بهاللحظه طلعو قروب فيصل وهم يضحكون ...
    أميره مافات عليها ابتسامة فيصل اللي حافظتها زين ...
    علطول عرفته عشان كذا لفت عن الدكتور طلال بتروح وهي موب فاهمه
    وش قاعد يقول لها من اليوم ..
    بس دكتور طلال مسكها بقوه وهو يقول:~ وين رايحه وانا للحين مانتهيت من حجيي
    .. بس انتي قولي لي ان الموضوع كله جذبه .. وان اللي احاجيها بالمسن
    جواهر موب انتي ...
    ((قروب فيصل كلهم التفتو يطالعونهم بعد ماسمعو آخر كلمات طلال ..
    -(برهوم بصوت واطي :~ شباب هذا موب جنه الدكتور طلال ..؟؟
    -(عبادي :~ بس شيابه هني !!!
    -(فهد يدقق بأميره ويحس انها مألوفه له بحجمها الصغير ونحفها وعيونها ..
    بس فيصل ماعرف أميره أبدا ...
    -(أميره بخووووف تطالع طلال ثم تطالع فيصل ...
    فهد حس بنظرات أميره كل شوي للفيصل ...
    -(طلال تركها بقهر وهو يحس ان لسانه موب كفايه يعبر عن الحقد اللي بقلبه
    والإحباط اللي يحس فيه ...
    حبه انهد مره وحده ...
    طالعها بحتقار ثم طلع من القصر كله ...
    فهد تقدم من أميره :~ أميـــــره ..؟؟؟
    -(أميره بخوووف لفت بتروح ... مرت من جمب فيصل ..
    فيصل يطالعها وبالفعل عرفها لما قال فهد اسمها ...
    ((أميــــــــره بقلبها :~
    ؤففففـ هذا فهد والدكتور طلال من وين طلعو لي ..!!! خربو علي كل شي ...
    الظاهر ماعاد فيه أي فرصه احاجي فيها فيصل...
    ((فهد لحقها والكل يطالعهم من القروب :~ أميره ..أميـــره ...
    ((مطنشته وهي رايحه بتطلع ..
    فيصل لف عنهم بيدخل للداخل مطنشهم ...
    أميره التفتت على فيصل وكيف ماعنده احساس ...
    رغم انه عرف انها اميره الا انه ماأهتم ...
    حست بنار بقلبها ..
    التفتت على فيصل وهي رايحه له ومطنشه فهد واقف يطالعها بجموود
    ومقهور كيف تطنشه وتروح للشخص رافضها رفض تام ومايحبها ...
    $$ بــــــــــس القلب موب على ماتمناه الشخص $$
    -(أميره دخلت للداخل وهي تدور فيصل اللي اختفى من بين الظيوف ...
    فيصل وهو يتمشى بين الظيوف ويتفرج عليهم ...
    بالصدفه تقابل مع راكان ويزيد ...
    بس ماعرفو بعض أبدا بما انهم متنكرين ...
    -(فيصل :~ اسكيوزمي ...
    -(راكان بعد شوي بس سمع صوت أميره تنادي فيصل :~
    فيصــــــــــــــــــل ..
    ((راكان التفت على فيصل اللي شافه كيف تأفف من أميره ..
    -(أميره لما وصلته بسرعه قالت :~احاجيك ...
    -(فيصل :~...................
    -(أميره :~ بس ييت عشان أوظح لك شغله انت موب منتبه لها ...
    -........................
    ((راكان قبالهم علطول بس مايعرفونه .. وهو يسمع كل كلمه بينهم ))
    -(أميره :~ صحيح أنا مابيدي شي من بعد ماأخترت بنفسك جينفر ...
    أو بالأصح رفضك الواظح لي... بس بغيت اقولك شغله وحده ...
    -(فيصل يطالعها بكبرياء ولا رد عليها ))
    -(أميره بتردد كبيـــــــــــــــــــــر :~ أفسخ خطوبتك من جينفر ...
    وعطنا فرصه أنا وأنـــــــــــــــــــــــــــــت ...
    ((راكان نزل راسه ثم تنهد ..))
    -(فيصل ضحك ضحكه صغيره وساخــــــــــــره :~
    من صجج ..؟؟
    -(أميره نزلت راسها :~ انت للحين ماتعرفني عدل ..
    يمكن مع الأيام يتوظح كل شي بصوره واظحه ...
    -(فيصل دخل يدينه بجيوبه ثم قال وهو يطالعها بنظرات تربكـ :~
    سمعيني عدل ....... اذا وافقت على حبج وقلت لج بعد أنا أحبج ...
    صدقيني نهاية حبنا بالشارع ...
    ((راكان وأميره رفعو عيونهم عليه يطالعونه باستغراب ..))
    -(فيصل :~ ليش مستغربه .... كل حجيي لج سمعيه عدل لأني ماراح أعيده المره
    اليايه .... أنا وأنتي مانصلح حق بعض ...
    وإذا تتذكرين الشعر اللي قلته لج بحفل ميلاد جينفر ...
    كان قصدي اني من عالم غير عالم الكل ...
    أنا عالمي من نسب مجهول ...
    الكل يقول لو يظهر نسبك أكيد ماراح يكون عربي ..!!!
    تقبلين بشخص مثلي ..!!!
    -(بسرعه وبلهفه :~ أي اقبل ... ومايهمني أحد ... مـ....
    -(قاطعها :~ اذا انتي تقبلين اهلج ماراح يقبلون فيني أبدا ...
    أنــــــــــــــــــا ياأميره ... لا أخلاق ... ولا نسب معروف ...
    ولا مال ولا عايله ... ولا أي شي يخليج تحبين واحد مثلي وتتحملين اللي بييج
    بسببي ...
    أنــــــــــا وأنتي مانصلح حق بعض ابدا ... فكري بعقلانيه شوي وأعرفي الغلط اللي
    قاعده تساوينه حق واحد مرفوض من المجتمع ...
    أهلج ماراح يقبلون فيني ... عشان جذي انسيني ...
    لأني مابي أعلقج عالفاضي وبنهايه واظحه وظوح الشمس ...
    عشانجذي أفضل حل أنج لا تحاجيني ولا أحاجيج وبكذا راح تنسين
    كل شي يتعلق فيني ...
    أميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــره انتي تستاهلين شخص أفضل مني ...
    أنا ماأستاهلـج أبدا .... انا ماأستاهلـ...
    -(قاطعته وهي تهز راسها بالنفي ودموعها غارقه عيونها :~ لا لا تقول جذي ..
    أنا بتحمل كل شي ... مايهمني أحد غيرك ...
    فيصل عطنا فرصه وأنا متأكده انـ....
    -(فيصل :~ أميره لا تتعبين روحج .... ومن اليوم ورايح رجاء رجاااء
    لا تتدخلين بأي شي يعنيني ... وعامليني كشخص غريب عنج ...
    لا تظيعين وقتج معي .. ولا تدورين من وراي حب ...
    والشخص الوحيد اللي يناسبني هي جينفر ...
    انا واحد خاطب وزواجي بالإجازه ...
    عشان جذي انسيني احسن لج ولي ...
    يالله سلام ...
    ((بعدها لف واختفى من قدامها ...
    أميره نزلت دموعها علطول من أول ماراح ...
    جلست على الأرض وهي تبكي بصوت واظح ...
    غطت وجهها بين يدينها وهي تبكي على حظها الشين ..
    -(راكان يطالعها بعد ماسمع كل شي صار ...
    توه بيتقدم لها الا وحس بتردد كبير ...
    لف عنها ثم راح بعيـــــــــــــــــــد عن همومها لوحدها ...
    فهد كان يدورها بين الظيوف ...
    وأخير شافها جالسه عالأرض وهي تبكي ...
    ضغط على كفه بقهرررررررررررررررررر من فيصل ...
    مو بيده يسوي أي شي ... غير انه ينتظرها تحبه وتنسى فيصل...
    ((من جهه ثانيــــــــــــــــــــــه ...
    ميشو جالسه على الكراسي بضيقه وكآبه ...
    جوالها يدق ويدق بس حاطته عالسايلنت ...
    وتطالع الظيوف بهدوء والحزن مغيم على قلبها اللي أول مره يحب بس ياليته ماحب ..
    شافت راكان يسولف مع شخص أجنبي .... لاحظت حرمه مدت
    كاس لراكان وهي مبتسمه ... وراكان أخذه وعلطول شرب الكاس ببتسامه )) ...
    نزلت راسها بيأس ...
    شافت الجوال يطلع نور كل شوي ...
    بملل رفعته وبكل استسلام قالت :~
    نعم ...
    -(بابتسامه :~ للهدرجه الدنيا متسكره بويهج عشان راكان ..!!
    -.........................
    -أدري انج تحبينه .. بس تذكري اني أنا زوجج بالمستقبل وموب راكان
    اللي لا يمكن يحبج ...
    -........................
    -أنا أعرف كل شي عنج ... ومهما حاولتي تتخلصين مني صدقيني ماراح
    تقدرين ابدا ...
    أعرف أمس باليل شساويتي ... وكيف أبوج وأمج
    مسافرين وانتي لحالج بالبيت ...
    وماعندج غير حدامتكم تتهاوشين وياها كل يوم ....
    أمممممممممممـ تبين بعد اقولج عن كل شي يخصج ..؟؟
    -.......................
    -ههههههههـ .... الحب عامي قلبج ..بس ماراح يطول هالحب الا وانتي زوجتي..
    عاد تدرين ... انتي المحظوظه اللي راح تتزوجيني ...
    لأني راح اخليج انتي الآمره والناهيه بكل شي في قصرج ...
    راح تكونين اسعد انسانه بهالدنيا ... طبعا بعد ماتززوجيني ...
    ههههـ ... تركي اللي بيدج ورفعي راسج ...
    ((بهاللحظه ميشو تركت سحاب الشنطه ثم رفعت راسها وكأنها
    استسلمت للأي شي بهالدنيا ...
    والسبب يرجع للراكان ..
    ((صوت موسيقى خفيف ... على أغنيــــــــــــة أجنبيه
    ((ديدو ...see the sun))
    الأغنيه هاديه ولحنها محزن شوي ...
    بهاللحظه ميشو ماقدرت تتحمل هالضيقه اللي بقلبها ...
    ودها تبكي .. ودها تصرخ ..
    بس تبي تطلع اللي بداخلها ومو عارفه كيف ..
    لا دموع راضيه تطلع وهي اللي ماتبكي ابدا ومو متعوده على الدموع ابدا من
    كانت صغيره ...
    وحزنها أكبر من انها تصرخ بأعلى صوتها ..
    بهالحاله مابيدها غير تستلم للواقع الأليـــــــم ...
    وبحاله وحده قالت وبكل استسلام :~
    باي ...
    ((ثم سكرت الخط بوجهه ... رفعت راسها بتقوم وبترجع للبيت ..
    بس تفاجئت لما لقت راكان واقف قبالها ويطالعها ...
    بلعت ريقها بتفاحئ منه ..
    رفع حاجب ثم قال :~ للحين تبين تحاكيني ...؟؟؟
    -(وقفت وهي تطالعها بنظرات غريبه وغامضه ماقدر يفسرها راكان :~
    لا ...
    ((لفت وشالت شنطتها بتطلع ...
    مسكها بيدها بقوه بس بهاللحظه نزل راسه بسرعه وهو يحاول يثبت وقفته
    زين ... تركها علطول وضغط على راسه بقوه متألم ...
    ميشو التفتت عليه علطول ...
    لما شافته كيف مكشر بألم من راسه ...
    بسرعه مسكت كتفه وهي تقول بخوف :~ انت بخير ..!!!
    -(راكان بلع ريقه بألم وهو يحاول يتحمل الألم بتكابر ...
    رفع راسه رغم الألم الكبير ثم قال بابتسامه :~ لا بس حسيت بدوار خفيف ..
    -(ميشو بسك :~ متأكد ..!!
    -عن أذنك ...
    ((لف بيروح بس ميشو ماعطته فرصه وقالت :~ ممكن نطلع مع بعض ...
    ((التفت عليها :~ لا ..
    -(ميشو ابتسمت :~ هه عبالك بتردها لي من تو ..!!!
    -(راكان توه بيتكلم الا وسمعو صوت وراهم ...
    -مشاعـــــــــل ...
    -(التفتو راكان وميشو ..
    -(ميشو بتعجب :~ منو ..؟؟
    -(ليان بابتسامه :~ ههههـ ماعرفتيني ...
    -(ميشو فتحت فمها بدهشه وضحكه :~ لا تقولين ليون ..!!
    -(بضحكه طفوليه :~ ههههههـ .... لا ليان ...
    ((ميشو توها بتسلم على ليان الا وتدخل صقر وهو موب عارف ميشو
    لأنها متنكره ...
    -(صقر معقد حواجبه :~ ليان منو هاي ..؟؟
    -(ليان كشرت ونفس الشي ميشو كشرت ...
    راكان لف بيروح ... ميشو حست ان راكان بيروح بس تجاهلته
    ثم التفتت على ليان وهي تقول :~ ليون الا ماقلتيلي شخبارج مع السجن اللي انتي فيه
    مع سفاح ...
    -(ليان بخوف نزلت راسها .... صقر علطول عرف انها ميشو ...
    الحقد رجع من أول وجديد وهو يكره ميشو كره غير طبيعي وللدرجه جنونيه ..
    كشر بوجهها :~ وانتي تلاحقين زوجتي بكل مجان ..!!!
    -(تكتفت بملل :~ ؤففففـ زوجتي وزوجتي ... واللي يسمعك يقول انت الوحيد
    بالعالم عندك زوجه ... ياأخل خلاص عرفنا انك ماخذ ليون حبية قلللللللبي
    <~ قالتها بقصد تبي تقهره ....
    ماخذها بالغصب ...الله يكافيها شر العذاااااااال اللي مدري شلون متحملتهم للحين..
    ((صقر سحب ليان ورجعها وراه وهو يقول لها :~ روحي وترييني برا بالحديقه ...
    -(ميشو علطول راحت جمب ليان ومسكت يدها ثم طلعو لبرا وهي مطنشه صقر ..
    ليان صحيح ماتبي صقر بس خااايفه منه .. وخايفه على ميشو منه ..
    تعرفه متهور يمكن يسوي أي شي لها ...
    ((صقر رفع راسه وكأنه يقول ... اللهم طولك ياروح..))
    لف عليهم وهو رايح لهم ...
    سحب يد ليان من يد ميشو وطلعو من القصر كله ...
    ليان حست بألم في يدها بسببه بس ماعندها الجرأه تقول له انها تتألم من يده
    اللي ضاغطه بقوووووووه عليها ...
    ((لما وصلو للشقه دفها بقوه للداخل وهو معصصصصـــــــــــــب منها بسبب ميشو ...
    ليان كانت بتطيح على الأرض ...
    -(صقر يطالعها وهومشمئز من ميشو ويكره قربها من ليان ...
    :~ انتي تقابلينها من وراي صح ..!!!؟؟؟
    -(بلعت ريقها بخووووف وهزت راسها بنفي ....
    -(بصوت عالي وكله غضب :~ جذابــــــــــــــــــــــه ...
    بعدين شنو اللي يخليج تطلبين مني مانكون بغرفه وحده ..!! هاااااه ...
    -(غرقت عيونها من الخوف اللي بداخل جسمها من أعلاه الى أسفله ...
    صقر عض شفته بقهرررررر لخوف ليان منه...
    صقر ضرب بالباب بقوه بس الباب من قوة الظربه ماتسكر ورجع انفتح ...
    صقر سحب ليان بقوه من يدها وهو يقول :~ اذا ماتيين بالطيب
    انا أييبج بالغصب ...
    ((لما دخل بالغرفه دفها بقوه على الفراش ....
    تقدم منها بسرعه ...
    بهاللحظـــــــــــــــــــــــــه ليـــــــــــــان صارت تصارخ :~
    لا تقـــــــــــــــــــرب مني ..... لاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ....
    لا تقرب ..لا..(( قطع على صوتها شهقات دموعها بضعف ))





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  8. #118
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية


    ((بهاللحظــــــــــــــــــــــــــه ...
    عبدالمحســـــــــــــــــــــن كان قدام البنياه من بعد ماسأل وعرف انو هنا
    تعيش ليان ...
    بس استغرب وجود صقر ...
    بس لما سمع صراخ ليان دخل بخوف وصدمه من اخوه كيف
    يتهجم على ليان اللي تصارخ له يبتعد عنها ...
    ((دخل عبدالمحسن وبقوه سحب أخوه من قميصه ...
    ظربــــــــــــــه على وجهه بقوووه ...
    صقر بصدمه فتح عيونه على اخوه حاس بقهر كيف الكل واقف ضده
    من بعد حبه لليان ...
    -(عبدالمحسن :~ انت استخفيــــــــــــــــــــــــــــــــت ...
    كل تربيتي فيك راحت جذي ..!!! ...
    تتهجم على ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ... ليااان ياللي ماتستحي على ويهك...
    -(صقر خلاص .. صبره راح ...
    طفش من كثر مايصبر ويتحمل ويسكت ...
    الشك عمى قلبه .... بالأول في مشـــاعل والحين في عبدالمحسن ...
    صرخ بوجه اخوه بخشونه وعدم احترام :~
    بس هــــــــــــــــــــــــــــــاي زوجتــــــــــي ...
    شلون تتهجم علي وتتدخل بخصوصياتي ويى زوجتي ....
    لو موب اخوي انت كان طلبت الشرطه عليك ....
    وبعدين شعرفك انت بليان ..!!!! ....
    ((ليان منزله راسها وهي تبكي من قلب وبكل ضعف ...
    وكيف ماسكه المفرش بخوف ومتغطي هبه وهي جالسه وكأنها متقرفه من قرب صقر
    منها قبل شوي ...
    صقر فتح عيونه من شكه اللي بيذبحه ...
    التفت على ليان ثم قال ببطئ وخوووووووف :~
    أأ ...أنتي تعرفين أخوي عبدالمحسن ...؟؟؟
    ((عبدالمحسن كان مجمد مكانه من بعد ماعرف انه زوجة اخوه الصغيــــر
    صقر ... وكيف تدخل بين زوجين ....... قويـــه بحق الكل ....
    ليان حست بكل خليه في جسمها جمدت من يوم سمعت أسم عبدالمحسن ...
    رفعت راسها ببطئ وكأنها خااايفه من اللي راح تشوفه ...
    وفعلا صار اللي ماجى على بالها بيوم من الأيام ...
    والفاجعه الكبـــــــــرى انهم أخوان ...
    ((عبدالمحسن وليـــــــــــان تقابلـــــــــــــــت عيونهم
    من بعـــــــــــــــد فــــــــــــراق طويـــــــــــــل ....
    ومن بعد معانـــــــــــــــــاه ...
    ليان حست ان الدنيا تدور قدامها ....
    عمرها ماتخيلت انها تنحط بمثل هالموقف ...
    -(عبدالمحسن بإحبــــــــــــــــاط :~ ليان .. اللي قاله صقر صحيح ..!!!؟؟
    ((صقر بيجن جنونه منهم ...
    شد ليان من عبايتها بقوه وهو يقول بصراخ في وجهها :~
    هذا اللي تحبينــــــــــــــــــــــــــه ..!! هذاااااااااااااا ....
    قولي لي بسرعه هذاااااا .... هذا اللي تفكرين فيه كل يوم اونتي وياااااي ...
    هذاااااااا ... تحجي تحجي .. مليت من سكوتج هذا مليييييت ...
    تحجييي قلت لج تحجي ماتفهمييين ...
    ((ليان ماتحس بأي أحد غير الدنيا صارت تدور حواليها ...
    تحس بأحد يهزها بقوه ويصارخ بوجهها ...
    بس ماتميز وش يقول ...
    ماحست الا الدنيا صــــــــــــــــــــــارت ظلام قدامها ...
    غــــــــــــــــــــابت عن الوعي ببساطه ومن ضعفها اللي ماتقدر عليه ...
    تمنت بهاللحظه لو تاخذها روحها بعيــــــــــــــــــــــــد
    عن هالدنيــــــــــــــــا اللي ماذاقت منها غير الحسره والألم ...
    وغير العذاب اللي يواجهها كل يوم من عمرها ...
    تمنت لو تمـــــــوت يمكن عالأقل ترتاح وهي بقبرهـــــــــــــــا
    بعيـــــــــــــــــد عن بجاحة وقســــــــوة هالبشــــــــــر وأنانيتهم ....
    """""""""""""""""""""""""""""
    ((العـــــــــــــــــــــــم بندر ....
    جالس بالفندق لحاله ويفكر بعيال اخوه اللي للحين مالقاهم ..
    وتعب وهو يسأل عنهم ...
    يأس انه يلقاهم ....
    له أكثر من ثلاث اسابيع وهو بالإمارات عشانهم ولا لقاهم ...
    بهاللحظه دق جواله ...
    وبملل رد :~ آلـــــــــــــــــو ...
    ((وقف بخوف وبصدمه قال :~ ايـــــــــــــــــــــش ...!!!!!!...
    ((بندر بعد ماسكر بسرعه دق على المطار وحجزله طياره خاصه للرياض ..))
    """""""""""""""""""""""""
    ((في المستشفى بدبــــــــــــــــي ...
    صقر جالس ويطالع اخوه بحقـــــــــــــــد كبيـــــــــــر وغيـــــره ...
    عبدالمحسن مسند راسه على الجدار وموب معطي وجه للصقر ..
    بس يفكر بحظه السيئ مع ليان .. وبالأخير تاخذ أخـــــوه ...
    ثانـــــــي أكبــــــــــــــــــــــــر احباط صار له ...
    بهاللحظه طلع الدكتور ...
    صقر وقف بسرعه وهو يقول بخوف :~ دكتور طمني الله يخليك ..
    -(وقف عبدالمحسن من بعيد يطالعهم ...
    -(الدكتور :~ لا تطمن بس البنت كان عندها انخفاض بالضغط ..
    أكيد أسبابه خوف أو تعب او أشياء كثيره ...
    عموما البنت لازم ترتاح شوي عندنا بعد ساعه تقدر تطلع ...
    ((صقر تنهد براحــــــه كبيـــــــــــــره ...
    أما عبدالمحسن تقدم من عند الدكتور وهو توه بيسأل عن صحة ليان بس صقر مسكه بقوه
    وهو يقول بغضب :~ لا تتدخل بزوجتــــــــــي ...
    ((عبدالمحسن دف يد صقر بقوه وطنشه ...
    :~ دكتور ممكن لحظه من وقتك ...
    -(الدكتور :~ أكيد ...
    -(صقر :~ دكتور موب من حقك تياوب على أي سؤال يسأله بما اني
    انا زوجها وماأسمح للأي أحد يتدخل ...
    -(عبدالمحسن :~ دكتور أنا الدكتور عبدالمحسن يعني مثلي مثلك ..
    وصاحب مستشفى ............
    ممكن دقيقه من وقتك ...
    -(الدكتور طنش صقر ثم قال :~ تفضل بغرفتي ...
    ((راحو وطنشو صقر بقهره لحاله ...
    صقر التفت على غرفة ليان ثم دخل ...
    جلس عندها ثم مسك يدها وبضيقه قال :~ آســــــــــف ...
    ليــــــــــــــان سامحينــــــــــــــي ... قومي وخلينا ننسى كل اللي فات ...
    ليــــــــــــــــــان انا صج أحبج ... بس انتي تصعبين الأمور علي...
    قومي وأنا مستعد أنسى كل شي وحتى حبج لعبدالمحسن انا مستعد انسى انج
    تحبينه .... انتي بس قومي وخلينا نكون سعيدين مع بعض وللأبد ...
    سامحيني ياليان انا صج آســــــــــــــــــف ...
    ((ليان نايمه وموح اسه بأي كلمه يقولها وحتى صقر عارف هالشي بس
    قال اللي بقلبه ثم حط راسه على السرير عند يدها وهو حاس بتعب كبيييير من يوم
    طوييييل ...
    ماحس بنفسه الا ونام ..
    هذا اللي قدر يقدر عليه ... يسند راسه جمبها وهي نايمه وبعدها يغط بنوم عميييق...
    """"""""""""""""""""""""""
    ((في اليــــــــــــــــــــــــــــــوم التالــــــــــــــــي ...
    بعيــــــــــــــــــــد عن الـــــــــدول العربيــــــــــــــه ...
    في وسط جامعــــــــــــــــــــــــه بدولـــــــه أوربيــــــه ...
    ((مـــــــــــــــــايد توه واصل بالجامعه ...
    وهو يمشي تحت المطر وبمظلته النيليــــــــــــــــه ....
    صدم بملاك اللي كانت تركض للداخل الجامعه ...
    طاحت كتب مايد على الأرض اللي مليااانه مويه ...
    -(مايد تنرفزمن البنت ... بس لما التفتت عليه ملاك وهي تقول:~
    ؤه آم سوري ...
    -(مايد وهو يجمع كتبه ويمسحها :~ نو بربلم ...
    -(ملاك عقدت حواجبها ... طلت بوجهها ثم ابتسمت لما عرفت انه مايد ...
    :~ ؤه هذا انت ..!!
    -(مايد رفع حواجبه ثم طالعها .... لما تذكرها رجع يشيل الكتب وهو مطنشها ..)
    -(ملاك جلست تجمع كتبه وتمسحها من المطر وهي تكرر :~ سوري مانتبهت لك بس كنت
    مستعيله ...
    ((مايد وقف ثم سحب الكتب من يدها وكمل طريقه ...
    ملاك كانت واقفه وراه وتطالعه ...
    لمـــــــــــــا دخلو بالقاعــــــــــــــــه ...
    مايد كعادته جلس بمكان لحاله وماحاول أو فكر
    انه يصادق له أحد ... فضل انه يقعد لحاله ويهتم بدراسته وبس
    وبعدها يرجع للإمارات اللي حاس بشووووق كبيــــــــــــــر لها بشكل كبييير ....
    ((ملاك وهي واقفه عند الباب تدور عليه ...
    لما شافته ابتسمت .. بقصد راحت وجلست قدامه ...
    مايد مانتبه لها وهو كان يقرى كتابه ...
    منى وشيخه توهم داخلين ...
    -(منى :~ أي شوفي ملاك يالسه هنيك ...
    -(شيخه بصوت عالي :~ مــــــــــــــــــــــلاك ...
    -(ملاك التفت عليهم وهي مبتسمه عالآخر وبنفس الوقت تحاول تتميلح قدام
    مايد .... رفعت يدها لهم :~ أهليــــــن ... تعالوهني ... ولا تدرون
    دورو لكم مجان ثاني أخاف تعطلوني عن الشرح مثل عادتكم ...
    ((مايد رفع عيونه عليها بدون مايرفع راسه ... ابتسم عالخفيف ثم رجع يقرى
    كتابه ...
    شيخه ولمى رفعو حواجبهم باستغراب ..
    -(شيخه :~ اقول لمى هذي تتجى من صجها ولا شسالفه ..؟؟؟
    -(لمى :~ هههـ مدري بس الظاهر المطر مأثر على عقلها اليوم ...
    -والله صراحه اشك بعقلها هالبنت ... ((شيخه لما طاحت عينها على مايد ضحكت
    بصوت عالي :~ ههههههههههههههههأأأأي .... آآهـــــــآآآآآ عيل جذي .. طييب طيب..
    -(لمى :~ شيخه بسم الله عليج شفيج بعد انتي ..؟؟
    -(ههههههـ انتي شوفي من تتميلح جدامه وبتعرفين ..
    ((التفتت لمى وتحاول تشوف مين بس مالقت أحد تعرفه ...
    -(شيخه مسكت دقن لمى ولفته من جهة مايد وهي تقول :~ شوفي شوفي هنيك...
    ((لمى معقده حواجبها تحاول تشوف أحد تعرفه .. لما شافت مايد توترت علطول ثم لفت
    وجهها على شيخه وهي تقول :~ ليش ..!!!
    -(شيخه مسكت ضحكتها :~شنو هاي ليش ..!!! لا يكون بعد انتي عايبج ..!!!
    هالولد مدري شمساوي فيكم ..!!!
    تعالي تعالي بس انا ناويه افشلها يوم انها تتميلح عنده ...
    -لا لا انا مالي شغل فيكم بروح ايلس بعيد ...
    -أحسن براحتج ...
    ((شيخه تقدمت منهم وهي تقول :~ ملاكووووه منو متى الدفاره تسري بدمك ..
    هل عقلك اصاب بمكروه ..!!!
    -(ملاك تحاول تتجاهل شيخه ولا تلتفت عليها وتلهي روحها بشنطتها ..)
    -(شيخه مسكت ضحكتها :~ ايوه ايوه يعني تراني ماأسمع شي ...
    ملاكووووووووووووووه .... أدري انج سامعنني يعني لا تحاولين تتجاهلين ..
    -(ملاك تعض شفايفها بحقققد على شيخه اللي قاعده تطيح وجهها قدام مايد
    اللي ماسك ضحكته على ملاك ...))
    -(شيخه التفتت على مايد ثم قالت :~ ؤه هذا انتا ..!!! ... غريبه
    ملاكوه يالسه بهالمجان ..!!! على خبري ماتحبين تيلسين جدام ...
    دومج ورى ....
    ((مايد رفع عيونه على شيخه وهو فاهم شتقصد ..
    شيخه ابتسمت بوجهه ثم قالت :~ أنت المفروض يسمونك معذب البنات ...
    وأولهم عذبت ملاكوه وهي تتميلح لك وانت موب داري عن هوى دار.....
    ((ماحست الا بكتاب على وجهها من ملاك الصعيديه ....
    التفتت ملاك على مايد ثم ابتسمت بالرتباااااك :~ ماعليك منها .. هاي تكبر وتنهبل ..
    وتخرف على هالصبح كل شي من عقلها المصدي ...
    يالله باااي ...
    ((دفت شيخه قدامها ثم قبصتها بقووووه ...
    بهاللحظه مايد التفت بعدم اهتمام لهم للمى ...
    لمى كانت منزله راسها تطالع جوالها ...
    حست بأحد يطالعها ...
    لما التفتت عليه الرتبكت بقوووه ...
    بس مايد عطاها ابتسامه نشفت دمها من التوتر ...
    ((بعد ماأنتهت المحاظره ...
    الكل قام بيطلع ...
    ملاك وشيخه وقفو بيطلعون بس ملاك من المحاظره كلها تطالع مايد
    اللي ماعطاها وجه أبدا ...
    لمى توها بتوقف الا ووقف قدامها مايد وهو يقول :~ مرحبا ...
    -(لمى جمدت مكانها موب عارفه وش تقول غيرانها سكتت بدون ماترد وهي تطالعه )
    -(شيخه وملاك وهم عند الباب ...:~ ملاك ملاك لا يفوتج ...
    الولد اللي عايبج يحاجي لمى ...
    -(ملاك التفت عليهم وهي تقول :~ عايبني بعينـ ((بس سكتت لما شافت لمى
    ومايد مع يعض ..))
    -(مايد :~ شحالج ..؟؟
    -(بلعت ريقها :~ بخير ..





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  9. #119
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية



    -(ابتسم عالخفيف ثم قرب منها أكثر وأكثر ...
    لمى رجعت على ورى بخوووف ..
    أما ملاك وشيخه تنحو مصدومين ...
    مايد صار وجهه عند كتفها وهو يشم بخفيف ...
    رفع عيونه لها وابتسم ...
    لمى تطالعه بصدمه ...
    -(رفع راسه ثم قال :~ هههههـ شفي ويهج أنقلب
    -..........................
    -عموما بس حبيت أتأكد اذا هذا العطر نفسه بالمره اللي طافت ولا لا ...
    وحبيت أسألج عن أسم العطر ...
    -(لمى مستغربه من تصرفات هالشاب ..!!! ... يقرب منها وبالأخير عشان
    يشم عطر ..!!!! ... خوفها عالفاضي ...
    قالت بصوت واااطي من الخجل :~ DAISY . MARC JACOBS
    -طيب وياج العطر ..؟؟
    -(بتوتر طلعته من الشنطه ثم مدته له ...
    مايد بدون مايمسكه بس طالع شكله وبعدها قال ببتسامه لطيفه :~ طيب سوري
    أخذت من وقتج كثير ... يالله عن أذنج ...
    ((مدت بوزها باستغراب ..!!!
    مايد مر من عند ملاك وبدون مايطالعهم طلع ...
    لمى وشيخه فوقهم علامات كوسشيـــــــــــــــــــــن ..؟؟؟؟....
    أما ملاك تحس بغيــــــره ماتدري ليــــش ...))
    """"""""""""""""""""""""""""
    ((بلجــــــــــــــــــــامعه الأمريكيــــــــــــــه بدبــــــــــــــــي...
    توليـــــــــــــــــــن توهــــــــــــــا داخلـــــــــــــــــه ....
    تمشي وهي متضاااااايقه ولو بيدها ماحظرت الجامعه ابدا من بعد الدكتور طلال ..
    لما دخلت المبنى حست الكل يطالعها بنظرات غريبه وهمسات غير مفهومه ...
    بلعت ريقها ثم كملت طريقها بغرورها لامعروف ومو هامها أحد سواء يطالعونها او
    يحشون فيها ....
    لما دخلت القاعه والحين عليهم كلاس طلال ....
    أول مادخلت القاعه ...الكل سكت و يطالعها ...
    ضغطت على شنطتها وهي تحس بشعور مايطمن ...
    وهي رايحه تجلس بكرسي ...
    حطت بنت شنطتها على الكرسي وهي تقول :~ محجوز ...
    ((عقدت حواجبها باستغراب ... بس حست بشي قاعد يصير ..
    تولين طبعا ماتركت مجال للهلبنت تتريق عليها أو أي شي ...
    شالت شنطة البنت ورمتها بعيــــــــــــــــــد .. ثم جلست بغرور وثقه ...
    البنت توها بتتكلم مقهوره الا ودخلت جواهر وهي تبكي ...
    تولين رفعت عيونها على جواهر ...
    اتسعت عيونها أكثر لما شافتها تبكـــــــــــــــــــي ...
    بلعت ريقها بتوتر وحست بدقات قلبها تعلا أكثر وأكثر ...
    خاصتا لما التفتت عليها جواهر وعطتها نظــــــــــــــــــــــره لوووووم وألم ...
    تولين نغزها قلبها اللي انقبض بخوف ...
    بسرعه راحت للجواهر ومدت يدها على كتفها وهي تقول :~
    جواهر ليش تبجين ..؟؟
    -((جواهر صرخت بوجهها ودفت يدها :~ بعـــــــــــدي عني انتي ...
    ((الكـــــــــــــــــــــــــــــل ساكت ويطالعونهم ...
    تولين وقفت وهي مجمده مكانها بروعه ...
    بهاللحظه دخل راكان وهو شايل شنطته على كتفه بنعاااااس ...
    بس لاحظ جو القاعه غريب ..
    الكل ساكت ويطالعون شي محدد ..
    التفت على تولين وجواهر مستغرب ...
    -(تولين بتوتر :~ جواهر ليش تصارخين علي ..؟؟
    -(جواهر بصراخ أكثر :~ زين اللي بس صارخت عليج موب
    شي ثاني ياخطافة الرياييل ...
    ((تولين حست برعشه بكل جسمها ...
    رجولها صارت ترتجف من الخوف ...
    ومو قادره توقف أكثر ...
    ((سعد كان جالس من بعيد ومايطالعهم ... بالعكس قاعد
    يخربط بالقلم على كتابه ومو مهتم لهم ...
    بهاللحظه دخل ولد سوري من زملاء تولين في القاعه ...
    -(السوري :~ تولين ... الإداره بدها اياكي ...
    ((تولين اتسعت عيونها بخووووووف ....
    راكان معقد حواجبه باستغراب ...
    أما جواهر نزلت راسها تبكي بصوت واظح ....
    الكل لاحظ انو تولين ماتحركت وواظح عليها الخوووووووووف ...
    -(بنت من بنات القاعه قالت بتريقه :~ شوبكي ماعم تتركي ...
    أكيد بتعرفي شو عامله انتي .... عن جد ياللي بيشوفك بيئول هاي بريييئه
    ومابتعمل أي شي حقير متل انها تسروء خطيب رفيئتها ...
    ((تولين انربط لسانها ماعاد تقدر تقول أي شي ...
    بس الشي الوحيد اللي جى في بالها الحي الدكتور طلال وش ردة فعله ..!!
    حتى انه المفروض يجي الحين لأنو عليهم محاظره منه بس تأخر ربع ساعه ...
    أكيد فيه شي ...
    الدعــــــــــــــــــــــــوه انفظحت كلها ...
    جمعت قوتها المتبقيه ثم طلعت من القاعه ...
    وهي تمشي رايحه للجهة غرف الإداره الا وحست بالكل يطالعها ويحشون
    فيها .... تذكرت لما كانت صغيره كيف الكل يحش فيها لأنها لقيطــــــه ...
    الظـــــــــــــــــــــاهر مهما جمعت ثقتها بنفسها .. كلام الناس من وراها راح يلاحقها طول عمرها ...
    تولين لما وصلت الغرفه مدت يدها اللي تررررررتجف ...
    فتحته ببطئ وخوووووف ...
    لما دخلت وهي منزله راسها ...
    -(الإداره :~ توليــــــن ..؟؟؟
    -(رفعت راسها بخووووف ...
    وياليــــــــــــــــــــــــــــــــتــها مارفعتــــــــــــــــه ....
    كانت الصدمـــــــــــــه الكبيــــــــــــــره عليها لما طاحت عيونها بعيون
    الدكتــــــــــــــــــــور طـــــــــــــــــــلال ...
    الدكتور طلال فتح عيونه عالآآآآآآآآآآآآخر .......
    يعنـــــــــــــــــــــــــــي صارت تولين موب أميــــــــــــــــــــره ..! ! ! ! ! ! ! ! ..
    -(الإداره :~ انتي تولين ..؟؟
    -(نزلت راسها وهي حانقتها العبره :~ إي...
    -(الإداره كشر ثم قال :~ دخلي عن الباب ...
    ((لما قرررربت من عندهم وهي واقفه جمب الدكتور طلال ...
    -(الإداره :~ أخت تولين ... سمعنا حجي كثييير اليوم ...
    والجامعه كلها تتحجى ان فيه علاقه بينج وبين ..... وبين الدكتور طلال ..؟؟؟
    هو صحيح هالحجي ولا لا ..؟؟؟
    -(منزله راسها وعيونها تغرق دموع ....
    تتمنــــــــــــــــــــــــــــــــى بهاللحظــــــــــه لو تنشـــــق الأرض وتبلعهــــــا
    بعيــــــــــــــــــــــد عن هالموقف اللي لااااا تحســـــــــــــــد عليـــــــه ...
    تولين تبي تتكلم .. تدرو أي عذر أي كذبه بس ماقدرت ..
    تحس لسانها انربط ... وفكرها مشوووووش ....
    طلال التفت عليها بصمت وهويتمنى لو تقول أي شي يدل انها موب
    هــــــــــي اللــــــــي حبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ من كل قلبـــــــه ...
    وغيرت نظرته للفكرة الزواج رغم انه رافض هالفكره من قبل لا يطيح بالحب
    معها ....
    -(الإداره :~ تولين بتياوبين ولا شلون ..؟؟؟
    -.......................
    -(الإداره :~ أحسن لج تياوبين قبل لا نتخذ اجرائات ثانيه ماراح تعيبج
    موليه ...
    -(بلعت ريقها وبخوووووووووووووووف وشفايف تررررتجف ...
    هزت راسها ببطئ بـ (نعم ) ...
    طلال بهاللحظه نزل راسه بضيقـــــــــــــــــه وقهــــــــــر ...
    -(الإداره نزل راسه بحقد ثم قال :~ انتي تدرين ان العلاقه بين المعلم
    والطالب ممنوعه وتؤدي الى فصل المعلم من الدوام ....؟؟
    -(رفعت راسها بسرعه وهي تقول :~ بس موب غلطته ...غغغـ... غلطتي ..
    آأأأ.. أنا .... هو ماله دخل بالسالفه ... ببببـ ... بس.. بس كان يتوقع ..
    أأأ ... أني خطيبته ججـ ... جواهر ... ييـ .. يعني ... يعني هو ماله علاقه بكل شي يصير ..
    أنا الـ ...
    -(طلال بقهر قاطعها :~ أنا آسف .... كل شي صار خارج نظام
    الجامعه والقاوانين .... غلطت وغلطه ماراح تتكرر ...
    وأنــــــــــــــــــــــــا خـــــــــــــــــــــــــــاطب وزواجي بالعطله ..
    يعني مافيشي راح يكون مره ثانيه مثل هالأغلاط ...
    ((نزل راسه ثم كمل :~ أنا آسف .... وأتمنى منكم السماح ...
    ((تولين رفعت عيونها عليه ....
    بس من سمعت كلماته هذي حست بكرهه الكبيـــــــــــــــــر لها ...
    نزلت دموعها بضعف واستسلام ...
    شافـــــــــــــــت بعيونها نظرات الدكتور طلال ...
    نظرات يملاها الحقد والكره ...
    وصوته الغاضب ...
    وتصرفه الهادي اللي يدل على حقد كبير وغضب ...
    -(الإداره :~ بس الجامعه يادكتور طلال تدري ولا يمكن أسامحك على هالغلطه
    والكل يدري عن الموضوع ...
    وأكيد بعدها راح ياخذون هالتصرف المخالف للقوانين الجامعه كشي عادي
    واننا راح نسامحهم مثل ماسامحناكم ...
    دكتور طلال أنا مضطر أطردك من هالجامعه ودور لك غير هالجامعه ...
    ((شهقت بقوه ثم رفعت تولين راسها بصدمــــــــــــــــــــه ...
    واللي صدمها أكثر وقهرها ان طلال مار
    بأي ردة فعل ...
    بس منزل راسه وساكت ....
    -(تولين بين دموعها قالت :~ استاذ تكفى تكفى لا تفصله ....
    آآآآآ .. أنا السبب .. انا السبب ... هو ماله شغل بأي شي ...
    تكفى استاذ تكفى .... تكفــــــــــى لا تفصله تكفـــ.....
    -(الدكتور طلال ماتحمل دفاعها اللي يهين بحقه كرجــــــــــــــال ودكتــــــــور ..
    قاطعها بهدوء :~ مثل ماتبي استاذ .... وأنا أعتذر عن أي تصرف طلع مني
    سواء الحين أو قبل ....
    وأنا الحين بجمع أغراضي من مكتبي وبعدها راح اطلع ...
    ((ثم نزل راسه باحترام وكمل :~ عن أذنــــــــــــــك ...
    ((تولين بيجن جنونها ....
    مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ل ..
    طــــــــــــــــــلال راح ينفصل بسببهـــــــــــــــــــــــــا ...
    قويـــــــــــــــــه ياتولين وربـــــــــــــــي قويـــــــــــــــــــــــــــه ...
    -(تولين بترجي :~ استاذ تكفى تكفى عطه فرصه .... عاقبني بداله ..
    اطردني بداله .. بس هو لا لأن ماله ذنب... هو لو كان يدري اني أنا اللي أكلمه
    جان ماحاجاني ..... استاذ تكفى .... تكفــى....
    -(دكتور طلال كان يسمعها وهو واقف عند الباب بيطلع ...
    هالبنت بتجنني ...
    كذبت علي بالأول...
    وعيشتني بأوهام ...
    ونطردت بسببها ..
    والحين تترجاهم عشاني وهذي أكبر اهانه لي بعد كل اللي سوته ...
    ((بس مابيده يقول أي شي الحين قدام الإداره ...
    غير انه يطلع وهو محروق من داخل قهر وغضـــب ...
    طلع أو بالأصـــــــــــح ...
    أنطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد ...
    -(الإداره :~ اخت تولين انتي راح نتخذ معج عقاب ثاني ...
    هو انج بتنحرمين من اختبار مادة الدكتور طلال باإختبار الفاينل ...
    ((وقفت بصدمـــــــــــــــــه ...
    -(الإداره :~ والحين يالله طلعي .. عندي أشغال غيرج ...
    ((تولين :~ استاذ تكفى لا تطرده تكفـ..
    -قلت لج طلعي بسرعه ...
    -بسـ...
    -تولين خلاص طلعي ...
    -(نزلت راسها بيأس ...
    لما طلعت رفعت راسها حواليها بس مافيه أي أحد غيرها ...
    جلست وهي تبكي بضعف ...
    ((بهاللحظـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ...
    مر من عندهـــــــــــــــــــــــا ..
    فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــل ...
    عقد حواجبه باستغراب ...
    وقف قدامها ثم قال :~ لو سمحتي أختي أقدر اساعدج بشي ؟؟؟
    ((وهي تشهق من بين دموعها ... هزت راسها بالنفي وكملت تبكي
    وهي مغطيه وجهها بيدينها ...
    فيصل مايدري ليش حس انه يبي يساعد هالبنت ...
    -(بلع ريقه بالرتباك ثم قال :~ هاج منديل ...
    ((رفعت راسها له بتاخذ المنديل ...
    فيصل مايدري ليش انقبض قلبه من نظراتها اللي تحزن الواحد وهي تبكي ..
    خذت المنديل من دون ماتقول شكرا مسحت دموعها ثم راحت عنه ...
    فيصل وقف يطالعها وهو معقد حواجبه ...))
    ((لما دخلت القاعه وهي تبكي ...
    كانت القاعه مافيها أحد بما انو الماحظره انلغت ...
    بس راكان كان جالس ورافع رجوله على الطاوله ويقرى كتاب بين يدينه ...
    رفع عيونه عليها ....
    أول مره يشوف وحده مغروره مثلها للدرجه غير معقوله تبكي قدام الكل
    ومو هامها أحد ...
    $$ اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم .. تولين
    ترجـــــــــــــــــــت وذلت روحها عشان الدكتور طلال ..$$
    اليـــــــــــــوم توليـــــــــــــــن ..$$
    تبكي قدام الكل بعدم اهتمام بعكس قبل كانت تختفي بدورات المياه بعيد عن نظرات الكل
    عشـــــــــــــــــــــان الدكتور طلال $$ ..
    اليـــــــوم توليــــــــن الكل يتكلم من وراها بسبب الدكتــــــــــور طلال $$
    اليــــــــــوم توليــــــــن انطرد الدكتور طلال بسببهــــــــــــــــا $$
    وهي مابيدها تسوي أي شي $$
    اليـــــــــــــــــــوم توليــــــــــــــــــن افترقـــــــــــــــت عن أعز صاحباتهـــا
    وهي جواهــــــــــــــــــــــر .. عشــــــــــــــــــــان الدكتور طلال ..$$

    ((تولين رفعت شنطتها من الكرسي ...
    ومتجاهله نظرات راكان لها ...
    راكان معقد حواجبـــــــــــــــــــــــه وشاك بشي ...
    يدقق فيهــــــــــــــــــــــا وبقوه ...
    فجــــــــــــــــــــــــــــــــــأه اتسعت عيونـــــــــــــــــــــه بصدمــــــــــــه ...
    وبعقله بس يقول ..
    توليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن & فيصـــــــــــــــــــل ...
    معقولـــــــــــــــــــــــــــــــه يكونو .....!!!!!!!! ...
    مستحيــــــــــــــــــــــــــــل ...
    ((تولين طلعت من القاعه وهي تركض تبي تطلع من الجامعه كلها ...
    تحس بالكل يطالعها بنظرات كريــــــــــــــــــــهـه ..
    نزلت راسها وهي تبكي ووجهها أحمممــــــــــــــــــــر ..
    (( بقوه صدمت في نـــــــــــــــــــــــآرا ...
    نارا تعورت من الصدمه .. رفعت عيونها توها بتهاو شالا واختفت تولين ..
    التفتت من الجهه الثانيه من باب المبنى ولقت تولين تركض طالعه...
    كشرت مقهوره كيف تصدم بدون ماتعتذر ذيك البنت ..!!!
    توها بتكمل طريقها الا وشافت ريان جالس وهو يحك عيونه وواظح عليه
    فيه النوم ....
    نزلت راسها بضيقه ثم لفت بتروح الا وطاحت عيونها على يزيد اللي واقف من بعيد
    يطالعها ...
    توترت بسببه ثم لفت على ريان وقالت :~ ريان ...
    ((ريان رفع يعونه عليها بعدم معرفه للهالبنت اللي قدامه ...
    -(نارا :~ ريان مشغول .؟؟؟
    -(لف وجهه عنها ثم قام وراح ....
    نارا رفعت حواجبها .... وبقلبها تقول ...
    هذا هو ريان رجعت حركاته من أول وجديد ...
    مافيـــــــــــــــــــه فايـــــــــــــده أبدا ..
    ((لفت بتروح الا وشافت يزيد مره ثانيه بنفس مكانه واقف يطالعها ...
    لفت عنه وراحت ..))
    """"""""""""""""""""""""""""""""
    ((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــــه ...
    بالكافتريـــــــــــــــــــــا ...
    ميشـــــــــــــــــــــــــــــــو جالسه على الأرض ...
    رغم انو فيه كراسي وطاولات ...
    ممدده رجولها وقاعده تلف ربطه على يدها بقوووووه ...
    للدرجة انو يدها تحجرت من الدم ...
    ابتسمت برضاء ثم شدت الربطه أكثر ...
    ريم والبنات كانو جالسين على الكراسي بطاوله ...
    ريمو التفتت على ميشو ...
    شهقت مرتاعه من يدها الحمرررررا متحجره دم ... وميشو بس مبتسمه
    واللي يشوفها يقول هذي فيها مرض نفسي ولا مجنونه ...
    بسرعه ريم من غير شعور دفت ميشو وصرخت بوجهها :~
    انتي مينونـــــــــــــــــــــــــه ..!!!
    -(ميشو وقفت علطول وهي تضحك بشكل غريب وفاتحه فمها
    وكانها مستمتعه باللي تسويه ...
    مشت وهي بتطلع من الكافتريا ولاهيه بشد الربطه على يدها ...
    دق جوالها بس طنشت ...
    وهي تمشي طلعت من المبنى ثم جلست على الدرج وتشد بالربطه ..
    كل من مر من عندها يرتاع منها ... ويستغربون في ايش هي تضحك ...
    راكان توه طالع من المبنى ...
    لما شافها .... عقد حواجبها بتقزز منها ...
    سحب يدها من غير شعور وهو يقول بصوت واطي تسمعه:~
    مجنونـــه ...
    ((رفعت عيونها له .... ابتسمت بحب كبيــــــــــــــــــر له ...
    لما فك الربطه مسك يدها الناعمه بين يدينه وهو يدلكها
    ويحاول يحرك الدم المتحجر ...
    ميشو بحركه وقحه منها قربت وجهها بقووووه من وجهه ...
    راكان فتح عيونه عالآآآآآآخر بصدمــــــه ...
    بعد وجهه عنها وهو يقول :~ انتي شاربه شي ..!!!
    -(ابتسمت على جمب بخبث واستمتاع :~ هههـ هاااهاهاهاههاااااا ...
    بآآآآآآآآآآآآآكه ...
    -(عقد حواجبه ثم قال :~ وش باااكه ؟؟؟
    -(ابتسمت بطريقه غريبه :~ يعني غبــــــي بالياباني ....
    -غبـــــــــــــــي ..!!!
    -(هزت راسها بـ (نعم ) .... طلعت لسانها ثم قالت :~ لأنك غبي توقعت
    مني راح اساوي لك شي ..!!!!! ... هذا وانت ولد استحيت ..!!
    عيل شبقيت للبنات ..!! ...
    -(كشر بوجهها :~ الا انتي اللي ماتستحين على وجهك ...
    ((ثم وقف .... بس ميشو تمسكت بيده بقووووه وهي تضحك :~وييييييين
    بتروووووح....
    -(سحب يده بقوه ثم راح عنها ....
    ميشو ضحكت بصوت عالي وقالت كمان بصوت عالي :~
    أمــــــــــــــــــوت أنا عالحيــــــــــآآ ....
    ((ثم كملت تغني بصوت عالي أغنيـــــــة ((إنريكـ آغلسياس ~>Not . in . love ))
    ((مرت من عندها أميره ....
    أميره حدها مغلقه الأخلاق عندهـــــــا ...
    رفعت حاجب لما شافت ميشو بخبالها ....
    وقفت عندها وهي نفسها تحارش أحد وتطلع اللي بقلبها عليه ..
    -هيــــه انتي ... مينونـــــه ولا مينونــــــه ..؟؟؟
    -(ميشو لما شافت انها أميره ضحكت بصوت عالي :~ هاهااااااااااااااي .. لا الثانيـــه ..
    -أشوا عبالي الأولى ...
    -(تغمز لها بضحك :~ تعرفين تنكتين انتي وييهك ...
    -مايبتي شي يديد ... قومي قومي بس من الدرج تزاحمين علينا ..
    الحين انا شلون أمر ...
    ((للعلــــــــــــــــــم انو الدرج كبيــــــر ووسيـــــــــع ... ويقدر يمر منه فيل ...))
    -(ميشو :~ عادي أنقزيني ...
    -(أميره قالت بقهر :~ المشكله انج طويله بسم الله علي .. وش بقيتي لي أنا ...
    <~ فرق الطول بين ميشووأميره كبير... ميشو طويله وجسم روعــــــه ..
    أما أميره مو لذاك الطويل وحجمها صغيييـــــــــر ونحيفه بس طالع شكلها كيووت...))
    -(ميشو رفعت حاجب :~ بسم الله علي .... انتي وذالعيون بتدخل فيني ...
    على قولتهم أحذرو المقربون للأرض ...
    -(أميره سكتت شوي تحاول تفهم تريقة ميشو عليها ...
    أحذرو المقربون للأرض تقد انو أميره قصيره وينخاف منها وهذا المثال ينطبق
    عليها .....))
    -(أميره :~ بسرعه أضحك ولا أضحك ..؟؟
    -(ترفع حاجب وتنزله :~ لا الأولى ...
    -أشوا عبالي الأولى .. آآ قصدي الثانيـــه ...آآلمهم قومي قامة عليك القيامه ..
    -ؤففففـ بدت ذالعجوز تدعي ... اقول مناك بس مناك ...
    -(تطنز :~ اقول مناك بس مناك ... اسمعي ... انا بدخل بس اذا طلعت ولقيتج
    بتفاهم معج ...
    -هههههههـ من عيوني بس طسي عن ويهي ...
    -شوفي انا بطس لحاله وحده .. لأنو وراي محاظره مالت على ويهج ...
    ((ثم راحت ... ميشو التفت على أميره وهي تضحك :~ على فكره
    اذا رديتي ولقيتيني لازم تقولين لي أسمج ياحلو ...
    -(التفتت عليها :~ ياحلو بعينج .. تحاجين ولد انتي مالت عليج ...
    -(باستهبال :~ ههههـ شعرفج انتي بالحجي كله ... روحي بس الله وياج ...
    ((أميــــــــــــــره لفت بترو حالا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
    وطاقينها سوالف وضحك ....
    بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
    ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

    ((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
    أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
    بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
    فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
    تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
    ثم قالت :~.....................





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



  10. #120
    مراقبة عامة
    الصورة الرمزية الرمش الذبوحي
    الحالة : الرمش الذبوحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 20026
    تاريخ التسجيل : 15-09-08
    الدولة : ღ ع ــآبرة سبيل ღ
    الوظيفة : ღ تآمل آلمدى آلبعيد ღ
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 28,202
    التقييم : 3153
    Array
    MY SMS:

    لآ آله آلا آنت سبحآنك آني كنت من آلظآلمين..

    افتراضي رد: رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية



    البــــــــــــــــاب العـــــــــــــــــــ10ـــــــآشر ...
    الفصــــــــــــــــــل الثالــــــــــــــ3ــــــــــــث ...


    ((أميــــــــــــــره لفت بتروح الا ومرت من جمب قروب فيصل اللي كلهم جالسين
    وطاقينها سوالف وضحك ....
    بس لما مرت أميره كلهم بصوت عالي ماعدا فهد وفيصــــــل :~
    ياهوووووووووووه .... مرت معذبة فهود وفصول ...

    ((فهد وفيصل التفتو بحقد على شلتهم ...
    أما أميره أول ماسمعتهم يقولون كذا .. ماحبت تتركهم بحالهم
    بدون ماتوقفهم عند حدهم ...
    فهد وفيصل توهم بيهاوشون القروب الا وأميره نطت بلسانها وهي تحاول
    تتتجاهل وجود فيصل اللي يربكها بشكل ...
    ثم قالت :~ بللاهي عيد الجمله اللي قلتوها تو انت وياه ... عيدها عيدها بسرعه ...
    -(متعب مسك ضحكته ولا قال شي أما برهوم قال :~ ليه واحنا قلنا شي غلط ؟؟؟
    -(عبادي كتم ضحكته ....أما مساعد قال :~ الحقيقه تنقال ...
    -(أميره :~ وهالحقيقه على قلوتكم ماودكم تخلونها ببطنوكم أحسن لكم ولنا...!!
    وعن الحركات اللي كل مامرينا تقعدون تعلقون عاللي رايح واللي جاي ..
    -(عبادي :~ موأحنا مختارين هالمجان بالذات لأن هذي هي وضيفتنا بالجامعه ...
    -(أميره :~ أول شي لا تقاطعني وثاني شي خلاص درينا انكم شله حبتين وماأدري شلون ..
    بس والله لو أمر مره ثانيه من هني وتقعدون تعلقون علي ماتشوفون شي يسركم أبدا ...
    لأنها موب حاله بكل مره بتقعدون تخربطون وماأدري شلون ...وتراني حذرت ...
    ومن أعذر فقد أنذر ... سمعتووووو ....
    -(فهد صفر بقوهثم قال بصوت عالي وهو يصفق :ْ كفــــــــــــــو كفو أميره ....
    خلاص من اليوم ورايح بسميج أميرة الجامعه كلها .... واللي يغلط عليج انتي بس أشري لي
    بصبعج وأناأييج مثل الجانتل مان لج ...
    -(أميره رفعت راسها بغرور وهي تقول :~ الجانتل مان تبعي توه ماطلع بالحياه
    يعني لا تحاول تحتك ... خلك على جمب ...
    ((ثم دخلت أما فيصل تسند على الجدار ولا قال أي شي ...
    -(فهد التفت عليهم :~ واااااااك لقطو ويهكم ....
    -(كلهم بصوت واحد :~ الله وعلــــــــــــــــم منو اللي يلقط يا......
    جانتــــــــــــــل مــــــــــــــــــــــان أميره....
    هههههههههههههههههههههههههههههـ ههههههههههههـ.....
    """"""""""""""""""""""""""
    ((فـــــــــــــــــــــــــــي السعوديـــــــــــه بعد يومــــــــين ....
    بالقصـــــــــــــر ....
    بندر منسدح على كنبة الصاله العنابيـــــــه الفخمه ....
    -(الخدامه لما جت للبندر :~ بابا كبير يبي إنتـــــا ...
    ((بسرعه وقف ثم راح للأبوه ...
    لما دخل ...
    -(الجد بتعب :~ الحمدالله على سلامتك ...
    -(بندر :~ لا يبه انت اللي الحمدالله على سلامتك ... ماأدري وش بسوي لو صار فيك شي ...
    -تدري اني ماراح أدوم لك وانا أخذت من الدنيا الكثير وماعاد بقي غير القليل
    -.....................
    -بعدين كان مارجعت من دبي ... تدري ان صحتي مره تسوء ومرات
    ترجع مثل قبل والحمدالله ... عشان كذا ماأبي أي اتصال يأثر عليك وعلى شغلك...
    المستقبل قدامك طويل يابندر ... هاه ماقلت لي ماعندك أي أخبار عن عيال أخوك ..؟؟
    -(نزل راسه بتوتر :~ آآآآ....لللـ ... لا ... أبدا ...
    -(الجد حس بقهر من بندر كيف يضيع الأيام وهو يخاف مايطول بالحياه
    أكثر من اللي عاشها .... يبي يشفو عيال ولده بسرعه ...
    :~طيب سألت بالمستشفى اللي قلت لك عنه ...
    -أي بس مافي أي أجوبه على أسألتي ....
    -(سكت شوي ثم قال :~ طيب أنا عندي رقم واحد دكتور هو كان بيوم
    ولادة عيال اخوك.... بعطيك رقمه وعنوان بيته .... بس ماأدري اذا نقل من البيت
    أو لازال بالبيت نفسه ....
    -خلاص عطني وأنا بشوف بنفسي ..
    -ياولدي لا تتأخر .. ابي اشوفهم بسرعه ....
    -اللي يقدرني عليه ربي بسويه ...
    -لا ابيك توعدني انك تجيبهم بسرعه ....
    -..................
    -بندر أوعدني أبيك تدور بكل طاقتك وبنفسك موب تقول للي يشتغلون هم اللي
    يسألون .... أنا مأثق غير فيك ...
    -خلاص يبه انشالله كل شي بيمشي على اللي انت تبيه ...
    -أي صح وماقلت لي شصار عليك وعلى أبو أسيل .... تراني كلمته عن موضوعك
    انت وبنته .... نبي نفرح بكم بدري ...
    -(رفع عيونه بسرعه ثم قال :~ بس يبه انا مابي أسيل ... سبق وقد قلت لك اني ماعاد ابيها
    ابدا ...
    -خلاص انا كلمت أبوها ...وهو بيرد لي خبر ...
    -اصلا هو اللي بيقول لك لا ....عشان كذا انا بقول له الله يوفقها وأننا مابينا نصيب ..
    -طالع كم عمرك طقيت الثلاثينات وانت للحين ماتزوجت .... ولا جبت عيال يشيلون اسمك ..
    -يبه انا مابي اسيل ولايمكن اتزوجها ....
    -اجل من تبي حظرتك؟؟؟
    -مابي اتزوج الحين عالأقل ...
    -لا بتتزوج .. والحين بعد ... ياأسيل يادور لك وحده وبسرعه ...
    انا مابقى من حياتي الكثير عشان انتظرك ...
    -بـ....
    -(قاطعه بصرامه :~ خلاص انا كلمتي وحده وعكل اللي قلت لك عليه ...
    ((تنهد بقهر وهو بقلبه .... هذا ابوي دوم يفرض سلطته علينا بدون شورنا ...))
    """"""""""""""""""""""""""""
    ((توليــــــــــــــــــــــــــن .... كل دقيقه تدق على جوجو بس ماترد أبدا ....
    قررت تروح لها بالبيت ....
    بعد ماراحت لها برضو ماطلعت لها جوجو ...
    تولين طفشت منها وبالأخير قررت تصلح كل شي بنفسها وهي كانت بس تبي من
    جوجو انها تقول انا اللي احاكيه بالمسن وبعدها يمكن مايطردونه ...
    بس بعد هالذل مستحيل تذل نفسها أكثر للجوجو وهي بقلبها ماتدق عليها الا عشان طلال
    مو لسواد عيونها واذا هي ماتبي صداقتي فيه غيرها مليون بنت ينتظرون بس إشاره مني ...
    ((تولين بعد ماكلمت أمها بالموضوع وصرفت الوضع كله وافقت أمها تجيب
    واسطه من خلال معارفها القويه والكثيره ....
    بس تولين طلبت انو الواسطه ماتكون واظحه أو أحد يدري بسالفتها ...
    وفظلت لو محد يدري انها توسطت لطلال ... لأنو لو يدري لا يمكن يرجع
    عشان بنت توسطت له ....
    مع الأيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام ...
    والأيـــــــــــــــــــــــام ....
    تولين قدرت ترجع طلال للجامعه يداوم بعد واسطات وتصريفات طولت بقووه ....
    أمـــا بندر رجع للإمارات وهذا هو اليوم راح يروح للبيت الدكتور أبو نارا ...
    أما الباقي على نفس الحاله ...
    ((بالجـــــــــــــــــامعه ...
    ليان توها داخله للجامعه ..... صقر دخل وراها وبسرعه وقف جمبها وهم يمشون
    -(التفت عليها وهو يقول ببتسامه :~ شرايج أدخلوياج بالمحاظره والله مايدرون وين ربي حاطهم
    -..............................
    -أممممـ حسيت ودج تقولين لا بس أنا بدخل سواء قلتي أي او لا هاهااااي يمديج عاللي
    يطيح الويه <~ يحاول ينكت عندها ...
    -........................
    ((لماوصلو القاعه صقر دخل معها ....
    لما جلست برضو جلس بجمبها ....
    ليان ساكته ولا قالت أي شي ولا كلمته من بعد الموقف اللي صار ولما عرفت انه اخو عبدالمحسن....
    كانت القاعه كبيـــــــــــــــره ....
    لما دخل الدكتور وبدى بالشرح ....
    صقر فتح الدفتر ثم كتب :~
    وش ذالدكتور البايخ اللي عندكم ...!!!
    ((ليان ماكانت تبي تقراه بس صقر لزقه عندها وهو يأشر بالدفتر ...
    لما قرته طنشته ورفعت عيونها على الدكتور تنتبه لشرحه كعادتها دااافوره بشكل مو طبيعي
    رغم معاناتها بالحياه .....
    وبالنسبه لها اذا حياتها مانجحت فيها راح تنجح بدراستها وبشكل قوي جدا ))
    صقر رجع وكتب مره ثانيه :~
    شنو هالريحه الخايسه اللي عندكم ... شلون تتحملون هالخياس كل يوم ...
    والله من ذالدكتور اللي طوله ربع سانتي .... ووزنه طاق الميه وزود ...
    ((لما قرته برضو طنشته ...
    صقر ابتسم ثم كتب :~
    بس ابي افهم شي واحد هذا شلون دخل من الباب دكتوركم الفاشل ..!!!
    ((ليان طنشته وماتبي تقرى بس صقر أقلقها وهو يطق بالقلم .. حست انه بيفظحها
    عشان كذا قرته ....
    بس برصو ماضحكت ... ولا عطته وجه وهو يبي يلين قلبها لو شوي ...
    صقر بالأخير كتب :~
    درينا انج ثقل خلاص عاد ابتسمي ...
    ولا ترى بسبب لج ازعاااااااج ...
    ((بس برضو مابتسمت .....
    صقر سكت شوي ثم كتب بتردد كبيــــــــــــر...
    عموما بقول لج شي عن أهلج الحقيقيين ...
    ((لما قرته علطول التفتت عليه ..... صقر ابتسم بخبث ثم كتب :~
    العب عليج ماعندي شي ...
    ((من غير شعور بسرعه كتبت :~
    بليز قول أي شي عنهم ... بلييييز ...
    ((صقر أعجبه الوصع عشان كذا هز راسه بالنفي وطنشها ....
    ليان انقهرت منه فكتبت :~
    هذا شرطي والمفروض تقوله من دون ماأطلبك تتحجى ...
    ((بسرعه كتب :~ بس شرطج مستحيل يتنفذ الا لين تنفذي حقوق زوجج عليج ....
    وانتي ماساويتي أي شي من هالحقوق .. ولا انا غلطان ...
    ؟؟؟ تبين اقولج خلاص نفذي حقوقي كزوج لج وبعدها أوعدج راح
    اقولج منو أخــــــــــــــــــــــــــــوج ....
    ((ليان حست بالذل له ... عشان كذا ماردت وسكتت تفكر باللي قاله
    بس تكرهه صلون تنفذ له طلبه ... وبرضو مااراح تعرف أي شي عن اهلها الا لما تنفذ اللي قاله ...
    صقرحس انه زودها معها عشان كذا ماعاد تكلم وبين دقيقه ودقيقه يسرق نظره عليها...
    أما هي منزله راسها وتفكر باللي قاله ...
    معقوله عندي أخ ..!!!!!!!!.........
    أخ ..!!!! ..... هذي امنيتي ان يكون لي أخ يهتم فيني ويدافع عني بكل شي وماأنتظر
    الناس تعطف علي وتساعدني ....
    كنت اتمنى لو عندي أخو يهتم فيني ولا يسمح لأي أحد يتجرأ بس يمد يده علي ...
    والظاهر ان الأمنيه بتتحقق ...
    بس لازم انفذ له شرطه رغم كرهي له الكبيــــــــــــــــر ....
    هذا انت ياصقر ... تستغل ضعفي والمواقف اللي اكون محدوده لك ومالي غيرك ...
    """"""""""""""""""""""""""""""
    ((توليـــــــــــــــــــن توها داخله للجامعه ....
    وقفت عند البوابه وهي تطالع المبنى الكبير للجامعه ....
    وبقلبها تقول وهي تتنهد ......
    توليـــــــــــــــــــــــــــــن اليـــــــــوم راح تلاقين صعوبات أكيــــــــد ...
    بس انتي قدهـــــــــــــــا ... ولا تخلين لمثل هالأشياء البسيطه تأثر عليكـ ....
    واذا على اللي فظح سالفتي راح أوريه بس آآآآه لو أعرف منو ....
    جوجو ..... الله يهنيك مع طلال ...
    وأنا مالي دخل فيكم بأذن الله ...
    وعسى الله يقدرني على نسيان طلال وحبه الكبير اللي بداخلي ...
    ولو ماقدرت ياجوجو .... فأنا ماعندي أي حل ثاني غير اني انسى صداقتك ...
    أصعب شي اني اختار بين الحب والصداقه ....
    ((تنهدت مره ثانيه وبقوووه ... ثم اتجهت للمبنى ....
    لما مرت من عند قروب فيصل ...
    الكل صار يطالعها ...
    -(فهد :~ شباب شباب شوفو هاي موب تشبه فصول ...
    -(عبادي بحماس :~ والله يبتها يابن اللذينا مره تشبه ليزيد ...
    ((تولين حست انهم يحكون فيها ...
    التفتت عليهم بغرور وعطتهم نظره كلها احتقار وغرور لهم ....
    ثم دخلت بدون ماتلتفت لهم مره ثانيه ...
    -(متعب فتح فمه وهو يقول بقهر :~ بالله عطوني كف ابي استوعب اللي تو شفته..!!
    -(برهوم :~ من صجها هاي تطالعنا جذي بحتقاااار وغرور ...!!!!
    -(عبادي :~ هههههههـ انتم ماتعرفون هاي ... بس تطالع الناس كنهم حشرات عندها ...
    واذا على شبهها بفيصل فهي نسخه طبق الأصل ....
    -(مساعد :~ طيب شنو اسمها ..!!!
    -(برهوم :~ من ناحيتي هذي ثاني مره اشوفها يعني ماأعرفها ابدا ...
    -(عبادي :~ على كثر ماأشوفها الا اني ماهتميت اعرف شنو اسمها ...
    -(متعب :~ شباب أنا برد لها نظرتها اللي تو طالعتنا فيها ...
    -(الكل :~ شلون يعني ..!!!!
    -(متعب بقهر :~ بخليها تتحسف انها طالعتنا بهالنظره ... بس اصبرو علي ..
    -(فهد بحماس :~ ايدي على ايدك ياريال ... صج حمااااااااس ... منزمان عن
    الآكشن ....يالله قول لي شلون ...
    -(متعب:~ هاهاااااي انسى ياحبيب قلبي ... هالحركه انا بسويها فيها بنفسي ...
    بس ابيكم تساعدوني ....
    -(فهد تكتف :~ عيل انسى اساعدك ... الا اذا خليتني شريك بالجريمه ....
    -(متعب :~ خلاص افكر بالموضوع ....
    -(برهوم :~ ههههـ فهود ترى متعب صدق روحه ... بس تلاقيه مابباله أي فكره ولا شي ..
    ((بهاللحظه جاهم فيصل ..... وكانت وراه أميره توها داخله ...
    فهد استغرب وش هالصدفه انهم يدخلون مع بعض بس بدون مايتكلمون مع بعض ..
    ((القروب توهم بيعلقون على أميره الا عطتهم نظره الرتاعو منها ....
    -(برهوم :~ بسم الله علي هاي انتم متأكدين أنس ولا ين ...!!!
    -(متعب :~ ههههههههههـ اتوقع انها من تحت الأرض هي ولسانها اللي طولها عشرين مره ..
    -(فهد :~ انتم منو سمح لكم تحشون بالبنيه ...
    -(فيصل ضحك بس يبي يقهر فهد :~ هههههههـ أي والله صدقتو ...
    هاي ماأدري اذا صج بالجامعه ولا ناقزه المتوسط والثانويه ودخلت
    الجامعه علطول .... ههههههـ ...
    ((ثم التفت على فهد وهو يضحك بس عناد في فهد ...
    فهد رفع حاجب ثم قال :~ لا ياطويل .... عاد أنا ماعيبني فيها الا حجمها الصغير ..
    <~ كمان يبي يقهر فيصل ...
    -(بس فيصل ماعطاه وجه ثم التفت على الجهه الثانيه وهو يقول :~ الله يهنيك وياها ...
    -(فهد بصوت عالي وهو رافع يدينه :~ آآآآآآآآآآآآمين الله يسمع منك وتكون من نصيبي ...
    ((فيصل مارد عليه وتجاهله ....))
    ((دكتور طلال وهو أول يوم له يداوم من بعد السالفه اللي مرت عليها أيام طويييله ...
    مستغرب شلون رجع بس ماأهتم .. المهم انه يدرس بهالجامعه اللي تمنى يدرس فيها
    من زمااان ... والحمدالله رجع لها ....
    توتر بقووووه انه يدرس كلاس تولين .... بس تذكر انها انحرمت من الماده وأكيد ماراح تكون موجوده
    وبتعيد الماده .....
    وقف عند باب القاعه ثم تنهد .... فتح الباب ودخل بدون مايطالع أحد ...
    الكــــــــــــــــــــــــل يطالع الدكتور بنظرات مربكه ....
    أما جوجو اللي ماكلمته من بعد ذيك السالفه ولا هو دق عليها ....
    رفع عيونه عليهم وهو يقول :~ السلام عليكم .... شحالكم ..؟؟؟
    -(الكل :~ وعليكم السلام .... بخير دكتور ..
    -(سوري :~ دكتور شتئنالك __^ ...
    -(طلال بجديه :~ تسلـــــــــــــم .. يالله نبدى الدرس ... وبما انننا تأخرنا راح أحاول أختصر بقد
    ماأقدر والإمتحانات الأسبوع الجاي ...
    ((توه بيكمل كلامه الا وطاحت عينه على جوجو....
    وقف شوي يطالعها وهو يتكلم .... بس استغرب لما جوجو ابتسمت له ...
    لف عيونه على الطلاب وكمل الشرح وهو يتجاهل وجودها ...
    جوجو نزلت راسها بضيقه كبيره ...
    ومن بعيد سعد كان يطالعها ....
    أما راكان متسند على الجدار وهو جالس ويفكر بتولين فيصل ...
    ((برى الكلاس تولين كانت وقفه وتطالع الدكتور طلال من قزازة الباب الصغيره
    بدون مايحس عليها ...
    خنقتها العبره وهي تطالعه ....
    بقوه صدمتها ميشو بدون قصد وهي كانت تركض ....
    تولين التفتت على ميشو بقهر وهي تقول بصوت عالي :~ هي انتي ماتشوفين جدامج ..!!
    -(ميشو التفتت عليها وهي تقول :~ لا يكثر ...
    ((ثم كملت طريقها بسرعه للبرى ...
    لما طلعت برى المبنى ... وقفت بالشارع وهي تقول بصوت عالي :~
    أنت واحد حقـيـــــــــــــــــــــــــر .... يالله راوني ويهك ياجبان ....
    ياللللااااااااااه .....
    -(دق عليها لما ردت وهي معصبه .... سمعت ضحكه طويــــــــــــله وهو يقول :~
    ياقلبي مايسوى عليج تصارخين جدام الكل مثل الميانين ...
    طالعي شلون اللي حواليج يطالعونج ....
    -أطلع بالـ##### أطلع .... انت تهددني ببعض المعلومات اللي وياك مايهمني ...
    -صدقيني موب لصالحج أنشرها عنج ...
    الكل راح يكرهج حتى رفيجاتج راح يكرهونج ....
    -مايهمني اذا تهددني او لا... أطلع وراوني منو انت اذا تعرف كل هالأمور بحياتي ...
    اطلع وقابلني ولا تكون جبان ياجبااان ...
    -هههههـ انتبهي الكل يطالعج على انج مينونه ... ترى مايسوى عليج تصيرين مينونه بسببي
    بس أعدج اذا ماخليتج تموتين في حبي اانا ماكون أممممـ أنا هههههـ ....
    طالعي وراج ياغبيه ...
    -ماراح أطالع وراي ياغبي .. واحترم روحك المره اليايه يا#####...
    -له له له ... رقي رقي من اسلوبج شوي ... شنو هالألفاظ كلها ....
    عدلي اسلوبج والكل بيكون يبحج ... بس مشكلتي اني احبج حتى وانتي
    بهالأسلوب ... وراح تكونين زوجتي لو على قطع ايدي ....
    -تف عليك ياغبي ....
    -هاه هاه هاااه ترى والله أفضحج بكل اللي عندي ....
    -مايهمني وأعلى مابخيلك أركبه ياجبان ....
    -(سكتت تنتظره يرد بس مرت دقيقتين ولا رد ... توها بتتكلم الا وسمعت ضحكه عاليه
    والغريب انها امتسمعها بالحديقه عندها .... ثم قال :~
    شوفي وراج بسرعه ....
    ((التفت وراها .... بس كانت الصدمه عليها لما شافت مجموعة شباب يطالعونها
    بشمئزاااااااااااااااز ....
    حست بخوووووووف وبسرعه قالت :~ آآه يالجلب شقلت لهم ... شأرسلت يا####
    شقلت يا### شقلللللللت ....
    -(ببرود :~ ههههههـ ياحبيتي الواحد المفروض مايخجل من ماضيه الأسووود ...
    وعشان تعرفين ان مافيه أحد راح يقبل ماضيج الوسخ ياوسسسسسخه الا انا ...
    ومصيرج لي صدقيني ومن الحين اقولج انسي واحد اسمه راكاااان ....
    لأنه لا يمكن يحبج .... ولو تلفظتي بالألفاظ القذره علي صدقيني مايحدني الا اني الرسل له بلوتوووووووووث أو ايميل على موبايله علطول بكل ماضيج القذر ....
    -(ظغطت على الجوال وشوي بينكسر في يدها وهي تحس بالذل والإهانه من هذا
    وكيف يهددها بماضي ماتوقعت احد يعرفه ...
    بس الظاهر ان هذا اللي يحاكيها يعرف كل شي عنها ....
    -ههههـ شفيج ياقلبي خفتي ... للهدرجه خايفه اني اقول للركونه حبيب قلبج ..!!!
    عموما هذا الشيب يدج ... اذا تماديتي بألفاظج القذره لا علي ولا على غيري صدقيني راح اقوله
    علطووووووووول .... وأنا أعرف أي شي تقولينه للكل ... ولا يمكن تعرفيني ...
    مستحيييييييل لو تفكرين من اليوم لين بكره لا يمكن ايي ببالج يااااا.. ههههـ ياحلوه ...
    عدلي الفاظج لي وللكل وبعدها راح أسكر فمي ولا اقول أي شي للراكاااان ...
    -...............
    -أي صح وبعد عدلي شكلج ... واللي يشوفج يقول هاي شاذه وبوووويه ...
    ولا تلومين الناس لما يقولون عنج شاذه بشكلح البوووي ...
    غيريه وصيري بنت مثل كل البنات وبعدي عن لون شعرج الأبيض هذا ...
    واصبغيه .. أممممممممـ ... أصبغيه ....أممممـ ... خلاص بفكر وبقولج
    شنو تصبغينه ...
    ((ميشو بكل كلمه يقولها تضغط على الجوال بقوووه من النار اللي بداخلها تشتعل ...
    -هههههههـ شوي شوي على الموبايل لا ينكسر بيدج ياقلبي ... ترى أخاف عليج ....
    ((توها بتسكر الا وقال لها :~ لا لا لا تسكرين ولا صدقيني علطول ماضيج راح
    يعرفه راكان علطول .... من أوله الى نهايته ....
    لا تسكرين الا لما انا اقول لج باااااي ياقلبي ... فاهمه ..!!!!؟؟؟؟
    ((بس ميشو سكرت من القهر اللي بقلبها وبضعف اللي تحس فيه ....
    خلاص ميشو ماعاد عندها صبر أكثر من كذا والذل اللي يذلها فيه هذا اللي يكلمها بالجوال
    لا يمكن تتحمله أكثر من كذا ....
    ميشو بسرعه ركضت تدور على راكان ....
    مرت من جمب سيـــــــــــــده وهي نفسها اللي شافت نارا بذاك اليوم ....
    السيده هذي وهي تمشي رايحه للجهة الإداره ....
    طقت الباب ثم دخلت ....
    خلونا ندخل وراها ونشوف شقاعده تقول للإداره ...
    يؤ سكرت الباب بعدها ...الظاهر ماتبينا نعرف مين تكون __^ ...





    "
    "
    ..سآغيب عنكم مدة آذكروني بدعوة
    لعلهآ تصل آلى آلسمأء فيقول لهآ الله كن فتكون ..



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. توأم ولكن اغراب في جامعة أمريكية.
    بواسطة 3a___n في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-04-17, 04:50 PM
  2. طويلة : رواية جرحني و صار معشوقي كاملة
    بواسطة MOZA_FCB في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-03-04, 09:16 PM
  3. رواية همس الموت , كاملة
    بواسطة دلع الامارات أنا في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-09-29, 08:07 PM
  4. رواية لمى في شقة شباب / كاملة
    بواسطة بنت الشيوخ 2003 في المنتدى قصص الحب و الرومانسية و الغرام و العشاق
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 14-09-04, 11:44 AM
  5. طويلة : توأم ولكن أغراب في جامعة امريكية
    بواسطة متعاونة في المنتدى قصص الطويلة , الروايات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-04-06, 11:34 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •