تنبيه :: عزيزي اذا واجهتك مشكلة في تصفح الموقع , فاننا ننصحك بترقيه متصفحك الى احدث اصدار أو استخدام متصفح فايرفوكس المجاني .. بالضغط هنا .. ثم اضغط على مستطيل الاخضر (تحميل مجاني) .
 
 
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. #11
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    آهليين مشكوره آخختي ! ع آلرد ؤ آلتقييم ^ ^




    ~آلحيين بششوف آلتكَملهه @#!








    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  2. #12
    مشرفة القصص
    الصورة الرمزية ..همسة طموح..
    الحالة : ..همسة طموح.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 75543
    تاريخ التسجيل : 23-02-11
    الدولة : ღ دآر زآيدღ
    الوظيفة : " طـًألبُـہٌ "
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,134
    التقييم : 454
    Array
    MY SMS:

    ● آבـبڪ لو بـ غ ـيت آنسآكـ مآ آقدر ●

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    آممممم ، ووالله الكاتبه ماعرف متى تخلص ! وصعب اتواصل وياها

    سسو آنآبتابعها =)






    ~|[لبي خوي { } ما يخلي خويه ]|~

  3. #13
    عضو جديد
    الحالة : ڜيـــ͠خــۃ قلـﯜبـﮩـــ͠م غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92902
    تاريخ التسجيل : 01-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    أختي همسة طموح أشكرج من كل قلبي ع نقلج لـ روآيتي ومتآبعتج لي وجد أني فرحت يوم جفتج ناقلتنهآ وجي وترآني نزلت التكمله من فتره ورآح أحطهآ لعيونج هون . . . =)

    شوؤوشي






  4. #14
    عضو جديد
    الحالة : ڜيـــ͠خــۃ قلـﯜبـﮩـــ͠م غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92902
    تاريخ التسجيل : 01-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البآرت السآبع
    ‏​‏​‏​ﻣ̉ίﻳوﺟع ίلآﻧﺳίن ﻓي ﮬίﻟزﻣ̉ن ﺷي ،، ﻏﻳر ίﻟودίع ίﻟﻟي ﻣ̉ن ίﻧﺳίن ﻳﻏﻟيہ</3
    اليوم الثاني
    الصبح الساعه 10 وربع
    نشيت ب كسل ياربي شو ان السفر تعععب موووت بس وناسه ااااه ي محلا الحرم ومكه وربي ماارتاح الا هناك واحس ب راحه عجيبه سبحان الله ونشت وسارت صلت الصبح وجنها تذكرت شي وضربت ع راسها ب الخفيف يااااربي انا شلوووون نسييييييت الا صج وينهاااااا !! ،، سرت السرير وماحصلتها وين راحت هـآي ليكون اللي استوا لشوق امس هاي حلم لا هب حلم وحصلت ورقه صغيره ع السرير وفجتها وكـآإن مكتوب "حياتي ريمووه لاتتضايجين تراني رحت اسكن مع عمي صج اني ولامره يبت لج طاريه بس هو واااايد طيب ويحب ابوي الله يرحمه ثانكس واايد ماقصرتي وياي صج اهلج اليوم الصبح قالوا لي ان مايبوني اتم عندج بس ترا عادي ولاتتضايجين منهم تيك ات ايزي انا محتايه لعمي عسب جي بعيش وياه وهو توه صغير اصلا 28 سنه وساكن رووحه ثانكس مره ثانيه وباي ربيعتج شوق "
    قلت ف قلبي (الله يوفقج ب حياتج يا شوق ويسعدج ويعوضج عمج عن حنان ابوج)
    واتصلت لـ روؤويض
    *****
    فـ مكـآإن ثاني
    :حبيبي ليش خواتك هب ضايفيني ع البيبي اكييد مايبوني صحح ؟
    :افا ي روحي شنو هالكلام اللي مايبيج لااكسر له راسه جم بودي عندي انا
    بدريه:خلاص انزيين اتصل لهم ولا سير لهم ابا البن مالهم
    فيصل: من عيوني تامرين انتي
    بدريه بدلع يلوع الجبد وينرفز هههه ~> يقهرني دلعها ماصخ:حبيبي انزين لاتنسى عقب اتيي لي بيت امي انا برووح لها وعقب نبي نروح السينما ومجمع ..... وونتعشا وعقب نرجع البيت
    فيصل وهو ذايب:خلاص حياتي مثل ماتبين ،، وحضنها
    *****
    نرجع لـ ريم
    رويض: فديييت هالصوت اناااه
    ريم وهي مستحيه: اقول رويض انجبي ترا استحي انزين
    رويض تبي تقهر ريم لانها تدري ان ريم يوم حد يخليها تستحي تنقهر:ي لبى اللي يستحووون مارووم اناااا ي ناس
    ريم حمررت حيل:الا شوو اخباارج وشحالج وشو مسوويه من زمان عنج والله
    رويض كسرت خاطرها ريم حستها وايد استحت وعرفت ان ريم تبا تغير السالفه ف مشتها:تماااام الحمدالله بسس مضايجه
    ريم:من شوووه
    رويض:ياخي شي واحد خاطبني واهلي يبونه والصراحه مادخل بالي احسه هب شي
    ريم بفرحه: اوب اووووووووووووب بتعرسييييين حبتييييييييين بس لاتنسين يبي ياهل سميه ريم حتى لو ولد ياخي يمكن ماتييبين بنات هههههههههه
    رويض:جووف هاي اللي بفلعها ب الفوون انجبي بس سيدا عرستيني وخليتيني اييب ياهل بعد خيييبه وهاي بعده مااستوا شي عيل يوم اعرس شو بتقولين شكلج بترمسين عن احفادي ويهالراس
    ريم:هههههههههههههه ،، انزين دبوتي استخيري وان شاء الله مايستوي الا الخير
    رويض ب ابتسامه:ان شاء الله ،، اممم حبووه انا بسير لامايه تباني بيننا عقب جم يوم ان شاء الله لاني شوي بزي وذ الجامعه وجيه
    ريم:خلاص اوكي الغناه تيك كير يلا بباي
    رويض:باااي
    *****
    ب مكـآإن غير
    :ي بنيتي انتي توج صغيره ع الحزن مابي هالحزن يأثر عليج وع دراستج ابوج صج مات والله يرحممه بس هاي الدنيا وكلنا بنمووت والحياه ماتتوقف يوم حد نحبه وغالي ع قلبنا يموت صح كلامي ولا غلط ؟
    شوق ب ابتسامه صفرا: صحح عمي وحقك علي ومن اليوم انته ابوي الثاني ^_^
    عم شوق:هييه هاي الابتسامه اللي تريح القلب يلا قومي لبسي بنرووح نتغدا برع
    وعقب بنتمشى وجي وسارت شوق ولبست هـآي

    وطلع عليها روووعه ب المره بوصف لكم شوق
    شوق ~> بيضا شعرهآ لين كتقها بني غامج وعيونها كبار وعسليه وقصيره وضعيفه ملامحها ملامح يآهل ب الابتدائي مع انها ب الاعدادي هع هع وهي جمالها هندي لان يدتها ام امها هنديه اما ابو امها بحريني وجي ^^
    ونزلت من غرفتها اللي ب بيت عمها تحت وجافت عمها يترياها ومن جافها انرسمت ع حلجه ابتسامه عريضه وقال : فدييييت بنتي الحلوه انا مايصير جي البنت احلى من ابوها
    شوق بمستحى: عميي يلا نرووح ههه
    عم شوق : ههه يلا ،، ومسك ايدها وراحوا
    *****
    ب مكان ثاني
    الساعه 6 الاربع المغرب
    :ريمووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
    ريموه زاغت وظهرت من غرفتها : هاااااه ،، شصاير ؟ !!
    العنود:قومي تلبسي
    ريموه:ليش؟!
    العنود:بوديج وياي ماتبين احسن كيفج وسارت صوب الدري بتسير غرفتها
    ريموه بصراخ:عنوووودووه ابييي اروووووح من قال اني ماابي ارووح يلاا عااد بلا نحاسه
    العنود لاعت جبدها لانها تدري ان ريم مابتخليها ب حالها دام تبا تظهر خخ:خلاص ريموه روحي جهزي وانا بروح اتجهز بسررعه ان تأخرتي بمشي عنج
    ريموه ب وناسسه:لاااا مابتأخر ،، بس ويين بنرووح ؟
    العنود ب طنازه:الحمدالله والشكر جنج اول مره تطلعين من البيت ككك .. بنروووح البحر
    ريم بصراخ من الفررحه: اللااااااااااااااي من زماااان مارحت البحرررر وراحت طيران ع غرفتها مافيها العنود اذا ماجفتها جاهزه بتمشي عنها وهي ميته تبا ترووح البحر
    وبدلت ولبست لها جي .. =)

    وفوقهم طبعا عبايتها وشيلتها اللي فيهم نقوش ورديه وراحت لغرفه عنوود ودقت الباب
    العنود: مـــــــن ؟
    ريموه:انا ريموووووه
    العنود:شتبييين؟!
    ريموه:ياخي تأخرني يلا ابي اروووح
    العنود:افف منج تلوعين جبد اللي يقولج بيطلعج وياه انزين اكاني ييت
    وطلعووا متوجهين للبحر ،، وريم من زود وناستها استطربت وتمت تغني وذ المسجل
    *****
    ب بيت ام فيصل
    دخلت وماجفت احد ب البيت غريبه وين راحوا ماشي صوت هدووء !!!
    وحصلت امي توهـآ طالعه من غرفتها وقالت ب استغراب: اووه شالطاري فيصل عندنآ
    فيصل:احم ادري منور البيت خخ
    ام فيصل:شخبارك وشخبار بدريه ،، الا صح هي وينها؟
    فيصل: بدريه راحت لامها
    ام فيصل:اها سلم عليها عيل
    فيصل:يووصل .. الا وين بناتج مالهم حس؟!
    ام فيصل: ريمووه والعنود توهم من شووي طلعوا اما ساروه راقده
    فيصل:هااي كله راقده !!
    ام فيصل:كيفها ماوراها لا جامعه ولاشي خلها ب كيفها
    فيصل:وايد ترا انتي مدلعتها
    الا دخلت ساره توها ناشه من الرقاد وشعرها كشششه ب القوو هههههه
    ساره ب قلبها (بلللل هاي شو يايبه اهنييه اوووف قلنا عرس وخلاص بنفتك منه الله يصبررني بسس ماادانيه وعع) : السلاام وراحت وباست ام فيصل ع راسها ويلست
    فيصل:شنو انا مالي رب ،، مابتسلمين علي ؟
    ساره:مايحتااي هع
    فيصل:ويي عاد اعصابج
    ساره:.....
    فيصل:انزيين انتي عطيني البن مال البيبي مالج ومال عنودوه
    ساره:انا لي اسم اوول
    فيصل:انجبي بس عطيني اياه خل اروح لبدريه
    ساره:انزيين شتبي ف البن مالي ومال عنودوه؟!
    فيصل:بدريه تبيهم
    ساره تنرفزت من سمعت اسم بدريه بس مابينت وقالت ف قلبها (اوووهوو هاي ب كل مكان لاصقه فيني لاادانيها ولاتدانيني مادري شتبي يالله بجوف اخرتها وياج ي بدريووه)
    وقالت: خلاص انزيييين
    وخذت ورقه وكتبت البنات وعقب راحت غرفتها ترقد عسب ماتبا تجابل فيصل خخ
    اما ام فيصل وفيصل تمووا يسولفون وجييه
    *****
    عند ريموه والعنود
    وصلوا البحر وتموا يالسين صوبه والعنود حطت اريولها ب المآإي وقالت:ريمووه عجييب والله يوم الماي مال البحر ايي صوب ريوولج حطي ريوولج جربي كشخخخه
    ريمووه ب خوف واضح:لااااا والله عقب ليين شي قرصني وصار شي ب ريوولي انتي بتودييني يعالجووني ؟
    العنود ب ضحكه ع خوف ريموه:لا مابويييج شنو ماعندي سالفه هع
    ريموه:خلاص عيل لاتقولين لي حطي اريوولج
    العنود:خلاص ريموه قومي تأخرنا جووفي الساعه صارت 7 ونص والدنيا ظلمت
    ريموه وهي تتأمل المكان ولاحظت ان مايبين شي من زوود الظلام:يب يب خلاص يلا
    ريم يالسه ع الرمل اللي حذال البحر ويوم قامت حطت ايدها ع كتف العنود عسب تقووم ~> عيووز لاه هههع
    العنود:ريموووه ي الحمااااره ترا جي بتغرس ريووولي ب الرمل
    ريموه ب نذاله وهي تضغط زود ع كتف عنود عسب تغرس ريولها زياده:انزيين خلااص ههه
    وغرست ريل العنوود اما ريم رجعت ع ورا عسب تركض وتروح السياره قبل العنوود وتخليها رووحها بسسسسس زلقت ريوولها لان شي حصا وراها وهي ماجافته وطاااحت ويوم طاحت انسدحت ع الحصا
    العنود ب ضحكه عاليه:ههههههههههههههههههههههه تستاااااهليييين من حفر حفره لاخيه وقع فيهااا ككككك هههههههههه يبي لي اصوورج تحففففه شكلج وانتي ع الرمل
    ريموه وهي متفشله لان صوب البحر شي ناس وكانوا يطالعونها ويوم طاحت نقعوا ضحك وقامت : ي الدببببه كللله منج فشلتييييني جووفي النااس يالسيييين يطالعووني =(
    العنود:احسسسسن تستاهلييين عشان مره ثانيه ماتصيرين نذله هههههههه
    وراحوا السياره راجعيين للبيت
    وخلص البارت الـ7 كتبته طويل عشانكم وترا ماخلصت امتحانات بس لاني حليت زين ب الامتحان اليوم وشي ناس يالسين يسألوني متى البارت وجيه فنزلته اليوم وان شاء الله عيبكم .. ^^
    توقعاتكم ..!
    ليش بدريه تبي البن مال العنود وساره وب شو تفكر تسوي ؟
    عم شوق بيقدر يعوض شوق عن حنان ابوها ؟
    رويض شو سالفه هاي اللي متقدم لها ،، بتوافق ولا لا ؟
    ريم بتقابل زووج نصرى ؟
    ووبث اترييوني ف البارت الثامن ^_^
    تحياتي لكم
    د . ق






  5. #15
    عضو جديد
    الحالة : ڜيـــ͠خــۃ قلـﯜبـﮩـــ͠م غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92902
    تاريخ التسجيل : 01-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البآرت الثآمن ..~

    ﻣع ﻧﻓﺳڪ ﯾ ﺂﻟﻟيَ.. ( ﺗﺳ̶ﻣ̉ع ) گلٱم - ﭑﻟغير : ۆﭠﺗغير .. ( ﻋﻟﯾﻧﺂ ) . . . !
    عقب 5 أيـآإم
    بقولكم ع السريع شو أستوا
    روضه وافقت ع اللي متقدم لهآ .. ^^
    شوق تعلقت ب عمهآ حيل وهو هب مقصر عليها ب شي =)
    ام شوؤوق تخطط لـ شي ..=(
    ريم يالسه تتعلم كيف تتطبخ ههههه .. *_^
    بدريه مسيطره ع فيصل ومخليتنه خاتم ب اصبعها .. ><"


    *****

    فـ بيت بوفيصل
    السآإعه 12 الآ ثلث

    ررن تلفون البيت تررررلن ترررررلن ~> هههههههه
    ريم: اووهوو من متصل ب هالوقت ياربااااه ،، ألوؤو
    :هلا ب بنيتي شلونج يمه ؟
    ريم:هلا ماما لطيفه زينه الحمدالله
    ماما لطيفه:انزيييين شنو غداكم .. ؟
    ريم:انا طابخه الغدى مسويه بروستد ديآإي
    ماما لطيفه:اووه قمتي تطبخين والله وكبرتي يا ريم
    حمرت ريم:....
    ماما لطيفه:خلاص انزين طرشوولي أبي انا
    ريم:اوكي خلاص بطرشه ويا أبووي
    ماما لطيفه:يلا عيل مع السلامه
    ريم:مع السلامه

    ودخلت المطبخ تجوف البروستد وجيه

    *****
    ب مكان ثـآإني

    : هههههههآإي والله لـآإروؤويهم نجوؤوم الظهر ب عز الليل هم للحين ماعرفوني زيييين
    : أيييييه هـآي أهييه بودي اللي أنـآ أعرفهآ ،، فديييييتج انـآإه
    بدريه:أقوولج ميثووه انا لازم احين اصك الفون بروح أشتري لـ ريلي هديه يوم ب مناسبه يوم زواجنا
    ميثه:اووووووب مانقدرررر عـ الرومـآنسييه
    بدريه ب ضحكه فيهآإ دلـع مآصخ:هههههههههآإي شو عبالج بعد ،، هـآي خآتم ب صبعي ان مايننته ماكون بدريه
    ميثه:يمه مننج هب سهله ،، بس من صجج بتخسرين فلووسج عشان هاااي !!!
    بدريه:لاا ي قلبي انا مابخسر فلوسي بشتري له مال بوو رخووص (يعني شي رخيص) وجيه
    ميثه: اهاااا اذا جي زييين عيل يلا مابأخرج بسس ويا من بترووحين ؟
    بدريه:وياا اخته ريم العصر بنروح
    ميثه:زيين عيل هـآي الياهل بتروحين وياها اخييه ياخي شو اني ماادانيها كله تدخل عمرها
    بدريه:انتي متى تعرفينها اصلا ؟!
    ميثه:الله يسلمج هـآ سالفه طوويله شي مرره جفتها ب عرس ..... ووالخ

    *****
    ب مكان ثـآني

    ريم ب قلبها (وجي احييين بنجب ف صحووون وافوديتني اعرررف اطبخ هههه)
    ودخل عليهآإ أبوهـآ يـآي من عند ربعه وقآل : ريموووه سويتي الغدا ؟
    ريم : ايه سوويته ،، وتوه جهز
    بوفيصل: اها زين عيل برووح أبدل علشان نتغدى
    ريم : اممممم يبه ترا ماما لطيفه اتصلت وتقول تبي من غدانا وجيه انا نجبت لها بس ابيك توديه لها
    بوفيصل ب قهر:اووووهوووو مايصير نرتاح ب هالبييييت ويين الصحن يبيه ؟
    وعطته ريم وراح وزعلت ريم وقالت ب قلبها (اوووووف احين هاي ناس حد يتغدى وياهم مابي خلاص انسدت نفسيي) وراحت غرفتها
    *****
    ب بيت ماما لطيفه
    رحت وشكله مافي احد وييينهم ؟! من مساعه وانا ارن هالجرسس اووف ~> وانفتح الباب
    لجمي:هلا بابا تأأل داكل ماما كبير في غرفه هيا (هلا بابا تعال داخل ماما لطيفه في غرفتها)
    دخل بوفيصل سار ويا لجمي المطبخ عسب يحط الصحن وقال وهو يطالعها:فدييت هالويه انا .. وغمز لهآ
    لجمي اونه استحت:بابا انا يستهي ~> وشقت الحلج 3 امتار هههههه
    ماما لطيفه:ياااا لجمي ويييينج انتي ؟
    لجمي:مااما انا داكل مطبخ يغسل سهوون وهزا بوفيسل جيب سهن حق انتي (ماما انا داخل المطبخ اغسل الصحون وهاي بوفيصل ياب صحن لج)
    ماما لطيفه:ويينه انزييييين ؟
    لجمي:بابا بوفيسل في يروح (بوفيصل راح)
    ماما لطيفه:انزين تعالي يبي لي الصحن اللي يابه انا ب غرفتي
    لجمي:ان ساء الله ماما (ان شاء الله ماما)
    وظهر بوفيصل من المطبخ وراح سيارته متوجه للمطعم ونسى ان ريم طبخت وجيه ~> حليلها ريمووه هع

    *****

    يابت لجمي الصحن وبدت ماما لطيفه تاكل واعتفس ويهها واتصلت لـ ريم

    *****
    رن فووني اوهو احيين انا زعلانه ليش متصلي بي خخخ وشلته : ألوؤو
    ماما لطيفه:ريمووووووه الله يغربل بلييييسج ليييش الدياي مال البرووستد فيه دم ؟!!!!
    ريم ب فشله:هاااه انا سوويته مثل ماعلمتوني ووو...الح
    ماما لطيفه:الله يغرررربل بليسسج اوول شي يفووحون الدياي (يعني يحطونه ب ماي فـ الجدر وجيه ويخلونه يستوي ) هب سيداااا تقوومين وتقليييينه
    ريم وهي مقفطه:انتوا ماقلتوا لي اسووي جيييه انا شعرفني
    ماما لطيفه:احيييين مسوويه عمررج كللش واخرتهاا ماتعرفين تطبخين صج مااالت وسكرته ب ويه ريم
    ريم ب قلبها (اووووففف ياربي ماعرف اطببببخ سالفه معقده )

    *****
    عم شوق نواف:شووق حيااتي رووحي بدلي بنرووح بيت أخووي سيف
    شوق:صصصصج ؟!
    عم شوق نواف:يلاااا والا ترا بهوون
    شوق:لااااا امانه لااااا برووحي مشتاقه لشوويخ
    عم شوق نواف:يلا عيل بسررعه

    ملااااحظهه ~~> عم شوق نواف هوو نفسه اللي هي سارت له وجيه نسيت اخبركم اسمه نواف .. =)


    وراحت بدلت ولبست لها


    جافها عمها نواف وابتسم لها : يلا سرينا
    وراحوا متوجيهن لـ بيت عمهآ سيف
    ب المررره ب عرفكم ع عايله سييف عم شووق

    سيف:41 سنه وهـآي اقرب واحد لنواااف هب بس اخوان جنهم ربع
    حسن:23 سنه هـآي مغازلجي وكل يوم يحب حد خخ
    حمده:18 سنه هاي عقب بتعرفوةن عنها
    شيخه:16 سنه هاي اربيعه ريم وواااايد ويا بعضض وملقوفه شرات ريم وبتعرفون عنها عقب زود
    عايشه:7سنوات هاي بريئه ب القووه بس ذكييييييه وتفهم بسرعه

    وبسس خلص البااااارت ^_*
    توقعاتكم .. !
    عم شوق نواف لييش بيضرب شووق وصج هي سوت شي غلط ؟
    ريم بترآبع اولاد .. كييف وهي ماتداني شي اسمه شباب !!
    بدريه وفيصل ويوم زواجهم شو بيستوي فيه ؟
    روويض متى بتجوف المعرس ؟

    يلـآ تحياتي لكم أتريوني ب البارت الـ 9 .. =)
    د . ق = ميجو






  6. #16
    عضو جديد
    الحالة : ڜيـــ͠خــۃ قلـﯜبـﮩـــ͠م غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92902
    تاريخ التسجيل : 01-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    البآإرت الـ 9

    بعد إذنگ قلبي محتاچگ دقايق ... يشتگيلگ فيها منگ .. .. ~

    عقب ربع سـآإعه فـ بيت سيفق
    زوجه سيف + سيف + حمده وعايشه يالسين ب الصاله مـآعدآ شوويخ .. ^^
    دخلوا نواف وشوق وسلموا وجيه وعقب شوق سألتهم عن شوويخ وقالوا لها انها فوق وسارت لها اما نواف فقال : امممم سيف ممكن نيلس رووحنا
    سيف:اووك يلا امش الميلس
    وساروا الميلس
    فـ الميلس
    سيف:هلا نواف بغيت شي ،، بلاه ويهك هب طبيعي مستوي بك شي ؟
    نواف:ااااااااه ي سيييف اللي احبها اليوم ملجتها ع اربيعي حمووووود ><"
    سيف:اووووونه شمه اليوم بيملج عليها محمد !!
    نواف بضيج:هيييه =(

    وب المره بعرفكم ع بيت شمه .. ^^
    ام شمه : مـآإتحب بنتها موول ومطلقه من ريلهآ واونه تبا تعيش حياتها
    بوشمه : هو اللي مهتم ب شمه
    شمه : بنتهم الوحيييده وماعندهم غيرها وطيووبه وحبوبه وكانت ويا نواف ب الجامعه وهو عيبه اسلوبها وجيه وحبها بس هي ماتدري انه يحبها اصلن

    نرجع لهم .. ^^

    سيف:كيييف جيه استوا ؟! ومحمد مايدري انك تحبها؟
    نواف:لا مايدري ب شي لودرى جان ماخطبها ب الاساس بس هو ترا يحبها هو خبرني من فتره انه يحب وحده ويبا يتزوجها بس ابببد ماتوقعت انها شمه ااااااه ي سييف مادري شو اسوي
    سيف:تعوذ من ابليس يا اخوي ،، يمكن هاي خيره لك ولها وانساها
    نواف ب عصبيه واعتلى صوته:كييييف انساهاااا خبرررررني ؟!!
    سيف:لاتصارخ علي جيه انا اكبر عنك احترمني ع الاقل
    نواف:خلاااص انا بمشي احييين والسموحه منك

    وقال نوآف لعوؤويش تنادي شوق ونـآدتهآ بسس يوم بتنزل شوق فـ الصاله اللي ب الطابق الثاني جـآإفت حسن
    حسن:ي هلا والله ب الزين كله
    شوق ب ابتسامه:اهلين حسن
    حسن:وين سايره؟
    شوق:برووح البيت ويا عمي نواف
    حسن ب ابتسامه ع طرف:اهاا ،، أقول ي حلووه ابا بووسه ~> وأشر ع خده
    شوق: ......
    حسن وقف وسد الطريج وماتروم شوق تطوووف وقال:ترا ماشي ظهره برايج بوسيني اوول وعقب بخليج تطوفين
    شوق عقب مافكرت باسته ع خده بسسس ب هاللحظه يه نواف يبا يقول لشوق اتيي بسرعه يبا يمشي لانها تأخرت وجاف شوق وهي تبوس حسن ع خده وفوووووول وسحبها من شعرها
    شوق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي عمييييي اترررركني
    نواف:جااااااااب مابي اسمع لج حسسس
    شوق تمت تصيح وسكتت
    وظهروا من بيت سيف ومحد جافهم لانهم ظهروا من الدري الخارجي للـحوش وسيدا ظهروا وفرر نواف شوق ع كرسي السياره وركب وتم يمشي بسسسرعه وهو يسوق ويضرب شووق ><"

    *****
    ب مكان ثاني
    ببيت بوفيصل
    وخصوصا ب غرفه ريموه
    رن فونهـآ وقالت : اوووووهوووو من متصل بعااااد كفايه تهزبت من يدوه + أبوي اففف ياارباه بلاهم علي اليوم وشلت الفون ،، ألوؤووو
    :هلا والله
    استغربت ريم:منو انتي ؟
    :افا ماعرفتيني ي الغلـآإ
    ريم:بلا استهبال لاني جد جد مب متفيجه بتقولين انتي منو ولا ابنده ~> كلت البنت هههههه
    بدريه بدلع:انا بوودي
    ريم لاعت جبدها وقالت ب قلبها (اخيييييه والنعل والله هههههه):هلا بدريه
    بدريه:اهليييين ريموه ،، شخبارج؟
    ريم:زيييينه الحمدالله وانتي؟
    بدريه:دووم انا بخير
    ريم ب قلبها(بلياااااج ياااارب هههه):ويااااج ،، انزييين بغيتي شي؟ ~> مشكله البزنس واللي دوم مشغولين هههههههه
    بدريه:هيه احين انا عند باب بيتكم يلا تعالي لي
    ريم:نعععععععم !!
    بدريه بدلع:يلا تعاااالي انا استئذت من امج يلا بسرعه عااد ابي اشتري هديه لفصولتي
    ريم ب قلبها (يعععععع):اهااا ،، انزييين
    ولبست عباتها وشيلتها وسارت ومـآبدلت هع

    *****
    شيخه اتصلت لنوره ،، تراهم يعرفون بعض ب نفس الاسكول وجيه ^^
    نوره:ي هلااااا ب شوووويخ
    شيخه:اهلين بج حووبيه
    نوره:شخبارج؟
    شيخه:زينه المهم ماعليج من الرسميات احين ابا نظهر المغرب نسير نتمشى في دوحه عراد انا وانتي وريموه وشوقوه
    نوره:امممممم انزيييين لحظظه
    وقالت لامها ان يبون يسيرون وقالت لها اوكي
    وردت لـ شيخه وقالت:شوويخ امي رضت خلاص بس ويا منو بنسير؟
    نوره:اممم ويـآ رشوود اخووي
    شيخه:اهااا ،، بس اخذتي راي ريموه جفتيها بتيي ولا لا
    نوره:يب يب ووووبعد استأذنت هي من امها وموافقه بعد انها اتيي ويانا
    شيخه:خلاص عيل يلا بباي اجووفج عقب ^_*
    نوره:اوووووك بااي

    *****
    صووب بيت بوشوق الله يرحمه
    خصوصا ب سياره نواف
    نواف:طحتي من عيني يا شووووووق جيه تسووووووين هاي اخرررر تربيه اخووي لج
    شوق بشهاق وصياح يقطع القلب:انا ماسووويت شيييي غللللط والله ماسوويت شي غلط اهىى هاي حسسسن يوم كنت ياهل كان كله يشللني وياااه وكلله يبوسني يعني هوو بحسبه واااحد من اعمامي وانا اعتبررره جيه لا اقل ولا اكثر اهى اهىىىى
    نواف بعصبيه وبصراخ:ايواااااااا تبيني اصدقج يعنييييي ماتمشي علي هالرررمسه ويلا ذلفيييي بيييتكم مابيييج اتيين وياي بيتي
    شوق بصدمه:بيتنا !!!!!!!!
    نواف:هيييييه بيتكم يالخايسه عيل تبيييييين بيت سيييف وانا اجووفج تبين تسيييرين لهم اونه مشتاقه لـشييييخه هاااااه
    شوق ودموعها ماليه ويهها:خلااااص بسسسير بسس تأكد انك ظلمتني يا عمميييي
    ونزللللت وهي تركض وتصييييييح
    نواف ب سخريه:بااي ي حبيبه حسن
    *****
    فـ بيت بوشوق الله يرحمه
    دخلت شووق الصاله وانصدمممت وتمت وااااقفه وهيي مب عارفه شوو اللي يالسه تجووفه !!!

    *****
    أمـآإ عند بدريه وريم سـآإروا السوق وسارت بدريه أرخص محل وشرت لـ فيصل فآنيله وريم تتحلطم ب قلبها خخ وعقب رجعت ريم البيت ووريم ظهرت ويا شيخه ونوره وسـآإروا دوحه عراد
    وب المره بحط لكم صوره دوحه عراد ^^


    انزييين وسـآإروا يلسوا ع البحر ولاحظوا ريم سرحااانه وهب وياهم
    وقالت نوره تبا تغايض ريم:اخسس وعقب ،، الاخت تفكر ب حبيب القلللب
    وريم ماسمعتها مندمجه وهي سرحانه وتطالع البحر بس نشت من سرحانها يوم صفررت شوويخ
    ريم بقهر:اووووووف انتوا لااازم تخربوون علي الجوو
    شيخه:هيييييييه هيييييه بسسسج كله تفكريين فيه رحمي مخج
    ريم ب استغراب:منوو قصدج ؟!
    شيخه:شعرررفني انا مادشيت قلبج وجفتج تحبين منووه!!
    نوره:ههههههه مسكيين صج حظه طايح دام ريموووه حبته
    ريم عصبببت وبصراخ:ذلفووووا عنيييي لاتيلسووون وياي اوووووووووف
    نوره وشيخه ب ضحكه:ههههههههه خلااص بنخليج برووحج الظاهر بيي حبيب القلب وبيجتمعون الاحبه
    ريم وهي مفوله:اوووووووف
    وراحوا شيخه ونوره بس تموا يراقبون ريم من بعييييد يتطمشوون
    ويوا شله اولاد اعمارهم ماتزيد عن الـ7 سنوات وراكبين بانشي


    انزيييين ورايحن وراديين صووب ريموه وهم يطالعونها
    ريم وهي شوي وتكفخهم:واخرتها ويااااااكم سيرووا عنييي لاه
    الاولاد:هههههههههههه

    ب نفس الوقت
    نوره تقول لـشيخه:شيخووه ليفووتج ريموه ظهر لها معجبييين اوويه جوفيهم مايشلون عيونهم من عليها هههههههههههههههه
    شيخه:هييييييه جووفي نكتتتتته شوي ويرقمونها هههههههههههههههه

    امـآ صووب ريم
    ريم ب فكره جهنميه وابتسامه ع طرف:هه احييين بتجوفون شو بسووي > الله يستر لاتذبحهم نط لها عررج الاجرام هههههههه

    *****
    فـ بيت بوشوق الله يرحمه
    دخلت شوق البيت وهي تصيييح وتركض وتفاجآت يوووووووم جاااااافت

    امها يالسه ع كرسي ولابسه هـآي الفستاااان

    وحذالها وااحد ويقولها:حبيييييبييي احببببببببببج
    ام شوق بدلع وهي تلعب ب اصابع ايديها:وانا بعععد حياتي
    شووق ب صدمه:يمممممه ،، منوووو هااااااااااي؟!
    وقفت ام شووق وقالت:هآي حبيبي ويوم بخلص من العده بتزووجه
    شوق:شنوووووووووو؟! ،، وكييييف تيلسين وياااه وانتي بعدج ف العده؟!!!
    ام شوق وهي متنرفزه:ماااايخصصج انا وحبيبي كيفنااا
    جاسم:اموون حبيبي لاتعصبين خليها تولي هـآلياهل
    ام شوق (امينه) بدلع رجعت يلست حذاله:اوكي حبيبي

    ومارامت شووق تتم زووووود وساارت غرفتها وهي تصيح زوووووود

    *****
    يات ع بال ريمووه فكره جهنميه عسب اليهال (الاولاد) يسيرون عنها وخذت حصا صغيره وتمت تفرها ع تواير البانشي ههههههههههه
    نوره لـ شيخه:اوووووويه جوووفي اكششن تاااايم ههههههههههههههه
    شيخه:لاااا اليهال بيروحون فيها دام ريمووه بتفر عليهم حصا هههههههههههههه

    واليهال مستانسسين ويضحكون وعقب شووي اتصل راشد لـ نوره وقالها يلا بمشي عنكم ترا وقالوا لـريم وقامت وياهم وهم يمشون وساكتيين جان اييون شله اليهال وقالت نوره تبا تغايض ريم:اووب اوووب حباايبج يووا لج ي هلا ي هلا هههههههههههه
    شيخه:له له مااااانرووووم ريمووووووه استوا لج حبايب هب واحد بعد من ورانا هااااه ولاتخبرين ههههههههه
    وقال واحد من اليهال لـريم وهو ضايج:انتي بتروحيين احييين؟
    ريم ب استغراب:يب ليشش؟
    شله اليهال ب براءه:احنا واااايد استانسا ويااااج وحبينااااج يصير نصير اصدقاء؟
    ريم ب ضحكه كاتمتها:هيييه يلا انتوا من الحين ربعي
    نوره وشيخه:له له عطوونا ويه احنا ههههههههههههههههههههه
    وعقب راحوا السياره ورجعوا بيوتهم
    *****
    :حبيبي كل عام واحنا ب الف خير وان شاء الله نكوون دووم ويا بعضض
    فيصل وهو ذااايب ع دلع بدريه الماصخ:ي ربييي مارووووم اناااااه ع جييه ناويه علي انتي اليووم ؟
    بدريه بدلع واونه استحت ~> الظاهر هي كاتمه نفسها ليين مااحمر ويهها هههههه مب مقتنعه انها استحت ككككك : امممم حبيبي بس عاااد
    قام فيصل ويلس حذالها ع نفس الكرسي وباس خدهـآ:وجرب منها باقه ورد وفيها علبه فيها باتشي ووطقم ذهب عليه حروفهم B&F
    بدريه اتخبلت ع الطقم وسوت عمرهآإ اونه عادي وجيه وقالت:ثانكس حبيبي حلو واايد بس ادري مايغلى علي
    فيصل:هيه اكيد ي عمري ،، بس وين هديتي؟
    بدريه ب ابتسامه ومدت له الجيس اللي فيها الفانيله
    فيصل اي شي من عند بدريه سيدا بيعيبه فقال:ي رووووحي والله فدييييتج الفانييله طرطريشن
    بدريه:احمم ثانكس بيبي
    فيصل:انزيين امشي بنسير نحتفل ب ذكرى يوم زواجنا عازمج ع مطعم واصلا اليوم السهره صباحي بنظهر ومابندخل البيت الا الفير ^_*
    بدريه ب وناسه:اوكييه حبيبي
    وسااارت تركضض ع الدري بتروح الطابق الثاني عسب تبدل بس زلقت اريوولها وطاااااحت من الدري
    بدريه ب المم :اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ،، فصوووووولتي تعاااااال اهى
    فيصل خاااف يوم جافها طااايحه:حبيييييبيييييي بسم الله علييج فييييج شي شي يعوورج؟
    بدريه بصياح وفيه دلع:اهىىى اريوولي تعوورني
    شالها فيصل ولبسها عباتها وشيلتها ووداها المستشفى
    *****
    فـ بيت بوفيصل
    ب الصاله
    ريم يالسه تجوف المسلسل ومحد وياهـآ الا رن فونهـآ وجافت ان روويض اللي متصله وردت:هلا والله
    روضه:هلااا وغلا مرحبا الساع ولايسدن فـ ذمتيه وان سدن فلاباس
    ريم:مرحببببتيييين ي الدباااااا
    روضه ب مستحى:اممم ريمووه ابي اقوولج شي
    ريم ب استغراب من مستحى روضه:هلا ،، قوولي
    روضه:امممم باجر ملجتي ووبجوف المعرس
    ريم ب فرررررحه وصراااااخ:حلللللللفيييييييي
    روضه وهي محمره:والله
    ريم ب وناسسسه:اوووب اووووب ماانرووووم ع اللي تستحييي
    روضه استحت زود:ههه ريموه جب جب
    وتموا يسولفون
    *****
    فـ المستشفى
    ظهر الدكتور من غرفه بدريه وقال لـفيصل:دي مراتك؟
    فيصل ب خوف:هيييه ،، ليش اشفيهااااا صار لها شيييي ؟!
    الدكتور:لائه دي زي الحووصان بس رقلها اليمين انككسرت (ريولها اليمين )
    فيصل اطمئن:وه الحمدالله ع بالي فيها شي بسس يالله الحمدالله ودخل لـبدريه عسب يشلها ويرجعون البيت
    *****
    عند شووق
    :آآآآآآهـ ياربي ليييييش يسوون بي جييي والله ماسويت لاحد شيي وهـآي امايه وبتعرس يوم تخلص العده ومن احين يايبته البييت وعمي ظلمني وفهمني غللط
    *****
    عند البحر نواف يالس ومهمووووم وقال ب قلبه ~> خلااااص ليششش انا اللي اضحي وربيعي مايضضحي خلاااص برووح اقووله اني احبببببببهااااا وابييييها وخله لايمللج عليها وانا اللي باخذهاااا ،، يا ماااا ضحيت بس محد يستااااهل وانت يا اخووي يا بوشوق ضحييت عشان بنتك واستحملت كل شي وجووفها احيييين استوت صااااايعه وقام من عند البحر وراح سيارته متوجه لـ ربيعه بيت ربيعه محمد

    وخلص البـآإرت الـ9 .. ^^

    ابا رايكم .. =)

    التوقعآإت .. !

    شوق شو بتسووي عقب اللي استوا فيها ؟
    نواف صج بيروح لـ ربيعه محمد ووبيقوله يكنسل الملجه وهو يملج ع شمه ؟
    ريم بتعررف ب اللي يستوي ب شووق؟
    وكيف ريم بتجوف زوج نصرى وشو بتكون رده فعلها وشو بتسوي ؟
    زوج نصرى شو هالمره بيسوي لـ ريم ؟
    ام شوق شو بتسوي فـ شوق ؟

    وبثث أتريوني ب البآإرت الـ 10
    تحياتي لكم
    د . ق ~> ميجوؤو






  7. #17
    عضو جديد
    الحالة : ڜيـــ͠خــۃ قلـﯜبـﮩـــ͠م غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 92902
    تاريخ التسجيل : 01-03-12
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 5
    التقييم : 10
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    واذا حصلت ردود تسر الخاطر رآح أكمل لكم . . . =)

    بروب






  8. #18
    مشرفة العلوم
    الصف 7
    الصورة الرمزية همسة اشواق
    الحالة : همسة اشواق غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 90491
    تاريخ التسجيل : 23-01-12
    الدولة : الامــــــــuaeــــــارات.
    الوظيفة : طـالبـــــهه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 334
    التقييم : 33
    Array

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    تسلمين يالغاليه
    ونتريـا التكـمله








    ---------------------------------------

    ثوآأنــي ,, لن تـأخذ من وقتك شي رددهـآأ ..


    سُبْحَانَ اللَّهِ ، وَالْحَمْدُ لِلَّهِ ، وَلا إِلَهَ إِلا اللَّهُ ، وَاللَّهُ أَكْبَرُ .. (100 مرة)
    ---------------------------------------














































  9. #19
    عضو نشيط
    الصورة الرمزية بدوية..
    الحالة : بدوية.. غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 99419
    تاريخ التسجيل : 20-08-12
    الدولة : UAE
    الوظيفة : Student
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 52
    التقييم : 10
    Array
    MY SMS:

    أستغفرالله ♥♥

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه


    مشكوره






  10. #20
    مشرفه عامه
    الصورة الرمزية سحرالعيون
    الحالة : سحرالعيون غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 85731
    تاريخ التسجيل : 25-10-11
    الدولة : مملكتي وسط صديقاتي
    الوظيفة : طالبه
    الجنـس : انثـى
    المشاركات : 2,285
    التقييم : 287
    Array
    MY SMS:

    - لا تتخيل الناس ملائكة فتنهار أحلامك ولا تجعل ثقتك بالناس عمياء لأنك ستبكي ذات يوم على سذاجتك

    افتراضي رد: عطشان خفوقي وودي بفرحه ترويه






    ممكن نتعرف ...
    ...

    شاب أراد أن يضايق فتاة فأرسل لها عبر الخاص *ممكن نتعرف *
    فكان ردها ممكن أكيد أخي لما لا تعرف من أكون
    فكان رد عجيبا..........................
    أنا حواء التى خلقت من ضلعك كي لا تؤذيها ولا تنسي أنها قطعه منك
    أنا التى أهدانى الله لك حين خرجت وحيدا من الجنة باكيا تبحث عن من يرد وحشتك
    أنا أمك وأختك وابنتك وزوجتك التى تصون بيتك
    أنا سوره النساء والمجادله والنور والطلاق ومريم
    انا جنة تكون تحت قدماي حينما أكون أمك
    أنا التى أعطانى الله نصف ارثك لا استهانه بي ولكن لانك تتولي جميع امري
    أنا التى أوصي بي الحبيب وقال استوصوا بالنساء خيرا
    أنا من قال لها ربي وكلي واشربي وقري عينا
    أنا التى أنشئ فى الحلية
    انا التى لو كنت صالحه أكون أفضل من ألف رجل غير صالح
    أن كنت تبحث عن اللهو يا هذا
    فاذهب الي صفحات اللهو واللعب
    فأنا وأمثالي دخلنا الفيس لاعلاء كلمة الله ونشر فضائل الرسول ولتهذيب السلوك فمن تكون أنت يا أخى ؟!!
    رد الشاب في كلمتين أنا التائب الي الله وهنيئا لأم ربتك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بروده الوحده وسط قلوب اخترقتها الرياح ..
    بواسطة Vɪρ Gɪяι❥ في المنتدى المنتدى العام General Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-08-24, 09:06 PM
  2. عطشان وكأسك مايرويني
    بواسطة لعـــــزتـي هيبـــــه في المنتدى معرض المواهب و الابداع Fair talent and creativity
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-07-19, 07:36 PM
  3. كل ضحكة في خفوقي تشبهك
    بواسطة الرمش الذبوحي في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-03, 04:11 PM
  4. ربي لحاله يدري عن خفوقي كيف ضاق
    بواسطة الطيبة في المنتدى منتدى الوسائط Media Forum
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-09-02, 12:45 PM
  5. حمامة نودي نودي سلمي على سعودي (تصميم)
    بواسطة ضـد المســار في المنتدى منتدى الجرافيكس و الديزاين و التصميم graphics,design Forum
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 09-11-04, 01:13 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •